رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
هياااا انا اول وحدة ارد ههههههه واااو البارت عجيب تسلم ايدج و انا اتوقع انة نواف يسافر نفس البلد الي راح يسافرونها جنا و ناصرو بس 

ههههههههههههه هالمره من حظج رديتي اول وحده..وتسلمين عيونج العجيبه..خخخخخ وتوقعاتج امممم ما اقول بس تابعي خخخخ
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلموااااااا
عااادي حياتي فديتج احلا شي الجرائه>>>>خخخخخ
ناااطرينج^_^

تسلمين..وااااي منكم بنااات تموتون بالجرآه خخخخخخخ..انا اللي فديتج..نطري البارت
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقة الثانيه عشره

بعد اسبوووووووع من سفر جنا وناصر لاسبانيا..شهر العسللللل


الساعه 9 بالليل
العاصمه الاسبانيه مدريد
ساحة كالاو
(وتوجد على محيط شارع قران فيا وهي منطقة السينمات الست ودور عرض الافلام الجديده..)


جنا تشد على ذراع ناصر وهي تمشي: وااااااااااااي واااااااي حلووووووو كاااان الفلم..
ناصر طالعه وهو يبتسم: ئي عشان تعرفين ذوقي بالافلام مو انتي كوميدي كوميدي
جنا ضحكت: هههههههههههه لا حبيبي انا واثقه بذوقك ولا جان ما تزوجتني..
ناصر وقف وطالعها من فوق لتحت: امووووووووت بالثقه..
جنا دزت ويهه بحيا: هيييييييييييييييي
ناصر مات من الضحك: هههههههههههههههههه

جنا ابتسمت: حبيبي شرايك نشتري هدية لزياد وجوري من هني؟؟
ناصر تذكر: ئي صح اهم ملجتهم الاسبوع الياي..
جنا بزعل: اممم عشان جذي شهر عسلنا بيكون قصيرررررر
ناصر ابتسم على دلعها وقرص خدودها: ههههههه لا حبي احنا نعيش بالعسللل طول العمر قولي آمييييين
جنا ضحكت: آمييييييييييين ههههههههههههههههه


طلعوا من هالساحه لساحة سيبليس الموجوده بنفس امتداد شارع قران فيا وكان فيها نافوووره رووووعه بنص الطريج انجنت عليها جناااا

جنا تركت ناصر وراحت صوب النافوووره: واااااااااي نوووونوو شووووووووووف النافوره شحلاتهاااا
وصارت تدور عليها وتلعب بالماي والسواح يطالعونها وناصر يضحك
ناصر ابتسم بسعاده: يبيلج صووووووووره

جنا استانست: صجججججج يلا صوووورني وانا قاعده على طرف النافووووره
ناصر ضحك وطلع الكاميرا الفوتغراف : هههههههههه امممم انزين ابتسمي
جنا ابتسمت وميلت راسها وطاح شعرها على جتوفها: جذي..
ناصر ابتسم واشر لها اوكي وصورها: اوووك

جنا قامت وسحبته من ايده: يلاااا دورك صور معاااي..

ناصر ضحك: ههههههههه اشلووون اصور معاج
جنا بدلع: عااااتي ناد هذاك الريال الاسباني شوفه يلعب مع بنته خل يصورنا
ناصر التفت يساره وشاف الريال اشلون يلاعب بنته جدام النافوره وراح تعرف عليه وخلاه يصورهم

ناصر سحب جنا ووقف عند النافوره وصارت جنا جدامه وايده على خصرها وحنجه على جتفها: اووووك..

الاسباني ابتسم وصورهم صورتين على هالوضع
جنا اشرتله : بليز جست ون مينت..
الاسباني ابتسم لها وناصر كان متفأجى منها وجنا ابتسمت وطوقت رقبته بيدينها وباست خده واشرت لآسباني يصورهم
ناصر ضحك على حركتها: ههههههه ما خلصتي..
جنا بهمس: نونو مو احنا بدوله اوروبيه..
ناصر ما فهمها: ئي؟؟
جنا قربت منه وهمست: فيه شي بخاطري ودي اسويه عااادي
ناصر ضحك: ههههههه وبسسسس سوي اللي تبينه..انا يبتج عشان نستانس
جنا طارت من الفرحه واشرت للأسباني يصورهم وقربت من ناصر وطبعت بوسه ناعمه على شفايفه وبعدين بعدت عنه وضمته
ناصر مصدوم..من..الجرآه..الحركه..والفرحه..وهمس بأذنها: هذا اللي بخاطرج.
جنا همست: اممم خلاص خله يروح مابي اشوفه..
ناصر ابتسم واشر للريال ييب الكاميرا وسلم عليه وشكره ومشوا: راح تعااااالي..

جنا ابتسمت: انزين لا تنسى بشتري هديه حق اخوي وجوري
ناصر سحبها وابتسم وهو يشوف المجمعات الكبيره: هني فيه مولات حلوه تتسوقين منهااا

جنا ابتسمت ودشت معاه لاحد مجمعات شارع قران فيا واللي يعتبر شارع تسوق بالاضافه لوجود ساحات كالاو وسيبليس الرائعتين..


+
+
+
+

بيت ضاري..
الساعه 7 المغرب

ساره وهي تبوس خالها: هااااااااي خااالوو

ضاري ضحك: ههههههه هاااايااات..عاش من شافج..اسبوع ما ييتي ولا سألتي
رائد دخل وراها: كان عندها اسبوع دو...
ساره طقته على صدره: جببببببببببببب
رائد وضاري: ههههههههههههههههههههههههه

ضاري مسك ايدها ودخلها: هههههه تعالي تعالي ما عليج منه..وبعدين شنو هالاغراض كلها؟؟
ساره ابتسمت وهي تقعد : اممم عدسات..واكسسورات وصندل حق نفنوفي مال الملجه..
ضاري ابتسم : ئي عاد انتوا البنات خرابيطكم وايد..هههههههه
ساره بحماس: وعد وعد ياخااااااااااااالو اني لأخلي زوجتك تهبلللللل فيك من كثر اغراضها وخرابيطها
رائد زهق ضحك: ههههههههههههاااي
ضاري ضحك وطقها بالكوشيه: ههههههه يالحمااااره شفيج انتي واختج علي..زوجتك وزوجتك..مستلمينها قبل ما تيي..
رائد ماسك بطنه: مخططين عليك ههههههههه

ساره قامت وقعدت عند خالها وصارت تدلع عليه: عفيه خالو عفيه شرايك تتزوج؟؟ رفيجتي دلوله و
ضاري قاطعها: هييييييييي انتي هيييييييي تخططين بكفيج..من قالج اني بتزوج..رووووووحي عمي رووووحي
ساره تفشلت : مالت عليك..
رائد وضاري: ههههههههههههههههههههههههه


+
+
+
+

بيت ابوتركي
نفس الوقت

فلا دخلت على تركي وشافته يزرر قميصه: بتطلع؟؟
تركي ابتسم: ئي عازم ربعي عالعشى وبعدين بنروح المطار نوصل نوافوووو اليوم بيسافر ليش تبين شي؟؟
فلا ابتسمت: كنت ابيك تقطني عند جوري..
تركي يمشط شعره: لبسي بسرعه لج خمس دقايق وألقاج بسيارتي ولا بحرك عنج
فلا ابتسمت: لاااااا طيراااان برووووووح ألبس..

تركي ضحك عليها وتعطر وخذا فونه ونزل لامه وابوه بالحديقه وباس روسهم: يامساء الخيرررررر شهالجو الرومانسي..قاعدين بروحكم
ام تركي وابوتركي: هههههههههههههههه مساء النووور
ابوتركي: اقعد ابيك بسالفه
تركي ابتسم: اوووف ابوتركي يبيني بسالفه وهذي قعده.
ابوتركي ابتسم: منت ناوي تتزوج؟؟
تركي وقف بسرعه: زواااااااج..لا يحوشك اروح لربعي احسن..
ومشى بيطلع..
ام تركي بسرعه: وين رايح يما اسمعني والله لقيتلك خوووش بنيه وو
ابوتركي ضحك: هههههههههههههه اقووول وفري كلامج خلاص طلع..
ام تركي ابتسمت: الله يهديه من ولد..يفتر من مجمع لمجمع ورا هالبنات ومو راضي يتزوج ما ادري اشلون مخه راكب..
ابوتركي ضحك عليها: هههههههههههههههه

نزلت فلا لابسه تنوره للركبه لونها بني مع توب احمر مشجر وحلو : طلع تركي..

ام تركي: وين رايحه انتي بعد؟؟
فلا : يوووه يماا شفيج نسيتي قتلج بمر جوري ونروح الصالون نقص شعورنا قبل الملجه
ام تركي: زين روحي لا تأخرون...
ابوتركي ابتسم وطلع من بوكه خمسين دينار: هاااج هذول مصرف لج وإذا تبين بعد دقي علي..
فلا باست راسه وخذت الفلوس ومشت : مشكووور يبه..الله لا يحرمنا منك..


+
+
+
+

نرجع لمدريد
الساعه صارت فوق العشر ونص وجنا تدور بالمجمع من محل لمحل وناصر تعب من كثر الاجياس اللي شايلها

ناصر: جنووون ما خلصتي وربي مت من اليوع
جنا ضحكت وهي توقف عند محل نظارات: ههههههههه نونو حبيبي خلاص هذا اخر محل ندشه وبعدين نروح نتعشى بالمكان اللي تبيه..(وقربت منه وباست خده )
ناصر ابتسم: اااه منج..
جنا برجا: عفيه..
ناصر ضحك: ههههههه خلاص عشان خاطرج اخر محل وبعدين نطلع نتعشى.
جنا ضحكت ودشت المحل واختارت جم نظاره من الماركات الحلوه واليديده..وطلعوا من المجمع لمطعم اكلات اوروبيه رووووووعه..



 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
نااااطرينج على ناااااااااااار
اب اب اب لعيونج^_^
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

جنا اول ما شافت الاكل لمعت عيونها: واااااي حدي يوعاااانه والاكل حده يشهي..

ناصر ابتسم وهو ياخذ شوكته: بالعافيه بس لا تكثرين عشان تنامين خفيفه..وبعدين انا ابيج تلبسين لي اسود..

جنا كحت من الاحراج: كح كح كح شكووووووو؟؟
ناصر ضحك: ههههههه اللي سمعتيه..
جنا سكتت ونزلت راسها بصحنها وصارت تاكل بهدوء من الحيا: .........
ناصر طول القعده كاتم ضحكته وياكل ويطالعها..

جنا زهقت من نظراته وتركت شوكتها: افففف شحقه تطالعني جذي..
ناصر ضحك: ههههههه اناااا
جنا بقهر: ئي انت عيل انااا
ناصر يضحك: ههههههه سلااااامتج
جنا ما ردت عليه وكملوا اكلهم بعدين حاسبوا وطلعوا من المطعم مشي للفندق لان الجو بأسبانيا بالليل حلووو والمناظر سااااحره..



+
+
+
+

انتهى البارت..
ادري انه قصير
بس بنزل لكم بآرت بعد شوي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه الثالثه عشره


صباح اليوم التالي

اسبانيا..مدريد
وبالفندق بالتحديد
الساعه 8 الصبح

فتحت جنا عيونها بضيق شديد وهي تحس بألم برقبتها بسبة نومتها عالقنفه واللي كانت كلش مو مريحه..درات عيونها عالمكان وتذكرت انها نامت بالصاله بعد ما دار هالحوار بينها وبين ناصر بالليل لما ردوا من المطعم وهم مستانسين وتروشت ولبست قميص نومها الاسود القصير واللي ابرز انوثتها اكثر مثل ما طلب ناصر لكن اللي صار صدمها

هزت جنا راسها بعنف ومنعت شهقاتها قبل لا تطلع وتفضحها وهي تحاول تنسى بس ما قدرت

اللي صار خلف الابواب المغلقه:

جنا وقفت وهي تلبس روبها الاسود: لا لا ناصر ما اقدر..صدقني ما اقدر..هالشي حراااااام يسبب لنا امراض يمكن مالها علاج وغير جذي اصير طالق منك..
ناصر : عادي انتي مرتي وطلقه وحده ما تأثر اردج بعدين..احنا بشهر عسلنا خلينا نعيشه مثل ما نبي..وسحبها للسرير وهو يحاوب يبطل روبها
جنا بصدمه تحاول تقاومه: نااااااصر..ناصر..(وما قدرت تتحمل وعطته طراق)ناااااااااااااصر
ناصر انصدم منها وصارخ بويهه: كل هذا عشاااااان طلبتج..انتي مرتي فااااااهمه يعني شنووو مرتي..حلالي يعني..
جنا ماسكه راسها وجسمها يرجف من الموقف وبصعوبه وقفت وربطت روبها مره ثانيه: وانا ما منعتك عن شي الا الشي اللي طلبته..
وخذت مخدتها وطلعت
ناصر مسك ايدها: وين رايحه؟؟
جنا بصوت مخنوق من الدموع: بنام بالصاله..حاسه اني تعباااانه وماني قادره اشيل نفسي..


نزلت دموع جنا من هالذكرى الموجعه لقلبها وروحها

ووقتها كان ناصر توه راد من برا وشكله مبهذل وعيونه تحته هالات

جنا نزلت راسها وعرفت انه ما نام امس من عيونه وشكله بس ما حبت تضعف عشان ما يتمادى معاها مره ثانيه

ناصر لما شافها مشت وما اهتمت تكلم بصوت واثق: حجزت لنا على رحلة اليوم بعد ساعتين الطياره..

جنا غمضت عيونها بقووووه وسمحت لدموعها بالنزول لانها معطيته ظهرها بس بعد كلامه لفت بحده عليه: ليششششش مو قلت بنقعد اسبوعين..تونا ما صار لنا الا اسبوع واحد
ناصر ما قدر يرد عليها بس مشى للتلفزيون حط التذاكر عالطاوله وانسدح بمكانها وغمض عيونه: بعد ساعه نمشي..

جنا واقفه بمكانها ريولها جامده عن الحركه ودموعها ما وقفت ولا ثانيه بس همست بضعف: تبيعني عشان كنت ابي امنعك عن شي يضرنا انا وان..
ناصر قاطعها بدون ما يبطل عيونه: بيروح الوقت وانتي ما جهزتي نفسج..
هني عرفت جنا انه ماكو فايده بالكلام معاه..دخلت الغرفه وهي ما تشوف من دموعها وتفكر ان اللي سوته غلط ولا صح..تحاول تفسر ردة فعله..زعلان عشانها مدت ايدها عليه ولا عشان ما سوت اللي يبيه..

صارت تبجي وتلم ملابسها وملابسه بالشنط بدون وعي

خلصت بسرعه قياسيه لانها معصبه وزعلانه
..شافت شكلها بالمرايه وكان ويهها احمر وعيونها مورمه من البجي بوضوح..
خذت نفس طويل : اناااا مو غلطااااانه..ئي مو غلطانه..ومن باعنا بعناه لو كان غالي..

عند النقطه منعت دموعها من النزول ودشت الحمام غسلت ويهها بماي بارد اكثر من مره وبعدين طلعت ولبست جينز سكيني ازرق فاتح مع قميص ابيض عملي ساده وبوت بني بني طويل..غطت عيونها بنظارتها ديور البنيه وتركت شعرها نازل بدون ترتيب وسحبت الشنط وطلعت

وما همست الا بكلمه وحده: جاهزه
وناصر وقف وهمس بكلمه وحده مثلها: يلا

طلعوا من الفندق وسوو جيك اب وركبوا تاكسي وراحوا للمطار

وطول الطريج كان الصمت سيد الموقف من التاكسي..للمطار..للطياره

ناصر غمض عيونه بمحاولة للنوم او بالاصح الهروب من مواجهة حبيبته
وجنا خذاها التفكير لردة فعل امها وابوها واخوانها اذا شافوها راده بيت اهلها زعلانه وهي توها ما كملت غير اسبوع وجم يوم مع ناصر..أكيد بيلومونها وبيصرون انهم يعرفون السبب وبيطلع عنها حجي شي صار وشي ما صار لذلك قررت قرار..بتسويه اول ما يردون

وفعلا بعد ساعات متعبه من الطيران وما غمض لها جفن واول ما نزلوا
وركبوا سيارة ناصر اللي كان موقفها بمواقف المطار

جنا بهدوء: ودني عند خالي ضاري
ناصر سكت: ..........

+
+
+
+

بيت ابوزياد
الساعه 2:30
على طاولة الغدا


ساره : خالو بيي وياك؟؟
ضاري: وين تيين بتغدا وبرد انام
ام زياد: ماكو روحه قعدي ابيج ترتبين وياي جم شغله
ساره: يوووه وفريده وينها ؟؟
ام زياد : اكلي وانتي ساكته..
ساره بنفسها: اففففف
ضاري ضحك: ههههههههههههههههههههه صج زيووود وين بتسكن بعد الزواج؟؟
زياد بثقه: وين يعني اكيد عند اهلي..
ام زياد ابتسمت: هذي الساعه المباركه يمه..عيل شرايك نهد غرفة جنا ونفتحها على غرفتك ونسويلك جناح على قدكم
ابوزياد : عاد اذا الله رزقكم عيال اشتروا ارض وابنوها
زياد ابتسم: اللي تشوفينه يما..انا ما عندي مانع..
رائد صارخ: ياهوووووووووووه انا موجود وياكم شنوو زياد وزياد وانا وين رحت

الكل: هههههههههههههههههههههههه
ساره بضحك: هههههه شنو انت بعد تبي تتزوج
رائد ضحك: هههههه لا يالخبله اقصد دللوني مثله..
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه


ضاري خلص اكله وقام: الحمدلله..يعطيج العافيه ياام زياد والله انه مربين يرد العافيه..وكثر الله خيرك يابوزياد
ام زياد ابتسمت لاخوها: الله يعافيك..مرنا عاد هااا
ابوزياد : تسلم..ومثل ما قالت اختك مرنا
ضاري ابتسم بعد ما غسل ايدينه وطلع ينشفهم: إن شاااء الله..يلا فمان الله..

الكل: مع السلامه..فمان الكريم

+
+
+
+

بيت ضاري
نفس الوقت

جنا وصلت من ربع ساعه..دقت الجرس وايد وماكو رد..دقت عليه وجهازه مغلق..اخر شي ملت وقعدت عند الباب والتعب واضح على ملامحها

دقايق وكان ضاري موقف سيارته واول ما شافها اخترع ونزل لها بسرعه ورفعها عن الارض وهو يشوف حالتها وشنطها: جنااااا شفيج..صاير شي؟؟ وبعدين وينه ناصر؟؟ ومتى رديتوا ؟؟ تكلمي طيحتي قلبي ببطني..

جنا انهارت كل حصونها وغابت عن الوعي بين ايدينه : ............
ضاري انصدم: جناااااااااااااااااااااااااااا
شالها بيد وبطل الباب بيده الثانيه ورفعها بين ايدينه ودخلها على طول للصاله وسدحها عالقنفه
وبعدين طلع ياب شنطها واغراضها ودخلهم وصك الباب وركض للمطبخ وياب لها قلاص ماي ورجع قعد عنها

ضاري بخوف وارتباك: جنااااااا ردي علي..جناا تسمعيني..جنااااا
ما لقى منها اي استجابه وشال النظاره عن عيونها وانصدم لما شافها مورمه وشكلها باجيه ورش عليها ماي عالخفيف
وطلع فونه ودق على ناصر: الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه..
ضاري بعصبيه: اووووف وهذا وقته بعد مقفل جهازه
بهاللحظه جنا تحركت وفتحت عيونها ببطء شديد : خ..ا..ل..ي
ضاري ابتسم بلهفه: عيووووووونه وقلبه..شفيج خرعتيني عليج..والله بغى يوقف قلبي..
جنا ما ردت بس بجت: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ضاري خاف عليها ورفع ويهها بين ايدينه: جنوووو حبيبتي قوليلي شفيج؟؟ متى رديتوا؟؟ واشلون بهالسرعه؟؟ ووينه ناصر؟؟ ليش مسكر جهازه؟؟
جنا حطت راسها على صدره وهي تحاول تسيطر على دموعها: تونا من نص ساعه رادين..انا قتله ييبني لك وراح اهو بيت اهله..

ضاري شك بالسالفه: وليش عيونج مورمه؟؟ وبعدين انا اعرف ان اللي يردون من السفر يروحون بيت اهلهم مو ....

جنا قاطعته: ضاري الله يخليك لا تضغط علي..انا مابي احد من اهلي يدري اني عندك..خل الوضع طبيعي جنه للحين ما ردينا..انا ييت لك لاني اثق فيك
ووقفت تتمايل بمشيتها
ضاري وقف معاها وهو يحاول ما يعصب: وكلامج هذا شمعناته..ما تبين احد يدري انج عندي يعني متهاوشين..جنا انتوا ما صار لكم غير عشرة ايام من تزوجتوا من عشر سنين
جنا ما ردت عليه وصعدت الدري وخلته: .................
ضاري عصب من تطنيشها له وراح وراها بسرعه ولحق عليها على اخر الدري: جناااا انا احاجيج
جنا ببرود باست خده وهمست: ضاري واللي يرحم والديك خلني ارتاح وبعدين نتفاهم
ومشت عنه وظل ضاري واقف بمكانه يحاول يفسر تصرفاتها

اما جنا دخلت وحده من الغرف..فصخت قميصها وانسدحت تحت اللحاف وراحت بالنوووووووووووووووووووووووووم


+
+
+
+

بمجمع 360
الساعه 8‎ ‎‏ المغرب

فلا وساره يدورون مع جوري اللي ذبحتهم بتجهيزات ملجتها..وصلهم زياد وبيرد ياخذهم

فلا بتعب: اوووف جوووووريووه ترى تعبنا من امس واحنا ندور من مجمع لمجمع عشان صندل وجم اكسسوار..اختاري اي شي وفكينا
ساره : صج فلوووه ترى حدج مو صج معقوله كل اللي درناه ما لقيتي ولا شي يعجبج
جوري وقفت: واااااي كلتوني..يعني ذوقي صعب شسوي..وبعدين مابي دفش ابي شي حلو وناااااعم..(وسكتت فجآه لانها شافت صندل معروض يناسب نفنوفها)وااااااي شووفوا هذا..تعالوا ندش
راحت وراحوا معااها فلا وساره

فلا وساره: اووووووف

صوت من وراهم: ههههههههههههههه

ساره لفت باستغراب : نع...مشعل!!
مشعل ابتسم: هلا ساره اشلوووونج؟؟
ساره ابتسمت: انا تمام..تعال توك تضحك علينا
مشعل بضحك: بصراحه ئي هههههههههه ما عرفتينا عالآخت(متعمد يقولها عشان يشوف اذا هي متذكرته ولا لأ)
ساره ابتسمت: فلا هذا مشعل زميلي بالجامعه..مشعل هذي فلا بنت عمي..

فلا قلبها يدق حيللل: مو انته مشعل رفيج تركي اخوي..
ساره باستغراب: شنوو تعرفون بعض؟؟
مشعل استانس انها متذكرته: قالت لج تركي رفيجي..وكله مطيح بديوانيتهم بس بعد ما سافرو مزون ونواف انشغلت شوي
ساره بدهشه: سافرووووووا؟؟ والجامعه انزين؟؟
مشعل ابتسم: نواف بيكمل دراسته بأيطاليا ومازن رايح معاه سياحه وبيرد هالاسبوع

ساره : اها الله يوفقه..عالعموم نشوفك على خير..يلا مع السلامه
مشعل : مع السلامه
فلا : يلا سارو تأخرنا على جوجو
ساره ابتسمت: اوك يلا

مشوا ساره وفلا وظل مشعل واقف مبتسم وبعدين رجع لكافتيريا


تركي : وينك يامعود تأخرت..
مشعل ابتسم: تدري منو شفت توه
تركي بفضول: منوو يعني اكيد وحده من خوياتك
مشعل ضحك: هههههههه لاااا شفت اختك وساره بنت خالك ما ادري شتصير لك
تركي بصدمه: فلووووه هني..متى..انا موصلها بيت جوري
مشعل مسكه: يامعووود اقعد..اهم يايين مع جوري هذي..
تركي ابتسم: اكيد عشان خرابيطهم للملجه..والله البنات عذااااب
مشعل مسك قلبه: عذاااااااااااااب وبسسس
..قول ألم..قول غرام..قول حنان..قول نعووومه..قو
تركي قاطعه: هيييييي هييييي بس بس ما تسوى علينا كلمه قلناها
مشعل ضحك: ههههههههههههههههه
تركي غمز له: مشعلووووه ليكون تحب؟!
مشعل ارتبك ووقف: قوووم قووووم نتمشى ما عندك انته ومزون غير حبيت وتحب
تركي قام وراه بعد ما قط الحساب عالطاوله: هروبك اكبر دليل
مشعل توهق: يامعود احنا بالسوق مو بالديوانيه لا تفضحنا
تركي ضحك: ههههههههههههههههههههههه
تعال نروح للبنات نشوفهم محتاجين شي ولا لأ
مشعل بنفسه: هذا اللي ابيه..

وهم يتمشون شافوا البنات يتهاوشون مع بنت واخوها
تركي راح لهم ركض: خييييييير خيييييير فيه شي يالاخو
فلا مسكت ذراع اخوها وهي تصارخ عالبنت: ئي انتي ليش ماا تضفين اخووج عنا.

جوري بقهر ويهها محتقن: ما تقدر..يمكن تلقى لها واحد يضفها اهي مني ولا مني

اخو البنت: هيييي انتي احترمي نفسج..
مشعل من بعيد : انته اللي احترم نفسك..مو عيب عليك تقز بنات وانته مع اختك ما تخاف من ربك
تركي طالع البنات: بنااات امشوا هذي الاشكال ما تسوى تضايقون نفسكم عشانها
البنت: وعععععع مغروووور..
فلا بحده: انتي يالحمااااره مالج شغللل زينننن
ساره: ناس حيوانه وما تستحي
البنت قربت بتهاوش: هييييي انتوا ترى سكت لكم وايد
مشعل بأشمئزاز: اقووول اخذ اختك وامشوا بكرامتكم احسسسسسن
اخو البنت: واذا ما رحنا شبتسوي
تركي بغضب: انا اقولك شبسوي اذا ما رحت الحين بخربط مواعين ويهك
اخو البنت بعصبيه: صج..اذا كنت ريال تعال..انا ابيك تيي..

وقتها صكت الهوشه بين تركي ومشعل والولد
اما اخته من الخوف خلته وانحاشت..

فلا بجت وهي تحاول تفكهم: خلاص تركي هده بيمووووت تركي..
تركي دزها: وخرررررررري انتي..
فلا ما اهتمت فيه وردت تمسكه: تركي خلاص شوف الناس اشلووون تطالعنا..هدووووه خلاص خله يولي..مشعل عفيه بعدهم عن بعض
مشعل ارتبك من دموعها وطالعها واهو يحاول يمسك تركي: روووحي انتي الحين..تركي بسسسسسس خلاص ما نبي فضايح

تركي بعصبيه: وخررررررر عني ما تسمعه شيقوووووول؟!

فلا راحت لساره وضمتها وهي تبجي اما جوري راحت بزوايه بعيد عن تجمع الناس ودقت على زياد وهي تلهث: آلوو زيااااد

زياد ابتسم: هلا عمري ها خلصتوا
جوري بخوف: زيااااد تعال بسرعه تركي ورفيجه قاعد يطقون واحد تحرش فينا بالمجمع..بسرررررعه زياد بيموتونه انا خايفه خايفه اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
زياد نط واقف من الخرعه: شنوووو؟!..آلوووو آلووو جوري جوووووووووري..

لكن جوري ما ردت واهو داس عالبنزين بأكبر قووووه عنده..


+
+
+
+

بيت ابوناصر
الساعه 9:15

ام ناصر تحط صحون العشى مع الخدامه: ناصر يمه متى بتييب مرتك من بيت اهلها..تاخر الوقت واكيد انها تعبانه الحين وتنطرك

ناصر منسدح عالقنفه ومبطل قميصه اللي يكشف عن عضلات صدره القويه(بلاج ما تدرين عن شي): دقيت عليها يما تقول امها تبيها تقعد عندها اليوم مشتاقه لأهلها

ام ناصر : يعني متى بتييبها باجر الصبح..

ناصر وقف وهو متضايق: اوهوووووه علينا انا رايح اخذ شاووور واناااام لا تقعدوني
ام ناصر باستغراب: وي شفيك معصب..

ناصر تنهد : ما فيني شي يالغاليه بس تعبان وبروح اريح
ام ناصر : والعشى انزين؟؟
ناصر وهو صاعد الدري: ما اشتهي..

ام ناصر: انز..(قطع كلامها صوت التلفون يدق وراحت ترد) آلوووووو
رائد : قووووه عمتي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

وهاذي التكمله

ام ناصر ابتسمت: هلا رائد هلا وغلا..اشلوونك انت واشلون امك وابوك
رائد ابتسم: كلنا بخير ونسلم عليج..بس بسألج بلغتي نصووور انه لازم يردون قبل يوم الخميس لان الملجه اليمعه ولازم يحضرها
ام ناصر باستغراب: اي يردون شكلك ما تدري انهم يوا من الظهر اليوم..
رائد بصدمه: متى؟؟
ام ناصر بعفويه: شنو مو جنا عندكم من العصر ولا شكلك طالع ويا ربعك بوحده من هالمجمعات وما تدري عن دنياك

رائد شك بالموضوع(شسالفه؟؟ يا اهي دايخه يا انا): يوووه تصدقين عمتي..قبل شوي امي تقول انها نامت من يت عشان جذي نسيت..
ام ناصر صدقت: العتب عالذاكره..هههههه يلا عيل تبي شي
رائد يصرفها: لااا بس سلميلي على عمي وناصر..
ام ناصر:يوصل إن شاء الله مع السلامه

+
+
+
+

بيت ضاري
نفس الوقت

بالغرفة اللي نامت فيها جنا

دخل ضاري بيقعدها لان الوقت تأخر واهو طلب لهم عشى..انصدم لما شافها قاطه قميصها وصد وطلع بسرعه

وعند الباب: شهالوهقه..قسم بالله انج خبله ياجنا..ولا اكو وحده تنام جذي والباب مبطل
..انزين الحين اشلون اقعدها..اففففف

ولف يطق الباب: جنااااااا جنووووووووه قومي يلا بتصير الساعه عشر وحضرتج نايمه
اما داخل الغرفه

جنا حست بصوت الباب وفتحت عيونها بثقل وهي تسمع صوت ضاري من ورا الباب..قامت بكسل وسحبت قميصها ولبسته وبطلت الباب وهي تزرر اخر زر: كاني قعدت

ضاري ابتسم: روحي غسلي ويهج ونزلي..طلبت لنا عشى تاكلين اصابعج وراه
جنا بهدوء: اوك دقايق بس..
ضاري ابتسم وهو نازل: ناطرج..
اما جنا صكت الباب ودشت الحمام ووقفت تحت الدش لانها حست انها محتاجه شاور بارد يريح اعصابها

ما طولت اكثر من ربع ساعه ولبست الروب اليديد اللي كان معلق حق الضيوف وطلعت وهي تربطه عدل

وهمست بملل : يووووه نسيت ان شناطي تحت
ولانه مالها خلق نزلت تحت تدور خالها

جنا: ضاااااري..ضااااري

ضاري ابتسم : تعالي انا عند التلفزيون

جنا يت وقعدت عنده: ليش ما صعدت الشنط
ضاري ضحك: ههههههه وانا شدراني انج بتتسبحين الحين..اقوول اكلي اكلي ترى حدي يوعان بس قلت انطرج
جنا ما ردت وصارت تاكل معاه بكل برود وبدون ما يدور بينهم اي حديث


وبوسط الهدوء دق جرس الباب

ضاري وقف: منو ياي الحين؟؟
جنا بملل: شوف منو عشان بقوم ألبس

ضاري راح يفتح وجنا راحت لوحده من الشنط اللي محطوطه بالصاله وفتحتها وخذت اول بجامه شافتها..قميص علاق وبنطلون حرير باللون الاحمر من فكتوريا سكريت وملابسها الداخليه وقامت

ضاري كان ناطرها واول ما شافها دشت الحمام بطل الباب: زين زين ترى والله سمعتتتتت..شحقه معلق عالجرس..صدعتنا

رائد ضحك وهو يدخل: هههههههههه وانته شحقه ما تبطل بسرعه ما دام انك سمع..(وسكت لانه عينه طاحت عالملابس والشنطه المفتوحه)
ضاري دزه من ويهه: هييييي هيييييي لا يروح بالك بعيد هذي اختك كانت قاعده بروبها وراحت تلبس..
رائد ضحك: ههههههههههههه(وسكت فجآه)قصدك جنا
ضاري ما رد ورجع يكمل عشاه

رائد راح وقعد معاه: دقيت على عمتي بقولها تبلغ ناصر انهم يردون قبل الخميس عشان ملجة زياد جان تقولي انهم ردوا من العصر

ضاري بسرعه: وعسى قلت لآمك
رائد حط ريل على ريل: لااااا..قلت ايي واشوفها بالاول..اذا ما يتنا اكيد بتكون عندك

ضاري وهو ياخذ بشوكته ستيك: من رديت من عندكم لقتيها تنطرني عند الباب
رائد طالعه بنظره وبعدين وجه نظراته للشنط: مو سالفه تشكك؟؟

بهاللحظه طلعت جنا وهي تعدل شعرها : ضاري منو اللي كان عند الب..(وبلعت كلامها من الخوف)
ضاري سكت: .........
رائد فتح لها ايدينه: شنو ما تبين تسلمين علي؟؟
جنا تيمعت دموعها بعيونها وراحت له ركض ودفنت ويهها بصدره وبجت

رائد هني تأكد انهم متهاوشين او صاير بينهم شي والتفت لخاله: جنا ليش رديتوا مبجر مو المفروض بعد اسبوع
جنا ما ترد بس تبجي: ..................

ضاري ورائد يطالعون بعض: ...........

رائد بحنان رفع ويهها عن صدره: تبين ادق عليه واتفاهم معاه

جنا وقفت بسرعه: لاااااا ناااصر لاااااا..
رائد وقف معاها بحده: جنا قوليلي اذا طقج او مد ايده عليج نروح نتفاهم معاه انتي مو عبده عنده
جنا نزلت راسها : ما اقدر اقولك
ضاري تدخل: من يت وانا اسألها وما عندها غير هالكلمه
رائد مسكها بحده: جنااااا اذا ما تكلمتي الحين بروح بيت عمتي واتفاهم بنفسي مع ناصر الزفت

جنا بصراخ: انتوا ليش ما تفهموووووون ليششششش؟؟
رائد عصب عليها: شنفهم..هااا شنفهم..عروووووس ترد لاهلها وبطريقه غريبه بعد اسبوع واحد بس من سفرهم
جنا بدموع وهي ماسكه راسها..حاولت تتماسك وخذت نفس طويل وقعدت عند خالها: اااااااااه..مشكله خاصه وما اقدر اقولها..
ضاري اشر لرائد يسكت: خلاص انتي الحين اهدي وما يصير خاطرج الا طيب
جنا ما تكلمت بس حطت راسها على ريوله وخذت الريموت تحوس بين القنوات عن شي حلو تابعه وينسيها التوتر اللي صاير

اما ضاري ورائد عم بينهم الهدوء فتره طويله وكملوا عشاهم عادي

وانقطع الهدوء على صوت الاغنيه اللي حطتها جنا

معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
ايوه خطفني بسحر جماله
و شوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحده خلاص عاشقه و عايشاله
عــــــــمرها كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

مع نهاية الاغنيه مسحت جنا دمعه وحيده طفرت من عينها وقامت للشنطه المفتوحه وحاست فيها ولما لقت الظرف اللي تبيه سكرتها وراحت قعدت على القنفه وفتحتهم بلهفه..كانوا الصور اللي صوروها عند النافوره والقصر الملكي ومتحف برادو والسينمات اللي زاروها

وغصب عنها نزلت دموعها

رائد حب يكسر الجو: افااا جنوووووون تخشين صورج عنا..
ضاري كمل: يمكن خايفه لا نعلق عليها هههههههههههههه

جنا مسحت دموعها وابتسمت مجامله: لااااااا والله
رائد يضحك: ههههههههههه ما عليج منه تعالي ورينا
جنا زمت شفايفها:ماب بتقعد تعيب..
ضاري مات من الضحك: شفتي اشلون ههههههههههههههه
رائد : ههههههههههههه ما عليج منه تعالي

جنا ابتسمت وقامت قعدت عند اخوها وانسدحت وحطت راسها بحضنه وعطته الصور يطالعها: انزين هاك

ضاري ابتسم: بعرف انتي بس تسدحين
جنا بقهر: مالك شغللللللللل
ضاري ضحك: ههههههههههه انزين
رائد لاهي بالصور واول صوره طاحت بيده هي لجنا وناصر وكانوا واقفين جدام القصر الملكي بمدريد: هذي وين؟؟
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

البارت من طوله صار على اربع اجزاء خخخخخخ

يلا هذي التكمله

جنا ابتسمت : اشوف..اممم ئي هذي عند القصر الملكي..واااااي يارئووود شي شي عجييييييييب فيه اكثر من ٢٠٠٠ غرفه تعبنا واحنا ندور فيه اخر شي طلعنا ههههههه

رائد ابتسم: اووووف ٢٠٠٠ غرفه..والله وايد
جنا تحمست: لاااااا وفيه وراه منتزه المورو يهبلللللل ما خليت لعبه الا ركبتها وناصر بس يصارخ علي وانا مطنشته ههههههه
ضاري زهق من تطنيشهم له: ياهووووو انا موجود وياكم
رائد يضغطه: ندري انك موجود شتبي يعني

جنا طقت كفها بكف اخوها: ههههههههههه

ضاري حذف عليهم الكوشيه: اقووووول اكلي هوا انتي واخوج احسن ما اقوم اطردكم برا بيتي
رائد ضحك وهو يفر الصور: هههههههه لا يامعود هاك شوووف(وطاحت عينه على الصور اللي عند النافوره..بوسة الشفايف) ألعن خيرك يانصووووور حتى عند الناااااس

ضاري ضحك: هههههه ماخذ راحته بقوووووووه
جنا ضحكت: ههههههههه هيييييي هذي انا بسته مو اهو
ضاري ورائد مع بعض: ههههههههههههههه

ضاري : ما شاء الله معترفه بعد
رائد : كفوووو اختي بعدي والله..
جنا استحت منهم: يووووووه هاتو الصور الشرهه علي اني اقول لكم
رائد يبعدها: هههههه لا لا سكتنا ههههههههه

وكملوا سهرتهم على الصور وذكريات جنا اللي خففت شوي من حزنها

+
+
+
+


نرجع لجوري وزياد ونشوف شصار معاهم

بسيارة زياد
موقفها عند البحر

وجوري دافنه ويهها بصدره وميته بجي..وساره قاعده ورا وساكته اما زياد متوهق بينهم

ساره شافت المسج اللي ياها: جووووجو هذي فلا تقول انهم وصلوا البيت مع مشعل ومشت السالفه على خير وتركي هدا الحين

زياد رفع ويهها عن صدره: خلاص حبيبتي عدت على خير..واحد حقير واخذ جزاته ليش حارقه قلبج
جوري بشهقات متقطعه: ل..لاني انا اللي قلت للبنات نبي عشان اخلص اغراض ملجتي وهم يايين عشاني واخر شي يصير معانا هالموقف البايخ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

ساره حبت تتركهم : انا بنزل اتمشى شوي
زياد فهمها: انزين لا تباعدين خلج قريبه منا
ساره فتحت الباب: إن شاء الله..

زياد ابتسم ومسح دموعها بأصابعه: خلاص حبيبتي عاد والله بتضايقني جذي..تدرين اني ما احب اشوف دموعج الغاليه.

جوري استحت شوي لما نزلت ساره وخلتهم ومسحت دموعها بمناديل جونسون: ........
زياد توسعت ابتسامته: ئي جذي ابيج ما تتأثرين بأي شي تافهه
وقرب منها وباس خدها برقه وجوري ولعت خدودها وبعدت عنه وفتحت الباب ونزلت لساره
اما زياد ضحك عليها ونزل وراهم ومر الوقت بالسوالف والتعليق على شكل جوري واهي تبجي..

+
+
+
+

انتهى البارت
رايكم فيه؟؟
وتوقعاتكم للبارت الياي؟؟


خلصنا ههههههههه
 
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
422
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااااااي البارت عجييييييييييييييييييييييب
تسلم ايدج حبيبتي
اتمنى يعتذر ناصر
 

IT shadow

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
q8
تسلمين حياتي على البارت
waiting
:)
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
واااااااو البارت روعه على صاحبته و مشاءالله سلووووبح روعه


يعطيج الف الف الف عااااافيه
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
واااااااو البارت روعه على صاحبته و مشاءالله سلووووبح روعه


يعطيج الف الف الف عااااافيه *
 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
فتحت جنا عيونها بضيق شديد وهي تحس بألم برقبتها بسبة نومتها عالقنفه واللي كانت كلش مو مريحه..درات عيونها عالمكان وتذكرت انها نامت بالصاله بعد ما دار هالحوار بينها وبين ناصر بالليل لما ردوا من المطعم وهم مستانسين وتروشت ولبست قميص نومها الاسود القصير واللي ابرز انوثتها اكثر مثل ما طلب ناصر لكن اللي صار صدمها

ماااافهمت هالجزء؟؟؟>>>>>>