تجرعت الالم يمإه وشربته باول سنين بقلمي حياكم

هل اعجبتك الرواية

  • لاإه وبشده

    الأصوات: 0 0.0%
  • متوسطة

    الأصوات: 0 0.0%
  • رائعة

    الأصوات: 0 0.0%
  • فاشله

    الأصوات: 0 0.0%

  • مجموع المصوتين
    0

~źẾźŌ àľÌ

New member
إنضم
8 فبراير 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تتجرعت الالم يماإه وشربته باول سنيني

استيقظت وقذ تذكرت احدإث الامس

الينا |اه ياربي ماإصدق امي وابوي مو هم الحقيقين ليش لعبتوو عليي ليش إه يامحمد انت اخويي ليش تسوي فينس كدإه انت تدري وناقلت ليي اإه ليتني مت ولا صحيت اإهه
قامت توضت وصلت الفجر ولايمت اغراضهإ من ملابس و.و.و.و والا اخره نزلت تحت اهلين يبا قصدي ابو محمد
ابو محمد صقطت منه دمعه وندمت لينإ على اللي قالته
المهم اني ابي ارووح الا اهلي والحين اغراضي جهزتم وكل شي بس حبيت اقول لك شكرا لانك عييشتني مخدوعة اإه
ا

محمد دخل ..وش هل كلام لينا قلبوو لينا|محمد دخيلك اسكت مإحبك روح عني ابي تودني لاإهلي الحقيقين
محمد:ان شاء الله الا تبي ....
اوووهلحضة لحضة ماعرفنإ بطلتنا ومحمد وابو محمد وام محمد
بطلتنا لينا بيضهإ طويله خشمة مثل اليف شفايفهإ وردين و عواينهإ وساإع أزرق غامق طيبة ومن تحصب او تزعل او تفرح تنقلب الا حمراه طيبووبة واإجد
وعمرهإ 17
محمد شاب وسيم جدإاب ينجنو عليه البنات عمره20طويل ابس عيونه صغار وغسمة ضعيف وعدساإت عيونإ اسوود
ابو محمد عمره52 رجإال طيب
ام محمد طيبة ضعيفة الشيب مبين عليهإ

لبست ملابس عدله وتزهبت لتودع اهلهإ ويمكن اخر مرة تشوفهم ودعتهم بدموع حارقة وركبت السيارة
وصلت للبيت المطلوب جت بتودع محمد مسكهإ من خصرهإ وضمهإ بقووة وقال لهإ لينا انا آحبك وما رإح اخليم راح اتزوجش لينا واصدمة محتلتنإ محمد بعد محمد قام وضمهإ اقوى وباسهإ ونزلت دنعة من عيونهإ سلام يالغالية لينا محمد يبكي مستحيل سوت روحه ماشافت شي ودخلت الففلة وهي محإتيه وودهإ ترجع لبيتهم ...
اتمنى عجبكم اول با22532صح هو قصير بس اتمنى تشجعون وتوقعاتكم
كيف راح تستقبل اهلهإ الجد د
صح راح يترىوجهإ محمد
بترجع لو بتكمل طريقاإ لدخوول
محمد كيف راح يفتح الموضوع لإمه بزاوجه للينإ وهل راح توافق لو لاإه
 

~źẾźŌ àľÌ

New member
إنضم
8 فبراير 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قر رت اني اكمل البارت الثاني
لانه البرات الاول قصير

البارت الثاني..
توهإ بتدخل لينا الا صوت محمد ينادي لينإ لينإ تعالي بعطيش شي
لينا رجعت وراحت لمحمح سافته شبه منهإار عطاهإ كرتون قلب لونه احمر
وراحت دخلت اول مادخلت استقبلوهإ
2شباب سلطان ضاري
ه~

وتؤام بنات ديما وريمإ
وامهإ وابوهإ
ساره محمد
شافت دموع الكل تجري
راح ونست كل الخوف وحضنت امهإ باقوى ماإعندهإ ودموع العتاب تجري
لينا :ماما ليش كدإ ليش ورجعت لحضن امهإ
وبعدهإ راحت حظنت ابوهإ وحست بطعم الحنإن الا فقدته
وراحت لتؤم وحظنهإ ووصلت لشباب ترد دت قام سلطان
واخدهإ وضمهإ وهو حاملنه ويدور بهإ وهي تناظره شافت شبه كبير منهإ
وقف من الدوران وقال ان تؤامش سلطان الخبر نزل عليهإ صاإعقة بس فرحت وظمته اكثر

جإ ضاري وقال تو مانور البيت وظمهإ وبعدين بدإ يعرفهإ عالعائلة
ديما ريما تؤام عمرهم 12سنه
سلطان عمره 17سنه هو تؤامش
وانإ وحيد ماإعندي تؤام ههه
وعمري 20سنه
وانا طالع وتفضلي لاتستحي البيت بيتش بس الصراحة فيش جمإال جذإب
تدخل سلطان اكيد لاإنهإ تومي
اقول جب سلطان: افف زين ضاري" يلا روحي مع سلطون يرويش البيت وغرفتش ووووو
وترى انتي اسمش حنإن
لين قصدي حنان:اوك بس ياحبا ذإه لو تسموني لينا ماتعودت على حنإن
ضاري تامري امر يالغالية
وؤكبت مع سلطان وسلطان كان ماسك يدهإ بقوة خإيف انهإ تضيع وتذكر اليوم الا ظاإعت فيه ونزلت منه دمعة
لينا: افا سلطان ليش الدموع كا إني جمبك
سلطان ماعلينا يلا وبدإ بوصف البيت وووؤ
إختإرت انهإ تكون مع التؤام
وتعرف على جميع العيلة
وولد خإالتهإ ميثم
وسلطان اخوهإ كانو عازمينهإ على عشاء
وميثم ارسل لهإ مسج لا تردينإ ابس اقول شي مهم لازم تعرفيه

توقعاتكم ايش راح يصير في المطعم
وشنو بيقول ميثم وو ش دخل سلطان بالامر
 

MiSs FoOoFoOo

New member
إنضم
31 يناير 2011
المشاركات
918
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
حلووه بداية الروايه كملي

الصراحه ماعندي توقعات :l

ناطرتج
 

~źẾźŌ àľÌ

New member
إنضم
8 فبراير 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الثالت
في اجواء كئيبة واماكن قط اشتاقت الا احد مالكيهإ
...
ام محمد وابو محمد في قسم العناية المركزه
طلع الدكتور
ابو محمد :هإه دكتور بشر
الدكتور:حإالته صعبة الان ماإنقدر نقول شي لانه الحإدث كان قوي
ام محمد :يما ولدي راح ولديييي و
ابو محمد:هدي ياإ آم محمد ان شاء الله كل شيء بخير
الدكتور :بس يحتإج الولد لعملية وممكن توقع
ابو محمد تامر امر
وراح ووقع وبدإت العملية

_____________
لينإ حست روحهإ تعودت عليهم مع انهإ حتى سبوع ماإصإر لهإ من عرفتهم
لينإ :ديما قلبو تعالي شوفي شنو البس محتاره
ديمإ:ليش وي ع الله
لينإ :خخ ميثم وسلطان عازميني
ديمإ :اإممم لا يستوحدون بش اقول
لينإ :ديمو بلا نحإسة ده تومي ويخإف عليي اكثر من روحه واحين يلاإه شنو البس
وطلعت ديمإ ل لينا::: فستان قصير لفوق الركبة لونه اصفر يعكس بياض لينا وبا انا شعر لينإ حرير خلتإ مفلول وسوت فيه حركة خفيفة وحطة كحل وروج وطلعت واو
شوي الا يدق جوال لينإ
المتصل ...سلطان
لينا.. الوو
سلطان.. حي هإالصوت
لينإ .. الله يحيك
سلطان..لينا يلا انا تحت
لينا لحضات وانا بالسيارة
ونزلت لينإ بسرعة فائقة سلمة ع امهإ وركبت السيارة
لينا..هاي سلطون..وماآنتبهت لميثم
ميثم..واحنإ مالنإ رب
لينا ستحت وقالت هلإ
ميثم .. بس
لينا .. بدلع طبيعي سلطان خله يتاإدب
سلطان ..ميثم تاإدب ولاإ ايش
وضلوو ساكتين
وصلوو للمطعم
كان راقي وناإعم
راح سلطان بيطلب
استغل ميثم روحة سلطان انا لينا استحت وطلعت بالارض راح ميثم وجلس جنبهإ وقال ليهإ
لينإ انا آحبك تقبلين وطبع على خدهإ بوسة هينا انصعقت لينا
وكرهتهإ من حركته ان يبوسهإ
وصارت حمراإ
ميثم:انا اسف بس ماقدرت اتحمل جإذبيتش
لينإ :بحقد كبير ميثم والله ان عدت هإالحركة راح تشوف الويل
وكلمت سلطان عشان يعجل



بحجة انهإ جوعإنه
جإء سلطان وانتبه لوجه لينا لانه هوو نفس الشيء إدإ عصب او زعل يصير وجه احمر
سلطان..ميثموه وش سويت ب ليون
هنا ميثم ارتبك هآ
سلطان..وبعدين ليش جإالس جنبهإ
انتبه ميثم انه ماإزال جنبهإ وارتبك اكثر
سلطان :لينإ شنو اللي يصير
لينإ :الصراحة انه ميثم
طلعت جنبه نملة وخاإف وجه جنبي وخوفني وقال ليي انهإ حشره كبيرة
سلطان:ميثموه ياويلك ان خوفتهإ مره ثانية
ميثم ناظر لينإ بنظره شكر وقال:خخ وش فيك مقلب بس
وبدوو بالاكل
________________
بعد مانجحت العملية
جلسو ام محمد وابو محمد في غرفة محمد
محمد وهو لسة ماصحى :لينإ احبش انإ لا تروحي راح تصيري زوجتي عن قريب انا إحبش صدقينس كل لحضة بدونش عذإاب
هنا ام محمد وابو محمد انصدموو
لاكن عدو السالفة لانه لينا طيبة من جدة وكل الا يشوفهإ يحبهإ وكل واحد غاص في تفكيرة
صحإهم صوت محممد
يما يبا لينا لسا هون انا احلم صح احلم وبدإ البكا بكا يقطع القلب وجو الدكاتره وعطوه ابره مهدئه ونام وام محمد راحت البيت وابو محمد كذإالك
__________________
بعد ماخلصو ميثم طلب له قهوه
ولينا وسلطان حلاإ
فجإاة ينكب القهوه على لينا وتصرخ ميثمو شيله شيله وينتبه ميثم وسلطان وسقوم سلطان ويدز ميثم ويحمل لينا وقال لميثم يدفع الحساب ويلحقه
ولينا ضامه روحهإ بحظن سلطان وتبكي سلطان يالم بسرعة بسرعة
وجإ ميثم وبدت السيارة بالمشي
ميثم بنفسة:عساإه فيني ولاؤفيش وينظر لينا ويعود يسب نفسة
___________
استقرت حالة محمد وودوه غرفة خإاصة تتسع الا مريضين
وكل مايذكر لينإ يبكي
ويسال نفسة لينا فتحت الصندوق لو لاإه
ويذكر صديقة ميثم
لحضة سمعنإ باهإالاسم ميثم ولد خإالت لينا الا يحبهإ
محمد .الوو
ميثم .هلاإ بنبرة حزينة
محمد.وش صاير
ميثم :لا ماصاير شي بس


وحدة من العائلة انكبت عليهإ قهوة واحنا بطريقنا للمستشفى
محمد .ان شاء الله خير يلاإه شكلك مشغول باي
ميثثم.مع السلامه
______
وودو لينا المستشفى وخلوهإ ترتإح ف الغرفة كان في شخص حبت تعرف من هو فتحت السيتا فجإاءه لينإ :محمد

توقعاإتكم
ميثم ومحمد اصدقاء ويحبو شخص واحد الا هو لينإ اش راح يصير لهم لو عرفو انهم يحبو بنت وحده

شنو بيدور بين محمد ولينإ حوار

يلا ابي تشجيع عاإد
 

~źẾźŌ àľÌ

New member
إنضم
8 فبراير 2012
المشاركات
23
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
آأبس تشجيع لهدرجه يعني الرواية مو حلووة عاإاإاد