Up
Up
Up
Up
امبية !! مثل ما قالوا اذا ماتبيها ليش من الاساس اخذت البنت
وخلوه تتعلق فيهم واخر شي مايبونها
..لحتى الحين مو مصدقها كل هذا من طارق ورنا!!
حدي مندمجة ..>>كملي ..احس انة البارت صغيرة مع انة طويلة يمكن لاني ابي اعرف الباقي
Up
Up
Up
Up
Up
اب
اب اب
اب اب اب
اب اب اب اب
اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
اب اب
كانت الساعه 11 الا ربع .. مطلق حده سكراان يعني رايح فيها حتى مو داري الله وين قاطه دخل البيت واهوا يدندن
يت له ساره تركض عبالها فيه شي ، لان شكله رايح فيها
ساره : بلاك مطلق .. عسى ماشر ؟ مطلق دزها بدون احساس : انتم اللي بلاكم .. انا راااايق وداايخ وبروح انام ، وان شفت احد جاي عندي ولا ان سمعت حس لا اقلب هذا البيت .. شايفه هذا البيت الكبيييييير .. اللي فيه صالااات وغرف ومطاابخ وكل حاجه .. رح ينقلب فووووووووووووووووق تححت ! ساره راحت متوجهه غرفتها واهيا تتحلطم : انا لله وانا إليه راجعون ، ياربي انك تاجرني بهالولد .. مدري متى راح يتصلح ويتعدل زي باقي الرجاجيل وكانت بغرفتها نوره منسدحه بفراشها لان بعض المرات تحب تنام بغرفة امها وسمعتها نوره : مطلق وصل صح ساره : ايوا نوره : وياليته ما جه ساره خذت نفس عمييق من حر ما فيها : آآآآآآآآه نوره : وش تترجين منه بعد .. ذا اصلا من زماااان ما منه رجا .. تبغينه يصير رجال ؟ .. اجل انا ابشرك ماهو بصاير .. تبغين توشفين ذريته ؟ .. وابشرك بعد منتي بشايفه ... والله قايلتلك اللي مثل طينة مطلق مو رجال .. مطلق كبرر وهو لي الحين ما تزوج .. وش معناته ؟ .. مكرووه ، محد يباه .. اقولك بس خليها على الله ساره قعدت تبجي على حالها وحال ولدها
عذاري : رهنوو طافتج سنااءوو وحبيبها رهين : امبي لا سناءوو خليها بصوب اهيا وهذا اللي مادري من وين مطلعته .. عذاري : ياليت بس جذي .. المسكينه الظاهر قاص عليها .. قبل امس قالتلي ان ناوي يتقدم لها .......... ( وقاعد تكمل تسوولف وميته من الظحك وحدها مندمجه ) رهين طالعت الساعه ولا الساعه 9 استوعبت ان لا امها ولا ابوها دقوا عليها مثل كل مره .. متعوده انها الساعه تسع خلاص ترجع البيت وسرحت عاد وضاقت فيها الدنيا .. " مو مستوعبه ان ابوي رخص فيني عشان له ياهل ياي بالطريج .. ولا امي اللي كنت بالنسبه لها حياتها ! ،، وياويله اللي يمسني بطرف تقوم الدنيا وما تقعدها !! " عذاري تأشر بوييها : وين وصلتي رهين : ها لا ويااج .. عذاري وكملت : ايي اهيا قالتلي وانا ماني قادره اتحمل فيني ضحكه جان ابطها بويها هههه.. احسها حست اني اضحك عليها رهين : حراام ههههه .. بس بس خلاص طبينا في البنيه عدل عذاري : ما تسوى عليها رهين : اي والله عذاري تطالع الساعه : وييي الساعه 9 ما حسيت بالوقت .. اوف لو اخوي موجود جاان مكسر علي التلفون عدل .. ( وقامت ) .. يلا انا بمشي .. وانتي بعد مو من عوايدج تتأخرين لي هالحزه .. العاده سابقتني رهين ارتبكت : اي لااا .. قايله حق امي بتأخر شوي عذاري : اهااا .. اوكي عيل اشوفج على خير رهين بابتسامه متصنعه : مع السلامه
قعدت بروحها ما بين الحزن والضيقه ... ما ظنت ان بيوم من الايام بتنسي ولا لها ذكر عندهم .. غلبتها الضيقه وحست انها وحيده مع ان الكل حوالينها .. فجأه !! .. فجأه جذي انقلب الكل علي ! .. كنت احسب ان الظنا غالي لو فيه كل عيوب الدنيا .. بس طلع ظني غلط بغلط ! .. انا بنتهم من لحمهم ودمهم ... لييييش ؟!!!! .. ليش انا شسويت عشان اصير رخيصه والكل ينساني .. حسافه .. اي والله حسافه انهم كانوا يعاملوني بالزينه والدلال .. ليش ما عودوني على الجفا من قبل ... والله لو انهم ما شدوا علي قبل هالمره جان قلت يمكن مشغولين ,, بس لا هالمره اهما مو ناسين اهما متناسين ..
سبيجه صكرت منها وحدها منصدمه ،، شفيها رهين جذي اول مره تكلمني بهالطريقه .. لا شكلها متضايقه حيل بعد .. اي صح معقوله خالتي رنا ما تسأل عن رهين واهيا طالعه لي الحين .. لا لااا الظاهر داقه عليها عشان جذي رهين سألت
:: الديوانيه ::
طارق يكلم واحد من ربعه اللي حيل وياه
طارق : اقولك مرتي ما عادت تبيها .. تصدق حاس انها تغار منها بو فواز : لاا يباااا .. ما اعتقد تغار منها .. مو اهي بنتك .. ولو بالتربيه حتى طارق : تصدق عااد على كثر ما كنت ادللها وعلى كثر ما انا الحين احذر مرتي انها تعاملها زين .. انا من نفسي الحين ودي اردها مكان ما يبتها .. بس آآآخ ما اقدر البنت كبرت وعقلت وفهمت .. مو معقوله اسويها !! بو فواز : متحسف ؟ طارق : اجذب عليك لو اقولك لا ... تحسفت اني استعيلت لما تبنيتها .. لو اني كنت باحساسي وشفقتي اني اسلمها للشرطه او اوديها لدار الايتااام !! بو فواز : لا تقول .. " لو " .. لو تفتح عمل الشيطان وانا اخوك... هذا قضاء الله وهذا اللي الله كاتبه لكم .. عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم .. ماتدري شنو كان بيصير لو ما ربيت لك هالبنيه .. يمكن تنفصل انت ومرتك بحجة انها ماتييب عيال .. يمكن ويمكن ويمكن .. احمد ربك ياخوي .. غيرك يتمنى ظفر هاللي متبنيها طارق : الحمدالله على كل حال
الساعه 5 المغرب .. توه يقعد مطلق من النووم .. اما ساره وحصه ونوره وغلا في حاله عنيفه مع اللي بيصير .. والخوف لا بسهم من راسهم لي ريلهم .. وخاصة حصه اللي الموضوع يخصها اهيا بالذاات .. راحت ساره عند مطلق اللي قاعد بالصاله بكل هدووء من كثر ما اهيا خايفه من ردة فعله .. خصوصا انها بتكرر نفس الموضوع له ، والبنات واقفين عند باب الصاله يتسمعوون ،،
ساره : اقول مطلق مطلق ولأول مره يتكلم بهدوء وبدون صراخ : قلي يما ساره ارتاحت انه مو ناوي يصرخ كالعاده وهالشي ساعدها انها تكمل : اممم .. انا سبق وكلمتك بالموضوع .. بس انت ما رديت لي خبر بشي .. ( بلعت ريجها ) .... ممم اختك حصه في ناس ودهم يخطبونها لودلهم .. عاد هم قالوا لو يعني ...... قاطعها مطلق وبصراخ : ايش ايش ايش ؟؟ .. حلو حلو والله .. من متى وحنا نهدي بناتنا هدااياا للنااس .. تبغون تطلعون من طوووعي؟!! .. قلي لحصوووو ... والا ، لااا لييه انتي تقولي لها ... وينها بنت الذين ..وينها بس والله لو تطيح بيدي لا انحرها وينها
وفز من مكاانه وطلع براا الصاله وسحبها من شعرها وطاح فيها طق سنه بساعه .. وساره بس تصرخ وتبجي
مطلق واهوا متمتع بالطق : أيااا الخسييسه .. تبغين تروحين لرجال بعد >> كان تفكيره منحط لي هالدرجه حصه بألم وبجي : آآآآآآآآآآآآه .... موب أنا والله موب أنااا .. آآآآآآآه ساره واهيا تحاول تفج مطلق عن حصه : بس بس .. خلااااص كفااايه .. تكفى البنت مالها ذنب مطلق مكمل طق وتكفخ : ويين بتروحين من يدي .. انا اعلمك كيف تتمنين الحريه عدل وبأصولها حصه : آآآآآآآآآآآه يمااااا .. تكفيييين آآآآآآآه حرااام والله
جان يقوم مطلق ويسحبها لي الطوفه ويرقع راسها فيها .. هني حصه خلاااااااص ما قامت تتألم ولا تصرخ ولاا لها حس ... وصارت بقعه حمرا تحت راسها .. طاحت على الارض وصار هدوووووووء والكل وقف مصدوم .. حتى نوره وغلا كانوا واقفين من بعيد .. استوعب مطلق ان اللي سواه زياده عن اللزوم .. جان يقوم يركض ركض والكل لف عليه وطلع برا البيت .. من الخرعه طلع بدون لا يلبس حتى جوتي ولا نعال ( عزكم الله ) ... طلع خايف لاجئ للشارع .. مو عارف شنو اللي سواه ، هل اهوا صح ولا غلط ... عذب اخته ويمكن قضى عليها بقوته !!