رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الحين بنزل البآآرت..وثانكس لتفاعلكم الحلو بناآآآت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقة السادسه


نكمل عند ناصر وجنا
الساعه صارت 8

وللحين بالحديقه

ناصر يلعب بشعر جنا اللي حاطه راسها على صدره: حبيبتي شرايج نطلع نتعشى برا..بصراحه ما ودي ادخل عليهم بهالحاله
جنا همست: بكيفك حبيبي بس
ناصر ابتسم : بس شنوو
جنا : إذا طلعنا ما اقدر احط راسي على صدرك.
ناصر بخبث: خلاص اوديج داري
جنا رفعت عيونها : لاا غرفتك هذيج لااااا..اهدمها..سكرها..اللي تبيه بس ما اسكن فيها

ناصر طالع بعيونها دقايق بعدين مسك ويهها بين ايدينه وقربها له وباس شفايفها: ................وهمس بأذنها: اللي تبينه يصير

جنا بعدت عنه وهي مستحيه وناصر قام عدل غترته وعقاله

ناصر: روحي بدلي وتعالي بالسياره بنتعشى ونرد
جنا ابتسمت ولفت عنه: اوك..
ناصر سحبها من ايدها وطاحت بحضنه: ما تبين شبكتج
جنا توها تنتبه : يوووه نستيها
ناصر ابتسم : نطريني هني ايبب الاغراض من السياره وألبسج شبكتج بعدين تصعدين تبدلين عشان إذا شافوج ما يسألونج
جنا ابتسمت: اوووووك..
مشى ناصر وظلت جنا واقفه بمكااانها تنطره

رائد يا من وراها اهو وضاري وزياد وكانوا يضحكون ويسولفون: واخيرا راح وخلاج ههههههه
جنا طالعته بنظرة حقد وخلته وراحت قعدت عالكرسي وحطت ريل على ريل: انت لا تحاجيني..

ضاري ضحك: ههههههه اوف حاقده عليك..
زياد ابتسم : وين راح؟؟
جنا ساكته: ...........
رائد يا وقعد يمها: المفروض ما تزعلين لاني رديت لج كرامتج وفهمته انه وراج ظهر

جنا بحده طالعت فيه: ترضى يطقونك جدام حبيبتك..يااخي بتطقونه ليش تنادوني..رديت كرامتي وذليته يعني..فهمني اياها هذي اشلوووون
رائد سكت ما عرف شيقول: .............
ضاري وزياد : .................

بهاللحظه وصل ناصر وجنا قامت له ووقفت جدامه وهي مبتسمه واهو شافهم بس طنشهم وطلع الخاتم والتراجي من الطقم ولبسها فرده فرده
جنا كانت مغمضه عيونها وهي تحس بلمسات اصابعه على اذونها بعدين على رقبتها لما لبسها العقد وبعدين انفاسه الحاره وشفايفه الرجوليه تودع قبله آسره على نحرها
وهمست بأذنه: ما اقدر اطلع الحين
ناصر همس لها: باجر الصبح اييج..
بعد عنها وابتسم: مع السلامه وباس خدها ومشى

ضاري وزياد ورائد كانوا متفرجين وبس: ......................

رائد : اشلون تسمحين له يقرب منج جدامنا

زياد: رائد بس عاد صار زوجها الحين

رائد : حتى لو لازم ما تبين له انها سامحته بهالسهوله عشان ما يذلها بعدين

ضاري سكتهم: خلااص اسكتوا البنيه واقفه بينا

جنا رفعت ايدها بتتكلم: آ
بس حست ان ماله داعي ومشت وخلتهم

ضاري سحبها من ايدها: ويننن تعالي ما تبين تعشين؟؟ سمعت انج من الصبح على لحم بطنج

جنا تطالع فيه: ................

ضاري سحبها: تعالي زينننننن مسويلج قعده عند المسبح تطير العقل..

جنا ابتسمت وراحت معاه: انزين بس بروح اشوف البنات وايي
زياد ضحك: هههههه أي بناات الساعه بتصك العشر..الناس تعشت ومشت

جنا شهقت وهي تقعد بالكرسي اللي مجهزه خالها لها وكان جدامها اصناف من الاكل: هـى قول والله..(وشافت ساعتها)والله ما حسيت بالوقت..خلاص اشوف امي وايي..
قامت عنهم ودخلت داخل..اما رائد وزياد يو قعدوا مع ضاري وبدوا يأكلون


ضاري وهو يمسك الشوكه وياخذ فيها سلطه: رئوووود اسكت عنها خلاص الحين صارت مرته واللي سويته مو شويه..وهالاسبوع وايد تعبت..

رائد ابتسم: ادري بس كنت اضغطها شوي عشان تعرف ان احنا نحبها ونبي مصلحتها ونخاف عليها..


ما خلص الا ويتفأجا بساره ناطه عندهم وباست خده بقووه: امووواه إذا عني انا ادري انك تحبني وتخاف علي..لا وتموت فيني بعد
الكل: هههههههههههههههههههههههه
رائد طالعها واهو يضحك: منو وين طلعتي انتي؟؟
ساره دارت على نفسها وكانت للحين بلبسها
..نفنوف زهري علاق على الرقبه وفيه شوارفسكي عالصدر وقصير للركبه مع وشاح ريش ابيض: من بطن ماما شوف مو حلووووه؟؟
رائد طالعها من فوق لتحت حب يضغطها:وعععع تلوعين الجبد
ساره بصدمه: اناااااااااااااا
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ضاري بضحك:ما عليج منه تعالي تعشي

ساره بقهر:وععع متعيشه مع البنات مابي اتعشى معاكم..اروح لبابا احسن
وراحت عنهم وهم يضحكون:ههههههههههه

وبطريجها دعمت جنا اللي كانت يايه من وراها وساره كانت مقهوره ومستعيله وما انتهبت لها ودعمتها: اخخخخخخ

ضاري ورائد وزياد ماتوا من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنا دزتها: وعمى ما تشوفين
ساره طنشتها ومشت: وخرررررري زيننن

جنا راحت قعدت بمكانها وهي تعدل خيط نفنوفها اللي طاح: شفيها ؟؟

زياد ابتسم: رئوود ضغطها بالحجي..

ضاري ابتسم: اكلي اكلي

جنا ابتسمت وخذت صحن وحطته فيه محاشي وورق عنب وكبه وشوية سلطة وبدت تاكل

رائد ابتسم: ما قالج متى العرس؟؟
جنا بدون ما تطالع فيه ولاهيه بالاكل: لااا ما تكلمنا عن شي
ضاري ضحك: هههههههه ليش اهو كان فاضي للكلام
جنا طقته على بطنه بيدها : وصخ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جنا طنشتهم وكملت اكلها وبوسط السوالف دق فونها برقم غريب: منو رقمه هاذا؟؟

ضاري خذاه منها: عطيني اشوووف..(وما عرفه)ما ادري
زياد: خلاص خليه لا تردين عليه
رائد : يمكن غلطان
جنا خذت فونها وحطته سايلنت ورجعت تاكل: اوووك..

شوي وسمعت رنة مسج تركت الاكل وفتحته(قوه جنا انا نواف ردي علي)جنا كحت من الصدمه: كح كح كح نووووووواف

قالوها مع بعض: منوووو نوووووواف؟؟

جنا اشرت لهم يسكتون وردت عليه لان دق مره ثانيه: آلوووو
نواف: آلووو قوه جنا
جنا بجديه: هلا نواف آمريني بغيت شي
نواف ارتبك: لاا بس سمعت انج ملجتي اليوم وقلت اباركلج
جنا استغربت: الله يبارك فيك بس انت شدراك ومن وين يبت رقمي؟؟
نواف بهمس: مو مهم من وين يبت رقمج..المهم انتي تحبينه؟؟
جنا بهدوء: اتوقع انت زميلي بالكلاس وبس ومو من حقك تسألني هالسؤال
نواف بجرآه: جنا انا احبج معقوله ما لاحظتي طول هالفتره..
جنا بصدمه من جرآته: مع السلامه..

ضاري بسرعه: منو هذا ؟؟ وشسالفه؟؟
جنا للحين تحت تأثير الصدمه: واحد معاي بالكلاس
زياد باهتمام:واشلون تعطينه رقمج؟؟
جنا بحده: اتوقع سمعتني وانا اقوله من وين يبت رقمي..
رائد : انزين شيبي منج؟؟ وليش صكيتي بويهه وانصدمتي؟؟
جنا حطت راسها عالطاوله: يقول انه يحبني.

الثلاثه مع بعض: شنوووووووووووو

جنا رفعت راسها وتكلمت: ناصر شافني معاه عند الباب هذاك اليوم..كان يبي مني دفتر محاضراتي عشان يكتب اللي طافه..انا كنت مستعيله وما لاحظت عليه شي..بس انصدمت بناصر يسحبني من ايدي ويركبني سيارته..طول الطريج وانا اسأله شفيه وشسالفه وما كان يرد علي ومو راضي يفهمني لحد ما وصلني البيت ونزلني لغرفته..صار يصارخ علي ويقول منو هذا وانا اغار وشحقه واقفه معاه بهاللبس..انا عصبت منه وكنت بطلع بس اهو ما خلاني..و

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


ضاري قاطعها قبل ما تكمل: المهم الحين انج تغيرين رقمج ونواف هذا مالج علاقه فيه..خليه يولي مو خلصتوا الكورس يعني ما راح تشوفينه ولا يشوفج

جنا ماسكه راسها: ما ادري ما ادري..

رائد حط ايده على ايدها: خلااص جنوون انتي اليوم عروس انسي كل شي راح وخلينا مستانسين
جنا طالعت بعيونه: ............
زياد ابتسم لها: يلا جنون خلاص عاد..

جنا ابتسمت مجامله وكملت اكلها وبالها مو معاها : ........

+
+
+
+

بيت ابوتركي
الساعه 12 الفير

بالديوانيه

تركي سهران مع ربعه مشعل ومازن يلعبون بلاي ستيشن ٣ وهند


مازن: مشعلوووه تمشي تأخر الوقت

تركي ضغط ستارت: وين يبه خليكم شوي مو كافي نوافوه العله ما يا

مشعل ابتسم: مزووون شعندك ليكون مواعدلك وحده تحبها مثل صاحبنااااا

تركي ضحك : ههههههههههههههاااااي كفك كفك منوو صاحبك ليكون نواف..والله منت هين يابو النيف

مازن ابتسم: الحمدلله والشكر ماني راد عليكم

مشعل يضحك: هههههههههااي لا تكفى رد..
قول انك تحب وان حبيبتك ناطرتك تدق عليها هههههههههههه

تركي يستهبل بالمصري: قول انك تحب..قول انك عايزني..قول اي حاجه بس قوووول

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

قطع عليهم دقات خفيفه عالباب

تركي ابتسم: منووو(وطق يبهته)خخخخ منوو يعني اكيد فلوووه(وقام لها) نعم

فلا من ورا الباب ماسكه بطنها وواقفه ببيجامتها النوم البينك بالليموني بنطلون وبلوزه علاق: ت..ركي بطني يعورني.

تركي ابتسم وتجتف: وانا شسوي يعني..

فلا حابسه دموعها وتضغط على بطنها: شنوو شتسوي اقولك تعبانه وامي نايمه ما اقدر ادخل عليها

تركي بهدوء: وانا عندي ربعي بالديوانيه..اخذي بندول ونامي..
فلا لفت بتمشي وتركي لف بيدخل عند ربعه


مشعل ابتسم: خيرررررر
تركي ابتسم وهو توه بيقعد: الخير بويهك ما تسمعني احاجي اختي
مازن : بس شكلها تعبانه
تركي : شسوي يعني..وين اوديها بهالليل..خلها تنام وترتاح
مشعل ضحك: هههههههه حرام عليك يااخي.

تركي : ما عليك يبه سوالـ..(وما كمل كلامه الا ويسمع صوت ارتطام بالارض وقام واقف)فلااااااااااااااااااااا


طلع يركض وربعه من الخرعه طلعوا وراه
وكانت فلا طايحه عند الدري

تركي انصدم ويا لها ركض ورفع راسها عن الارض وصار يطق خدودها: فلاااااااااااااااا فلووووووه تسمعيني..
فلا : .......
تركي بخوف: فلا قوووومي لا تسوين فيني مقلب..
فلا : .......
تركي يهزها حيل: فلاااااااااااا لا تردينها لي جذي قووووووووووومي
مشعل مصدوم من الجسد الانثوي اللي يشوفه طايح جدامه وبدون وعي قال: تركي ينيت شهالحجي قوووم شيلها نوديها المستشفى
مازن : قوووووووم يلاااااا راح اسوق بدالك ما راح اخليك تسوق بهالحاله

وقف تركي وهو شايل بيدينه فلااااا وطلع فيها: لـ..

مازن ومشعل: خلصنا

تركي سكت وطلع مع ربعه وركبوا بسيارته..مازن ومشعل جدام واهو ركب ورا وحط فلا بحضنه
واول ما حركوا انتبه انه طلعها ببيجامة النوم وفصخ بلوزته ولبسه لآخته وهي مو حاسه بشي

مشعل كان راد راسه ويطالعهم..قام اهو وفصخ قميصه : هاك ألبسه بقعد انطركم بالسياره
تركي: لا بابا عادي ما احتاجه
مازن واهو يسوق: شنوو ما تحتاجه بتنزل للمستشفى جذي..
تركي حس انه كلامهم صح واخذ القميص من مشعل ولبسه

دقايق ووصلوا المستشفى ودق مازن الهرن عند الطوارئ ويابوا السرير برا ونزلها تركي عليه وراح وراه اهو ومازن



وبعد ساعه الا ربع من الفحص

طلع الدكتور المناوب وكان كويتي شباب: وين اخوها
تركي بسرعه : انا..طمني دكتور
الدكتور ابتسم: ماكو الا العافيه إن شاء..تعاني من آلم بالبطن ولازم لها اشعة وتحاليل عشان نتأكد لاني شاك بالزائدة الدوديه..
تركي: زايده!!
الدكتور: ئي..بس قتلك محتاجين فحوصات عشان نتاكد..الحين انا بعطيها ابرة موضعية لألم وباجر الصبح تييبها عشان الفحوصات وإن شاء الله ماكو الا العافيه
تركي تنهد: مشكور دكتور ما تقصر
الدكتور ابتسم: العفو بس ياليت تدخل عندها لانها الظاهر خوافه من الابر
تركي استحى من اخته: إن شاء الله دكتور

راح الدكتور وظل مازن بمقاعد الانتظار ودخل تركي على الممرضه

فلا تحاول تقوم: وخري مابي..قتلج مابي شنو ما تفهمين؟؟
تركي يا عندها وسدحها: خيرررر شعندج فشلتينا بصراخج كلها ابره ترى
فلا بدموع: مابي ابره مابي وبعدين لا تحاجيني زعلانه منك
تركي ابتسم وهو يكشف عن خصرها: زين ما احاجيج بس اخذي الابره(وطالع الممرضه)يلا سستر شوفي شغلج

الممرضه طلعت الابره وغرستها بغرشة الدواء وقربت منها وعطتها الابره وفلا حاولت تقوم بس تركي مانعها وماسك ايدينها
واول ما خلصوا رفعت فلا ايدها وطقته على صدره: حماااااااااااااار تعوووور

تركي ضحك: ههههههههههه اقوووول امشي لا اخليها تعطيج ابره ثانيه
فلا انقهرت منه وطلعت تمشي معااااااه وهي منزلة راسها ومستحيه من مازن ومن موقفها وماسكه بيد اخوها حيلللل

تركي حس فيها وابتسم وسكت..واول ما ركبوا السياره وحركوا فلا دفنت ويهها بصدره وظلت جذي طول الطريج لحد ما نامت


اما مشعل اللي كان ناطرهم طول هالمده والافكار تييبه وتوديه وما يدري شنو سر دقات قلبه السريعه وابتسم لما شافها ماشيه مع تركي ومتعلقه فيه


وصلوا البيت ونزل تركي شايلها : نطروني دقيقه
دخل فيها وصعدها دارها وحطها بفراشها وغطاها ورجع لربعه..اخذ سويجه وودعهم ورجع اهو البيت

+
+
+
+

صباح اليوم التالي

بيت ابوزياد
الساعه 8

بغرفة جنا

كانت غرقانة بالنوم وفونها يرن باسم(حبيب الدنيا)

ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب ياحب الكون
ياربيع الورد ربيع الورد بعيني ولا له لون

وانا اشوف ايامي بدونك وحشة قلب ودمع عيون


جنا فتحت سبيكر وقطته: همممممم
ناصر داخ بهمسها: حبيبتي نايمة قومي يلا
جنا تفرك ويهه بالمخده: امممم نونو نعسانه ما نمت الا الفير
ناصر ضحك: هههههههه منو نونو انا
جنا ضحكت: ههههههه ئي انت مو صرت زوجي وحبيبي وقلبي وروحي لازم ادلعك

ناصر مسك قلبه: اااااااااااااااااه
جنا ضحكت: هههههههه شفيك
ناصر بهمس: احبج
جنا بدلع: وانا اموت فيك
ناصر ابتسم: شنو بنظل جذي..قومي لبسي وصحصحي علما اييج توني طالع من البيت

جنا : اوك..باااي
قفلت منه وقامت للحمام خذت شاور سريع رجع لها نشاطها وطلعت حطت كريماتها واستشورت شعرها وراحت لكبتها تدور بين ملابسها عن شي تلبسه

وبعد فتره اختارت تنوره سودا جلد مع بوت اسود للركبه وبدي احمر كت عليه كتابات بالاسود وفوقه وشاح فرو اسود.
لبست معاه خاتمها وتراجيها الالماس وحطت كحل وماسكرا وروج احمر واكتفت فيهم وتعطرت وطلعت


مرت على غرفة زياد وبطلتها ودشت وكان زياد نايم ببنطلون البيجامه بس واللحاف بعيد عنه معنه الجو باارد

جنا ابتسمت ويت قعدت عنده وغطت ظهره وهمست بأذنه: زياااااااد

زياد حس بوجودها بس ما تحرك: ........
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

جنا تلعب بشعره: زيااااااااد تسمعني
زياد : هممممممم
جنا ابتسمت: بطلع مع ناصر نتريق برا
زياد فتح عيونه وشافها وابتسم: جم الساعه؟؟
جنا ابتسمت: ثمان ونص
زياد مغمض عين وفاتح الثانيه: امم وناصر برا
جنا : كاهو ياي بالطريج بس كنت بقولك تقول لامي وابوي عشان لا يحاتوني..
زياد رجع انسدح: خلااص روحي انا اقولهم.
جنا انحنت وباست خده: اووووك بااااي..
زياد ابتسم وهو مغمض عيونه: بااايات


نزلت جنا للصاله وطلعت للمسبح ودق ناصر

ياحبيب الدنيا ياعمري يادنيا الحب ياحب الكون
جنا : هلا حبيبي ييت
ناصر ابتسم: ئي طلعي انا برا
جنا وهي تمشي: اوك..

طلعت وشافته فاتح لها الباب ويبتسم..ابتسمت وركبت وصكت الباب وقربت منه وباست خده: صباااح الخير
ناصر طالعها من فوق لتحت بنظرة عاشق: صبااااح العسل..(وحرك السياره)
جنا ابتسمت: شفيك تطالعني جذي؟؟
ناصر ابتسم بدون ما يطالعها : حبيبتي واطالعج فيها شي
جنا قربت منه وسندت راسها على جتفه: اممممممم لاااا
ناصر نزل عيونه لها وابتسم: احنا بالشارع

جنا ردت له الابتسامه: ادري يعني قايل شي يديد
ناصر طالعها بنص عين: تبين اسوي شي اخليج تبجين
جنا تحدته: اتحداك..احنا بالشارع ما تقدر تسوي شي
ناصر طالعها بخبث وبغفله منها قرص فخذها: .......
جنا تجمدت بمكانها من الحيا دزته ولفت ويهها صوب الدريشه: هـئ........

ناصر مات من الضحك على شكلها: هههههههههههههههههههه شفتي اشلووووون انج ما تقدرين تتحديني
جنا ظلت طول الطريج ساكته وناصر يضحك عليها
لحد ما وصلوا مطعم ونزلوا يتريقون فيه

+
+
+
+

انتهى البارت
يتبع..





 

AL-7lWA^_^

New member
إنضم
22 أبريل 2011
المشاركات
159
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ثانكس حبي مشكورة و يعطيج العافية
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
ملاحظه مهمه:
للبنات اللي طلبوا اسماء رواياتي:

كل ما جيت ابتدي فيك انتهيت وكل ما جيت انتهي شفتك بدايه

اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير

رماد الحب

ترى موتي وميلادي حبيبي داخل عيونك

عذراء في مواجهة القدر

صار قلبي من نصيبه ونبض حبي يبتدي به


هذول اسمائهم وانا حاطتهم بروابط هني بالمنتدى بموضوع كامل للجوال
وفيه منهم بمنتدى ثآآآآآني
بس إذا تبونهم انزلهم بنهاية الروايه بعد اخر جزء بروابط التحميل للجوال
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
فـــــــديـــــــــــــــــــــــــت الرومانسية انه ما اقدر كلش كلش :eh_s(22):

اوراااااااق لا تعلييق على القصة ... جد جد رووعة مثلج حبيبتي :eh_s(22):

ناطرين التكملة باجر ان شاء الله :eh_s(7):
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
فـــــــديـــــــــــــــــــــــــت الرومانسية انه ما اقدر كلش كلش :eh_s(22):

اوراااااااق لا تعلييق على القصة ... جد جد رووعة مثلج حبيبتي :eh_s(22):

ناطرين التكملة باجر ان شاء الله :eh_s(7):

فديتج ردج ومتابعتج انا..ياحياتي انتي عشانج بنزل بارتين
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقة السابعه

بالمستشفى
الساعه 10:30

طبعا فلا يت مع امها وتركي من الساعه تسع عشان وسوت اشعه وطلع معاها الزايده وسوت مناحه وبجي وهواش وغصب خدروها ودخلوا العمليات

ام تركي بقلق: يما تركي جم تطول العمليه

تركي ابتسم: إن شاء الله مو اكثر من ساعه
..وبعدين لا تحاتين يما ما فيها الا العافيه..الزايده عمليتها سهله ونجاحها مضمون

ام تركي تدعي: إن شاء الله يارب تقوم بالسلاامه
تركي ابتسم وبعد عنها شوي لانه فونه دق: هلا مشعل
مشعل ابتسم: هلا فيك اشلووونك واشلون الاهل
تركي عرف قصده وابتسم: انا تمام بس فلووه بالعمليات وامي قاعده تحاتيها..انت وينك؟؟
مشعل (سلامتها): وين يعني..افتر بالسياره..تعال تريقت ولا اييب ريوق
تركي مبتسم: لا والله قعدوني من النوم وللحين على لحم بطني..شوف إذا ييت دق علي
مشعل ابتسم: ماشي..

سكر منه والتفت لآمه: يما بعد شوي بيي مشعل رفيجي
ام تركي: زين يمه بس دق لي ام جوري وعطني اياها
تركي ابتسم : الحين ادق عليها


+
+
+
+

بيت ابو جوري
نفس الوقت

بالصاله

جوري حاطته على قناة مسايا وتشوف الازياء وبنفس الوقت بحضنها الاب وتطقطق بالمنتديات


ام جوري يت من المطبخ: ابوج طلع.
جوري بدون ما ترفع راسها: اممم ئي يما طلع من نص ساعه
ام جوري سمعت صوت التلفون ويت شالته: زين قصري التلفزيون بسمع عمتج شتقول
جوري خذت الريموت وكتمت الصوت ورجعت للمنتدى بدون ما تتكلم: .........

ام جوري بدهشه: من صجج انتي..اشلووون وامتى..وهي امس مع البنات ترقص ومافيها الا العافيه
ام تركي: والله ما ادري يامريم قعدت الصبح وقالي تركي انها طاحت امس والحين احنا ناطرينها
ام جوري: اهي دشت العمليه
ام تركي: ئي من زمان يمكن شوي ويطلعونها
ام جوري: إن شاء الله تقوم بالسلامه وما فيها الا العافيه..الحين اييب جوري واييج..مع السلامه

جوري بسرعه: شفيها عمتي يما؟؟ ومنو بالعمليه؟؟
ام جوري وقفت: بنت عمتج فلا..بالعمليات معاها الزايده..قومي لبسي بسرعه خن نمشي..خنت حيلي ام تركي بروحها
جوري بصدمه: فلا معاها الزايده!! متى واشلون ما درينا واهي امس
ام جوري قاطعتها: بسج حجي وقومي لبسي بسرعه
جوري وقفت بسرعه وطارت للدري: ثوااااااااااني بس


دشت غرفتها وعلى طول خذت فونها وقطت نفسها عالسرير ودقت على(حبيب جوجو)

وبعد رنتين
زياد : هلا قلبي
جوري: هلا حبيبي انت بالشغل
زياد ابتسم: هههههه اي شغل شكلج نسيتي ان اليوم سبت ولا عشان عطلتي ضاعت الحسبه
جوري توها تنتبه: يوووووه تصدق نسيت..انزين حبيبي ترى فلا دخلوها العمليات معاها الزايده وعمتي بروحها هناك..توها دقت على امي والحين احنا بنروح لها..تعال هناك اوكي
زياد وقف : شنوووو..خلاص صار صار الحين ايي بس بأي مستشفى
جوري: ما ادري إذا عرفت ادق عليك واقولك..
زياد باهتمام: اوك ناطرج


سكرت منه ونطت لكبتها وطلعت جينز وتوب تايغر ناعم مع بوت بني طويل وما حطت الا ماسكرا وغلوس لحمي وخذت سويجها وطلعت لآمها


+
+
+
+

بحر شرق
الساعه 10:45

ناصر وجنا بعد ما خلصوا من الريوق طلعوا قعدوا عند البحر وكان الجو شتوي بس حلوووو

جنا حاطه راسها على جتفه: حبيبي
ناصر مسك ايدها وباسها: عيونه
جنا طالعت بعيونه: بغير خطي
ناصر بهدوء: ليش خطج حلو
جنا طالعت البحر: تييني ارقام غريبه وانا بعد ما ارتبطت فيك مابي اي احد بالعالم ياخذني منك
ناصر حط ايده ورا ظهرها وقربها منه حيل: حبيبتي انتي الحين بس نقوم اروح اشتريلج احلى خط مع بي بي إذا تبين
جنا ابتسمت: لا حبيبي خط يكفيني
ناصر: انزين حبيبتي متى تبين عرسنا
جنا: اممم ما ادري بكفيك بس مو قبل 3شهور
ناصر يرجع خصلات شعرها العنيده ورا اذنها ويبتسم: خلاص عيل بحاول اشوف حجز بشهر خمسه
جنا ساكته وتطالع البحر: ..........
ناصر ابتسم: شفيها حبيبتي
جنا لفت عليه وحطت ايدها على خده: ولا شي..وقربت منه وطبعت بوسه ناعمه على شفايفه
وناصر ابتسم وكمل عليها..وما حسوا بنفسهم الا على دقة فون ناصر
جنا بملل: اففففففف
ناصر ضحك عليها وشاف المتصل رائد وصك بويهه: ههههههه ما عليج ماني راد هذا رئوود
جنا تلعب بأزارير دشداشته: زعلان منه
ناصر فهمها وابتسم: انتي زعلانه
جنا نزلت عيونها بالارض: عمري ما تمنيت اشوفك جدامي بهالموقف..كرهته بهذيج اللحظه
ناصر بهدوء: طالعي بعيوني
جنا رفعت عيونها له وكانت دمعتها نازله على خدها ودفنت ويهها بصدره: ...........

ناصر تضايق وحضنها بقوه وتملك: انسي

جنا : ...........
ناصر همس: جنا
جنا رفعت راسها ومسحت دموعها وهي تحاول تبتسم: همممم
ناصر ابتسم ومسك خدودها: ئي جذي ما احب اشوف دموعج
جنا ضحكت: ههههههههههههههه
ناصر استانس انها ضحكت ومسك ايدها وقومها: قومي نتمشى الهوا حلو

قامت جنا معاه وظلوا يتمشون نص ساعه عالبحر وبعدين ركبوا السياره ومروا الافنيوز ونزلوا يتمشون

ناصر: تبين تشترين شي
جنا ابتسمت: لاا حبيبي بس ابي الخط
ناصر مسك ايدها ومشى: تعالي معاي

راحو فرع زين واشترت خط ماسي وطلعوا
قعدوا بكافتيريا وطلبوا عصير وركبت جنا خطها وبدت تدز مسجات حق اهلها واللي تعرفهم

جنا وهي تشرب عصيرها الليمون: اممم نونو بدق عليك
ناصر ضحك: ههههههه انزين بس لا تقولين نونو جدام الناس لحد يسمعج فشله
جنا داست ريله من تحت الطاوله: زعلت..ماني مدلعتك
ناصر تفأجا بحركتها وكتم صرخته غصب وفجرها ضحك: اوب هههههههههههههههههه ألعن خيرج يااااحمااااره هين اوريج
جنا عصبت : لا تقول حماره
ناصر يضغطها: امبلا حماااااااره
جنا حمر ويهها: لا مو حماااره
ناصر وده يضحك: امبلا
جنا عصبت منه وقامت وخلته قاعد بروحه: ...........
ناصر دفع الحساب بسرعه ولحقها: جنا وقفي جنا يالخبله
جنا مطنشته..مشت عنه وطلعت للسياره ووقفت يمها
ناصر يالها واهو ماسك ضحكته..بطل الباب وركب السياره وشغلها وفتح لها الدريشه: مطوله الاخت ههههههههههههههههههه
جنا ما ردت ركبت وهي حدها مقهوره: ...................
ناصر وهو يطالع الشارع: الحين انتي من صجج زعلانه
جنا ما تطالع فيه: مالك شغل ودني عند ضاري..
ناصر ابتسم: اسمه خالي ضاري مو ضاري حاف
جنا: كيفي انا اناديه جذي
ناصر ضحك: ههههههه اوك كيفج كيفج
بس ما دقيتي علي
جنا : .........
ناصر سكت عنها وكمل طريجه واهو يضحك وهي ميته من القهر


+
+
+
+

بالمستشفى
الساعه 1‎‏ الظهر

بغرفة فلا

امها وابوها وبيت خالها بوزياد وبيت خالها بوجوري عندها


ساره: حمدلله على سلامتج فلوووه..والله اختبصت لمن قالت لي جوري
فلا ابتسمت بتعب: الله يسلمج وينها جنا؟؟
ساره ضحكت: طالعه مع ناصر من الصبح هههههههه
ام زياد ابتسمت: الله يهنيهم إن شاء الله

ام تركي: ما تبين تاكلين شي يمه من طلعوج وانتي على لحم بطنج
فلا : لا يما ما اشتهي
جوري وقفت: امبلا بروح ايبب لج كرواسان وعصير..تعالي ساروووه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ساره قامت: اوك يلا

واول ما طلعوا

ساره بخبث: جوريوه شعندج طلعتج مو لله؟؟
جوري ضحكت: ههههههه بصراحه بشوف زياااد
ساره ضحكت: ههههههه يما منج حتى هني ما تطوفينها
جوري: حماااره مو كافي امس ما شاف كشختي كان مشغول مع الرياييل
ساره ضحكت: ههههههه زين زيننن

وصلوا الكافتيريا وطلبت جوري كرواسان بالكاكاو اثنينه مع موكا حاره وتركت ساره ومشت: برووح سارووووه زيننن
ساره كانت ناطره طلبها: زين لحظه شقووول؟؟
جوري وهي ماشيه: قولي راحت الحمام او بتصلي اي شي..


باستراحة الشباب

كانوا الشباب زياد ورائد وتركي ومشعل ومازن ونواف


تركي ابتسم: مابغينا نشوفك نوافوه معتصم من امس
مازن ضحك: ههههه خله حبيبته تزوجت امس
نواف حذف عليه بطل ماي: اقووول انثبر لا اقوم لك
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

رائد ابتسم: نواف انت تدرس ولا تشتغل؟؟
نواف بهدوء: لا باقي له سنه عالتخرج
رائد : اهاا شنو تخصصك
مشعل بدون قصد: ليش تسأل بتزوجه اختك؟؟ ههههههههههههههاااي
زياد ضحك: ههههههههههه اقووووول انثبر وحده تزوجت امس وبقى وحده اهي تختار اللي تبيه
نواف سكت والكل ضحك: ههههههههههههههه


زياد سمع فونه يدق وشاف مكتوب(حبيبتي)ابتسم وطلع عنهم : هلا جوجو تبين شي

جوري ابتسمت: ئي تدل استراحة الصلاه اللي يم غرفة فلا
زياد يفكر: ئي..
جوري : شنوو ئي تعال هناك ناطرتك
زياد ابتسم: اوكي دقيقه واكون عندج

سكر منها وراح لها الاستراحه وشافها ماسكه الاكل وتنطره

جوري اول ما شافته راحت له وحضنته وباست خده: اشتقتلك
زياد ابتسم وحط ايده على ظهرها: جوري احنا بالمستشفى
جوري ابتسمت وجرت ايده وراحت قعدت عالقنفه المحطوطه وقعدته: عادي مو كافي امس ما شفت كشختي..بس انا صورت نفسي هاك شوف
زياد ابتسم ومسك فونها وشاف الصور وكانت لابسه نفنوف احمر كت ومليان شوارفسكي وقصير للركبه وشعرها فاتحته كله وحاطه ميك اب ناعم
جوري تنطر ردة فعله: شفيك ساكت..مو حلو شكلي
زياد طالعها وابتسم: من قال..الا تهبلين..وباس خدها برقه
جوري ولعت خدودها وعطته الموكا والكرواسان: انزين حبيبي هاك اكل
زياد ابتسم واخذ منها الاكل: شحقه طالبته مو يوعان انا
جوري ابتسمت: عاادي اكل عشاني وبعدين الحين حزة غدا اشلوون مو يوعان

زياد شرب شوي من الموكا وتركه وقرب منها وهمس بأذنها: متى تبيني اخطبج

جوري استحت ونزلت راسها: بكيفك

زياد ابتسم واهو يتأملها وكمل اكلهم وعيونهم معلقه ببعض

+
+
+
+

بيت ضاري
نفس الوقت

بالصاله

جنا قاعده تطالع التلفزيون ومسويه نفسها زعلانه وضاري وناصر يسولفون

ضاري ابتسم: جنووو شنو تبين تتغدين ترى انا ميت من اليوع
جنا قطت وشاحها وتأففت: اففففف ما اشتهي مو يوعانه
ناصر بلع ريجه لما بين جمال عنقها الناصع البياض مع نحرها : .......
ضاري ضحك ووقف وغمز لناصر: هههههه لا تبين والحين بروح اوصي لنا على غدا

ناصر قام وقعد عندها ومسك ايدها وباسها: جنوووون بس عاد ترى ما تسوى وبعدين انتي دستي ريلي وما قتلج شي
جنا كاتمه ضحكتها: لا تحاول ما راح ارضى مو انا حماااره
ناصر بابتسامه خبيثه: اراضيج بطريقتي

وسحبها له وصار يبوس شفايفها ويتحسس صدرها وجنا ميته بيدينه وتحاول تقاومه بيدينها ومو قادره حتى انه فصخ عنها البوت وما سوت شي

ضاري طلب ويا بيدش الصاله وانصدم بالمنظر وشهق وصد: هئ..
ناصر ابتسم وتركها وجنا دزته وقامت وانخشت ورا خالها

ضاري ضحك عليها: ههههههه جنووو روحي فوق
جنا ما ردت بس صعدت الدري تركض

ناصر استحى من ضاري: احم احم
ضاري يالها واهو يضحك ومسكه من دشداشته: ههههههه لا والله اقوول قوووم قوووووم فارج بيتي يتعذرك
ناصر ضحك: ههههههههه روووح زين تراها مرتي مو كافي اللي سويتوه
ضاري ابتسم: مو اكثر من اللي سويته
ناصر طلع زقارته: واللي يرحم والديك اسكت اصلا للحين ما ادري اشلون سويت جذي..ينيت بهذيج اللحظه..
ضاري انسدح عالقنفه: المهم انكم تحبون بعض وبعدين شيل لي غيرتك المجنونه من راسك زين
ناصر ابتسم وكمل زقارته بمزاج

ضاري وقف: عن اذنك
ناصر : وين رايح؟؟
ضاري ابتسم: يمك بس بشوف جنا وايي



فوق بغرفة ضاري

دش ضاري وشافها نايمه على بطنها ودافنه ويهها بالمخده وراح يمها: جنوو قومي عن مخدتي مو كافي المره اللي طافت غرقتيها ماي وبدلتها
جنا تعدلت وعطته ظهرها: راح ناصر
ضاري ابتسم: لااااااااااا بس انتي يالخبله ليش تسمحين له يتمادى معاج وايد بعدين ينطفي الحب اللي بينكم..خليه يشتاق لليلة العرس
جنا لفت عليه: ما ادري خالو ما ادري اليوم سألني عن موعد العرس جان اقوله بعد ثلاث شهوور
ضاري: ليش ثلاث شهور ناسيه اللي صار بينكم؟؟
جنا هزت جتوفها: شنووو يعني؟؟
ضاري تجتف: يعني مو خايفه تحملين..
جنا استحت منه وعدلت قعدتها وقامت للمرايه ترتب شعرها: لا تخاف يتني الدوره من امس
ضاري ضحك: هههههههههه انا قايل انج ما تستحين بس محد صدقني
جنا طالعته بنص عين من المرايه: استحي منك..وعععععع مو لايق..
ضاري ضحك : هههههههههه اقول عدلي كشتج ونزلي الحين بيوصل الغدا

جنا ضحكت وعدلت شعرها ومكياجها ونزلت

وشافتهم توهم حاطين الاكل عالطاوله وقاعدين ويت قعدت بين خالها وبين ناصر

ضاري ابتسم: سمو بالله
ناصر وجنا ابتسموا وبدوا ياكلون


وبعد الغدا مشى ناصر بعد ما ودع جنا ببوسه ناعمه عند الباب وتركها لانها تبي تظل عند خالها


ضاري كان يعدل القنفات والمخاد ويطفي التلفزيون: وليش ما خليتيه يقطج على بيتكم؟؟
جنا يت وسحبت شنطتها: جذي بقعد عندكم اليوم عندك مانع
ضاري ابتسم وحب يضغطها: لا بس شحقه ماخذه شنطتج للحمام
جنا قلب ويهها احمر من الاحراج ودشت حمامات الضيوف وصكت الباب حيلللللل


ضاري مات عليها من الضحك: هههههههههه هيييييي لا تخيسين حمااااامي..
جنا طلت براسها: الله ياخذك زينننننن
وردت صكت الباب
وضاري نقع من الضحك: هههههههههههه آآآه يابطني هههههههههههههههههه

واهو على هالحاله دق تلفون البيت وقام شاله واهو يضحك: ههههههههه نعم

رائد اخترع: بسم الله شحقه تضحك يني انت

ضاري قط نفسه عالقنفه: شنوو عبالك مينووون اضحك بروووحي..اختك الحوله مولعه جبدي
رائد ابتسم: جنا عندك
ضاري ابتسم: ئي يابها ناصر وتغدوا عندي وراح وظلت اهي..انت وين؟؟
رائد : ماكو توني راد البيت وقلت ادق عليك..

ضاري : اهاا خلاص عيل اقلب ويهك بروح اريح جسمي شوي

رائد : والله الشرهه علي يسأل عنك..اقلب ويهك..بااااي
ضاري رجع يضحك ويضحك وما قدر يسكت
الا لما طلعت جنا من الحمام وبيدها شنطتها

ضاري طالعها بخبث وهي رايحه للباب: وين على الله؟؟
جنا وهي طالعه ومنحرجه من جرأته: تراك تغث
ضاري ضحك : هههههههه تعاااالي مو خايفه احد يشوفج وانتي تقطين الشيسمونه بـ..

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ضاري ضحك : هههههههه تعاااالي مو خايفه احد يشوفج وانتي تقطين الشيسمونه بـ..

وما كمل لان جنا كانت راده من برا ويت ركض وهجمت عليه وسدت حلجه بيدها: سده حلجك شوووووووي سدددددددده زييييييييين

ضاري بعدها عنه واهو ميت من الضحك: وخري عني هههههههههههههههههههههههههه

جنا انقهرت منه وراحت رفعت التلفون ودقت على زياد

زياد : هلا ضاري
جنا مقهوره: انا جنا مو ضاري..تعال خذني
زياد ابتسم: جنوو هذي انتي..شفيج معصبه جذي
جنا بصراخ: مالك شغل تعاااال وبسسسس..وسدت بويهه
زياد : آل..وعمى شفيها سدته..

ضاري يضحك عليها وهو يصعد الدري: ههههههه لا تخافين ماني مراضيج لاني ما زعلتج
جنا طقت ريلها بالارض: اففففففففففف

ضاري ضحك وجنا لحقته ودشت وراه للغرفه..شافته فصخ بلوزته وانسدح: ضاري

ضاري لف عليها: شتبين بناااام؟؟
جنا ابتسمت : ولاشي بقعد عندك لحد ما ايي زياد
ضاري ابتسم وحط ايدينه تحت راسه: يلا سولفي اسمعج
جنا ابتسمت: ما عندي سوالف انت سولف

ضاري ابتسم: شقول..
جنا تفكر: امممم ولا مره حبيت
ضاري ضحك : هههههههههه شكووو انتي
جنا ضحكت: هههههه لا صج عاد..يعني انت مو صغير سنه وتصك الثلاثين ما ودك تتزوج

ضاري ابتسم: للحين ما لقيت البنت اللي ابيها

جنا رفعت حاجب: يعني معقوله للحين ما حبيت ولا مره ولا كلمت ولا
ضاري خربط شعرها: مو فاضي لهالسوالف تعرفين اني كنت مشغول بدراستي والحين العياده ماخذه كل وقتي لوما العطل جان ما اشوفكم ولا تشوفوني

قطع عليهم صوت زياد اللي دش : سلااااااااااااام

جنا ابتسمت: هلا زيااد..ييت
ضاري ابتسم: فكنا منها يامعود
زياد ضحك: ههههههه ليش شمسويه؟؟
ضاري يطالعها بخبث: شفتها طالعه من...
جنا سدت حلجه: اهو يتحرش فيني مو انا..
زياد يضحك: ههههههه شفيكم جنكم قطو وفار هههههه
ضاري ضحك وبعد ايدها: هههههه انا ادري عنها..(وطالعها)تبين اقوله
جنا وقفت ومشت للباب: إذا تبي تموت قوله..
ضاري ضحك: هههههههههه لا يامعوده تسوينها انتي مينونه ههههه
زياد وجنا: هههههههههههههههههههههههههههههه


نزلت جنا ولبست بوتها ووشاحها وطلعت مع اخوها وراحوا البيت

+
+
+
+

انتهى البااارت
رايكم فيه..حلو ولا عادي
وتوقعاتكم اهي شي


نواف طلع يعرف تركي ولد عم جنا..معقوله هالشي بيأثر بعلاقتهم ولا خلااص نواف اقتنع وابتعد عنها؟؟

جنا وحبها لناصر وحياتها اليديده واللي بتبدا تجهز لها؟؟

ساره..فلا..ومشعل شنو دورهم بالقصه؟؟

والثنائي الرومانسي جوري وزياد؟؟



وإذا شفت ردود بنزل بآرت بالليل..
 

A7la 7oorya

New member
إنضم
27 أبريل 2011
المشاركات
341
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااااااااي اوراااق خريييفيه انا كنت متاااااابعه كل رواااياااتج والصراااحه اسلوووووبج عجيييييييب والروااااليه رووووووعه وانتي عجييييييييبه وبليييييز كمل ناطرييينج .......واتوقع نوااف يحب ساره و مشعل يحب فلا waaaitiiing
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
هااااي يعطيج العااافيه حبي
ههههههه جنا و خالها حدهم فصله <<<<<<اااخ بطني يعورني من الضحك ههههههه^_^
نااااطرينننج