اشتراك في يوتيوب بريميوم

seo_gaza

Member
إنضم
4 يوليو 2021
المشاركات
316
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
الموقع الالكتروني
lamsat-anutha.com

ما هو اشتراك يوتيوب بريميوم – YouTube Premium ؟​


في عام 2015 أطلقت يوتيوب خدمة يوتيوب ريد – Youtube Red، والتي وفرت العديد من المزايا وأهمها عدم وجود إعلانات لجميع الفيديوهات في يوتيوب بدلا من اشتراك Music key من العام السابق، حيث كان يقدم Music key تجربة مشاهدة خالية من الإعلانات لفيديوهات الموسيقى على يوتيوب، بالإضافة إلى الوصول إلى Google Play Music All Acsess، وهي خدمة الموسيقى من جوجل والتي تم استبدالها لاحقا بخدمة يوتيوب ميوزك.


وفي عام 2018 قامت يوتيوب بتغيير علامة يوتيوب ريد إلى يوتيوب بريميوم -YouTube Premium، مع فصل خدمة يوتيوب ميوزك – YouTube Music وجعلها ذات اشتراك مستقل، وإعادة تصميم للتطبيق مع مزايا جديدة.

ماذا يقدم لك يوتيوب بريميوم – YouTube Premium ؟​

  • تجربة مشاهدة خالية من الإعلانات
وهي الميزة الرئيسية في يوتيوب يبريميوم – YouTube Premium، حيث ستتخلص من جميع أنواع الإعلانات في الموقع والتطبيق وهو ما يوفر تجربة مشاهدة ممتازة.

  • تشغيل الفديوهات في الخلفية
من أهم المزايا في يوتيوب بريميوم هي تشغيل الفيديوهات في الخلفية عن طريق ميزة (صورة داخل صورة) الموجودة في نظام أندرويد والمضافة حديثا في ios مع إصدار ios 14، مع القدرة على تشغيل الفيديوهات بصيغة صوت فقط في الخلفية والاستمرار في التشغيل حتى بعد إغلاق الشاشة.

  • ميزة صورة داخل صورة مع تحديث ios 14
  • التحميلات
يوفر يوتيوب إمكانية تحميل بعض الفيديوهات للمشاهدة لاحقا في بعض الدول، وفي دول أخرى لا يمكن تحميل الفيديوهات إلا عن طريق يوتيوب جو، ويوفر يوتيوب بريميوم – YouTube Premium القدرة على تحميل أي فيديو على منصة يوتيوب داخل التطبيق، وتجدد التحميلات كل 30 يوما بشرط اتصال هاتفك بالإنترنت مرة واحدة على الأقل خلال هذه المدة.

  • محتوى يوتيوب الأصلي – Youtube Originals
بدأت يوتيوب في توفير محتوى أصلي من انتاجها مع يوتيوب ريد، حيث كان تحت مسمى Youtube Red Originals، والذي كان يوفر العديد من العروض مثل برنامج Mind Field من تقديم مايكل ستيفانس صاحب قناة Vsauce والذي يتحدث عن العقل البشري، والآن تغير الاسم ليصبح Youtube Originals، والتي توفر العديد من العروض والأفلام المتنوعة بين عدة تصنيفات، مثل الكوميديا والخيال العلمي والأفلام الوثائقية ومن أهم الأعمال مسلسل الخيال العلمي Weird City والفيلم الوثائقي Kedi والملسل الأعلى تقييما من بين أعمال يوتيوب الأصلية – Cobra Kai.



اشتراك يوتيوب ميوزك بريميوم – Youtube Music Premium YouTube Premium​

الصفحة الرئيسية في يوتيوب ميوزك
عند الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم تحصل أيضا على اشتراك يوتيوب ميوزك بريميوم، وتعد هذه المنصة من المنصات المنافسة مؤخرا، حيث توفر العديد من المزايا المنافسة منها :

  • اقتراحات ذكية وبحث ذكي
يستخدم يوتيوب ميوزك نظام جوجل للذكاء الاصطناعي في إنشاء اقتراحات موسيقى ذكية بناءًا على موقعك الجغرافي وحالة الطقس والوقت، أيضا، يمكنك يوتيوب ميوزك من البحث عن أغنية معنية عن طريق الكلمات الموجودة بها، ويوفر التطبيق كلمات الأغاني لعدد كبير جدا منها.

  • التحميلات
يوفر يوتيوب ميوزك القدرة على تحميل عدد معين من الأغاني -تقوم انت بتحديده- للاستماع بدون اتصال انترنت، مع ميزة التحميلات الذكية والتي تقوم بتحميل الأغاني المفضلة لديك تلقائيا

هل يستحق يوتيوب بريميوم – YouTube Premium الاشتراك؟​

إذا كنت تستخدم منصة يوتيوب بشكل مكثف إذن بالتأكيد أنصحك بالاشتراك، حيث سيوفر لك الاشتراك عدة مزايا ستحسن من تجربة المشاهدة ليوتيوب بالإضافة إلى يوتيوب ميوزك بريميوم، وهي خدمة ممتازة، أما إذا كنت تريد الاشتراك بها بشكل منفصل فلا يستحق الاشتراك من وجهة نظري، حيث أن اشتراك يوتيوب بريميوم يوفر قيمة أفضل.


من اين احصل على youtube premium اشتراك

نقدم لكم اشتراكات يوتيوب بريميوم من متجر المنتج الرقمي بسعر منافس ويعد الافضل في السوق.

اشتراك يوتيوب بريميوم.jpg
 

المرفقات

  • اشتراك يوتيوب بريميوم.jpg
    اشتراك يوتيوب بريميوم.jpg
    73.3 KB · المشاهدات: 1
التعديل الأخير: