السسلام عليكم
بنات انا مشكلتي كبيرره حييل وما ادري اتطلق ولا لأ
وودي وودي تنشق الارض وتبلعني حييل مقهوره
ابقولكم قصتي مع زوجي
بنات انا تزوجت عمري 17 ملجت ولا تخرجت من الثانويه تزوجنا يعني 18 سنه وانا متزوجه وحآليآ عمري 22
بنات انا عندي رفيجتي الرووح با الروووح من ايام اروضه ولحد الحين بس قبل اسبوعين طاحت من عيني
ابي اكرهها ماني قادره
بنات الزبده انه رجلي يخووني مع رفيجتي ومتزوجها با السر وعندها منه ولد
بنات تدرون انا شلون طحت عليهم كنت فا الدوام وياهاا وكنت اعرف انها متزوجه وعندها ولد وانا امووت بولدهاا اعتربره حسبت ولدي L بنات اقولها ريلج شسمه تقوولي مو محدد الجنسيه واسمه وهاب
اوكي مالي دخل وسكت انا بسس 3 سنين واهي متزوجه رجلي وحييل وياي واطلع وادخلها بيتي بس بنات انا ولامره شفتها جدامي لما يدش رجلي تخزه وجذيL
هذيك المره يووم با الدوام مادري شكنت ابي جان تقول بطلي جنطتي يوم بطلت ولا بطاقه ولدها الصغير بو 3 سنين طايححه
اسسم الولد بدر فلان بن فلان>> اسم رجلي وعايلته انا اهني عصبت وصررررخت وتهسترت
وطالعتني واضحكت لانج مدمغه ماتشوفين رجلج ماينام عندج كل ويكند صصج انج مغفلعه وقامت تقوول اكثر من ها الحجي >> رفيجتي 22 سنه وياها
الله ،، يا الدنيااا تاخذ رجلي وبيتي مني
ورديت البيت وسألت رجلي وعصب وقام يرقع قلت له لاتررقع ترى انا ادري انت متزوج رفيجتي
جان يضحك علي انتي مغفله مسكينه على نياتج ماتدرين الله وين قاطج وانا احب رفيجتج فلانه من اول ماتزوجتج
وانا ماتشوفيني مابي منج عيااال لاني ماحبج كنت كنت احبج >> انا متزوجته على حب حبيته كان عمري 14
اهو مايصيرلي يعني ولد رفيج ابووي وتعرفت عليه با النت فجآآه
بناات انا تعباااااااااااااااااااااااااااااااانه حدي الله يخليكم ساعدوووني انا احببببه مابي اتطلق بس اهو ولامعبرني
يابها عندي با البيت اهيا وو ولدها ويدلعها جدامي وو يوكلهاا امبيه بنات لدرجه اني اين اطق راسي با الطووفه
وررربي احبببهـ رفيجتي الثانيه تقول لاتطلقين اكسرري عينهاا واهلي مايدرون فا الموضوع
صارله اسبوعين لساني مايطب بلساانه ،،
وبسس اتمنى تعطووني حل :
rerrerek:
بنات انا مشكلتي كبيرره حييل وما ادري اتطلق ولا لأ
وودي وودي تنشق الارض وتبلعني حييل مقهوره
ابقولكم قصتي مع زوجي
بنات انا تزوجت عمري 17 ملجت ولا تخرجت من الثانويه تزوجنا يعني 18 سنه وانا متزوجه وحآليآ عمري 22
بنات انا عندي رفيجتي الرووح با الروووح من ايام اروضه ولحد الحين بس قبل اسبوعين طاحت من عيني
ابي اكرهها ماني قادره
بنات الزبده انه رجلي يخووني مع رفيجتي ومتزوجها با السر وعندها منه ولد
بنات تدرون انا شلون طحت عليهم كنت فا الدوام وياهاا وكنت اعرف انها متزوجه وعندها ولد وانا امووت بولدهاا اعتربره حسبت ولدي L بنات اقولها ريلج شسمه تقوولي مو محدد الجنسيه واسمه وهاب
اوكي مالي دخل وسكت انا بسس 3 سنين واهي متزوجه رجلي وحييل وياي واطلع وادخلها بيتي بس بنات انا ولامره شفتها جدامي لما يدش رجلي تخزه وجذيL
هذيك المره يووم با الدوام مادري شكنت ابي جان تقول بطلي جنطتي يوم بطلت ولا بطاقه ولدها الصغير بو 3 سنين طايححه
اسسم الولد بدر فلان بن فلان>> اسم رجلي وعايلته انا اهني عصبت وصررررخت وتهسترت
وطالعتني واضحكت لانج مدمغه ماتشوفين رجلج ماينام عندج كل ويكند صصج انج مغفلعه وقامت تقوول اكثر من ها الحجي >> رفيجتي 22 سنه وياها
الله ،، يا الدنيااا تاخذ رجلي وبيتي مني
ورديت البيت وسألت رجلي وعصب وقام يرقع قلت له لاتررقع ترى انا ادري انت متزوج رفيجتي
جان يضحك علي انتي مغفله مسكينه على نياتج ماتدرين الله وين قاطج وانا احب رفيجتج فلانه من اول ماتزوجتج
وانا ماتشوفيني مابي منج عيااال لاني ماحبج كنت كنت احبج >> انا متزوجته على حب حبيته كان عمري 14
اهو مايصيرلي يعني ولد رفيج ابووي وتعرفت عليه با النت فجآآه
بناات انا تعباااااااااااااااااااااااااااااااانه حدي الله يخليكم ساعدوووني انا احببببه مابي اتطلق بس اهو ولامعبرني
يابها عندي با البيت اهيا وو ولدها ويدلعها جدامي وو يوكلهاا امبيه بنات لدرجه اني اين اطق راسي با الطووفه
وررربي احبببهـ رفيجتي الثانيه تقول لاتطلقين اكسرري عينهاا واهلي مايدرون فا الموضوع
صارله اسبوعين لساني مايطب بلساانه ،،
وبسس اتمنى تعطووني حل :