
نتشرف نحن مركـز بنــاء الدولي للتـدريب ( BenaaITC )
بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي
مهارات التفاوض البيعي
يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل وحجز مقعدكم وبناءاً عليه سيتم التواصل معكم وإرسال العرض المالي والفني الخاص بالبرنامج التدريبي المطلوب
أو يمكنكم التواصل معنا مباشرة ...
أ / فاطمة كريم
جوال / واتساب / ڨايبر / لاين / إيمو : 00201020877915
البريد الإلكتروني : [email protected]
الموقع الرسمي : مركـز بنــاء الدولي للتـدريب
كما يسعدنا أن نقدم لكم مجموعة متميزة من أفضل البرامج التدريبية فى مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
( والتي يتم تنفيذها على أيدي نخبة من أفضل الأساتذة والمتخصصين في مجال التدريب )

──────────────────────────
» البرامج التدريبية في مجال التسويق والمبيعات وخدمة العملاء «
◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈◈
إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق
إعداد خطط البيع المحترف في شركات الإتصال المحمول
التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
البيع الإستشاري والرقمي
إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء
فن التسويق باستخدام الهاتف
التسويق الإلكتروني
كيفية إعداد بحوث التسويق
المنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الإستراتيجيات إلى الخطط التشغيلية
إستراتيجيات تسويق الخدمات
مهارات بحوث التسويق
إعداد مديري التسويق والمبيعات
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
أسس التسويق الإلكتروني
الأخصائي المعتمد في التسويق
الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
إدارة قنوات التسويق
التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
مهارات التفاوض البيعي
──────────────────────────
لحجز مقعدكم والإستفادة بالعروض والخصومات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
فاطمة كريم
Mob & WhatsApp & Viber & Line & Imo : 00201020877915
Email : [email protected]
Website : www.benaaitc.com
──────────────────────────
تابعونا على السوشيال ميديا :
Facebook | Twitter | Linkedin | Instagram
نحتاج التحفيز لكي نبدأ السباق .. بينما نحتاج التدريب لكي ننهيه بنجاح