om-3azo-83z
أحسنتِ أخيّة ,, بورك فيك و لا فضّ فوك ,,
فاللهم إنـا نحمد على نعمك التي لا تُعد و لا تُُحصى
أحمدك اللهم و أشكرك على أن قيّضت للمبطلين ألسنةً تفضحهم ,,
فمن لسانهم نُدينهم ,,
اشكره موضوع فيه فتتتتتتتن
صاحبي جليل يتم التجاوز عليه ,,
و حينما نشرع بالدّفاع عنه نُرمى و نُقذف بأبشع التهم و يُقال عنا أننا أصحاب فتنة ,,
حينما تطاول الكبيسي على الصحابي الجليل مُعاوية بن أبي سفيان لم يقل أحدٌ أنه أثار فتنة
و حينما جاءت ردّت الفعل الدفاعيّة منـا نحن أهل السنة و الجماعة ( هُنـا يُقال عنّا أننا أصحاب فتنة )
فبربّكم يا أحبّة هل رأيتم أناس لا تخاف الله إلى هذا الحد و لا تتقيه ؟
كان الحقد قد أخذ بمجامع قلوبهم .. فاللهم سلّم سلّم
أحبتي الفُضلاء /
هل دفاعنا عن صحابي جليل يُعد فتنة ؟
أترك لكنّ الإجابة أخواتي الحبيبات الطيبات ,,
مابي اتعمق و اتكلم لان ادري ماراح القى جواب يدش العقل و انا اترفع عن هالنقاشات العقيمه من الاخر ....
غاليتي أنتِ اقتحمتِ منزلنا من دون أن تطرقي الباب ,, و فوق هذا تتهجّمين علينا .. ^_^
لكن لأننا نحترمك و ليس من عادتنا ردّ الإساءة بالإساءة فإننا سنقدّر لك تكبّد العناء في كتابة رد طويل عريض لسان حاله يقول : كاد المُريب أن يقول خذوني :rerrerek:
اللهم العن كل ظاااااالم . عشان لحد يسوي هجوم انا ما حددت منو ولا شنو انا دعيت على الظلام حتى لو من الناس العاديين
الطريف في الموقف أنكِ أنتِ و الأخت الحبيبة الطيبة ( تذكر خافقي رمحك) قد دخلتما الموضوع و قمتما ( باللعن ) مع أنّ الموضوع لا علاقة له باللعن
فيا ترى ما سر الإتفاقية الفكرية العجيبة بينك و بينها ,, أنتِ تعرفين الإجابــة ,, :eh_s(7):
و واضح أنكِ بلعنك لم تقصدي الكبيسي و الدليل أنكِ تقولين ( الموضوع فتنة أشكرهـ ) معنى هذا أنتِ تعارضين الموضوع ,,
و انا ماراح اقول اني سنيه و لا شيعيه لان ادري اذا قلت بتصير هوشه من الصوبين و انا ما احب اسوي فتن لان الفتنه نائمه لعنه الله من ايقضها عدل؟
هههه لن تحتاجي لئن تُفضحي عن انتماءك .. ثم أنكِ لن تُصرّحي بإنتماءك حتى لا نعرف من الذي كنتِ تقصدينه بلعنك ,, صحيح ^_~
أيا أخيّة ,, هل لي أن أعرف ما هو مفهوم الفتنة بالنسبة لك ؟
لأنكِ تقولين : أنـا لا أريد إثارة الفتنة و الفتنة نائمة لعن الله موقظها .. لكن لو تلاحظي سياق ردّك ستجدي أنّ ردّك أصل الفتنة صدّق أو لا تصدّق :eh_s(2):
فكلامك يا حبيبة في الإقتباس أعلاهـ يتعارض مع ردّك جملةً و تفصيلاً ,, و هذا ما يُسمّيه العقل و المنطق ( تناقض و تضارب ) فتأملي يا رعاكِ المولى ,,
استغفر الله في فئه بالمنتدى تييب اليهد قاهرتني دايما تسوي مشاكل والله اليوم كنت ناويه انزل موضوع عنهم بس ادري جذي بتصير مشاكل و فتن و يمكن انطرد ليش كل هذا عشان ناس ما تسوى !!!
السؤال يُعيد طرح نفسه ( بإندفاع مُستميت ) هل في دفاعنا عن صحابي جليل و الذب عنه يُعد إثارة للفتنة ؟
قلت اترفع عن هالنقاشات العقيمه
قلت ما رأينا لكلامك هذا تطبيقًا ,,
تقولين أترفّع عن النقاشات العقيمة و تضيفين ردًا ( نقاشي على الموضوع ) ..
أخيّة هذا لا يخرج عن أحد أمرين ,, فإما أنك تقولين كلامًا لا تعقلينه أو أنّ نقاشنا غير عقيم
فأنتِ حفظكِ الباري تترفّعين عن النقاشات العقيمة ,
و أحسبكِ إمرأةً عاقلة و واعية و راقية و كنتِ قد أضفتِ ردًا على موضوعنا لأنك ترينه ( غير عقيم ) يعني يجيب عيال ^_^
بارك الله فيك و أحسن إليك ,,
و كلن عقله براسه و يعرف خلاصه و كل واحد بيتحاسب بقبره بروحه محد بيشيل اثم الثاني عدل؟
أجل ما له داعي تنزلين الموضوع آللي قلتِ عليه لأن كل وحد بيتحاسب بلحاله ,, أحسنتِ :eh_s(7):
ماله داعي اصير داعيه الى طريق النور مثل غيري انا اقول وجهه نظري و اللي يعجبه كلامي حياه الله و اللي مو عاجبه و بيسوي هجوم صدقوني مو مستعده ارد عليه كان في مقوله اعتقد قالها الامام علي حطتها وحده بموضوع كان في هوشه و ما كانت تبي ترد ما اذكرها شنو والله لو حافظتها جان حطيتها و اختصرت ردي
الله يوفقك ,,
احترامي و تقديري
ترانيم القصيم