- إنضم
- 8 مارس 2011
- المشاركات
- 407
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- الإقامة
- قلـبـــ آلـكـويـت ــي
- الموقع الالكتروني
- www.youtube.com
بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اقولكم قصة ملآك وخالد + محمد ونوف :~ قصه حقيقيه في الكـــويت
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اقولكم قصة ملآك وخالد + محمد ونوف :~ قصه حقيقيه في الكـــويت
مادري شلون اوضح لكم .. مادري خيانه ولا هذا الحب ولا مافي حب بهالقصه .. انتووو اقروها وكتبو ردوكم بلييز ..
أول القصه .. نبتدي فيهـآآآ بنـــوف ..
نـوؤف كآنت كلــه تدش الشات .. نظامها كل ما دش تسولف وتطلع لا اكثر ولا اقل ..
وتمر الايام وتمر . دشت الشات صار يوم من الايام طلع واحد من بد كل اللي فالشات اختارته اهووو . بعدهااااا تسولف معاه توه ماخذت لا ايميله وولا رقمه ولا شي
اطلعت من الشات .. وقامت تهذري به
وصار باجر .. دشت الجاااات ولقته وقاموو يسولفون مع بعض بالعام .. بعدهاا حولو خآآآآآآص
نـوؤف كآنت كلــه تدش الشات .. نظامها كل ما دش تسولف وتطلع لا اكثر ولا اقل ..
وتمر الايام وتمر . دشت الشات صار يوم من الايام طلع واحد من بد كل اللي فالشات اختارته اهووو . بعدهااااا تسولف معاه توه ماخذت لا ايميله وولا رقمه ولا شي
اطلعت من الشات .. وقامت تهذري به
وصار باجر .. دشت الجاااات ولقته وقاموو يسولفون مع بعض بالعام .. بعدهاا حولو خآآآآآآص
وبعدهـآ خذا ايميلهاا وتعرف عليهاا اكثر وتعرفت عليه اكثر
وهذا الشخص اسمــه محمد وبعدهاا صارت ادمان على الايميل
وقطع الشات واهي قطعت الشات عشانه ..
وهذا الشخص اسمــه محمد وبعدهاا صارت ادمان على الايميل
وقطع الشات واهي قطعت الشات عشانه ..
الوكآد ؛~ مرت الايام وبدا الحب بينهم ينبني
وبعدين .. حولوو من ايميل الى تلفون
اول مــآسمعــت صوتــه ستآنست .. وتلخبطت افكآرها
مـآتعرف مـن وين تبدي .. لآنـه كأن اول حب لهآ
ومر شهر شهرين .. كله تسولف معآه بالفون
وكــآآنت نوف عنــدهآآ اخت اسمهــآآ ملآك
ومحمــد مأيدري انــه ملآك أخت نوف
بس سمع فيهــآآآ .. عنــد نوف
وتعرفوو على بعض اكثر واكثر لكن ..اله هالشي مـاعرفه
محمد انـه ملآك اخت نوف وبعدهاا محـمد صآر يسولف عنـد خآلد عـن ملآك
بتصرفآتها ,, واخلاقهآ واسلوبهآآ
بعدها .. خالد انعجب بملآك ويوم بعد يوم يزيد الاعجاب فيه
وصار عنده طمووح و أمل انه ملآك تكون لـــــه
وبعدين .. حولوو من ايميل الى تلفون
اول مــآسمعــت صوتــه ستآنست .. وتلخبطت افكآرها
مـآتعرف مـن وين تبدي .. لآنـه كأن اول حب لهآ
ومر شهر شهرين .. كله تسولف معآه بالفون
وكــآآنت نوف عنــدهآآ اخت اسمهــآآ ملآك
ومحمــد مأيدري انــه ملآك أخت نوف
بس سمع فيهــآآآ .. عنــد نوف
وتعرفوو على بعض اكثر واكثر لكن ..اله هالشي مـاعرفه
محمد انـه ملآك اخت نوف وبعدهاا محـمد صآر يسولف عنـد خآلد عـن ملآك
بتصرفآتها ,, واخلاقهآ واسلوبهآآ
بعدها .. خالد انعجب بملآك ويوم بعد يوم يزيد الاعجاب فيه
وصار عنده طمووح و أمل انه ملآك تكون لـــــه
وبعد ذلك محمد دق على .. نوف يبي يكلمهاا عن ملآك
وخالد
وكانت ملآك عند نوف بهذا الوقت اللي دق عليها محمد
وسمعت السالفه من أ الى الياء
بعدها رفضت ملاك قالت مابي .. احب
وقامت ملاك تفكر بالموضوع كله في بالها
وخالد
وكانت ملآك عند نوف بهذا الوقت اللي دق عليها محمد
وسمعت السالفه من أ الى الياء
بعدها رفضت ملاك قالت مابي .. احب
وقامت ملاك تفكر بالموضوع كله في بالها
وبعدها محمد طلب من نوف انه يكلم ملاك بخصوص موضوع خالد ونوف على نيآته ماتدري انه بيصير هالشي ..
وكلم ملآك ورفضت للمره الثانيه 2
وكلم ملآك ورفضت للمره الثانيه 2
|| الصدمــــــه ||
محــمد بدا يعجب فيهآآآآ ..
وملآك ماتدري انه محمد معجب فيها .. اللي تدري عنه خالد وبس
وفكرت بموضوع خالد انه معجب فيها وقعدت بينها وبين نفسهاا قالت .. خلاص انا موافقه احب .. وراح يكون حبي الاول والاخير .. وراحت قالت لأختهآآ نـــوف
قولي لمحمد اني انـآ مووافقه .. على خآلد
والبنت توها ماكلمته ولا سمعت صوته
وملآك ماتدري انه محمد معجب فيها .. اللي تدري عنه خالد وبس
وفكرت بموضوع خالد انه معجب فيها وقعدت بينها وبين نفسهاا قالت .. خلاص انا موافقه احب .. وراح يكون حبي الاول والاخير .. وراحت قالت لأختهآآ نـــوف
قولي لمحمد اني انـآ مووافقه .. على خآلد
والبنت توها ماكلمته ولا سمعت صوته
سبب موافقتهاا على خالد :~ لانه الكل يتكلم عنه ويقولون لها الولد معجب فيج .. ويحبج .. مادري يحرشونها ولا كلامهم صح ::
الوكآد :~ دقـــت .. نوف على محـمد وقالت لــه ملآك موافقه تكلم خـالد وراح يكون اول حب في حياتها .. طبعآ خالد ملآك بنسبه له 2 حب في حيآتــه
وبعدهاا تنرفز محمد مايعرف شيقول حق خالد لانه حتى محمد معجب بملآك والمسكينه نوف ماتدري ولا ملآك تدري
ملآك ونوف على نياتهم ..
وخألد على نياته مايدري انـه محمد انعجب بملآك ..
بس كل همـه انه ملآك تكون له وبس
وخألد على نياته مايدري انـه محمد انعجب بملآك ..
بس كل همـه انه ملآك تكون له وبس
بعدين صار يوم من الايام نوف دقت على محمد وكان عند محمد خـآلد
وعند نوف ملآك ..
وتلاقــو روميو وجوليت
وعند نوف ملآك ..
وتلاقــو روميو وجوليت
خالد طلب انـه يكلم ملآك .. وملاك انحرجت وماتعرف اتكلم ولا تسولف ولا تقول شي كله ساكته
وخالد كله يسووولف .. من كثر مايسولف ملاك تعلقت فيه ماتبي غيره ..
وخالد كله يسووولف .. من كثر مايسولف ملاك تعلقت فيه ماتبي غيره ..
وصار الوضع بخير بين خالد وملاك .. < روميو وجوليت
وبدا محمد ينهار .. ويعصب ويضيق خلقه وزين زين يكلم نوف ويدق عليهاا
..
بعدهاا صارت ميانه بين نوف ومحمد ..
قـآمت نوف بجرب .. محمد
عن ضحك قالت له محمد شرايك نحول علاقتنا من حب الى صداقه
..
بعدهاا صارت ميانه بين نوف ومحمد ..
قـآمت نوف بجرب .. محمد
عن ضحك قالت له محمد شرايك نحول علاقتنا من حب الى صداقه
اشوف الولد طار من الفرحه .. قال يالله ماصدق على الله
ونوف انصدمت منه ماتتوقع بيكون مستانس وعادي الوضع عنده
ونوف انصدمت منه ماتتوقع بيكون مستانس وعادي الوضع عنده
وبعدها نوف زعلت وسكرت التلفون وقامت تبجي .. وقتها كان بليل وفي مطررر ودعت من كل قلبهاا ..
تقول .. يارب يارب انك تجيبلي واحد اسمه محمد ويكون احسن من محمد اللي عندي يارب يارب وقامت تعيد الدعاء وتعيد وتعيد .. واهي تبجي ..
تقول .. يارب يارب انك تجيبلي واحد اسمه محمد ويكون احسن من محمد اللي عندي يارب يارب وقامت تعيد الدعاء وتعيد وتعيد .. واهي تبجي ..
عــوأر قلب ..
وبعدها محمد اهني بيستقل الفرصه .. بيكلم ملاك وبيقول لهاا انه معجب فيها .. ويبيها ومتحسف انه كلم خالد عنهاا ..
وفعلآ قالهاا .. ملآك انـآ صج ماشفت مثلج .. لا بسلوبج ولا بخلاقج .. ولا بطيبتج ..
اهني ملاك على نياتها قالت تسلم ..
ماتدري انه الولد متحطم فيها ويبيهااا
ولا يبطهاااا يقوووووووول ملآك بالعربي انا ابيج تكونين لي
ماابيج تكونين لخالد ..
ملآك بحالت صدممممممممـه
وفعلآ قالهاا .. ملآك انـآ صج ماشفت مثلج .. لا بسلوبج ولا بخلاقج .. ولا بطيبتج ..
اهني ملاك على نياتها قالت تسلم ..
ماتدري انه الولد متحطم فيها ويبيهااا
ولا يبطهاااا يقوووووووول ملآك بالعربي انا ابيج تكونين لي
ماابيج تكونين لخالد ..
ملآك بحالت صدممممممممـه
سكرت التلفون .. ماتقدر تقول لختهااا
شنو قالها محمد ..
عشان اختهااا ما تبجي وتضايق .. راحت ملاك دقت على بنت عمهاا وفهمتهاا الموضووع وقالتها من الالف الى الياء
وقالت خلاص انا راح اتفاهم وكل شي راح يبين بالاخر
قالت ملاك اوكي لا شفتج كل شي راح يبين ..
قالت بنت عمتها اوكي
شنو قالها محمد ..
عشان اختهااا ما تبجي وتضايق .. راحت ملاك دقت على بنت عمهاا وفهمتهاا الموضووع وقالتها من الالف الى الياء
وقالت خلاص انا راح اتفاهم وكل شي راح يبين بالاخر
قالت ملاك اوكي لا شفتج كل شي راح يبين ..
قالت بنت عمتها اوكي
مرت الايام
وتلاقوو ملآك ونووف .. وبنت عمتهم ..
وتلاقوو ملآك ونووف .. وبنت عمتهم ..
ونوف ما تدري شسالفه
قامت بنت عمت ملآك ونوف دقت على محمد
وقالت له .. محمد انت تبي منوووو
.. الولد سكت ... ردت ثاني مره وتسئله تبي منو
سكت ..
قالت السؤال صعب .. صح
سكت ..
قالت من الاخر ملاك ولا نوف
قال ملآك
قامت ملاك طلعت من الغرفه ماتبي تسمع شي
ملاك تبي خالد وبس ما تبي محمد
نوف سمعت محمد يقووول .. يبي ملاك
قامت بنت عمت ملآك ونوف دقت على محمد
وقالت له .. محمد انت تبي منوووو
.. الولد سكت ... ردت ثاني مره وتسئله تبي منو
سكت ..
قالت السؤال صعب .. صح
سكت ..
قالت من الاخر ملاك ولا نوف
قال ملآك
قامت ملاك طلعت من الغرفه ماتبي تسمع شي
ملاك تبي خالد وبس ما تبي محمد
نوف سمعت محمد يقووول .. يبي ملاك
قامت تبجي .. وتصارخ وتقوله انا ماقصرت معاك بشي ليش تسوي معاي جذي وتصارخ بأعلى صوت عندها تقول
؛ تدري يا محمد انه ملأأك اختي ؛
محمد انصدم ..
مع ذلك صامل . على ملآك يبيهاا
بعدها ملاك دخلت الغرفه وخذت التلفون وكلمت محمد
قالت محمد انا مابيك انااا ماراح اخسر اختي عشان واحد يلعب على الحبلين توكل على الله
انا ابي خالد مابي غير خالد
؛ تدري يا محمد انه ملأأك اختي ؛
محمد انصدم ..
مع ذلك صامل . على ملآك يبيهاا
بعدها ملاك دخلت الغرفه وخذت التلفون وكلمت محمد
قالت محمد انا مابيك انااا ماراح اخسر اختي عشان واحد يلعب على الحبلين توكل على الله
انا ابي خالد مابي غير خالد
وبعدهاااا خالد صاااار لملآك ., وللحين مستمر معاهاااا والله يوفقهم .. انشاءالله
ونوووف الله رزقهااا بواحد اسمه محمد .. ونفس عمره الاولي .. ونفس اصله ..
تحبه ويحبهاااا
والله يوفقهم مع بعض انشاءالله ..
تحبه ويحبهاااا
والله يوفقهم مع بعض انشاءالله ..
واتمنى تعجبكم .. قصتهم
تحياتي /~
وغلآتك صآملين
التعديل الأخير: