- إنضم
- 21 أغسطس 2009
- المشاركات
- 3,151
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
- العمر
- 37
- الإقامة
- المغرب
- الموقع الالكتروني
- www.anaqamaghribia.com
بنات هادي قصتي
http://www.q8yat.com/t1050075.html
اما النهاية فهي
من فترة بسيطة ما عدت افتح تيليفوني ولما افتحو القى مسجات منو يقو لي بس ابي اقولك شي ابي اتناقش معاك يمكن تقتنعين فيني بس ما كنت ارد عليها واستمر الوضع لليوم الصبح كنت قاعدة افطر ونسيت ما اقفل تيليفوني رن التيليفون ولقيت رقمه وقلت راح كلمه واقوله اني مو من نصيبه وبالفعل كلمته والحوار
هو سلام
انا سلام
هو ليش ماتكلميني وانا يأست وانا اكلمك
انا اخي انا قلت الي عندي قلت لك انو انا مو مرتاحة
هو هل فيني شي مو عاجبك هل شكلي مو حلو هل انا مو مقبول بالنسبة الك
انا حاشى لله انك خلقة الله وربي ما يخلق الا الشي الجميل
هو طب ليش ماتبغيني انا حبيتك وحبيت عيلتك وما شاء الله الوالد والوالدة ناس محترمين واخوك انسان متقفل وانت ماشاء الله سمعتك طيبة عند الكل وهذا الي انا كنت ابيه ويشرفني اني اتناسب وياكم
انا اسفة اخي بس انا صليت صلاة الاستخارة وما ارتحت وصايرة احلم كوابس وانا الحين مو مستعدة للأرتباط ياربي يسهللك ببنت الناس الي تسعدك والله أدعيلك فصلاتي وادعيلك فقيام الليل لانك أنسان نضيف والف بنت تتمناك لاكن انا الحين مو مستعدة
هو مو مستعدة كيف يعني انتي عندك علاقة غرامية مع حد او في احد ضحك عليكي او شي
انا شوشوشوشوشو استغفر الله العضيم لا اله الا الله هذا الي قدرت تستنتجو انا بنت متدينة والحمد لله اجاهد نفسي وخاف ربي فأرجوك انا الحين مشغولة والله يسهلك من عندو
هو انا اسف جدا والله يسهلك بولد الحلال الي ترتاحين له وخلينا نبقا اصدقاء ونسأل على بعض
انا على العموم اخي حبك كتير ولو لقيت عروسة امشي لمتاجر اخي وأختار جهازها من محلاتو
هو انشاء الله يا الله مع السلامة
المهم قطع الخط وبعد نصف ساعة رسل لي مسج قال لي انتي بنت طماااعة وبنت مش متربية وانا متأكد انك بتشربي شيشة واهلك ناس وسخين وطماعين بدكم واحد مليونير وانتي لباسك مو محتشم ولما شفتح كنتي متبرجة وانا مابتشرفيني تكوني زوجتي وامي سخطت علي اني ما أتزوجك وانتي اصلا مابتشرفين لاحد وما تدعين معي دعي مع روحك وكلام كتيييير وسخ انا من لما أقرأ الرسالة وانا اقول حسبي الله ونعم الوكيل بس فرحت لأني كنت على صواب وكن حاسة انو انسان مريض ولما قريت الرسايل لاختي ضحكت وقالت كأنك بتحكين مع رقاصة لان الكلام والشتم الي شتمني اياه كأنو شتم من عند وحدة مرا من من عند رجال يعني أسلوب نسوي لكن انا متأكدة انو هو لي كاتب بس شقول حسبي الله ونعم الوكيل انا ماجاوبتو ولا عبرتو وانا قلت حق امي وختي بس وابي لسة ما حكيت له انتو شرايكم خواتي في الموضوع
http://www.q8yat.com/t1050075.html
اما النهاية فهي
من فترة بسيطة ما عدت افتح تيليفوني ولما افتحو القى مسجات منو يقو لي بس ابي اقولك شي ابي اتناقش معاك يمكن تقتنعين فيني بس ما كنت ارد عليها واستمر الوضع لليوم الصبح كنت قاعدة افطر ونسيت ما اقفل تيليفوني رن التيليفون ولقيت رقمه وقلت راح كلمه واقوله اني مو من نصيبه وبالفعل كلمته والحوار
هو سلام
انا سلام
هو ليش ماتكلميني وانا يأست وانا اكلمك
انا اخي انا قلت الي عندي قلت لك انو انا مو مرتاحة
هو هل فيني شي مو عاجبك هل شكلي مو حلو هل انا مو مقبول بالنسبة الك
انا حاشى لله انك خلقة الله وربي ما يخلق الا الشي الجميل
هو طب ليش ماتبغيني انا حبيتك وحبيت عيلتك وما شاء الله الوالد والوالدة ناس محترمين واخوك انسان متقفل وانت ماشاء الله سمعتك طيبة عند الكل وهذا الي انا كنت ابيه ويشرفني اني اتناسب وياكم
انا اسفة اخي بس انا صليت صلاة الاستخارة وما ارتحت وصايرة احلم كوابس وانا الحين مو مستعدة للأرتباط ياربي يسهللك ببنت الناس الي تسعدك والله أدعيلك فصلاتي وادعيلك فقيام الليل لانك أنسان نضيف والف بنت تتمناك لاكن انا الحين مو مستعدة
هو مو مستعدة كيف يعني انتي عندك علاقة غرامية مع حد او في احد ضحك عليكي او شي
انا شوشوشوشوشو استغفر الله العضيم لا اله الا الله هذا الي قدرت تستنتجو انا بنت متدينة والحمد لله اجاهد نفسي وخاف ربي فأرجوك انا الحين مشغولة والله يسهلك من عندو
هو انا اسف جدا والله يسهلك بولد الحلال الي ترتاحين له وخلينا نبقا اصدقاء ونسأل على بعض
انا على العموم اخي حبك كتير ولو لقيت عروسة امشي لمتاجر اخي وأختار جهازها من محلاتو
هو انشاء الله يا الله مع السلامة
المهم قطع الخط وبعد نصف ساعة رسل لي مسج قال لي انتي بنت طماااعة وبنت مش متربية وانا متأكد انك بتشربي شيشة واهلك ناس وسخين وطماعين بدكم واحد مليونير وانتي لباسك مو محتشم ولما شفتح كنتي متبرجة وانا مابتشرفيني تكوني زوجتي وامي سخطت علي اني ما أتزوجك وانتي اصلا مابتشرفين لاحد وما تدعين معي دعي مع روحك وكلام كتيييير وسخ انا من لما أقرأ الرسالة وانا اقول حسبي الله ونعم الوكيل بس فرحت لأني كنت على صواب وكن حاسة انو انسان مريض ولما قريت الرسايل لاختي ضحكت وقالت كأنك بتحكين مع رقاصة لان الكلام والشتم الي شتمني اياه كأنو شتم من عند وحدة مرا من من عند رجال يعني أسلوب نسوي لكن انا متأكدة انو هو لي كاتب بس شقول حسبي الله ونعم الوكيل انا ماجاوبتو ولا عبرتو وانا قلت حق امي وختي بس وابي لسة ما حكيت له انتو شرايكم خواتي في الموضوع