روآيتي الثآنيه [إنطعن غيري وأنآ اللي تآلمت] بقلميM!s$ GoOnA

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
>> الـــــــبــــــــارت الـــخــــــآمـــس والـــعــــشـــــــرون <<



:: بيت نهى ::

نهى : وي وي وي يااا كبرها عند الله 1000 ديناار .. 1000 دينار يالظالم لييييش ..لاهي بنتك ولا شي تحط بيدها كل هذا ليييش
طارق : مهما يكون كانت تحت مسؤوليتي
نهى : وشكووو تعطييها شكو
سبيجه : صج خالي شلون تعطي بنت الشوارع هالمبلغ كانت بنتك بس الحين خلاص انكشف المستور ومالها حق بولا فلس من اللي خذته
سعود : اسمحلي طارق .. انت مثل ماقلت كانت تحت مسؤوليتك .. الله يهداك هالمبلغ مو شويه ينعطى حق وحده بهالسن اذا بنتك صج قلنا يمكن بتسافر ولك حق انك تمن لها المصرف بس اسمحلي هذي اصلا ما يندرا من وين يايه ومن وين طالعه
طارق : شفييكم اعتبروها صدقه .. اي صدقه ... وبعدين هالفلوس كانت اهيا حاطتهم في البنك وميمعتهم من إعانات الجامعه ومن حسابها في البنك .. وقلت انا الحين مالي حق اني اخذهم لأني خفت ما اكون محلل اني اصرفهم ، فعطيتهم إياها
نهى : ومن تكوون عشان ما تحللهم .. رهين ؟ .. والكووبه ! وشنو يعني ..صج حساافه ...هالطيبه الزايده اللي فيك اهيا اللي مضيعتك والله
طارق : خلاااص يعني شنو الحين بتحاسبوني ؟!! ... الفلوس راحت وخلاص


:: الطياره ::

رهين قاعده ولافه وييها على الدريشه نوت انها تغادر كل الماضي بما فيه من ذكريات حلوه ومره .. رجعت لذاكرتها الماضي تذكرت لما ...

(( نرجع قبل جم سنه لما طقوها الياهال بالروضه ))

رنا يت تاخذ رهين من الروضه ولقت شعرها مفلول ( مفتوح ) ورهين بس شافتها راحت لها تركض ولمتها

رنا : اييه حبيب ماما شو فيه ؟
رهين : يماا طقووني هذييل انا ماسويت شي اهما طقوني
رنا : شوو؟ مين ياللي يضرب هالحلوو ..
وراحت رنا تكلم الابله عشان تطيب خاطر رهين وخلتها تزف الياهال اللي وياها


وتذكرت لما ..

(( نرجع قبل جم سنه حفلة تفوقها بالابتدائي ))

الابله تنادي الاسامي حق التكريم : الاولى على المستوى الرابع الطالبه رهين طارق العوف
الكل قعد يصفق ويشجعونها وطبعا رنا تيبب لهااا


وتذكرت ..

(( نرجع لما كان عيد ميلادها لما كان عمرها 14 سنه في بيت عمتها نهى ))

الكل واقف دار مدار الطاوله اللي فيها الكيكه اللي على صورة رهين ويغنون كلهم بصوت واحد :
Happy Birthday to you ,, Happy Birthday to you ,,
Happy Birthday ,, Happy Birthday ,,
Happy Birthay TO RaaHiin

رهين نفخت ع الشموع والكل قاموا يصفقون ويصفروون


وتذكرت لما ...

(( نرجع قبل تقريبا سنه لما يت تبشر امها بنجاحها من الثانوي ))

بطلت باب الشقة .. والفرحه مو سايعتها

رهين وحدها مستانسه : يباااااااا.. يماااا
رنا يت تركض مخترعه : ايييه شو بكي حبيبي ؟
رهين : يماا .. باركيليي باركيلي .. نجحت نجحت بامتياااز
رنا : شووووووو !! .. ( ولمتها ) مبرووووك حبيبتي مبروك .. لك ماني مصدقه
رهين : صدقي يماا .. وااااي وناسه يما استوعبي بنتج رهين امتيااااااز
رنا لمتها وريلها مو شايلتها من الوناسه والفرحه : مبروووووووك الف الف الف مبروك .. حمدالله ماراح تعبك خساره :)
رهين : وين ابووي خل ابشره
رنا : ابوك بالدوام
رهين : لاااا .. حسافه .. الحين الحين ادق عليه
رنا : ايه يلا .. ما اندق عليه ونفرحو كماان
رهين : اكيد ( وخذت التلفون تدق بس كان مغلق وكل ماتدق ماكو مغلق )




وتذكرت الشي اللي ماودها تتذكره كلش بس مو بيدها الذاكره رجعتها له بدون لا تحس وكانت آخر صفعه خذتها من امها لما كانوا بالزواره واول صدمه عرفتها من ان بدر اخوها واكبر صدمه ان اهيا مو بنتهم واهيا " لقيطه " !!!!!!


:: شقة عادل ::
العنود طلعت من المطبخ وبيدها كوب وراحت قعدت بالصاله اللي كان فيها عادل قاعد يشوف التلفزون

العنود قعدت بالغنفه : عادل ؟
عادل : هلا
العنود : ممكن اسألك سؤال ؟.. ولو ان مو من حقي اسأله
عادل لف عليها : اي قولي سألي
العنود : اممم .. رهين بنت خالك وينها الحين ؟
عادل رجع للتلفزون بعد ما عرف ان الموضوع موضوع رهين : مادري ..
العنود : آسفه بس مادري .. حسيت نفسي ضايعه بينكم وانتوا تتكملون وانا صج مالي حق اسأل
عادل: لا عادي حياتي .. اصلاً انا مو مهتم للموضوع
العنود شربت من الكوب : اممم
عادل سكت .. وشوي لف عليها: تصدقين جني سمعت من خالي طارق انها سافرت
العنود : سافرت !! وين وشلون
عادل : مادري .. اهوا مو متأكد بس سمعتهم يتكلمون مع خالي ليش ان عطاها فلوس
العنود : اي عادي مافيها شي لو يعطيها فلوس .. مهما يكون كانت بنته
عادل : هههههه .. نفس كلامه بالضبط



========== ومـــر اسبـــــــــوعيـــــــــن ===========

وبهالاسبوعين عرفت رهين شلون بتعيش .. خصوصا لما راحت وسجلت في جامعة من الجامعات اللي اهيا " جامعة ادنبره " كلية الهندسه .. عشان تكمل ماتبي توقف طموحها وهناك فهمتهم انها بس تدرس وتتخرج وبترجع ديرتها .. لان لو قالتلهم الصج جان ما خلوها تسكن في سكن الجامعه .. ضبطت رهين امورها وكان كل هذا بعون الله طبعا .. سكنت في شقه مشتركه مع وحده بريطانيه اسمها " جاكي " ،، وكان هالشي مضايقها لان كان ودها تاخذ راحتها اكثر ...

رهين كانت قاعده بغرفتها وماسكه الظرف اللي فيه اوراقها .. وقعدت تشوف كل اللي فيه لان جوازها واوراقها كانت بارزه ومحطوطين اول شي فعشان جذي ما اضطرت انها تنبش لي داخل الظرف ،، و شوي ولا تشوف ظرف صغير داخله طلعته وبطلته ولا تشوف فيه فلوس انصدمت " منو اللي حط هالفلوس بدر ولا ابوي اقصد طارق منووو ... انا مابي شي منهم مابي افف .. والا اقول احسن بعد ريحوني كنت خايفه ان ماعندي فلوس بس اشوا ..( وطلعتهم ) امبي هذيل جم واايد " وقعدت تحسبهم كانوا صج واايد لما خلصت شهقت " اووخ 1000 دينار كويتي لالالالا اكيد انا حاسبه غلط " وراحت تدور الآله الحاسبه بس ما لقتها " يووو انا متأكده اني حاطتها هنيي اووف مو وقته كلش!! .. ليش ما اروح اسأل جاكي اللي وياي يمكن عندها !.. اي مو عيب انا ولا مره كلمتها عدل " وراحت لها طقت على غرفة جاكي اللي كانت يم غرفتها اهما كانوا بنفس الشقه بس كل وحده غرفه

(( راح اكتب الحوار مترجم وبالعامي بعد ))

جاكي : تفضلي
رهين دخلت : هاي جاكي .. شلونج ؟
جاكي : بخير .. أقدر اساعدج ؟
رهين : اممم .. أي .. عندج آلة حاسبه ؟
جاكي : اي .. ( وراحت تدورها ولقتها ) تفضلي
رهين : شكراً
جاكي : عفواً
رهين بتطلع وقفت عند الباب ولفت عليها : جاكي ؟
جاكي : نعم ؟
رهين : ممكن نقعد ويا بعض شوي ونسولف ؟
جاكي : اكييد .. تعالي قعدي هني ( واشرت لها على الكرسي )
جاكي كملت : انا كنت من زمان اتمنى يكون معاي وحده بالشقه هذي .. وتكون صديقتي
رهين بتساؤل : انتي ما عندج صديقات ؟
جاكي : صراحة لا .. انا انسانه احب الوحده .. احب ان اكون بروحي .. بس الحين عرفت معنى الوحده وان الانسان شلون يكون بروحه وماله احد .. مع ان الكل يقولي اني طيبه وحبوبه واقدر اكون اجتماعيه وكل ما وحده تكلمني شوي يكون ودها اكون صديقتها بس انا كنت ما احب شي اسمه صداقه !
رهين باستغراب : ليش !!؟
جاكي : تعرضت لموقف عطاني صوره للبشر ان ولا واحد بالميه من الناس يستحق الثقه او حتى يكون جدير فيها .. هالموقف مو انا بالضبط تعرضت له بس صار جدام عيوني واهوا سبب وجودي هني .. كان الموقف بين اعز اثنين في حياتي .. بين امي وابوي .. كنت راجعه مع ابوي من المدرسه المتوسطه وكان يوم وااايد حلو كنا ندري انا واخواني الاثنين انه عيد زواج امي وابوي .. وكان ابوي في هاليوم غير عن كل يوم كان حييل فرحان .. رحت غرفتي عشان ابدل ملابس المدرسه .. والصدفه ان اخواني كانوا نايمين في بيت عمي .. طلعت من غرفتي مالقيت لا امي ولا ابوي .. بس سمعت صوت صرااخ وبعدين صار هدووء تاام .. وكان مصدر الصوت من غرفة امي وابوي رحت ابي ادخل دخلت وياليتني ما دخلت .. دخلت ولقيت امي واقفه مع جارنا اللي ساكن يم بيتنا وابوي طايح في الارض .. صعقت من هالمنظر و رحت عند ابوي وقعدت اصرخ ابيه يقعد بس ماكو فايده وبجيت حييل .. وبعدين جارنا طلع برا الغرفه بسرعه وطلع برا البيت .. واتصلت على الاسعاف ونقذنا ابوي .. بس من يومها عرفت ان امي حرام يكون ابوي زوجها .. لانها خانته .. رهين انتي ما تدرين ابوي شكثر كان يمووت على امي .. وبعد ما تعافى ابوي اضطر انه يطلق امي بعد هالخيانه وماتدرين هل هذي اول مره ولا كان قبلها الف مره .. مو بس هذا الجرح ،، الجرح الاكبر انه كان بيوم زواجهم واهيا ولا اهتمت ... هني انا عرفت ان علاقة الناس بين بعض مجرد مصاالح لا أكثر ..لان لو اعطي سر حق وحده اعتبرها صديقتي وأكثر!! .. مستحيل اني اقدر اصدق انها ماراح تفشيه لاحد ثاني .. وطبعا امي وابوي الحين مطلقين .. وخواني تزوجوا وكل واحد سكن في مدينه .. وللأسف ان ابوي يشتغل في مدينه بعييده ومايقدر يكون معاي

رهين بعد ما تخدرت بقصتها المؤلمه : وامج ؟
جاكي : هه امي ؟ .. اصلا انا ما افكر اني اعيش معاها .. واظن انج عرفتي السبب
رهين قالت بالكويتي : آآخ سمعت ان يقولون من سمع عن مصيبة غيره هانت عليه مصيبته وانا لي الحين ما سمعت مصيبه اهون من مصيبتي
جاكي طبعا مافهمت شقالت لان كانت تتكلم بالكويتي : شنو ؟
رهين : ههه لا ولا شي
جاكي : امم .. عفوا بس انتي خليجيه ؟
رهين : أي كويتيه .. ( باستغراب ) ليش يبين علي ؟؟
جاكي : لا بالعكس .. بس حسيت من كلامج مساع
رهين : انتي تعرفين عربي ؟
جاكي : لا .. بس كان معانا خليجين هني وبالجامعه وكنت اسمعهم يتكلمون مع بعض
رهين : اهااا


تعلييقاااااااااتكم :):)
 

✿¸3ώẪṧĤ»

New member
إنضم
12 يونيو 2010
المشاركات
753
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بلــــــــيز كممملـــــــــــــــــــي
 

batooly

New member
إنضم
15 أكتوبر 2010
المشاركات
1,214
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوووووورة خيتووو ~


البارت حلوو ^^
 

عطر مذهب

New member
إنضم
7 أغسطس 2007
المشاركات
1,731
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمين على البارت و نبي بارت أطول و فيه احداث ما عليج امر *
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
سوري بنات ادري البارت صغير ومافيه احداث بس لان كان مالي خلق :p
ومالكم شغل باللي تقوله فوسي >> دواج عندي لووول :p
وانشالله الحين انزل بارت
 

M!s$ GoOnA

New member
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
2,683
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت روحي
>> الــــــــبـــــــــارت الــــســـــــادس والعــــشـــــــــرون <<



بــــــــعــــــــــــــد 4 شــــــــهــــــــــــــور


الــــــســـــــــعـــــــوديــــــــــــه ...


مطلق واقف برا بيتهم وقاعد يدخن زقاير .. طبعا هالشي الوحيد اللي ما قدر يستغني عنه .. وقاعد يشوف الرايح والياي .. شاف سياره مرّت يمه و وقفت .. انصدم من اللي قاعد يسوقها

مطلق بصدمه : فلاح !!
فلاح : هههه أي فلاح .. ليه نسيتني ؟ .. ماظن !
مطلق : وش تبغى ؟
فلاح : وش ابغى !! .. هههه نسينا ما كلينا ياخويي
مطلق : فلاح انا خلاص تبت ومالي بذيك الخرابيط
فلاح رد عليه بنظرة توعد : قال تبت قال هههههاااي ضحكتني والله .. طاايح لك على بنااات ولا اروع يا مطلق
مطلق صد عنه : فلاح خلااص وش فيك ما تفهم انت .. انا عندي خوات يا فلاح
فلاح " هيين ماراح انسى اليوم اللي بغيت تذبحني فيه عشان الفلوس يا مطلق هين ما بتروح من يدي " : اناا ماشي الحين بس راجع لك
مطلق مارد عليه ..


بعد يومين ..

:: بريطانيا ،، جامعة ادنبره ::

الصبح ..

رهين طلعت من الكلاس وكانت هذي آخر محاضراتها اليوم .. طلعت برا الحديقه اللي يم الكليه .. وقعدت على الكراسي ،، بطلت تلفونها اللي ما بطلته من اول ماطارت الطياره مغادره الكويت .. وقعدت تفرفر بالاسامي واهيا تفر لقت اسم " اختي حياتي " !!
انقهرت من الداخل : أي اخت أي خرابيط لااصدق بس .. حياتهم كلها جذب و نفاق !

جان تقوم وتطلع الشريحه وتكسرها وتحذفها .. ماتبي تخلي أي احد فيهم يكون له وجود في حياتها .. تمت شوي ورجعت السكن لقت جاكي قاعده بالصاله وتطالع تلفزون

< الكلام مترجم طبعا >

رهين : هاي
جاكي : هاي .. وينج تأخرتي ؟
رهين : أي شوي قعدت بالحديقه
جاكي : اهاا .. تبين نطلب شي ناكله ؟
رهين : لا انا براجع شوي
جاكي : رهين شفيج باجر عطله
رهين : ايي صح نسيييت
جاكي : ههههههههه .. اوكي انا بنزل اطلب لنا شي
رهين : أي اوكي بس لحظه خل اعطيج فلوس تشترين لي فيهم
جاكي : لالالا .. ليش انا ادفع ماله داعي احنا خوات ومابينا فلوس
رهين فصخت جنطتها وكلمة " خوات " تردد بسمعها جنها تنكر هالكلمه بداخلها : اوكي براحتج :)



الـــــــســـــــعــــــــوديـــــه ...

:: بيت بو مطلق ::

تررررررررررررررررررررررررن ... تررررررن ( جرس الباب )

طلع مطلق يشووف منو هاللي كسر الباب وحده معصب

مطلق توا فاتح الباب : نواي تكسر الباااب يعني ( وانصدم من اللي ياي ) ..
فلاح مد ايده : الناس تسلم موبتصرخ
مطلق مد ايده له وبقلبه " مابنخلص منك يعني ! " : السلام عليكم .. خير ؟
فلاح : خير بوجهك .. بظل واقف هنا ما بتدخلني ؟
مطلق بتردد لان مايبي يدخل هالاشكال بيته : لحظه بس خل اخبر الاهل عشان يفتحون باب المجلس
فلاح : منتظرك
دخل مطلق وكلم اخته حصه عشان تبطل الباب .. شوي طلع مطلق : حياك
دخل فلاح وقعد : اسمعني مطلق .. انت صاحبي من زماااان ،، كنا نخطط مع بعض .. ونراقب لبعض .. ونسوي اللي نبغاه مع بعض صح الحكي هذا ولا لا ؟
مطلق نزل راسه لانه ذكره بماضيه الاسود : صح .. فلاح اذا انت جاي عشان تذكرني بالماضي الاسود ماله داعي اوكيه ؟
فلاح : انا لي حد الحين فاتح شقتي واثثتها من جديد ولي حد الحين استورد البارد يا حبيبي وسبحت بالفلووس سبااحه عدله .. تعال معي لآخر مره اختم فيها على قولتك الماضي الأسود .. صدقني وبتكوون احلى من كل مره اقولك البنات عسسل
مطلق : وبعديين ،، خلااص يا فلاح
فلاح " الظاهر يامطلق ما يفيد معك ذا الاسلوب " : تذكر لما كنا بسن 18 سنه .. تذكر السالفه اللي خبرتني فيها اللي عملتها .. ولا تبغاني اذكرك بأساس السالفه .. تراني موب ناسي .. وعليها كملنا هنا بالبلاد ... اسمعني زين ، ترى نتيجة اللي عملته لي حد الحين موجوده .. لو ما جيت معي الشقه وعملت اللي اخبرك عليه واللي لطالما .. هاا لطااالمااا سويناه ،، والله لا افضحك بالديره و سمعتك بتكون على كل لسااان فاهم @@ !
مطلق حده انقهر منه وقلبه احترق لما عرف ان اهوا لي الحين ذاكر : اعتبره تهديد ؟!!
فلاح : تهديد ولا بطيخ .. سمه اللي تسميه ،، المهم انك تنفذ اللي ابغاه
مطلق : افكر وارجع لك
فلاح : اوكيه .. بس لاتفكر انك ماتجي لانك بتخسر نفسك .. لا تنسى خوااتك ترى لو انفضحت ولا رجال بيطل بوجيهم ولا حد بيتزوجهم .. فكر فيها زيين .. السلاااام ( وقام وطلع )
مطلق بصوت واطي : باللي مايحفظك .. الله يلعن الساعه اللي عرفتك فيها



:: الكويت ،، المدرسه اللي تشتغل فيها رنا ::

خلص الدوام وصار هده .. رنا قاعد ترتب مكتبها بتطلع
وحده من الابلات اللي معاها بالقسم ( هبه ) : يلا رنا مع السلامه
رنا قامت وخذت جنطتها : مع السلامه .. وانا كمان ماشيه
هبه : الا رنا شلون الحلو وليدج عساه بخير ؟
رنا ابتسمت : اييه حمدالله بخير .. بس لا يجي المساا يوو ما بيخليني اغمض عيني .. تصوري بس افوت على السرير يبكي حتى لو كان نايم
هبه : اييي هههه بعد لازم هذيل الياهال ... وشلون رهين بنتج شلونها مع الجامعه والدراسه ؟
رنا توهقت شتقولها بس منعا للفضايح ردت وجنه عادي : حمدالله
هبه : عاد اول سنه لها يحليلها .. أي كليه دشت ؟ .. جود تطلع مع بنت اختي !
رنا رقعت ام الترقيع : آآآآه بطني بطني
هبه : شفيج ؟
رنا : ما بعرف بطني مغص مانو طبيعي
هبه : جذي فجأه ؟!
رنا : أي والله .. انا رايحه ع البيت
هبه : ماتبيني اوديج الطبيب ؟
رنا : لا لا مابيحتاج بس شوي ارتاح بيروح انشالله
هبه : انشالله ..
رنا ماصدقت وراحت ،،
ركبت السياره وقعدت : اووف شو هالمصيبه هاي ، لازم يعني بكل حكايه جابوها على لسانهم .. شو ملاك هيي ولا شوو ،، اووف



بـــــــــآجـــــــــــر ..

مطلق بعد تفكير عميق ، فكر بأمه وبخواته لو دروا عن السالفه شنو بيصير فيهم ؟؟ امه مو ناقصه بعد .. وخواته حرام يضيع عليهم المستقبل مو كفايه ضاع عليهم الماضي والحاضر .. خذا تلفونه ودق على فلاح

فلاح : هلا والله .. كنت عااارف انك مابترد صاحبك
مطلق لايعه جبده منه : انا موافق يا فلاح ويكون بعلمك هذي آخر مره .. وبعدها انسى انك تعرف واحد اسمه مطلق .. وللعلم اني ما وافقت الا عشان امي وخواتي بسس
فلاح : هههه اوكيه .. طيب ابغاك تجي اليوم على الساعه 9 اوكييي ؟
مطلق خذا نفس : طيب ، السلام


:: بريطانيا ::

جاكي قاعده تسولف مع رهين ومستانسه وياها .. وقاعدين ضحك وسوالف .. سكتو شوي
جاكي : رهين ؟
رهين : نعم ؟
جاكي : احنا صار لنا شهور مع بعض وانا دايما اعتبرج مثل اختي وصديقتي .. وقلتلج قصتي وكل شي عني .. بس انتي ما قلتيلي عنج ولاا شي كللش ... تبين الصراحه !.. انا بعض المرات اكون ابي ادش غرفتج اقعد وياج بس اسمعج تبجين فأتراجع واقول اخليج براحتج ، وانا لاحظت انج ما تتصلين على احد بالكويت و ولا احد يكلمج منهم ... رهين انتي مثلي ؟؟ يعني اهلج منفصلين ؟
رهين : ياليت يا جاكي.. يالييت اكون رُبُع قصتج
جاكي : تتمنين تكونين مثلي !! .. ليش اهوا في حال اردى من حالي
رهين : اي انا .. انا يا جاكي انا اللي حالي اردى من حالج ومن اي حال في هالدنيا !
جاكي انصدمت : شلون يعني ما فهمت ؟
رهين : انا انسانه بدون اساس .. مالي احد في هالدنيا .. فتحت عيني على وحده عرفت انها امي وعلى واحد عرفت انه ابوي .. ربيت عندهم و عشت معاهم ومع اهلهم وقرايبهم .. اللي يعورهم يعورني واللي يونسهم يونسني .. من وعيت على هالدنيا ماعرفت اهل غيرهم .. وقبل جم شهر ،، اقصد قبل ما اهاجر لي هني .. انكشف المستور .. واعترفوا اني مو بنتهم و انهم لاقطيني من الشارع .. تخيلي جاكي .. انج تعيشين مع ناس وفاهمه وعارفه انهم اهلج وناسج وفجأه! يتبرون منج و يصيرون مايبونج ويقوولون انج لقييطه !!


الــــــــســـــــعــــــــــوديـــــــــه ...

وصل مطلق الشقه وريوله مو شايلته من كثر ما اهوا خايف من الندم .. طول الطريج واهوا يلوم في نفسه ويشتم فيها لان اللي سواه قبل سنين مو شويه لابنظره ولا بنظر العالم والناس اللي بتسمع الفضيحه .. طق الجرس وبطل له الباب فلاح

فلاح : هلا هلا هلا والله .. حياك حياك تو مانور المكان
مطلق ساكت مارد عليه بو لا حرف دخل وشاف الاضواء والاناره والمشرووب اللي موزع على القلاصات والشقه كانت صج تعطي المعنى الحقيقي لكلمة " شقه مشبووهه "

مطلق بكل تضجر : خلصني يلا
فلاح : ههههههههههه ... ههههههههههاااااي
مطلق : بلاك تضحك .. ما قلت نكته
فلاح عطاه نظره وتكلم بجديه : ادري انك ما قلت نكته .. انتظرني لحظه
دخل فلاح داخل ونادى البنات كانوا بس بنتين واشكالهم صج مقفرفه ومبين انهم بنات شوارع وماسكين قلاصات الويسكي
والسَّكره لاعبه فيهم لعب .. يعني حتى جنهم موصاحيين ! .. خلاهم فلاح بالصاله مع مطلق ورجع مره ثانيه داخل الغرفه ودق بالتلفون

فلاح يتكلم بالتلفون : ابغاك تنفذ اللي قلته لك بالحرف الواحد بعد نص ساعه تفهم .. يلا مع السلامه

ورجع لهم وشغل الدي جي وقعدوا يرقصون وكلهم سكيره ومطلق مو عاجبه الوضع كللش


:: بريطانيا ::

جاكي دمعت عينها من قصة رهين : مسكيينه يا رهين ..
رهين : هذا اللي قدره لي ربي .. صج اني واجهت الصدمه بكل صعووبه بس الله قدرني اني احاول اتقبلها .. مع اني لي الحين مانسيت ولا شي من ذيج الحياة بس الحياة اجبرتني اني اتناسى
جاكي : ذكرتيني بخياطه هني في هالمدينه نفسها .. بس اهيا مو مثلج .. اهيا عاانت واايد بحياتها .. انذلت وانهانت عشان واحد ما يستاهل ..كانت تشتغل عندكم بالكويت بس من زمااااااااااااان .. و للأسف انها عاشت قصة حب معاه .. واغراها بالزواج مع انه صغير ومايشتغل يعني حتى مايقدر يصرف عليها وطبعا تزوجها بالسر .. وتزوجته واهيا صغيره بعمر الزهوور .. عاشت معاه تقريبا اسبوع واحد بس .. وحملت منه .. وهددها انها لو ما استغنت عن الجنين اللي حامل فيه بيقضي عليها وبيفضحها جدام اهلها والناس كلهم .. اهيا مسلمه مثلج ... وعشان جذي اكييد ان لو اهلها عرفوا ان اهيا متزوجه وحامل راح يذبحونها و تركت الطفل بعد ما ولدته ورجعت هني
رهين باسغراب : بس شنو وجه الشبه اللي بيني وبينها ؟!


تعليقاااااااااااااااااتكم
ما قدرت انزل اكثر من جذي :p
 

Miss Noofa

New member
إنضم
15 يونيو 2011
المشاركات
78
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
مشكوووووورة على البارتين ههههههههههههه

up
up
up
up
up
up
up
up
 

RooRoo ^_^ Q8

New member
إنضم
28 فبراير 2011
المشاركات
448
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
3roos El 5leej
اوه ماي قووووووووووووود اكييد اهيه بنتها امبيي
ورناا تبي احذفها بالنعال الي البسه مالت عليها وعلى ريلها بو سعف
وااي جاكي كسرت خاطري بس هم احسن من سبجووووه ام سعف والليف عساها الينون (قصدي سبجوه مو جاكي)
وثينكيووو على البارت شكرا
هههههههههههههههههههههههههههه فديتج
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.