- إنضم
- 30 يونيو 2010
- المشاركات
- 49
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
هــــــذا الموضوع في جرعـــــــة زايـــــــــدة من الجرأة الي ماتقدر تتحملها لاتدخـــــــــــــل...
لو أحد يطق الباب بيدة ولا حتى براس صبعه راح يطلع لهذي الطقة
صوت وهذا شي طبيعي
طقتين صوتين ...موافق لسنن الحياة
لو أحد يحذف قلاص ويكسره راح يطلع صوت لتكسير الزجاج وهو صوت طبيعي
كون الزجاج قابل للكسر
وهو موافق لسنن الحياة (يعني الصوت على قد الحركة )
أما الشـــــــيء الي مو طبيعي الي تحطين عليه علامة استفهام وتعجب والصوت
الي مو على قد الحركــــــــــة الي احنا سويناها الصوت أكثر من دقة ولا كبسة زر ولا طقة
الصوت أحلى الصوت أجمل اهني يحتاج تفسير... توضيــــــح
الحركـــــة بسيطة والصوت غــيـــر مالــــــــه علاقة فيها
يقولون صدى واشتداد أوتار وهوا جرار ....و و ... الخ
وآنا أقول لا هذي قدرة خارقــــــــــة خفيـــــــــــــة
هذي فتــــــــنــــــة تستوطن القلب وتعشعش فيه عن طريـــــــق السمع
تعالي نفهم أكثر تذكرون قصة طرد ابليس من الجنة ؟؟؟
اهني ابليس دعا الله عز وجل إن يعطي قوات وقدرات خارقـــــــــة يغوي فيها بني
آدم ورب العالمين استجاب له
تأملي الآيات...
يقول تعالى:
(( قَالَ أَنظِرْنِي إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ. قَالَ إِنَّكَ مِنَ الْمُنظَرِينَ . قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ.
ثُمَّ لآتِيَنَّهُم مِّن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَن شَمَائِلِهِمْ وَلاَ تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ)). 14-17 – سورة الأعراف –
لاحظي ((فبما أغويتني)) يارب القدرات الخارقة الي أعطيتني اياها راح أغوي فيها بني آدم
ومن هذي القدرات الخارقة الخفية الي مانراها...
صــــــــــــــــــــــــــــــــــــوتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
صوت ابليس
الكويتي الألماني السعودي والإنجليزي والأمريكي .... والسنغالي..............الخ
الرومانسي الطربي الشعبي والوطني................. ((القائمة طويلة))
هذي قدرات خاارعـــــــــــــة فلا تستغربين
تأملي الآيات
يقول الله تعالى فى الآيات من سورة الاسراء
(قَالَ اذْهَبْ فَمَن تَبِعَكَ مِنْهُمْ فَإِنَّ جَهَنَّمَ جَزَآؤُكُمْ جَزَاء مَّوْفُوراً (63) وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً (64) إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَى بِرَبِّكَ وَكِيلاً (65)
قال مجاهد عن ابن عباس حبر الأمة رضي الله عنهما قال عن استفزاز الشيطان بصوته أنه:
"الغناء والمزامير واللهو." وقال الضحاك أيضاً:" صوت الشيطان في هذه الآية هو صوت المزمار"
وتأملي جملة من استطعت .. يعني ضعيف الإيمان المستسلم لهواه
الي يطيعك الي انت قدرت عليه واستحوذت عليه
وتأملي رد رب العباد... ارجعي للآية واقريها مرة ومرتين وثلاث آية (65)
تعالي نسبح بالعميق اشوي وأبي منج لحظة صدق مع الذات قبل كل شي...
طبعا هذي القدرة الخارقـــــــــة ماتطلع إلا بحركات وأشياء معينة
(يعني مابي أقلبها محاضرة ودرس موسيقي بس أعتقد الكل عااااارف هالموضوع)
بس تأملي الصــــــــــــــــــــور
هذي آلـــــــــة قديمة تعطي صوت مختلف عن اليديدة (قدرات الشيطان توافق كل زمان)
يعني الحين لو يسمعونها ما تغريهم ومو هذا الي يبيه
وهذي الآلة جديدة بيانــــــــــــــــو
غيتار الرومانسية
عود
أما هذا فهو الأخطر ولنا فيه وقفه تذكروا اسم الصورة... بسميها
((صبه حقنه لبن)) لغير الناطقين باللهجة الكويتية ولا الي موفاهمها يرجى الاستعانة بالعم قوقل
والآلات وايدة ومعروفــــــــــة
يقال:ذبحتونا انتوا شنسوي خلاص تعودنا مانقدر نعيش من غيرها
نقول:التعود مصيبة ومايخلي الحرام حلال..
يقال:اشهتخلف ماتبين تسمعين كيفج بس لاتلزمين غيرج
برايج آنا أشوف ان حلال وعادي ودنا نستانس
نقول:مو آنا الي أحلل وأحرم آنا حالي من حالج وبيني وبينج رب العالمين (الكتاب والسنة الي نرجعلها إذا اختلفنا ونمشي على أحكامها)
والحين آنا وياج مختلفين
قال الله تعالى(وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِى لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ *وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ ءايَـتُنَا وَلَّى مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا كَأَنَّ فِى أُذُنَيْهِ وَقْراً فَبَشّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ).قال ابن مسعود رضي الله عنه:" والله الذي لا إله غيره إنه الغناء، يرددها ثلاث مرات." وصح عن ابن عمر ـ رضي الله عنهما ـ، "أنه الغناء،" وبه قال ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ، وهؤلاء الصحابة ـ رضي الله عنهم ـ الذين فسروا لهو الحديث بالغناء شهدوا الوحي والتنزيل، فهم أعلم الناس بكلام الله. وقد حذّر النبي صلى الله عليه وسلم من سماع الغناء واتخاذ المعازف أشد التحذير نظرا لما فيه من المفاسد والشرور روى البخاري في صحيحه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ((ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف)) أي الزنا والحرير والخمر والمعازف ولاحظوا هالجرايم الأربع مع بعض ولاحظوا كلمة يستحلون يعني اهي حرام
والحديث في لفتة أحلى لحظات المغنين والي يسمعلهم إن يجتمعون هالأربع>>> الديسكو والبار وغيره(كرمكم الله)
قال الله تعالى(وَمِنَ النَّاسِ مَن يَشْتَرِى لَهْوَ الْحَدِيثِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّخِذَهَا هُزُواً أُوْلَـئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُّهِينٌ *وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ ءايَـتُنَا وَلَّى مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا كَأَنَّ فِى أُذُنَيْهِ وَقْراً فَبَشّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ).
قال ابن مسعود رضي الله عنه:" والله الذي لا إله غيره إنه الغناء، يرددها ثلاث مرات." وصح عن ابن عمر ـ رضي الله عنهما ـ، "أنه الغناء،" وبه قال ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ، وهؤلاء الصحابة ـ رضي الله عنهم ـ الذين فسروا لهو الحديث بالغناء شهدوا الوحي والتنزيل، فهم أعلم الناس بكلام الله. وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم من سماع الغناء واتخاذ المعازف أشد التحذير نظرا لما فيه من المفاسد والشرور روى البخاري في صحيحه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ((ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف)) أي الزنا والحرير والخمر والمعازف ولاحظوا اقتران هذه الموبقات الأربع مع بعضها البعض، وعن سهل بن سعد الساعدي رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((يكون في أمتي خسف وقذف، ومسخ، قيل: يا رسول الله متى؟ قال: إذا ظهرت المعازف، والقينات، واستحلت الخمرة)) صحيح،
بحثي عن تفسيره...
أخرجه أحمد والترمذي والطبراني واللفظ له، قال الهيثمي في المجمع (8/10): وفيه عبد الله بن أبي الزناد، وفيه ضعف، وبقية رجال إحدى الطريقين رجال الصحيح. وصححه الألباني، السلسلة الصحيحة (2203). وعن أنس بن مالك رضي الله عنه
قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((صوتان ملعونان في الدنيا والآخرة: مزمار عند نعمة ورنة عند مصيبة)) البزار والضياء حسن
تعالي نغووووص بالموضوع ...
الحين الأغاني عبارة عن كلمات وموسيقى وعرفنا حكم الموسيقى أما الكلمات فحكمها بروحها معرووووووف(الشعر)
إن كان خيرا فخير وإن كان شرا فشر (مثال الخير الشعر في الدفاع عن عرض أم المؤمنين)
مثال الشر(غزل ووصف إباحي ووووو .......... هذي الأمور المحرمة)
والكل يدري إن الي يحبون من يسمعون أغاني يزيد ((عشقهم وشوقهم وعذابهم بهالحب))
مابين القوسين ألخصه بكلمة
شهـــــــــوتــــــهم
والكل يدري إن هو سبب رئيسي للزنى والخيانات الزوجية (بالشرع اسمها زنى المحصن) الي يستحق الموووووت تكفيرا لجريمته
تأملي الحديــــــــــث :
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((العينان زناهما النظر، والأذنان زناهما الاستماع، واللسان زناه الكلام، واليد زناها البطش، والرجل زناها الخطى، والقلب يهوى ويتمنى، ويصدق ذلك الفرج ويكذبه))
ولاحظي الي يسمعون الأغاني غالبا ما يكون الي خلاهم يسمعونها نظرة ونهاية الحديث مفهومــــــــة
تجربـــــــــــة لكلمات أغنية استعنت بالمدعو قوقــــــــــــــــل فيها وسمعت عن اسمها عند معارفــــــي (عن ســـــــــوء الظــــــــن)
غـــــــــــرقان
[/]
ياحبيبي .. .. ياحبيبي
جيت وش جابك حبيبي .! ** من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي ** تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر
♫ ♫
جيت وش جابك حبيبي ** من بعد طول المغيبي
يعني شلي يابها غير قلة عقلها
والسنع رايحة عند ريال غريب (الاخت متعودة)من بعد طول المغيبي
ولا ناوي ياحبيبي ** تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر .!?
غرقان بشنو؟؟ بنار الحب والهوى
الي اختصرناها قبل اشوي ♫ ♫
تقول اني ما أهمك .! ** يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك ** وأتغزل بك وأسهر
ناس يسهرون بالقيام لرب العالمين وقت نزول الله عز وجل
وناس يسهرون على وصف شكل وطبع وجسم انسانة بلا أخلاق ولا دين♫ ♫
اللي جابك هو حبي .**. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
وماردها حب الله والخوف منه حبك يوديها
واييبها ويلعب بحسبتها (يرجــــى الرجـــــوع لآخر حديث)
ياللي ساكن وسط قلبي .**. ليه من حبي تنكر ..؟
والله سبحانه وتعالى بطرف القلب ولا حبه
مو موجود أصلا الجواب لكم
ليه من حبي تنكر ..!؟
شاف غيرك
لاهي . انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
ان بغيت الصج كلكم لاهين وعن الطامـــــة ساهين
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر
وانت تذك
ر (يوم يفر المرأ من اخيه*وأمه أوبيه*وصاحبته وبنيه) المعارج من 34-36
♫ ♫
يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي
دموع العين تطيح على فراق هذي وما تطيح على الذنوب والخطايا
وعصيان رب البرايا وماتطيح من آذان ولاسورة ولا آية
يادموع العين طيحي
صرت من بعده جريحِ .**. وقلبي عن غيره تسكر
عن غيره تسكر؟؟؟!!! مايتقبل اي شي مافيه طاريه حتى لو من عند الله
قلبي عن غيره تسكر ..!!
روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
قام يطرش الطيور الي تسبح بحمده وعليه اشذنبه هالطير؟؟
وأول علة انك الغنا و
الله أكيد الحالة متدهورة
♫ ♫ ♫
تذكر .. تذكر .. غرقان الغرقان أكثر أكثر
تبون الصج أقسم بالله انه صــــــــــــــادق فعلا
هو غرقأأأأأأأأأأن يبي من ينقذه
اللهم اهدهم آميــــــــــــــــــــن
♫ ♫ ♫
ملاحظــــــــــة هذه التجربة عن اشخاص وهميين مو للأشخاص الحقيقيين (التشهير مو زين)
حسني ورشدي وألماسة أسماء لآلاف الناس ....
وبعد هذا
(أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَنْ تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِنْ قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ. اعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يُحْيِي الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ.) الحديد 16-17
إذا آن البديل موجود وقططي وطلعي من هالمود الي ماوراه إلا الخسارة
وقولي بســــي
اهو
القرآن
ورمضان فرصة طيبة فيه الواحد يتغنى بأجمل الألحان وبأحلى الكلام كلام الرحمن
مو الأناشيد لأنها (( صبه حقنة لبن)) تذكرين هالكلمة وراح أشرحها لاحقا.. إن شاء الله
وإذا ما آن وماودج ماعلي إلا البلاغ والي متعود وبعاند بس أتركه مع هالصــــــــــــــورة
هذيل عاندوا واسمعوا أغاني وفجروا وامهلم الله ليما ياهم العذاب
هذي مدينة ايطالية في أحياء للطرب طبعا ولا ماسوو هالسوايا (الله يعيذنا واياكم من عذابه)
وقع في مدينة إيطاليا القديمة
ولاحول ولاقوة الا بالله
كان أهل هذي المدينة يفتخرون بممارسة الجنس
الي يؤديه له الغنا
بل كانوا يرسمون الصور الخلاعية على جدران منازلهم أمام الأطفال
والنساء والكبار
مدينة بومبي هي مدينة رومانية قديمة
تقع في إيطاليا وكانت تنعم بترف وغنى كبيرين،
وقد أنعم الله عليهم شتى أنواع النعم.
فالأرض كانت تعطيهم أفضل المحاصيل الزراعية،
والسماء كانت دائمة المطر عليهم، فكانوا ينعمون بثروات طبيعية لم يحلم بها غيرهم.
وفي يوم كانوا يخصصونه للاحتفال بعيد إله النار، ثار وبشكل مفاجئ بركان مجاور للمدينة،
وانطلقت الحمم المنصهرة والرماد البركاني الملتهب، فطمر هذه المدينة خلال لحظات قليلة
بالرماد، ومع أن أهالي المدينة حالوا الفرار، إلا أن الرماد الملتهب قتلهم على الفور،
وغطى أجسامهم محوِّلاً هذه الأجسام خلال مئات السنين إلى صخور متحجِّرة [2].
يقول الله سبحانه:
(أَفَأَمِنَ الَّذِينَ مَكَرُوا السَّيِّئَاتِ أَنْ يَخْسِفَ اللَّهُ بِهِمُ الْأَرْضَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُونَ *
أَوْ يَأْخُذَهُمْ فِي تَقَلُّبِهِمْ فَمَا هُمْ بِمُعْجِزِينَ)
[النحل: 45-46].
(أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائِمُونَ *
أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَى أَنْ يَأْتِيَهُمْ بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ *
أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ فَلَا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ)
[الأعراف: 97-99].
(فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ *
فَقُطِعَ دَابِرُ الْقَوْمِ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ) [الأنعام: 44-45].
وبالفعل فقد فتح الله عليهم أبواب النعم والأموال والترف والغنى،
حتى أخذهم بغتة وبشكل مفاجئ،
فإذاهم مبلسون أي يائسون من رحمة الله تعالى.
صورة حقيقية لأجسام بشرية وقد حوّلها الرماد البركاني إلى صخور متحجرة،
وهذه نهاية دنيوية فقط والي يفلت منها في عذاب البرزخ والنار
(وَكَذَلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآَيَاتِ رَبِّهِ وَلَعَذَابُ الْآَخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَى) [طه: 127].
والله يبعدنا وإياكم عنه آمـــــــيـــــــن