روآيتي الأولى : حزني أنيق ()*

فّقدّ

New member
إنضم
28 أبريل 2013
المشاركات
358
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
لم تعد تغريني الدُنيا



السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتُه ()*


هنا ،/

سأضع روايتي بين أيديكُم لعلكم تحتضنوها وتلملمو شتاتها بكل لُطف /،
روايتي تلك لربما شابهت العديد من الروايات والعديد من المواقف ولكن /، اثق أنها ستختلف ؛ لأنها حقيقةُ واقع مرير , كئيب لا يحتضن أي فرحة كاملة ()*

ولأنها الأولى أتمنى منكم عدم التحبيط ، والتغاضي عن أي خطأ
ولأنها التجربة الأولى $

ملاحظه / الراوية نصفها حقيقي ونصفها خيال ,
أتمنى أن تحفظو حقوقي لأني لا أبيحُ السارقات ()*
وأتمنى التشجيع ()*


وبسم الله نبدأ ()*



/ يتبع !

 

فّقدّ

New member
إنضم
28 أبريل 2013
المشاركات
358
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
لم تعد تغريني الدُنيا



رآح أنزل بارتين بالأسبوع (*)

" البآرت الأول "


عذآب : السلام عليكم يما وبآست راس أمها
الأمّ : وعليكم السلام / ها بشري شلون الأمتحان !
عذاب : زين يما بس تعبت وأنا أكتب الأوراق كانت واجد ؛(
الأمّ : ماعليه شدي حيلج والله يوفقكم يارب
عذاب : اللهم آمين ، يلا يما ببدل وارتاح شوي
وقامت لغرفتها ،/ وشافت الكادي قاعده على الآب توب _

عذاب : وأخيراً باقيلي أمتحانين وأخلص وأتخرج هيااااا
الكآدي : أحلى أيام هذي أيام التخرج تهببببل
عذاب : وناسسسه وربي وناسسسه
الكآدي : لا تنسين تدقين تحجزين الصالونه حق حفلة التخرج
عذاب : آي صح ذكرتيني بكلمها شوي ,

وبدلت ملابسهآ ونامت عشان تقوم وتقعد تدرس حق أمتحانها بكرآ


( ياسبايب ضحكتي )


عذآب : " صرخة خوووف "
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عذآب : صصصج حيوان خرعتني ترا لو آني ميته اللحين حيوووووان
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههه شكلج ههههههههههههههههه يضضضضحك
عذآب : جب يالبطه

ورآحت اتحلطم عند أمها


الساعه 9:00 مساءاً


شوش : هههههههههههههههه صج هبلة اللحين المسألة محذوفه شكو ندرسها
عذآب : هههههههههههههههههه والله مآدري نسسيت عآد يوووه فشلتيني
شوش : طيب يلآ آدرسي وانا بدرس عشان يمدينا نخلص
عذآب : آوكي ياقلبي يلآ أشوفج الصبح
شوش : يلآ مع السلامة
عذآب : مع السلامة يآقلبي


عذاب : خلاص درست بقوم عند عميمه اسولف معاها ()*

عذاب : طق طق طق
عمتها : ههههه تعالي تعالي دريت أنه أنتي
عذاب : هههههههههههههه أكيد وهل يخفى القمر
عمتها : خلصتي دراسه
عذآب : آي آي خلصت اصلاً زهئت ؛(
آيي عمة تكفين تعالي حفلتي تكفين تكفين
عمتها : لا لآ أنا ماروح فنادق وسراديب مآبي روحي انتي واستانسي
عذاب : ؛(
عمتها : أبوج جا !
عذاب : لا عمة يارب مايجي من غير شر ان جا أكيد بيعومسنا وأنا مابي اتعومس حدي مستانسه بتخرجي
عمتها : الله يعين ادعي الله انها تنفرج وأنسي كل شي توج صغيره لاحقة على الهمّ
عذاب : أي صغر ياعمه , أنا ملازمي الهم من صغري من شوفة أبوي يطق أمي ويسبها وهي متحمله من صغري وأنا اسأل ليش ليش ليش تعبت وأنا أفكر ليش قاسي علينا ااهه الله يعين
عمتها : أدعي ربج الله كريم , يارب افرجها من عندك
عذاب : آمييين يآرب , يلا أنا أخيج بروح أتسبح
عمتها : طيب حبيبتي


عذاب راحت غرفتهآ وفتحت الآب على صفحة جديده بالـ word
وقعدت تكتب ()*

" وماذا بعد ذالك !
هل سنحيآ ! أم نموت !
ماذا بعد ! هل سنضحك ! أم نبكي
دموعنا حارقة ، وشفاهنا مرتجفه !
تريد الحلّ ! تريد الوصول ألى الصواب !
ماذا بعد ! هل سنضحك ! بصوتٍ عال !
أم أننا سنبكي بحرقة وصراخ ! "

عذاب : يوووووووووووووووووووه تعبت تعبت مابي أكتب خلاص
سكرت الآب توب وطلعت تسبح ()*


الساعه 6:00

مونيكا : عذآب عذآآب يلآ قوم في مدرساا حق انتي قومي
عذآب : طيب طيب قمت خلاص روحي شوفي فيصل قوم ولا لا
مونيكا : هو في ماما سوي قوم أنتي ماما يقول يلا قومي
عذأب : طيب يلا أنا قمت سويلي عصير زين

وقامت تروشت على السريع ولبست ونزلت

عذآب : صباح الخير ؛)
فيصل : صباح النور اليوم اخر امتحان حقي
عذآب : ياحظظك يلآ أنا بكرآ آخر يوم هااانت
فيصل : يارب اكون ناجح
عذآب : ان شاء الله يارب أنت بس توكل على الله وصدقني ما تخيب
فيصل : يارب يارب يارب

ديد ديد يد / صوت الباص

عذآب : يلا يلا الباص مع السلامه
وركبت الباص : السلام عليكم بنات
البنات : وعليكم السلام


الساعه 7 : 37

قووووووووهة

الشلة : اهليييين عذآب وقعدو يضمون بعض وبقلب كل وحده هم شلون بكمل باقي حياتنا وحنا راح نتخرج ياترى راح نفترق ونتغير ولا لا ! وكان بفكر كل وحده سؤال وسؤال تحتاج له اأجابه

لحظات ودق الجرس يعلن وقت دخول الأختبآر ، دخلوو

وعذآب تفكر بحياتها الجاية بدون مدرسه بدون طابور /
، وتفكر بصوب ثاني بأبوها القاسي وأمها المسكينة , ولي متى وهم على هالحال الكئيب
ولي متى الحزن مستوطن داخلهآ ()*



الساعه 9:24

عذآب : السلام عليكم , وأخيراً بكرآ أخر أمتحان الحممممدللله يارب
عذآب : شفيكم ! شصاير
الكآدي : أبوي اليوم جآ وتهاوش ويآ أمي مادري لي متى هالحال كل يوم لازم هوشه تعبنا
عذآب : يااااااربي الله يهديه بس مادري متى بيصحى على نفسه وعلى المشاكل اللي ما يشبع منها تعبنا والله كبرنا وحنا للحين على نفس الحال والوضع
الكآدي : الشكوى لله الله كريم كسرت خخاطري أمي
عذآب : أمي مادري لي متى صابره لازم تاخذ موقف تبين فيه انها انسانه مو حيوانه ولها حق لازم تاخذه

وكل واحد راح غرفته ومحد مشتهي يآكل شي
عذآب رمت نفسها على سريرها تبكي على الوضع اللي هم فيه والوناسه اللي فاقدتها والحزن اللي ملازمها / قامت توضت وصلت ودعت ربها ونامت


_ ضعتو صح !/ خلنا نتكلم شوي عن الشخصيات اللي ذكرناها ،
عذآب / 18 سنة خريجة تحب الكتابه والقراءه , تفكيرها خيالي نوعاً ما تحلم بعيشة وبساطه الدول اللي برآ وتتمنى تعيش مثلهم تحب الأطفال بجنون وتحب التصوير والرقص واجتماعيه حيل (,)

فيصل : 15 سنة بثامن دلوعهم لأن اصغر واحد طيوب ومررررح لأقصى حد

الكآدي : 20 سنة شخصية مزاجية تحب الرقص ومو اجتماعيه تحب الليل والشعر

الأم : 50 سنة طيبة لأبعد حد وعلى نيتها وكتومة وتقدس الصبر وحنوونه حيل

العمة : يحبونها حيل , وكأنها أمهم الثانيه






 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الراواية شكلها تشوق كملي
 

فّقدّ

New member
إنضم
28 أبريل 2013
المشاركات
358
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
لم تعد تغريني الدُنيا
البآرت الثاني ،

الساعه 4:00 عصراً


: السلام عليكم
عذآب : وعليكم السلام اهليييييييييييييييييين
هاجر : شلونكم شخباركم عساكم بخير / شخبار امتحاناتج !
عذآب : بخير بخير بخير بخير بخير بخير
هاجر : هههههههههههههههههههه علقت $^
عذآب : متى بتسافرين !
هاجر : عقب بكرى ؛(
عذآب : يوووهه يعني ماتلحقين على حفلتي التخرج
هاجر : لآ /، وين أمي والكآدي والباقي
عذآب : امي بغرفتها والكآدي كذالك وفصول نايم وعميمه بالمسجد عندها محاضره
هاجر : أبوي جاكم !
عذآب : أيه وكالعاده هواش وخناق
هاجر : لا حول ولا قوة الا بالله /، ماعليه اصبرو وادعوله بالهدايه ، أن الله مع الصابرين
وودعو الله مايرد خايب
عذآب : ونعم بالله / صادقه والله
هاجر : شنو تبين أجيب لج من دبي
عذآب : أبي سلامتكم أنتي وعيالج وبسسس
هاجر : الله يسلمج حبيبي

: السلام عليكم
هاجر وعذآب : وعليكم السلام
هاجر : قوة يما شخباركم شمسوين !
الأم : الحمدلله بخير الحمدلله على كل حال !
هاجر : الحمدلله ماتضيق الا تفرج يما اصبري انتي ربيتينا على الصبر وقوة الايمان لا تضعفين
الأم : الحمدلله حتى وأن نفذ الصبر
هاجر وعذآب : الحمدلله والله يعين


الساعه 6:00

الله أكبر الله أكبر* آذآن المغرب


عذآب : فصوووووول قوم صلاة
فصول : بسابع نومة
عذآب : فصول قوم يلآ صلاة أحسن لا تصلي خل ربي يقطك بالنار ونام فيها
فصول : لا تفاولين ياحيوانه لا تفاولين
عذآب : هههههههههههه خفت يلا قوم صل عشان لاتنام بالنار

وراحت توضت وصلت ودعت ربهـا أن يفرج أحوالهم ويسسر أمورهم

والوضع بالبيت كان كئيب جو أمتحانات ونوم

(حبيبي صبآح الخير صبآحك ورد وفل ولوز )



عذآب : اليوم أخخخخر يوم لنا بالمدرسسسسه بنااات تخرججججنا
البنات بصراخ : تخرررجنا واخيراً ويقعدون يضمون بعض ويصارخون وما حسو ألا بصوت
صرآخ : بسسسسس أنتي وياها خلصتو امتحان طلعووو براا يلا

نولة : أبلة تخرجنا أبلة تخرجننا
المديرة : يلا طلعو برآ خلصتو أمتحان يلآ
نولة : بنات أمشوو خلنا نطلع لا ننطرد اللحين هههههه
عذآب : يلا صج خلنا نطلع ونفلهآ
شوش : يلااااا بنااااااااااااااات

وطلعو برى وكانت مشاعرهم متلخبطة بين فرح للتخرج وحزن للفراق
وكل وحده بعيونها ألف دمعه ودمعه ،/


عذآب : بنات خلونا نوعد بعض
أن مانفترق مهما كانت الأسباب ونبقى كذآ طول العمر
البنات : تكفين لا تبكينا أن شاء الله ماراح نفترق بأذن الله

برور : بنات أبوي جآ أنا بروح فمان الله وسلمت عليهم وراحو
وبعدها الكل رآح لبيته والوعد بالحفلة يشوفون بعض ()*


بعد مرور أربع أيــام والسآعه صارت 2:00 ظهراً

الكآدي : هههههههههههههههههههههههه ياحيوانه خلصي
عذآب : هههههههههههههه انتي أللي خلصي صارلنا ساعه وانتي تحطين لي مكيآج
الكآدي : ههههههههههههه أطلعج أحلى وحده ههههههههه
عذآب : مابي اصير أحلى وحده بي تكفييين خلصيني
طق طق
عذآب : أدخلي
الأم : ماخلصتووو صالونة الشعر تنطر
الكآدي : هههههههههههههههههههههههههه يلا دقايق بس
عذآب : يمآ أمانه شوفيني شكلي حلو !! * فيس مسكين *
الأم : أي حلو مكياج ناعم وخفيف
الكآدي :الحمدلله أحم أحم
عذآب : ها خلصتي !
الكآدي : أي يلآ /، أطلعي لصالونة الشعر على ما اأسوي مكياجي
عذآب : بسوي نفس تسريحة نانسي حلوه ؟
الكآدي : آيه يلا برآ
عذآب : جب


وسووو شعورهم وألبسووو


عذآب تركض ووراها الكآدي

عذآب : عمه عمه عمه
عمتها: شفيكم خرعتوني
عذآب : عمه منو أحلى أنا ولا الكآدي
عمتها : أنتي شيخة البنات لا قبلج ولا بعدج أحد
عذآب : ياويل حالي يلوموني بحبج أممممواهه


وصارت الساعه 5:00

شوش : ألوو
عذآب : هلآ والله
شوش : هآ خلصتي أنا بطلع اللحين
عذآب : أي خلصت جآيين يآقلبي
شوش : يلا أشوفج فمان الله
عذآب : هلآبج ياقلبي


كآآدي يلآآآآ بنطلع


وطلعووو


ووصلو الفندق أللي فيه الحفلة وقضو أحلى يوم بحياة كل وحده
وتمنت هاليوم ما يخلص ولا نتفارق , ودعو بعض بدموعهم ورآحو
وبقلوبهم ألف غصه على حياة من دون شوفة بعضهم ()*


وبليل الساعه 1:00

بقروبهم على الواتس آب


عذآب أرسلت لهم _ بنات ؛(
ـ لبيه
عيونهم
هلآ عذآب

عذآب : اشششتقت لكم ؛(



وكــــــــــــت


/ توقاعتكم
/ تعليقاتكم


وفمان الله نشوفكم على خير ()*
 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حلووووو البارت اينن
 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب

اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب

اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب

احلالاالا اب لعيووووووووونج


 

فّقدّ

New member
إنضم
28 أبريل 2013
المشاركات
358
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
لم تعد تغريني الدُنيا
حياتي انتي تسلمين :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):

بغيت اسالج متي تنزلين بارت



ياقلبي يومين بالأسبوع ويمكن يكونون ورى بعض ،/
ويمكن أنزل ثلاث بارتات عشان ما تملون , وانتو تنطرون ()*
حبيبتي منورتني ()* :eh_s(22)::eh_s(17):
 

فّقدّ

New member
إنضم
28 أبريل 2013
المشاركات
358
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
لم تعد تغريني الدُنيا
البارت الثالث */ قصير بس السموحه ()*



( لا تحزنين /، الحزن مو لايـق عليج ) !


بليل الساعه 12:00

الكل نايـم والبيت حده هدوووء

عذآب قاعده على الآب توب , وبمنتدى كانت تكتب فيه خواطرها وأشعارها #

فتحت موضوع وكتبت فيه خاطرة من خواطرها جديده ()*


أنا كبرت !!

دعيني يَ أمي ولا تُراقبين الأماكنُ بعدي وكأني ما زلتُ طفلة تعبثُ بالأشياء وترحل .
دعيني يَ أمي ولا تسأليني في يوماً ما : ماذا تكتُبين يَ ماما ؟
لأني لا أعلمُ ماذا أكتب ! أنا فقط أُحرِكُ يدي وهي ( تكتب )
دعيني يَ أمي ولا تسأليني في يوماً ما : لماذا تبكين بالليل ؟
لأني لا أعلمُ لماذا ! فقط أستري دموع ( ليلي ) أرجوكِ !
دعيني يَ أمي ..

فَ لم تعد تغريني تلك الحكايات الجميلة والخياليه التي كانت تعجبُني وأنا طفلة وأحلمُ بها وأتمناها واقعٌ لي .
ولم تعد تجذبُني تلك الرسومات المُضحكة والألوان السماوية ودفتري ( الوردي ) الذي كان ملجئ حين أضيق .
دعيني يَ أمي
فَ كُل الأشياءُ باتت مُزعجة (رُمادية ) / فقط تعبثُ بي وترحل وتتركُني أُعاصِرَ الهم
أحاول فقط أن أفهمُها ولكن بلا جدوى أُعاصر حتى ايأس وأستسلِمُ لها فَ ( تقتِلُني )

تقتلُني يَ أمي .




واضغطت ENTER

ومسحت دموعها , أللي خانتها وسالت , وسكرت الاب توب ورآحت فراشها , ونامت


وفي صباح جديد مليئ بالمفاجآت والسواليف الحلوه ()*

صحت عذآب على صوت .....

: خالة عذآب خااااله عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب قومي يلا قومي قومي قومي
عذآب : يااااااااو خلاص اتركوني بنااااااام خلاص ،
: خالة تكفيييين قومي جيبي السماعات نبي نرقص تكفين
عذآب : يالله صباح خير ههههههههه سماعات مره وحده ليش عندكم عرس !
أميرة : ههههههههه لا قومي قومي قومي يلا
عذآب : حبيبتي اطلعي خليني أصحصح وأسبح أصلي وأبدل وأكشخ وأجيكم
أميرة : عز الله مارقصنا اذا بتسوين هذا كله
عذآب : ههههههههههههههههههههه بترقصين بس اطلعي ، !
أميرة : يلا بنطرج عند الباب
عذآب وهي داخله دورة المياه : هههههههههههههههههه ههههههههههه امحق علم

وخلصت عذآب شغلها وطلعت ومعاها السماعات وسي دي أغاني من دون موسيقى ()*

( ولأن الموسيقى حرام ,/ تجنبو سماعها أحبابي مرضاة لله عز وجل )

: هيييييههياا وشرفت السماعات بصبحة عذآبوووه
عذآب : هههههههههه شسوي نايمة كان علمتوني أنكم بتجونا اليوم عشان أشغلها لكم من بعد صلاة الفجر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاجر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شدعوا عليج ، / خخ
عذآب : الوكاد يلا هاج أميرة شغليها على ما أكل وأجي
الكادي : عطيني عطيني أنا أشغلها ,
عذآب : هاج ،

وكملو صباحهم بضحك ووناسسه ()*


مر اليوم بسلام وضحك /،

وحان الليل الكآدي نامت وعذآب من الطفش خذت الاب توب وشبكت على منتداها تشوف الردود على الخاطرة ()*


دخلت المنتدى ودخلت خاطرتها الي كانت بعنوان (كبرتُ يا أُمي ) !

شافت ردود كثيرة منها ( استمري ومنها روعه ومنها ماشاء الله أبداع ومنها الكثر لفت نظرها رد كان غريب نوعاً ما عليها )
هذا الرد : جميلة الروح ^ طفلةُ الأحزانِ ^جمال روحك وقلبك البريئ خرج هنا مع تلك الكلمات الأليمة الحزينه / حزنتُ جداً وكاد صدري يضيقُ ضيقاً شديداً / أنسي ()*!
كفاكِ حزناً كفاكِ ضيقاً فجمالُ روحكِ لا يستحقُ الحزن أفرحي يا طفلة الأحزانِ *

_

ردت عليهم كلهم وجات عند أخر وترددت شنو تكتب وترد عليه
شلون قدر يفهمها وهي مجهولة من جميع النواحي ()* حتى أسمها مستعار
وكتاباتها كانت مجرد تفسير مشاعرها ومشاعر الاخرين لا أكثر

أضغطت أقتباس وأكتبت ! /،()*

وطفلةُ الأحزان تشكر مروركَ هُنا ،/ !
وتسأل الله لك نسيان حزنك بسبب كلماتي *()
شكراً لسموك يَ عاشق الليلِ ()*

( نكه كان عاشقُ الليلِ ) !$

واضغطت ENTER
وسكرت الاب توب وهي متضايقه
وفتحت تلفونها , ودخلت على أسم ( رفيقة الجنة )
عذآب : قوة ياقلبي
لموش : هلا وغلا شخبارج
عذآب : أنا بخير دامج بخير ومعاي
لموش : فديتج عسى دوم
عذآب : أنتي شخبارج طمنيني !
لموش : الحمدلله ناطرين القبول تبع الجامعات والله يعين
عذآب : آمين يآرب فديتج يآ أحلى مهندسه $
لموش : فديتج أنتي ،


وكت !

/ توقعاتكم !
/ تعليقاتكم !

( ملاحظه _ مافيه تشجيع مشاهدات من دون كلام , قدرو تعبي )

وفمان الله أستودعتكم الله


 

تمرة

New member
إنضم
31 مارس 2011
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملي
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب