السلام عليكم
بقولكم سالفة عن اعز رفيجاتي بنت جيراننا وعشنا مع بعض عالحلوة و المرة بس لان رفيجتي ما تدخل نت فقالت لي و انا بكتب هالقصة اللي صارت لها وعقبها بكتب رايي و ابي رايكم من ثقتي فيكم و عقليتكم المنفتحة و روحكم الحلوة ما شاء الله
اولا ابطال القصة: فرح رفيجتي ريهام بنت خالتها انوار خالتها دلال رفيجة فرح مساعد رفيج فرح
بقول نبذة مختصرة عن رفيجتي فرح: بنت تدش القلب حنووونة طيبة ما فيها ذرة انانية تنحط عالجرح يبرا صج عليها سوالف بس ما تتمادى و من الهم اللي شافته مالقت غير انها تقزر وقتها على هالشباب مكالمات بس مو من تلفونها عندها واحد خشيشي
في عطلة الربيع و الناس تروح مخيمات فرح طلعت مع اهلها
عاد اهلها استحلو كل خيمة و فروح من حبها للسهر احتارت وين تسهر مالقت الا سيارة السايق صافطة جدام الخيمة مالت النوم
ومالقت احد يسهر الا ريهام بنت خالتها واهي تموت بريهام وميانة و زيطة مع بعض
وفرح من ثقة رفيجاتها فيها عندها رفيجة نفس حالتها و خاشة خطها عند فرح و فروحة قد الامانة
شافت فروح ان موحلوة تقعد تقرق و بنت خالتها قاعدة جذي ماتحب احد يكون معاها و يمل عاد قالت حق ريهام بدق على رفيجتي دلال بستأذن منها الخط و كلمي رفيجج!
وكلمت ريهام رفيجها كذا مرة و تهاوشت معاه
المهم قالت فرح خلاص مدام جذي لا تخربطين بخط دلول و مدام مساعد دمه خفيف ماكو الا نحط سبيكر ونسولف كلنا
وهذي حالتهم من س12 لي س7 الصبح سوالف وهيصة
و سوو مكالمة فيديو وقالت خالة فرح عقب مادرت عن الفيديو حق فرح انتي ما تغارين.؟
قالت فرح اغار من شنو؟ هذي بنت خالتي!
لما خلصت العطلة وكلن رد بيته
قعدت ريهام تحن على فرح تقولها لا تشوفينه الا و انا معاج
عاد فرح احساسها مايخونها
قالت حق ريهام بسوي مقلب حق مساعد انج انتي تبينه!!
المهم صار الوقف وخلص عاد شافت فرح ان مساعد متجاوب جدا مع ريهام المهم الصدمة وين!
لما خذت فرح التلفون و قالت حقه لاتدق و من هالحجي واعترفتله وطبعا نكر كل شي و الا ريهام تأشر بإيدها وتقول بصوت واطي لا لا تقولين اني متفقة معاج مابي اطيح من عينه!!
عقب ما صارت الصدمة بجم يوم وخلصت و الا دخلت فرح على ريهام لقتها تكلم واحد (مساعد) و مبين صوته عاد اهي تسوي نفسها تكلم بنت!! و مرة جكتها جان تأشر بإيدها و الله احبه احبه!!!
عقب اسبوعين تجمعو بالبيت العود و دخلت فرح على ريهام بالغرفة و الا تنقز ريهام و تقول شنو معناة اسم سعووووووودي!!
راحت فروحة و دزت مسج حق ريهام :ماعندج احد نتمسخر عليه!
ريهام: لا ماعندي احد للمسخرة!
فرح شخبار مساعد خلنستعبط عليه!
ريهام:المسخرة شكلج يمه فديته سعووووووووودي!!
فرح: واجد عليج فضلة الشرهة مو عليج علي و توقعته اهو الحقير بس طلعتي احقر منه!
ريهام طاااااااااااف ما دزت وفرح قالت يمكن ماعندها رصيد..شحن..الحين بتعتذر!!... لا حياة لمن تنادي
ما كان من فرح الا انها تدعي حسبي الله ونعم الوكيل فيج يا رب توريني فيها يوم هالحقيرة!
بعد شهر تقريبا فرح منسدحة يم ريهام و تلفون ريهام دق جان توري فرح قالت شوفي منو يدق علي عاد فرح قعدت تقرا الاسم و الرقم و الا سعوووودي ورقمه!!
ومدلعته بعد!
قعدت فرح تزفها و تهزأها جان تقول موقصدي اهو يدق!!
شعرفه برقمج يا حلوة!!
المهم شوفو الصدمة
قالت ريهام حق فرح تدرين لما تنزلين من السيارة بالمخيم تروحين تصلين و الا تروحين الحمام انه كان يتغزل فيني!!
لا تعليق
واكتشفت فرح ان ريهام مريضة وكرهتها كره العمى
ومواقف الله لا يوريكم
عاد فرح رفيجتي و اعرف تفكيرها عدل و اتمنى انكم تستوعبونه معاي
تقول فرح هذا رجال ماعليه شرهة بس البلا فبنت خالتي!!ليش خشت عني و عطته مجال وبدال لاتصير اللعبة عليه صارت علي انا اللي ماااااااا كان في قلبي ذرة شك!!حسبي الله ونعم الوكيل
عاد يا بنات من هذيج السالفة و فرح تغيرت على ريهام و ما قامت تعبرها ولاتهتم لها وهالشي صار واضح و خصوصا بعد ما سمعت فرح ان ريهام عقب ما تزوجت صار صاايعة بزيادة و فرح تكنت!!
وماقامت فرح تدق عليها و لاتكلمها و ريهام صارت تطالع فرح بنظرات غريبة يعني ان جنها تسالها ليش تغيرتي!!
تدرون شنو اللي خوف فرح من ريهام
تقول المصيبة ان بالمخيم انا وياها سرايرنا يم بعض ماكلفت عمرها وحذرتني منه وخاشة بقلبها يعني قلبها مو على قلبي و انا اللي شلت همها!!
هالشي يخوف و الله!
تلومونها؟ برايي انا مااااايهمني سالفة تصيرلي و الا ماتصيرلي النظيف نظيف!!
وبلعنتها حسبي الله عليها مو سالفة شباب و الا مسخرة السالفة ماتخص هالكلب حشاكم تخص باللي رضى انه يغدر بشخص شاله بعيونه
حتى مرة تقول كنت بدق على زوجي ماعندي رصيد قلت لو اموت مادق من تلفون ريهام!!
بصرااحة مالومها..
شرايكم معاها حق و الا لا؟
ادري بعضكم بيقول مهما يكون هذي بنت خالة و هذاك حقير؟؟
بس على ما اعتقد ان اللي جرحه بيبقى القريب مو الغريب و الناس تبين بالمواقف
ومشكووورين مقدما
بقولكم سالفة عن اعز رفيجاتي بنت جيراننا وعشنا مع بعض عالحلوة و المرة بس لان رفيجتي ما تدخل نت فقالت لي و انا بكتب هالقصة اللي صارت لها وعقبها بكتب رايي و ابي رايكم من ثقتي فيكم و عقليتكم المنفتحة و روحكم الحلوة ما شاء الله
اولا ابطال القصة: فرح رفيجتي ريهام بنت خالتها انوار خالتها دلال رفيجة فرح مساعد رفيج فرح
بقول نبذة مختصرة عن رفيجتي فرح: بنت تدش القلب حنووونة طيبة ما فيها ذرة انانية تنحط عالجرح يبرا صج عليها سوالف بس ما تتمادى و من الهم اللي شافته مالقت غير انها تقزر وقتها على هالشباب مكالمات بس مو من تلفونها عندها واحد خشيشي
في عطلة الربيع و الناس تروح مخيمات فرح طلعت مع اهلها
عاد اهلها استحلو كل خيمة و فروح من حبها للسهر احتارت وين تسهر مالقت الا سيارة السايق صافطة جدام الخيمة مالت النوم
ومالقت احد يسهر الا ريهام بنت خالتها واهي تموت بريهام وميانة و زيطة مع بعض
وفرح من ثقة رفيجاتها فيها عندها رفيجة نفس حالتها و خاشة خطها عند فرح و فروحة قد الامانة
شافت فروح ان موحلوة تقعد تقرق و بنت خالتها قاعدة جذي ماتحب احد يكون معاها و يمل عاد قالت حق ريهام بدق على رفيجتي دلال بستأذن منها الخط و كلمي رفيجج!
وكلمت ريهام رفيجها كذا مرة و تهاوشت معاه
المهم قالت فرح خلاص مدام جذي لا تخربطين بخط دلول و مدام مساعد دمه خفيف ماكو الا نحط سبيكر ونسولف كلنا
وهذي حالتهم من س12 لي س7 الصبح سوالف وهيصة
و سوو مكالمة فيديو وقالت خالة فرح عقب مادرت عن الفيديو حق فرح انتي ما تغارين.؟
قالت فرح اغار من شنو؟ هذي بنت خالتي!
لما خلصت العطلة وكلن رد بيته
قعدت ريهام تحن على فرح تقولها لا تشوفينه الا و انا معاج
عاد فرح احساسها مايخونها
قالت حق ريهام بسوي مقلب حق مساعد انج انتي تبينه!!
المهم صار الوقف وخلص عاد شافت فرح ان مساعد متجاوب جدا مع ريهام المهم الصدمة وين!
لما خذت فرح التلفون و قالت حقه لاتدق و من هالحجي واعترفتله وطبعا نكر كل شي و الا ريهام تأشر بإيدها وتقول بصوت واطي لا لا تقولين اني متفقة معاج مابي اطيح من عينه!!
عقب ما صارت الصدمة بجم يوم وخلصت و الا دخلت فرح على ريهام لقتها تكلم واحد (مساعد) و مبين صوته عاد اهي تسوي نفسها تكلم بنت!! و مرة جكتها جان تأشر بإيدها و الله احبه احبه!!!
عقب اسبوعين تجمعو بالبيت العود و دخلت فرح على ريهام بالغرفة و الا تنقز ريهام و تقول شنو معناة اسم سعووووووودي!!
راحت فروحة و دزت مسج حق ريهام :ماعندج احد نتمسخر عليه!
ريهام: لا ماعندي احد للمسخرة!
فرح شخبار مساعد خلنستعبط عليه!
ريهام:المسخرة شكلج يمه فديته سعووووووووودي!!
فرح: واجد عليج فضلة الشرهة مو عليج علي و توقعته اهو الحقير بس طلعتي احقر منه!
ريهام طاااااااااااف ما دزت وفرح قالت يمكن ماعندها رصيد..شحن..الحين بتعتذر!!... لا حياة لمن تنادي
ما كان من فرح الا انها تدعي حسبي الله ونعم الوكيل فيج يا رب توريني فيها يوم هالحقيرة!
بعد شهر تقريبا فرح منسدحة يم ريهام و تلفون ريهام دق جان توري فرح قالت شوفي منو يدق علي عاد فرح قعدت تقرا الاسم و الرقم و الا سعوووودي ورقمه!!
ومدلعته بعد!
قعدت فرح تزفها و تهزأها جان تقول موقصدي اهو يدق!!
شعرفه برقمج يا حلوة!!
المهم شوفو الصدمة
قالت ريهام حق فرح تدرين لما تنزلين من السيارة بالمخيم تروحين تصلين و الا تروحين الحمام انه كان يتغزل فيني!!
لا تعليق
واكتشفت فرح ان ريهام مريضة وكرهتها كره العمى
ومواقف الله لا يوريكم
عاد فرح رفيجتي و اعرف تفكيرها عدل و اتمنى انكم تستوعبونه معاي
تقول فرح هذا رجال ماعليه شرهة بس البلا فبنت خالتي!!ليش خشت عني و عطته مجال وبدال لاتصير اللعبة عليه صارت علي انا اللي ماااااااا كان في قلبي ذرة شك!!حسبي الله ونعم الوكيل
عاد يا بنات من هذيج السالفة و فرح تغيرت على ريهام و ما قامت تعبرها ولاتهتم لها وهالشي صار واضح و خصوصا بعد ما سمعت فرح ان ريهام عقب ما تزوجت صار صاايعة بزيادة و فرح تكنت!!
وماقامت فرح تدق عليها و لاتكلمها و ريهام صارت تطالع فرح بنظرات غريبة يعني ان جنها تسالها ليش تغيرتي!!
تدرون شنو اللي خوف فرح من ريهام
تقول المصيبة ان بالمخيم انا وياها سرايرنا يم بعض ماكلفت عمرها وحذرتني منه وخاشة بقلبها يعني قلبها مو على قلبي و انا اللي شلت همها!!
هالشي يخوف و الله!
تلومونها؟ برايي انا مااااايهمني سالفة تصيرلي و الا ماتصيرلي النظيف نظيف!!
وبلعنتها حسبي الله عليها مو سالفة شباب و الا مسخرة السالفة ماتخص هالكلب حشاكم تخص باللي رضى انه يغدر بشخص شاله بعيونه
حتى مرة تقول كنت بدق على زوجي ماعندي رصيد قلت لو اموت مادق من تلفون ريهام!!
بصرااحة مالومها..
شرايكم معاها حق و الا لا؟
ادري بعضكم بيقول مهما يكون هذي بنت خالة و هذاك حقير؟؟
بس على ما اعتقد ان اللي جرحه بيبقى القريب مو الغريب و الناس تبين بالمواقف
ومشكووورين مقدما