تدري وش الي يخز ويكسر الخاطر ؟ اهمال شخص تعتبره " دنيتك " \ روايتي الاولى &واقعيه..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يبتلكم روايتي الاولى بمنتداكم
ان شاءالله القا تفاعل وتعجبكم الروايه ..
والروايه صايره حق رفيجتي .. وطلبت مني اكتبها
اممم .. وبس :*
يبتلكم روايتي الاولى بمنتداكم
ان شاءالله القا تفاعل وتعجبكم الروايه ..
والروايه صايره حق رفيجتي .. وطلبت مني اكتبها
اممم .. وبس :*
الـبارت الاول ،
قاعدين بالصاله ( مريم ، ريم ، ساره )
مريم : استغفرالله ضيقة خلق
ريم اطفي التلفزيون : حيل والله
ساره تنسدح وتمسك البيبي : لا عادي
مريم : والله لو انا مكانج ماحس بملل كلش !
ساره رفعت حاجبها : ليش ان شاءالله
ريم تضحك : من الشباب عندج ! كل واحد يدش عليج يسليج
ساره : هيهيهيهي جب
مريم : هههههههههه ولا احمدو فصله
ساره تضحك : فديته حمود
مريم ترفع حاجبها : ها ها
ساره : شكو ! حمود بس فرند اصلا تبين اصدمج ؟
مريم : شنو ؟
ساره : امس بليل اول ماييت انام جان يعطيني ping قلت له شفيك جان يقولي ابيج تضبطيلي ! قلت له منو ماكو شغل جان يقول ابي منول ( منول = مريم )
مريم انصدمت : جـذااااابه
ريم : كااااااااااااااااااااااااااااااك مو لااايق
ساره : ههههههههه وربي ! انا انصدمت قلت له صج ؟ جان يقول وربي من اول ماشفتها وانا متولع فيها
مريم نزلت راسها مسحتيه : جب
ساره : ههههههه وي عشتو تستحي بعد
مريم : ليش مو انسانه !
ساره : لا حيوانه
مريم : جب ! كملي !
ساره : انزين جبح .. عاد قلت له والطلوب جان يقول ابيج تحاجينها لي جان اقوله خير ان شاءالله وبس
مريم : امبي عاد اول ماشفته تنحت اينن سارو ماتوقعته يحبني انا ! او يبيني ؟
ساره انصدمت : ليش شفيج انتي ؟
ريم : صح ! اصلاً الف واحد يتمناج
مريم : مو عن بس يعني انا مو جميله جميله ! عاديه وايد ! ما اوصل لجمالج ! حتا ما اوصل لجسمج
ساره قربت صوبها : شكو مريم ! ترا وربي اتيننين ! كل شي فيج يقول الزود عندي ، سنع ودلع ولسان ماكو احلى منه واصلا غمازاتج وعيونج لمه اشوفهم اتنح فيهم انا البنت يعني
ريم : صح وخدودج يغرون مال عض وجسمج اينن مافيج شي لامتينه ولا ضعيفه ! عاديه وطولج كل الشباب يبونه كتكوته
ابتسمت مريم : امبي اخجل يالحيوانين
ريم : وي بدينا عاد .. يت بتتحجا ولا يرن فونها .. امبييييييييييييييييه !!!!
كلهم نطو عندها : شفيج؟
ريم منصدمه : بدر دق !
مريم انصدمت : جذابه !
ساره بعصبيه : وله عين يدق هالجلب !
ريم نزلت راسها وصكته بويها : ليش انا كله اضعف جدامه !
مريم بعصبيه : لانج حيوانه ! مو كفو ريم والله مو كفو !
ساره : حقير ! فوق انه خاينج اشكره عيني عينك داق !
رن مره ثانيه و شالته وهي متوتره : ..
بدر بصوت تعبان : الوو
ريم : ..
بدر: ريـم .. عفيه ح..
ساره سحبت التلفون وصكته : حماره !
ريم نزلت دموعها : صوت..ه تعبان
مريم طالعتها : ..
ساره قامت : جذاب !
صعدت فوق وخلتهم ،
مريم بسرعه لمتها : اوووش..لاتنزل دموعج ريوم
ريم تمسح دموعها : احبــــــــــــــه مريم احـــــــــبه
مريم : ادري..بس اهم شي كرامتج ريم .. اهو خانج ! ولعب عليج !
ريم ســاكته ..
ريم اطفي التلفزيون : حيل والله
ساره تنسدح وتمسك البيبي : لا عادي
مريم : والله لو انا مكانج ماحس بملل كلش !
ساره رفعت حاجبها : ليش ان شاءالله
ريم تضحك : من الشباب عندج ! كل واحد يدش عليج يسليج
ساره : هيهيهيهي جب
مريم : هههههههههه ولا احمدو فصله
ساره تضحك : فديته حمود
مريم ترفع حاجبها : ها ها
ساره : شكو ! حمود بس فرند اصلا تبين اصدمج ؟
مريم : شنو ؟
ساره : امس بليل اول ماييت انام جان يعطيني ping قلت له شفيك جان يقولي ابيج تضبطيلي ! قلت له منو ماكو شغل جان يقول ابي منول ( منول = مريم )
مريم انصدمت : جـذااااابه
ريم : كااااااااااااااااااااااااااااااك مو لااايق
ساره : ههههههههه وربي ! انا انصدمت قلت له صج ؟ جان يقول وربي من اول ماشفتها وانا متولع فيها
مريم نزلت راسها مسحتيه : جب
ساره : ههههههه وي عشتو تستحي بعد
مريم : ليش مو انسانه !
ساره : لا حيوانه
مريم : جب ! كملي !
ساره : انزين جبح .. عاد قلت له والطلوب جان يقول ابيج تحاجينها لي جان اقوله خير ان شاءالله وبس
مريم : امبي عاد اول ماشفته تنحت اينن سارو ماتوقعته يحبني انا ! او يبيني ؟
ساره انصدمت : ليش شفيج انتي ؟
ريم : صح ! اصلاً الف واحد يتمناج
مريم : مو عن بس يعني انا مو جميله جميله ! عاديه وايد ! ما اوصل لجمالج ! حتا ما اوصل لجسمج
ساره قربت صوبها : شكو مريم ! ترا وربي اتيننين ! كل شي فيج يقول الزود عندي ، سنع ودلع ولسان ماكو احلى منه واصلا غمازاتج وعيونج لمه اشوفهم اتنح فيهم انا البنت يعني
ريم : صح وخدودج يغرون مال عض وجسمج اينن مافيج شي لامتينه ولا ضعيفه ! عاديه وطولج كل الشباب يبونه كتكوته
ابتسمت مريم : امبي اخجل يالحيوانين
ريم : وي بدينا عاد .. يت بتتحجا ولا يرن فونها .. امبييييييييييييييييه !!!!
كلهم نطو عندها : شفيج؟
ريم منصدمه : بدر دق !
مريم انصدمت : جذابه !
ساره بعصبيه : وله عين يدق هالجلب !
ريم نزلت راسها وصكته بويها : ليش انا كله اضعف جدامه !
مريم بعصبيه : لانج حيوانه ! مو كفو ريم والله مو كفو !
ساره : حقير ! فوق انه خاينج اشكره عيني عينك داق !
رن مره ثانيه و شالته وهي متوتره : ..
بدر بصوت تعبان : الوو
ريم : ..
بدر: ريـم .. عفيه ح..
ساره سحبت التلفون وصكته : حماره !
ريم نزلت دموعها : صوت..ه تعبان
مريم طالعتها : ..
ساره قامت : جذاب !
صعدت فوق وخلتهم ،
مريم بسرعه لمتها : اوووش..لاتنزل دموعج ريوم
ريم تمسح دموعها : احبــــــــــــــه مريم احـــــــــبه
مريم : ادري..بس اهم شي كرامتج ريم .. اهو خانج ! ولعب عليج !
ريم ســاكته ..
ويت ..
ريم .. مريم .. ساره
بنات عم وكل وحده بروحها لها قصه
ريم : شعرها اسود لي تحت ضهرها .. حنطيه عيونها بنيه .. عاديه .. طويله ، جسمها حلو .. عمرها 18 سنه
مريم : بيضه شعرها بني طويل .. عيونها بنيه .. طولها يعني .. متروسه شوي بس مو مبين عليها المتن كلش .. لقبها " كتكوتتنا " .. 18 سنه
ساره : طويله شعرها اسود لي نص جتفها عيونها عسليه خدودها ورديه من الله .. بيضه .. جسمها اينن مشاءالله .. 19 سنه .. < بتكمل بالبارت الياي :*
مريم : بيضه شعرها بني طويل .. عيونها بنيه .. طولها يعني .. متروسه شوي بس مو مبين عليها المتن كلش .. لقبها " كتكوتتنا " .. 18 سنه
ساره : طويله شعرها اسود لي نص جتفها عيونها عسليه خدودها ورديه من الله .. بيضه .. جسمها اينن مشاءالله .. 19 سنه .. < بتكمل بالبارت الياي :*
بغرفة البنات
قاعده بالفراش ومعصبه من بدر
تكره تشوف ريم بهالحاله ..
ماتحب تشوف دموعها تنزل ولا تحب تشوفها متضايقه
تنهدت ومسكت تلفونها وانسدحت ع الفراش .. قامت ترد علسته ويتها فجاه اضافه
قاعده بالفراش ومعصبه من بدر
تكره تشوف ريم بهالحاله ..
ماتحب تشوف دموعها تنزل ولا تحب تشوفها متضايقه
تنهدت ومسكت تلفونها وانسدحت ع الفراش .. قامت ترد علسته ويتها فجاه اضافه
jasom .. Nadr wjodk bo3lwa =))
استقبلت على طول ولافكرت تسأل وخلته
شوي دش عليها : شدعوه ؟ انتي جذي عادي اتضيفين شباب وماتسألين ؟
بسرعه صعدت شافت صورته وخلت كلامه .. كان عادي ! بس حست بحساس غريب ..
سيفت صورته وطلعت من المحادثه وكتبتله : عادي
كتبلها بسرعه : امم .. اسمج ساره وعمرج 19 وباجر ميلادج وابوج اسمه راشد واخوانج 3 شباب كلهم يشتغلون و واحد متزوج صح ؟
انصدمت .. فتحت عيونها وحلجها " منو هــــــذا ! "
بسرعه صكت فونها وركضت عند البنات ..
بسرعه صعدت شافت صورته وخلت كلامه .. كان عادي ! بس حست بحساس غريب ..
سيفت صورته وطلعت من المحادثه وكتبتله : عادي
كتبلها بسرعه : امم .. اسمج ساره وعمرج 19 وباجر ميلادج وابوج اسمه راشد واخوانج 3 شباب كلهم يشتغلون و واحد متزوج صح ؟
انصدمت .. فتحت عيونها وحلجها " منو هــــــذا ! "
بسرعه صكت فونها وركضت عند البنات ..
ادري مستغربين ،
بس مجرد بارت اول
اذا شفت تفاعل بكمل ..
بس مجرد بارت اول
اذا شفت تفاعل بكمل ..