مساء الخير
ماأقول غير اللهم أجرني بمصيبتي وأخلف لي خيرا منها يارب..بديت بالدعاء لأن عارفه الله بيفرجها علي بس وصلت لمرحله خلااااص أحس أنتهيت مو أحس ألا أكيد أنتهيت ماقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل مادري شقوول مادري من وين أبدأ صارلي أسبوعين ماشبكت نت لأن كنت عايشه تحت ضغط عصبي ونفسي بس اليوم أحسن شوي بعد ماصليت وقريت قرأن ورميت الهموم علي رب الناس سبحانه أللي مايخذل أحد لأن واثقه مليون بالميه أهوا الوحيد أللي بياخذلي الحق مع أنه الحق أنوخذ من أيدي بغبائي وتصرف مره لاسند لها ولاأحد توقف بحمياته بنات أنا يمكن بعض بنات المنتدي يعرفون قصتي ويدرون أني وحيده بهالدنيا بعد والدي ماتوفي وعمري سنه ونص ووالدتي تزوجت علي طوول أول ماطلعت من العده وماعاد شفتها ألا مره وحده وماعرفتني بعد وربتني يدتي أم أبوي الله يرحمها يارب وحمتني لسنين من بطش عمامي أللي مايخافوون الله أللي بعد موت يدتي عيشووني عندهم بأجار وماخلووني اتزوج ألا لما صك عمري 33 سنه وياليت لما خلووني أتزوج وفتحولي القرين لايت أتزوج واحد سنع أدمي أوكي مو كل الرياييل سنعه بس فيهم من يخاف الله فيهم من يحترم بنت الناس ويبي يبني أسره مو يستغلها لما يشوووف ماعندها أحد يوقف معاها يستغلها أبشع أستغلال تزوجت وعشت معاه الظيم وقلت صبري بابنيه أحمدي ربج أفتكيتي من عمامج وظلمهم وأفتكيتي من الأجار أللي تدفعينه لهم 400 دينار بالشهر مايقعد من المعاش شي علي أبو أنه دوور كامل وبنيان يديد بس رحت للظيم والهم والقهر رحت لريال أوكي ماعنده أم وأبو ومتوفين بس عنده خوات كل وحده أردي من الثانيه بلعتها وصبرت دفع الأجار أول شهرين من زواجنا وعقب قام يقووول أنا مديوون وأنا علي ضبط وأحضار وأنا مادري شنو قلت ميخالف يافلان أنتحاطط أنا وأنت أنت الأيجار ومالك شغل بالبيت من ألي لأن صايبتني عقده من سالفة الأجار تعبت من كنت عند عمامي وأنا أدفع الأجار خاطري لما تزوجت وطلعت بشقه أحد يدفع عني ومو أي أحد زوجي لكن ماطلع زوج طلع ذيب بهيئة حيوان حشاكم فوق ماأهوا قذر ووصخ جسمانيا ونفسيا وعقليا كثر ماكنت أكابر وأقول صبري ناره ولاظيم عمامج يقولي روحي جيلي البيت أروح أجيل البيت أدش أخته العوده شوفوا قواة الويه أتبطل الثلاجه وتاخذ أللي تبي وتقول بويهي خيييير أخووي لأن الأخت متزوجه سعوودي وحالتها كسيفه علي قولتها ماأرد عليها بكلمه أقوول خير أخوج صاجه الثانيه أدق الساعه 3 الفير فلان رووح طلع ولدي من المخفر متهاوش مع صبيان يقووم الخادم المطيع ويروح يطلع الولد من المخفر زين أوكي عادي مافيها شي واذا بار بخواته بس أختك ماعندها ريل ماعندها عيال كبار يطلعون أخوهم من المخفر أمبلا بس مالهم خلق ولاطالعين مع ربعهم والأيو نايم ومانبيه يدري بمشاكل ولده أبلعها وأقوول عادي يافلان تعال ودينا السووق زين ماعندهم أحد غيركم يوديهم ودي أنا وزوجي نطلع لمكان مو كله خواته أنا لي حق بعد أييني يقوولي أبي فلووس أنا مطلوب للأتصالات ولابيسجنوني أقوله جم يقول 1500 أروح أعطيه المبلغ وأنا مغمضه عيوني أقول ميخالف جود أيبين فيه باجر جود يقول وقفت معاي ماهقيتها بتطلع علي عكسيه السالفه وتصير طمع وصار بين فتره وفتره أتييني وحده من خواته أبي سلف أوكي فلانه جم تبين 100 أعطيها وأخر خبري بالميه يوم عطيتها وميخالف أشتري راحتج بالفلوس وطنشي ليما وصلت لمرحله خلااااااااااااااااص مليت زهقت أنا موماكينة سحب ألي بس عطينا وعطينا لا من الريل ولا من الخوات وقفت الصرف عليهم كل ماقال عطيني قلت ماعندي فلست وأنا أسحبهم وأحطهم بحساب حاطته في بنك ثاني ماحد يدري عنه ألا أنا والله سبحانه أول ماينزل المعاش أسحبه وعلي طوول أيداع للبنك الثاني الله وهالمعاش 350 عقب القروض والأقساط بس نعمه الحمدلله وكنت وماخلي ألا 100 دينار وأذا سألني عندج فلوس قعدت أمشي عليه سالفة الخصومات وقسط التسهيلات لأنه ماوصلت لمرحله أنه ياخذ كرت البنك مني وقرر ياخذه لما شاف الصرف وقف وخصوصا لما حس أنه قربت نزلت المعاش وفعلا نزل وأخذ الرقم السري بالطق والتكفخ صبرت وسكت وبلعت وموراضي يتسنع رحت لخاله ريال عود وله هيبته بعايلتهم دشيت مثل المينونه قلت أنا مابي منه شي أخذ ضحكتي وأخذ تعبي أنا مابي منه ألا يطلقني ويردلي كرت البنك ومابي منه أي شب لانفقه لاقضايا برفع ماعندي ولافلس أروح لمحامبن قال خلاص وناداه وزفه قال أتقي الله في بنت العالم وطلقها أو سنعها ورد كرتها لها أهي ماتكد عليك وعلي خواتك راح ردلي كرت البنك عقب ماطقني وذبحني وماهدني منه ألا بنت أخته أللي أهي يارتنا بالشقه أللي قبالي طبعا أهي وزوجها يعني تكشفت عند ريال غريب ماأعرفه ولايعرفني بدون حجاب بس ميخالف المهم أتطلق لأن عشت 7 شهور ونص ماحد عاشها طلب مني ألا أترك الشقه ذيج الليله وتركتها ولميت بس هدومي ولاب توبي وصور عرسي طبعا الباقي من الأجهزه والأثاث كله من فلووسي وأقساط الأجهزه من الغانم ماخذتهم كله من حلالي خليتهم المهم أفتك أروح تعبت من الظيم والقهر وأفتر ذيج الليله مادري أروح لمنو فريت الكويت كلها وقاعده أتذكر هالموقف مريت فيه قبل لاأتزوج لما توفت يدتي وعمامي قالولي روحي لأمج لما رحت لأمي وقالت روحي أنا مابي أصدم أخوانج بعد هالعمر وأقولهم لهم أخت وعمامج أخذوج مني وأنتي صغيره مو عيزانين عنج وأنتي كبيره فكرت أهنيه أروح لعمامي بس وين أروح الشقه أللي كنت مأجرتها عندهم أجروها ماأظن بيطلعون المؤجر عشاني رحت ودقيت علي رفيجتي مطلقه وعندها ولدين وبنيه الحمدلله العيال موكبار أكبر واحد عمره 10 سنوات دقيت وأهي كانت تدري عن موضوعي من الألف ألي الياء ومعاي بالداوم وياما ودتني للدوام لأن العاهه المتخلف كان ياخذ سيارتي يكشخ فيها يودي بنات أخته المتخلفات للجامعه دريول العايله وماكان عندي ألا رفيجتي لأنها كانت بنفس المنطقه أللي أنا فيها دقيت عليها قالت تعالي أنا بس بالبيت وعيالي مثل عيالج قعدي عندي ليما ربج يفرجها رحت وقعدت والله بس بطلت الباب لمتني لمة أخت وقالت صدقيني الله يحبج قاعد يبتليج بيشووف صبرج وقعدت عندها وماقصرت الله يخليلها عيالها ويفرحها فيهم يارب عدلت دار بنتها وقالت لاتطلعين ليما يتسنع ريلج ولاتطلقين من الدعله وأيي واحد سنع يقدرج يتزوجج أستانست بالبدايه أن الله عطاني أخت دنيا وهم زعلانه من نفسي مفتشله باجر خواتها ورفيجاتها وأهلها لازاروها شنو وضعي عندهم شقولهم المهم قالت أنتي هالريال لازم تفاهمين معاه مايصير وضعج المعلق ياأيطلقج يايتسنع دقيت عليه هاه يامحفوظ السلامه يالسنع ياأللي مامر علي ريال مثل صفاتك شنو وضعك بتسنع وتظفني وتلتفت لي شويه ولا شنو المطلووب قال ماراح أتسنع هذا أنا عاجبج عاجبج موعاجبج طقي راسج بأقرب طووفه قلت ياعل يطق راسك بسكان السياره وأنت دايس 180 ويصير نصين راسك طبعا لما سكرت التلفون دعيت هالدعاء قلت أنا شاريتك ياحلايا ريحتك الزفره قال لأ أنتي جعصه وتمنين فلوسج علي قلت خو أنا مامنيت بس أنت تشوفها حلوه أنت الريال وأنا اصرف علي البيت من الألف ألي الياء من أثاث وماجلة الثلاجه كل شهر مني أنت ونص أجار الشقه أول شهرين من زواجنا كنت أدفعه وعقب صار علي بروحي وين الجعاصه ألحين بالمووضع قال مابيج خواتي قالولي بيخطبولي وحده كفوو وحالفين علي ماردج أخليج معلقه أهنيه طلعت عن صمتي وعلي بالي عندي سند قلت تخسي وتاكل تبن تخليني معلقه قال روحي سوي أللي تبين وأللي ماطولينه بأيدج وصليه بريلج رحت لرفيجتي وقلتلها قالت عنود السالفه تبيلها محامي يراكضلج بقضية الطلاق أو يبيله ريال يوقف بويه ويعلمه السنع وياحسره منيلي ريال عمامي لو أقولهم متأكده بيوقفون ضدي ومن أول الشماته بوضعي قالت جربي وروحيلهم رحت لعمي الكبير من عند باب الشارع زين قولي دشي يابنت أخووي من زمان ماشفتني لا عند الباب هلا عنود يبه مستعيل بروح معزوم علي العشاء قلت عمي بحاجيك بموضوع قال بسرعه بسرعه قولي عند باب الشارع أقوول زين دش داخل ماعطاني مجال قلت عمي أبيك تحاجي زوجي تعبت لا راضي يتسنع ولاراضي يطلقني قال لااااااااااااااااا صج وبكمل ياعمي طبعا أتحجي بسرعه لأنه بيروح بقوله ياعمي يطقني ويهيني ووو قال شوفي وأنا أبوج بقولها لج كلمتين المره لازم تصبر علي زوجها ليما أيوونها عيال وباجر يعزونها بداااااااال الريل @@ تنحت وركب السياره وراح وأنا واقفه أقووول أنطر ليما أيووني عيال زين ألحين عمري 33 ولما رحت وحللت قالوا مافيني شي والريال مافيه شي بعد بس الله ماكتب ليش أنا بنطر لما أييوني عيال يعزوني شهالمبدأ وشهالمنطق زين ماياني عيال منو يعزني الخدامه أتحمل غثاه وخباله ووصاخته ليما أيووني عيال رحت ودقيت عليه قلت هاه ياريل الغفله ياعل أخذ العزا فيك اليوم قبل باجر شصار بتردني وتسنع ولااطلق قال أنتي ماتفهمين خواااااتي حالفين ماردج ويبوني يزوجوني زين وأنا شنو وضعي قال بيبان المحاكم مبطله قلت ياعل تبطل عليك بيبان جهنم وياعلني أشوفكم تحت تريله وظايعه ملامحك من الدعسه طبعا لما سكرت التلفون قلت هالدعوه وذاك اليوم قاعده أساعد رفيجتي بالعشاء ولايدق تلفوني كلنا تلهفنا علي التلفون قالت رفيجتي بيردج أكيد الحمدلله وأرفع التلفوون ولايقوولي وينج قلت موشغلك جود بتغلا عليه جان يقول مومهم المهم تبين الطلاق قلت لأ شاريتك ياعل الموت يشتريك مابي أتطلق قال لأ مافي أذني ماي ماأبيج أوكي زين شتبي أذا تبين الطلاق 3 الالاف وأطلقج زين ليش طلقني بدوون فلوس مجانا أو سوي تنزيلات أنت موأحسن من المحلات أصلا أنت لادغك أللي بريلك أنا شاريته لك بعد شماله ال 3 الالاف قال شوفي رده ماراح أردج أنتي عوبه وموصبوره تبين ولاقعدي وخيسي بالمكان أللي أنتي فيه انا أدري أنتي عند بيت عمج خليته علي عماه قلت أيه عند بيت عمي مايدري أنه عند رفيجتي قلت زين أنا مابي الطلاق قال عيل قعدي طووووووووووووووول عمرج رده ماراح أردج وقعدي ليما تصيرين طرشي عند بيت عمج مع أنه افضلج الطلاق عشان تشوفين نصيبج قلت أوكي وسكرت التلفوون وقلت لرفيجتي قالت رفيجتي ماعليج منه روحي رفعي عليه قضيه قلت حلفي أنا معاشي أللي يصفي 350 دينار قسط التسهيلات وقسط الأجهزه الكهربائيه أللي بالشقه والقرض بذمتج شهالمحامي أللي أتعابه 350 دينار قالت عيل بيعي سيارتج ورفعي قضيه عليه وعقب لاخلصت فلوس السياره المحامي منو يعطيه قلت أنا ببيع سيارتي وبعطيه يطلقني بهدووووووووووء لأن متأكده مليون بالميه ماحد راح يوقف معاي وهالسالفه يبيلها رياييل وأنا عارفه بختي وحضي قالت كيفج رحت وعطيت السياره لبيت التمويل وأخذوها مني بالعزر 2800 مع أني كنت ماخذتها من المعرض ب8000 بس شسوي أبي الفكه بهدووء دقيت قلت بخربها معاه مو بعطيه الفلووس وأخرتها بيطلقني قلت يالسنع يالكريم ياأللي كرامتك ماتسمح تاخذ من الحريم فلووس وين أحصلك عشان أعطيك الفوس عساهم زقووووووووووم وزحير بجبدج قال لاتغلطييييييييييييييييين قلت أوكي وينك قال أنا بسوق شرق ماشاء يتسوق بشرق أبو الماركات أللي كانت أكشخ ساعه بأديه قبل لأتزوجه بدينارين ونص عند الهنود أللي بسووق الفحيحيل قال تعالي صوب مركز سلطان طبعا رحت بسيارة تاكسي السياره وبايعتها لأن رفيجتي كان عند عيالها أمتحانات وأدرسهم مع أنها مسكينه أدق علي كل دقيقه تحاتيني وكانت رافضه مبدأ أعطيه فلوووووووووس وصل ودقيت قلت أطلع يامحفووووووظ السلامه انا عند سلطان قال تعالي عند الباب نزلت ورحت عند الباب اثاري نيته خايسه مثله ياعل الله لايوفقه دنيا وأخره وياعل كل فلس أخذه مني نار بجبده عطيته الفلوس وكان منظري شبهه جدام العالم جني قاعده أعطيه مخدرات عطيته ورحت ركبت السياره جان ادق قلت هاه فلان طلق عطيتك الفلوووس خلني أسمعها بصوتك ومتي نروح للمحكمه قال ومنو يقوول عطيتيني الفلوووس ييبي أثبات انج عطيتيني الفلوووووووووووووس أهينه فهمت لما ناداني عند البب وأخذني علي صوووووووووب وماخلاني أعطيه فلوس جدام السايق خاف انه سايق التاكسي يشهد ويقول شفتها عطته الفلوس لو نفرض وصلت السالفه للمخفر قمت أصارخ بالسياره وعليه عليه راعي التاكسي أخترع قام يطووف الأشاره من الخرعه ووصلت لبيت رفيجتي وطحت عند الباب من حر الصدمه ونمت وماقمت ألا ثاني يوووووم صكت الدنيا بويهي خلااااااااااااااااااااص والله أنتهيت شسالفه ياعالم ماعاد أحد يرحم أحد الظعيف اللي ماله سند ينداس ياربي ماسويت شي بدنياي ماعمري ظريت أحد بحياتي ولاظلمت ولازنيت زين ليش بس أنا أللي قاعد يصير فيني جذيه شذبي أبوووووووووي توفي والله بلاني بعمام مايفهمون شذنبي أمي نست أنه عندها بنيه الحمدلله الله عطاني الجمال و الأدب والألتزام وأحترام الكبير قبل الصغير شنو ناقصني مو في البنات ماعمري طلعت من مكان أكون ظايقت أحد أو زعلت أحد ياربي أنا ماعترض علي حكمتك يمكن كل أللي قاعد يصير فيني الله يحبني ويبي يقربني منه أكثر وأكثر بالدعاء بس خلااص أنا وصلت لحالة يأس وماأظن بوقف من يديد علي ريولي ولي متي رفيجتي بتحملني وليما متي أنا بقعد جذيه أستغفر الله ياربي وأذا أي أحد من أهل زوجي قاعد يقرأ قصتي ياعل حوبتي ماتعداكم وحسبي الله ونعم الووووووكيل فيكم .... صج أنتهيت وكرهت نفسي الدنيا ..
ماأقول غير اللهم أجرني بمصيبتي وأخلف لي خيرا منها يارب..بديت بالدعاء لأن عارفه الله بيفرجها علي بس وصلت لمرحله خلااااص أحس أنتهيت مو أحس ألا أكيد أنتهيت ماقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل مادري شقوول مادري من وين أبدأ صارلي أسبوعين ماشبكت نت لأن كنت عايشه تحت ضغط عصبي ونفسي بس اليوم أحسن شوي بعد ماصليت وقريت قرأن ورميت الهموم علي رب الناس سبحانه أللي مايخذل أحد لأن واثقه مليون بالميه أهوا الوحيد أللي بياخذلي الحق مع أنه الحق أنوخذ من أيدي بغبائي وتصرف مره لاسند لها ولاأحد توقف بحمياته بنات أنا يمكن بعض بنات المنتدي يعرفون قصتي ويدرون أني وحيده بهالدنيا بعد والدي ماتوفي وعمري سنه ونص ووالدتي تزوجت علي طوول أول ماطلعت من العده وماعاد شفتها ألا مره وحده وماعرفتني بعد وربتني يدتي أم أبوي الله يرحمها يارب وحمتني لسنين من بطش عمامي أللي مايخافوون الله أللي بعد موت يدتي عيشووني عندهم بأجار وماخلووني اتزوج ألا لما صك عمري 33 سنه وياليت لما خلووني أتزوج وفتحولي القرين لايت أتزوج واحد سنع أدمي أوكي مو كل الرياييل سنعه بس فيهم من يخاف الله فيهم من يحترم بنت الناس ويبي يبني أسره مو يستغلها لما يشوووف ماعندها أحد يوقف معاها يستغلها أبشع أستغلال تزوجت وعشت معاه الظيم وقلت صبري بابنيه أحمدي ربج أفتكيتي من عمامج وظلمهم وأفتكيتي من الأجار أللي تدفعينه لهم 400 دينار بالشهر مايقعد من المعاش شي علي أبو أنه دوور كامل وبنيان يديد بس رحت للظيم والهم والقهر رحت لريال أوكي ماعنده أم وأبو ومتوفين بس عنده خوات كل وحده أردي من الثانيه بلعتها وصبرت دفع الأجار أول شهرين من زواجنا وعقب قام يقووول أنا مديوون وأنا علي ضبط وأحضار وأنا مادري شنو قلت ميخالف يافلان أنتحاطط أنا وأنت أنت الأيجار ومالك شغل بالبيت من ألي لأن صايبتني عقده من سالفة الأجار تعبت من كنت عند عمامي وأنا أدفع الأجار خاطري لما تزوجت وطلعت بشقه أحد يدفع عني ومو أي أحد زوجي لكن ماطلع زوج طلع ذيب بهيئة حيوان حشاكم فوق ماأهوا قذر ووصخ جسمانيا ونفسيا وعقليا كثر ماكنت أكابر وأقول صبري ناره ولاظيم عمامج يقولي روحي جيلي البيت أروح أجيل البيت أدش أخته العوده شوفوا قواة الويه أتبطل الثلاجه وتاخذ أللي تبي وتقول بويهي خيييير أخووي لأن الأخت متزوجه سعوودي وحالتها كسيفه علي قولتها ماأرد عليها بكلمه أقوول خير أخوج صاجه الثانيه أدق الساعه 3 الفير فلان رووح طلع ولدي من المخفر متهاوش مع صبيان يقووم الخادم المطيع ويروح يطلع الولد من المخفر زين أوكي عادي مافيها شي واذا بار بخواته بس أختك ماعندها ريل ماعندها عيال كبار يطلعون أخوهم من المخفر أمبلا بس مالهم خلق ولاطالعين مع ربعهم والأيو نايم ومانبيه يدري بمشاكل ولده أبلعها وأقوول عادي يافلان تعال ودينا السووق زين ماعندهم أحد غيركم يوديهم ودي أنا وزوجي نطلع لمكان مو كله خواته أنا لي حق بعد أييني يقوولي أبي فلووس أنا مطلوب للأتصالات ولابيسجنوني أقوله جم يقول 1500 أروح أعطيه المبلغ وأنا مغمضه عيوني أقول ميخالف جود أيبين فيه باجر جود يقول وقفت معاي ماهقيتها بتطلع علي عكسيه السالفه وتصير طمع وصار بين فتره وفتره أتييني وحده من خواته أبي سلف أوكي فلانه جم تبين 100 أعطيها وأخر خبري بالميه يوم عطيتها وميخالف أشتري راحتج بالفلوس وطنشي ليما وصلت لمرحله خلااااااااااااااااص مليت زهقت أنا موماكينة سحب ألي بس عطينا وعطينا لا من الريل ولا من الخوات وقفت الصرف عليهم كل ماقال عطيني قلت ماعندي فلست وأنا أسحبهم وأحطهم بحساب حاطته في بنك ثاني ماحد يدري عنه ألا أنا والله سبحانه أول ماينزل المعاش أسحبه وعلي طوول أيداع للبنك الثاني الله وهالمعاش 350 عقب القروض والأقساط بس نعمه الحمدلله وكنت وماخلي ألا 100 دينار وأذا سألني عندج فلوس قعدت أمشي عليه سالفة الخصومات وقسط التسهيلات لأنه ماوصلت لمرحله أنه ياخذ كرت البنك مني وقرر ياخذه لما شاف الصرف وقف وخصوصا لما حس أنه قربت نزلت المعاش وفعلا نزل وأخذ الرقم السري بالطق والتكفخ صبرت وسكت وبلعت وموراضي يتسنع رحت لخاله ريال عود وله هيبته بعايلتهم دشيت مثل المينونه قلت أنا مابي منه شي أخذ ضحكتي وأخذ تعبي أنا مابي منه ألا يطلقني ويردلي كرت البنك ومابي منه أي شب لانفقه لاقضايا برفع ماعندي ولافلس أروح لمحامبن قال خلاص وناداه وزفه قال أتقي الله في بنت العالم وطلقها أو سنعها ورد كرتها لها أهي ماتكد عليك وعلي خواتك راح ردلي كرت البنك عقب ماطقني وذبحني وماهدني منه ألا بنت أخته أللي أهي يارتنا بالشقه أللي قبالي طبعا أهي وزوجها يعني تكشفت عند ريال غريب ماأعرفه ولايعرفني بدون حجاب بس ميخالف المهم أتطلق لأن عشت 7 شهور ونص ماحد عاشها طلب مني ألا أترك الشقه ذيج الليله وتركتها ولميت بس هدومي ولاب توبي وصور عرسي طبعا الباقي من الأجهزه والأثاث كله من فلووسي وأقساط الأجهزه من الغانم ماخذتهم كله من حلالي خليتهم المهم أفتك أروح تعبت من الظيم والقهر وأفتر ذيج الليله مادري أروح لمنو فريت الكويت كلها وقاعده أتذكر هالموقف مريت فيه قبل لاأتزوج لما توفت يدتي وعمامي قالولي روحي لأمج لما رحت لأمي وقالت روحي أنا مابي أصدم أخوانج بعد هالعمر وأقولهم لهم أخت وعمامج أخذوج مني وأنتي صغيره مو عيزانين عنج وأنتي كبيره فكرت أهنيه أروح لعمامي بس وين أروح الشقه أللي كنت مأجرتها عندهم أجروها ماأظن بيطلعون المؤجر عشاني رحت ودقيت علي رفيجتي مطلقه وعندها ولدين وبنيه الحمدلله العيال موكبار أكبر واحد عمره 10 سنوات دقيت وأهي كانت تدري عن موضوعي من الألف ألي الياء ومعاي بالداوم وياما ودتني للدوام لأن العاهه المتخلف كان ياخذ سيارتي يكشخ فيها يودي بنات أخته المتخلفات للجامعه دريول العايله وماكان عندي ألا رفيجتي لأنها كانت بنفس المنطقه أللي أنا فيها دقيت عليها قالت تعالي أنا بس بالبيت وعيالي مثل عيالج قعدي عندي ليما ربج يفرجها رحت وقعدت والله بس بطلت الباب لمتني لمة أخت وقالت صدقيني الله يحبج قاعد يبتليج بيشووف صبرج وقعدت عندها وماقصرت الله يخليلها عيالها ويفرحها فيهم يارب عدلت دار بنتها وقالت لاتطلعين ليما يتسنع ريلج ولاتطلقين من الدعله وأيي واحد سنع يقدرج يتزوجج أستانست بالبدايه أن الله عطاني أخت دنيا وهم زعلانه من نفسي مفتشله باجر خواتها ورفيجاتها وأهلها لازاروها شنو وضعي عندهم شقولهم المهم قالت أنتي هالريال لازم تفاهمين معاه مايصير وضعج المعلق ياأيطلقج يايتسنع دقيت عليه هاه يامحفوظ السلامه يالسنع ياأللي مامر علي ريال مثل صفاتك شنو وضعك بتسنع وتظفني وتلتفت لي شويه ولا شنو المطلووب قال ماراح أتسنع هذا أنا عاجبج عاجبج موعاجبج طقي راسج بأقرب طووفه قلت ياعل يطق راسك بسكان السياره وأنت دايس 180 ويصير نصين راسك طبعا لما سكرت التلفون دعيت هالدعاء قلت أنا شاريتك ياحلايا ريحتك الزفره قال لأ أنتي جعصه وتمنين فلوسج علي قلت خو أنا مامنيت بس أنت تشوفها حلوه أنت الريال وأنا اصرف علي البيت من الألف ألي الياء من أثاث وماجلة الثلاجه كل شهر مني أنت ونص أجار الشقه أول شهرين من زواجنا كنت أدفعه وعقب صار علي بروحي وين الجعاصه ألحين بالمووضع قال مابيج خواتي قالولي بيخطبولي وحده كفوو وحالفين علي ماردج أخليج معلقه أهنيه طلعت عن صمتي وعلي بالي عندي سند قلت تخسي وتاكل تبن تخليني معلقه قال روحي سوي أللي تبين وأللي ماطولينه بأيدج وصليه بريلج رحت لرفيجتي وقلتلها قالت عنود السالفه تبيلها محامي يراكضلج بقضية الطلاق أو يبيله ريال يوقف بويه ويعلمه السنع وياحسره منيلي ريال عمامي لو أقولهم متأكده بيوقفون ضدي ومن أول الشماته بوضعي قالت جربي وروحيلهم رحت لعمي الكبير من عند باب الشارع زين قولي دشي يابنت أخووي من زمان ماشفتني لا عند الباب هلا عنود يبه مستعيل بروح معزوم علي العشاء قلت عمي بحاجيك بموضوع قال بسرعه بسرعه قولي عند باب الشارع أقوول زين دش داخل ماعطاني مجال قلت عمي أبيك تحاجي زوجي تعبت لا راضي يتسنع ولاراضي يطلقني قال لااااااااااااااااا صج وبكمل ياعمي طبعا أتحجي بسرعه لأنه بيروح بقوله ياعمي يطقني ويهيني ووو قال شوفي وأنا أبوج بقولها لج كلمتين المره لازم تصبر علي زوجها ليما أيوونها عيال وباجر يعزونها بداااااااال الريل @@ تنحت وركب السياره وراح وأنا واقفه أقووول أنطر ليما أيووني عيال زين ألحين عمري 33 ولما رحت وحللت قالوا مافيني شي والريال مافيه شي بعد بس الله ماكتب ليش أنا بنطر لما أييوني عيال يعزوني شهالمبدأ وشهالمنطق زين ماياني عيال منو يعزني الخدامه أتحمل غثاه وخباله ووصاخته ليما أيووني عيال رحت ودقيت عليه قلت هاه ياريل الغفله ياعل أخذ العزا فيك اليوم قبل باجر شصار بتردني وتسنع ولااطلق قال أنتي ماتفهمين خواااااتي حالفين ماردج ويبوني يزوجوني زين وأنا شنو وضعي قال بيبان المحاكم مبطله قلت ياعل تبطل عليك بيبان جهنم وياعلني أشوفكم تحت تريله وظايعه ملامحك من الدعسه طبعا لما سكرت التلفون قلت هالدعوه وذاك اليوم قاعده أساعد رفيجتي بالعشاء ولايدق تلفوني كلنا تلهفنا علي التلفون قالت رفيجتي بيردج أكيد الحمدلله وأرفع التلفوون ولايقوولي وينج قلت موشغلك جود بتغلا عليه جان يقول مومهم المهم تبين الطلاق قلت لأ شاريتك ياعل الموت يشتريك مابي أتطلق قال لأ مافي أذني ماي ماأبيج أوكي زين شتبي أذا تبين الطلاق 3 الالاف وأطلقج زين ليش طلقني بدوون فلوس مجانا أو سوي تنزيلات أنت موأحسن من المحلات أصلا أنت لادغك أللي بريلك أنا شاريته لك بعد شماله ال 3 الالاف قال شوفي رده ماراح أردج أنتي عوبه وموصبوره تبين ولاقعدي وخيسي بالمكان أللي أنتي فيه انا أدري أنتي عند بيت عمج خليته علي عماه قلت أيه عند بيت عمي مايدري أنه عند رفيجتي قلت زين أنا مابي الطلاق قال عيل قعدي طووووووووووووووول عمرج رده ماراح أردج وقعدي ليما تصيرين طرشي عند بيت عمج مع أنه افضلج الطلاق عشان تشوفين نصيبج قلت أوكي وسكرت التلفوون وقلت لرفيجتي قالت رفيجتي ماعليج منه روحي رفعي عليه قضيه قلت حلفي أنا معاشي أللي يصفي 350 دينار قسط التسهيلات وقسط الأجهزه الكهربائيه أللي بالشقه والقرض بذمتج شهالمحامي أللي أتعابه 350 دينار قالت عيل بيعي سيارتج ورفعي قضيه عليه وعقب لاخلصت فلوس السياره المحامي منو يعطيه قلت أنا ببيع سيارتي وبعطيه يطلقني بهدووووووووووء لأن متأكده مليون بالميه ماحد راح يوقف معاي وهالسالفه يبيلها رياييل وأنا عارفه بختي وحضي قالت كيفج رحت وعطيت السياره لبيت التمويل وأخذوها مني بالعزر 2800 مع أني كنت ماخذتها من المعرض ب8000 بس شسوي أبي الفكه بهدووء دقيت قلت بخربها معاه مو بعطيه الفلووس وأخرتها بيطلقني قلت يالسنع يالكريم ياأللي كرامتك ماتسمح تاخذ من الحريم فلووس وين أحصلك عشان أعطيك الفوس عساهم زقووووووووووم وزحير بجبدج قال لاتغلطييييييييييييييييين قلت أوكي وينك قال أنا بسوق شرق ماشاء يتسوق بشرق أبو الماركات أللي كانت أكشخ ساعه بأديه قبل لأتزوجه بدينارين ونص عند الهنود أللي بسووق الفحيحيل قال تعالي صوب مركز سلطان طبعا رحت بسيارة تاكسي السياره وبايعتها لأن رفيجتي كان عند عيالها أمتحانات وأدرسهم مع أنها مسكينه أدق علي كل دقيقه تحاتيني وكانت رافضه مبدأ أعطيه فلوووووووووس وصل ودقيت قلت أطلع يامحفووووووظ السلامه انا عند سلطان قال تعالي عند الباب نزلت ورحت عند الباب اثاري نيته خايسه مثله ياعل الله لايوفقه دنيا وأخره وياعل كل فلس أخذه مني نار بجبده عطيته الفلوس وكان منظري شبهه جدام العالم جني قاعده أعطيه مخدرات عطيته ورحت ركبت السياره جان ادق قلت هاه فلان طلق عطيتك الفلوووس خلني أسمعها بصوتك ومتي نروح للمحكمه قال ومنو يقوول عطيتيني الفلوووس ييبي أثبات انج عطيتيني الفلوووووووووووووس أهينه فهمت لما ناداني عند البب وأخذني علي صوووووووووب وماخلاني أعطيه فلوس جدام السايق خاف انه سايق التاكسي يشهد ويقول شفتها عطته الفلوس لو نفرض وصلت السالفه للمخفر قمت أصارخ بالسياره وعليه عليه راعي التاكسي أخترع قام يطووف الأشاره من الخرعه ووصلت لبيت رفيجتي وطحت عند الباب من حر الصدمه ونمت وماقمت ألا ثاني يوووووم صكت الدنيا بويهي خلااااااااااااااااااااص والله أنتهيت شسالفه ياعالم ماعاد أحد يرحم أحد الظعيف اللي ماله سند ينداس ياربي ماسويت شي بدنياي ماعمري ظريت أحد بحياتي ولاظلمت ولازنيت زين ليش بس أنا أللي قاعد يصير فيني جذيه شذبي أبوووووووووي توفي والله بلاني بعمام مايفهمون شذنبي أمي نست أنه عندها بنيه الحمدلله الله عطاني الجمال و الأدب والألتزام وأحترام الكبير قبل الصغير شنو ناقصني مو في البنات ماعمري طلعت من مكان أكون ظايقت أحد أو زعلت أحد ياربي أنا ماعترض علي حكمتك يمكن كل أللي قاعد يصير فيني الله يحبني ويبي يقربني منه أكثر وأكثر بالدعاء بس خلااص أنا وصلت لحالة يأس وماأظن بوقف من يديد علي ريولي ولي متي رفيجتي بتحملني وليما متي أنا بقعد جذيه أستغفر الله ياربي وأذا أي أحد من أهل زوجي قاعد يقرأ قصتي ياعل حوبتي ماتعداكم وحسبي الله ونعم الووووووكيل فيكم .... صج أنتهيت وكرهت نفسي الدنيا ..