قوه خواتي شلونكم انا عمري 18 سنه بقول لكم قصتي لان ما عندي احد اقول له واتمنى تساعدوني
انا اكبر وحده من خواتي وما اقدر اقول لامي او ابوي
بدخل بالسالفه عشان ما اطول عليكم انا اكتب لكم وانا حيل متضاااايقه
خواتي انا ما كنت اعترف بسوالف ان بنت تحب بنت ابدا وكنت دايم اتمصخر ع هالسالفه
بس جت لي وحده معاي بالمدرسه عمرها 18 واعترفت بحبها لي
طبعن هالحب لاتفهمونه مثل سوالف الحرام وان نسوي اشياء رب العلمين حرمها
لالالالالا حب عادي تقدرون تقولون سوالف وضحك وكلام عادي وفاضي بينا وما له معنى
ويعلم ربي ما صار شي حرااام انا ما ارضاها ع نفسي
طبعا ان خذيت الموضوع ع ضحك وبس وشي عادي
والبنت حيل مهتمه فيني
بس مع مرور الوقت تعلقت فيها وحبيتها لدرجت ان ما ابي يمر يوم الا وانا سامعه صوتها حبيتها من كل قلبي
بس البنت مرات اذا كنت اسولف معاها تقول لي باجر او الليله ادق عليج
وانا اكون ناطره بس يمر اليوم وهي ما دقت
وما تدز لي مسجات ع طول ولا تكلمني يومين مثل قبل صارت تقطع عني ايام وتعذر بالظرووف
انا حبيتها حب حاولت اخفف من تفكيري فيها بس ما قدرت صاااااااارت تشغلني لدرجه اني ما اترك تلفوني دقيقه لان اخاف ادق وانا ما اكون يم فوني
بنات اهي صارت ما تهتم فيني وصارت تقاطعني بس انا ما اتحمل غيااااااابها
والله اني حبيتها حب مو بيدي شنو اسوي
ابيها تحبني وتهتم فيني حيل ابيها دايم تدق علي وتراسلني دايم
تكفون لا تقولون لي خليها واتركي عنج هالسوالف ما اقدر انا تعلقت فيها حيل
لان ما عندي احد بالبيت يهنم فيني ويسمع الي بداخلي
انا اشكش لكم واقول لكم واتمنى منكم درود تريح بالي وتوسع صدري
شنو اسوي معاها ابيها داااااااااااااايم متواصله معاي شلون شسوي شلوووووووووووووووون تعبت والله لدرجت اني ما اكل
ادري راح تضحكون علي وتتمصخرون وتعلقون باستهزاء بس والله غصب عني غصب انا تعبت حاولت انساها واتجاهلهل بس تعبت تعبت
انصحوني تكفون لا تخلوني
انا ما عندي احد يسمعني
يااااااارب
اذا شفت منكم الردود الطيبها راح اكمل قصتي بس بسالفه من المواقف الي صارت بينا
انا اكبر وحده من خواتي وما اقدر اقول لامي او ابوي
بدخل بالسالفه عشان ما اطول عليكم انا اكتب لكم وانا حيل متضاااايقه
خواتي انا ما كنت اعترف بسوالف ان بنت تحب بنت ابدا وكنت دايم اتمصخر ع هالسالفه
بس جت لي وحده معاي بالمدرسه عمرها 18 واعترفت بحبها لي
طبعن هالحب لاتفهمونه مثل سوالف الحرام وان نسوي اشياء رب العلمين حرمها
لالالالالا حب عادي تقدرون تقولون سوالف وضحك وكلام عادي وفاضي بينا وما له معنى
ويعلم ربي ما صار شي حرااام انا ما ارضاها ع نفسي
طبعا ان خذيت الموضوع ع ضحك وبس وشي عادي
والبنت حيل مهتمه فيني
بس مع مرور الوقت تعلقت فيها وحبيتها لدرجت ان ما ابي يمر يوم الا وانا سامعه صوتها حبيتها من كل قلبي
بس البنت مرات اذا كنت اسولف معاها تقول لي باجر او الليله ادق عليج
وانا اكون ناطره بس يمر اليوم وهي ما دقت
وما تدز لي مسجات ع طول ولا تكلمني يومين مثل قبل صارت تقطع عني ايام وتعذر بالظرووف
انا حبيتها حب حاولت اخفف من تفكيري فيها بس ما قدرت صاااااااارت تشغلني لدرجه اني ما اترك تلفوني دقيقه لان اخاف ادق وانا ما اكون يم فوني
بنات اهي صارت ما تهتم فيني وصارت تقاطعني بس انا ما اتحمل غيااااااابها
والله اني حبيتها حب مو بيدي شنو اسوي
ابيها تحبني وتهتم فيني حيل ابيها دايم تدق علي وتراسلني دايم
تكفون لا تقولون لي خليها واتركي عنج هالسوالف ما اقدر انا تعلقت فيها حيل
لان ما عندي احد بالبيت يهنم فيني ويسمع الي بداخلي
انا اشكش لكم واقول لكم واتمنى منكم درود تريح بالي وتوسع صدري
شنو اسوي معاها ابيها داااااااااااااايم متواصله معاي شلون شسوي شلوووووووووووووووون تعبت والله لدرجت اني ما اكل
ادري راح تضحكون علي وتتمصخرون وتعلقون باستهزاء بس والله غصب عني غصب انا تعبت حاولت انساها واتجاهلهل بس تعبت تعبت
انصحوني تكفون لا تخلوني
انا ما عندي احد يسمعني
يااااااارب
اذا شفت منكم الردود الطيبها راح اكمل قصتي بس بسالفه من المواقف الي صارت بينا