- إنضم
- 1 مارس 2011
- المشاركات
- 341
- مستوى التفاعل
- 8
- النقاط
- 0
- العمر
- 31
- الإقامة
- Kuwait
- الموقع الالكتروني
- www.q8yat.com
هااي شلونكم
هذي اول روايه لي في القسم
راح انزل لكم روايه خطيره بقلمي وان شاء الله تعجبكم
ابي حماسكم ورددكم لا هنتو
ببداء روايه في بيت ابو محمد
.................................................. ..
ابو محمد :- 54 سنه
ام محمد :- 44 سنه
محمد :- 22 سنه
رنيم :- 19 سنه
رنا :- 17 سنه
ويوسف :- 9 سنوات
.................................................. ...
ابو محمد من الناس المستواهم عادي جدآ
في يوم من الايام في الصبح
ابومحمد :- ام محمد لا هنتي ابيك تقولين لعيالك يستعجلون
ام محمد :- طيب وش فيك الطياره ماراح تفوتنا وبعدين وش ها النقله المفاجئه الي جاتك
ابومحمد :- يا بنت الحلال انتي خلصينا ولا وصلنا اسئلي على كيفك
ام محمد :- ايه نشششوف << بعصبيه هع
ابو محمد طلع من غرفته وجلس ينادي بصاله
محمد يا محمد
محمد :- هلا يبه
ابومحمد :- هاه خلصت ..؟
محمد :- ايه ايه يبه ليييه ..!
ابو محمد :- تسسستهبل انت ورانا سسفر وش الي ليه
محمد :- طيب وانا وش قلت < برفعة الحاجب
ابو محمد :- دامك خلصت روح ركب الشنط السياره
محمد :- طيب بروح
...................................
رنيم :- رنا ززفت وين المكياج
رنا :- وانا وش يعرفني دوري هنا ولا هنا بتلقينه << وهي تسوي اظافرها
رنيم :- رنا اذا كان معك طلعيه مابي اعصصب مافي وقت
رنا :- وانا وش ابي فيه عندي مكياجي << تستفزها
رنيم :- طيب انا اوريك
ابو محمد :- يابنات يا يوسف يلا مشينا
رنيم :- طيب جايين
رنا :- محمد حبيبي ركب اغراضي معك
محمد :- لالالا يا عمري اول ما نوصل تخاصميني ليه تكسسرت ماني مسؤل
رنا :- مالت عليك بسس
ركبو سياره وتوجهو على المطار
.........................................
ركبو عائلة ابو محمد طياره
رنيم :- رنا شووفي هذاك صح مزيون << بنظرات خققه
رنا :- وع كله حواجب خاايس
رنيم :- اصلن انتي من يعجبك
رنا:- وانتي وش دخلك بكيفي رايي
رنيم :- طيب خلاص اسكتي
يوسف :- يمه يمه
ام محمد :- هلا يمه
يوسف :- يمه متى نوصل
ام محمد :- الحين يمه انت نام
يوسف :- طيب
بعد موصلو ونزلو في المطار
رنيم :- يبه وين بروح الحين حدي متكسره
ابو محمد :- بروح في أي فندق ريح فيها اشوي
رنا :- على فكره ترى انا جوعانه
ابو محمد :- بنجيب لكم اكل بسس انتو اصبرو خل نستنا اخوكم يجيب لنا سياره
محمد :- يبه لقيت سياره يلا مشينا
ابو محمد :- يلا
وبعد نص ساعه وصلو ابو محمد للفندق
ارسبشن :- تفضل
ابو محمد :- لو سمحت نبي جناحين مقابل بعض
ارسبشن :- اوك ثواني
واعطى ابو محمد المفاتيح وطلعو ريحون
.................................................. .
نروح لبيت ابو عمر صديق ابو محمد
ابو عمر :- 55 سنه
ام عمر :- 43 سنه
عمر :- 23 سنه
تركي :- 19 سنه
نوره :- 17 سنه << بويه
لمار :- سنتين
.........................................
ابو عمر :- يا ام عمر
ام عمر:- هلا
ابو عمر :- اعطينا القهوه نبي تقهوى قبل الصلاه
ام عمر :- طيب
ترن ترن ترن ترن ترن << جوال ابو عمر
ابو عمر :- ارحب يا الله تحييه
ابو محمد :- سللمه وشلونك
ابو عمر:- يسسرك الحال
ابو محمد :- حبيت قولك اني انا والعيال وصلنا للشرقيه بسلامه
ابو عمر :- الحمد الله على سلامتكم
ابو محمد :- الله يسسلمك
ابو عمر :- وشلونك انت والعيال
ابو محمد :- بخير الله يسلمك
ابو عمر :- خلاص اجل غداكم بكرا عندنا
ابو محمد :- يارجال مايسير الايام جايه
ابو عمر :- طلبتك ماتردني
ابو محمد :- خلاص الي تشوفه
ابو عمر :- خلاص اجل نشوفك بكرا
ابو محمد :- اكيد اجل يلا سلم لي على نفسك وعلى العيال
ابو عمر :- يوصل
وسكر ابو عمر
ام عمر :- من كنت تكلم
ابو عمر :- ابد كنت اكلم ابو محمد
ام عمر:- يا حليلهم شخبارهم
ابو عمر:- يسسلمون عليكم بس هاه ترى بكرا عندنا الغداء أي شيء ناقص قولي لي من الحين
ام عمر :- ابششر بكتب لك كل شيء ناقص
ابو عمر :- يلا اجل بروح اصلي واجي اخذ منك الي ناقص با البيت
ام عمر :- اوك بنتظارك
...............................................
في جناح ابو محمد
ابو محمد :- يا ام محمد تعالي بسسرعه
ام محمد :- يا الله منك وش تبي قوول
ابو محمد :- ابيك تجهزون كل شيء لبكرا عشان متاخر على ابو عمر
ام محمد :- مافهمت عليك << نظرات استغراب
ابو محمد :- بكرا عند ابو عمر غداء وابيكم تستعجلون مانبي نتاخر عليهم
ام محمد :- طيب ابششر بخبر البنات
ابو محمد :- طيب انا بروح انام
ام محمد :- ررررنيم رررنا << بصوت عالي
رنيم رنا :- هلا يييمه
ام محمد :- اسمعوني ززين ابيكم تجهزون ملابسكم عند ابو عمر غداء
رنيم :- وناااسه طيب بروح اجهزز
رنا :- يووه وهذا ماعرف يحط عزيمته الا غداء
ام محمد :- رنا خلي عنك التحلطم وروحي جهزي اغراضك
رناا :- رنومتي البس بنطلون ولا البس تنوره
رنيم :- لا البسي بنطلون جسسمك حلو فيه
رناا:- طيب بس البس الاسود ولا كحلي ولا وشو
رنيم:- البسي الاسود الجديد
وفي اليوم الثااني
....................................
ابو عمر :- يا ام عمر هاه كل حاجه جاهزه
ام عمر :- ايوا بسس ننتظر وصولهم
عمر :- يمه خلي ستي تكوي غترتي
ام عمر :- ستي يا ستي
ستي :- نعم مدام
ام عمر :- اكوي غترت عمر زين يلا
ستي :- حاضر مدام
........................................
في غرفة تركي ..
نوره :- اوووووووف
تركي :- وش فيك تتاففين عندي
نوره :- ياخي ماله معي الدنيا
تركي :- وليه ماله معك اليوم جايه رنيم حبيبتي وتقولين ماله
نوره :- ايه وش عليك بتشوف الحبيب وانا اليوم حفلة الدي جي عند ساره ولا اقدر اروح
تركي :- ليه ماتقدرين كاهو كومار برا روحي معه
(كومار <~ سواق هههههههههه)
نوره :- نفسسي اروح بس امي راافضضه
تركي خلاص انتي بس تغدي وبعد الغداء افضيلك الجو عشان تروحين
نوره :- ييا خووفي يقعدوون للعشاء < معصصبه
تركي :- لا معليك بيروحون وبتتستانسين ههههههههههه
نوره :- فديتك والله يارعي الفزعاات
تركي :-نوري على فكره ترى ما ساعدك الا عشان تساعدين اشوف رنيم
نوره :- طيب طيب اززعجتنا روح ل ابوي له ساعه يناديك ويسير خير
تركي :- يوووه سحببت عليه طيب قولي له جااي
........................................
ابو محمد:- ياا عياال خلصووونا تاخرنا
ام محمد :- يا وووه الساعه للحين 2 اصبرر اشوي
ابو محمد :- متى تبين تروحين على المغرب
ام محمد :- اوف اوف خلاص خلصنا يلا امشش
محمد :- يااحراام خرب ابوي مزاج امي
رنيم :- من جد الحين بكملون هوواش بسياره اكيد
رنا :- انتو تتساسرون وش تقولون
رنيم :- ولا شيء يلا خل نطلع
وتوجه ابو محمد لبيت عمر
..........................................
ابو عمر :- ارحبوو يا الله تحييهم
ابو محمد:- سلم رجالها
ابو عمر :- حياك حياك اقلط
ابو محمد :- تسلم
ابو عمر :- يا عمر القهووه
عمر :- طيب
في مجلس الحريم
ام عمر:- هلا والله في ام محمد
ام محمد :- هلا فيك حياتي
ام عمر:- اشلونكم يا بنات
رنيم ورنا :- تماام
ام عمر :- وش تشروبون
ام محمد :- أي شيء على ذوقك
ام عمر :- تامرون امر
دخلت نوره المجلسس
سلااام
ام محمد :- وعليكم السسلام < بكل نظرت تعجب
سلمت على ام محمد وعلى رنيم ورنا
وعند مامر مجلس الحريم
نوره :- وووووواي خقققه
تركي :- اصصصص فضحتينا لا والله مدلعه بزياده الحمد الله وشكر الخققه اختها رنيم
نوره:- اقول خليني بخقتي
ام عمر:- تفضلو العصير
ام محمد:- تسسلمين لي
ام محمد :- سلمتها بنتك ورى صوتها كذا ليكون تعبانه
ام عمر :- ههههههههه لالا هي بنت كذا صووتها
ام محمد :- هه هه هه << ضحكت خوف
ام عمر:- اشرايكم ندخل نتغداء
ام محمد:- يلا اجل
وبعد الغداء ام عمر :- وين مقررين تسكنون
ام محمد :- والله للحين ما قرر ابو محمد وين نسكن
ام عمر :- لززم تقررون بسرعه لنه مابقي شيء على دراسسه
ام محمد وانتي صاادقه
ترن ترن ترن ترن << جوال ام محمد
ام محمد :- الوو
ابو محمد :- خلصتوو
ام محمد :- اييه
ابو محمد :- اجل يلا اطلعو علي
ام محمد :- طيب يلا
يلا يا بنات البسسو ابوكم برا
ام عمر :- بدري وين
ام محمد :- والله هو كذا مستعجل وش نسوي الايام جايه
ام عمر:- اكيد يا عمري نشوفكم
ام محمد :- اكيد يلا مع سلامه
ام عمر:- الله يحفظك
....................................
تركي :- ييييي وش يحسس فيه مسسرع وطلعو ماشبعت منها
نوره :- من جد لييش مشو بسسرعه
تركي :- يا الله طيب والحل
نوره :- مالنا حظظ يلاا يمكن يجي يوم يجمعنا فيهم
تركي :- ياارب << بكل نبرت حززن
نوره :- خلااص انت بتشوفهم وبتشبع منهم ريحنا
تركي :- طيب لا تعصبين علي
.............................................
خلصت البارت الاول
با البارت الثاني ملخص عنه
.......:- تبين تجننيني انا احبك ما همني رضو اهلك ولالا
..........:- انتي كيفف تكسرين كلمتي وتسوين كذا فيني
.........:- لييش انا بذات يسسير فيني كذا ليييه ="(
.............:- حااادث متى وفي اي مستشفى =|
انتظر ردودكم =)