السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...((واتقي دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب))
اما بعد أنا حبيت اذكر قصتي مع المصممه ع.ح عشان كل بنات الكويت يستفيدون من تجربتي المريره مع هالمصممه وحسبي الله ونعم الوكيل الليً بياخذ حقي منها اذا مو بالدنيا بالاخره وأملي بالله كبير
اولا أنا بنت حالي حال اي وحده من تستلم مهرها تبدي اتفكر فبدلة ليلة عمرها وتحدد لها مبلغ وتفكر وين تبي اتصممها او اتاجرها المهم انا كانت عندي الفكره وكنت بس ابي احد ًينسقها لي ويخيطها فكرت وين اروح شارت علي وحده اني اروح لها على كلام البنت انها كانت حاضره عرس وشافت بدلة العروس وكانت ناعمه وقالت روحي لها دام الفكره من عندج
توكلت على الله ورحت انا وخواتي وطبعا اللي يرسم ويصمم مو اهي فلبيني عندها ليش ماخذه اسم مصممه ماادري فهم علي وتوكلت على الله وسويت العقد وكان العربون 500 وهالكلام كان بشهر 9يعني قبل عرسي ب6شهور
اول موعد عطونياه محد دق ولا قال تعالي موعدج من نفسي أنا رحت واهي انصدمت وقالت أشلون مابدوا ودقت عليهم جدامي وجو يتراكضون وقعدت اتزفهم وشخلتهم شخال وحطت لي الشمس بايد والقمر بايد بتروج الهند بتجيب احجار عشاني ومسكتي طلبيه. من برا من قدي ياناس طلعت منها والارض من الفرحه موشايلتني
طبعا على الموعد الثاني كان صدمة حياتي شفت عينات حدها cheap)ًبالعربي رخيصه يعني بابو خياط الفرع يحترم نفسه ومايسويها عالاقل يبي يحافظ على اسمه أرخص كرستال ارخص لولو شي مو طبيعي مسكت نفسي وقلت شنو هذا وقعدت اكلمهم وقالوا بنسوي اللي تبين
طبعا انا قليل اشوفها لان الحبيبه كله مسافره بسبب برنامج نجم الخليج لان أهي اللي اتلبسهم ومالقى الا الفلبن اللي عندها وروحات وجيات على نفس الحجي شهر واحد دقيت عليها عشان اوقف البدله بسبب وفاه
شهر 3 دقيت وقلت عرسي ترا تحدد بنهاية سته ان شاء الله ابدي كملي فالبدله الله وكيلكم يابنات والله يشهد علي في كل كلمه اقولها
ان من ذاك اليوم لي هاليوم وانا بدلتي على عينات اروح واجي على نفس العينات ولمه اقولها وين اللي طلبته اتقول ماسجلت بورقه طيب دام ماسجلتي ليش تعطيني مواعيد على كلام مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
نفسيتي صارت بالحظيظ بشرتي قبت كلها حبوب شعري قام يطيح مابقى شي على عرسي وهي إنسانه بارده لأبعد الحدود وماديه وغير صادقه وتستغفل الناس
ماقدرت أتحمل الوضع دقيت على نقالها لانها عطتنياه وقالت دقي علي كل يوم ذكريني بشغلج عشان لا انسى
وكنت داقه لان موعدي كان الاثنين وصار السبت اللي وراه ولا فكرت اتدق فقلت ادق أنا
طبعا قعدت أقولها معاج فلانه داقه اسأل عن شغلي قالت اي إحنا قاعدين نشتغلج قلت من اسبوع موعدي للحين تشتغلون حبيبتي أنا طابت نفسي من البدله ومابيها قالت شنو يعني ماتبين
قلت أنا إنسانه تعبت معاكم ومن الآخر ماابي البدله قالت وبكل برود العربون يروح عليج قلت شنو يروح لاًمايروح انتي مامشيتي على ولا شي ابيه قالت أنا الحين مو فاضيه بعدين أكلمج وسكرته
بعدها بيوم دقت وقالت أنا اصلا خيطت البدله قلت على اي اساس اتخيطين وانا ماخترت خام ولا شفت عينات
قالت امبلا انتي اخترتي خام قلت شلون اخترت وامس يوم أكلمج اتقوليلي روحي شوفي اي خام تبين بالسوق مثل باقي زبايني وتهاوشت معاها هوشه بالتليفون كبيره وانا مايردني الا حماية المستهلك ورحت لها ثاني يوم المحل
وكلمتها باسلوب وقالت شوفي ألبدله قدام عينج اللي صادمني انها مخيطه البدله سبحان الله من قلت بشتكي مخيطه نص ومخليه
نص بدلتي اللي كانت بس عينات عبالها أنا وحده غبيه قلت شنو هذا حتى اللون مو لون اللي ابيه قالت هذا اللي اخترتيه قلت زين أبيج تحلفين بالله أني اخترت خام جان اتقول والله العظيم أنا كانه احد معطيني طراق مره شكبرها عشان فلوس تحلف بالله جذب
وقالت عربون مايرجع قلت حسبي الله ونعم والوكيل الله لايسامحج بولا دينار مو محللتج وكل دينار يدخل بطنج من فلوسي حرام فبطنج وطلعت
والله والله والله بابنات انه هذا اللي قلته فيض من غيض وادري طولت بس من حر مافيني وان شاء الله عند الله مايضيع حقي والله يشهد علي أني مازليت بشي والله يعوضني بفلوسي خير وان شاء الله ألقى بدله حق عرسي وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وعسى حوبتي ماتعداها
نصيحه لي منكم ياخواتي لحد يستعجل بشي الا لمه يفر كذا مكان واذا تبون اتوقعون عقد اكتبوا كل شروطكم عشان حقكم مايضيع مثلي....وآسفه حيل لأني طولت
اما بعد أنا حبيت اذكر قصتي مع المصممه ع.ح عشان كل بنات الكويت يستفيدون من تجربتي المريره مع هالمصممه وحسبي الله ونعم الوكيل الليً بياخذ حقي منها اذا مو بالدنيا بالاخره وأملي بالله كبير
اولا أنا بنت حالي حال اي وحده من تستلم مهرها تبدي اتفكر فبدلة ليلة عمرها وتحدد لها مبلغ وتفكر وين تبي اتصممها او اتاجرها المهم انا كانت عندي الفكره وكنت بس ابي احد ًينسقها لي ويخيطها فكرت وين اروح شارت علي وحده اني اروح لها على كلام البنت انها كانت حاضره عرس وشافت بدلة العروس وكانت ناعمه وقالت روحي لها دام الفكره من عندج
توكلت على الله ورحت انا وخواتي وطبعا اللي يرسم ويصمم مو اهي فلبيني عندها ليش ماخذه اسم مصممه ماادري فهم علي وتوكلت على الله وسويت العقد وكان العربون 500 وهالكلام كان بشهر 9يعني قبل عرسي ب6شهور
اول موعد عطونياه محد دق ولا قال تعالي موعدج من نفسي أنا رحت واهي انصدمت وقالت أشلون مابدوا ودقت عليهم جدامي وجو يتراكضون وقعدت اتزفهم وشخلتهم شخال وحطت لي الشمس بايد والقمر بايد بتروج الهند بتجيب احجار عشاني ومسكتي طلبيه. من برا من قدي ياناس طلعت منها والارض من الفرحه موشايلتني
طبعا على الموعد الثاني كان صدمة حياتي شفت عينات حدها cheap)ًبالعربي رخيصه يعني بابو خياط الفرع يحترم نفسه ومايسويها عالاقل يبي يحافظ على اسمه أرخص كرستال ارخص لولو شي مو طبيعي مسكت نفسي وقلت شنو هذا وقعدت اكلمهم وقالوا بنسوي اللي تبين
طبعا انا قليل اشوفها لان الحبيبه كله مسافره بسبب برنامج نجم الخليج لان أهي اللي اتلبسهم ومالقى الا الفلبن اللي عندها وروحات وجيات على نفس الحجي شهر واحد دقيت عليها عشان اوقف البدله بسبب وفاه
شهر 3 دقيت وقلت عرسي ترا تحدد بنهاية سته ان شاء الله ابدي كملي فالبدله الله وكيلكم يابنات والله يشهد علي في كل كلمه اقولها
ان من ذاك اليوم لي هاليوم وانا بدلتي على عينات اروح واجي على نفس العينات ولمه اقولها وين اللي طلبته اتقول ماسجلت بورقه طيب دام ماسجلتي ليش تعطيني مواعيد على كلام مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
نفسيتي صارت بالحظيظ بشرتي قبت كلها حبوب شعري قام يطيح مابقى شي على عرسي وهي إنسانه بارده لأبعد الحدود وماديه وغير صادقه وتستغفل الناس
ماقدرت أتحمل الوضع دقيت على نقالها لانها عطتنياه وقالت دقي علي كل يوم ذكريني بشغلج عشان لا انسى
وكنت داقه لان موعدي كان الاثنين وصار السبت اللي وراه ولا فكرت اتدق فقلت ادق أنا
طبعا قعدت أقولها معاج فلانه داقه اسأل عن شغلي قالت اي إحنا قاعدين نشتغلج قلت من اسبوع موعدي للحين تشتغلون حبيبتي أنا طابت نفسي من البدله ومابيها قالت شنو يعني ماتبين
قلت أنا إنسانه تعبت معاكم ومن الآخر ماابي البدله قالت وبكل برود العربون يروح عليج قلت شنو يروح لاًمايروح انتي مامشيتي على ولا شي ابيه قالت أنا الحين مو فاضيه بعدين أكلمج وسكرته
بعدها بيوم دقت وقالت أنا اصلا خيطت البدله قلت على اي اساس اتخيطين وانا ماخترت خام ولا شفت عينات
قالت امبلا انتي اخترتي خام قلت شلون اخترت وامس يوم أكلمج اتقوليلي روحي شوفي اي خام تبين بالسوق مثل باقي زبايني وتهاوشت معاها هوشه بالتليفون كبيره وانا مايردني الا حماية المستهلك ورحت لها ثاني يوم المحل
وكلمتها باسلوب وقالت شوفي ألبدله قدام عينج اللي صادمني انها مخيطه البدله سبحان الله من قلت بشتكي مخيطه نص ومخليه
نص بدلتي اللي كانت بس عينات عبالها أنا وحده غبيه قلت شنو هذا حتى اللون مو لون اللي ابيه قالت هذا اللي اخترتيه قلت زين أبيج تحلفين بالله أني اخترت خام جان اتقول والله العظيم أنا كانه احد معطيني طراق مره شكبرها عشان فلوس تحلف بالله جذب
وقالت عربون مايرجع قلت حسبي الله ونعم والوكيل الله لايسامحج بولا دينار مو محللتج وكل دينار يدخل بطنج من فلوسي حرام فبطنج وطلعت
والله والله والله بابنات انه هذا اللي قلته فيض من غيض وادري طولت بس من حر مافيني وان شاء الله عند الله مايضيع حقي والله يشهد علي أني مازليت بشي والله يعوضني بفلوسي خير وان شاء الله ألقى بدله حق عرسي وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وعسى حوبتي ماتعداها
نصيحه لي منكم ياخواتي لحد يستعجل بشي الا لمه يفر كذا مكان واذا تبون اتوقعون عقد اكتبوا كل شروطكم عشان حقكم مايضيع مثلي....وآسفه حيل لأني طولت