اول رواية لي - سنين بلا هواك ( واقعيه بس النهايه لَا )

إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
آمبيييييييييييييييييه
حقييييييييييييييييييييير هالعلي
تكفين بردي جبديييييييييي :(
هئئئئئئئئئئئئ وااي بذبحاااااااااااا
وهالزفت الي اسمه عزيز ليش جذي
تدرين شنو ودي ؟
ودي فروح اتسوي خطه بعلي ويبين كل شي
وايي عزيز ويتاسف بس ماتسامحه لانه مايستاهل !
ودي تبرد جبدي بالاثنييييييين :(

وييييييييييينتق

up
up
اييي صج حقير علي بس عزيز شاف الي شافه ومايقدر يجذب عينه وانشالله فرح تفكر ابطريقة

ومشكورة حبيبتي على تفاعلج وانشالله الظهر انزل البارت اذا قدرت
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت السادس عشر

فرح:فجر مالي خلق احد اليوم

فجر: {ادخلت دارها وصكت الباب } براويج شي

فرح ودمعتها على خدها:فجر مو وقتج

فجر:لا وقتي

فجر طلعت تليفونها وحطت فيديو ..فرح اسمعت صوت علي واهو يناديها

فرح:هذا مو صوت علي؟

فجر:اي انا صورتكم فيديو فروح انا اعرفج زين حسيت انه علي قاعد يتحرش فيج وانا ماني غبية وحسيتج متضايقة منه وانا ابي ابين حق عزيز هل شي بس اذا قلناله ماراح يصدق لانه رفيج عمره هل طووط وهل فيديو راح يثبتله هل شي

فرح واهي تبجي لمتها:وااااي فجوور

فجر:باجر بالمدرسة راح اراويه

فرح:عزيز اتخذ قرار قبل لايعرف السالفة مايقدر يجذب عينه ويصدقني وهل حماااار علي

فجر:صج انه حمار احنى لازم انأدبه لازم انقطه ابمصيبه ......الا تعالي اشسالفة الشقه

فرح فالتلها سالفه الشقه

فجر اشهقت:الله ياخذه امبيييي طلع النمر علي

فرح:اي والله انا حتى جربوع ماسميه

فجر:مادامج ارتحتي الحين قومي ضيفينا {طلعت السانها}

فرح:وييي اسفة سامحيني


بالمدرسة عزيز كان قاعد مجابل الطوفه ادخلت فرح وماحس فيها انها ادخلت وبعد جم دقيقة دخل علي وقعد يمه


علي:عزوز ترى هذه ماتستاهل الي قاعد تسويه ابعمرك

عزيز واهو رافع ايده عليه:جب جب

ابهل لحظه فجر ادخلت الصف واقعدت تطالع علي من فوق لي تحت وراحت عند فرح ورا

علي ابفلبه:اشفيها هذه بعد؟

فرح:فجر هذا وقتج روحي

فجر:لا لا مو الحين

فرح:ليييش علي معاه وانا ابي اشوف تعابير ويهه هل نذل

فجر:يالخبلة اتصير هووووشه بعدين

فرح:اي صح

فجر:ننطر علي لمن يروح


بريك تايم


علي:غزوز منت يااي

عزيز:لأ روح انت

فرح:يالله راح

فجر:انزين انتي طلعي بعد بس اوقفي عند الباب عشان تسمعسن


فرح اطلعت وواوقفت عند الباب وفجر راحتله


فجر بصوت علي شوي عشان فروح تسمع:عبدالعزيز

عزيز:اشتبين

فجر طلعت فونها وعطته عشان يشوف الفيديو:هااك

عزيز خذاه وشافه لي أخره
بعد ماخلص سكت وفجأه قلب الدرج

عزيز بصراخ:النذل السافل الحقير انا اراويه

فجر:عزيز إهدا إهدا

عزيز قعد:انا ظلمتها انا صدقت عيني وجذبتها المفروض اني اجذب عيني واصدقها .. السافل يقول شقه شقه ياحماااااار

فجر قالت له سالفة الشقة وانها فرح اهي الي بلغت

عزيز:انا لازم اذبحه

فجر:اشتذبح اقعد اقعد بس اقعد هذا عيبكم يالرياييل على طول اتعصبون .. احنى انخطط وانتكتك خل موضوع علي علي انا انا اعرف اشلون اوديه ابداهيه

عزيز:وين فرح

فجر:لاتفكر انك تراضيها الي سويته فيها موشويه تطعنها ابشرفها وتطيحها علارض وتبيها اتسامحك اصلن اهيا راح تعطيك قفاها اذا رحت لها {وطت صوتها} خل موضعها علي انا لااح اعزمها على العشا اوكي وراح ادزلك مسج فيه اسم المطعم وعنوانه انت تعال ودرعم بس المطعم فيه كباين عشان لحد يشوغنا احنى الثلاثة

عزيز:اوكي اخذي رقمي

فجر: {اطلعت برا عند فرح}

فرح:سمعت اصرااااخ

فجر:بعد عزيز مو شاف علي تكلم عن الشقة اهو قلب الدنيا

عزيز طلع ولا يشوفهم واقفين عند الباب:فرح لحظة

فرح اول ماشافته راحت على طول بس اهو ماخلها لحقها ويترجاها اهي ماعطته ويه تبي الفكه منه فدخلت حمام النساء لين طق الجرس

ويك اند فجر اعزمت فرح افبيتها

فجر:اقول فروح خلينا انغير جو وانتعشا برا

فرح:مومشتهيه

فجر:نخلي السايق يوصلنا تكفين تكفين

فرح:متى صار عندكم سايق

فجر:توه

فجر:اهاا

فجر:يالله عاد

فرح:انزين اشبنقول حق امج؟

فجر:انقولها رايحين الجمعية

فرح:والله انج ذكية واذا رجعنا وماشافت جياس معانا

فجر:افا عليج نروح الجمعية ونشتري اشياء علسريع

فرح:ماكو الا جذي يالله امشي

وراحو مع السايق واهم بالطريج فجر دذت مسج حق عزوز..
اوصلو المطعم واقعدو يطالعون المنيو ولا هذا الي درعم عليهم

فرح:فجر وخري بمشي

فرح كانت صاكه عليها فجر الي كانت قاعدة عل طرف يمها عشان لاتروح لمن يدخل عليهم:ماني وخره

عزيز:فرح انا....

فرح:انتا شنو

عزيز:اسف

فرح:اشبسوي بهل كلمه

عزيز قعد جبالها:انا تسرعت ابقراري بدون لاعرف السالفة كلها انا ييت علأخر ارجوج انج تسامحيني انا ماقدر اعيش من دونج انتي دنيتي انتي كل شي بحياتي والله اذا مر يوم ماكلمج فيه اين والله اين واوعدج هل شي ماراح يتكرر

فرح:انت تدري اشسويت فيني انت ذبحتني ابكلمتك "انسيتي" ماقدر اوصفلك بلي حسيته

الكل سكت

عزيز يغني:تدرون ان قلبي عند وراحت بالي عندك وهاذ انا دايم عندك وماخاف من شي وانتا تنسى همومك عندي وامسح دموعك عندي ودامك انتا عندي لاتخاف من شي
يا ويله ياويله ياويله ياويله ياويله ياويله ياويل الي يقرب من حبيبي ياويله وياويل الي يزعله ابأي كلمه ياويله ولايهمني منو واقف بدربي ولايهمني شبيصير فيني انا ترى كل شي ولا هذا وربي وربي لاسوي هوايل عشانه

{ملاحظه بنات ال غنيه الي غناها الصجيه واحد مو معروف يعني توه ماشتهر ومادري شنو الغنيه وحطيت هل غنيه لانها فيها تشابه.. ياويله ماكانت نازله يومها}

فرح لفت ويها عنه

عزيز:تشفيج

فرح:صوتك موحلو {تجذب عيه صوت عزيز حلو وهاادي ماشاالله عيه}

عزيز ابتسم:فرح طالعيني

فرح طالعته

عزيز:اعشقج

فرح:الكلام ابلاش

عزيز خذا السجينه وقص عروقه بس شوي مو حييل .. الثنتين بداو يصارخون

فرح:فجر فجر يبيي اي شي اي شي من تحت

ركض فجر راحت تحت وقالت حق القرصون ماي وفوطه واصعت فوق .. فرح كانت ماسكه ايده ابشده عشان النزيف

فجر:ما وفوطه

فرح حطت ملح بالماي وغمست ايده بالماي:صج انك مينون

عزيز:مو تبين فعل

فرح:عاد مو جذي استغفر الله

بعدين غمست الفوطه بالماي ولفتها حول ايده واقعدت يمه بعد ماوقف النزيف تراضو




البارت السابع عشر راح تقرون

....يوسف يحبه حالي شوي....
....شفيها فروح جنها متغيره....
....يعني عرررررس....
....اكيد صاكينها بعين....
....لا مابيج تداورين لي....
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
واااااااي شنو هذا علي الله ياخذه يلوع الجبد بليز لا تطولين كملي
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
ويييع علي ليش هالحقارة ؟؟


ابببببببببببببببببببببببببببببببببب



اببببببببببببببببببببببببببببببببب




ابببببببببببببببببببببببببببببببب
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
ويييع علي ليش هالحقارة ؟؟


ابببببببببببببببببببببببببببببببببب



اببببببببببببببببببببببببببببببببب




ابببببببببببببببببببببببببببببببب

و احقر من جذي في وايد منه واكثر حقاره :rgewrg:
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت السابع عشر​

السبت بيت بو ناصر ساعة10:00 بليل بعد ماخلصو العشا البنات تيمعو بالصاله ساره فرح ومريم .. ساره تمللت قفالت حق البنات

ساره:اشرايكم نطلع عند حديقتنا الي بالسكه منها نغير جو ومنها انتطمش على الرايح والياي

مريم:خوش عيل بييب الحلو والحب

فرحكوانا بسوي الجاي

ساره:عيل انا انطركم برا متى ماخلصتو تعالو


ساره اطلعت ابعباتها ومريم ابجامتها وفرح كانت بجامتها مستورة ف بس البست احجابها..
بالحديقة بعد ربع ساعه يو ناصر ويوسف


ناصر:السلام عليكم

يوسف:سلام

ساره:وعليكم السلام

ناصر:ترى ابنقعد معاكم

فرح ابقلبها:لا لا لا روحااااو روحاااو

هذه كانت اول شوفه تشوف فيها يوسف بعد سالفة الهدية

ساره:اي اي يما تعالو

ناصر:اقول فروح مزرعة منو رحتو؟

فرح:مزرعة""""

ناصر:اها

ساره:ماتبون جاي؟

ناصر:اي اكيد نبي

ساره:الي سوت الجاي اهي تصب

فرح صبت جاي حق ناصر وحطتله قفشتين شكر ويا دور يوسف صبتله

فرح:جم قفشت شكر تبي؟

يوسف:على ذوقج

فرح ماحطتله ولا قفشت شكر وعطته ياه

ناصر:يوسف يحبه حالي شوي

فرح:بس اهو قالي على ذوقي

ناصر:وانتي من متى تحبينه ماصخ هااااا؟

فرح:من اليوم

يوسف خذا الجاي من ايدها وتغصب فيه المسكين

فرح: {واهي واقفه} انا بدش داخل

ساره:تو الناس

فرح:الوقت تأخر وانا وراي مدرسه

ساره:على راحتج

فرح:تصبحون على خير

الكل:وانتي من اهله

ناصر:يما شفيها فروح جنها متغيرة

ساره:ايييي من النادي

يوسف:ههههههه

ناصر:أي نادي يمااا اقولج متغيرة تقولينلي نادي ههههه فروح صايرة وايد هاااديه وكله ابغرفتها انا نسيت شكلها اصلن

ساره:بعد شتسوي ابغرفتها اكيد تدرس

ناصر:الله يعينها


بعد يومين بيت بوناصر 7:05 بليل الكل كان متيمع بالصاله ماعدا بوناصر كان نايم


ساره:اليوم دقت علي خالتكم فاطمه تقول شروق انخطبت

مريم:يعني عرررررس {وقامت ترقص}

فرح:واااي يما صج

ساره:تدرون منو

الكل:لا

ساره:سالم ولد اخوي عبدالله

فرح:زييين ماختااار

ناصر:بباركله {ودق عليه وراح الصاله الثانيه}

ساره:تدرون انه خاطبها بعد ماصار الحادث

فرح:لالا

ساره:وفاطمه تقول ححدو الموعد بعد يعني كانو ابيملجون قبل اسبوعين بس سلوى تقول طاحت بالحمام وانبط راسها المسكينه فأجلوه

فرح:لا حول ولا فوه الا بالله هذه سلوى مومترقعه المسكينه

مريم:اكيد صاكينها ابعين

ساره:والله اهي غلطتها رايحه بروحها والدكتور قالها ووضاها انها لاتكون بروحها لازم احد يمها يساعدها

فرح:الا متى الملجه

ساره:اسبوع الياي

مريم:يما ماعندنا وقت ترى لازم ناخذ موعد من الصالون ونشتري البدل

فرح:اي يما احنى يبيلنا شهر اندور بالمجمعات والسوقه

ساره:باجر اول ماترجعون من المدرسه انروح

ناصر: سالم شجعني بتزوج يما ترى باجيلي كورس واتخرج

ساره:حااااضر من باجر ادورلك على وحدة

ناصر:لا مابيج تدورينلي

ساره:وييييي لايكون حاط عينك على وحدة

ناصر:اي

ساره:انزين واذا متعجبتني

ناصر:انا متأكد انها راح تعجبج

فرح:اي منو يالله؟

ناصر بصوت واطي:فجر

ساره:كككلللللووووووووووووووش والنعم والله

فرح:انا كنت حاسه انك بتقول فجر

ناصر:يالله يما متى يتروحين تخطبينها لي ؟

ساره:ههههههه الحين ادق عليها

وراحت تدق على منيرة {ام فجر} وقالتلها انهم بيزورونها البيت وبعد ماخلصت منها راحت عند بوناصر تقوله وفرح بالسالفه

الثلاثه ساعه 5:00 العصر مريم وفرح وساره البسو علسريع وراحو المجمع.

المجمع 8:45 افعدو ابقهوه مريم لقت الي عجبها وماباقي الا فرح وساره واهم بالقهوه صادفو سالم ولدخالهم عبدالله وقعد معاهم ساره استأذنت اهي ومريم وراحو يطلبون لهم شي حار يشربونه واقعدت فرح مع سالم بروحهم بس ساره كانت موجودة تطلب.

علي كان بروحه يتجول بالمجمع وشافهم مع بعض قام وصورهم عشان يراوي عزيز.
علي كان يبي اي شي عن فرح عشان يخرب علاقتهم على طول طرش الفيديو والصور عشان لايقول فوتوشوب..
عزيز كان قاعد يتعشى فالبيت وشاف الفيديو والصور بس ماصدق وقال ابقلبه {هذا انا لازم اوقفه عن حده} دق عليه وقاله {عليوي قابلني بمكان الفلاني} وراح يقابله

علي:شفت الفيديو والصور؟

عزيز:اي شفته

علي:وبعدين؟

عزيز:تدري انك واحد ماعندك سالفه

علي:انت اكيد شايف الفيديو؟

عزيز:اي شفت فرح مع امها

علي:امهااااااااااااااا فرح كانت مع واحد

عزيز:اي ومعاها امها

{جم مرة عزيز شاف ام فرخ واهي تيي تاخذها من المدرسه}

عزيز:انزين عطني فونك

علي:ليش؟

عزيز:بعدين بتعرف

علي عطاه الفون

عزيز: {خذاه واكسره جدامه} انت واحد قذر وماينوثق فيك عشان جذي كسرته لاني مادري شنو الي براسك ياقذر

ومشى عنه وقال علي انه يوخر عنهم احسن واشحقا يعور راسه في مليون وحدة غيييييرها


بارت الثامن عشر راح تقرون
....الفال لج يا فروح....
....ياحماره منو هذا منو قوليلي....
....ماهقيناها منج....
....اخطب فرح؟؟....
....فرح شنووووووووو؟....

 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
مبروك حق ناصر و شروق و ناصر و فجر هع
و انشاءالله الفال حق عزيز و فرح


و لوووول عزيز زين يسوي بعلي



اب

اب

اب

اب​
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت الثامن عشر​

يوم الخميس ساره وفرح راحو بيت فجر عشان يخطبونها
منيرة رحبت فيهم فجر كانت طايرة من الفرحه ...

الحين يا وقت بوناصر وناصر يروحون عند خالها وبعدها بيومين راحو.. الحين خطبتهم صارت رسميه زقالو الملجه والعرس بعد التخرج من الجامعه واهي بعد ماتخرج من الثانويه يعني على شهر 7

بعد اسبوع الخميس ملجه شروق وقالو بعد شهر العرس على مايأثثون الشقه
بعد شهر عرسو شروق وسالم

وبعد الامتحانات الفاينل واطلعت الشهادات شهر 6

بيت بوناصر ساعه 10:00 بليل الكل كان متواجد بالصالة فرح مريم ساره ناصر وخالد {بوناصر}

كانو قاعدين يتكلمون عن ناصر وفجر

ناصر:الفال لج يا فروح

مريم:احم احم وانا

خالد:توج ياهل

مريم: {مدت البوز}

فرح: {ماسكه التليفون وتحاجي عزيز} بروح الحمام يا جماعه ههه

واتركت التيليفون عالطاوله ورن الفون خالد راح وشاف منو اطلعت عينه يوم شاف كلمت "حبي" راح ركض ورا فرح وتلها من شعرها .. وناصر من الصدمه تيبس ابمكانه

خالد:ياحماره منو هذا منو قوليلي

فرح:اح اح يبا

ساره:الله يخليك يا خالد لاتذبحها

خالد:هذه اخرت تربيتنا فيج {طاح فيها طراقات} لا انتي بنتي ولاني ابوج وحتى الجامعه منتي داشتها فهمتي

ساره:حرام عليك

خالد:انتي ذلفي عن ويهي محد خربها غيرج {خذ الفون ولابتوبها}

فرح راحت غرفتها وقفلت عليها الباب

طق طق طق

فرح ماردت عليهم

ساره:فرح بطلي انا امج

فرح: {واهي تبجب} مابي اشوف احد

ساره:بطلي يا يما

فرح بطلت لها الباب

ساره: {اقعدت يمها} جذي تسوين فينا يا فرح جذي واحنى انقول هذه فرح غير عن البنات كلهم جذي تسوين

فرح:يم...يما ...اهو يبي يتقدملي بعد مانتخرج من الجامعه

ساره:الشباب كلهم يقولون جذي عشان تنطمون وماتحنون تدرين ابوج اشقال؟ حلف ان اولل واحد ايي ويتقدملج راح يقطج عليه حتى ماراح يسأل عنه والله حتى لو كان زباااااااال

طق طق طق طق

سارهكمنو

ناصر:انا يما

ساره:اشتبي؟

ناصر:ابي اكلم فرح

فرح:لا لا يما مابي اكلمه مابيي

ناصر بعصبيه:يما بطلي الباب قبل لا اكسررررررره
فرح:يما لا لا لاتبطلين

ساره راحت اتبطل الباب

ناصر: {دش وجابل فرح وكان حده معصب يبي يطقها طق بس ماقدر} ماهقيناها منج .. انتي ... انتي .. عشان جذي رفضتي يوسف

ساره:شنو يوسف تقدملها واحنى اخر من يعلم

ناصر قالها السالفه كلها

ساره:فرح انتي لو شنو تسوين راح تكونين بنتي

فرح:الموت ارحملي

ناصر: {واهو واقف} انا سمعت الحجي الي دار بين امي وابوي وعن حلفه فرح انتي اختي الكل يغلط مو بس انتي {طالع امه} انا بقول حق يوسف انه ايي ويخطبها من ابوي ماراح تلقين واحد احسن مه انا مابي يصير فيج شي واحنى اشدرانه منو الي بيي ويخطبها اول يمكن يطلع واحد مو زين و انا مابي هل شي لختي {بعصبيه} فهمتي يا فرح تتزوجينه يعني تتزوجينه {طلع من الغرفه}

عند خالد بلغرفه بروحه قاعد

خالد ابقلبه:اووف هذه ليلحين قاعد يدق عليها ؟ صج الدنيا دواره انا سويت جذي ابنتي {خذى الفون وحذفه علطاوله وتكسر وهم الاب توب}


بوناصر قبل لايتزوج ساره كان نفس عزيز بالظبط و كلم وحدة وحبته موووت وكانت مستعدة انها تموت عشانه وقالها "انسي الي بينا" مات قلبها المسكينه ودعت عليه ابكل صلاتهه وبعد جم سنه توفت



عند فجر بعد جم يوم .. فجر تدق على فرح ويطلعلها "طوووط طوووط طووط" وقالت اكيد صاير فيهم شي ودقت على ناصر وشالته

فجر:الو هلا ناصر

ناصر: {بصوت كله ضييج} هلا حبيبتي

فجر:فيكم شي؟

ناصر:لا لا مافينا

فجر:ادق على فرح ماترد

ناصر:فرح تعبانه شوي

فجر:اشفيكم ناصر ابي الصج

ناصر:سودة ويوهنا

فجر: { على طول خطر فبالها انهم اعرفو عن عزيز } انا يايتكم الحين

ناصر:حياج

ويتلهم البيت اول مادشت البيت ماشافت احد بالصاله الا مريم بروحها

مريم:سلام عليكم

فجر:وعليكم السلام وين الكل؟

مريم:امي وابوي ابغرفتهم وفرح....

فجر:وفرح فوق

مريم:اي

واصعدت لها فوق
طق طق طق
فرح راحت بطلت الباب

فرح:فجرررر {ولمتها}

فجر:اشصاير

فرح: {واهي تبجي} اعرفو ابعلاقتنا

فجر: {اشهقت} امبييييه

فرح:وبيزوجزني يوسف غصب فجر الله يخليج ساعديني ماراح يزوجوني عزيز اصوره ابتليفوني واكيد ابوي شافهم

فجر:يعني خلاص قصتكم راح تنتهي



بارت التاسع عسر راح تقرون
....يعني خلاص....
....انساها....
....عزيز انا على وشك زواج....
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥






اخيييييه حرام ما تستاهل فروح
بس هم يوسف مافيه شيء شكله خوش واحد :p
الله يعين عزيز :(




....يعني خلاص....


فجر تكلم عزيز

....انساها....

فجر تقول حق عزيز خلاص ينسى فرح لان راح تصير حق غيره



....عزيز انا على وشك زواج....


فرح تكلم عزيز




:*

 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد






اخيييييه حرام ما تستاهل فروح
بس هم يوسف مافيه شيء شكله خوش واحد :p
الله يعين عزيز :(




....يعني خلاص....


فجر تكلم عزيز

....انساها....

فجر تقول حق عزيز خلاص ينسى فرح لان راح تصير حق غيره



....عزيز انا على وشك زواج....


فرح تكلم عزيز




:*


واحد من توقعاتج صح خيتووو
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت التاسع عشر​

فجر:يعني خلاص قصتكم راح تنتهي

فرح {تبجي}

فجر:ماكو الا ناصر اقوله بالقصه كلها

فرح:لآ لآ لاتقولينله شي انا مابي يصير فيكم شي ابسبتي

فجر:فرح انتي جسد بلا روح وتبيني اسكت

فرح:ايي ابيج تسكتين عبدالعزيز كل شي فيني وراح اضحي علشانه

ناصر كان مقابل يوسف بستاربكس

ناصر:ابيك باجر تروح عند ابوي وتخطبها

يوسف:اخطب فرح

ناصر:اي خلصت الثانوية

يوسف:يعني وافقت

ناصر:اي وافقت

يوسف:صج {طار من الفرحه}

عبدالعزيز كان مستغرب فرح ماترد عليه ومايقدر يشوفها لايعرف وين ساكنه
عزيز ابقلبه.."اشفيها لاترد ولا مسج ولا مسنجر وولا شي هذه اكيد صاير فيها شي اي ماكو الا ادق على فجر .."
ودق علىها . فجر كانت عند فرح بالغرفة

فجر:الوو

عزيز:الو شفيها فرح؟

فجر:عزيز ...... مادري شقولج

عزيز: {بصراخ} اشفيها فرح تحجي

فجر:ابوها عرف ابعلاقتكم

عزيز سكت

فجر:و.....و...وبيزوجونها

عزيز:لآ لآ لآلآلآلآ مستحيل لالا انتي قاعده تجذبين لااا

فجر:واكيد بعد جم يوم ملجتها

فرح كانت قاعده تسمع كل شي وقلبها قام يعورها

عزيز واهو يبجي:يعني خلاص

فجر:انا اسفه لازم تنساها

عزيز قاعد يبجي وفجأه سد الفون ابويها

بعد جم يوم يوسف راح عند ابوها وتقدم لها وقاله خالد انه يبي هل شي ابسرعه تملجون وتروح عندك يوسف استغرب وقاله يعني ماتبون عرس رد عليه وقال فرح ماتبي عرس

بعد جم يوم جذي حاله عزيز قاعد تصير أسوء لاياكل ولايشرب ولاله خلق يسوي شي قال"انا ماقدر مااااقدر لازم اسمع صوتها لو بس صوتها"
ودق على فجر .. فجر كانت ابغرفتها

فجر:الو

عزيز:الله يخليج خليني اسمع صوتها

فجر:.....عزيز اشفيه صوتك

عزيز:خليني اسمع صوتها

فجر:عزيز انا مادري شقولك....الصراحه....

عزيز:تكلمي

فجر:فرح..أ...أأ

عزيز:فرح سنو

فجر:أأأأأ اليوم ...... عزيز اليوم ملجتها

عزيز:شننووووووو ليش تسوون فيني جذي وفيها ليش انا اموت احسنلي

فجر:انساها خلاص فرح مو من نصيبك

عزيز: {بصراخ} فرح من نصيبي ومحد راح يلمسها غيري

فجر:عزيز انا على وشك زواج ولا تدق علي الله يخليك

عزيز: {بصراخ}اااااااااااااأأأأأأهههه {وسده ابويها وماحذف رقمها بس ماراح يدق عليها ويخرب حياتها مثل ماحياته اختربت}


وصارت الملجه وفرح صارت زوجة يوسف وسواو حفلة صغيرة بين العايتين بس..
وراحو الفندق
الفندق بليل متأخر اتتجهو لغرفة النوم وادخلو داخل
فرح كانت قاعدة علسرير ويوسف واقف جدامها

يوسف:انا مومصدق انج حقي الحين

فرح منزله راسها علارض وماسكه ايدها .
يوسف حاول يلمس شعرها بس اهي ماخلته ولفت ويها صوب الثاني .
بعد شوي ولايحاول يلمس ايدها اهي شالت ايدها عنه يوسف استغرب

يوسف: {واهو مبتسم} كل البنات جذي يستحون وبنفس الوقت يخافون

فرح: {بصوت واطي وهادي} انا ماني مستحيه ولاني خايفه

يوسف:عيل شفيج؟

فرح: {طالعته} مافيني شي

يوسف:لآ فيج شي ماحسج مستانسه ماعنه وافقتي علي

فرح:انا عمري مانطقتها لك

يوسف:ناصر قالي انج وافقتي علي معقوله اهلج بيغصبونج

فرح بدت تبجي
يوسف قعد يمها يفكر ويسرح ومانطق اب ولاكلمه وبعد ربع ساعه من الصمت نطق وقال"انا اسف"وراح طلع من الغرفة

فرح:الله يسامحكم

الصبح ساعه9:00 عند فرح ويوسف بالفندق
يوسف طول اليل واهو نايم بالصاله وفرح بالغرفه نايمه
9:05 قامت فرح وراحت خذت لها شور وبدلت واطلعت برا ولاتشوفه نايم علقنفه ماحبت اتقعده
اطلبت الفطور وحطته علطاوله وراحت اتقعده

فرح: {بصوت هادي كله حزن} يوسف

فرح:يوسف {ابقلبها} ولين يعني لازم اهزه عشان يقوم

فرح: {واهي تهز جتفه} يوسف

يوسف: {قام من نومه بصوت نعسان} فرح

فرح:الريوق زاهب

وراحت المطبخ على طول
يوسف قام ودش الحمام وتسبح ولبس وطلع الصاله شاف فرح قاعده علسفره ولابسه قميص نوم فوق الركب وحفر لونه ابيض لؤلؤي
تصب لها جاي.. راح وجابلها

يوسف: {نهد} انتي ماتبيني

فرح:شيفيد الحجي الحين

يوسف: {رفع صوته اشوي} ليش سوو فيج جذي؟

فرح: {ارفعت صوتها } عشان الفلوس ابوي يهتم بالفلوس اكثر من مايهتم ابنته ابوي يحب الفلوس اكثر من بنته ابوي.....{تبجي}

يوسف:انا حبج وراح تكونين سعسدة معاي ابوج قطج على واحد يحبج

فرح واهي معصبه راحت الغرفه حتى ماكملت فطورها وصكت عليها الباب وخلت يوسف بروحه برا علسفره
يوسف ماتنوصف حالته راح طلع من الفندق اب اسرع وقت ممكن حس ابخنقه

بارت العشرون راح تقرون
....يعني شو اكيد ابتنساها....
....اهلك راح يشكون....
....لحظه انا كنسلت السفرة....
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
عزيز صج صج يكسر الخاطر اهو و فرح :(


بس هم اعيييد و ازيييد شسمه يوسف خوش واحد :p