البندري العنزي2
New member
- إنضم
- 3 سبتمبر 2009
- المشاركات
- 90
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
كل ام بمنتدى كويتيات وكل اخت
ارحب فيكم واتمنى تقرون قصتي من اولها لي اخرها
انا بنوته عمري 22سنه هاديه طيبه زياده عن اللزوم احب اساعد الكل من دون مقابل غشمرجيه واحب اكون صداقات
مشكلتي من انا صغيره ما حسيت بشي اسمه حنان ام ولا اعرفت شنو معناة كلمة يمه كل وحده بتمسعني بقولها صدقيني بكل كلمه وحرف اقوله لان الصج
من اولى ابتدائي والله يشهد علي كنت ادرس بروحي عمري 6 سنوات وكنت اطيح بمشكله والله يشهد علي
ما ألقى منهوا يوقف معاي لا خواتي ولا امي كنت اشوف اي بنت مع امها بالابتدائي حاظنتها كنت ابجي بجي جدامهم
خلوا الابتدائي
دخلت المتوسط كبرت شوي خلصت الابتدائي محد كان يفرحلي بنجاحي ابد دخلت المتوسط كبرنا البنات يسولفون عن امهاتهم
رحنا امي سولفت معاي امي لمتني امي وامي وامي وانا كنت اطالعهم واتمنى ايصير لي نفسهم
الثانوي دخلته هم محد درى عني انا بأي صف ولا بروح اي صف دخلت الثانوي كنت اتعرف ع بنات والنعم فيهم
بنات حمايل بس امي كانت اتقول انتي قليلة ادب ما تمشين اللي مع بنات مو متربين انا انصدم البنت
الكل يشهد فيها وبأخلاقها سكتنا هديت البنت رفيجاتي بيطلعون يمعات بره البيت بمطعم بمجمع انا
ما كنت اقدر اطلع والسبب ان امي راح اتقط حجي وما تتفاهم ابد
كانت اتعامل خواتي غير عني مو مقصره معاي بالفلوس ولا بأي شي بالعكس بس كانت تحرمني من كل شي حلو بحياتي
تعبت ابي احد اشكيله همي ابي احد اذا طحت بمشكله ألقاه لجأت حق استاذه فاضله بمدرسه وحسيتها امي
واهي كانت اتحس فيني هالاستاذه ان فيني شي تقربت منها امي درت راحت المدرسه سفلت بالمدرسه انتي مخربه بنتي انتي وانتي
مع العلم اني كنت كسلانه شوي بالدراسه والفضل للمدرسه تفوقت وطلعت من الاوائل
الحين تخرجت من الثانوي وبتخرج من التربيه الاساسيه انشالله بس لي الحين امي معذبتني متعبتني
بحياتي والله اتمنى الموت ساعات علشان ارتاح
اتزفني جدام الكل اوكي زينه ساعات معاي وساعات اتقول كلام يجرح وربي اي بنت ما تحمله
انا ما اطلع بروحي واذا بطلع مع اهلي قامت اتقول عني كلام ما ينقال جدام حريم اخواني وبنات خالتي
صج حريم اخواني خواتي بس ولو هم بنات ناس قرب ماله داعي هالكلام ينقال لان اللي يسمعه يصدقه
انا ليما الحين ماعندي رفيجه والسبب امي كل ما ارافج بنت حطت فيها عيب وقالت مو زينه
انا ابي حل شسوي ما ابي ألجأ للطرف الثاني الرجال بسبب الضغط مال امي
ابي اعيش مثل كل بنت والله والله تخرجت من الثانوي محد في بيتنا فرح لي والله يوم بسوي حفله الكل قالي عشتوا من وين متخرجه من الجامعه تعبانه حيل الي كل ام واخت
ابي اتحلون لي لو جزء من مشكلتي وربي يشهد صارلي 3ايام مو ماكله شي وحابسه نفسي ابي افك خيري شري
لتعبت من هالمشكله ابي احس بكلمة يمه ودي احس بجساس حظن الام ودي ألجأ لأحد ابيتنا
بموت ابي وقفتكم لا تخلون عني
بنتكم
المجروحه
ارحب فيكم واتمنى تقرون قصتي من اولها لي اخرها
انا بنوته عمري 22سنه هاديه طيبه زياده عن اللزوم احب اساعد الكل من دون مقابل غشمرجيه واحب اكون صداقات
مشكلتي من انا صغيره ما حسيت بشي اسمه حنان ام ولا اعرفت شنو معناة كلمة يمه كل وحده بتمسعني بقولها صدقيني بكل كلمه وحرف اقوله لان الصج
من اولى ابتدائي والله يشهد علي كنت ادرس بروحي عمري 6 سنوات وكنت اطيح بمشكله والله يشهد علي
ما ألقى منهوا يوقف معاي لا خواتي ولا امي كنت اشوف اي بنت مع امها بالابتدائي حاظنتها كنت ابجي بجي جدامهم
خلوا الابتدائي
دخلت المتوسط كبرت شوي خلصت الابتدائي محد كان يفرحلي بنجاحي ابد دخلت المتوسط كبرنا البنات يسولفون عن امهاتهم
رحنا امي سولفت معاي امي لمتني امي وامي وامي وانا كنت اطالعهم واتمنى ايصير لي نفسهم
الثانوي دخلته هم محد درى عني انا بأي صف ولا بروح اي صف دخلت الثانوي كنت اتعرف ع بنات والنعم فيهم
بنات حمايل بس امي كانت اتقول انتي قليلة ادب ما تمشين اللي مع بنات مو متربين انا انصدم البنت
الكل يشهد فيها وبأخلاقها سكتنا هديت البنت رفيجاتي بيطلعون يمعات بره البيت بمطعم بمجمع انا
ما كنت اقدر اطلع والسبب ان امي راح اتقط حجي وما تتفاهم ابد
كانت اتعامل خواتي غير عني مو مقصره معاي بالفلوس ولا بأي شي بالعكس بس كانت تحرمني من كل شي حلو بحياتي
تعبت ابي احد اشكيله همي ابي احد اذا طحت بمشكله ألقاه لجأت حق استاذه فاضله بمدرسه وحسيتها امي
واهي كانت اتحس فيني هالاستاذه ان فيني شي تقربت منها امي درت راحت المدرسه سفلت بالمدرسه انتي مخربه بنتي انتي وانتي
مع العلم اني كنت كسلانه شوي بالدراسه والفضل للمدرسه تفوقت وطلعت من الاوائل
الحين تخرجت من الثانوي وبتخرج من التربيه الاساسيه انشالله بس لي الحين امي معذبتني متعبتني
بحياتي والله اتمنى الموت ساعات علشان ارتاح
اتزفني جدام الكل اوكي زينه ساعات معاي وساعات اتقول كلام يجرح وربي اي بنت ما تحمله
انا ما اطلع بروحي واذا بطلع مع اهلي قامت اتقول عني كلام ما ينقال جدام حريم اخواني وبنات خالتي
صج حريم اخواني خواتي بس ولو هم بنات ناس قرب ماله داعي هالكلام ينقال لان اللي يسمعه يصدقه
انا ليما الحين ماعندي رفيجه والسبب امي كل ما ارافج بنت حطت فيها عيب وقالت مو زينه
انا ابي حل شسوي ما ابي ألجأ للطرف الثاني الرجال بسبب الضغط مال امي
ابي اعيش مثل كل بنت والله والله تخرجت من الثانوي محد في بيتنا فرح لي والله يوم بسوي حفله الكل قالي عشتوا من وين متخرجه من الجامعه تعبانه حيل الي كل ام واخت
ابي اتحلون لي لو جزء من مشكلتي وربي يشهد صارلي 3ايام مو ماكله شي وحابسه نفسي ابي افك خيري شري
لتعبت من هالمشكله ابي احس بكلمة يمه ودي احس بجساس حظن الام ودي ألجأ لأحد ابيتنا
بموت ابي وقفتكم لا تخلون عني
بنتكم
المجروحه