- إنضم
- 9 أغسطس 2010
- المشاركات
- 510
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اعوذ بالله اليوم قريت بمجله جذي كانت مع بنت اختي الصغيره واتفرج والا اقرا قصة وحده سعوديه بالشرقيه يمكن انتم قريتوها اوسامعين عنها تقولين بعد 8 سنوات اكتشفت سر مقتل اولادها الاربعه الله يحفظنا يارب :yaaaaaarb:
تقول عندي خدامتي اندونيسيه وزيييييييينه وتهبل معاي وصارلها 8 سنين معاي ولااحلى منها ولادهى من هذا كله انها
(( مسلمه )) تقول ولامره شفت عليها شي او لاحظت عليها شي من هالبلاوي اللي اسمعها او تسرق او ضاع شي وامينه وتحفظ اغراضي تقول لدرجة اني صج صج وثقت فيها واسلوبها معاي عسسسسسسسسسل شوفو ركزو عدل يابنات معاي على القصه عشان تتعلمون
تقول انا وحده عمري 38 سنه بنت وتزوجت بهالسن يعني سن شوي متأخر على الزواج وتقول الحمدلله على كل حال وفوق هذا تزوجت واحد معاق من ذوي الاحتياجات الخاصه وعمره 40 سنه وتقول يالله الحمدلله لعله خيره المهم
تقول ربي كتبلي وحملت وحييييييييييل فرحت بالنسبة لوحده لوضعي وقدر الله وولدت وجا ولد وسميته ( محمد ) تقول يهبل روعه ايه من الجمال وفعلا يابنات انا شايفه صورهم هي حاطتهم بالمجله يهبلون
تقول توه صارله بس شهر وانا ادوام موظفه مدرسه ورحت لدوامي ورديت والا مشتاقه لولدي والا اشوفه احركه سااااااااااااااكت مافي حياه مافيه روح واركض فيه للمستشفى والا الاقيه ماااااااااااااااااااااااات :eh_s(2):
وقلت يمكن موته طبيعيه وتضايقت والحمدلله وطبعا خدامتي عندي وتواسيني وتصبرني وتبجي عندي وتقولي خلاص ياماما
وقدر الله وحملت للمره الثانيه وولدت وجبت ولد وسميته بعد ( محمد ) وبعد شهرين رحت داومت ورديت ولقيت ولدي ماااااااااااااات انقهرت تقطع قلبي على عيالي ليش جذي ونفس الطريقه خدامتي عندي وتواسيني وتصبرني
وبعد فتره تعديت الحزن اللي فيني وقلت يارب هالمره ابيك تخليلي ولدي حملت ودعيت وطلعت صدقات عشان ربي يحفظه لي
ولدت وجبت ولد وسميته بعد ( محمد ) للمره الثالثه ونفس الشي بعد شهر جيت ولقيت ولدي مااااااااااااااااااااات
طبعا انجنيت صارت فيني حاله ونفسيه وقالي زوجي روحي حجي واخذت خدامتي لانها مسلمه وحجت معاي وطول الوقت تواسيني وتصبرني
وفكرت مليون مره ليش شنو السبب ماكو اي اجابه وقلت خل افكر عدل هل هالمره احمل والا لا وقدر الله وكله من رب العالمين
وحملت للمره الرابعه وجبت ولد وسميته ( محمد ) وبعد شهرين مااااااااااااااااااات خلااااااااااااااااص انا صارت فيني حاله هستيريه انجنيت انهبلت شسالفه
والا مره من المرات خدامتي تكلم زوجها وتقولي ماما انا خلاص هالمره بروح ومراح ارد قالت اوكي بس ابيج تنطرين شوي ليما تجي الخدامه الجديده عشان تعلمينها كلشي قالت اوكي
وجت الخدامه الجديده وعلمتها كلشي وخلاص معاد باقي ع السفر شي ورحت انا وخداماتي لسوق والا خدامتي الجديده تشوفني شلون اشتري لخدامتي اللي تبي تسافر هالهدايا والشغلات اللي ماخليت لها اي شي الا ماجبت لها والا اشوف
نطرات خدامتي الجديده تطالعني باستغراب جان تناديني وتقولي ماما انتي ليش تسوين جذي معاها ؟؟؟؟؟ :
080402ask_prv:
قلت هذه صارلها 8 سنين ماشفت منها الا كل خير وتهبل وعسل وامينه ليش ماعطيها هدايا قالت ها ؟؟
ماما انا بقولج شي قلت شنو قولي قالت ماما انتي كان عندج اطفال تقول قلبي انقبض خفت صرخت عليها قلتها شفيج اي تكلمي شعندج
قالت ماما خدامتج هذه هي اللي ذبحتهم وقتلتهم انا انجنيييييييييييت صرخت عليها وهاوشتها قلتلها شلون
قالتلي هي تقول رزكو بنات عدل (( قالت اذا مالج خلق تعابلين بهالجهال سوي نفس ماسويت قلت شلون قالت انا كان في اربع اطفال 4 وتضايقت قلت اوووووف مالي خلق اشيلهم واتعب نفسي معاهم اخذت ابره وحطيت فيها سم اعتقد فيران وغزيت الابره بمخ الجاهل وعلى طوووووووووووووول مات ونفس الطريقه بالجهال الباقي كلهم وقدامها انا الزينه ولاشكت فيني
وانا ياماما بصراحه استغربت طريقتج معاها وهي اللي اقتلت اعيالج تقول انهرت لما سمعت الكلام ورحت لها وطقيتها طق وذبحتها وهاوشتها وديتها لشرطه وراحت تبلتنا وقالت هذيلا كل يوم يطقوني وانا ماسويت شي هذه الخدامه الجديده تجذب المهم بعد ضغط من الشرطه اعترفت
قالو ليش تسوين جذي وهي الام زينه معاج قالت بصراحه مالي خلق اعابل بهالجهال واشوفهم وغزيتهم بالابره المسمومه بخمهم وارتحت وطبعا انحكم عليها بالقصاص بالسعوديه وهذا احسن حل وقضاء عادل لمثل الزباله هذه حسبي الله عليها
وعلى جنب قريت ان في قصص ثانيه بالمختصر ان وحده حطت بمميه الجاهل ديتول مع الحليب وتسمم ومات والثانيه احرقته وطبعا مات
والثالثه احذفته من فوق السطح حسبي الله عليهم والرابعه هذه اذكرها من وحده تقول تغسل ملابس الجاهل بالغساله وتكسر القلاص الزجاج تفتته وتحطه مع الملابس عشان لما يلبسه الجاهل يتحسس جسمه ويتسمم ويموت طبعا تبي تحرق قلب معزبتها
وكل هالقصص من اهمال الامات ومن حقارت الخدامات تكفون يابنات ديرو بالكم على عيالكم والله انكم مسائلين باجر عند الله عليهم وماجو بالساهل الخدم كل يوم بلاويهم تزيد تكفوووون ديرو بالكم عسى الله يحفظنا انا ان ربي رزقني لاوالله مابي خدامه ياتخطف الزوج ياتذبح الولد او تسحرني اعوذ بالله اريح بالي واشتري عمري لاوالله بلاها هالخدامه
واسمحولي ع الاطاله وناطره ردودكم صج تعبت وانا اكتب :hearting:
تقول عندي خدامتي اندونيسيه وزيييييييينه وتهبل معاي وصارلها 8 سنين معاي ولااحلى منها ولادهى من هذا كله انها
(( مسلمه )) تقول ولامره شفت عليها شي او لاحظت عليها شي من هالبلاوي اللي اسمعها او تسرق او ضاع شي وامينه وتحفظ اغراضي تقول لدرجة اني صج صج وثقت فيها واسلوبها معاي عسسسسسسسسسل شوفو ركزو عدل يابنات معاي على القصه عشان تتعلمون
تقول انا وحده عمري 38 سنه بنت وتزوجت بهالسن يعني سن شوي متأخر على الزواج وتقول الحمدلله على كل حال وفوق هذا تزوجت واحد معاق من ذوي الاحتياجات الخاصه وعمره 40 سنه وتقول يالله الحمدلله لعله خيره المهم
تقول ربي كتبلي وحملت وحييييييييييل فرحت بالنسبة لوحده لوضعي وقدر الله وولدت وجا ولد وسميته ( محمد ) تقول يهبل روعه ايه من الجمال وفعلا يابنات انا شايفه صورهم هي حاطتهم بالمجله يهبلون
تقول توه صارله بس شهر وانا ادوام موظفه مدرسه ورحت لدوامي ورديت والا مشتاقه لولدي والا اشوفه احركه سااااااااااااااكت مافي حياه مافيه روح واركض فيه للمستشفى والا الاقيه ماااااااااااااااااااااااات :eh_s(2):
وقلت يمكن موته طبيعيه وتضايقت والحمدلله وطبعا خدامتي عندي وتواسيني وتصبرني وتبجي عندي وتقولي خلاص ياماما
وقدر الله وحملت للمره الثانيه وولدت وجبت ولد وسميته بعد ( محمد ) وبعد شهرين رحت داومت ورديت ولقيت ولدي ماااااااااااااات انقهرت تقطع قلبي على عيالي ليش جذي ونفس الطريقه خدامتي عندي وتواسيني وتصبرني
وبعد فتره تعديت الحزن اللي فيني وقلت يارب هالمره ابيك تخليلي ولدي حملت ودعيت وطلعت صدقات عشان ربي يحفظه لي
ولدت وجبت ولد وسميته بعد ( محمد ) للمره الثالثه ونفس الشي بعد شهر جيت ولقيت ولدي مااااااااااااااااااااات
طبعا انجنيت صارت فيني حاله ونفسيه وقالي زوجي روحي حجي واخذت خدامتي لانها مسلمه وحجت معاي وطول الوقت تواسيني وتصبرني
وفكرت مليون مره ليش شنو السبب ماكو اي اجابه وقلت خل افكر عدل هل هالمره احمل والا لا وقدر الله وكله من رب العالمين
وحملت للمره الرابعه وجبت ولد وسميته ( محمد ) وبعد شهرين مااااااااااااااااااات خلااااااااااااااااص انا صارت فيني حاله هستيريه انجنيت انهبلت شسالفه
والا مره من المرات خدامتي تكلم زوجها وتقولي ماما انا خلاص هالمره بروح ومراح ارد قالت اوكي بس ابيج تنطرين شوي ليما تجي الخدامه الجديده عشان تعلمينها كلشي قالت اوكي
وجت الخدامه الجديده وعلمتها كلشي وخلاص معاد باقي ع السفر شي ورحت انا وخداماتي لسوق والا خدامتي الجديده تشوفني شلون اشتري لخدامتي اللي تبي تسافر هالهدايا والشغلات اللي ماخليت لها اي شي الا ماجبت لها والا اشوف
نطرات خدامتي الجديده تطالعني باستغراب جان تناديني وتقولي ماما انتي ليش تسوين جذي معاها ؟؟؟؟؟ :
080402ask_prv:
قلت هذه صارلها 8 سنين ماشفت منها الا كل خير وتهبل وعسل وامينه ليش ماعطيها هدايا قالت ها ؟؟
ماما انا بقولج شي قلت شنو قولي قالت ماما انتي كان عندج اطفال تقول قلبي انقبض خفت صرخت عليها قلتها شفيج اي تكلمي شعندج
قالت ماما خدامتج هذه هي اللي ذبحتهم وقتلتهم انا انجنيييييييييييت صرخت عليها وهاوشتها قلتلها شلون
قالتلي هي تقول رزكو بنات عدل (( قالت اذا مالج خلق تعابلين بهالجهال سوي نفس ماسويت قلت شلون قالت انا كان في اربع اطفال 4 وتضايقت قلت اوووووف مالي خلق اشيلهم واتعب نفسي معاهم اخذت ابره وحطيت فيها سم اعتقد فيران وغزيت الابره بمخ الجاهل وعلى طوووووووووووووول مات ونفس الطريقه بالجهال الباقي كلهم وقدامها انا الزينه ولاشكت فيني
وانا ياماما بصراحه استغربت طريقتج معاها وهي اللي اقتلت اعيالج تقول انهرت لما سمعت الكلام ورحت لها وطقيتها طق وذبحتها وهاوشتها وديتها لشرطه وراحت تبلتنا وقالت هذيلا كل يوم يطقوني وانا ماسويت شي هذه الخدامه الجديده تجذب المهم بعد ضغط من الشرطه اعترفت
قالو ليش تسوين جذي وهي الام زينه معاج قالت بصراحه مالي خلق اعابل بهالجهال واشوفهم وغزيتهم بالابره المسمومه بخمهم وارتحت وطبعا انحكم عليها بالقصاص بالسعوديه وهذا احسن حل وقضاء عادل لمثل الزباله هذه حسبي الله عليها
وعلى جنب قريت ان في قصص ثانيه بالمختصر ان وحده حطت بمميه الجاهل ديتول مع الحليب وتسمم ومات والثانيه احرقته وطبعا مات
والثالثه احذفته من فوق السطح حسبي الله عليهم والرابعه هذه اذكرها من وحده تقول تغسل ملابس الجاهل بالغساله وتكسر القلاص الزجاج تفتته وتحطه مع الملابس عشان لما يلبسه الجاهل يتحسس جسمه ويتسمم ويموت طبعا تبي تحرق قلب معزبتها
وكل هالقصص من اهمال الامات ومن حقارت الخدامات تكفون يابنات ديرو بالكم على عيالكم والله انكم مسائلين باجر عند الله عليهم وماجو بالساهل الخدم كل يوم بلاويهم تزيد تكفوووون ديرو بالكم عسى الله يحفظنا انا ان ربي رزقني لاوالله مابي خدامه ياتخطف الزوج ياتذبح الولد او تسحرني اعوذ بالله اريح بالي واشتري عمري لاوالله بلاها هالخدامه
واسمحولي ع الاطاله وناطره ردودكم صج تعبت وانا اكتب :hearting:
التعديل الأخير: