رهنت شوقي وبايع الناس لرضاكــ وانهد حيلـي مــن غرايـب طبـوعكــ

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه الخامسه عشره

إني خيرتك فاختاري

ما بين الموت على صدري..

أو فوق دفاتر أشعاري..

إختاري الحب.. أو اللاحب

فجبنٌ ألا تختاري..

لا توجد منطقةٌ وسطى

ما بين الجنة والنار..

إرمي أوراقك كاملةً..

وسأرضى عن أي قرار..

قولي. إنفعلي. إنفجري

لا تقفي مثل المسمار..

لا يمكن أن أبقى أبداً

كالقشة تحت الأمطار

إختاري قدراً بين اثنين

وما أعنفها أقداري..

مرهقةٌ أنت.. وخائفةٌ

وطويلٌ جداً.. مشواري

غوصي في البحر.. أو ابتعدي

لا بحرٌ من غير دوار..

الحب مواجهةٌ كبرى

إبحارٌ ضد التيار

صلبٌ.. وعذابٌ.. ودموعٌ

ورحيلٌ بين الأقمار..

يقتلني جبنك يا امرأةً

تتسلى من خلف ستار..

إني لا أؤمن في حبٍ..

لا يحمل نزق الثوار..

لا يكسر كل الأسوار

لا يضرب مثل الإعصار..

آهٍ.. لو حبك يبلعني

يقلعني.. مثل الإعصار..

إني خيرتك.. فاختاري

ما بين الموت على صدري

أو فوق دفاتر أشعاري

لا توجد منطقةٌ وسطى

ما بين الجنة والنار..



بمستشفى ال...
الساعه 5:15

دخلوها من الطوارئ على طول لغرفة الفحص والكشف

ضاري ناطرهم برا وناصر دخل معاها


الدكتوره بعد ما قاست ضغطها وحرارتها ونبضها سحبت الستاره ورجعت مكانها: واضح قدا انها تعرضت لانفعال كبييييير اوي على جسمها عشان كده انهارت

طبعا جنا كانت فاتحه عيونها بس منسدحه على سرير الكشف وتسمعهم
ناصر بلهفه: انزين دكتوره شفيها بالضبط؟؟

الدكتوره تكتب بأوراقها: مش هقدر ائولك حاقه دلوقتي الا لما تعملولي التحاليل دي عشان نتطمن عليها
ناصر اخذ منها ورقة التحاليل: وجم يبيلها التحاليل؟؟
الدكتوره : يعني ساعتين بالكتير وتطلع النتيجه..انا دلوقتي هكتب لها دريب تروح تاخذوه فورا عشان ترتاح وبعدها يكون طلعوا النتايج
ناصر تنهد : على خير..مشكوره دكتوره ما قصرتي
تركها ورجع لجنا وشافها قاعده تزرر قميصها وراح وقف جدامها وساعدها فيه وقومها معاه

جنا بدون شعور منها مسكت ايده: امممم
ناصر بخوف: شفيج حبيبتي؟؟
جنا عضت شفايفها: لا بس دخت شوي من الوقفه
ناصر بقلق: خلاص تعالي اوديج تسوين التحاليل وبعدها الملاحظه عشان يحطون لج الدريب
جنا ما تكلمت وناصر سندها وطلعوا مع بعض


ضاري اول ما شافهم وقف: ها شصار؟؟

ناصر بتوتر: ولا شي تقول لازم نسوي تحاليل..

راحو قسم التحاليل وسوت جنا التحاليل المطلوبه منها دم وبول(وانتو بكرامه) وطلعت وكانوا ناصر وضاري قاعدين ينطرونها

ناصر اخذ منها اوراق التحاليل: خلاص ضاري خذها الملاحظه وانا بروح انطر النتيجه عند الدكتوره
ضاري مسك جنا: ماشي..


وافترقوا وكل واحد راح بصوب



وبالملاحظه

دشت جنا وكان الجناح فاضي عشان جذي دش وياها ضاري..ساعدها تنسدح وركبوا لها ابرة الدريب ورجعت الممرضه لمكتبها



ضاري سحب الستاره عليهم: والحين ما تبين تقولين لي شفيكم؟؟ شنو الخلاف الكبير اللي بينكم ومو قادرين تحلونه
جنا بتردد وبصوت تعبان وضعيف: معني ما كنت ابي احد يتدخل بينا..بس بقولك لانك دكتور واكيد تعرف بهالشي اكثر مني..

ضاري مستمع جيد : كملي لا تخافين..
جنا صدت بويهها لانها منحرجه منه: كان يبي مني شي حرمه الله..(وسكتت شوي)كان يبيني من
ضاري قاطعها وهو مستحي: اوك فهمت..(وشهق)بسسسس لحظه ليكون
جنا طالعته: لاااااا ما صار شي..قتله ما اقدر وانه هالشي حرام واصير طلاق منه ويسبب لنا امراض تناسليه ويمكن اهو اكثر مني لانه الريال بس مو هذا اللي معور قلبي

ضاري ساكت لانها سالفه خاصه ولانه انحرج ووهق نفسه: ............
جنا مكمله: تدري شنو قالي..قالي شنو يعني عادي انتي مرتي وانا ابيج وطلقه وحده ما تأثر اردج بعدين..طلعت وخليته لاني معصبه ونمت بالصاله بس لما قعدت الصبح قالي حجزت تذاكر..انصدمت وحاولت اوضحله..اني مو رافضه قربه ولا قصدي اجرحه بس ما سمعني وباعني..باع حبي ياخالي..شنو تبيني اسوي

ضاري واخيرا تكلم وبعقلانيه شديده وبكل هدوء: تدرين انج خبله وهبله وحماااااااره

جنا طالعته بحقد : ............
ضاري ابتسم وكمل وهو مطنش نظراتها: ياجنا الريال لما يطلب مرته يكون بحالة نشوة وحاجته تسيطر على تفكيره وما يحب يتكلم ولا تكلم يكون كلامه خارج عن إرادته..وناصر نفس الشي..حاجته لج خلته يقولج كلام ما يفكر فيه ولا يثمن عواقبه لانه بهذيج اللحظه ما يبي غير انه يرضي نفسه..

جنا سكتت تفكر بكلام خالها وتقلبه براسها: ................

ضاري ابتسم ومسك ايدها ومسح عليها بحنان: فكري ياجنا فكري..ناصر يحبج وانتي تحبينه وإذا انتي بنفسج قلتي انج منعتي الشي قبل لا يصير واهو اعتذر وعرف غلطته بعد ما راجع نفسه وفكر بالموقف..لا تخلين زواجج يتعثر جدام اول حجر تواجهكم انتي فاهمه

جنا ابتسمت ونزلت دموعها بدون شعور: ما ادري شكنت بسوي بدونك!!
ضاري ضحك: هههههههه يمكن تموتين..(وباس ايدها)المهم الحين انا بروح وإذا يا طيبي خاطره وردي بيتج وعيشي حياتج من جديد انتوا للحين بشهر العسل
جنا بهمس: إن شاء الله
ضاري ابتسم وقام طلع: يلا عيل سلمي عليه وقوليله عنده شغل بالعياده ومشى..آخرتوني
جنا ابتسمت وظلت تفكر بكلام خالها وتتذكر ردة فعل ناصر وتحكم(صح اهو كان مو واعي لكلامه ذيج الحزه واهو فاهم وملتزم يعني اكيد يعرف وعنده خلفيه ان هالشي حرام..يمكن ما كان قصده يجرح مشاعري بس انا تسرعت وفهمته غلط)


قطع عليها صوت ناصر اللي دخل عليها طاير من الفرحه وعلى طول قعد يمها ورفعها عن الفراش وحضنها بقوووووووووووه لصدره: ألف ألف ألف ألف مبرووووووك حبيبتي..صدقيني مو قادر اعبر من الفرحه..ما ادري شقول..انتي حامل يعني بصير ابوووووووو بعد جم شهر..بيي احمد وينور دنيانا
جنا ما استوعبت من الفرحه اي شي بس طالعته بعيون تلمع: ............
ناصر عرف انها انصدمت وابتسم ومسك ويهها بين ايدينه: ئي ياعمري صدقي..صدقي ..انا مثلج انصدمت لما قالت لي الدكتوره..انتي حامل حبيبتي حااااامل
جنا على طول نزلت راسها وحطت ايدها على بطنها: يعني..يعني هني فيه بيبي منك..(وطالعته بعيونه)ناصر انا اسفه اني ما فهمتك..انا احبك
ودفنت ويهها بصدره
ناصر ابتسم وحس بالراحه بعد شقى اسبوع: وانا مو بس احبج..امووووووت فيج يالخبله..بس انتي متسرعه
جنا طقته بيدها على جتفه: نوووووونو
ناصر ضحك: تصدقين اشتقتلها من زمان ما سمعتج تقولين نونو هههههههههههههه
جنا ابتسمت ورجعت انسدحت وعدلت ابرة الدريب : .......
ناصر يتلفت: صج وينه ضاري؟؟ توني افقده

جنا ابتسمت: كان عندي وبعدين راح لشغله..صج عطني فونك ادق ابشره
ناصر ابتسم وعطاها فونه ووقف: هاج كلميه وانا بروح اصرف الدواء والفتيامينات وايي
جنا ابتسمت ودقت على خالها


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ضاري : هلا ناصر..بشر شصار وياك؟؟
جنا: هاذي انا
ضاري ابتسم: جنووووو ها يالخبله شصار وياج
جنا بحيا: طاح الحطب
ضاري ضحك: هههههههه زين زين ما بغيتو ههههههه
جنا تكمل: مو بس جذي..طلعت حامل
ضاري انصدم: قولي والله..ههههههههههه توكم ما صار لكم اسبوعين..ألف ألف مبروووووووووك ياام البيبي
جنا ضحكت: هههههههههههه الله يبارك فيك..شووف بشر امي واخواني..
ضاري ابتسم: ماشي ياحلوه..يلا مع السلامه

جنا ابتسمت: مع السلامه

ناصر وقتها رد وبيده الادويه: ها حبيبي كلمتيه
جنا : ئي..انصدم يقول توكم ما صار لكم الا اسبوعين
ناصر ضحك: ههههههه قوليله انا متزوجه ناصر مو اي احد
جنا بحيا: لاااا والله
ناصر ابتسم: ئي والله..
وقرب منها وباس شفايفها بوسه حاره ذابت معاها كل الخلافات

وقطع عليهم دخول الممرضه اللي يت تشوف الدريب

جنا بعدت عن ناصر وهي مستحيه وشالت الابره وساعدها ناصر تقوم وطلعوا من المستشفى متصالحين عكس ما دخلوا متزاعلين



وبسيارة ناصر

ناصر: طبعا اليوم بنقعد عند اهلي لاننا ما بنخلص من التهاني والاتصالات اللي بتي الا بالليل وباجر عاد اخذج ونروح الشاليه نقعد فيه يومين قبل ما نرد لدوامتنا
جنا ابتسمت وسندت راسها على جتفه وناصر ضمها بيد وحده والثانيه يسوق فيها


+
+
+
+

نروح لمكان بعيد
وعند بطل فقدناه
إيطاليا
روما العاصمه
الساعه 6‎ ‎‏ المغرب


مازن: نواف
نواف اللي كان واقف عند البلكونه ولابس تريننغ عنابي وحده معرق لانه توه راد من النادي: .......(مارد بس اكتفى بنظره)
مازن: شفيك ساكت؟؟ ترى هذي مو حاله..شهر من وصلنا هني وانت ما عندك شي غير تروح النادي تهلك نفسك وترد تجابل النت حتى دراستك مو مهتم لها وما سجلت بالجامعه

نواف رد يطالع السما بوقت غروبها: شتبيني اسوي؟؟ مازن انت قاعد وياي وشايف حالتي اشلون؟؟ مو قادر انساها..قاعد احاول اشغل نفسي بالنادي وبالنت عشان انسى بس ما اقدر قلبي مو بيدي

مازن وقف وراح لرفيجه واخوه دنيته: يانواف البنت الحين تزوجت خلاص ويمكن بعد جم شهر تشوفها شايله ولدها او بنتها بيدها ومو حلوه منك تظل تفكر فيها

نواف التفت له: انزين قولي شسوي؟؟ قطعت دراستي وتغربت عن اهلي وييت هني وانشغلت بالنادي ..اكثر من جذي شتبيني اسوي
مازن ابتسم: اول شي تروح الحين تاخذلك شاووور بارد يريح اعصابك وبعدين تجهز نفسك عشان نروح نسأل عن الجامعه اللي بتسجل فيها للكورس الياي والمواد اللي بيعادلونها لك عشان تكمل فيها وبعدين نطلع نتمشى ونتعشى بأي مكان..آيطاليا حلووه وانت حاكر نفسك هني
نواف ابتسم: شنو هذا طلب ولا آمر
مازن ضحك: هههههههه الاثنين وبعدين عشاني ترى كلها يومين وراد الديره
نواف تنهد : آآآآه على هوا الديره
مازن كمل: وآآآه على بنات روماا
نواف ومازن : ههههههههههههههه



ياترى شنو راح يكون مصيرك يانواف؟؟

+
+
+
+


بيت ابوتركي
الساعه 11:30 بالليل

بالديوانيه

تركي ومشعل سهرانين على فلم وجنجفه وماخذين راحتهم عالاخر وحب وفستق وقواطي البيبسي بكل مكان


مشعل كتم الصوت اول ما طلعوا اعلان: اقووول ترووووك

تركي ابتسم وهو يوقف ويتغمط : هاااااا

مشعل طالعه من فوق لتحت: ويعااااااااه قووول نعمممم
تركي ضحك: هههههههه اخلص شتبي بروح انادي فلوه تلم الوسخ
وراح عند الباب: فلاااااا فلووووووووووه..فلوووووه وصمخ

مشعل اول ما سمع اسمها ابتسم وقطها بويهه: لو خطبت اختك توافق؟؟

بهالوقت كانت فلا توها واصله لتركي: نع..(وبلعت كلامها ولسانها وصار ويهها احمر)وانحاشت

تركي ضحك عليها لانها ظنت انه ناداها عشان هالشي وهو اصلا تفأجا: تعااااااالي ههههههههههههههه

مشعل نط واقف: لا تقول انها سمعتتتتت

تركي تسدح من الضحك على شكله وطاح عالارض: هههههههههههههههههههههههههههه وااااي بطني..طاع شكلك انت ويااااها هههههههههههه

مشعل استحى وراح لتركي وطب ببطنه وهو يبتسم: الحين خلصني توافق ولا لأ

تركي دزه وهو يضحك: هههههههه آآآآه وخر عني يالدب القطبي شثقلك ههههههههه

مشعل ضحك: هههههههههههه عشانك نسيبي بسكت عنك

تركي ابتسم وتكلم بجديه وهو يوقف ويوقف مشعل جباله وحط ايده على جتفه: احنا نشتري ريال يامشعل..وانت ريال والنعم فيك..ييب اهلك اليمعه وانا ببلغ ابوي والعروووس
مشعل ابتسم: تسلم وإن شاء الله اني مو مقصر عنها واللي تبيه انا حاضر..عطني بس يومين اشوف الوالد والوالده وارد عليك

تركي ابتسم: خذ راحتك



اما فوق عند فلا

كانت دافنه ويهها بمخدتها : وااااااي هين تريك والله لآوريك..خلاني استحي..واااااااااااااااااي اتخيل شكلي وانا داشه عليه ببجامتي
كانت لابسه شورت اسود لفوق الركبه وبدي اصفر علاق عليه ميكي ماوس اسود


انفتح الباب وطل تركي: هاا يالعرووووس

فلا نطت من مكانها وراحت له وخنقته: يااااااااحماااااااااااااااااااااار ليش تفشلني جدام رفيجك ليششششششششششش؟؟

تركي بعدها عنه وهو يضحك ويكح بنفس الوقت: كح كح كح هههههههههه والله ما كنت ادري انا نفسج تفأجات
فلا تخصرت وهي ترجع تقعد على سريرها: لا والله
تركي ضحك: هههههههه والله العظيم كنت ابيج تنظفين الديوانيه بس صارت صدفه كلامج ويا ييتج
فلا غطت ويهها بيدينها: انزين خلاص اطلع بنااااااام
تركي ابتسم: لا ياحلووووه قومي نظفي الديوانيه وبعدين نامي براحتج
فلا قامت : اففففففف

تركي ضحك وطلع وراها: هههههههههههههه تعاااالي

+
+
+
+

انتهى الباااارت
يلا نطروا البارت اللي بعده
باااااااااااااااااجر




 

Zhoor el7lwa

New member
إنضم
25 مايو 2011
المشاركات
434
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يسلمواااااا
عجييييب البااارت نفسج^_^
 

princess roro

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
1,331
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kUWAIT
كلكلكلكلكووش مآدري آذا صح آوو غلطط لووووول

مآدري شلون آيبب

ونآسه جنووي حآمل

وفلآ آهمم شي مت عليهآ من آلضحگ
 

IT shadow

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
الإقامة
q8
وااي البارت عجيب
وفلا ههههههه مت من الضحك
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمو عالردود الحلوووه بناااات وإن شااء الله البااارت بالليل يكون جاهز..
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقة السادسه عشره


صباح اليوم التالي..

بيت ابوناصر
وبجناح ناصر
الساعه 9:45


فتحت جنا عيونها وشافت اللحاف طايح عنها ومبين قميصها النوم السكري القصير تغمطت بدلع وهي تلتفت لناصر
كان نايم يمها بهدوء شديد على بطنه العاري

توسعت ابتسامتها وهي تتأمله وبدون شعور قربت منه وباست عيونه ورموشه
بس ولعت من الاحراج لانه قعد وشافها

ناصر وابتسامته بينت غمازاته: كل هذا مشتاقه لحضني
جنا حمر ويهها وعدلت نفسها وهي تلم شعرها : مو حرام اعوض الاسبوع اللي تركتني فيه
ناصر ابتسم وقام ضمها من ظهرها لصدره وباس جتفها: حبيبتي مو قلنا ننسى اللي صار

جنا طالعته وضحكت: هههههه حاضر ياحضرة الكابتن طيار
ناصر ضحك: ههههههه تدرين من تزوجتج خذت اجازه وارتحت من العباله
جنا بهمس: اليوم اليمعه..السبت بترد لشغلك لا تستعيل
ومشت عنه ودشت الحمام
ناصر قط نفسه عالسرير: تعااااااااااااااااااالي هههههههههههههههه

جنا طلعت راسها من الحمام وكان شعرها مبلل: بالمشمش هههههههههه
ودشت مره ثانيه وصكت الباب

ناصر قام بيلحقها بس رن فونه : اففففففف

ودر : خيييييير
زياد ضحك: هههههه بل شفيك منفس
ناصر ما انتبه للرقم: ههههه زياد..هلا والله بالمعرس..ها اشلون المعنويات
زياد ابتسم: عاااال العال..منت ياي
ناصر ابتسم: امبلا بس بقط جنا عالصالون واييكم إن شاء الله
زياد: عيل تعال عند ضاري الشباب هناك

ناصر: اوكي ماشي..


+
+
+
+


بيت ابوتركي
الساعه 12


بغرفة ابوتركي

تركي دش وشاف امه كاشخه وقاعده تتمكيج عند المرايه: اوووف بتروحين من الحين..
ام تركي ابتسمت له من المرايه: ئي ليش؟؟

تركي ابتسم: تو الناس الملجه الساعه سبع

ام تركي: ادري بس بروح اساعد مرت خالك وبناتها

تركي: المهم يما تعرفين مشعل رفيجي

ام تركي طالعته باستغراب: ئي من وقفته معانا بالمستشفى وقعداته عندك مبين خوش ولد ومحترم ليش تسأل؟؟

تركي ابتسم: امس قالي انه بيي مع اهله الخميس عشان يخطبون
ام تركي ابتسمت: وانا اقوووول شفيها اختك تخشش عني من الصبح اناديها تقول مشغوله
تركي ضحك: ههههههه عيل ما شفتي شسويت فيها امس هبلت فيها

ام تركي ضحك: ههههههه ما عليك انا اليوم بالليل افاتح ابوك بالموضوع ونسأل عن الولد وإن شاء الله خير

+
+
+
+

بيت ابوجوري
الساعه ست المغرب


عند الرياييل

رائد سلم على اخوه وحضنه: ألف ألف ألف مبروووووووك ياخوي..يوم لفهد إن شاء الله
زياد ضحك: ههههههههههه الله يبارك فيك بس خل اتزوج امه بالاول
تركي ابتسم: كا تزوجتها وخلاص
ضاري غمز له : لا اهو قصده شي ثاني هههههههه
كل الشباب: هههههههههههههههههههههه

ابوجوري ابتسم: اقووول لا تخورونها ولا ترى ماكو شوفه
زياد نط واقف : شكو اناااا

وقتها الكل ضحك على انفعاله وحماسه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رائد ابتسم: الله لهدرجه مستعيل؟!
ابو زياد : اقووول اعقل انت وياه..
رائد كتم ضحكته: إن شاء الله هههههههه

ابوناصر: ومتى تبون العرس إن شاء الله..

زياد ابتسم: تونا خل اسألها واشوف الحجوزات اشلون
ابوجوري وقف: على خير..عيل قوم وانا عمك عشان تشوف مرتك




وعند الحريم

كانوا المعازيم مقتصرين على الاهل ورفيجات البنات والجيران القريبين منهم حيل



والبنات كانوا يرقصون على اغاني الدي جي:

عن جد ولا عن ضحكـ..
لا تكملي ما انصحكـ..
تبي تاخذيني منها..
تذبحني والله و تذبحكـ..

ارجوك انا لو تسمحين..
مابي مشاكل لا تجين..
حتى صداقه مستحيل..
احسن لنا لو تبعدين..


قطع عليهم صوت ام جوري اللي يت ووقفت عند بنتها: يلا يما قومي بندخلج على ريلج
جوري حست بطنها بدا يمغصها وهي تتخيل ردة فعله لو شافها: آ آ إن شاء الله

جنا بضحك: هههههههه قووومي يلااا ولا تستحين ترى عادي
جوري توترت زياده وحمر ويهها: .......
جنا وفلا وساره: هههههههههههههههههههه

ام زياد ضحكت معاهم ويت ساعدت جوري تقوم ودخلوها اهي وام جوري على زياد اللي لبسها الشبكه وصور معاها ومع امه وخواته وعمته وبعدين طلعوا وتركوهم براحتهم



زياد بهمس وهو ماسك ايدها بين ايدينه ويبوسها: تدرين انج طالعه قمر..مو قمر..الا احلى من القمر نفسه
جوري حمر ويهها من الحيا ونزلت راسها

وزياد ذاب على حركتها وقرب منها ورفع ويهها بأصبعه وأودع قبله حاره على شفايفها

+
+
+
+

إيطاليا
روما
نفس الوقت


انفتح باب الشقه ورد نواف من النادي: السلام

مازن ابتسم: وعليكم السلام

نواف: شنو مو قلت طيارتك خمس راح الوقت عليك

مازن ابتسم: تأخرت الرحله ثلاث ساعات

نواف طالع ساعته: ثلاث ساعات والحين سبع يعني باقي ساعه..

مازن ابتسم: ئي

نواف ابتسم: خلااص عيل اخذ شاور سريع واوصلك

مازن ابتسم: لا يبه انت توك راد تعبان..اخذ تاكسي عادي

نواف بهدوء: افا يامازن الحين انا اخوك وحبيبك تقول تاخذ تاكسي(وقرب منها وشد على جتفه)انا ما انسى اللي وقف معاي ياخوووي
مازن ابتسم وقام لرفيجه وحضنه بعناق اخوي جميل: الله لا يفرقنا إن شاء الله..

نواف ابتسم وبعد عنه وهو يضحك: ههههههه سوري اقرفتك بالعرق

مازن دش وراه الغرفه واهو يضحك: هههههههههه تمووووون..

نواف ضحك ودش الحمام ياخذ شاوووور
اما مازن اخذ له مجله من الدرج وقعد يقرا فيها


+
+
+
+

انتهى البارت
يتبع..





 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

الدقه السابعه عشره

غدى كل شي في وجهي من اثار الغلا /مفضوح
تشوف الهم في عيوني /وشوقي والغلا فضاح
تعال اسمع صدى صوتي من فراقك غدى مذبوح
تعال ولملم جروحي وناظر ما بقى وانسااااااااااح
انا مثل الغريق اللي تعلق في بقايا لووووووح
يقاوم ما تلاعب به من امواج البحر وريااااااااح



بيت ابوناصر
بجناح ناصر
الساعه 1‎ ‎‏ الفير
وبعد يوم متعب وحافل بالملجه



جنا لبست قميص نوم فوشي علاق وظهره عاري كله وقصير للركبه..حطت عطرها وكريماتها وكانت تسرح شعرها لما دخل عليها ناصر من الصاله: خلص الفلم؟؟

ناصر ابتسم وهو يوقف وراها ويحضنها لصدره ويبوس اذنها: لا بس حسيت اني مشتاقلج
جنا لفت عليه وهي مستحيه: خلاص تعال نطالعه انا وانت
ناصر طالعها من فوق لتحت بنظرة خبث: لا نعست بناام
جنا توهقت ولفت بتطلع: اممم انت نام انا بروح اس..
ناصر قاطعها وهو يلفها له ويشيلها على ايدينه: لا ياقلبييييي بدونج ما اقدر انام

جنا بحيا وهي بين ايدينه..حطت ايدها على صدره: بس انا حامل و

ناصر وهو ينزلها عالسرير ويبتسم: ادري انج حامل بحمودي حبيبي بس ماكو مفر لاتحاولين

جنا تقاوم لمسات ناصر وحرارة انفاسه: بسسسس...

وما قدرت تكملهااااااااا

+
+
+
+

بيت ابوزياد
نفس الوقت

بغرفة ساره

كانت سهرانه تكلم رفيجاتها عالمسن

ساره: اثيرووووه ما قلتيلي شرايج ببيتنا

اثير بحماس: اووووووف رايي من اول مره ادخله روووووعه شويه عليه..

ساره كتبت وهي تضحك: هههههههههههههه شفتي اشلون وانا طول الوقت اقولج تعالي عندي وانتي عندي كويز..طالعه مع امي..بروح الصالون

اثير ضحكت: ههههههه اووف اوف كل هذا بقلبج ولا تقولين لي هههههههه

ساره ابتسمت: شسوي يعني انتي تدرين اني ما اصادق اي بنت بسهوله وانتي الوحيده اللي وثقت فيج من بنات الجامعه
وكله اعزمج وترديني ياللئيمه

اثير ابتسمت وبنفس الوقت ضحكت: ههههههههه حرام عليج انا مو لئيمه بس تدرين بوجهة نظر امي وقايلتها لج من قبل..

ساره قاطعتها: ادري..رفيجتي تشوفينها برا بيتها مو عند اخوانها..اووووف حفظتها

اثير ضحكت: هههههههههه شسوي عاد هذي امي وهذا تفكيرها..

ساره ابتسمت: المهم ثوثو باجر جنو بتروح الشاليه مع ريلها
اثير ابتسمت: صج اليوم قالت لي انها حامل عشان جذي ما رقصت..والله فرحت لها وانصدمت بنفس الوقت..بس صج صج الله يهنينهم بس ليش يعني انتي تبين تروحين معاهم هههههههههههههههه
ساره ضحكت: ههههههه لا شقالولج عذوووووووول..شسوي رايحه بين ريال ومرته..وانا عزوبيه برئيه
اثير ماتت من الضحك: هههههههه اما برئيه كثري منهاا هههههههههههههه
ساره: ويعه ههههههههههههههه باااي يلا بنااااااااام
اثير: برررررب...باي
ساره: بررررررب
وحطت اوف لاين وصكت لابها وطلعت لاخوانها

دشت على رائد وكان منسدح على سريره بجينز ويطقطق عالاب

ساره: قاعد؟؟
رائد سكر شاشته: نعمممممم
ساره شكت فيه وسيده نطت عنده عالسرير: جكيتك..ليش اول ما ييت سيدته

رائد ضحك وهو يدز راسها: هههههه مالج شغل وطلعي برا يلاا

ساره بعناد وهي تعدل شعرها : هههههه ماااابي بشووووف
ونطت عليه وخذت الاب توب بتفتح الشاشه

رائد دزها وخذاه منها: هييييي هييييي انتي شهاللقافه..يعني سيدته مابيج تشوفينه

ساره ما لمحت الا اسم المنتدى ونطت واقفه عالسرير: هـــــــــــــــــــــــئ داش منتدى بناااااااات
رائد توهق وحاول ينكر وغير الصفحه بسرعه: جببببب انتي شنو منتدى بناات من زين سوالفكم عااااد..مواقف الدوره الشهريه وما ادري شنوووو ههههههههههااااااااااااااي

ساره استحت من جرأته وتخصرت : جببببببببببببببب ياااااحمااااااار ياااااوسخ وتقول مو داش منتدى بنااات هاا..اصلا شفته منتدى ك..
رائد قاطعها وهو يسحب ايدها وينزلها عن سريره بقوه : اقووووول نزلي يلاااااااااا

ساره ما مسكت نفسها وزلقت بقووووووووووووه على ظهرها عالارض: اااااااااااااااااااااااح ياحماااااااااااااااار

رائد مات من الضحك على شكلها وانسدح اهو بعد : هههههههههههههههههههههههههههه
شكلج يضحك وانتي طايحه هههههههههه

ساره منقهره منه وقامت وهي تتأوه: اااخ ياظهري انكسر..(وبصراخ)وتضحك بعددد مالت عليك من اخو هذال بدال ما تقوم تساعدني
رائد مو قادر يرد..يضحك وبس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره انقهرت منه حيل وراحت خذت الاب وانحاشت فيه: صيدني إذا فيك خييييييييييييير


رائد توه انتبه وقام وراها: هيييييييييي ساروووووووووووو يالمينوووووونه تعالي والله مالي خلقج تعاااااااااااااااااااالي



ساره شافته يركض وراها وطقتها نحشه لغرفة زياد ودرعمت سيده وصكت الباب: زياااد زياااااد تعاااااا فكني من اخوك المينووووون


زياد كان بعالم ثاني مع جوري ولما دشت نقز من الخرعه : هئ..سارووووووووو وعمى صبيتي قلبي
ويا مسكها من طرف بيجامتها ولفها عالباب


ساره ميته ضحك وماسكه الباب بيد لان رائد يطقه من برا والايد الثانيه شايله فيها الاب: ههههههههههههههه صج انك فاضي ما تشوفني قاع اعابل برووووحي

زياد توه ينتبه عالوضع وقاعد يسمع صوت رائد يصارخ من ورا الباب: شمسويه؟؟ وشفيه رائد لاحقج؟؟ وبعدين هذا مو لابه شحقه ماخذته
ساره ضحكت: ههههههه شوي شوي علي..هههههه دشيت عليه وشفته يتصفح منتدى بناااات جان اسرقه واطلع ههههههـ

ومع ضحكتها فلتت الباب ودخل رائد معصب لانه طول عند الباب وصوته راح وعلى طول عطاها طراق قوووووووووي سدحها عالارض: طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
شنووووووو انتي غبيه ما تفهمين ساعه اقولج بطلي وحضرتج تضحكين

زياد ما لحق يفهم شي كل اللي شافه ساره وهي تطيح من قوة الطراق وراسها يا عالارض بحده وطاح الاب فوقها: ..........

ساره كان الزمن واقف بالنسبه لها..ما تصورت الامور توصل جذي..كانت تتغشمر وياه واهو عصب..تأوهت بقوه لما طاحت عالارض ولما يا الاب فوقها: آآآآآآآآآه
دزت الاب بيدها بضعف ورفعت راسها عن الارض وهي تمسح الدم اللي نزل من شفايفها واعلى جبينها..مسكت خدها المورم وطالعته بعتب

رائد توه ينصدم نفسه..اشلون مد ايده على اخته: ..........
زياد دزه بقوه من صدره وهو معصب: ليشششششش تمد ايدك عليهااااا ليشششششششششششش
وتوه رفع ايده بيرد الطراق لاخوه بس ساره قامت بسرعه ووقفت بينهم ومسكت ايده: لاااااااااااااااااااااا

رائد نزل راسه
وزياد انتبه لغلطته وطالع ساره بنظره مصدومه وخايفه بنفس الوقت: توه طاقج وتدافعين عنه
ساره كانت ماسكه راسها لان ألم ظهرها ذبحها من الطيحتين اللي ورا بعض..وخدها المورم والدم اللي نزل من شفايفها وراسها خلا الدنيا تغبش بعيونها: مو مهم

ومشت لحمام اخوها ودشت وردت الباب بقوووووه وفجت المغسله وغسلت ويهها وجروحها بالماي البارد وكانت تطلع منها تأوهات وشهقات بجي مكتومه



 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

اما برا

زياد كان طايحله زف برائد : مرتااااح الحين..مديت ايدك على اختك وكله عشان لاب توب وخرابيط بنااااااات
رائد يحاول يبرر لنفسه: بس انا ما كنت اق..

زياد قاطعه : اصصصصص ولا كلمه مابي اسمع منك شي..اخذ لابك واطلع

رائد راح ورفع الاب توب عن الارض..صكه وقعد عالسرير: ماني طالع الا لما اتطمن عليها
زياد طنشه وراح عند باب الحمام وطقه بهدوء: ساره..
ساره تسمعه بس مو قادره ترد لانه بيحس انها قاعده تبجي وبنفس الوقت تشاهق وتغسل شفتها: ........
زياد بقلق: ساره تسمعيني..بطلي الباب

ساره : ........

زياد ارتبك وخاف يكون صاير لها شي: ترى بدش
فتح الباب وشافها متسنده عالمغسله ومغطسه ويهها كله بالماي البارد وكسرت خاطره راح وسد الماي ورفعها بقوه: سااااااااره
ساره بدون مقدمات طاحت بحضنه ودفنت ويهها بصدره وبجت من قلبها: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

رائد كان واقف عند عتبة الباب يسمعها وتحسف مليون مره انه طقها
زياد شافه بس طنشه : ساروه رفعي راسج وردي علي..تبين اوديج المستوصف

ساره رفعت راسها ومسحت دموعها وعدلت شعرها المبلل: لااااا ما يحتاج بروح انام..تصبح على خير
مشت بتطلع من الحمام بس رائد مسك ايدها وساره بعدت ايدها وطلعت بدون ما تعطيه فرصه يتكلم

ورائد تضايق وطلع

زياد تنهد وراح رد الباب ورجع لسريره وقط نفسه بقوووه: ااااااااااوف
وانتبه لصوت يمه وشهق لانه توه يتذكر انه جوري للحين عالخط : جووووووري

جوري بخوف وكانت سامعه كل شي صار : زيااااد حبيبي شفيكم شصاير عندك..طاح قلبي وانا اناديك
زياد يهديها: طول بالج حبيبتي ماكو شي..رئووود طق ساروه واهي زعلت منه وانا رضيتها وطرته
جوري عصبت وبنفس الوقت ارتاحت ان زياد ماله شغل بالسالفه: وشحقه يطقهاااااااااااا..شنو ياهل عنده؟؟
زياد ابتسم عليها: وانتي شحقه معصبه مالج شغل فيهم المهم ان ساروه بخير وبسسسسسس ههههههه
جوري تتكلم بحده: قهررررررررني اووووووووف
زياد مات من الضحك: هههههههههههههههههه وانتي شكوووو ههههههههه
جوري ابتسمت: جذي مو اهي بنيه مثلي..
زياد ابتسم بخبث: بس بتصيرين مره بعد شهرين
جوري ولعت خدودها وصكت بويهه وزياد فصل من الضحك


+
+
+
+

انتهى البارت
يلا عآد ابي ردود سنعه وترى فيه احداث
قووووويه بالبارتات اليايه
 

برشلونيه q8

New member
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
206
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واااي انا امس قريتها بس تعيزت ارد لوول
و احلى مافي القصه انه الكاتبه أوراق خريفية و ضاري ااخ يا ضاري اجرم فيني لوول :pمتابعتج :)