خلصنا و إتكل بالله بدالك ألف وتعرفنـــــــــــــي وراية واقعيه

Miss MeMi

New member
إنضم
16 سبتمبر 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait .. 3aros al5alej
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

قوه بنات شلونكم شخباركم :p

حبيت اعرضلكم روايتي بقلمي انا وبنت عمي واقعيه 100%

ان شاءالله يارب تعجبكم .. بس نحتاج تشجيعكم :eh_s(7):

. . . . . . . . . . . .



خلصنا و إتكل بالله ... بدالك ألف وتعرفنـــــــــــــي
مادامك ناوي تتغلى ... ترى ماعدت تلزمنــــــــــي
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديــــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيـــــــــــــك

أنا عن عشرتك هونت ... وحبك إنسى أرجع لـــه
بعد ما باقي إلا إنت ... و آخر عمري أخضع لــــه
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك

تبي فرصه انا أسف ... خساره فيك أي فرصـــــه
مثل ما حضرتك شايف ... نهينا كل هالقصـــــــــه
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك


أبعلنها على نيه ... ولا تتعب معي قلبــــــــــــــــك
لو ما ظل بالدنيا ... غيرك والله ما أحبـــــــــــــــك
تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديـــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيــــــــــــك

( http://www.youtube.com/watch?v=huBxU4Z0Yuc&feature=related )


* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

ويت لحظه ، اي نطرو بقولكم منو انا .. انا بطلة الروايه واسمي ريم

عمري 21 سنه عيوني لونهم بني وساع ورموشي كثيفه وشعري طويل كستنائي هم كثيف لاني متينه ولا ضعيفه عادي طولي على عمري يعني مو قزمه ولا طويله لوني يميل للبرونز يعني بعض الناس يقولون انا حنطاويه وبعض الناس يقولون اني برونز مادري شسالفه .. بس الي انا اشوفه يميل للبرونز ،


يوم الخميس الساعه 7 بليل كنت قاعده اخذ شور لانه بنروح الزواره بيت يدتي

وحدي مشتاقه حق بنت عمي فديتها من زمان ماشفتها تقريبا 3 اسابيع ولا حتى مكلمتها

طبعا خلصت خذيت شور طلعت نشفت شعري ولبست تنوره سوده فوق الركب بالضبط ضيجه وبلوزه بيضه نص جم فيها كلام بالاسود ولبست كعب اسود وحطيت لي حمره حمره وكحل ومسكرا سود بس لانه ماحب احط مكياج الى حق العروس والمناسبات المهم وسويت شعري كيرلي

قعدت بالكرسي على ما امي ادق علي وتقولي يالله بنمشي ، تذكرته .. تذكرت الي سواه فيني وتذكرت اسوء يوم بحياتي الي تمنيت اموت فيه

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ

مسك خدها ومنصدمه : !!

ضاري بصراخ وعصبيه : هذااااااا لانج خنتيني يا الـ ** لانج بعتيني يا الجلبه

ريم بدموع : اكرهككككككككككككك يا الحقييييييييييييييييييير انت شلون اتصدق كلامهاا اشلوووووووووون تسمع كلام النااس وماتصدقني انااااا

ضاري : اكيد بصدقهاا مو اختيييييييييي ليش اتجذب شنو مصلحتها يال ** هاا شنووو

ريم ادزه : وخر عني بمشي مابي اشوف رقعت ويهك مره ثانيه

ضاري يمسكها : ماراح تروحيين لمه تجاوبيني ليش خنتيني

ريييم بصراخ : والله اذا ماوخرت ياضاري لا اخليك تندم طول حياااااااااتك وخررررررر عنييييي

ضاري : قوليلي ليشششششششششششش

ريم : لانه اختكككك دااايم اتعرضليييييي داااااااايم وكله اتهدنني اذا مابعدت عندك راح اتسويلي فضيحه وكااااا سوت فضيحه

ضاري : وتبيني اصدقج واجذبها هاااا

ريم : اختك تكرهني ماتوااطني وسوت هالشي عشان تبعدناااا والحمدالله انها سوت هالشي عشان افتك منك يا المعقد انا مادري شلون حبيتك مااا أدرييييي

ضاري سكتها بكف ثااااني

ريم : .......

ضاري : ...

ريم : انساني انا لغيرك يا ضاري ماني لك !!

دزته وركضت السياره شغلت السياره وداست باسرع ماعندها وتفكيرها مو معاها ماتدري شتسوي شلون يفكر انها تخونه

شافته يلحقها ويحدها واهي تحاول تبعد بس مهي قادره وقفت باحرت الامان ونزلت وهي معصبه : شتبييي

ضاري : نطري ريم تكفين انا اسف ريم والله العظيم مفروض ماسوي جذي الله يخليج سامحيني

ريم تقرب صوبه وبدموع : انسى اني اسااامحك انسىىىىىىىى

قرب صوبها ومسكها : ريم تكفين الله يخليج والله ماقدر اعيش بدوونج ريم سامحيني

ريم : بعد !! وخر عني وخرررررر هئ اكرهك وخررررر

ضاري ودموعه تنزل مسك ايدها وحطهم صوب صدره : شوفي هذا ينبض عشانج ريم عشانج بس انتييي

ريم بدون ماتحس قامت اطقه بصدره : انت شكيت فنيي اكثر من مره بس ماتوصل انك اطقني يا ضاري ماتووصل اكررررهك

ضاري متحمل طقها وقربها صوبه ولمها : احححححححححححححبج تكفيييين ريم تكفين سامحيني

ريم وخرت عنه : لااااااااااااااااااااا ماراح اساااامحك انسااااااااااااني

ركبت سيارتها وبسرعه داست لفت ويها بتشوفه يلحقها ماحست الى واهي داشه بشاحنة وانقلبت السياره

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

شهقت من بين دموعها ورفعت تنورتها وهي تشوف الجروح الي بفخذها

رفعت بلوزتها وشافت الشق الطويل الي ابطنها

حطت ايدها براسها وشافت الخياط

ركضت للسرير وتمت تبجي : ليش ليش ياربي انا حياتي جذي ليش

دشت عليها اختها وعلى طول راحت لها : شفيج ريم حبيبتي في شي يعورج ريم

لمتها ريم : ساره اكرهاا لييش يعذبني حتى بتفكيري ماني مرتاحه

ساره : استغفرالله ريم حبيبتي خلاص اهو الحين عايش حياته وانتي بعد لازم تعيشين حياتج

ريم : لا ياساره احبه اموووت فيه ماقدر

* * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

انتهاا البارت ادري انه صغير بس هذي بدايه
اوعدكم ابارت طويل

ناطره توقعاتكم ،​
 

Irresistible <3

New member
إنضم
9 فبراير 2011
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : خلصنا و إتكل بالله بدالك ألف وتعرفنـــــــــــــي وراية واقعيه

الله البداية قوية ,

تشوووق , يعطيج العافية و ناطرين التكملة
 

fdk_q8

New member
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
194
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
العدان
نايس .. يعطيج العافيه
ناطرين التكمله ...
 

Miss MeMi

New member
إنضم
16 سبتمبر 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait .. 3aros al5alej
رد : خلصنا و إتكل بالله بدالك ألف وتعرفنـــــــــــــي وراية واقعيه

البارت الثاني :eh_s(17):

تدل إنت البحر ولا ... إذا ما تدل أنا أوديــــــــــــــك
إشرب لين ما ترضى ... أنا ما بيك ما بيـــــــــــــك


رفعت ويها ومسحت دموعها : ريومه انتي عاقله وكبيره ولازم تفتحين مخج شوي شنو ناقصج عشان اتسوين بنفسج جذي تره الف واحد يتمناج هذا منو هذا والله مايسواج ولا يسوى الي يابوج شوفي يوم سويتي الحادث مادق ولا سئل ولاجنه يعرفج ! لاتقولين منجرح لا تقولين مستحي والله لو حبيبتي صاير فيها جذي اموت ولا اشوفها بهالشكل قومي قومي مسحي دموعج وتوضي وصلي ويالله عشان نروح الزواره

رفعت ويها ومسحت دموعها .. لمت اختها : الله يخليج لي سارون كلامج يمحي الجرح والله

ساره : ههه حياتي والله قومي يالله

قامت ريم وتوضت وصلت وحست انه هم وانزاح

خذت جنطتها وطلعت مع اختها ناطرين امهم .. وصلو بيت يدتهم " بقرطبه " ونزلو ودخلو

اول مادخلو طبعا سلمو وسوالف وضحك

مريم : يالخايسه ريم حدي مشتاقه لج شلونج الحين ان شاءالله احسن

ريم بإبتسامه : الحمدالله بخير

" مريم بنت عم ريم عمرها 20 سنه "
" ساره اخت ريم عمرها 25 سنه متزوجه اخو مريم " وليد " واهي حامل بالشهر الثالث "

مريم : اقول ريوم قومي شوي ابيج

ريم بستغراب : اوكي يالله

طلعو البنات الحديقه وقعدو بالكراسي : ها تحجي شفيج

مريم : امم اا انا مادري شلون ابدي

ريم : خلصي مسويه فيها مؤدبه

مريم : ادري انه انتي لمه الحين تحبين ضاري والي سواه فيج مو شوي و

ريم تقاطعها بنرفزه : دشي بالموضوع بليز

مريم : اوكي .. فهد ا ا .. يحبج

ريم : . . .

مريم : ريوم ادري انه هذا حب يهال وانكم هديتو بعض من الثنويه بس تراه والله يحبج وشاريج

ريم : بس مريم انا ماحبه يعني كنت احبه بس كان حب مراهقه

" فهد ولد عم ريم تقدرون تقولون انه هم اهو بطل الروايه له احداث وايد عمره 23 سنه يدرس طب "

مريم : بس ريم اهو يحبج

ريم " افففف " : اوكي وانا ماحبه !!

مريم : شلون يعني ماكو فرصه

ريم : لا

مريم : بس يا ريم

قاطعها فهد : خلاص مريم كافي !! لاتذلين اخوج اكثر اهي رفضت اكثر من مره

ريم لفت ويها وقالت بسخريه : انت هني

فهد : لا هناك !!

مريم : ريم شفيج اتكلمين جذي

ريم : على حركتكم السخيفه

مريم : !؟ سخيفه ليش شسوينه

ريم : جنج تبي تحرجيني يعني

مريم : . . .

فهد : مريم قومي الله يهداج شلون تسمحين انج تقعدين مع وحده نفسها

ريم لفت عليه وقامت من الكرسي : وحده مثلي ؟!!!

فهد عجبه الوضع : اي وحده " نفسسسسج " < مد بالكلمه

ريم : ليش شفيني !!

فهد : مادري عنج يوم ياج هذاك وسوه فيج الي مايتسوه حبيتيه ويوم ياج ولد عمج وشاريج ماتبينه

ريم : وانت معصب لاني مابيك .. الحب مو غصب على فكره

فهد : طيري زين يعني ذابح نفسي كنت بقزرها عليج بس شنسوي ماحصل نصيب

وقعد بالكرسي وحط ريل على ريل : حياج شفيج واقفه

ريم بعصبيه : صج انك ماتستحي على ويهك

مريم : ؟؟؟ كانت اطلع فهد ومنصدمه !!

فهد : يااااي يا المؤدبه !!

ريم كانت بتمشي بس فهد وقفها : اقول يا المؤدبه ديربالج لا ترقمين واحد معاج ها

مريم : فهد بس استح على ويهك .. ريييم ريييم تعالي وين رايحه

ريم لفت عليها : لا تكلميني ولا اكلمج على حركتكم البايخه هذي .. طالعه بشم هوى اختنقت منكم

فهد من وره قلبه " الله وياج " : ديري بالج لا تسوين حادث ثاني

مريم : وييييييييييعه انزين يزاتي اني بكلمها عنك

دخلت البيت وهي معصبه ، فهد : ااااخ لازم اعذبها واخليها تحبني لااازم !!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

تبي فرصه انا أسف ... خساره فيك أي فرصـــــه
مثل ما حضرتك شايف ... نهينا كل هالقصـــــــــه

يوم يديد على ابطال روايتي ،

عند ريم قامت من النوم ودموعها على خدها ماتبي اداوم ماتبي تشوفه ضعفها نضرته

دشت عليها امها : يما .. يما ريم قومي يالله الساعه 10 مابقى شي على محاضرتج

ريم وهي حاطه ويها بالمخده : يما ولي يعافيج مابي اداوم

امها بعصبيه : ريم الله يهداج كل يوم نفس الموال الحين تقومين ولاتخليني اقعد ابوج

ريم : اففف زين زييين

صكت الباب امها وهي تحلطم

" خلوني اعرفكم على بيت ريم ، عندها اخت وحده ساره متزوجه اخو مريم بنت عمها وليد وعندها اخو صغير بالروضه اسمه مشعل وامها " نور " وابوها " فيصل " :p "

قامت من السرير وخذت شور وقلبها يعورها طلعت ونشفت شعرها ولبست لها جنز لويست وبلوزه بنفسجيه جبنيز وفلات بنفسجي وربطت شعرها بهمال وحطت لها كونسيلر ومربط كانت وااايد بسيطه ونعومه

طلعت وهي تاخذ كتبها من الغرفه مرت على ابوها وقعدت معاه شوي وطلعت

ركبت السياره وشغلتها وبالها مو معاها شغلت مرينا اف ام وحطو الاغنيه الي تذبحها

انا سبتك وانت مني
ندمانه للنهارده
لو حتى غصب عني
ما كنش لازم ارضى
انا بتطمن عليك
وانا من بعيد لبعيد
بخاف لو رحت ليك
الاقيك حبيت جديد
مش من حقي العتاب
مانا سبتك للعذاب
لكن ربي اللي عالم
اخلاصي و حبي ليك
انا حبعد عنك وانا وياك قلبي
هتحمل تعبي
بعدك الله يعيني
لو صدفة قبلتك صبرني ياربي
لا يبان لك حبي
وانت قريب مني


حاولت انا اداري حبك
و اضحك على روحي و انسى
صورتك ما غابتش عني
شايلاك في قلبي لسه
الليل عليا طال
وانا بسأل نفسي ليه
بخبي حنيني ليك
ولا بقدر يوم عليه
يمكن جنيت عليك
بس انت الله يجازيك
خليتني عايشة عمري
على شان بعيشة ليك

( http://www.youtube.com/watch?v=GboGDkhAbSU&feature=channel )

بدون لا تحس بالوقت وصلت الكيله ونزلت وهي منزله راسها ماتبي تشوف احد

مشت للكراسي وقعدت وهي تنهد شافت رفيجتها واشرت لها " ماقلت لكم اني ادرس بكلية الطب نفس فهد ولد عمي "

زينه : واااييي ريييوووم مشتاقتلج يا الخايسه

سلمت عليها بحراره وهي تضحك : شلونج شخبارج ان شاءالله بخير

ريم : والله يمشي حالي الله كريم

مسك ايدها زينه : قوليلي كل شي

ريم : .......................................... وهذي كل السالفه

زينه بنفعال : الجلب الحيوان صج حقير ولا توه يسئل عنن ... ماكلمت كلامها حست ماله داعي تقول جذي

ريم : عني !!! شقال زيون قولي

زينه برتباك : ولا شي ريوم انسي

ريم : قولي زينه عفيه

زينه : قال اسلم عليج والحمدالله على السلامه

ريم بحزن : الله يسلمه

زينه : لا عسى مايسلمه على الي سواه .. ويت ويت هذا مو فهود

ريم لفت ويها : وين

زينه اشرت : هناك

لفت ريم ويها يمين وشافته يبتسم لها ومافهمت شقصده وعطته طاف ولا عبرته

قرب صوبهم " ااااه شنو احبها " : السلام عليكم بنات

زينه وهي مستحيه : وعليكم السلام

فهد مو معطيها ويه : شلونج ريم

زينه افتشلت وسكتت .. ريم بستهزاء : احسن منك

فهد : امم عسى دوم عاد شدراج انه حالي مو ذاك الزود

ريم : ادري وبس

فهد : المهم بغيت اكلمج

ريم : عن ؟!!

فهد : عن مريم من امس زعلانه وماخذه بخاطرها مني ابيج ادقين عليها وتسامحينها

ريم : ههههههههههههه

فهد : شضحك

ريم ماردت عليه وقامت : يالله زيون قومي

زينه : اوكي

مشو واهم مو معبرينه ، فهد : ماشي يا ريم ماشي .. ويت ويت هذا شيبي مقرب عندهم !!

ضاري : قوه بنات

ريم : خير

ضاري : الحمدالله على السلامه ريوم

ريم : لا تقول اسمي بلسانك تخربه

ضاري : شفيج معصبه انزين

ريم : ههههه وتسئل بعد

ضاري : ليش شسويت

قرب صوبهم فهد : امر اخوي بغيت شي

ضاري : وانت شكو !!

فهد : امش احسن لك

ريم : ضاري ممكن تمشي

ضاري : لا ماراح امشي واهو الي بيمشي وانتي امشي معاي الحين

ريم : وشكو امشي معاك ماتفهم اني مابيك خلاص يبا عافك الخاطر

كانت بتمشي بس مسك ايدها ضاري ، ماحس الى باحد تاله ومعطيه ذاك البوكس بويها : والله ياضاري اذا لمست شعره منها ماتلوم الى نفسك

فهد دز ريم : امشي

ريم سكتت ومشت وهي خايفه على ضاري

* * * * * * * * * *

توقعاااتكم​
 

fdk_q8

New member
إنضم
21 فبراير 2011
المشاركات
194
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
العدان
اممم ان شاء الله ريم ما تسامح ضاري كلش لانه اكيد بيلين قلبها عليه واتوقع من حركة فهد بتكرهه بس بتحبه اخر شي يمكن
يعطيج العافيه وناطرين التكمله ..
 

Irresistible <3

New member
إنضم
9 فبراير 2011
المشاركات
276
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : خلصنا و إتكل بالله بدالك ألف وتعرفنـــــــــــــي وراية واقعيه

مسكيييينة ريم :eh_s(16):

كملييي
 

Miss MeMi

New member
إنضم
16 سبتمبر 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait .. 3aros al5alej
رجعت لڪم بعد غيبه
سوري بس يتلي ضروف
خلتني انشغل حيل !
اتمنى إنه ليمه الحين فِ احد يتابع

..

البـأرت الثااالث


فهد دز ريم : امشي

ريم سكتت ومشت وهي خايفه على ضاري

راحو صوب المسافط

فهد بعصبيه : شنو انتي ماتستحين على ويهج ماتقولين عيب الي قاعده تسوينه ؟ وتكلمينه جدامي بعد !

ريم بنفس اسلوبه : وانت منو عشان استحي اتكلم جدامك !

فهد ماسك نفسه : ريم لاتخليني اسوي شي تندمين علييه ترا لمه الحين ساكت اانا ولد عمج يالتبن وتاج راسج

ريم : لا والله ماتووصل نص ضفري ولد عمي شتبي يعني ! خير اصفقلك تراك لوعت جبدي ! خلاص ياخي مليت منك اقلب ويهك علج مو ولد اوف

فهد مسكها من زندها وهو سان على ضروسه : والله لردها لج ياريم ! والله وانا اوريج منو فهد

ريم اتوخر ايده : يالله طير زيييين

مشت عنه وهي منقثه ومعصبه

زينه راحت لها : شصار !

ريم : الزفت يهدد مع الويه

زينه : لاتلومينه ولد عمج !

ريم : ياكل تبن ولد عمي بس ماله شغل فيني

زينه : المهم خلينا منه طافج ضاري

ريم : شفيه ؟

زينه : شوي ويبجي امبي خكريييي انا من شفت ويها بطييتها !

ريم : ..

زينه : شفيج ؟

ريم : ولا شي وراي محاضره اشوفج بعدين

مشت عنها ..

زينه : الحمدالله والشكر !


******************************

طلعت من المحاظره ودايرك لي سيارتها

مالها خلق اتحضر باجي المحاضرات حاسه مخها بيوقف من التفكير

شغلت سيدي وليد الشامي

مـات حبك !
بعد لا تسئل عليه ،
انت هذا الي تبيه
مات حبك .. روح وانثر له ورود
وابكي ياخاين على الي صار فيني ...


وصلت البيت ونزلت

فتحت الباب وشافت امها .. عقدت حواجبها : هـل..

طرااااااااااخ ..

ماسكه خدها منصدمه : ..

ام ريم : يا الحيوااااااااانه هذا يزااااتي يزااااااااااتي وثقت فيج وقلت بنتي بتووب وماراح يكون عندها خرااابيط بنتي سنعه لاني انا مربيتها انااا [ بدت تبجي وترجف من العصبيه ] ليشش لييشش ياريييييييم

ريم مو مستوعبه شي : يمه شفيج شنو شسويييت

ام ريم تقرب صوبها : شسويتي ؟ قولي شماسويتيييي رحتي حق الجلب الي بغى يذبحج !! رحتي حق الحيواااان الي سوى فيج الي مايتسوهههه ليشش مو وعدتيني ماتعيدينها !! ليششش

ريم بدت دموعها تنزل : يمه انتي صدقتيييه !!

ام ريم : شلون مااصدقه ؟ ولد عمج ليش يبييي يضرج ليش !! ليش يتبلى عليج وليلي

ريم : يم..ه تكفين والله افهمج والله

ام ريم تمسكها من شعرها : شتفهمينييي

ريم تبجي وهي تحاول توخر ايد امها : يمه فهد امس بالزواره قالي انه يحبني وانا قلت له ماحبه ولا ابيه واليوم ياني بالكليه سلم علي ومارديت عليه والله .. بعدين مشيت ولا ايي ضاري يمه والله العظيم مالي شغل فيه اهو يكلمني وانا ازفه بعدين يه فهد وطقه وسحبني قالي ماتحترميني وقام يزف يمه انتي تدرين ماحب احد يدخل فييني لاسنته وقلت له ماله شغل فيني ( بدت ترجف وتبجي بحقره ) يمه مسكني من زندي وقام يهددني انه بردها ليي والله يمه اني مو قاعده اقص عليج والله

ام ريم عقب ماسمعت الكلام هدت شوي .. وخر ايدها وقعدت اطالع بنتها الي تبجي من قلب .. : مصدقتج !

ريم تلم امها : يمه والله ماعيدها يمه والله

ام ريم تبجي : خلاص .. ريم لاتبجين .. انا..انا

ريم توخر عن امها وتمسح دموعها وهي مستغربه : انتي شنو ؟

ام ريم تاخذ نفس : ماراح اخليج اتكملين دراستج هني !

ريم منصدمه : شنو !!!!

ام ريم : بتسافرين مع بنت عمج مريم بتكمل دراستها بلندن !

ريم : يمه من صجج ؟ مابي اروح مااابي

ام ريم : خلاص ريم .. مريم بتسافر الاسبوع الياي ! كلميها وتجهزي وانا بكلم ابوج يسوي اوراقج

قامت وهي متضايقه على بنتها ، الي قاعده تسويه صح ولاغلـط !!

***********
بالـصاله ..

[ طبعاً ماعرفكتم على عايلة فهد و مريم

مريم عرفتوٍ .. وفهد عرفتوٍ ..

وليد ريل سارٍه .. حبوب وفصله وعلى نياته عمره 27 سنه

ام وليد حبوبه وتندش القلب بسرعه .. سوالفها تينن وطباخه مشاءالله

بو وليد هم حبوب ومحترم .. بس مشكلته عصبي شوي وشديد ]


مريم بعصبيه وهي تهمس : فهـد انت مينون !!

فهد مستغرب من عصبية اخته : بالعكس تستاهل !

مريم :لا اخوي ين وقعد !! ينيييت انت ينييييييييييت قوم بسرعه ودني هنااك بسرعه

فهد : انتي هيي !!! شنو اوديج هنـ.. ماكمل الى وتلفونه رن

الممتصل [ خالتي ]

بلع ريجه وقام : عن اذنكم

ام وليد : وين راايح !

وليد يغمز : الحب دااقه هااااا

بو وليد يحذف الجريده على ولده : احترم نفسك يالله عاد ولدي ماعنده هالسوالف

ساره : هو عمي لاطق ريلي !

وليد يبتسم : فدييتها والله

الكل ضحك .. طبعاً فهد سكب فيهم وطلع الحديقه

فهـد : هلا خالتي ؟

ام ريم بعصبيه : تعال وييب معاك مريم !

صكته بويها .. استغرب : شفيها معصبه علي ؟ الله يستر [ دخل بنادي مريم ]

..

نطروني بالبارت الياي














 
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
95
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووووو بدايه حلوووووه
ناااااااطررررررررررتج
روايتج حلووه مو تعلقيناااا بلييز
 
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
95
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب​
 
إنضم
3 سبتمبر 2010
المشاركات
95
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب



اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب

اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب​




لآ تتآخرين علينا نآآطرتج حدي متحمسه لوول :d
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
انا توني اطيح على روايتج وحلوة اعجبتني معني مانعجب ابرواية ابسهولة هههههه

واتوقع انه ام ريم بتسفل ابفهدواييييبببهو يستاهل

واتوقع انها ماتسارف ريم اممممممممممكمممممم يمكن اذا سافرت فهد يلحقها ههههههه فلم هندي