السلام عليكم
بدخل بالموضوع على طول
الحمدلله انا دخلت سن الاربعين
بس من فترة مادري شفيني كله ابي احس بالحب واقول حق زوجي ابي احس بحبك لي
ابي احس بدفا الحب يطالعني باستنكار يقول شفيج انا احبج
طيب حسسني فيه انا مو حاسته يسكت ويخليني
حاولت افهمه يقول انتي متأثرة بالروايات والقصص اللي تقرينهم
وفضفضت حق رفيجتي وقالت عادي المرة من اخر الثلاثينات ومع بداية تغير الهرمونات
تحس بهالاحساس
وتذكرت موقف صار لي من قبل عشرين سنه
وانا طالعه من الجمعيه وركبت السياره الا واحد يطق الجام
استغريت منه قلت له خير
قال ماعرفتيني انا فلان
انا :اي اعرفك بس خير في شي
قال الله يخليج اخذي رقمي وابيج ضروري تكلميني بغيتج بموضوع ضروري
استغربت انا ما بيني وبينه شي اشيبي مني
وقعدت افكر شنو الموضوع الضروري
وتذكرته لما كنت ادخل القاعه كان يوقف برة ويقول شعر
وماشاء الله حافظ لاشعار قديمه واغلبها غزل وكنت اطالع حق منو يقول هالاشعار واقول بقلبي الله يهنيها
اللي يقول لها الشعر ويابختها من قدها
وكان خلوق وشاطر والكل من الشباب يحبه
المهم دقيت عليه لما وصلت البيت وانا خايفه شنو الموضوع
انا مالي احتكاك فيه كلش
المهم كلمته وقال لي انه يحبني من اول ما شافني وسأل عني ومدحوله اخلاقي
انصدمت
يقول معفوله انتي ما حسيتي فيني؟ كل ما اشوفج اقولج اشعار (بقلبي معقوله انا ماعندي احساس)
يقول انا صارلي سنه ونص ادورج اختفيتي والحين مو مصدق اني لقيتج وانا الحين مستحيل اخليج
وسامحيني على طريقتي بس جني لاقي كنز
قال انا طلعت من الجامعه ودورت لي شغله اشتغلت بالثانويه بس علشان اكون نفسي وايي اخطبج
وانا طول المكالمه جذي حالتي :eh_s(11):
مسكين من فرحته ما عطاني فجه اتكلم فالي اشرايج فكري لاتردين علي الحين
وفقير قلت له في شي لازم تعرقه انا ...............مخطوبه وبأخرالاسبوع ملجتي
ترجاني اني اغير رايي ولاااجل الملجه
كسر خاطري وكسرت خاطر نفسي
مادري ليش هالايام وايد ايي على بالي هالموقف
سامحوني وبسألكم ما ياكم مثل الاحساس هذا
خلونا نتناقش بالامور والتغييرات اللي تصير بالمرة بهالسن
الله يحفظ لي زوجي وعيالي
بدخل بالموضوع على طول
الحمدلله انا دخلت سن الاربعين
بس من فترة مادري شفيني كله ابي احس بالحب واقول حق زوجي ابي احس بحبك لي
ابي احس بدفا الحب يطالعني باستنكار يقول شفيج انا احبج
طيب حسسني فيه انا مو حاسته يسكت ويخليني
حاولت افهمه يقول انتي متأثرة بالروايات والقصص اللي تقرينهم
وفضفضت حق رفيجتي وقالت عادي المرة من اخر الثلاثينات ومع بداية تغير الهرمونات
تحس بهالاحساس
وتذكرت موقف صار لي من قبل عشرين سنه
وانا طالعه من الجمعيه وركبت السياره الا واحد يطق الجام
استغريت منه قلت له خير
قال ماعرفتيني انا فلان
انا :اي اعرفك بس خير في شي
قال الله يخليج اخذي رقمي وابيج ضروري تكلميني بغيتج بموضوع ضروري
استغربت انا ما بيني وبينه شي اشيبي مني
وقعدت افكر شنو الموضوع الضروري
وتذكرته لما كنت ادخل القاعه كان يوقف برة ويقول شعر
وماشاء الله حافظ لاشعار قديمه واغلبها غزل وكنت اطالع حق منو يقول هالاشعار واقول بقلبي الله يهنيها
اللي يقول لها الشعر ويابختها من قدها
وكان خلوق وشاطر والكل من الشباب يحبه
المهم دقيت عليه لما وصلت البيت وانا خايفه شنو الموضوع
انا مالي احتكاك فيه كلش
المهم كلمته وقال لي انه يحبني من اول ما شافني وسأل عني ومدحوله اخلاقي
انصدمت
يقول معفوله انتي ما حسيتي فيني؟ كل ما اشوفج اقولج اشعار (بقلبي معقوله انا ماعندي احساس)
يقول انا صارلي سنه ونص ادورج اختفيتي والحين مو مصدق اني لقيتج وانا الحين مستحيل اخليج
وسامحيني على طريقتي بس جني لاقي كنز
قال انا طلعت من الجامعه ودورت لي شغله اشتغلت بالثانويه بس علشان اكون نفسي وايي اخطبج
وانا طول المكالمه جذي حالتي :eh_s(11):
مسكين من فرحته ما عطاني فجه اتكلم فالي اشرايج فكري لاتردين علي الحين
وفقير قلت له في شي لازم تعرقه انا ...............مخطوبه وبأخرالاسبوع ملجتي
ترجاني اني اغير رايي ولاااجل الملجه
كسر خاطري وكسرت خاطر نفسي
مادري ليش هالايام وايد ايي على بالي هالموقف
سامحوني وبسألكم ما ياكم مثل الاحساس هذا
خلونا نتناقش بالامور والتغييرات اللي تصير بالمرة بهالسن
الله يحفظ لي زوجي وعيالي