حياة قصيدي و هو شاعرها

غلا ماما

New member
إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اقدم لكم في باقه من ذهب اول رواياتي وان شاء الله تعجبكم طبعا روايتي فيها من الواقع وفيها من الخيال وشوي حزينه وطبعا رومانسيه بس بنات للامانه منقوووله
البارت الاول:
غلا : يمااا يمااا وينك صارلي ساعه ادورك
ام غلا: هلا يما امري شنو تبين؟
غلا: يما رفيجاتي راح يجون عندنا اليوم وماعندي شي البسه:(
ام غلا: حياهم الله يما وبعدين انا مو قبل كم يوم كنت وياك في السوق وأتوقع شرينا ملابس غطت دولاب ملابسك كله صح ولا غلطانه؟
غلا: صح يما صح بس الي شريناهم مو حق جمعه بنات انا ابي فستان *
ام غلا: يما تعالي معاي بوريك شغله
غلا: يما اول شي قوليلي شنو البس؟
ام غلا: ان شاء الله انتي بس اول تعالي:)
غلا: ان شاء الله
راحت غلا وأمها حق دار ام غلا
ام غلا: اجلسي غلاوي على ما اجيك
غلا: أوكي بس يما وين رايحه؟
ام غلا بعصبيه : انتي ما تصبرين قتلك اصبري على ما اجيك شنو في عقلك اليوم؟
غلا: اسفه يما:(
ام غلا: اصبري الحين جايه
غلا كانت طول الوقت ساكته وأمها كانت تدور بدولاب الملابس
ام غلا: أخيرا لقيته^_^*
مشت ام غلا لعند غلا وكان بإيدها غطاء جلست جنبها وقالت : يما غلاوي انا هذا راح اعطيك اياه يوم ملكتك بس بما انه رفيجاتك جايين وانتي ماعندك شي تلبسيه*
راح اعطيك اياه بس ديري بالك عليه زين هذا كان فستاني يوم ملكتي على ابوك الله يرحمه
غلا دمعت عيونها وقالت: الله يرحمه..بس يمه انا مراح اتزوج انا بكون معاج طول الوقت مراح اهدك دقيقه وحده لدرجه انك راح تملين مني
ام غلا: لا حشى انا ما امل من حبيبه قلبي غلاوي وبعدين يمه ماندري شنو النصيب الي الله كاتبه راح يصير
غلا: عدل كلامج يما يلا عن اذنج انا بروح اخذ دوش علي ما يجون رفيجاتي تبين شي يما؟
ام غلا:اذنك معاك..لا يما سلامتك وانا بقول للخدامه تكوي نفنوفك على ما تجهزين
غلا لا يما عطيني اياه انا أعطيها يلا سلااام
ام غلا: اااااه يا ربي احفظلي بنتي يارب العالمين
تعريف لعائله غلا..:
ام غلا هي عمرها 35 ام طيوبه وحبوبه وماكو مثلها ابد وتمووت على غلا و ماتقدر على فراقها بس ديرو بالكم منها اذا عصبت تقلب الدنيا فوق تحت هههههه
غلا: عمرها 17 بنت جميله لدرجه مو طبيعيه كان شعرها طويل لنص الظهر تقريبا ولونه بني غامق و لون بشرتها بيضاء وكان اجمل شي فيها عيونها كانت عيونها خيااااااال لونها عسلي وجسمها يطير العقل يعني رشيقه كانت حيل مهتمه في جسمها أبوها توفى قبل 5 سنين في حادث سياره و حالتهم الماديه جيده يعني مو أغنياء ولا فقراء وما عندها إخوان ولا اخوات*
بيتهم كان عباره عن فيلا دورين الدور الاول غرفه الجلوس ومعاها حمام وبعده غرفه الضيوف ومعاها حمام وطاوله طعام
الدور الثاني غرفه غلاوغرفه ام غلا وحمامها مشترك مع بنتها*
كان بيتهم حلو وبسيط الأثاث البسيط والهادي

.............في مكان اخر...............
فارس: السلاااااام عليكم شباب اخباركم انشالله تمام كيف الاحوال؟
ابو خالد: اولا وعليكم السلام ثانيا إحنا مو اصغر عيالك شباب ومدري ايش انا ابوك وهذا اخوك الكبير ثالثا شوي شوي علينا حبه حبه مو ورا بعض ورا بعض*
فارس: بسم الله الرحمن الرحيم يبا كليتني بقشوري خرعتني خلاص يا كلمه ردي مكانج
خالد: فارس احترم نفسك كلم أبوي عدل
فارس: ما قلت شي ياخوي انا اسف ويبا انا اسف بعد*
ابو خالد: ما عليه يبا بس لا تعيدها مره ثانيه
فارس : لك تؤبرني بابا
خالد: يبا انت متأكد هذا فارس أخاف غلطان أشوف قلب مسلسل تركي مدبلج
فارس : يلا عاد ويني و وين هالسوالف انا هههههه
ابو خالد: الا تعالو وين هلا اليوم ما شفتها كلش
فارس: يبا هلا اليوم بتروح حق رفيجتها وقاعده تتجهز مو تعرف الحريم سنه على ما يأخذون شاور وسنه على ما يبدلون و سنه على ما..
قاطعه ابو خالد: بس بس صدعت راسي شعرفك بهالشغلات هذي؟
فارس: آفا عليك اعجبك
خالد: اي والله الحريم مشكلتهم مشكله
ام خالد: شفيهم الحريم هاا؟؟ حش عيني عينك؟
فارس: هلا والله بالنور كله هلا والله بشمعه البيت هلا وغلا
ام خالد: فسفس شنو تبي خلص
خالد : هههههههههههه فسفس عااد فسفس هههههههههههه الله يعينك يا فسفس
فارس: شكرًا على كل شئ يا امي شكرًا على المهزله يا امي فسفس عااد لم تلقي غير فسفس
خالد: لا لا ولدكم هذا فيه شي اشوفه قلب قاموس مره تركي و مره فصحى بعد شوي يقلب هندي هههههههه
ام خالد: تتمصخر على وليدي هاا انت مو شايف نفسك لا شغل ولا مشغله بس قاعدلي بالبيت حتى زوجه ماكو قلنالك اشتغل اتزوج ماتسمع الكلام ماكو فايده*
خالد: يمه خلاص سكري على الموضوع اذا لقيتلي وحده تستاهلني ذيك الساعه يصير خير
هلا واهي نازله من الدرج: والله الله يعين المره *اللي بتاخذك أكيد بتكون أمها داعيه عليها
خالد: قصدك داعيه لها
ابوخالد: بس خلاص عاد 24 هواش وخناق خلاص عاد
ام خالد : يه يه يه يه شنو هالكشخه يا حلوه*
(هلا كانت لابسه شورت لونه فوشي مع بودي لونه ابيض ومكتوب بالأزرق والوردي مرتفعه شعرها ذيل حصان وحاطه فيونكا زرقه وكعب لون ازرق وفيه زري يجنن)
هلا استحت: مشكوره يما انا رايحه حق بيت غلا صديقتي انا قتلج
ام خالد : اي يما توكلي على الله بس منوراح يوصلك؟
هلا: خالد طبعا
خالد: حيل واثقه ما شاء الله عليج
هلا: خالد الله يخليك
ابو خالد: يلا خالد يبا قوم قط اختك على بيت صديقتها
خالد :ان شاء الله يبا
هلا : مشكوووووور بابا
ابوخالد: روحي قبل لا أغير رايي
هلا: اوووكي
طبعا فارس كان نائم عالكنبه لانه كان تعبان من الشغل في المستشفى
تعريف عائله ابو خالد
ابو خالد: رجال بمعنى الكلمه والكل يهابه وقت الجد عمره ما يقارب ال 48 يحب يضحك مع عياله ويونس نفسه معاهم اذا كان فاضي طبعا اذا كان مشغول محد يقرب صوبه او حتى يكلمه مدلع هلا حييييل لانها البنت الوحيده
ام خالد: طيوووووبه حييل مدلعه فارس وعمرها ما يقارب ال 46 زوجها وعيالها ومهتمه فيهم حييل
خالد: الابن الاكبر عمره 28 اسمر جذااااب شعره اسود كثيف وطوله ماشاء الله وعيونه سوده مغروووور مع الناس الي تحت مستواه وكتوم بس حيييل يحب فارس لانه ماله غيره
فارس:الابن الأصغر عمره 21 شكله مرره حلو اهو احلى من خالد بكثييييييير شعره اسود وعيونه بني واذا احد من البنات شافت عيونه صدقوني بتموت ههههههه وجسمه يجنن بشرته حنطاويه طيب ويحب يتغشمر مع الكل*
هلا: اخر العنقود صديقه غلاالروح بالروح عمرها 17 كبر غلا واهم نفس الثانويه( يعني اصغر وحده بالعائله) حلوه تجنن شعرها بني فاتح عيونها بنيه ورشيقه وجسمها حلو وحنطاويه فيها شبه من فارس
بيتهم كان كبييييييير 4 ادوار الدور الاول كان فيه غرفه جلوس كبييييييييره وحمام ومطبخ كبيييييير كأن في مطعم مو مطبخ خخخخخخ
الدور الثاني كان فيه شقه خالد و غرفه ضيوف وحمام شقه خالد كانت عباره عن غرفتين نوم و حمامين ومطبخ وغرفه جلوس والدور الثالث كان فيه شقه هلا وشقه فارس شقه هلا كانت عباره عن غرفه نوم وحمام وغرفه جلوس وشقه فارس كانت عباره عن غرفتين نوم وحمام و غرفه جلوس
............في بيت غلا.............
غلا: جيني يلا تأخرتي وين الكيس الي فيه الأفلام
جيني : أوكي أوكي انا الحين جيب
غلا: يلا بسرعه
جيني: أوكي لا يصرخ*
غلا:اووف الحين يجون البنات وانا ماجهزت الأغراض
ام غلا: لا تخافين يما يمديك تجهزي أغراضك*
غلا؛ الله يسمع منك انا بروح أجيب الفشار والكولا*
ام غلا روحي يما وانا برتب غرفه الضيوف على ما يجو
( ملحوظه: طبعا أنتو مستغربين ليش كل هالسرعه والخوف..لانه غلا اول مره احد من صديقاتها يزورها بالييت عشان كذا مشتطه)
غلا: أوكي يما مشكووووره
ام غلا: ولا يهمك يما
.........في السياره...........
خالد: هلا وين بيت صديقتك؟
هلا: تعرف مجمع.....؟
خالد: اي؟
هلا: روح حقه بعدين اخذ يمين تلقى بيت ابيض دورين*
خالد: اوكي
...........في بيت غلا...........
غلا: الحمدلله خلصت قبل لا يجون
ام غلا: انا قتلك راح يمديك يلا الحمدالله
جيني: ماما غلا يبي يسوي عشاء؟
غلا: لا لا راح نطلب من برا
ام غلا: ليش يا يما؟ اكل البيت احسن:)
غلا: يما انا مو كل يوم يجون عندي بنات بس اليوم الله يخليك
ام غلا: عشان خاطر عيونك بس يا غلاوي
غلا: الله لا يحرمني منك يما
ام غلا: ولامنك يا حياتي
.........في السياره.........
هلا: وقف وقف هذا اهو البيت
خالد:انزين شوي شوي بطيتي اذني
هلا: اوف يلا وقف
خالد: يلا دقي عليها خليها تبطل الباب
هلا : اوكي
.............في بيت غلا............
ترن ترن ترن ترن*
ام غلا: يما غلا تلفونك يدق
غلا: كاني كاني جايه
ام غلا: شوي شوي حياتي لا تركضين
غلا تضخك : هههههههه الو هلا يا هلا خخخخ شرايك في التحيه المركبه هههههه
هلا: شفيك ميته من الضحك؟ بعدين على فكره عجبتني التحيه المركبه هههههه
غلا: لا بس اضحك مع امي....اي اعجبك ههه
هلا: خلصيني يلا انا برا افتحي الباب
غلا: اوكي اوكي ههه
هلا سكرت التلفون: يا حليلها عسى دوم الضحكه
خالد: شفيك تكلمين روحك؟
هلا: انت ليش ليلحين ما رحت
خالد عصب :انطرررررررك!!!!!!!
هلا: بسم الله كاني بنزل*
نزلت هلا وقفت قدام الباب وخالد ينطرها تدخل فتحت غلا(ما كانت لابسه غطوه كانت لابسه نفنوف أمها كان نفنوف أمها عباره عن نفنوف ضيق من فوق ومنفوش من تحت لين الركبه لونه اسود وفيه صوب الكتف سلاسل ذهبيه وفاله شعرها) الباب وشافها خالد من بعيد
غلا: اهلا اهلا تو مانور البيت
هلا: منور بأهله
جت ام غلا: هلا هلا في هلا الحلوه (طبعا هذا كله واهم واقفين عند الباب وخالد يطالع)
هلا: هلا فيك خالتي هذا من ذوقك*
ام غلا شافت خالد : منو هذا الي جايبك هلا؟
هلا: هذا خالد اخوي خليني اروح أقوله يروح
ام غلا: لا لا حشى ما يرد يدش يشرب قهوه اول
هلا عصبت بس ماتبي تبين حق ام غلا: لا عادي خالتي اهو مشغول شوي(طولت صوتها)صح خالد؟
خالد: لا عادي الشغل يتأجل ( خالد انعحب في غلا)
ام غلا: حياك حياك يا وليدي*
غلا(راحت لبست الغطوه) رجعتلهم واهي منزله راسها مستحيه طول الوقت ساكته خالد قعد شرب قهوه طول الوقت كانت عينه على غلا...غلا حست بس سوت نفسها مو حاسه
خالد: يلا خاله انا استأذن*
ام غلا: اذنك معك وليدي ان شاء الله تعيدها
خالد: أكيد ان شاء الله (طالع غلا) راح تنعاد
طلع خالد
غلا: اوف حر ما بغى يطلع
هلا: اي والله شفتيه شلون قاعد يطالعك؟
غلا تغير الموضوع: انا بروح اعدل شعري شوي وجايه
هلا تضحك: اي اي غيري الموضوع هههههه
غلا:هههههههه استحي على وجهك
هلا: اووف وين رشا تأخرت*
غلا واهي جدام المنطره : اي تأخرت اتصلي عليها
هلا: اوكي اوكي
..........في مكان جديد..............
رشا نازله من الدرج معصبه: شارلين شارلين ليش ما قعدتيني تأخرت عالبنااااااات!!!!!!
شارلين: اوووووه نسيت ماما رشا سوري
رشا معصبه: والله لو
قاطعها صوت تلفونها راحت تركض له*
رشا: الووو؟
هلا: الوو هلا رشووي شلونك؟
رشا : بخير الحمدلله وانتي؟
هلا: مو بخير
رشا : لييييييييش
هلا: تأخرتي وينك؟
رشا: المدام شارلين نست تصحيني
هلا: قتلج لا تناميين ما تسمعين الكلام
رشا: المهم اسمعيني انا بروح اجهز واجي طياااااااره ههه يلا باااايوو
هلا: الوووو الوو رشووي يا الخبله وينك؟
راحت رشا خذت شاور و بدلت( رشا كانت لابسه تنوره لنص الفخذ لونها ابيض وبلوزه برتقاليه ضيقه مكتوب عليها don't break my heart ونعال لونه ابيض وفاله شعرها) تعطرت و حطت ميك اب ولبست عبايتها واهي نازله: شارلين شارلين
ام محمد: على وين يما؟
رشا: اوووف يما كم مره اقولج برووووح بييييييييت غلاااااااااا 1000000 مره اعيد يعني؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد: اسفه يا يما نسيت
رشا: انتي متى صار عندك مخ اصلا عشان تتذكرين؟
ام محمد: مشكوره يا بنيتي:(
رشا: يلا وخري عن طريقي بطلع
ام محمد: فأمان الله يما*
محمد : يما وين راحت رشا؟
ام محمد: راحت حق صديقتها ليش تبي شي؟
محمد: لا سلامتك بس كنت ابي اعرف
ام محمد: يما انا بروح حق جارتنا تبي شي؟*
محمد : يما بغيت أسألك....
ام محمد: امر يما؟
محمد : مافي خبر عن أبوي:(؟
ام محمد: لا والله مافي يا حبيبي:(
محمد: خلاص يمه أنتي روحي
ام محمد : تبي شي. يما؟
محمد: ههههه كم مره سألتيني لا سلامتك يالغاليه:)
ام محمد : والله انسى يا يما:(
محمد: ما عليه يا يما يلا توكلي على الله
ام محمد طلعت
*محمد: شارلين شارلين
شارلين: نعم بابا ؟
محمد: وين ماما نور ورنا ومها؟
شارلين: راحت مستشفى
محمد منصدم: مستشفى!!!!!!!!! لييييييييش!!!!!!!
شارلين: انا مايعرف بابا:(
محمد مسك تلفونه دق على السايق
السايق: الو سلام عليكم
محمد : وعليكم.. وين ماما نور؟؟؟؟؟؟؟*
السايق: مستشفى
محمد: اي مستشفى!!!!!!!!
السايق: مستشفى ال........
محمد قفل الخط بوجهه وراح يركض يغير هدومه(لبس ثوب)
ركب سيارته وطياره عالمستشفى*
تعريف لعائله لولوه.......
ام محمد: عمرها تقريبا 55 وحنووووووووووونه حيل ولا مره مدت يدها على عيالها وتحبهم حيييل*
ابو محمد: عمره 61 ولا احد يدري وينه قبل 3 سنين كان مسافر مع اخوه وطاحت فيهم الطياره اخوه مات بس اهو ما مات اهو الحين في لندن الكل يدري بس ماعندهم امكانيه تسفرهم حقه
محمد: رجال عمره 37 سنه متزوج بنت عمه نور اهو رجال طيب ومايحط بخاطره ابد عنده بنتين رنا و مها رنا عمرها 16 و مها 14
رشا: عمرها 17 مو باره لامها وماتحترمها وماتحب مها بس تحب رنا لانه عمرها مقارب لها رشا رفيجه غلا وهلا الروح بالروح بعد رشا حلوه بس مو حييل احلى شي فيها شعرها لونه البني الفاااااتح حييل وعيونها عسليه وجسمها حلو
...........في السياره..........
السايق: وين روح ماما؟
رشا: روح حق مجمع....... بعدين اخذ يمين في بيت لون ابيض روح هناك
السايق: اوكي ماما
رشا: ماما بعينك ترا انا مو كبر امك فهمت!!!!!! قولي مدام رشا
اوكي: أوكي ماما مدام رشا
رشا: ماتفهم!!!!!!!! اووف امش امش بس
بيت غلا..........
هلا: يماااااااااااااااا غيري الفلم مابيه يخرررررررررع
غلا: هههههههههههه يالخوافه وناسه طالعي شلون قاعد يطلع الدم
هلا: ويييييييييييع غلاااا غيري مابي اشوووف
غلا: ماني مغيره شلون يعني انا عاجبني؟
هلا: وانا مو عاجبني شلون يعني؟
غلا: والله عاد كيفك انا ابيه روحي تمشي بالحديقه
هلا: والله فكره
خذت الفشار والكولا كله وانحاشت
غلا: هلااااااااا هلااااااااا و وجع تعالي يا هبله
هلا طلعت الحديقه كان في قعده صغيره عباره عن 4 كراسي وطاوله صغيره بالنص طبعا اهي طلعت بدون عبايه ولا شي لانه الحديقه تقريبا مسكره*
هلا: ولا تناسيت حبييييي قاااامت السااااعه بمكن شويه غلاا من بيني وبينك سويتها سالفه والروح ملتااااااعه(تغني وتاكل فشار)
ما كانت تدري انه كان في احد قاعد يراقبها
...........في المستشفى..........
محمد دخل المستشفى يركض حق الرسبشن*
محمد: السلام عليكم في احد هنا اسمه نور او رنا او مها؟
الرسبشن: اي في رنا بس انت تدور على رنا شنو؟
محمد: رنا محمد
الرسبشن: اي موجوده
محمد: ممكن اعرف شنو فيها؟
الرسبشن: منو حضرتك؟
محمد: أبوها
الرسبشن: مافي شي الحمدالله بس فقر دم حاد وإغمى عليها
محمد: والحين شلونها؟
الرسبشن: ما فيها الا العافيه الحمدالله
محمد: الحمدالله...اهي الحين وينها
الرسبشن: الدور الثالث غرفه رقم 39*
محمد: شكرا
الرسبشن: تحت امرك
محمد راح حق الغرفه ركض دخل الغرفه شاف بنته منومينها على السرير وأمها واختها جنبها*
محمد دمعت عينه اول مره يشوف بنته بهالشكل : يما رنا شلونك حياتي ؟
رنا تمسح دموع أبوها: يبا مافيني الا العافيه لا تبكي
محمد: هذي دموع الفرح استانست انك بخير ياقلبي
رنا: يبا ما احب أشوفك تبكي خلاص
محمد مسح دموعه: زين الحين؟
رنا: اي بابا احلى*
محمد: ربي يحفظك يا حياتي
رنا: اميييين ويحفظك يا رب
محمد لف على نور لقاها تبكي : نور حبيبي شفيك؟
نور: ما في شي حبيبي
محمد: ليش تبكين؟
نور: تأثرت
محمد ورنا ومها: هههههههههههه
مها: امي على اي شي تبكي حتى عالافلام تبكي يعني باختصار ام دميعه ههههههه
نور: يا بنت استحي على وجهك انا امك
رنا: هههههههه مسرع قلبتي ماما
محمد: هههههههه
نور: وانت تضحك؟؟
محمد حط ايده عاى فمه ويحرك راسه بمعنى لَأ*
رنا ومها: هههههههه
............في بيت ابو خالد...........
*فارس : يما انا رايح الشغل تبين شي؟
ام خالد: لا يما سلامتك
ابوخالد: ديربالك هل نفسك وسوق شوي شوي*
فارس يأشر على عيونه : من عنوني
ابوخالد: روح لا تتأخر
فارس: ان شاء الله ان شاء الله يلا فأمان الله
ام خالد و ابو خالد: فأمان الكريم
طلع فارس*
ام خالد: يا حليله هالولد
ابو خالد : اي والله حيل مهتم في شغله ومو نفس شباب هاليومين فراره بالسوقه والمجمعات*
ام خالد: اي والله عدل كلامك الله يتمم عليه
ابو خالد: اميييين
.............في بيت غلا...........
تحديدا بالحديقه كانت تغني وتاكل ومندمجه ما كانت تدري انه في احد قاعد يراقبها
......: يا ربي انا وين شايفها انا متأكد أني شايفها بس ويييييييين؟ بقرب شوي عشان اشوفها يا ربي تجنن البنت هذي منو؟
هلا تغني: تمووووت ما جبت راسي لو كثر زينك وأموت مايشتكي قلبي من أوجاعه يللي تبي تطعن في وادي بسكينك النفس تامر ولكن مالها طاااعه
..... انجن لما سمعها تغني ماااات عليها قرب قرب قال انا لازم أكلمها*
....: السلام عليكم
هلا ما رفعت راسها كانت تحاول تغطي نفسها بشي بس مالقت غير ايدها تغطي جسمها: وعليكم السلام امر اخوي
.......: انا شايفك بمكان بش وين مادري
هلا رفعت راسها وانصدمت





التكمله في البارت الجااااي
تتوقعون هلا منو شافت وليش انصدمت؟؟؟؟
 

غلا ماما

New member
إنضم
23 سبتمبر 2010
المشاركات
353
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
بنات وينكم ١٦ وحده دخلت ولا وحده كتبيت شي او حتي علقت
 

ADMNT_7BK

New member
إنضم
7 مارس 2012
المشاركات
466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب
اب اب
اب