بسم الله الرحمن الرحيم ..
شلونكم ؟؟ شخباركم ؟؟؟:eh_s(7)::eh_s(7):
عفيه لا تنسون الردود عشان أعرف إذا أكمل و لا لأ ... :eh_s(2): و اللي حابه تنقل القصه لا تنسى تذكر اسم المنتدى و العضوه بذمتها .... مشكورين !! و ان شاءالله تعجبكم ...:rerrerek::rerrerek:
و هالقصه من خيالي و أول مره أكتب قصه

.
هالقصه تتكلم عن بنت اسمها مرام عمرها 18 سنه ... لها جسم جميل و بشره مثل بشرة الأطفال ناعمه و بياضها حلو مع عينين واسعتين لونها عسلي و لها نظره بحيث إذا شافت شخص تسحره شويه ... لها شفايف صغيره و متروسه و وردية اللون ... مع شعر بنفس لون الككاو طويل و كثيف ... لكن اهيا متحجبه... هذا بالنسبه لشكلها أما بالنسبه لأخلاقها فهي بنت ذو أخلاق عاليه فإذا مشت بالسوق تمشي و عينها بالأرض سواء كانت مع أمها و إبوها و لا مع وحده من خواتها و ما كانت تحب تطلع مع رفيجاتها ... و من عايله محترمه و أهلها ما يرضون بالغلط و صلاتها كانت ما تقطعها و ليمن كانت صغيره تقريبا ثمن سنين كانت امها ليمن توديها السينما بالفلم في بريك إذا تذكرون ... كانت بهالبريك إذا أذن تروح تفرش سيادتها و تصلي ... و كانت محافظه على نفسها من كل غلط ... بس ليمن راحت الثانويه بأخر سنه و لا رفيجتها تحن عليها و تقول لها إنها تسجل بديستروي بوك سوري أقصد فيس بوك ... ديستروي=دمار ... و مرام ترفض الطلب و تقول لأ ... ليمن رفيجتها حصه شافت ماكو فايده فقالت لها كيفج خلاص ! امممم خلوني أعرفكم بحصه ... حصه رفيجة مرام من الروضه و ييران و يحبون و يعزون بعض لدرجه انهم يحسون إنهم أكثر من خوات ... و حصه ليمن تقول حق مرام إنها تسجل فيس بوك مو معناته ان حصه عندها خرابيط ... لأ عادي يعني إهيا ضايفه اخوانها وأمها و خالاتها و عيال عمها و خالها و الكل... و فريندز تعرفت عليهم بالفيس بوك بنات و شباب بس كانت تكتفي بإعطائهم معلومات شخصيه بإنه اسمها حصه و إهيا من الكويت حصه بنت حساااااااسه متينه شوي أو متروسه و سمره ... المهم نرد لقصتنا ...
اممممممممم شرايكم أقولكم شنو صار بيوم التخرج ؟!... مرام كانت لابسه الروب و كانت حاطه أي لاينر و كحل أزرق و ليب قلوس و كان شكلها حييل ناعم و جميييييل و مع العلم ترى اهيا فصله شوي و حصه كان شكلها حلو بعد كانت حاطه أي لاينر و حمره عنابيه...
حصه : أمبيه مصدقه إنه راح نتخرج اليوم ؟!....
مرام : و الله راح نشتاق للبنات وااايد
حصه :أوووف!! حده من صجج ؟؟
مرام: واااي .. بس خلاص عيوني راح تدمع و الله
حصه: انتي سكتي !! ترى أي كلمه ثانيه راح يصير نهر هني
و لموا بعض حييل جنهم بيتفرقون عن بعض و مو جنهم ييران و لا راح يكونون مع بعض
راحت مرام لمت البنات و الكل قام يبجي و اللي تعطي رقمها صوب و اللي تعطي إيميلها صوب و اللي تصور صوب .... مرام يتلها بنيه اسمها ورود و لا تقول لها شرايج نصور ... مرام مو من عادتها إنها تصور بس قالت الحين الكل يصور و شي و صورت صوره بس كانت منقهره لأنها صورت مع جم بنيه بعد ... لا تقولون إنها معقده و شي بس إهيا ما تحب إن صورها تكون بكل مكان و جذي ... المهم مرام دشت المسرح و مع كل خطوه تخطيها عينها تدمع و خلص حفل التخرج و يابو بشار الشطي :ggdw::ggdw: يغني لهم و الكل استانس ....
صار بالليل و مرام حطت راسها عالفراش و تطالع السقف و تفكر و تقول بقلبها أنا كبرت خلاص و راح أسجل للجامعه و جذي .... و لا يقطع حبل أفكارها صوت التلفون إلا حصه
مرام: هلا حصه ..
حصه: هاااي ... و الله وناسه اليوم و حصه قامت تعيد الأحذاث اللي صارت اليوم و تقولها لمرام مره ثانيه ... جنه مرام ما كانت موجوده
مرام ابتسمت و قالت : حصوص شفيج ترا و الله كنت معاج طول الوقت
حصه : زين زين قولي انج تبين الفكه مني
مرام : لا والله شكو ... بس كنت قع أفكر شنو راح نسوي الحين و متى نسجل و.. و...
حصه: بس سكتي ... سكتي .. ترى تونا متخرجين والله !!!
مرام: هههههه حاضر عمتي ....
حصه: أبي أقولج شي ...
مرام : شنو ؟ الله يستر !!
يتبع....
أشوف ردودكم و أكمل ! :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
عفيه لا تنسون الردود عشان أعرف إذا أكمل و لا لأ ... :eh_s(2): و اللي حابه تنقل القصه لا تنسى تذكر اسم المنتدى و العضوه بذمتها .... مشكورين !! و ان شاءالله تعجبكم ...:rerrerek::rerrerek:
و هالقصه من خيالي و أول مره أكتب قصه
.
هالقصه تتكلم عن بنت اسمها مرام عمرها 18 سنه ... لها جسم جميل و بشره مثل بشرة الأطفال ناعمه و بياضها حلو مع عينين واسعتين لونها عسلي و لها نظره بحيث إذا شافت شخص تسحره شويه ... لها شفايف صغيره و متروسه و وردية اللون ... مع شعر بنفس لون الككاو طويل و كثيف ... لكن اهيا متحجبه... هذا بالنسبه لشكلها أما بالنسبه لأخلاقها فهي بنت ذو أخلاق عاليه فإذا مشت بالسوق تمشي و عينها بالأرض سواء كانت مع أمها و إبوها و لا مع وحده من خواتها و ما كانت تحب تطلع مع رفيجاتها ... و من عايله محترمه و أهلها ما يرضون بالغلط و صلاتها كانت ما تقطعها و ليمن كانت صغيره تقريبا ثمن سنين كانت امها ليمن توديها السينما بالفلم في بريك إذا تذكرون ... كانت بهالبريك إذا أذن تروح تفرش سيادتها و تصلي ... و كانت محافظه على نفسها من كل غلط ... بس ليمن راحت الثانويه بأخر سنه و لا رفيجتها تحن عليها و تقول لها إنها تسجل بديستروي بوك سوري أقصد فيس بوك ... ديستروي=دمار ... و مرام ترفض الطلب و تقول لأ ... ليمن رفيجتها حصه شافت ماكو فايده فقالت لها كيفج خلاص ! امممم خلوني أعرفكم بحصه ... حصه رفيجة مرام من الروضه و ييران و يحبون و يعزون بعض لدرجه انهم يحسون إنهم أكثر من خوات ... و حصه ليمن تقول حق مرام إنها تسجل فيس بوك مو معناته ان حصه عندها خرابيط ... لأ عادي يعني إهيا ضايفه اخوانها وأمها و خالاتها و عيال عمها و خالها و الكل... و فريندز تعرفت عليهم بالفيس بوك بنات و شباب بس كانت تكتفي بإعطائهم معلومات شخصيه بإنه اسمها حصه و إهيا من الكويت حصه بنت حساااااااسه متينه شوي أو متروسه و سمره ... المهم نرد لقصتنا ...
اممممممممم شرايكم أقولكم شنو صار بيوم التخرج ؟!... مرام كانت لابسه الروب و كانت حاطه أي لاينر و كحل أزرق و ليب قلوس و كان شكلها حييل ناعم و جميييييل و مع العلم ترى اهيا فصله شوي و حصه كان شكلها حلو بعد كانت حاطه أي لاينر و حمره عنابيه...
حصه : أمبيه مصدقه إنه راح نتخرج اليوم ؟!....
مرام : و الله راح نشتاق للبنات وااايد
حصه :أوووف!! حده من صجج ؟؟
مرام: واااي .. بس خلاص عيوني راح تدمع و الله
حصه: انتي سكتي !! ترى أي كلمه ثانيه راح يصير نهر هني
و لموا بعض حييل جنهم بيتفرقون عن بعض و مو جنهم ييران و لا راح يكونون مع بعض
راحت مرام لمت البنات و الكل قام يبجي و اللي تعطي رقمها صوب و اللي تعطي إيميلها صوب و اللي تصور صوب .... مرام يتلها بنيه اسمها ورود و لا تقول لها شرايج نصور ... مرام مو من عادتها إنها تصور بس قالت الحين الكل يصور و شي و صورت صوره بس كانت منقهره لأنها صورت مع جم بنيه بعد ... لا تقولون إنها معقده و شي بس إهيا ما تحب إن صورها تكون بكل مكان و جذي ... المهم مرام دشت المسرح و مع كل خطوه تخطيها عينها تدمع و خلص حفل التخرج و يابو بشار الشطي :ggdw::ggdw: يغني لهم و الكل استانس ....
صار بالليل و مرام حطت راسها عالفراش و تطالع السقف و تفكر و تقول بقلبها أنا كبرت خلاص و راح أسجل للجامعه و جذي .... و لا يقطع حبل أفكارها صوت التلفون إلا حصه
مرام: هلا حصه ..
حصه: هاااي ... و الله وناسه اليوم و حصه قامت تعيد الأحذاث اللي صارت اليوم و تقولها لمرام مره ثانيه ... جنه مرام ما كانت موجوده
مرام ابتسمت و قالت : حصوص شفيج ترا و الله كنت معاج طول الوقت
حصه : زين زين قولي انج تبين الفكه مني
مرام : لا والله شكو ... بس كنت قع أفكر شنو راح نسوي الحين و متى نسجل و.. و...
حصه: بس سكتي ... سكتي .. ترى تونا متخرجين والله !!!
مرام: هههههه حاضر عمتي ....
حصه: أبي أقولج شي ...
مرام : شنو ؟ الله يستر !!
يتبع....
أشوف ردودكم و أكمل ! :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):