ام يوسف 2007
New member
- إنضم
- 31 أغسطس 2007
- المشاركات
- 1,414
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا كتبت هالموضوع من القهروالله
بقولكم القصه من البدايه وابيكم تدعون حق اختي
الله يسلمكم هالحجي قبل خمس سنوات اختي صارلها 18 سنه ماعندها يهال
عاد قررت اهي وزوجها يسوون اطفال انابيب عند الدكنوره معصومه بخصيد
والحمدالله نجحت العمليه واختي حملت ويابت ولدها بسلامه والحمد الله عاد اختي
لماصار عمر ولدها 3 سنوات فكرت انها تسوي العمليه مره ثانيه وعند الدكتوره معصومه
لانها مجمدتلها وكلنا نعرف انه المجمد نسبة نجاحه اكبر المهم سوت العمليه ونطرت جم اسبوع
عشان تبين النتيجه انها حامل او لا وكانت اختي نفسيتهااااا تعبانه حييييييييييييييييييييييييل
من الانتظار والخوف وكان الدوا اللي تعطيها اياه الدكتوره وااايج ياثر على نفسيتها المهم
والااختي حاشتها دوخه ولوعت جبد كلنا فرحنا وقلنا انها حامل المهم سوت تحليل حمل وشنو
النتيجه انه فيها بو صفار بمعنى ثاني انزيمات الكبد مرتفعه ومافي حمال ولا بطيخ المهم المسجينه
اختي حولها الامراض الساريه يعالجونها المهم اهي خسرت صحتها وفلوسها مره وحده واكتشفنا
انه الدوا اللي عطتها الدكتوره يرفع انزيمات الكبد ويسوي عندها بو صفار المهم مرت الايام واختي تشافت والحمدالله
عاد برمضان هذا قررت انها تسوي العمليه مره ثانيه وعند نفس الدكتوره وسوت العمليه وقالتلها
نطري النتيجه وعطتها دواااا وكانت النتيجه تطلع اول يوم العيد وكنا كلنا ناطرين النتيجه المهم
سوت تحليل طلعتمو حامل قلنالها نطري شوي وخليج على العلاج يمكن يصير حمل قالت بس الدوا حيل
متعبني قلنا لها صبرتي كل هالمده صبري وبعد جم يوم تدرون شنو طلعت النتيجه
ارتفاع في انزيمات الكبد " بوصفار " مره ثانيه وماكو حمال .........
تدرون من شنو من الدوا اللي كتبته الدكتوره الليه يسامحها لانه كان نفس الدواااا
اللي كتبته لها المره اللي طافت .... وقرروا يودونها الامراض الساريه مره ثانيه
رفضت اختي جان يحولهاالدكتور مستشفى الاميري مركز ثنيان الغانم مال الجهاز الهضمي
وهالسالفه توها صارت ويوم اليمعه رحت بيتنا وكان ويهها اصفرررر وتعبانه حيييييييييييل
ادري طولت عليكم بس من القهر والله مو حرام عليها الله يسامحها
يعني مرتين خسرت صحتها وفلوسها مو حراااااااااااااام وليش الدكتوره
تسوي جذي يعني مافي ضمير ما في ذمه والا كل همها الفلوس وبس
والا شافت اختي ساكته قالت خل العب عليها
المهم ابيكم تدعووووون لها بالذريه الصالحه
بصراحه انا كتبت هالموضوع من القهروالله
بقولكم القصه من البدايه وابيكم تدعون حق اختي
الله يسلمكم هالحجي قبل خمس سنوات اختي صارلها 18 سنه ماعندها يهال
عاد قررت اهي وزوجها يسوون اطفال انابيب عند الدكنوره معصومه بخصيد
والحمدالله نجحت العمليه واختي حملت ويابت ولدها بسلامه والحمد الله عاد اختي
لماصار عمر ولدها 3 سنوات فكرت انها تسوي العمليه مره ثانيه وعند الدكتوره معصومه
لانها مجمدتلها وكلنا نعرف انه المجمد نسبة نجاحه اكبر المهم سوت العمليه ونطرت جم اسبوع
عشان تبين النتيجه انها حامل او لا وكانت اختي نفسيتهااااا تعبانه حييييييييييييييييييييييييل
من الانتظار والخوف وكان الدوا اللي تعطيها اياه الدكتوره وااايج ياثر على نفسيتها المهم
والااختي حاشتها دوخه ولوعت جبد كلنا فرحنا وقلنا انها حامل المهم سوت تحليل حمل وشنو
النتيجه انه فيها بو صفار بمعنى ثاني انزيمات الكبد مرتفعه ومافي حمال ولا بطيخ المهم المسجينه
اختي حولها الامراض الساريه يعالجونها المهم اهي خسرت صحتها وفلوسها مره وحده واكتشفنا
انه الدوا اللي عطتها الدكتوره يرفع انزيمات الكبد ويسوي عندها بو صفار المهم مرت الايام واختي تشافت والحمدالله
عاد برمضان هذا قررت انها تسوي العمليه مره ثانيه وعند نفس الدكتوره وسوت العمليه وقالتلها
نطري النتيجه وعطتها دواااا وكانت النتيجه تطلع اول يوم العيد وكنا كلنا ناطرين النتيجه المهم
سوت تحليل طلعتمو حامل قلنالها نطري شوي وخليج على العلاج يمكن يصير حمل قالت بس الدوا حيل
متعبني قلنا لها صبرتي كل هالمده صبري وبعد جم يوم تدرون شنو طلعت النتيجه
ارتفاع في انزيمات الكبد " بوصفار " مره ثانيه وماكو حمال .........
تدرون من شنو من الدوا اللي كتبته الدكتوره الليه يسامحها لانه كان نفس الدواااا
اللي كتبته لها المره اللي طافت .... وقرروا يودونها الامراض الساريه مره ثانيه
رفضت اختي جان يحولهاالدكتور مستشفى الاميري مركز ثنيان الغانم مال الجهاز الهضمي
وهالسالفه توها صارت ويوم اليمعه رحت بيتنا وكان ويهها اصفرررر وتعبانه حيييييييييييل
ادري طولت عليكم بس من القهر والله مو حرام عليها الله يسامحها
يعني مرتين خسرت صحتها وفلوسها مو حراااااااااااااام وليش الدكتوره
تسوي جذي يعني مافي ضمير ما في ذمه والا كل همها الفلوس وبس
والا شافت اختي ساكته قالت خل العب عليها
المهم ابيكم تدعووووون لها بالذريه الصالحه