السلام علييكم والرحمه ،
هالروايه رفيجتي كاتبتها ودازتها لي كاامله _03BA: !!
والصراحه الروايه رووووعه شويه عليها :rerrerek:
اتمنى انها تعجبكم !!
..
رفعت راسي وتداركت انا وين .. خفت اكثر ونزلت راسي و تنهدت : ايش اسوي الحين فكري يا ريم فكري
شفته يقرب صوبي وريحته تصرع الواحد .. بعدت عنه بئرف وانا متوتره
ضحك بشمئزاز وقرب صوبي اكثر وحاول يشد عباتي لكن انا ماكستها
سمعت صوت مجموعة شباب مقربين صوب باب الغرفه .. نزلت دموعي ! حسيت شرفي بهالحظه بكون بيد حثاله
طارت افكاري على صرختي .. وين عباتي !! ويينها
لفيت وجهي شفته واقف بيده اليسار البطل وبيده اليمين عباتي
صرخت اكثر وانا احاول انزل تنورتي .. كنت لابسه تنوره توصل لي ركبي بالضبط وبلوزه كت
شفته يقرب صوبي وعيونه مو راضيه تلف لا يمين ولا يسار
شاهقت وانا احاول اني اتكلم اقول ساعدوني بس ماني قارده
حسيت اني انشليت .. فجاه انفتح الباب وكان واحد متلثم ماسك مسدس
هنا جد حسيت قلبي طاح فبطني حاولت اوقف .. ووقفت مشيت خطوه وطحت بالارض
رفعت عيني وقمت ومشيت لناحية عباتي الي طايحه صوبه
اخذتها بوحشيه ولبستها وحاولت امشي لصوب الكرسي
بس ماقدرت وطحت مره ثانيه .. نزلت دموعي اكثر وشهقاتي تعلى اكثر
قرب صوبي الولد " السكران " وحاول يمسكني
الرجال المتلثم : ارجع عنها
عانده ومسك يدي .. ماحسيت الى بطلقه وطاح بالارض
صارخت بجنون وانا اشوف الدم ينزل منه حاولت اتكلم بس حسيت انه نفسي انقطع
لفيت وجهي عليه وانا مخنوقه .. فتح اللثمه وقرب صوبي
بعدت عنه وانا بالياله اتكلم .. حاولت اقوم لدريشه بس ماقدرت
شفته يقرب اكثر صوبي ويحاول يهديني بس انا ماعطيته مجال
ضغطت على نفسي وقمت وركضت ل الدريشه واخذت نفس كبير
حسيت انه رجلي ماهي قادره تمسكني .. طحت مره ثانيه
وغمضت عيني وانا مادري وش صارلي !!
..
فتحت عيني بسرعه وقلبي يعطي انواع الطبول
قمت بسرعه الحمام ورجعت .. رفعت عيني ل المرايه وانا اشوف وجهي ذبلان واصفر
نزلت دموعي وعلى طول مسحتهم .. خلاص ياريم هذا ماضي والحمدالله الحين انتي مافيك شيء
تنهدت وانا اسمع امي تناديني للغداء .. غسلت وجهي وفرشت ضروسي وطلعت لبست لي جنز سكيني وبلوزه ورديه كت
رفعت شعري بهمال وطلعت اركض ماحسيت نفسي الى وانا داعمه حد
رفعت راسي وبسرعه نزلته .. حتى ماعرفت منو .. ركضت للاسنصير وصارخت : اسفففففففه
كل الي سمعته ضحكاته .. اتبسمت : عارفه هالضحكات ياشين وجهك ياحميييد [ حمود ولد عم ريم عمره 23 سنه ]
[ يوووه صح ماعرفتكم على ريم الي هي انا هه انا ريم عمري 18 سنه ادرس بكلية الطب تقريبا ماخذه لي اجازه شهرين على الي صارلي وين اقدر اشوف وجوه الناس مره ثانيه ]
طلعت من الاسنصير وشفت وجه رنادو وكشرت : وجعه وش تبين
رناد : افا ريوم انا انا رنود اختك حبيبتك وحياتك وكلك وعيونك
ريم : اففف اخلصي رنود وش تبين الزبده بسرعه ؟
رناد : امم ابيك تجين معي بيت خلود
ريم وهي تتخصر : لا والله انا ريم الـ ** اروح بيت هالمجنونه هذي على جثتي والله مارحت
رناد وهي تمسك يدي ومغمضه عيونها : عفيه عفيه عفيه عفيه
بعدت يدي عنها : طيبببببببببب افف .. بس بشرط !!
رناد : اليي هو ؟
ريم بإبتسامة خبث : اخوانها مايكونو فالبيت
رناد بتحطيم : يووووووووه طيب ليه
ريم : هههههههههههههههه ايوااا وانا اقول ليه الاخت بتروح هنااك
رناد : افففف تدرين ايش مالت عليك وعلى شكلك
ريم وهي تمشي بدلع وتحرك شعرها : يوووه وش فيك قلبتي كذا
رناد : جب جب بس
ريم بغمزه : كل هذا لعيونه
رناد بعصبيه : ريمو اكرمينا بسكوتك
ريم وهي تتخصر : اكلي تبن
رناد : وجعه اكليه قبلي يا الحيوانه
ريم : ههههه اسمحيلي انا مو حيوان نفسك عشان اكله
رناد وهي تمشي صوبها : انا حيوانه يا العضضضمه
ركضت ريم : ههههههههههههه ايواااااا
رنااد : تعاااااااااااالييي
ريم وهي تنخش ورا امها : هههه ابعديي يمااااا
ام ضاري : يوووووه رناد يوزي عن اختك
رناد : اففففف
بعدت عنهم رناد وركضت ل الصاله الثانيه
رمت نفسها على الكنبه ومسكت الرموت وجلست تغير القنوات
[ انا رناد اخت ريم عمري 19 سنه ادرس حقوق ]
ضاري : اقوول رنوود
رناد بملل: وش تبي
ضاري : وجعه الناس تقول عيون ضاري روح ضاري شي كذا
رناد : هههههههه وش شايفني حبيبتك ولا خطيبتك
ضاري وهو يرفس الكنبه برجله : اكلي تبين وبعدين وش سالة البلاك اسود مدري البلاك بوري مدري بيبي المهم هذا الي مايسكت راسي بينبط كل دقيقه ترن ترن
ضحكت وطعته طاف .. مسكت فونها
دخلت على الـ whatsupp وجلست تسولف
فجأه وصلها مسج من " إلحب " إبتسمت وفتحته
إن قلت أحبك مهو لازم تصدقني
........... ومو لازم تقول لي حتى أنا أحبك
قل أي حاجه ولكن لا تفارقني
........ حتى ولو كنت أنا مانيب في قلبك !
تنهدت بهيام وردت
ودك تعرف غلاك وشقد؟
أنا أسألك وجاوبني بجد..
هي السماء تنتهي بحد؟
أو البحر ينتهي بسد؟
أو الرمل تلقاله عد؟
لا لقيت جواب أو رد
وقتها
بتعرف غلاك وشقد!!!!
[ ضاري اخو ريم عمره 25 سنه خاطب ]
يتبع .. اولًا ابي ردووود
هالروايه رفيجتي كاتبتها ودازتها لي كاامله _03BA: !!
والصراحه الروايه رووووعه شويه عليها :rerrerek:
اتمنى انها تعجبكم !!
..
رفعت راسي وتداركت انا وين .. خفت اكثر ونزلت راسي و تنهدت : ايش اسوي الحين فكري يا ريم فكري
شفته يقرب صوبي وريحته تصرع الواحد .. بعدت عنه بئرف وانا متوتره
ضحك بشمئزاز وقرب صوبي اكثر وحاول يشد عباتي لكن انا ماكستها
سمعت صوت مجموعة شباب مقربين صوب باب الغرفه .. نزلت دموعي ! حسيت شرفي بهالحظه بكون بيد حثاله
طارت افكاري على صرختي .. وين عباتي !! ويينها
لفيت وجهي شفته واقف بيده اليسار البطل وبيده اليمين عباتي
صرخت اكثر وانا احاول انزل تنورتي .. كنت لابسه تنوره توصل لي ركبي بالضبط وبلوزه كت
شفته يقرب صوبي وعيونه مو راضيه تلف لا يمين ولا يسار
شاهقت وانا احاول اني اتكلم اقول ساعدوني بس ماني قارده
حسيت اني انشليت .. فجاه انفتح الباب وكان واحد متلثم ماسك مسدس
هنا جد حسيت قلبي طاح فبطني حاولت اوقف .. ووقفت مشيت خطوه وطحت بالارض
رفعت عيني وقمت ومشيت لناحية عباتي الي طايحه صوبه
اخذتها بوحشيه ولبستها وحاولت امشي لصوب الكرسي
بس ماقدرت وطحت مره ثانيه .. نزلت دموعي اكثر وشهقاتي تعلى اكثر
قرب صوبي الولد " السكران " وحاول يمسكني
الرجال المتلثم : ارجع عنها
عانده ومسك يدي .. ماحسيت الى بطلقه وطاح بالارض
صارخت بجنون وانا اشوف الدم ينزل منه حاولت اتكلم بس حسيت انه نفسي انقطع
لفيت وجهي عليه وانا مخنوقه .. فتح اللثمه وقرب صوبي
بعدت عنه وانا بالياله اتكلم .. حاولت اقوم لدريشه بس ماقدرت
شفته يقرب اكثر صوبي ويحاول يهديني بس انا ماعطيته مجال
ضغطت على نفسي وقمت وركضت ل الدريشه واخذت نفس كبير
حسيت انه رجلي ماهي قادره تمسكني .. طحت مره ثانيه
وغمضت عيني وانا مادري وش صارلي !!
..
فتحت عيني بسرعه وقلبي يعطي انواع الطبول
قمت بسرعه الحمام ورجعت .. رفعت عيني ل المرايه وانا اشوف وجهي ذبلان واصفر
نزلت دموعي وعلى طول مسحتهم .. خلاص ياريم هذا ماضي والحمدالله الحين انتي مافيك شيء
تنهدت وانا اسمع امي تناديني للغداء .. غسلت وجهي وفرشت ضروسي وطلعت لبست لي جنز سكيني وبلوزه ورديه كت
رفعت شعري بهمال وطلعت اركض ماحسيت نفسي الى وانا داعمه حد
رفعت راسي وبسرعه نزلته .. حتى ماعرفت منو .. ركضت للاسنصير وصارخت : اسفففففففه
كل الي سمعته ضحكاته .. اتبسمت : عارفه هالضحكات ياشين وجهك ياحميييد [ حمود ولد عم ريم عمره 23 سنه ]
[ يوووه صح ماعرفتكم على ريم الي هي انا هه انا ريم عمري 18 سنه ادرس بكلية الطب تقريبا ماخذه لي اجازه شهرين على الي صارلي وين اقدر اشوف وجوه الناس مره ثانيه ]
طلعت من الاسنصير وشفت وجه رنادو وكشرت : وجعه وش تبين
رناد : افا ريوم انا انا رنود اختك حبيبتك وحياتك وكلك وعيونك
ريم : اففف اخلصي رنود وش تبين الزبده بسرعه ؟
رناد : امم ابيك تجين معي بيت خلود
ريم وهي تتخصر : لا والله انا ريم الـ ** اروح بيت هالمجنونه هذي على جثتي والله مارحت
رناد وهي تمسك يدي ومغمضه عيونها : عفيه عفيه عفيه عفيه
بعدت يدي عنها : طيبببببببببب افف .. بس بشرط !!
رناد : اليي هو ؟
ريم بإبتسامة خبث : اخوانها مايكونو فالبيت
رناد بتحطيم : يووووووووه طيب ليه
ريم : هههههههههههههههه ايوااا وانا اقول ليه الاخت بتروح هنااك
رناد : افففف تدرين ايش مالت عليك وعلى شكلك
ريم وهي تمشي بدلع وتحرك شعرها : يوووه وش فيك قلبتي كذا
رناد : جب جب بس
ريم بغمزه : كل هذا لعيونه
رناد بعصبيه : ريمو اكرمينا بسكوتك
ريم وهي تتخصر : اكلي تبن
رناد : وجعه اكليه قبلي يا الحيوانه
ريم : ههههه اسمحيلي انا مو حيوان نفسك عشان اكله
رناد وهي تمشي صوبها : انا حيوانه يا العضضضمه
ركضت ريم : ههههههههههههه ايواااااا
رنااد : تعاااااااااااالييي
ريم وهي تنخش ورا امها : هههه ابعديي يمااااا
ام ضاري : يوووووه رناد يوزي عن اختك
رناد : اففففف
بعدت عنهم رناد وركضت ل الصاله الثانيه
رمت نفسها على الكنبه ومسكت الرموت وجلست تغير القنوات
[ انا رناد اخت ريم عمري 19 سنه ادرس حقوق ]
ضاري : اقوول رنوود
رناد بملل: وش تبي
ضاري : وجعه الناس تقول عيون ضاري روح ضاري شي كذا
رناد : هههههههه وش شايفني حبيبتك ولا خطيبتك
ضاري وهو يرفس الكنبه برجله : اكلي تبين وبعدين وش سالة البلاك اسود مدري البلاك بوري مدري بيبي المهم هذا الي مايسكت راسي بينبط كل دقيقه ترن ترن
ضحكت وطعته طاف .. مسكت فونها
دخلت على الـ whatsupp وجلست تسولف
فجأه وصلها مسج من " إلحب " إبتسمت وفتحته
إن قلت أحبك مهو لازم تصدقني
........... ومو لازم تقول لي حتى أنا أحبك
قل أي حاجه ولكن لا تفارقني
........ حتى ولو كنت أنا مانيب في قلبك !
تنهدت بهيام وردت
ودك تعرف غلاك وشقد؟
أنا أسألك وجاوبني بجد..
هي السماء تنتهي بحد؟
أو البحر ينتهي بسد؟
أو الرمل تلقاله عد؟
لا لقيت جواب أو رد
وقتها
بتعرف غلاك وشقد!!!!
[ ضاري اخو ريم عمره 25 سنه خاطب ]
يتبع .. اولًا ابي ردووود