رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
سلالالام يا عسسل
ازيك
صصراحه من شوي كنت بنقل روايتك بمنتدى ثاني
وشفتها حصريه وهونت عن نقلها
اقدر انقلها بعد اذنك يا عسسسسسل

ياحيآتي انتي..ما ادري شقولج..معنه انا مشاركه بمنتدى ثآني بس خليتها حصريه هني..ولعيونج الغاليه انقليها إذا تبين..وعشآن حقي وحقج الادبي

كتبي: الكاتبه : اوراق خريفيه
نقلتها لكم : اسطوره..

وميرسي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يعطيج العآفيه
وجنى مسسكينه كسسرت خآطري .. و رآح تتزوج نآصر وبتكون كارهته

الله يعافيج..واغلب التوقعات تقول انها بتكون كارهه ناصر لكن البآرت بيرد عليكم..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه الخآمسه

بيت ابوجوري
الساعه 7 الصبح


نزلت جوري لابسه برمودا جينز وبلوزه سودا فوقها جاكيت ابيض طويل مع بوت ابيض طويل
شافت امها وابوها يتريقون وراحت لهم وهي مبتسمه وعلى طول سحبت توست ودهنت فيها لبنه: صبااااح الخيرررر..

ام جوري وبوجوري: صباح النوووور

ام جوري: شعندج مستعيله تو الناس اكلي شوي شوي من لاحقج
جوري وقفت وهي ترتشف عصيرها الاورنج عالسريع: امممم لا يما بعدين تصك الزحمه..يلا مع السلامه..

امها وابوها: مع السلامه..



طلعت جوري وركبت سيارتها البورش البيضا(طبعا متفقه اهي وزياد يشترون نفس الموديل)


شوي ورن فونها

جوري ابتسمت(حبيب جوجو): هلا حبيبي صباح الخير
زياد : صباح النووور..وينج؟؟
جوري حست بنبرة صوته: توني طالعه من البيت..زياد حبيبي شفيك صوتك مو عاجبني كلش

زياد : تعالي عند بحر شرق ناطرج هناك..

جوري خافت: زيااااد
زياد قاطعها: ناطرج..مع السلامه..

اما جوري ظلت خايفه طول الطريج وزادت سرعتها عشان توصله بأسرع وقت..


ودقايق وكانت واقفه عنده..

جوري بخوف وهي تشوفه واقف جدام البحر: زيااد حبيبي شفيك تدري انك خرعتني وبعدين ليش عيونك جذي ذبلانه..(وصارت تتلمس جفونه)
زياد مسك ايدها وباسها: تدرين اني مو نايم من امس
جوري بهمس: ليش؟؟ زياد حرام عليك تخرعني جذي..قولي شفيك؟؟
زياد تنهد بقوه : تعباااااااااااااااان..تعبااااااان ياجوري تعباااااااااان
جوري بكل هدوء قربت منه وخذت راسه وحطته على صدرها: سلامتك من التعب حبيبي
زياد حس بحنانها وعطرها الجذاب نفسها وغمض عيونه عشان يعطي فرصه لاعصابه تسترخي: ...............

جوري ظلت ساكته دقايق وبعدين همست بأذنه: تبينا نروح مكان ثاني..

زياد ابتسم ورفع راسه عنها وباس ايدها برقه: لا ياروحي خلااص روحي انتي جامعتج لا تأخرين
جوري قعدت عالارض قرفصاء: لا والله..واتركك بروحك وانت جذي..مابي..
زياد ابتسم على دلعها وحس انه تعب الدنيا كله راح وقعد يمها: ليش يعني شفيني ياهل؟؟ هههههههه
جوري طالعت بعيونه: لاااا بس خوفتني عليك..(ونزلت دموعها)
زياد سكت..انصدم بدموعها وبريق عيونها وقرب منها ومسح دموعها بأصابعه: حبيبتي لا تخليني اتضايق..انا ما صدقت ارتحت من شفتج
جوري ببحه: عيل قولي شفيك؟؟
زياد ابتسم وهو يبوس خدها: بقولج بس مو الحين..
جوري استحت ودزته عنها: وخرررررررر

زياد ضحك عليها: ههههههههه قتلج روحي ظليتي قاعده شسوي يعني..
جوري ابتسمت وقامت: خلاص برووووح الحين بيطردني الدكتور بسبتك..
ومشت عنه: باااي
زياد ابتسم ولاحقها بعيونه: باااي وديري بالج على نفسج..
جوري طالعته وهي ترسله بوسه بالهوا: يو تو..باااي..

ركبت وحركت عنه وظل زياد مبتسم ويطالع البحر بهدوء عكس حالته اول ما يا.


+
+
+
+

بيت ضاري
الساعه 10‎ ‎‏ الصبح


بالصاله

ضاري كان نايم عالقنفه ورقبته تعوره حيل وجسمه مكسر من التعب..وفوق هذا تلفون البيت له ساعه يدق: اففففففف

فتح عيونه وعدل قعدته وطقطق جسمه ورقبته والتلفون للحين يرن: اففففف زين زيننننن..يعني الواحد ما يرتاح حتى ببيتهم

قام ورد: نعممم خيرررررر تراك اذيتني من الصبح تدق ما مليت يااخي نايم مالي خلق ارد عليك..غصب اهووو
رائد ضحك: ههههههههه شفيك تتكلم ورا بعض عطني فرصه ارد عليك ههههههههههه

ضاري منغث: اففف اخلص شتبي؟؟
رائد ابتسم: بل شحقه منفس
ضاري : اوهو رئووود بتتكلم ولا بصك بويهك..
رائد ضحك : ههههههه لا لا بتكلم بتكلم(وسكت شوي)شصار؟؟
ضاري تنهد: ولا شي..طقيتها طق والله ايدي للحين تصل علي من العوار
رائد فج عيونه: الله ياخذك اهي يتك مطقوقه..عسى ما صار فيها شي
ضاري بهدوء: عسى ما صار فيها شي..الا اجرمت فيها..قهرتني يااخي..انا معصب واهي تتكلم بكل برود
رائد تنهد: المهم انه خطبها وملجتهم اليمعه..
اليوم زياد بيقول لابوي انها رفضت عبدالعزيز وعلى اساس باجر يكلمها عن ناصر وبعدين نتفاهم مع هالتعبان
ضاري: تهقى ابوك بتمشي عليه اللعبه..يعني بيوافق تكون الملجه بهالسرعه..

رائد : ما ادري اكيد زياد يقدر يقنعه..المهم..اهي وينها الحين؟؟ راحت الجامعه؟؟
ضاري : ما ادري عنها..انا نمت بالصاله واهي خليتها بداري..
رائد : انزين روح شوفها يمكن عندها امتحان ولا شي..
ضاري: اففف انزين باي.
رائد : هههههه وشفيك تتأفف بعد
ضاري: لان الباب يدق وحضرتك تقرق على راسي
رائد يضحك: هههههه انزين روووح رووح بطله لا تموت علينا خخخخ
ضاري سكر منه واهو يضحك وراح للباب وفتحه: كملت..هلا والله..انا ما اخلص من اخوك تييني انت..ليش مو رايح دوامك.
زياد بعده عن الباب ودش: نفس السبب اللي خلاك ما تروح..وينها؟؟
ضاري طلع من المغاسل بيده فوطه ينشف فيها ويهه وايدينه: فوق بداري
زياد تنهد وطلع وطلع وراه ضاري


صعدوا وما شافوها
زياد دش قبل ضاري للغرفه: وينها؟؟

ضاري سمع صوت الماي بالحمام: بالحمام
..
راح ووقف ورا الباب: جنا
....: ماكو رد
ضاري يدق الباب: جنا تتسبحين
....: ماكو رد
زياد يا ووقف يمه وبدا يدق الباب: جنااااا تسمعينااا..جناااااااااا
......: وماكو رد
ضاري اخترع وصار يدق الباب بقوووه: جنااااااا إذا ما رديتي بنفتح الباب وندش..

زياد بصوت عالي: جنااااااااا جناااااااااااا

ماسمعوا اي صوت غير الماي وفتحوا الباب عليها وانصدموا بالمنظر اللي شافوه..كانت طايحه بأرض الدش والماي ينزل عليها زخ

ضاري بصراخ واهو يدخل ويرفعها وكانت مثل قطعة الثلج وجسمها ازرق: جناااااااااااا


زياد صك الماي اللي غرق ملابسه وطلع ركض وياب لها شرشف : هاك لفها بهذا

ضاري لفها بالشرشف وشالها وطلع فيها ونزلها عالسرير: ......

زياد بخوف: شحقه حطيتها هني..شيلها خن نوديها المستشفى مو شايفه اشلون صايره وجسمها ازرق..
ضاري : لحظه شوي..صار يضغط على بطنها مره واثنين وثلاثه بدون استجابه..

زياد: شتسوي البنت مو حاسه فيك؟؟ قوم نوديها احسن
ضاري للحين يضغط على بطنها: زياد لا تقعد تحن..نسيت اني دكتور ودرست طب عام قبل ما اتخصص بالاسنان وبعدين مستشفى شحقه حق التحقيق ودوخة الراس..
وانحنى لها وحط شفايفه فوق شفايفها وعطاها تنفس صناعي..
زياد حس انه بيطيح وقعد على طرف السرير يطالعهم: ........
ضاري ما لقى استجابه اول مره وعطاها نفس ثاني مره وبعدين صار يضغط على قلبهاااااا ويشوف ضغطها
ثواني بطئيه وتحركت جنا..كحت بقوه واستفرغت كميات من الماي: كح كح كح كح كح كح..اااااااااه كح كح كح كح
ضاري خذا نفس طويل وقط نفسه عالكرسي: اوووووووووف
زياد ساكت: .........
جنا بعد ما استفرغت كل الماي رجعت انسدحت وهي تاخذ نفس وتسحب اللحاف وتغطي نفسها عن البرد: .......
ضاري قام وياب لها لحاف ثقيل وغطاها فيه: لو تقومين تبدلين ملابسج احسن..

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


جنا بهمس: مااقدر
زياد قام وراح لكبت خاله يطلع لها من بيجامه:امبلا تقدرين قومي بدلي وبنسويلج شوربه تشربينها وتاخذين دواج..
جنا : ما اقدر والله بطيح..احس جسمي متجمد
ضاري بعد عنها الغطا وقعدها: قومي انا بساعدج..وفتح سحابها وقط لها القميص وكانت لابسه تحته بدي
زياد ياب لها بيجامه سودا: هاج لبسي..
جنا مسكت ايد خالها: خلااص روحوا بقط ملابسي الداخليه بس خليكم عند الباب..
ضاري وزياد استحوا وخلوها وطلعوا :..............

اما جنا قامت قطت ملابسها وهي ترجف من البرد وفوق هذا الكدمات اللي طلعوا من الطراقات اللي حصلتهم مورمين ويصلون عليها..بسرعه لبست البيجامه اللي كانت بنطلون وبلوزه واسعه
وشالت الملابس المبلله وصفطتهم بكيس وحطتهم بدرج الكوميدنه
وقعدت عالسرير تاخذ نفس: ضاري..

انفتح الباب ودخل ضاري وساعدها تقووم: تعالي برا فيه دفايه..هني الفراش مبلل لازم نبدله..

طلعه معاه وكانت متسنده عليه..راحوا للصاله اللي يمين الغرفه وكان فيها جلسه حلوه ودفايه نظام امريكي وتلفزيون..
قعدها عالارض جدام الدفايه وياب لها مخاد القنفه تتسند عليهم

ضاري: خليج هني بييب لج غطا وايي

جنا ما ردت بس طالعت بالدفايه وهي تستمد منها الدفا : ..........
ثواني ويا ضاري وبيده لحاف قعد يمها وغطاها فيه

زياد صعد وبيده صينية الريوق: صرت اخدمك على اخر عمري
ضاري ضحك: ههههههه شكو انا..قول تخدم اختك..
زياد ابتسم لها: تستاهل جنوووون نخدمها

جنا ما ردت بس دفنت ويهها بريولها لانها حست بالدفا يدخل عظامها من الغطا: .................
ضاري سحب الشوربه وقربها منها: فتحي حلجج
جنا هزت راسها: امممممم مابي
ضاري مو راد عليها سحب القفشه وخذا شوي من الشوربه:شوي بس عشان تاخذين الدوا
جنا شربت شوي شوي لانها تحس بالعوار لما تفتح حلجها وما شربت الا جم قفشه وبعدين بعدت: خلاص كافي والله حلجي يعورني..
وقربت منه وانسدحت جبال الدفايه وحطت راسها على ريله: ........
ضاري ابتسم ونزل الشوربه وبدا يتريق: خلاص ارتاحي..
زياد بهدوء: عندج امتحان اليوم ولا شي مهم غير الكويز اللي طافج امس
جنا والنوم يداهم عيونها: لااااااااا كله مراجعات حق الفاينل
ضاري نسى: وليش طافج الكويز امس..
زياد طالعه بنظره: ..........
ضاري فهم ورقع لنفسه: اهاا سوري نسيت

اما جنا ما كانت تسمع ولا منتبهه لانها غطت بالنووم
زياد : نامت ما سمعتنا
ضاري طالعها وابتسم: احسن..المهم منت رايح الدوام
زياد وقف : لاااا مو نايم امس بروح انسدح شوي مابي ارد البيت وتشوفني امي وتسويلي سالفه..
ضاري ابتسم: انزين تعال شيل الصينيه ويا..

قطع كلامه صوت همهمات جنا اللي تتحرك وهي نايمه وتهز راسها : نااصر تعورني وخر عني..ن..ا..ص..ر..امممم..ن..ا..ص..ر..ناااااصر...اممم حرام عليك ت..ش..ك فيني..ااااه..اممممم..ناااااصر ناااااصر(وطلعت منها صرخه لاشعوريه)لااااااااااااااااااااااااااااااااا

رفعت راسها بقووووه وهي تاخذ نفس: .................
طالعتهم واستوعبت انها كانت حلمانه ونزلت دموعها وبجت على صدر خالها

ضاري ساكت من الصدمه: ....................
زياد كان مغمض عيونه وعاصر ايده بقووووه وهو يسمع هالكلام من اخته: جنـ..
ضاري اشر له يسكت وزياد بلعها وسكت ودخل اول غرفه شافها بويهه وصك الباب بقووووه

ضاري يمسح على ظهرها: اشششش بس خلاص..صدقيني كل شي بيتصلح..ناصر امس خطبج من ابوج و..
جنا حطت ايدها على شفايفه بدون ما ترفع راسها وضاري سكت وخلاها تبجي براحتها: ............

+
+
+
+

بالجامعه الامريكيه
الساعه 11

نواف طلع من المحاضره متضايق: شفت..حتى اليوم مايت..قتلكم حاس ان فيها شي..قلبي قارصني من شفتها نازله من سيارته

مشعل : قصدك صار بينهم شـ..

نواف مسكه من بلوزته بقوه: لاااااااا إن شاااء الله لااااااااا
مازن تدارك الوضع: زين زين خلااص هده شوف الناس تطالعنا لا تفضحنا

ساره قاطعتهم وهي مستغربه من الوضع: نواف
نواف بعد عن مشعل وطالعها بصدمه: ساره..هلا والله..اعذريني بس تعرفين سوالف الشباب
ساره ابتسمت: لا عادي بس كنت بسألك عن دكتور مادة الـ.. تعرفه؟؟
نواف ابتسم: ئي اشلون ما اعرفه انا وجنا ماخذين عنده ماده وامس كان عندنا كويز واهي مايت..كنت بقولج امس بس انتي كنتي مستعيله
ساره ابتسمت: ادري وانا اسفه اني مشيت عنك امس بس جنا كانت تعبانه وطول اليوم مسخنه..بس كنت ابيك تيي معاي للدكتور وتفهمه وتقنعه يعيد لها الكويز

نواف(سلامتها): اوك..شباب اشوفكم انا هاااا

مشعل ومازن ابتسموا: ناطرينك بالحديقه..



نواف ابتسم وراح مع ساره للدكتور وبعد محاولات وبعد ما شاف التقرير الطبي مال جنا وافق يمتحنها بمكتبه إذا دوامت..


ساره وهي طالعه من مكتب الدكتور: مشكوور نواف
نواف ابتسم: العفو ما سويت شي
ساره: اوك اخليك انا بلحق على محاضرتي وانت روح لربعك
نواف بسرعه: اوكي بس سلمي على جنا وتحمديلها بالسلامه
ساره وهي ماشيه: اوك باااي..


+
+
+
+

ومرت الايام اللي بعدها بين توتر زياد واخوه وخالهم..وجنا اللي كانت قاعده عند خالها على امل ان الكدمات يخفون..


ويا يوم اليمعه اللي الكل ينطره
والساعه 7‎ ‎‏ المغرب تمت الملجه


دش زياد وبيده الدفتر وعطاه للشيخ وهو يرسل نظرات غامضه لناصر: مبرووووك يالنسيب
ناصر(اووف شهالنظرات..): الله يبارك فيك يالغالي

ابوناصر:مبروك ياولدي عسى الله يتمم عليكم الفرحه
ناصر ابتسم: الله يبارك فيك ويخليك ذخر لنا يبه
ابوزياد : مبروك ياناصر وما اوصيك حطها بعيونك
ناصر مستانس: الله يبارك فيك ياخالي لا توصي حريص..جنا بعيوني..

رائد بنظره: تسلم عيونك قوم عشان تشوفها
قام ناصر معاه بعد ما سلم عالناس وطلعوا للحديقه الخلفيه: وين رايحين؟؟

رائد ابتسم: لا تخاف اهي طلبت تشوفك ورا بعيد عن ازعاج الحريم والدي جي..
ناصر صدق: اهااا

واول ما وصلوا

ناصر يدورها بعيونه: وينها ما اشوف احد؟؟

رائد لف عليه ومسكه من دشداشته: وتسأل عنها يالنذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذل..
ما خفت من ربك واهي بنت خالك وببيتك

وعطاه بقس ورا بقس وطيح غترته وعقاله وطبوا الاثنين ببعض

زياد كان ماسك جنا من ايدها وواقف اهو وخاله واهي تحاول تفلت..

جنا بدموع مع صراخ: رااااااائد حرااااااااام عليك انا مسامحته هده خلااااااص هده رااااااااااااااااائد(وتحاول تفلت من زياد)خلااااص زيااد هدني بيذبحه خلااااااااااااااص حراااااام عليكم مابي اصير ارمله هدنييييييييييييي
زياد صارخ عليها وهو يمسكها بقوه من خصرها واهي مرجعه راسها ورا وتشوف رائد اشلون يطقه: بسسسسسسس سكتي

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

جنا بدموع وخربت كشختها..كانت لابسه نفنوف اخضر روتانا مع شوارفسكي ذهبي نااااعم ومبين بياض بشرتها: ضاااااري قووولهم يهدونه حرااااااااام عليكم تخلوني اشوفه بهالمنظر حرااااااااااام اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
ضاري طالع دموعها وهمس: هدها

زياد تركها وجنا راحت تركض لناصر ورائد بعد عنه ومشوا وخلوهم بروحهم


جنا بدموع وهي تتحس ويهه والدم اللي نزف من شفايفه وتحاول تقومه: ناااااصر..قووووم ناصر انا اسفه والله اسفه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ناصر رفع ايدينه بتعب وحطهم على ظهرها وقربها له وضمها حيللللل..كان يشوفها اشلون تحاول تفلت وتدافع عنه: خلااص جنا اهدي ما فيني الا العافيه
جنا بدموع: اشلون اهدا وانا شفت اخواني يط..
ناصر قاطعها واهو يوقف ويوقفها معاه: بسسس حبيبتي
جنا سكتت ومسحت دموعها وصارت تنظف دشداشته عن الوصخ وبعدين يابت غترته وعقاله من الارض وعطته يلبس: انطرني هني بروح شوي وايي..
مشت وراح ناصر للكراسي وبيده غترته وعقاله وقعد يلقط انفاسه: ......

جنا رجعت ومعاها قطن ومعقم..قعدت يمه وصارت تعقم جرح شفايفه: يعورك

ناصر: اححح شوي شوي
جنا نزلت راسها: صدقني ناصر ما كنت بقولهم بس لما قالولي عن عبدالعزيز وطلبوا مني افكر ما قدرت اسكت رفضت وضغطوا علي بالاسئله وقتلهم عن اللي صار
ناصر مسك ايدها اللي فيها قطن وطالعها: طقوج
جنا رجعت تعقم جرحه بمحاولة للهروب: ما ألومهم اي احد بمكانهم يشوف اخته بهالموقف ما يسكت..
ناصر بهمس: طالعي بعيوني
جنا رفعت عيونها له: تعورك
ناصر ابتسم وشال القطن وقطه بالزباله(وانتم بكرامه): شفيج جنوو انا ريال مو بنيه عشان تسأليني هالسؤال
جنا طقت صدره: جذااب ادري انك متعور انا قبل يومين ما كنت اقدر افتح حلجي من العوار
ناصر طالعها بخبث: خلااص اثبتلج..
ثواني وقرب منها وباس شفايفها بقووووه
وجنا ذابت بيدينه مثل قطعة الثلج



وفوق بغرفة زياد

ضاري كان يراقبهم ولما شاف هالموقف ابتسم وصك الستاره: اختك تحبه

زياد ابتسم..كان منسدح بدشداشته: ادري
واضح من تصرفاتها
ضاري ابتسم وقعد عالكرسي الهزاز :
الخبله بسرعه سامحته
زياد طالع فيه: ما جربت الحب عشان تحكم

ضاري ابتسم: على طاري الحب شخباركم مع الحب
زياد وقف وراح للمرايه يلبس غترته: ههههههههههه مالك شغل..امش امش نروح لابوي قبل ما يسأل عنا

ضاري ضحك وقام وراه وطلعوا وصكوا الباب

+
+
+
+

انتهى البارت
إن شاء الله يعجبكم
وسوري إذا كان قصير
واوعدكم باحلى واطول منه
حبي لكم: أوراق خريفيه

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
تسسلمين أورآق حبيبتي ع البآرت ..
ونآصر بصرآحه يستآهل الطق اللي جآه ..
نآطرينج بالبآرت الجآي حبووبه

العفو حبيبتي..رايج وردودج عالروايه تسعدني..نطري البآآرت
 
إنضم
1 يوليو 2011
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياحيآتي انتي..ما ادري شقولج..معنه انا مشاركه بمنتدى ثآني بس خليتها حصريه هني..ولعيونج الغاليه انقليها إذا تبين..وعشآن حقي وحقج الادبي

كتبي: الكاتبه : اوراق خريفيه
نقلتها لكم : اسطوره..

وميرسي


والله مو مشكله عادي يا قلبي هذا حقك اذا ترفضي او توافقي
انا راضيه يا قمرر :eh_s(17):
وه يا قلبي :eh_s(22):
تسسلمي والله ما تقصري
ابشري من عيوني الاثنين
وانتي شوفيها بعدين بمنتديين بنقلها لي و غر :D

عاد انتي خمني المنتديين لانها مشهورة بالروايات :D
ومعرفي هذا بالمنتدى الاول
معرفي الثاني معزوفة خياليه
واشكرك مرره ثانيه على الموافقه يا قمرر :eh_s(17):
:eh_s(15):​
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
.,،


نوآف يكسر الخآطر :( ! شنو بيصير فيه لمآ يدري آنهآ تزوجت :|
تسلمين ع البارت حبيبتي ؛***
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
والله مو مشكله عادي يا قلبي هذا حقك اذا ترفضي او توافقي
انا راضيه يا قمرر :eh_s(17):
وه يا قلبي :eh_s(22):
تسسلمي والله ما تقصري
ابشري من عيوني الاثنين
وانتي شوفيها بعدين بمنتديين بنقلها لي و غر :d

عاد انتي خمني المنتديين لانها مشهورة بالروايات :d
ومعرفي هذا بالمنتدى الاول
معرفي الثاني معزوفة خياليه
واشكرك مرره ثانيه على الموافقه يا قمرر :eh_s(17):
:eh_s(15):​

حبيبتي انتي مادام استأذنتي ماله داعي اجيك من وراج..واثقه فيج..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وناااسه اشووه تزوجواا

والله يستر من نوواف

والله يخلي جوري وزياد لبعض

نااطرينج حبي متى البارت ؟؟

يسلمو عالرد ياعسللللل..والبآرت باجر الظهر إن شاااء الله
 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبي امبي البارت عجييييييييييييييييييييييييب مشكورة قلبي على البارت الروعة مثلج 
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
حبيبتي مشكوورة عالبارتات وناطرينج