تمنيت اني اموت قبل لا اشوفك تروح حق غيري

a7la-jr7

New member
إنضم
29 مايو 2010
المشاركات
32
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
hi bnat shlo0nko0m enshalla tmam

7bit anazel 89ety w abi rayko0m w hathy awal 89a aktbha 89a 5yalia mn ta2lify w enshalla ta3jebko0m


***تمنيت اني اموت قبل لا اشوفك تروح حق غيري***

(بيت بو احمد)
احمد البجر عمره 22سنة ثاني سنه هندسة
نوره عمرها 18سنة توها تخرجت من الثانوية
عبدالله عمره 15سنة بالثانوية (اول يوم عطله)
بو احمد:شرايكم يا عيال نسافر كلنا مع بعض
احمد:اسف يبه آنة ما اقدر اسافر معاكم عندي صيفي
نوره:يبا حتى آنة ما اقدر تدري بعد بروح الجامعه يعني ابي استانس مع رفيجاتي بالعطله ام احمد:خلاص يا عيال آنة و الوالد نسافر بروحنا
عبدالله:و آنة وين رحت يمااا ابي اسافر معاكم
ام احمد:خلاص خلاص ياللزقه بنسافر آنة و انت و ابوك

(بيت بو محمد)
محمد الولد العود عمره 26سنة محمد من النوع المتعصب و يخاف الله
فارس الي بعد محمد فارس عمره 19سنة
ساره بعمر نوره و اهمه رفيجات و حيل مع بعض و وايد يخافون على بعض
ام محمد مالها روح من بعد المرحوم طول ماهي قاعده تبجي و تفكر لأن المرحوم ما صار له سنة من توفى و اهي كانت متعلقه فيه وااايد
(نزلت ساره من غرفتها و باست امها على راسها):يمه آنة بطلع مع نورو !!
ام محمد:وين بتروحون يمه
ساره:ما ادري للحين بس يمكن نروح مجمع نبي نتسوق شوي
ام محمد:الله يحفظج بس ديرو بالكم يمه واذا محتاجه مصروف خل اعطيج قبل لا تطلعين
ساره:انشالله يمه من عيوني و مشكوره يمه اذا بغيت شي راح اقولج
ام محمد:تسلم عيونج حبيبتي ساره:تامريني على شي يمه
ام محمد:سلامتج بس ديري بالج
بطلعت ساره نزل اخوها محمد :سارو وين رايحه و بذن منو ؟؟؟
ساره:هلا حمود خذيت الاذن من امي
محمد:شنو من امي ماوراج رياييل انتي مره ثانيه ما تطلعين من غير ما تاخذين اذن مني سامعه(حددددده معصب)
ساره:محمد الله يهديك ياخوي شفيك معصب مادريت ان لازم آخذ الاذن منك والحين عن اذنك نوره رفيجتي ناطرتني يلا باي يمه (طلعت واهي حدها متنرفزه و معصبه اول مره اخوها يكلمها بهالطريقه)

(نوره و ساره)
ساره واهي متنرفزه:السلام نوره مستغربه:و عليكم السلام!! سارو شفيج منو مزعلج؟؟
ساره بنفس الطريقه:ما فيني شي وين رايحين؟؟
نوره:كل هذا و مافيج شي سارو آنة مو من امس ولا اليوم اعرفج بتقولين شفيج ولا شلون ؟؟؟؟
ساره بصراخ:ولا شلون !!
نوره:لا كلش مافيج شي منو الغبي الي قال ان فيج لا ابد مافيج
ساره قامت تبجججججججي
نوره بعصبية:ساررررررو قولي شفيج لا والله ازعل عليج
ساره :نوره وديني عالبحر محتاجه اقعد مع البحر شوي نوره:الحين البحر صار احسن مني يالخايسه ساره حبيبتي لا تعورين قلبي و تخليني احاتي والله راح اوديج البحر بس قولي شفيج؟؟شفييييج؟؟
ساره واهي تشاهق:محم..م..محممد !!
نوره:ساره موفاهمه شي !! منو محمد شنو شصاير؟؟
ساره:محممممد اخو...و..اخوي نوره:في شي قولي تكلمي سارو شصاير؟؟
ساره:نوره اول مره محمد يكلمني بهالطريقه...وقالت لها السالفه(ساره من نوع المدلله لأنها البنت الوحيده و حييل حساسه)

احمد:هلا بالصوت و راعية الصوت هلا بالحب
حنان:هلا فيك حبيبي
احمد:قلبي حددي مشتاق لج والله
حنان:و آنة اكثر حبيبي
احمد:فديتج والله
حنان:فديت الي فداني
احمد:حياتي وين بتروحين اليوم؟
حنان :بطلع مع شيخه بنروح الصالون وبعدها عيدميلاد زينه رفيجتنا
(شيخه اقرب وحده حق حنان وحنان بعد اقرب وحده حق شيخه اكثر من خوات وزينه معاهم من ايام المتوسط بس علاقتها عادية فيهم)
احمد:اوك قلبي آنة اخليج الحين وبس تطلعين عطيني خبر
حنان:انشالله من عيوني يا اغلى احمد بالدنيا
احمد:احم احم تسلملي احلى عيون
حنان:الله يسلمك يالله حبيبي باي
احمد:باي حبيبتي

(بيت بو راشد)
حنان البجر عمرها 20سنه
راشد اصغر من حنان عمره 19سنه
لولو آخر العنقود بعمر عبدالله ولد خالتها و اهمه ال2 وايد مع بعض وفاهمين بعض بس علاقتهم سطحيه وحدهم بيبي سوالفهم سوالف يهال بس ثنائي مرح
حنان:راشد خيو
راشد:آمريني
حنان:منو البنيه الي كنت معاها يوم شفتك
راشد:..........ها
حنان:شفيك ما قلت شي غلط قاعده اسأل عن البنيه الي كانت معاك!!!
راشد:اي الب...البنيه هذي وحده اعرفها ليش تعرفينها؟؟
حنان:لأ بس حبيت اسأل فيها شي ياقلبي
راشد:لا بس ليش واايد مهتمه بتعرفين في احد قايلج شي عني
حنان:وااااي ما يسوى علي سألت تدري شلون آنه الغلطانه الي حبيت اساعد خيو واكلم امي عنها
راشد بقلبه(والله اذا انتي ولا امي عرفتوا منو هذي تنجلطون):لا لا شكو آنه ما طلبت منج شهاللقافه حنون
حنان:الحين آنه الي صرت ملقوفه ها اوريك اوريك يا رشود
راشد:يالمينونه انتي من صجج زعلتي
حنان ماده البوز:تبيني ارضى خلني اطلع بسيارتك اليوم
راشد:عاد آنه اليوم قاعد مابي اطلع والسياره ما تغلى عليج اخذيها
حنان عطته بوسه على خده:تسلم يأغلى اخو بالدنيا وااااااي فديتك والله
راشد:صج عياره اذا جذي كل يوم اخذيها
حنان:صججججج
راشد:روحي زين اليوم وتوبه بعد
حنان:مابي ارد عليك انت بسرعه ترد بكلامك يالخبل
رن تلفون راشد
......:الو
راشد:هلا بو حمود شلونك وشلون الاهل و شلون الوالد
........:را...ر..ش
راشد:شفيك اتأتأ تكلم شفي صوتك مخنوق
.........:راشد ا...ب...و....اب...ابوي
و انقطع الاتصال
طبعا الرقم الي كان داق كان برا الكويت و بوراشد كان مسافر سويسرا
راشد:؟؟؟؟؟
حنان:راشد شفي ويهك قلب شصاير منوا الي داق عليك وتذكرت ان ابوها كان مسافر والرقم الي داق من خارج الكويت
راشد ساكت مو قادر يفهم شي:.........
حنان:راشد ابوي في شي شنو قول شصاير؟؟؟
راشد:لا الوالد مافي شي هذا واحد من الربع ___>واهوه كان يدري ان ابو في شي بس ماحب يزعل اخته
حنان:اوك تامرني على شي خيو قبل لا اطلع؟؟
راشد:لا حنونه ابي سلامتج حبيبتي بس ديري بالج ع نفسج

(نوره و ساره)
كانوا قاعدين عالبحر و هذي طلعتهم من 3 العصر لي 6 المغرب
نوره:سارو بس عاد من اول ما طلعنا وانتي ماده البوز بس عاد خلاص والله مليت آنه اقرق وانتي ساكته وحتى ابتسامتج بمجامله والله مليت
ساره:يعني شتبيني اسويلج حدي متنرفزه و متضايقه
نوره تحاول تفهمها ان اخوها ما غلط و ان اهوه خايف عليها:ساره حبيبتي بصراحه آنه ما اشوف ان محمد اخوج غلطان و انتي تدرين ان اهوه من النوع المتعصب و زود بعد ما توفى ابوج الله يرحمه حس ان المسؤليه صارت كلها عليه اهوه و المسؤليه شي صعب يعني بالاول اهوه كان مسؤول عن نفسه وبس بس الحين اهوه مسؤول على بيت كامل فيه 4 اشخاص وغير الشركه يعني حرام والله صار الضغط كله عليه
ساره:بس...
نوره:سارونه بعد عمري لا بس ولا شي هذا اخوج واهوه ما سوى جذي الا و اهو خايف عليج صح كلامي ولا غلط؟؟ ساره:صح كلامج ...نوره مشكوره واايد من غيرج اضيع ولا احد فاهمني الا انتي
نوره:يالله حبيبتي اتصلي على محمد اخوج و قوليله لو سمحت ابي اتعشى مع نوره عازمتني عالعشا و ارد البيت و انشالله قبل الساعه 10 آنه اكون راده
و دقت ساره على محمد و محمد وايد استانس و ارتاح ان اخته رضت عليه واعتذر منها و فهمها ان اهوه وايد يخاف عليها والحمد الله تراضوا

(عبدالله و لولو)
عبدالله دق على لولو عشان يقولها ان بيروح بيتهم مع امه
لولو:الو
عبدالله:شلونج لولو
لولو:تمام زين سمعت صوتك يالقاطع
عبدالله:حرام عليج امس مكلمج
لولو:بروحك قلت امس وليش ما دقيت لما قعدت؟؟؟
عبدالله:وليش انتي ما دقيتي؟؟؟
لولو:مادري منو امس قالي باجر بس اقعد بدق ):
عبدالله:وي سوري والله نسيت لولوتي لا تزعلين
لولو:مابي زعلت من صجك تنسى شي صارلنا مو بعيده تنساني بعد
عبدالله:افا في واحد ينسى روحه وحياته
لولو:انزين خلص خيو شنو كنت تبي
عبدالله و حده تضايق من كلمت خيو:ماكو بس حبيت اسأل عنج
لولو:سألت عنك العافيه
عبدالله:لولو انتي قصدتي خيو ؟ لولو:اي عبود احنا ربينا ويا بعض و انت بحسبة اخوي
عبدالله مصدوم:لولو تامريني على شي
لولو:سلامتك بس لا تقاطع
عبدالله والدمعه بعينه:يالله باي
و حتى ما نطر منها رد و سيده صكره

(احمدوحنان)
احمد:حنون حدي مشتاق لج
حنان:مو كثري
احمد:اي اكيد آنه اكثر
حنان:لا والله مابي مابي آنه اكثر و اتحداك
احمد:وينج؟
حنان:بمر شيخه و بنطلع
احمد:وين بتروحين العيدميلاد؟؟
حنان:لا حبيبي زينه مسافره مع اهلها اتصلنا عالبيت قالوا ان صار لها يومين مسافره
احمد:عيل وين بتروحين؟؟ حنان:والله مادري
احمد:بشوفج
حنان:الحيييين؟
احمد:اي الحين واحد بيشوف حبيبته فيها شي هاذي
حنان:لأ مافيها شي بس شيخه‎؟ احمد:دقي و اعتذري منها و باجر طلعي معاها
حنان:اوك حبيبي بس ادق عليها و ارد لك خبر
احمد:لا تطولين عمري حدي مشتاق لج
حنان:انشالله عاد لا تصير دعله احمد:انا الحين صرت دعله خل اشوفج ان ما عضيت خشمج آنه اعلمج يالخايسه والله احبج حنان:اموت فيك

(حنان و شيخه)
حنان:شيخو قلبي خلينا نأجل الطلعه حق باجر
شيخه:ليش شصاير
حنان:بقولج بس لا تفلعيني شيخه:اكيد احمد صح
حنان:اي صح
شيخه:يمه منج ما تملين
حنان:لا يا قلبي في وحده تمل من حبيبها؟؟
شيخه:يالله اخليج جويسم قاعد يدق باي
حنان:باي

(بيت بو راشد)
ام محمد:السلام شلونج ام راشد
ام راشد:هلا والله تو ما نور البيت انتي شخبارج شخبار العيال انشالله كلهم بخير؟؟
ام محمد:منور بوجودج والله الحمدالله كلهم بخير
ام راشد:الا وين عبدالله مو كان يبي ايي معاج
ام محمد:اي والله بس لما بغيت اطلع قالي مابي ايي تعبان
لولو كانت قاعده معاهم و حست ان في ورا السالفه انه و بغت تعرف لأنها من النوع الي تحب تعرف كل شي و عبدالله اقرب واحد لها و بحسبة اخوها

(احمدوحنان)
احمد ماسك ايد حنان:حبيبتي ابيج تتمنين شي بقلبج وانتي تطالعين البحر و راسج على صدري
حنان:انشالله حبيبي
احمد:احبج
حنان:احبك
حنان:احمد
احمد:عيون احمد
حنان:تدري شنو تمنيت؟؟
احمد:شنو قلبي؟؟
حنان:تمنيت اني اموت قبل لا اشوفك تروح حق غيري
احمد حده تضايق:حبيبتي شهالكلام آنه عمري ماراح اخليج او اتخلى عنج
حنان:اتمنى هالشي
احمد حس ان حنان بداخلها شي و اهو ما يعرفه:حبيبتي
حنان:آمر حبيبي!!
احمد:انتي فيج شي ؟؟
حنان:ها لا لأ مافيني شي حبيبي
احمد يدري ان حنان فيها شي و خاشته:.....................

لولو اي شي تدق على عبدالله مايرد عليها...............

(بيت بو راشد)
ام راشد:مو جنه ابوكم طول اهوه قال 10ايام صار 15يوم واهوه ما بين؟؟
حنان:يمه خليه على راحته اهوه من زمان بخاطره يسافر و الغايب عذره معا
راشد:..............
لولو:بس صج حدي مشتاقه حق بابا
حنان تضحك:حبيبتي كلنا مشتاقين له مو بس انتي بابا حلايه الويه
رن الجرس و طلعت الخادمه و كان في وحده عند الباب ؟؟؟؟
الخادمه:ماما في بنت عند باب انا اول مره يشوف
ام راشد:حياها الله خليها تدخل
.....:السلام
الكل:و عليكم السلام
راشد مصدوم يقول بداخله هذي شيايبها ؟؟
حنان تذكرت انها شايفه البنت من قبل و كانت مع راشد (حنان تساسر راشد):هذي شيايبها شلون تعرف بيتنا؟؟
راشد متنح:مادري؟
ام راشد:حياج حبيبتي تعالي قعدي
راشد:لا يمه ماله داعي اهي يايه تشوفني
ام راشد:رشود ليش انت تعرفها راشد تدوده:ها لا اي لا اييي يما اهيا معاي بالجامعه مو جذي ديما
ديما اسم البنت الي للحين ما ندري شقصتها اهي عمرها 19سنه بعمر راشد
ام راشد:رشود انت شلون تدخل هالاشكال بيتي؟؟
راشد يعني معصب:يما هذي ديما هذي مو اشكا.........
ديما تقاطعه:راشد آنه بقول كل شي بس لي متى بنحرم من بيت ابوي و بنحرم من خواتي خالتي آنه بنت بو راشد و امي توفت و اهي تولد و آنه صرت يتيمه من اول لحظه عشت فيها بهالدنيا و حتى ابوي ما كان وايد معاي لأن وايد يحبج و يخاف على مشاعرج
ام راشد و اهي تبجي من الصدمه:يخاف على مشاعري يروح يتزوج علي
ديما:خالتي اهوه ماكان بيتزوج بس اهوه غلط مع امي و حب ان يصلح غلطته
ام راشد انهارت:طلعي بره يا بواقت الرياييل طلعي بره حسبي الله عليج و على امج و كملت تدعي عالبنيه
ديما و اهي منحرجه و تبجي عقب هالاهانات:خالتي ابوي بالمستشفى و حالته وايد صعبه و هذا الي خلاني ايي و اي شي ادق على راشد يفصل
ام راشد صارت مثل المينونه لانها تعشق شي اسمه بوراشد:بووو راشد بال....ب...بالمستشفى

احمد اي شي يدق على حنان مو قادر يحصلها قام يدز مسجات صار مينووووون و صج ان حنان بنت خالته بس حنان ما كانت حابه انها تخلي احد من اهلهم يعرف و حتى ام احمد ما كانت تدري

(ساره و نوره)
نوره:الو
ساره:اهلين شلونج
نوره :تمام انتي شلونج؟؟
ساره:نورو ضايق خلقي تعالي عندي
نوره:انشالله بس خلينا نطلع
ساره:اوك تعالي بكلمج بموضوع و بعدها نشوف
نوره:موضوع شنو؟؟
ساره:يالملقوفه قلنا لما تيين اقولج

(بالمستشفى)
ديما:هذي غرفة ابوي بس خالتي تكفين ما يتحمل اي شي يعني طيبي خاطره و اهوه انسان واهوه غلط وانتي سامحي
ام راشد مشت عنها و ما ردت عليها و راحوا الام و بناتها عند بو راشد بس راشد تم واقف عند ديما ما يبي يخليها بروحها بعد الي صار

احمد قام يحاتي حبيبته و اي شي يدز لها مسجات من الساعه 12الظهر لي 9 بليل ماكو رد تذكر ان في مره حنان كانت داقه عليه من تلفون شيخه رفيجتها عاد دق عليها!!!!

(احمد و شيخه)
شيخه:الو
احمد:الو السلام
شيخه:و عليكم منو معاي
احمد:انتي شيخه صح
شيخه مسويا روحها ما تدري:انت من وين عندك رقمي منو انت؟؟
احمد:آنه احمد
شيخه:اي احمد آنه عمري ما سمعت عنك
احمد منحرج:آنه احمد حبيب حنان
شيخه:اي قول جذي من البدايه آمر شنو تبي
احمد:شيخه آنه من الساعه12قاعد ادق على حنان ما ترد و ادز لها مسجات و ما ترد تكفين شوفي شفيها
شيخه يعني ثقيله:آنه ما ادق على احد بهالوقت
احمد شوي و يبجي:تكفين عشاني
شيخه بدلع:خلاص بس عشانك هالمره

طبعا شيخه ما دقت على حنان ولا كلمتها بس بعد فتره دقت مره وحده رنه و صكرته

اليوم الي وراه الكل عرف ان بو راشد بالمستشفى الا احمد ما رد البيت طول الليل يفتر بالشوارع و يحاتي بس للحين ولا احد عرف شي عن ديما

(احمد و حنان)
حنان بصوت نايم:الو
احمد و حده متنرفز:الو حنون وينج من امس ما تردين
حنان:احمد حبيبي شفيك معصب آنه كنت بالمستشفى عند ابوي (و قالت له عن كل شي)
احمد هدت اعصابه:احبج
حنان:احبك

قعدت لولو من النوم على صوت تلفونها
لولو:الووو
عبدالله:الو شلونج لولو
لولو:تمام الحمدالله انت شلونك عبدالله؟
عبدالله:آنه بخير الحمدالله....لولو خلاص لما تقعدين دقي علي
لولو:مابي حدي مشتاقتلك عبود شفيك زعلان
عبدالله:مافيني
لولو:علينا يالنصاب قول لا ازعل عبدالله:انشالله لما اشوفج اقولج كل شي

(بالمستشفى)
ام راشد:بو راشد شلون صرت انشالله احسن
بو راشد:اي الحمدالله احسن
ديما:خالتي آنه آسفه على كل شي و اوعدج ان ابوي راح يكون لج وآنه راح اختفي من حياتكم و باست راس ابوها و طلعت
و اهي تمشي و دموعها تنزل من عينها راحت لها ام راشد و مسحت على راسها:ديما يما حبيبتي انتي مالج ذنب بشي و اعتبريني امج و انتي مثل بناتي حنان و لولو و ما راح نخليج تروحين مكان و اذا ما شالج البيت بنحطج بعيونا
ديما و اهي مكسوره و حدها مستانسه لمت ام راشد حيل:يما احبج والله و مشكوره وايد و ......
ام راشد ما خلتها تكمل:حبيبتي لا تشكريني هذا بيتج و اي شي تبين قولي انتي منا و فينا انتي بنتي الغالية
ديما:و انتي امي الي ما عندي اغلى منها
و راحوا حق بو راشد و وايد استانس

(حنان و شيخه)
حنان:واي شيخو والله احبه
شيخه:آنه بفهم شتحبين في
حنان:احب كل شي احب اسلوبه احب طيبته والله كل شي
شيخه وحدها محتره:ايييه ناس تتمنى و ناس تتهنى
حنان:شيخو آنه و حبيبي اتفقنا على كل شي
شيخه بقلبها مصيبه:على شنو اتفقتوا يالحلوه
حنان:على اسامي اليهال وجم واحد نبي و وين بنسافر و كل شي
شيخه:و وين بتسافرون
حنان:بنروح لندن و تركيا و ايطاليا و فرنسا و السويد و اسبانياو .......
قاطعتها شيخه:بل بل عليكم كل هذا ليش اخاف بس اهوه سفير و انتي وزيره و آنه مادري
حنان:لا و انتي الصاجه خير ابو وايد و الخير كله من الشركه
شيخه:و حددتي معاه المهر
حنان:اهوه يقول 20 الف بس خالتي دايما تقول ان الي بتاخذها حق احمد ماراح يكون مهرها اقل من 50 الف
شيخه طلعت عيونها:ايييي

(بيت بو راشد)
بعد ما طلع بو راشد من المستشفى
ام محمد و عبدالله ولدها راحو يزورون بوراشد
ام محمد:الحمد الله على سلامتك و ما تشوف شر يا بو راشد
بوراشد:الشر ما ييج انشالله
عبدالله:الحمدالله على سلامتك عمي
بوراشد:الله يسلمك حبيبي
لولو نادت عبدالله و راحاو يقعدون بالحديقه

(شيخه و جاسم)
شيخه:جسوم ابيك بموضوع
جاسم:والي اهوه
شيخه:حنان
جاسم:منو حنان
شيخه:حنان رفيجتي شفيك
جاسم:شفيها؟؟؟

(ساره و نوره)
نوره:السلام
ساره:و عليكم السلام تعالي نقعد بغرفتي احسن
و اهما صاعدين ولا فارس اخو ساره نازل بيطلع
فارس:شلونج نوره
نوره حدها مستحيه:تمام الحمدالله انت شلونك
فارس:اشوفج و ما اكون بخير
فارس غمز حق ساره اخته ساره قالتله لأ حركت راسها
فارس مالت عليج لي متى بنطر ساره:يالله عن اذنك فارس

(لولو و عبدالله)
لولو:عبدالله ليش ما تقولي شفيك؟؟
عبدالله:اذا قتلج راح تزعلين مني
لولو:في مره قلتلي شي و زعلت
حرك راسه عبدالله:لأ
لولو:عن العياره عبود قول شفيك لا والله ازعل
عبدالله:لولو آنه احبج
لولو:؟؟؟؟
عبدالله:وانتي ما تحبيني؟
لولو حدها منحرجه و مستحيه: عبدالله انت من متى تحبني
عبدالله:من اول لحظه عرفتج فيها
رن تلفون لولو:لحظه شوي عبود بس اتكلم بالتلفون و ارد
لولو بدلع:الو
حمد:الو
لولو:هلا حبيبي
حمد:هلا فيج ياقلبي لولو ليش ما تسألين عني؟؟؟
لولو:حبيبي قتلك لاهيه مع ابوي حمد:اي شلون صار عمي
لولو:الحمدالله احسن
حمد:الحمدالله انتي شقاعده تسوين؟
لولو:قاعده مع عبدالله
حمد:و احنا ما نخلص من هالعبدالله
لولو:شفيك حبيبي هذا حسبة اخوي
حمد و اهوه معصب:بالج كله معا تفكيرج كله فيه و آنه يا حسره ولا جني حبيبج
لولو:حبيبي لا تعصب آنه احبك انت و ابيك انت بس عاد حمودي لا تدلع علي
حمد:لولو
لولو:عيونها
حمد:احبج
لولو:احبك

رن تلفون احمد و الرقم غريب رد عليه و كان صوت واحد ما يعرفه
احمد:الو
...........:الو اخ احمد
احمد:منوا معاي؟؟؟
معاك جاسم
احمد:اي جاسم منوا انت
جاسم:لو سمحت اخ احمد ممكن اشوفك ابيك بموضوع خاص و ضروري الحين
احمد:اي انشالله بس وين اشوفك؟؟
جاسم:عالبحر عند الاكواريوم
احمد:انشالله

(نوره و ساره)
ساره:نورو آنه يايبتج و بكلمج بموضوع
نوره:اي ادري بس شهالموضوع القوي الي تبيني فيه
ساره:ما ودج اصير حماتج
نوره:هذا وقت غشمره خلصيني قولي شتبين؟؟
ساره:بصراحه نورو فارس اخوي معجب فيج و يحبج و يبي يخطبج بس قالي آخذ رايج بالاول و بعدين نكلم امي ها شقلتي
طبعا نوره حدها استانست لانها من زمان تحب فارس:سارو خليني افكر
ساره:حلفي حلفي بس حلفي بتفشليني جدام اخوي و آنه الي قتله اكيد بتوافق لاني اختك آخ بس آخ عالعشره مالت عليج شنو افكر
نوره:بس بس كليتيني يعني لازم اصير خفيفه و اقول اي عشان ترتاحين؟؟
ساره شاقه الحلج:يعني موافقه
نوره:لأ خليني افكر
ساره:واي زين زين عندج لي باجر مو اكثر
نوره:نعم باجر
ساره:اقول ويهج بس ويهج

عالبحر الساعه 8 بليل
(جاسم و احمد)
احمد:لو سمحت اخ جاسم ممكن اعرف ليش آنه الحين اهني
جاسم:هد اعصابك اول شي شتشرب؟؟
احمد:مابي شي بس خلص
جاسم:ماراح اتكلم لما تطلب شي
احمد حده متنرفز:يبه ييب لي ماي
جاسم:انشالله و راح طلب و رد
احمد:الحين بتقول ولا امشي؟؟
جاسم:لا لا ما اتفقنا على جذي
احمد معصب:خلصني قبل لا ادفنك بمكانك ليش آنه اهني اعرفك تعرفني؟
جاسم:لا والله بس الي يايبنا آنه و انت حنان
احمد سمع اسم حنان فز قلبه و حده توتر و دار بباله الف سؤال و سؤال:شفيها حنان
جاسم:الله يسلمك حنان وحده م‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎ و ر‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎ فيها و مفتره على كل ربعي
احمد مسكه من ملابسه:شوف عاد لي اهني و حدك آنه ما اسمح لك تتكلم عنها
جاسم:انزين انت شكلك تبيني اثبت لك انها م‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎ و را‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎
احمد:شالاثبات يا اخ جاسم
طلع جاسم حق احمد ملف كله صور حق حنان و معاها شباب و في صور قعدات و صور حنان بروحها و اهي مو لابسه و واااااااااايد صور

(لولو و عبدالله)
لولو:ها عبود بتنام عندنا اليوم ولا بترد البيت
عبدالله:لا ابي اقعد عندكم عشان عمي
لولو بدلع:و بس
عبدالله:اكيد لا
لولو:و بعد منوا
عبدالله:و عمتي
لولو بدلع:عبوووووودي
عبدالله:نطري يايج الدور بس اول شي راس المال و لو مو اهمه جان ما يت لولوتي حبيبتي
لولو بمياعه:بس عاد استحي عبود
عبدالله:والله فديت الي يستحون

الساعه 1 الفير
احمد معصب حددددده:حنانوا اقولج نزلي لا والله الم الناس كلهم عليكم يالله نزلي
حنان:انشالله حبيبي انشالله
احمد صكره بويهها و بس يبجي
حنان نزلت و راحت له
احمد بصراخ:ركبي السياره
حنان ركبت و بس قعدت
احمد:حنانو آنه اسأل وانتي تجاوبين بأي او لا سامعه
حنان:انشالله بس لا تعصب
احمد:منوا جاسم
حنان:اي جاسم
احمد:تسوين روحج فقيره و ما تدرين آنه الحين اقولج منوا جاسم
و طلع لها الملف و حنان حدها انصدمت و ينت بس تبجي و تقول حق احمد:احمد لا تصدق والله اني بريئه
و اهما الاثنين يبجون
احمد:ما اصدق شنوا انج خنتيني و انج را‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎ فيها و انج ا‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎ انسانه ليش خليتيني اتعلق فيج ليش عذبتيني ليش دفنتيني وآنه حي ليش شوهتي سمعتج و سمعت اهلج ليش ياحنان ليش و الله حرام عليج خليتيني اشوف الدنيا كلها فيج قلبي مافي مكان حق غيرج حبيتج و صنتج و حطيتج بعيني و قلبي رسمت مخططاتي المستقبل كله وياج كنت ابيج تكونين مرتي و ام عيالي حراااااااااااااام والله حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
حنان:احمد افهمني حبيبي والله في غلط بالموضوع والله اني ما خنتك ولا فكرت اخونك احبك
احمد:بس لا تمثلين دور المسكينه المظلومه و كافي جذبتي علي وااااااااااااااااااااااااااااايد كافي والحين يالله نزلي وذلفي ولا بشوف رقمج بتلفوني يال‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎

حنان ما صدقت الي شافته من احمد و كرهت نفسها وقامت تكلم نفسها:ياربي آنه عمري ما سويت غلط ولا حتى فكرت اني اخون احمد آنه احبه و بس ابي اهوه و مابي غيره حسبي الله و نعم الوكيل عالفاااااااااااااااعل

‏(صدمني موقفك مني صدمني كل شي وياك حبيبي ليه تجرحني و انا عايش على دنياك و انا عايش على دنياك................
دوى جرحي انا اظنك و انك دنيتي و روحي اذا جرحي يجي منك من الي يداوي جروحي من الي يداوي جروحي................
حياتي منهو اشكي له اذا قلبك يخليني تعبت ابكي في كل ليله و ضاقت دنيتي بعيني و ضاقت دنيتي بعيني)

و ضلت حنان تبجي لما نامت

فارس خطب نوره رسمي من اهلها و الملجه بعد اسبوع

(فارس و نوره)
فارس:نوره
نوره:آمر
فارس:احبج
نوره:حبتك العافيه
فارس:لا والله و انتي؟
نوره:وآنه شنوا؟؟
فارس:ما تحبيني
نوره:لأ ما احبك بس اموت فيك
فارس:احببببببببببببج احببببببببببج
نوره:فاررررررررس
فارس:عيون فارس
نوره:بس عاد والله استحي
فارس:واي فديت الي يستحون والله

(بيت بو راشد)
ديما:يما حنان حدها تعبانه و ترجف
ام راشد:يمه بنتي شفيها؟؟
و راحوا حق حنان الغرفه ولا حالتها كلش تعبانه
طلبوا الاسعاف و ودوها المستشفى

(بيت بو محمد)
فارس:يما يالله
ام محمد:شنوا يالله
فارس:خلونا نملج اليوم
ام محمد:بلا خفه و خل البنت تجهز على راحتها
ساره:فروس مو تحرمنا من طلعاتنا
فارس:افا عليج بس انتي متى ما بغيتي تطلعين اخذيها وياج
ساره:من صجك فروس تسلم تسلم يأغلى اخو بالدنيا
فارس:اقول لا تصدقين عمرج احنا خنتزوج اذا ما ختفينا 10 سنين زين
ساره:ههههههههه ضحكتني اساسا نوره ما تقدر تتخلى عني فارس:نشوف آنه ولا انتي سحيله
ام محمد:بس عاد البنت ما يت عندنا و خرعتوها بسكم هواش

(بالمستشفى)
بوراشد:طمني دكتور شفيها حنان؟؟
الدكتور:بصراحه حالتها النفسيه وايد تعبانه و احنا محتاجين بعض التحاليل عشان نتطمن ان ما معاها اي مرض يسيطر عليها بهالوقت
ام راشد:دكتور الله يخليك بشوف بنتي
الدكتور:تقدرون تشوفونها بس بعد ساعه و لا تطولون اكثر من 10 دقايق

(بيت بو راشد)
ميري:الو
ام احمد:الو ميري شلونج
ميري:الحمدالله ماما آنه زين
ام احمد:وين ماما
ميري:مافي احد كله روح مستشفى حق حنان واجد تعبانه
ام احمد:و من متى وليش ولا احد قال يالله يالله مع السلامه

(بيت بو احمد)
ام احمد:احمد يمه تعال وصلني المستشفى على طريجك
احمد:مستشفى ليش يمه حق شنو؟؟
ام احمد:حنان بنت خالتك حالتها وايد تعبانه منومينها
احمد وجنة احد صاب عليه ماي حار:يالله يمه يالله امشي خنروح بروح معاج

و ضلت حنان بالمستشفى و يا وقت زواج فارس و نوره

يوم الملجه
الكل قام يبارك حق نوره و فارس

(شيخه و جاسم)
شيخه:جويسم من هذاك اليوم و حنان ما دقت علي اخاف سوا فيها شي والله حرام
جاسم:حرمت عيشتها اهم شي احنا شعلينا منها و انتي للحين ما دقيتي على احمد
شيخه:لا والله تصدق قلت يهدى و ادق احسن
جاسم:انزين دقي الحين جنه بتسألين عن حنان
شيخه:اي والله فكره ادق ليش ما ادق
جاسم:ههههههههههههههههههههه
مالت عليه يصدق كل شي

(فارس و نوره)
فارس:نوره حدي مستانس بكمل حياتي معاج و بنكون دايم مع بعض
نوره:حبيبي و آنه بعد وايد استانست
فارس:ههههههههههه احبج
نوره:فارس
فارس:عيون فارس حياة فارس قلب فارس روح فارس
نوره:احبك
فارس يغني حق نوره
(اذا فهالدنيا حب غالي اكيد بيكون حبي لك و اذا في شوق مو عادي اكيد يا عمري شوقي لك ولا تصدق اعيش دنيا حبيبي انت مو فيها كثر ما قلت انا احبك كثر ما قلت انا اهواك بغني لك انا احبك و اقول اهواك انا اهواك)

(شيخه و احمد)
احمد:الو
شيخه:الو شلونك احمد
احمد:شتبين
شيخه:سلامتك بس بقيت اسأل عن حنون
احمد:آنه ما عرف وحده بهالاسم و مره ثانيه لا اشوف رقمج
شيخه:احمد آنه ادري حنان شمسويه و حتى آنه قدرت فيني و فرقت بيني و بين اغلى رفيجاتي و سوري احمد بس اهي دايما كانت تقولي انها ماتبيك تبي فلوسك و اهي ما تحبك تكرهك تكرهك تكرهك

(بالمستشفى)
حنان كانت قاعده تفكر و تذكر احلى ايام حياتها مع احمد!!
احمد:حنان
حنان:عيونها
احمد:احبج
حنان:وبعد
احمد:اعشقج
حنان:وبعد
احمد:اموت فيج
حنان:احمد آنه خايفه حبيبي
احمد:افا خايفه و آنه معاج
حنان:حبيبي آنه خايفه نفترق
احمد حط اصابع ايده على شفايفها:لا تقولينها حنان احنا عمرنا ماراح يفرقنا شي
حنان:احبك
احمد:احبج
(عشاق و لكن جرح الوقت فينا نضحك و نبكي و الحزن في حكينا لكن بنصبر في سبيل المحبا و اكيد ربي يبي يعوض علينا)
مره من المرات كانوا حنان و احمد قاعدين مع اهلهم بالشاليه
حنان:احمد ما بيك تقعد مع اي بنت غيري
احمد:ليش قلبي
حنان:حبيبي آنه وايد اغار عليك
احمد:فديت الي يغارون حبيبتي و آنه بعد مابي اشوفج مع اي صبي غيري
حنان:ليش حبيبي
احمد:اغار عليج حياتي
(آنه من حقي اغير حولك العالم كثير كلهم يبغون قربك لكن ادري قدري في قلبك كبير و لو تدور الكون كله ما بتلقى مثل طيبي حتى كلمة يا حبيبي مني غير مثلي ما صار بحياتك لا ولا عمرا بيصير)
حنان:احمد ابي اسألك سؤال ولا تزعل و قول الصج
احمد:شنو حبيبتي سألي
حنان:احمد اذا بيوم احد قالك حنان ماتت شراح تسوي راح تقدر تحب غيري؟!؟!
احمد باعصاب:حنان مابي اسمع هالكلمه مره ثانيه سامعه
حنان:يعني ماراح تنساني؟؟
احمد:حنان آنه عمري ماراح انساج
(وين كنا و وين صرنا من يصدق هذا احنا بعد ما كنا بهوانا كل هالدنيا تحسدنا وين كنا و وين صرنا..................
صرنا نزعل و نتخاصم صعب نرضى و نتفاهم قمنا ما يوم نتوالام ولا نتحمل بعضنا............
القمر يبجي علينا اوحشى الحب الي فينا و الزهر من لما اختلفنا ما تفتح من بعدنااااااا............
تدري خلينا نتفارق احنا ما عدنا انتوافا كل شي فينا تغير مستحيل نعيد حبنا وين كنا و وين صرنا)

(احمد و شيخه)
شيخه:الو
احمد:شيخه شلونج؟؟
شيخه:الحمدالله انت شلونك؟
احمد:شيخه آنه حدي تعبان و محتاج حق احد اقعد معاه
شيخه:افا عليك بس تحتاج احد و آنه موجوده
احمد:شيخه ممكن اشوفج
شيخه:اي عادي
احمد:متى انتي فاضيه
شيخه:افا عليك بس اذا تبي الحين
احمد:وين تبين اشوفج
شيخه بدلع:على راحتك
احمد:ابي مكان هادي مافي الا احنا
شيخه:تعال عندي البيت اهلي مسافرين و ابوي بالدوام يرد 7 او 8 الصبح
احمد:خلاص اوك

دقت شيخه على جاسم و قالت له ابي حبوب منوم.....

(لولو و عبدالله)
عبدالله:لولو ليش ادق عليج حاقرتني ما تردين
لولو:واي عبود عاد لا تصير لزقه مابي ارد كيفي انت شعليك
عبدالله:ماشي ماشي هذا اسلوبج صح
و صكره بويهها

(نوره و فارس)
فارس:نونو
نوره:نعم
فارس:يالله متى العرس
نوره:حبيبي عرسنا بعد شهر ما تقدر تصبر شوي
فارس:انزين نوره تعالي اليوم نامي عندنا
نوره:شنو عيد عيد ما سمعت انت ينيت مابي
فارس:هدي اعصابج شفيج ترى آنه ريلج شنو يعني
نوره تحرك حواجبها:يعني مابي
فارس:ويهج بس ويهج

(شيخه و احمد)
احمد:شيخه آنه وصلت يالله فتحي الباب
شيخه:انشالله من عيوني
دخل احمد البيت ولا شيخه فاصخه حجابها و لابسه نفنوف كوكتيل احمر ضيج حده و قصير و مطفيا كل الليتات و حاطه موسيقى كلاسيكيه
احمد:شيخه والله الحياه حلوه عندج
شيخه بدلع:اكيد راح تكون احلى معاك
قعدوا شوي و احمد شرب العصير و حس بدوخه
احمد:شيخه حدي تعبت و بريح شيخه:تعال ريح بغرفتي
احمد مصطول مو قادر يتحرك:شيخه مسكته و صعدوا الغرفه
____؟______؟________؟________________؟________؟_________

(بالمستشفى)
ما كان في امل بعلاج حنان فقرروا انهم يطلعونها و ترتاح بالبيت لين الله ياخذ امانته
الدكتور:لو سمحت بو راشد ابي اكلمك بموضوع
بوراشد:آمر دكتور
الدكتور:بصراحه بنتك ماراح تعيش اكثر من 6 شهور و بال6شهور راح يتغير فيها كل شي و راح تتعب وايد فديرو بالكم عليها لأن المرض منتشر بكل خلايا جسمها فما نقدر نسوي لها شي و الله يكون بعونكم
بوراشد:دكتور لا تقول حق اي احد لاني ما قلت حق امها ان فيها مرض الشين قتلها ان حالتها النفسيه تعبانه

(بيت بوراشد)
لولو:باباتي نبي نطلع آنه و ديما اختي مع رفيجاتنا
بو راشد:ووين بتروحون
لولو:الافنيوز
بوراشد:خلاص اوك ديرو بالكم و ردوا مبجر
لولو:انشالله بابا

(احمد و شيخه)
احمد:شيخه احبج
شيخه:اموت فيك
احمد:شيخو بشوفج
شيخه:وين
احمد:ابي اييلج البيت مشتاق لج
شيخه:تعال حبيبي بأي وقت تبي
احمد:احبج
شيخه بمياعه:احبببك

(بالافنيوز)
كانوا قاعدين البنات عالطاوله مع رفيجاتهم
لولو:آنه شوي و ارد
ديما:بروح وياج
لولو:لا حبيبتي خلج قاعده بعدين نروح نتمشى
و راحت لولو كانت مواعده حمد بتشوفه
حمد:الحب وينج تأخرتي؟؟
لولو:شسوي حبيبي كنت قاعده معاهم و ديمو كانت بتي معاي بس ما خليتها
حمد:خلاص سامحتج
لولو: :$ احبك
حمد:لولو ابي بوسه
واهي تعطي بوسه مسكها واحد من ورى لفت ويهها ولاعبدالله:عطاها طراق خلاها تكره اليوم الي نولدت فيه

بعد اسبوعين
(العرس)
العروس كانت لعبه من جمالها
ساره:وااااااااااااااااااااااااي نورو تهبلين يابخت فروس فيج
نوره حدها منحرجه:صج عاد
ساره:من صجج والله طالعه لعبه ملاك وايد حلوه ماشالله عمى بعين الحساد لازم نبخرج
دخلت العروس الصاله صارت هدوء و الكل قعد مكانه

بعد ما خلص العرس
(فارس و نوره)
فارس:نوره
نوره:آمر
فارس:احبج
نوره:بس عاد استحي
فارس:فديتها الي تستحي
نوره:فارس
فارس:عيون فارس
نوره:اطلع شوي ابي اغير ملابسي
فارس:ما تبين اساعدج
نوره:لأ تسلم حبيبي مابي

(و عاشوا فارس و نوره احلى قصة حب و احمد كان كل يوم يروح حق شيخه البيت و حمد و لولو افترقوا و عبدالله قام ما يفكر بلولو كلش نساها و اساسا اهوه كان يحبها حب مراهقه و محمد ولد ام محمد خطب ديما و تزوجوا بس حنان الوحيده الي كانت تموت باليوم الف موته)

بعد 3 شهور
(شيخه و احمد)
احمد:شيخو من صجج حامل
شيخه:اي ليش زعلان حبيبي
احمد:شيخه لازم تنزلين الياهل شيخه:والله اني ماراح انزله
احمد:لا راح تنزلينه
و اهي تكلم احمد كانت قاعده مع جاسم بالشقه و نست تقوله انها قاعده تكلم احمد جاسم:شيوخ شيوختي حبيبتي
احمد:شيخه انتي وينج و منوا هذا؟؟
شيخه:انه بالبيت شفيك حبيبي

بعد فتره شيخه لعبت بمخ احمد و تزوجوا بس دايما كانوا يتهاوشون

حنان:
كل شي راح مني حتى روحي راحت مني الشي الوحيد الي كنت ابي راح مني و ضاع ليش يارب آنه شسويت بدنيتي ليش كل هذا ليش لييييييييييييييييييييييييش
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!(خلاص الحين يا دنيا اضن مالي معاك حساب و اضن مافي ابد مانع تصافيني نصير اصحاب سويتي يا دنيا العجب كافيني حرمان و تعب كافي علي عمر انحسب واقع و اهو اصلن سراب..............
ايام قالوا عشتها دورت و ما حصلتها حاضر مع العالم وانا مكتوب جمب اسمي غياب ياوقت خذ صفحه و قلم و احسبلي بالضبط الالم دور سنين الي مضت و اسألها تعطيك الجواب)

دخل احمد البيت سمع شيخه تتكلم و سمع صوت ريال عندها دخل:جااااااااااااااااااااااااااااسم
شيخه و جاسم كانوا بحاله ...
احمد يال‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎ شقاعده تسوين
و طقها طق
شيخه:احنا نبي نعترف لك بشي احمد:اكثر من الي شفتا في شي
شيخه:احمد حنان بريئه
احمد:شلون بريئه
شيخه:آنه الي سويت كل هذا عشانك و الصور احنا مركبينها حنان عمرها ما مشت بهذا الطريج
احمد ين قام يناقز بمكانه:جذابه جذابه جذابه ليش جذي والله حرام عليكم والله انتي طالق يال‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎‎*‎

احمد راح بيت حنان و دموعه ما فارقت عينه صار مينون
احمد دخل بيت بو راشد و قام يصارخ:حنان حنااااان وينج
صعد غرفتها و الكل مصدوم راحوا معا
لقوا حنان بفراشها حدها تعبانه احمد و اهوه يشاهق من البجي:حنان انتي شريفه و مظلومه و كل الي صار من شيخه
حنان:احمد
احمد:عيون احمد
حنان:تمنيت اني اموت قبل لا اشوفك تروح حق غيري
احمد:حنان تكفين سامحيني
حنان:احمد
احمد:روح احمد
حنان:احبك
احمد:احبج و اموت فيج والله احبج
حنان قومي خنتزوج و نعيش احلى عيشه يالله حنان يالله حبيبتي
حنان:بس انا قرب وقت موتي احمد:لا تقولين انتي ماراح تموتين شلون بتخليني بروحي شلون
حنان:احمد
احمد:حياة احمد روح احمد
لمته حيل و همست له باذنه احبك و احمد قام يناديها بس ما كانت ترد
احمد لمها حيل و ماتوا اهما الاثنين بنفس الوقت و اهما لامين بعض!!!!
(شكيت من الزمن ميت ولا منهو سمع شكواي يا ناس حالتي صعبا بجيت و ما سمعتوا بجاي................
طلبتك التفت يمي قبل لا تنهي ايامي بعيش الي بقى بعمري معك يا بهجت سنيني عدمت الفرحه في عيني بعد ناوي على عدامي حرام تسوي كل هذا ترى الي فيني يكفيني اشوف و ما اشوف الا عذاب بداخلي حامي يجي احيان يخليني بغيبوبه و ينهيني قضى عمري و انا اعطيك بالفرحه و انا ضامي اجامل بسمتك و اضحك و انا بحر الحزن فيني................
اجيك بلهفتي اركض اسابق خطوة اقدامي مصيبه يوم انا جيتك من الاحزان تسقيني ملامح وجهي غطاها الالم و الخوف و اوهامي عماني الوقت دروبي اضيع و ما يدليني وربي قمت احس ان الفرح يفرح بآلامي و احس الليل و الغربه ضمى احبابي و عناويني................
وصلتك يا شقى عمري ابي تجمع لي احطامي وصلت لدنيتك و انت ضميرك لا تخليني ابي مره ولو مره اشووف الفرحه قدامي و لكن وينها الفرحه اموت و ما تعزيني انا ما همني حزني ولا همتني همومي ولكن ليه يا دنيا اذا بضحك تبجيني)..
 
التعديل الأخير:

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
رد : تمنيت اني اموت قبل لا اشوفك تروح حق غيري

حرررااام كسرو خاطري
والله ياخذهم شيخه وجاسم :mad:
بس واايد قصيره :(
يعطيج العافيه قلب :*