ذكره منسيه .. روايه كويتيه واقعيه

إنضم
12 سبتمبر 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب الكويت ♥


السلام عليكم والرحمه

*مجرد ذكريات .. لذكره منسيه

______________________________

قـبل ثـلاث سـنين ..

الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد كلولولولولووووووش !
مباركين عرس الاثنين .. الخ

الي ترقص .. والي تحش
والي تسولف .. والي تضحك
والي تبلع !

عرس رانيا&احمد !

بـالحمامات ..

ريم واقفه جدام الجامه وتقمج حمرتها ..

مريم : ريمو يالخبله من صجج بتسوين جذي ؟

ريم بحقد : بسوي جذي واكثر مو اهو يلعب فيني ويقطني بزباله لا حبيبتي شكله ماعرف منو ريم والله لا اخلي ليلته سوووووده

مريم : شوفي انا مالومج انتي بنت عمته ومفروض ياخذج ب..

ريم بعصبيه : انتي قلتيها بنت عمته ! بنت عمته ما يلعب فيها 3 سنين ويوعدها بزواج واخر شي يقطها مثل الجلبه ويروح يتزوج وحده سوريه مادري لبنانيه

مريم سكتت .. ماعرفت شتقول ،

ريم تعدل شعرها وتمشي : يالله الحين بيدخلون !

_____________________

ريم واقفه جبال الاسنصير ويمها مريم وبيدهم جنطه

مريم بخوف : ريم خايفه

ريم : لاتخافين ! ماراح تعرفنا

مريم : بس اهلنا راح يعرفونه ؟

ريم :بالله شلون ؟ شنو الدليل

مريم : اوف منج انتي شنو من انسانه ؟

ريم : اووه مريوم خلاص امشي يالله

مريم : اوووف زين لادزيين

صعدو بالاسنصير .. طلعو منه ووقفو جدام الباب

ريم فتحت جنطتها وطلعت الماسك

لبسته اهي ومريم وهم يضحكون

فتحو الباب وبسرعه صكروه

دخلو اخر الغرفه بشوفون في احد معاها ولا لاء ؟

ريم بهمس : لا اشوه ماكو احد

مريم : انزين شنسوي الحين ؟

ريم : تصدقين مادري !

مريم : شنووووووووو !! شلون ماتدرين

ريم: لقيييييييتها ! فصخي فصخي الماسك بسرعه

مريم تفصخه شوي شوي : هاج

ريم تقطه بالارض : روحي باركي لها وانا..

_________________

مريم تعدل شكلها وتمشي صوب رانيا : هلا والله بعروستنا

رانيا تبتسم : هلا فييكي

مريم تبوسها : شلونج شخبارح ؟

رنيا بتوتر : خاايفه كتيير

مريم : هههههه عادي خو ع.. يمااااااا

رانيا لفت ويها بصدمه : !!؟؟

مريم تنخش بالحمام : ..

رانيا متصروعه : ..

ريم قربت صوبها وطبت فوقها وقعدت اتمجع شعرها وتشق ملابسها وتمسح مكياجها وطلع حرتها

رانيا كانت تصارخ بس ريم كل شوي تسد حلجها

مريم تسوي نفسها خايفه بالحمام وتنادي رانيا ..

نطرو 10 دقايق ..

ريم قامت عنها وهي تتنفس بسرعه وخايفه

تشوف رانيا .. الدم الي بضروسها والتشميخ الي بيدها وبريلها وبويها وخدها المزرق

ونفنوفها المشقق والكحل السايح والشعر المقطع

بسرعه طلعت ورقعت الباب وركبت الاسنصير

________________

مريم من سمعت رقعة الباب طلعت بسرعه وشافت رانياا وتنحت : رانياااااااااا

ماتوقعت ريم تسوي فيها جذي عبالها بس بتخرب شعرها ومكياجها

بسرعه قربت صوبها وحاولت تهديها وقلبها يعورها شلون طاوعت ريم ..

قومتها وسدحتها بالقنفه الي بالغرفه وتمسح الدم بقطعه النفنوف المشقق : خلاص حبيبتي لا تبجين انا انادي امج ؟ وين تلفونج

رانيا مهي قادره تتكلم تاشر ع الارض

شافته مريم وخذته : شسمها ؟

رانيا بهدوء وهمس : ميرنا

مريم " شالاسامي ؟ ميرنا وراينا ؟ شبقى ؟ " : اوك

دورت دورت ولقت ماما ميرنا .. دقت عليها وكلمتها وقالت لها ضروري تيي

دخلت ميرنا وخايفه : شوو في ؟

شافت بنتها وانصدمت وقامت تصارخ وتسب

مريم بخوف انحاشت صوب الباب وفتحته وشافت امها جدامها وخالتها روان" ام ريم " وام احمد

بلعت ريجها : ..

روان : شصاير ؟

ام احمد : شفيها العرووووس !!

________________

ريم بسرعه فصخت الماسك وخشته راها وطلعت من الاسنصير وركضت الحمام

_______________________________

توقـعاتكم ..

الاحداث بتبدي بالبارت الياي

*استغفر الله ..


عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومدد كلماته

استغفر الله ..

عدد ماكان ويكون وعدد الحركات والسكون
 

om_7soon

New member
إنضم
30 أكتوبر 2008
المشاركات
1,541
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
7bibty q8
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الرواية عجيبة بداية حلوووة
قهرتني رييم مو جذي عااد قطعتهاا مالت عليها

مريم ليش جذي سمعت كلامها

يلا ناطرينج ع احر من الجمر كملي
وعتبريني من متابعينج قلبي
 
إنضم
12 سبتمبر 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب الكويت ♥
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الرواية عجيبة بداية حلوووة

قهرتني رييم مو جذي عااد قطعتهاا مالت عليها

مريم ليش جذي سمعت كلامها

يلا ناطرينج ع احر من الجمر كملي

وعتبريني من متابعينج قلبي


هههههههههههه حبيبتي انتي انتي الاحلى

ان شاءالله الحيين بحط التكمله
 
إنضم
12 سبتمبر 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب الكويت ♥
البارت الثاني
استغفرالله ولا حولَ ولاقوة الى بالله

بالحـمامات ..

بسرعه فسخت العبايه وحطتها بالجنطه مالتها وحطت الماسك مالها
تذكرت ماسك مريم وبلعت ريجها بخوف قامت تلطم ..
بسرعه دقت على مريم .. ماردت
دزت لها مسج تييبه ضروري لايطيحون عليها ويبتلشون
مشت صوب الجام وهي شوي وتبجي من الي سوته عمرها ماتوقعت انها تصير حقوده لهدرجه
بس مشكلتها انجرحت ومو زين تنجرح ..
عدلت شعرها .. زينت مكياجها خذت نفس وخذت جنطتها ..
طلعت جدام الناس ادور ميري بعيونها
لقتها وركضت لها : مييري خشي جنطه انا انزين !
ميري تهز راسها : جين ماما
بسرعه ريم ركضت الاسنصير وصعدت فوق عندهم

____________________________

مريم بخوف : يمه انا..انا
ملاك < امها : انتي شنو ؟ ماتقولييين
مريم : يمه انا دشيت اس..لم عليها انزين
ملاك : ماشي !!
مريم تبلع ريجها : فجاه طلعت لنه وحده يمه لابسه ماسك يخرع وعبايه وانا خفت وانخشيت بالحمام وخليت رانيا
ملاك بعصبيه اتل اذون بنتها : وانتي يالخبله بدال لاتنحاشين تمسكين البيت الي يايه بطقكم وتحوشينها جم بوكس!
مريم شوي وتبجي : مثلاً عندها سجين شي انا اموت عشان هالزفت هذي
ملاك : اووش قصري حسج ! انزين وشصار
مريم تهدي نفسها من داخل : وو..وو سمعت صوت طق وصراخ قمت اناديها وخفت قلت اطلع ما اطلع شوي ولا الصوت يروح واسمع رقعة الباب ركضت بره الحمام واشوفها طايحه وجذي شكلها .. دقيت ع امها وبس انتو ييتو
مريم اطالع العروس وشوي وتضحك : زين
مريم استغربت : ..
ام احمد تييها وهي تضحك شوي شوي : فدييته الي مسوي فيها جذي برد جبدي
مريم ؟؟ : ..
روان تييهم < ام ريم : هههههههه
مريم بستغراب : شفيكم تضحكون ؟
ام احمد : احسن ! خو بردت جبودنا انا من يوم شفتها وانا ودي اسوي فيها جذي عيل الملعون يتزوج وحده من بره !
مريم ابتسمت : ..

ميرنا بصراخ : بدي بلغ البولييس [ البوليس = شرطه ]
ام احمد يتلها : وي ؟ شحقا بووليس !
ميرنا : شووو ! لازم بلغ بنتي بتموت
ام احمد بنفسيه : شحقا بتموت ؟ شوفيها بس تشمخ يالخبله باجر سسيرتها على كل لسان منو بيتزوجها ؟
ميرنا بخوف : كيف يعني ؟
ام احمد : يعني الحين احنا بنكسل العرس ويصير خير بعدين
ريم يتلهم وما انتبهو لها شافت الماسك خذته سرعه خشته داخل نفنوفها وابتسمت لهم

استغربو .. قربت صوب مريم وطقتها : شصار؟
مريم تبتسم : اليوم بنام عندكم واقولج
ابتسمت ريم : يالخبله اليوم شكلنا كلنا بنقعد بمكان واحد خالتي وعميمه وحتى الشباب !

______________________________

الكل طلع ورانيا راحت المستشفى تشوف شفيها

قررو كلهم يتيمعون بِ بيت روان ..

________________________________

خنعرفكم ع العايلات عشان ماتضيعون ..

بيت ملاك ..

ملاك .. ام مريم تصير اخت روان الي اهي ام ريم .. حبوبه و فصله بس شديده بعض المرات .. 48 سنه

ابو مريم : حبوب وريال مسمي ومصلي .. 49 سنه

مريم : حنطيه طويله شعرها كثيف اسود لي نص ضعرها عيونها وساع عسليه ضعيييفه .. 20 سنه

ماعندهم غير مريم .. لانها اول ماولدت مريم صار فيها اعاقه بالرحم مادري شسمونه:\ !

______________________

بيت روان


روان ام فيصل مفروض بس انا عشان افهمكم قلت لكم ام ريم .. جديه شوي بس حبوبه وتموت بعيالها خصوصاً فيصل مدلعته اخر دلع .. ام مريم مثل ماتعرفون اختها بس ام احمد اخت ريلها ..

بو فيصل : حبوب بس مشكلته لاهي عن بيته شوي

فيصل : هالولد راعي بنات وحاله لِ الله .. 21 سنه

ريم : حبوبه وفصله .. برونزيه شعرها كستنائي طويل لي نص ضهرها .. عيونها وساع شوي .. 19 سنه وبقالها جم يوم ادش 20

_______________________

ام احمد .. عندها احمد ولولوه

بو احمد .. ماراح نذكره وايد لانه اصلاً ماله دور بالروايه

احمد : مشكلته بسرعه يمل !! عصبي بس نفس الوقت رومنسي مادري شلون لاتسئلون :\ .. 24 سنه

لولوه : 4 سنين .. دلوووووعه ونزغه !

____________________

بـــرب










 
إنضم
12 سبتمبر 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب الكويت ♥
بيت روان ..

احمد بعصبيه : بس خنصييده هالجلبب الي مسوي جذي والله مااخليييييييييه والله
مريم : اووف احمد هد شوي
احمد بصراخ : شلون اهدي ومرتي صار فيها جذي
ام احمد تلوي حلجها : وي عشتووو
احمد : يمه !!
ريم كانت ساكته بس شنو فرحانه من داخلها .. لانها هم ماخلصت خطتها !

ريم : خلاص عاد شفيكم الحين البنت ماصار فيها شي الحمدالله اختارو العرس يوم ثاني .. شرايكم انا عندي فكره

احمد : انتي مالج شغل !

ريم : نعم ؟ مالت عيك انزين وعلي يوم يايه بساعد

احمد بعصبيه : مشكوره بس مانبي خدماتج

ام احمد : احمدووو ! احتـــرم بنت عمتك يالله

احمد سكت وهو مقهور ..

قعدو يتناقشون وكل واحد لها بشي ..

اما ريم قامت صوب احمد : اقول حمود

احمد طالعها ورفع حاجبه : خير ؟

ريم " تصرفه حيل تغير " : شفيك جذي ؟

احمد : شنو شفيني جذي ؟

ريم : شوف انا وانت خلاص انتهينا ! كيفك هديتني بدون سبب انا سويت شي وانا مادري طقاق ماهمني بس المهم انت ولد عمتي ودمي من دمك يعني بليز حاول تخف علي

احمد سكت شوي ..: شتبين !

ريم : تعالي المطبخ !

قامت وعلى شفاتها بسمت خبث ..

________________________

توقعــــــاتكم ..



 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
لايوفق لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف لايوقف
 

Ms.MrMr

New member
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
384
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بدااااية موووفقة

ناااااطريييييييييييييين التكملة
 
إنضم
12 سبتمبر 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقلب الكويت ♥

سوري ادري طولت وايد وايد ،
بس يتلي ضروف :) ..
وثنكيو خيتو ع الصوره :*

..
معطيه الباب ضهرها .. وسرحانه فيه
تتذكر ايامها معاه .. ابتسامه .. ضحكته .. سوالفه
تتذكر كل تفاصيله .. تتذكر يوم كانو يهال لعب وضحك ومصخره
كانو على قلب واحد .. تنهدت : احبه ؟ .. اعشقه .. اموت فيه .. بس لازم ادوس على قلبي
قلبه عوره على كلماتها .. ضل واقف مكانه وماتحرك
قعدت بالكرسي وهي مو منتبهه له .. نزلت دمعتها بخدها
حست بمغض ابطنها .. ماقدرت تمسك نفسها قامت شهقاتها تعلى
حطت ايدها بحلجها وبجت ودموعها تسيل بخدها .. وكلمة " اه " تطلع منها ..
قرب صوبها بخطوات خفيفه .. وحط ايده على جتفها
انتفضت بخوف وقامت بشهقه ..
ابتسم : شفيج اخترعتي ؟
ريم بخوف : مافيني شي
احمد بجرئه باس خدها ..
ريم ضلت متنحه مو عارفه شتسوي ؟ هذا من صجه !
دشت فجأه مريم وشافتهم .. تنحت واندعست بمكان
احمد : ..
ريم : شالحركه ؟
احمد : اي حركه شسويت ؟
ريم : ماتستحي !
احمد : هه استحي ؟ ليش مو انتي كنتي ناطرتها !
ريم بصدمه: ناطرتها ؟ غلطان ! عبالك ميته عليك انا
احمد : صج ؟ عيل شالكلام الي قلتيه توج
ريم ارتبكت بس مابينت : اي كلام
احمد يقلد صوتها : احبه .. اعشقه
ريم تقاطعه : ومن قالك عنك !
احمد تفشل: شنو ؟
ريم : ههه الحمدالله والشكر ترا حدك واثق
احمد : منو هالحمار الي بحبج !
ريم : لاتخاف ماهو احمر منك ! وبعدين تراني شلتك من راسي من زماااااان خلاص انت مجرد ذكره منسيه
احمد عصب : شسالفتج ؟ مو انا الي تحبيني وتبيني
ريم بعصبيه وانفعال : انت شسالفتك ! كل يوم لك كلمه غير
احمد : كيفي ! انا فيني انفصام شخصي انا مينون انا وانا انتي شحارج
ريم : شنو شحارني ! حارني انك مو حاس فيني مو حاس بانك قاعد تلعب بقلبب انسااااانه
احمد : تصدقين توني ادري انج انسانه
ريم بدت دموعها تنزل : اكــــــرهك وصدقني بخليك تندم .. كنت اسهر ليالي انطر منك مسج او مكالمه .. كنت ماطلع من غرفتي عايشه بحزن وكآبه .. ويوم يه اليوم المعود .. رجعت ومعاك وحده يايبها من الشااااارع
احمد كان ماسك اعصابه .. ويسن ضروسه : احترمي نفسج ! وثمني كلامج .. عرفي منو تحاجين اول
ريم : منو احاجي ؟ لاتكون ابوي ولا عمي !
احمد عطاها كف من قلب .. : اكلييييييييي خراااااااااااااا
مريم واقفه منصدمه من حركته .. ودها تركض وادوس ابطنه !
شذنبها المسكينه ! مو حرام عليه ،

ركضت بره المطبخ تبجي حيييييييييل .. وقلبها ينزف

صعدت غرفتها وقفلت الباب .. طاحت بالارض تبجي و تلم نفسها ..



مريم بعصبيه : احمدووووووووووو

احمد لف عليها وهو يتنفس بعصبيه .. وعروق ويها مبينه ..

انصدمت من شكله .. قربت صوبه : مينون ؟

احمد دزها بالارض وطلع من المطبخ وهو معصب
صعد فوق وقام يطق الباب جنه مينون !

اتصرقعت بسرعه وفتحت الباب
دزها بالارض ورقع الباب ورا

_________________________________

مريم خافت عليها بسرعه قامت من الارض وطلعت من المطبخ

ماشافت احد بالبيت .. زاد خوفها .. ركضت صوب تلفون البيت ودقت على امها : الووو يمااه وينكم ؟ .. شنو !

_____________________


توقعـاتكم .. ترا بحمسكم :bbbiu::p
 
إنضم
12 يوليو 2009
المشاركات
1,174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ستاد حمد الحمد
هذا احمد مايستحي على ويها المفروض ريمو ماتسكت عنه لازم تدوس ابمردانه هل حقير اوووووف مطلع عضلاته على بنيه لو فمه خير يطلع عضلاته لريال مو بنت غلبانه