السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
قوه بنات شلونكم شخباركم
حبيت اعرضلكم روايتي بقلمي انا وبنت عمي واقعيه 100%
ان شاءالله يارب تعجبكم .. بس نحتاج تشجيعكم :eh_s(7):
. . . . . . . . . . . .
خلصنا و إتكل بالله ... بدالك ألف وتعرفنـــــــــــــي
مادامك ناوي تتغلى ... ترى ماعدت تلزمنــــــــــي
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديــــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيـــــــــــــك
أنا عن عشرتك هونت ... وحبك إنسى أرجع لـــه
بعد ما باقي إلا إنت ... و آخر عمري أخضع لــــه
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك
تبي فرصه انا أسف ... خساره فيك أي فرصـــــه
مثل ما حضرتك شايف ... نهينا كل هالقصـــــــــه
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك
أبعلنها على نيه ... ولا تتعب معي قلبــــــــــــــــك
لو ما ظل بالدنيا ... غيرك والله ما أحبـــــــــــــــك
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك
( http://www.youtube.com/watch?v=huBxU4Z0Yuc&feature=related )
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ويت لحظه ، اي نطرو بقولكم منو انا .. انا بطلة الروايه واسمي ريم
عمري 21 سنه عيوني لونهم بني وساع ورموشي كثيفه وشعري طويل كستنائي هم كثيف لاني متينه ولا ضعيفه عادي طولي على عمري يعني مو قزمه ولا طويله لوني يميل للبرونز يعني بعض الناس يقولون انا حنطاويه وبعض الناس يقولون اني برونز مادري شسالفه .. بس الي انا اشوفه يميل للبرونز ،
يوم الخميس الساعه 7 بليل كنت قاعده اخذ شور لانه بنروح الزواره بيت يدتي
وحدي مشتاقه حق بنت عمي فديتها من زمان ماشفتها تقريبا 3 اسابيع ولا حتى مكلمتها
طبعا خلصت خذيت شور طلعت نشفت شعري ولبست تنوره سوده فوق الركب بالضبط ضيجه وبلوزه بيضه نص جم فيها كلام بالاسود ولبست كعب اسود وحطيت لي حمره حمره وكحل ومسكرا سود بس لانه ماحب احط مكياج الى حق العروس والمناسبات المهم وسويت شعري كيرلي
قعدت بالكرسي على ما امي ادق علي وتقولي يالله بنمشي ، تذكرته .. تذكرت الي سواه فيني وتذكرت اسوء يوم بحياتي الي تمنيت اموت فيه
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
مسك خدها ومنصدمه : !!
ضاري بصراخ وعصبيه : هذااااااا لانج خنتيني يا الـ ** لانج بعتيني يا الجلبه
ريم بدموع : اكرهككككككككككككك يا الحقييييييييييييييييييير انت شلون اتصدق كلامهاا اشلوووووووووون تسمع كلام النااس وماتصدقني انااااا
ضاري : اكيد بصدقهاا مو اختيييييييييي ليش اتجذب شنو مصلحتها يال ** هاا شنووو
ريم ادزه : وخر عني بمشي مابي اشوف رقعت ويهك مره ثانيه
ضاري يمسكها : ماراح تروحيين لمه تجاوبيني ليش خنتيني
ريييم بصراخ : والله اذا ماوخرت ياضاري لا اخليك تندم طول حياااااااااتك وخررررررر عنييييي
ضاري : قوليلي ليشششششششششششش
ريم : لانه اختكككك دااايم اتعرضليييييي داااااااايم وكله اتهدنني اذا مابعدت عندك راح اتسويلي فضيحه وكااااا سوت فضيحه
ضاري : وتبيني اصدقج واجذبها هاااا
ريم : اختك تكرهني ماتوااطني وسوت هالشي عشان تبعدناااا والحمدالله انها سوت هالشي عشان افتك منك يا المعقد انا مادري شلون حبيتك مااا أدرييييي
ضاري سكتها بكف ثااااني
ريم : .......
ضاري : ...
ريم : انساني انا لغيرك يا ضاري ماني لك !!
دزته وركضت السياره شغلت السياره وداست باسرع ماعندها وتفكيرها مو معاها ماتدري شتسوي شلون يفكر انها تخونه
شافته يلحقها ويحدها واهي تحاول تبعد بس مهي قادره وقفت باحرت الامان ونزلت وهي معصبه : شتبييي
ضاري : نطري ريم تكفين انا اسف ريم والله العظيم مفروض ماسوي جذي الله يخليج سامحيني
ريم تقرب صوبه وبدموع : انسى اني اسااامحك انسىىىىىىىى
قرب صوبها ومسكها : ريم تكفين الله يخليج والله ماقدر اعيش بدوونج ريم سامحيني
ريم : بعد !! وخر عني وخرررررر هئ اكرهك وخررررر
ضاري ودموعه تنزل مسك ايدها وحطهم صوب صدره : شوفي هذا ينبض عشانج ريم عشانج بس انتييي
ريم بدون ماتحس قامت اطقه بصدره : انت شكيت فنيي اكثر من مره بس ماتوصل انك اطقني يا ضاري ماتووصل اكررررهك
ضاري متحمل طقها وقربها صوبه ولمها : احححححححححححححبج تكفيييين ريم تكفين سامحيني
ريم وخرت عنه : لااااااااااااااااااااا ماراح اساااامحك انسااااااااااااني
ركبت سيارتها وبسرعه داست لفت ويها بتشوفه يلحقها ماحست الى واهي داشه بشاحنة وانقلبت السياره
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
شهقت من بين دموعها ورفعت تنورتها وهي تشوف الجروح الي بفخذها
رفعت بلوزتها وشافت الشق الطويل الي ابطنها
حطت ايدها براسها وشافت الخياط
ركضت للسرير وتمت تبجي : ليش ليش ياربي انا حياتي جذي ليش
دشت عليها اختها وعلى طول راحت لها : شفيج ريم حبيبتي في شي يعورج ريم
لمتها ريم : ساره اكرهاا لييش يعذبني حتى بتفكيري ماني مرتاحه
ساره : استغفرالله ريم حبيبتي خلاص اهو الحين عايش حياته وانتي بعد لازم تعيشين حياتج
ريم : لا ياساره احبه اموووت فيه ماقدر
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
انتهاا البارت ادري انه صغير بس هذي بدايه
اوعدكم ابارت طويل
ناطره توقعاتكم ،
بسم الله الرحمن الرحيم
قوه بنات شلونكم شخباركم
حبيت اعرضلكم روايتي بقلمي انا وبنت عمي واقعيه 100%
ان شاءالله يارب تعجبكم .. بس نحتاج تشجيعكم :eh_s(7):
. . . . . . . . . . . .
خلصنا و إتكل بالله ... بدالك ألف وتعرفنـــــــــــــي
مادامك ناوي تتغلى ... ترى ماعدت تلزمنــــــــــي
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديــــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيـــــــــــــك
أنا عن عشرتك هونت ... وحبك إنسى أرجع لـــه
بعد ما باقي إلا إنت ... و آخر عمري أخضع لــــه
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك
تبي فرصه انا أسف ... خساره فيك أي فرصـــــه
مثل ما حضرتك شايف ... نهينا كل هالقصـــــــــه
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك
أبعلنها على نيه ... ولا تتعب معي قلبــــــــــــــــك
لو ما ظل بالدنيا ... غيرك والله ما أحبـــــــــــــــك
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك
( http://www.youtube.com/watch?v=huBxU4Z0Yuc&feature=related )
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
ويت لحظه ، اي نطرو بقولكم منو انا .. انا بطلة الروايه واسمي ريم
عمري 21 سنه عيوني لونهم بني وساع ورموشي كثيفه وشعري طويل كستنائي هم كثيف لاني متينه ولا ضعيفه عادي طولي على عمري يعني مو قزمه ولا طويله لوني يميل للبرونز يعني بعض الناس يقولون انا حنطاويه وبعض الناس يقولون اني برونز مادري شسالفه .. بس الي انا اشوفه يميل للبرونز ،
يوم الخميس الساعه 7 بليل كنت قاعده اخذ شور لانه بنروح الزواره بيت يدتي
وحدي مشتاقه حق بنت عمي فديتها من زمان ماشفتها تقريبا 3 اسابيع ولا حتى مكلمتها
طبعا خلصت خذيت شور طلعت نشفت شعري ولبست تنوره سوده فوق الركب بالضبط ضيجه وبلوزه بيضه نص جم فيها كلام بالاسود ولبست كعب اسود وحطيت لي حمره حمره وكحل ومسكرا سود بس لانه ماحب احط مكياج الى حق العروس والمناسبات المهم وسويت شعري كيرلي
قعدت بالكرسي على ما امي ادق علي وتقولي يالله بنمشي ، تذكرته .. تذكرت الي سواه فيني وتذكرت اسوء يوم بحياتي الي تمنيت اموت فيه
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
مسك خدها ومنصدمه : !!
ضاري بصراخ وعصبيه : هذااااااا لانج خنتيني يا الـ ** لانج بعتيني يا الجلبه
ريم بدموع : اكرهككككككككككككك يا الحقييييييييييييييييييير انت شلون اتصدق كلامهاا اشلوووووووووون تسمع كلام النااس وماتصدقني انااااا
ضاري : اكيد بصدقهاا مو اختيييييييييي ليش اتجذب شنو مصلحتها يال ** هاا شنووو
ريم ادزه : وخر عني بمشي مابي اشوف رقعت ويهك مره ثانيه
ضاري يمسكها : ماراح تروحيين لمه تجاوبيني ليش خنتيني
ريييم بصراخ : والله اذا ماوخرت ياضاري لا اخليك تندم طول حياااااااااتك وخررررررر عنييييي
ضاري : قوليلي ليشششششششششششش
ريم : لانه اختكككك دااايم اتعرضليييييي داااااااايم وكله اتهدنني اذا مابعدت عندك راح اتسويلي فضيحه وكااااا سوت فضيحه
ضاري : وتبيني اصدقج واجذبها هاااا
ريم : اختك تكرهني ماتوااطني وسوت هالشي عشان تبعدناااا والحمدالله انها سوت هالشي عشان افتك منك يا المعقد انا مادري شلون حبيتك مااا أدرييييي
ضاري سكتها بكف ثااااني
ريم : .......
ضاري : ...
ريم : انساني انا لغيرك يا ضاري ماني لك !!
دزته وركضت السياره شغلت السياره وداست باسرع ماعندها وتفكيرها مو معاها ماتدري شتسوي شلون يفكر انها تخونه
شافته يلحقها ويحدها واهي تحاول تبعد بس مهي قادره وقفت باحرت الامان ونزلت وهي معصبه : شتبييي
ضاري : نطري ريم تكفين انا اسف ريم والله العظيم مفروض ماسوي جذي الله يخليج سامحيني
ريم تقرب صوبه وبدموع : انسى اني اسااامحك انسىىىىىىىى
قرب صوبها ومسكها : ريم تكفين الله يخليج والله ماقدر اعيش بدوونج ريم سامحيني
ريم : بعد !! وخر عني وخرررررر هئ اكرهك وخررررر
ضاري ودموعه تنزل مسك ايدها وحطهم صوب صدره : شوفي هذا ينبض عشانج ريم عشانج بس انتييي
ريم بدون ماتحس قامت اطقه بصدره : انت شكيت فنيي اكثر من مره بس ماتوصل انك اطقني يا ضاري ماتووصل اكررررهك
ضاري متحمل طقها وقربها صوبه ولمها : احححححححححححححبج تكفيييين ريم تكفين سامحيني
ريم وخرت عنه : لااااااااااااااااااااا ماراح اساااامحك انسااااااااااااني
ركبت سيارتها وبسرعه داست لفت ويها بتشوفه يلحقها ماحست الى واهي داشه بشاحنة وانقلبت السياره
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
شهقت من بين دموعها ورفعت تنورتها وهي تشوف الجروح الي بفخذها
رفعت بلوزتها وشافت الشق الطويل الي ابطنها
حطت ايدها براسها وشافت الخياط
ركضت للسرير وتمت تبجي : ليش ليش ياربي انا حياتي جذي ليش
دشت عليها اختها وعلى طول راحت لها : شفيج ريم حبيبتي في شي يعورج ريم
لمتها ريم : ساره اكرهاا لييش يعذبني حتى بتفكيري ماني مرتاحه
ساره : استغفرالله ريم حبيبتي خلاص اهو الحين عايش حياته وانتي بعد لازم تعيشين حياتج
ريم : لا ياساره احبه اموووت فيه ماقدر
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
انتهاا البارت ادري انه صغير بس هذي بدايه
اوعدكم ابارت طويل
ناطره توقعاتكم ،