بداية عشرتي وياه كانت من بعيد لبعيد (جرح قلبي )

إنضم
16 يناير 2009
المشاركات
110
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
الـسـلام عـلـيكم ....>>طبعا هاذي قصة بنت اسمها هـديل طبعا على قولتها بداية عشرتي وياه كانت من بعيد لبعيد




طبعا اهيه بداية مراهقه وعمرها 16 سنه وطبعا كلكم عارفين سوالف المراهقه يعني يحاولون يونسون عمرهم وجذي مره من المرات دخلت قروب وهالقروب كان قروب رفيجتها عواش
هدول دخلت قروب جان تلقى واحد عجبها اسمه فــــهــد وكانت المحادثه بهاذا الشكل

هـديل:السلام عليييكم شباب بناااات شلووونكم

فـهـد:وعليكم السلام يا هلا والله هدول انا مو تمام الصراحه :(؟؟

هـديـل:ليييش عسى ماشر ؟؟؟؟؟؟؟

فهد:ممكن ناخذ خاص

هـديل:اوك !

فهد:انا كنت احب وحدا اسمها سلوى وكانت معاي لمدة سنتين وهالسنيتين عشتهم بحب وحناان وفجأه خلتني البنت سألت رفيجياتها ما يردون علي بس اهيه ظلمتني انا كنت ابوس التراب الي تمشي عليه وتخليني جذي وتقطني قطة جلب انا المخلص الي خلصتها من مشااكل الدنيا وحضنتها بين ايديني تخليني بدون اي سبب مقنع ؟@@!!

هديل:صج هالبنت وقحه شنوما قدرتك صج ما تستحي خلتك جذي بارده مبرده ؟؟؟؟؟؟

فهد:مع اني ما رديتها بشي بس شوفي سبحان الله طلعت على حقيقتها


ودارت الأحداث بينهم وقعدوو شهووووور مع بعض تقريبا 4 شهور واهمه فرندز وعادي بس فهد حس بشعور اتجاه هديل لأنه كان يشتاق لها اذا ما شبكت ويسولف معاها ساعااااااات طوييييييييييله مالها نهاااااايه يعني يقعد 14 ساعه او 20 ساعه معاها ماكو مشكله فكتب في توبكه (يمكن للصداقه ان تنموو وتصبح حباُ) طبعااااا واضحه وضوح الشمس
هديل عرفت انه يحبها

وقالها ...
فهد:هدوول

هديل:هلا

فهد:بقولج شي ومنحرج

هديل:لا عادي قول انتاا اخوي عزيز وغالي

فهد:احبج

هديل :عفوا

فهد:احبج يا هديل ايه احبج والله قمت اشتاق لج اذا ما شبكتي وارتحت لج والصراحه ماقدر اكتم شعوري اخاف اموت

هديل:اسم الله عليك فهد بس صدمتني

فهد:حتى انا انصدمت من مشاعري

واستمرررت قصة حب خياليه وعجييييييييبه وطبعا اخذت رقم تلفونه ودقت عليه وطلعت معاه

فهد:هديل ماحبج

هديل:كح كح >>شرقت ,, شنو

فهد:ههههههههههههاي فديتها اقولج انا ماحبج

هديل:شنو انا لعبه

فهد:اعشششششششششششقج مو بس احبج

هديل:<<ردت لها رووحها طبعا حتى انا اعشقك واحبك وابوس التراب الي تمشي عليه

فهد:يا بعد عمري يا هديل والله انج مخلصه

استمرررررررت سنتين واهمه مع بعض

طبعا هديل كانت تحب واحد مشهور <<ومراح اقول منو اهوا الله يسامحه

وفهد كان يدري وسألها مره

فهد:هدول

هديل:عيوووووووونهااا

فهد تسلم عيونج انتي تحبين هالمشهور ولا لأ

هديل:الحمدالله والشكر فهود انتاا حبيبي انتاا عمري انتاا حياتي وين احبه يببببا هاذا اعجااب يتسمى مو حب

فهد:بعد قلبي يا هدوله والله احبج وواثق فيج

طبعاا الشيطاان شاطر وقص على عقل هدوول وهالمشهور قال حق هدول انه يحبببببببها ويموت فيها

وهدوول طبعاااا حبته وصارت هدول تلعب على قلبين قلب هالمشهور وقلب فهود المسكين وطبعا المشهور كان حقيييير

ومع الأياااام ومرت سنه كامله يعني صارلها مع فهود 3سنين تطلع معاه وتدق عليه وتشبك معاه وكل شي فهود كان يموت فيها

ومره فهود كان شابك في قروب رفيجة عمر هدوله الي اهيه ساره 1 وغير نكه
ودخلت هدول على القروب

وفهد كان يدري انها هدول بس هدول ما كانت تدري انه فهد لأنه نكه غير وكان شابك بس اوفلاين يعني ظهور دون اتصال وكان نكه بالقروب مشاكس

هديل:السلالالالالالالام عليييكم
مشاكس:وعليكم السلام يا هلا

هديل:شلونك شخبارك

مشاكس:تماااااااام وانتي

هديل:تماام

مشاكس:هدول تعرفين ***** ((الي اهوا المشهور الي تكلمه))

هديل:هاذا حبيبي هاذا اموت فيه هاذا اعشقه اصلا اكلمه عندي بالمسن حررررررررره

جان تدخل ساره 1 عرض لوووووول

ساره :اي اهيه تحبه وتمووت فيه وعايشين قصة حببب

فهد:<<اهنيه الدنيا تلف فييييييه بشكل مو طبيعي وطبعا انصدم صدمة حياته الي ما بعدها صدمه

فهد:هديل وانتي تحبينه يعني ما تحبين احد غيره

هديل:من صجك انتااا هاذا الحب تعرف الحب هاذا قلبي الي ينبض فدييييته اخذ رقمي ودق علي امس

فهد بكل صدمه:بس انا متأكد اعجاب

هديل :وانتا تعرفني شكو فيني

فهد واهوا يبجي :على فكره انا فهد الي عندج بلأيميل والي يكلمج فون والي يطلع معاج من ثلاث سنين

هديل :((تبجي بجي مو طبيعي انهااااااااااااااااااااااارت نفسيتها زفــــــــــــــــــــــــــت واغمى عليها))
رفيجاتها الي يعرفون هالمشهور وفهد ثلاثه اهمه ساره 1 وساره 2 وعواش

وعواش وساره 2 كانو رفيجات فهود وطبعا هدول عطت فهود بلوك دليت ومسحت رقمه وعاشت بذنب وحسره وتحسسسسفت انها قالت هالحجي وطبعااا فهود دايم يشكي لساره 2 وعواش ويقولهم ليش تسوي فيني جذي انا احبهااا هاذي روحي ليش تسوي فيني جذي وساره 2 وعواش كانو يبجووون ويدقون على هدول ويقولون لهاا شقال فهود عنها وطبعا هدول كانت تبجييييييييي بجي مو طبيعي اذا يابو سيرته وكانت تتراجاهم انهم ما ييبون سيرته وفهود وعد نفسه وعد انه مايحب غيرهاااا وما يعشق غيرهااا وكان شاق صدره عشانها وكاتب حرفها على صدره وشاري اساور على حرفها واسمهاا وطبعا الولد لي يومكم هاذه ما نساهااااا ويقووول اوعد نفسي وعد اني ما انساها حتى لو تزوووجت ما انسااها وهدول حالياا
عايشه بذنب ومتحسسسسسسسسسسسسسسفه حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ودايم تشكي لرفيجتهاا ساره 1
وساره كانت تبجي وتقولها هدول اشكي لي همج طلعي الي بقلبج بس لاتكتميينه تكفيين هدول انا احبج ومابيج تكتمين وساره 1 كان لها دور فعال في حياة هدول يعني هدول بدون ساره 1 اتوقع انه الله يرحمهاا لأنه ساره 1 ماكنت تيييب سيرته وكانت

دايم تونسها وهدول تحبهاا حب مو طبيعي بس هدول انجرررحت والي انجرح اكثر منها فهود لأنها سوت شغله فيها حقاره
ونذاله لأنها حطت شخصين بقلب والحين عايشه اخيس ايام حياتها ومتحسفه حيل <<وتسمع اغنية اذا ناوي تروح << لأنه

فهود كان يحب هلأغنيه والله يكون بعون هدول اليي تحسفت من بعد هالموقف (( وطبعا فهود تزوج وسمى اول بنت يته هدول وهاذي اغلى بنت له طبعااا وغلى هدول حبيبة للحين بقلبه )) وهدوول الحين تزوجت وعاشت مع زوجهاا بس هدول للحين ما نسته وثاني ولد لهاا سمته فهود طبعاا لازم تسميه فهود لأنه كان حبيبها وكل شي بحياتها بس الله يسامح هدووول على الي سوته والله يخلي ساره 1 لأنها وقفت وقفه قوويه مع هدول عمرها بحياتهاا ما راح تنساهاا لأنها اغلى انسانه بالنسه لهدووول