اول رواية لي - سنين بلا هواك ( واقعيه بس النهايه لَا )

إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
بارت العشرون​

نفس الوقت عند عزيز افبيته
عزيز دخل عند امه بالغرفة وقعد على سريرها .. المسكين ماينام والسواد الي تحت عينه تقول طاقينه بكسات و مو حالق جسمه يعوره حالته حاله المسكين

ام عزيز:ان كل مابشوفك قلبي يعورني

عزيز:يما انا بدرس برا

ام عزيز:يعني شو اكيد ابتنساها؟

عزيز:بحاول انساها عشان جذي انا بسافر بس في شي قاعد يعيقني

ام عزيز:تكلم حبيبي

عزيز:انتو حريم وانا ريال البيت اذا رحت.....

ام عزيز:احنى حريم عن عشر رجاجيل انا بخلي خالك يسكن عندنا

عزيز:ايي من لبنان؟

ام عزيز:اي {تبجي} انا بدي ساعدك اذا السفرة فيها خير سافر وارجعلي متل اول


عزيز باس راسها وراح غرفتة بطل الاب وقعد يقدم على كذا جامعه ببريطانيا
عند فرح بالفندق ساعه 8:00 بليل فرح ليلحين بالغرفة صاكه عليها الباب .
يوسف رجع الفندق بطل الباب وماشافها بالصالة نادها وماردت عليه راح دورها بالمطبخ ومالقاها وقال ابقلبه "هذه اكيد صاكه عليها الباب" راح وطق عليها الباب وماردت ومرة ثانيه حاول وماردت قال "لايكون سوت ابروحها شي" بستمرار قاعد يطق .

فرح كانت منسدحة علسرير ومشغله صوت عزيز بلأيبود واهو يغني لها وحاطه الهدفونز وقاعدة تبجي واسمعت صوت اصراخ قامت وبطلت الباب

يوسف:صاير فيج شي؟

فرح نزلت راسها

يوسف:فرح انا قاعد اتعذب أي شي تبينه انا راح اسويلج اياه

فرح:عيل خلني بروحي

وراحت تقعد بالصالة يا يوسف وقعد شوي بعيد عنها
يوسف يقلب بالقنوات وفرح سرحانه حاطه ايدها على خدها وسرحانه
يوسف كل دقيقة يطالعها ابطرف عينه وبعد مرور نص ساعه جذي على قعدتهم فرح طالعت الساعه .. قامت

فرح:يوسف مابقى شي عالطيارة {وراحت تمشى تروح الغرفة}

يوسف:لحظه..انا كنسلت السفرة

فرح حست ابفرحه بداخلها

يوسف:انا مابي اعيش الشهر ابعذاب الناس يستانسون وانا قاعد....

فرح:اهلك راح يشكون

يوسف:لآ انا راح اقولهم احنى سافرنا وراح نقعد بالديرة لمدة شهر انا دبرت شقه لمدة شهر وراح تعيش فيها لمن يخلص الشهر وبعدين انروح بيت اهلي نعيش فيه

وراحو الشقه مثل ماقال واقعدو فيها شهر لو تشوفون حالتهم اهمه الاثنين مايحاجون بعض ومرات يوسف ينام بالصاله لانه يكون متضايق من كلام فرح واسلوبها
فرح ترددت كثير انها تقوله عن علاقتها مع عزيز ماقدرت اتحمل المسكينه العيشه اكرهت حياتها كلها تمت الموت
يوسف مايأس يبيها تحبه بس موعارف اشلون

يوم من الايام قاعدين بالصاله
يوسف مدد ريوله علقنفه يطالع الاخبار وفرح ماسكه ابيدها جاي وقاعده تشرب

يوسف:فرح....انتي عندج تيليفون؟

فرح:هاا....اي كان عندي بس طاح مني وتكسر

يوسف:وانا اقول من خذيتج ماشفت معاج فون

فرح:ماشريت غيره

يوسف:باجر اشتريلج افون

فرح:مشكور {كملت شربها}

يوسف:شنو تخصصج.؟ ماقلتيلي

فرح شوي وتشرق:تخصصي؟

يوسف:إي شنو مني رايحه الجامعه؟

فرح انجعمت مو عارفه شتقول:قلت اريح هل سنه

يوسف:لالا تدشين الجامعه

فرح حست ابوناسه وودها تصرخ من كثر الوناسه

يوسف:محظر لج مفاجأه

فرح ابقلبها:مانخلص لازم كل يوم مفاجأه يوسف افهم ماراح احبك فيوم افهم ..مسكين عنده امل {حست ابحزن}

يوسف:لحظه.. {دش الغرفه وطلع وابيده جيس} تفضلي

فرح خذتها وبطلتها

ساعه من كارتير

فرح:مشكور ... يوسف لاتعب روحك كل يوم شاريلي هديه

يوسف ابتسم لها ولف ويهه علتلفزيون

واخيرا الشهر خلص وراحو البيت واقعدو هناك وطبعن قاعدين يألفون قصص عن الشهر العسل
رحنا وسوينا وشفنا ...........
كله جذب​

بعد اسبوع فرح دقت على فجر واعزمتها علغدا برا.. واهم بالمطعم

فجر:فرح عزيز مسافر

فرح:شنو مسافر لييييش ليش ليش مسافر ليش

فجر:هداااى راح يدرس برا

فرح:انا ادري ليش عشان ينساني

فجر:انا صادفت يارا وسألتها وقالتلي انه سافر بريطانيا يدرس

فرح تبجي:تهقين بينساني؟

فجر:ينسى روحه وماينساج .... فرح انتي لازم تنسينه لازم انتي متزوجه عارفه شنو يعني متزوجه

فرح:مومصدقه بلي قاعد يصير قيني

فرح مجابله الدريشه وفجأه

فرح:عزيز

وراحت تركض برا جنها مينونه لاحقته
فجر الحقتها وتلتها من ايدها {طلع شبيهه}

فجربصراخ:حرااام حرام بلي قاعده تسوينه ابريلج

فرح:وخري عني

فجر طقتها على جتفها حيل
فرح اوقفت ابهل لحظه تذكرت يوسف واقعدت تذكر كلامه .. هداياه..اسلوبه.. معنه داري انها ماتحبه وقاعد يسوي كل هذا عشانها
فرح اقعدت تفكر فيه وبكلامه

....انا قاعد اتعذب....
....الناس يستانسون وانا قاعد....
....فرح احبج....
....لاتفكرين اني راح اطلقج....
....انتي ماتبيني....
....الي تبينه راح اسويلج اياه بس لاتعذبيني....

فرح:انا شلي قاعده اسويه يوسف مايستاهل بلي قاعدة اسويه فيه ... عزيز راح راح وبينساني

فجر:ماراح ندري يا فرح....انسي الماضي وانسي عزيز انتي الحين زوجه ويمكن بعدين أم

فرح:أم

فجر:إي أم

 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
إي أم شفيج فرح ... <<< يعني عايشة القصة هع

اممم


الشخصيات :
فرح : انا مو قلتلج يوسف خوش واحد !!
فجر & ناصر : شصار عليهم ؟؟ تزوجوا و لا شالسالفة ؟
عزيز : ما اقول غير الله يعينك

 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
إي أم شفيج فرح ... <<< يعني عايشة القصة هع

اممم


الشخصيات :
فرح : انا مو قلتلج يوسف خوش واحد !!
فجر & ناصر : شصار عليهم ؟؟ تزوجوا و لا شالسالفة ؟
عزيز : ما اقول غير الله يعينك


فجر تزوجت ناصر بعد ماتزوج يوسف فرح بيوم ماقدرو يحضرون العرس الانه مافي حجوزات ف اضطرو انهم يسافرون ومايحضرون العرس بس اهم ماسافرو يوسف كنسل السفرة فخلو هل شي سر
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
فجر تزوجت ناصر بعد ماتزوج يوسف فرح بيوم ماقدرو يحضرون العرس الانه مافي حجوزات ف اضطرو انهم يسافرون ومايحضرون العرس بس اهم ماسافرو يوسف كنسل السفرة فخلو هل شي سر



اهاااا


ثـــــآأإآأإنكس ع ـــــآأإلتوضيح فطوم​
 
إنضم
26 يونيو 2011
المشاركات
306
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In K8
بس مو الليل نبيه العصر عشان اول ما ارجع من المدرسه نقراااه بليييييز
 

G!rla q8ya

New member
إنضم
30 مايو 2011
المشاركات
3,589
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
وطن آلنهآر ♥
باجر راح يكون اخر باااارت باذن الله تعالى
وراح اقولكم اشصار مع فرح الصجيه وشلون حياتها الحين





حسافة بسرعة راح تخلص الرواية :(



خلاص عيل ويتنق :p




اب


اب


اب


اب


اب


اب




:eh_s(7):
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
النهاية

بارت الحادي والعشرون

بعد خمس سنين​


فرح:عزيزان اترك هذه من ايدك ماما

عزيزان:ماما متى باب ايي؟

فرح:الحين انت صير عاجل اهوه ايي

عزيزان:اوكيه

رررررن تررررررررررن

فرح:الو هلا فجر

فجر:اهلين انتي فاضيه اليوم

فرح:اي بليل اي لانه يوسف بيروح الديوانيه اليلة

فجر:عيل ماشي انا وعبودي ينييكم

فرح:يالله على خير انشالله اشوفج اليلة

فجر:باي

فرح:باي

يوسف:سلام

فرح:وعليكم السلام

عزيزان:بابا بابا

يوسف:شلونك يا بطل ... فرح شنو الغدا؟

فرح:مجبوس لحم

يوسف:باخذلي شور وايي

فرح:اوكيه ... عزيز ماما روح شوف الفلم


على طاولة الاكل


يوسف:قلبي تدرين ناصر وزوجته بيسافرون توه ناصر قايلي

فرح:فجر ماقالتلي غريبة توني محاجيتها .. اليوم بتزورني اكيد بتقولي

يوسف:بيروحون تركيا والله انا فكرت بعد احنى نسافر

فرح:امي واختي؟

يوسف:اوخ اشلون راحت عن بالي

فرح:ماعندهم ريال الا ناصر واذا ناصر سافر من عندهم؟

يوسف:احنى نروح نقعد عندهم فلبيت ... زرتي عمتي اليوم؟

فرح:امس قاعدة هندها اليوم كلة اليوم قلت برتاح فبيتي

يوسف:مسكينة عمتي اتعبت وايد من عمي مات الله يرحمه

فرح:الله يرحمه


بليل ساعه 8:00 فشقه فرح ويوسف


فرح:تبين جاي ولا عصير؟

فجر:لا جاي احسن

فرح:من عيوني


بعد جم دقيقة يابت الجاي


فرح:تفضلي

فجر:دام فضلج

فرح:سمعت انكم بتسافرون

فجر:إي عاد كنت توني بقولج ... رايحين تركيا وبنقعد هناك شهر

فرح:تروحون وتردون بالسلامه

فجر:يحليل عزوز واهو يلعب اول مايبتيه كان يشبهج والحين قلب على ابوه

فرح:ههه اي يحليلة

فجر:هاذ انا ماشفته من اسبوع جذي كبر ماشالله لا الاه الى الله

فرح:حسدتي ولدي

فجر:ههه... هاو شفيج اطالعين ولدج جذي

فرج:تصدقين مادري ... مااادري


بعد اسبوع سفرة ناصر وفجر وولدهم عبودي .. الكل سلم عليهم وراحو الطيارة .. يوسف وفرح راحو بيت بوناصر


فرح:هلا يما شلونج؟

سارة:بخير انتو شلونكم؟

يوسف:تمام عمتي انتي شلونج ... شلونج مريم؟

مريم:الحمدالله بخير

سارة:تمام

فرح:مريوم شلون الجامعة معاج؟

مريم:تمام

يوسف:شدي حيلج هذه جامعه مو لعبه السنه الي طافت بدعتي فيها

مريم:ههههه


بعد اسبوع


فرح:مساء الخير

مريم و ساره:مساء النور

فرح:بروح اودي عزوز السينما وانتعشى تعالو وياي

ساره:حبيبتي انا تعبانه خلي مريوم تروح

مريم:إي فلم بدشون؟

فرح:فلم ------

مريم:مال يهال

فرح:يعني اشتوقعين موديا عزوز تبينه هرور

مريم:امممم

فرح:عفيه مالي احد فجر مسافرة

مريم:مو على شانج علشان عزيزان

فرح:هههه يالله لبسي


عند السينما واقفين طابور عشان يدشون مويدشون القاعه لا يدشون عند صاله القاغات ههه الي قيها يبيعون خرابيط ههه


مريم:اوقفي انتي وولدج لاتدشين بالطابور انا بطلب

فرح:اوكيه بس بسرعه الحين بيبدي

واوقفت ابمكانها فرح ماسكه ايد عزيزان بقوة خايفه لايضيع من الزحمة

فرح:عزوز بس عاد

يوم قالت هل جملة حست انه واحد واقف يمها مجابلها وكان طويل وكان يتنفس بعمق .. شوي شوي فرح لفت ويها كان شوي ويدخل بخشمها


بدت عيونها تدمع ماصدقت عيونها بعد كل هل سنين لا لا لا اهي فقدت الامل خلاص مستحيل يكون اهوه مستحيل اكيد قاعدة تحلم شوي شوي حلجها قام يتبطل وعيونها تطلع لي برا وبدت تاخذ انفاس عميقه


عزيز:عزيز سميتيه عزيز

فرح انهارت دموعها مسكت ايد عزيزان ولدها بقوة وراحت عنه واهو واقف عيونه مليانه دموع الفراق

وقال ابقلبه

عشت سنين بلا هواك والحين بعيش سنين بلا هواك يا هواي



النهاية
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
فرح الصجيه صارلها سنه الحين من تزوجت يوسف وسمعنا اشاعه انه عزيز " عبد------" اسمه الصجي ...... انه مسافر فه حطيت انه مسافر احنى سمعنا جذي ..... فجر "س" الحين حامل من ناصر "ع" اسمه الصجي

فرح"ف" اسمها الصجي ويوسف "م" ولاتقولون انا فرح هههههههه​