تفداك نفسٍ شالتها الشوق لرضاك وتفداك عين ماتبي غير شوفتك 3> \ واقعيه .. كويتيه

حلاوه زرقه

New member
إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين حضن امي ابوي
تفدآآگ نفسٍ شآلہآ الشوق لرضآاگ ۉ تفداگ عينً مآتبي غير شوفگ<3

[ الجزء الاول ]

-

الساعه 7 الصبح .. دشت امهم وفتحت الشتر والليتات والدريشه وهي بقمة العصبيه : يالللللللله السااعه 7
: فرووووووووووووووح دلوووووووول قوموووووو
دلال تنزل الفراش من ويها وهي مغمضه عينها : واي يمه خلينا نغيب عفيه بس اليوم .. وردت الفراش بويها
فرح " معطيه العالم احلى سكب"
ام احمد قربت صوب دلال وتلت الفراش وكفختها على ايدها : قوميييييي وااي ياربي يننتوني عندكم امتحاااان مادري امس سهرانين على شنو انتاااااو
ضحكت دلال وهي مغمضه عينها والكشه مرفوعه " اخييه سهرانه ع الحب " : يالله كاا قمت قمت
قامت دلال ولبست شبشهبا ودخلت الحمام وقفلت الباب !
يه دور فروح .. الله المعيييييين
قربت صوبها : فرح . فرووووووووووووح .. فرحووووووووووووووو ويهد قومييييييي
فرح : يمه .. شفيج الله يهداج شسالفه منو ماات
ام احمد طلعت عيونها بره : فال الله ولافالج قومي عندج امتحاان استغفرالله ياربي خلصيييييييي
فرح : ويي يمه امتحان ايي وراه امتحان خليني تكفيييين
ام احمد وخرت عنها ودخلت غرفة الملابس
فرح استانست عبالها بتغيب
غمضت عينها ماحست الى بنعال براسها : ااااااااااااااااااايي هئئئئئي يماااااااااااااااااااا
احمد دخل عليهم : شسالفه يمه شفيكم صراخكم واصل بالشارع
ام احمد : تعبت من هالبنت مو راضيه اتقوم
احمد : هههههه تبيني اقعدها .. اوكي ماشي .. فرح حبيبتي شوفي اليوم شنو
فرح بنفسيه : الاحد
احمد : مبارت شنو
فرح كانت بتكلم بس شافت شيوخ داخله : قاادثيييه .. هياا قاادثيييه .. وهذاا قدثاوي يه يه لا تقرب ثوبه يه يه
احمد : هههههههههههههههههههههههه قالتهاا شيوختي .. تبين اداومين اخليج اطالعينها .. ماداومتي التلفزيونات اتصكر !
فرح : اففففففففف منك زييييييييييييين
قامت وهي تحك راسها و واصله حدها !
---------------
بالسياره ~
فرح ماسكه البيبي وداشه المسن ،
طبعا التوبيك !
عيييييين ياااليل ياا عييين ! يا عيني يا قدساوي .. يااوييلك وييل يا خصصصم ;) !!!
والصوره .. صورة بدر المطوع !
البرسونـآل .. قادمووووووووووووووووووون !! .. وعاشو الاصفر شد الحييل يا الملكي شد الحيييل !!

امـآ دلال .. داشه جو بالفون وبقمة الرومآنسيه ،،
دلال بدلع : هلا حياتي
حمني : فديييييييييت الصوت اخيييه دلال تكفين كل يوم سمعيني صوتج تكفييين
دلال : ههههه حياتي انتا ,, تزوجني وكل يوم بتصبح بويهي مو بس صوتي
حمني : ااااااخ متى ايي هاليوم .. انتي خلصي من الثنويه بس !
دلال : هانت اخر سنه !

آمـآ شيييخه .. يختييي بنفنوف الروضه والعنقوصتين : ماما فيين .. ماما ناام .. ياثلاام عايث اييه عاايث ادخل الحماام هئئ < اغنية هيفاء وهبي - بابا فين [ التصحيح . بابا فين بابا نايم ياسلام عايز ايه عايز ادخل الحمام ، اهم شي كل مره تقول ماما ! والهئ يعني ضحكه فدييتها ]
،
ويت ويت ،
عرفتكم بالعايله انا ؟
دلال : وهذي دلال جنها البخت بنت الحسن والجمال < كله امي اتقولها لي : $ .. عمرها 17 سنه بالثنويه شعرها قصة فكتوريا ويها مدور شوي تميل للون الحنطي بس فيها بياض لونها مادري شلون صاير غررييب ، بس حلوٍ : $ .. عيونها وساع < احلى شي فيها .. اتمووووووت على KESHS ~
فرح : يوما يوما من هالفرح ! فصصله دايم ضحك بضحك اتموووت على الرياضه اتابعها اول بأول .. وخصوصا عشقها بهالحياة بدر المطوع .. ههه وينك يابدر عنها !! والله لو دريت فيها بتنتحر عليها حنه مو طبيعيه :$ .. شعرها بوي كستنائي عيونها عسليه < اهي الوحيده بالعايله مادري شلون ! @@ .. امم واي عمرها 16 سنه بـ 11 آدبي =$ هذي وين والعلمي وين ;p < بنكفخ !! ]
شيييخه : وهذي شيوخه العوبه الملسونه < ههه لا هذي انا مألفتها :p .. السلبيات .. ملقوفه ملسونه عوبه تموت بالقز وتكشخ وكل مانطلع ويااهااا اتحرش بالشباب !! < جد والله :p احم طبعا نستفيد احنا خو بندور ولد الحلال xD لا اتغشمر :p .. قزومه عليها كشه مو طبيعيه فديتها عمرها 6 سنين ، بثانيه روضه < على قولتها :p ]
احمد : امم شقولكم عن حمود .. هذا مطيح حيل بنات الكويت كلهم ، ابي بنت مايكلمها يبووي يموتون عليه مادري ليش ؟ وكل مايمرنا السكول واي اخوج هذا واي ابيه واي ضبطيلياه سلييحط ع الذوق @@ .. حنطي عنده غمازات شعره كثيف اسود عمره 20 سنه
أمي وما ادراك ما اميي : فديتها حياتي هذييي اتحبنا وماترفض لنا طلب كلش ملش < خير ان شاءالله .. جد والله عمري ماشفت مثلها حنوننه وطيبه وعلى نياتها :$ فديتها عمرها 38 سنه
ابوي : مـــــِآت ! : ) < عفواً بس مـآله دوٍر بآلروآيه كلش ~
-
بـالثنـوٍيه !
12 علمي ، حصة الرياضيات
دلال حاطه راسها بالطاوله ومالها خلق الحصه كلش ،
ساره : دلول شسوي عفيه قوليلي
دلال : ساره ترى مالي خلق قلبي ويهج لابوج لابو الي يابها مو نايمه اقولج راسي يعورني
ساره : ياخي انا شكو فيج وفيه !! قوليلي شسويي وياهاا تكفيييين
دلال :اففففف ياخي روحي لها وقولي لها احبج وفكينا
ساره : واذا طلعت ماتحبني
دلال : المهم انها تعرف بحبج لها ، مو احسن من انج اتعذبين كل يوم
ساره سكتت شوي وتنهدت : خلاص اوكي .. بس عفيه عفيه دلول
دلال : هااا
ساره : كلميها .. قولي لها انه انا احبهااا
دلال طلعت عيونها بره : وييييييع يعني تدرين اني اكرهااا وبعدين شكو ادخل يعني شكو اكلمها
ساره : عفيه دلول الله يخليج انتي رفيجتي حبيبتي عمري دنيتي كلي وو جبدتي بعد تكفين
دلال : خلاص اوكي ادق عليها بالبيت تكفين خليني اغمض عيني ثواني !
الابله : ساره !! دلال وبعدين معااكم .. الحين انتي مو راسج يعورج
دلال : يارب افف .. طولت صوتها : ايي ابله
الابله : ساره ! قومي قعدي مكان نور !
ساره : ابله خلاص ماراح اتكلم !
الابله : خلصصصصي ! خير ان شاءاللله عاد قعدو مع بعض شسكتكم
دلال : ...
ساره قامت وقعدت مكان نور ،

عقب اللويه والحوسه ،

-

بالبيت

عند دلال

دلال : الو .. هلا خدوي شلونج .. اي انا دلال امم حبيت اقولج شي .. تسلمين مايامر عليج عدو امم ساره تحبج من زمان و .. شنو ! شتخربطين انتي استحي على ويهج تدرين اني مو مال سوالف بويات .. وانا اماحبج !

صكته بويها وهي منصدمه

شافت تلفونها يرن [ الحب ]

ردت وهي متوتره : هلا حياتي

حمني : هلا فيج قلبي .. ها شلونج شخبارج .. اشتقت لج !

ابتسمت دلال : حياتي وانا اكثر .. بخير وانتا

حمني : عسى دووووم يابعد طوايفي .. بخير قلبي .. منو كنتي تكلمين ؟

دلال سكتت شوي تفكر [ اقوله .. لازم اقوله ! مابي اخش عنه شي ] : امم حمني حياتي بقولك شي

حمني : شنو ؟ قولي

دلال : ساره قالت لي اكلم

حمني بعصبيه : كلمتيها !

دلال : اي بس

حمني بعصبيه : انا مو قايلج لا ترافجين هالاشكال ! وبعدين معاج ماتفهمين دلال

دلال بنفس الاسلوب .. ماتحب احد يامر عليها ولا يزفها ! : حمني عدل اسلوبك .. ماني اصغر عيالك

حمني : لا اصغر عيالي دامج ماتفهمين !

دلال : افففففف

حمني : لا تاففين لمه اكلمج

صكته بويها لانه هذا اسلوبها .. اذا كملت معاه ماراح يسكت

قام يرن يرن يرن لمه قال بس

زهقت وصكت الجهاز ،

..........

عند أحمد .. بالكليه

سفط سيارته وهو مسرع خايف لا يطوفه الكلاس ومايدخله الدكتور

نزل بسرعه وطاح كتابه شاله وبدون لايحس كفخ احد جدامه بيده

لف ويها : سووووووري !! تعورتي

مها وهي مستحيه وماسكه راسها من العوار: ها .. لل .. لأ

[ مها مو من النوع الي تكلم شباب . حدددها تستحي !! عمرهـآ 19 سنه طيوبه وتندش القلب بسرعه ]

احمد ماكان عنده وقت : اوكي

خذه كتابها بالغلط ومشى

مها : وييت يا !! افف كتااابي !!

-

هذا الجزء الاول نطروني بالثاني !




 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM


السلام عليكم :eh_s(22):

واااي القصه روووعه من البدايه (= ..
كملي فديتج ؛****

نآطرين البارت الياي :eh_s(7):
 

Helenwatcher

Active member
إنضم
2 نوفمبر 2022
المشاركات
15,436
مستوى التفاعل
0
النقاط
36