رواية احبك ومابي غيرك ولا لي غيرك فديت قلبك \ للكاتبه خذني لك

Miss MeMi

New member
إنضم
16 سبتمبر 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait .. 3aros al5alej
السلام علييكم والرحمه ،

هالروايه رفيجتي كاتبتها ودازتها لي كاامله :p_03BA: !!
والصراحه الروايه رووووعه شويه عليها :rerrerek:
اتمنى انها تعجبكم :) !!

..

رفعت راسي وتداركت انا وين .. خفت اكثر ونزلت راسي و تنهدت : ايش اسوي الحين فكري يا ريم فكري

شفته يقرب صوبي وريحته تصرع الواحد .. بعدت عنه بئرف وانا متوتره

ضحك بشمئزاز وقرب صوبي اكثر وحاول يشد عباتي لكن انا ماكستها

سمعت صوت مجموعة شباب مقربين صوب باب الغرفه .. نزلت دموعي ! حسيت شرفي بهالحظه بكون بيد حثاله

طارت افكاري على صرختي .. وين عباتي !! ويينها

لفيت وجهي شفته واقف بيده اليسار البطل وبيده اليمين عباتي

صرخت اكثر وانا احاول انزل تنورتي .. كنت لابسه تنوره توصل لي ركبي بالضبط وبلوزه كت

شفته يقرب صوبي وعيونه مو راضيه تلف لا يمين ولا يسار

شاهقت وانا احاول اني اتكلم اقول ساعدوني بس ماني قارده

حسيت اني انشليت .. فجاه انفتح الباب وكان واحد متلثم ماسك مسدس

هنا جد حسيت قلبي طاح فبطني حاولت اوقف .. ووقفت مشيت خطوه وطحت بالارض

رفعت عيني وقمت ومشيت لناحية عباتي الي طايحه صوبه

اخذتها بوحشيه ولبستها وحاولت امشي لصوب الكرسي

بس ماقدرت وطحت مره ثانيه .. نزلت دموعي اكثر وشهقاتي تعلى اكثر

قرب صوبي الولد " السكران " وحاول يمسكني

الرجال المتلثم : ارجع عنها

عانده ومسك يدي .. ماحسيت الى بطلقه وطاح بالارض

صارخت بجنون وانا اشوف الدم ينزل منه حاولت اتكلم بس حسيت انه نفسي انقطع

لفيت وجهي عليه وانا مخنوقه .. فتح اللثمه وقرب صوبي

بعدت عنه وانا بالياله اتكلم .. حاولت اقوم لدريشه بس ماقدرت

شفته يقرب اكثر صوبي ويحاول يهديني بس انا ماعطيته مجال

ضغطت على نفسي وقمت وركضت ل الدريشه واخذت نفس كبير

حسيت انه رجلي ماهي قادره تمسكني .. طحت مره ثانيه

وغمضت عيني وانا مادري وش صارلي !!

..

فتحت عيني بسرعه وقلبي يعطي انواع الطبول

قمت بسرعه الحمام ورجعت .. رفعت عيني ل المرايه وانا اشوف وجهي ذبلان واصفر

نزلت دموعي وعلى طول مسحتهم .. خلاص ياريم هذا ماضي والحمدالله الحين انتي مافيك شيء

تنهدت وانا اسمع امي تناديني للغداء .. غسلت وجهي وفرشت ضروسي وطلعت لبست لي جنز سكيني وبلوزه ورديه كت

رفعت شعري بهمال وطلعت اركض ماحسيت نفسي الى وانا داعمه حد

رفعت راسي وبسرعه نزلته .. حتى ماعرفت منو .. ركضت للاسنصير وصارخت : اسفففففففه

كل الي سمعته ضحكاته .. اتبسمت : عارفه هالضحكات ياشين وجهك ياحميييد [ حمود ولد عم ريم عمره 23 سنه ]

[ يوووه صح ماعرفتكم على ريم الي هي انا هه انا ريم عمري 18 سنه ادرس بكلية الطب تقريبا ماخذه لي اجازه شهرين على الي صارلي وين اقدر اشوف وجوه الناس مره ثانيه ]

طلعت من الاسنصير وشفت وجه رنادو وكشرت : وجعه وش تبين

رناد : افا ريوم انا انا رنود اختك حبيبتك وحياتك وكلك وعيونك

ريم : اففف اخلصي رنود وش تبين الزبده بسرعه ؟

رناد : امم ابيك تجين معي بيت خلود

ريم وهي تتخصر : لا والله انا ريم الـ ** اروح بيت هالمجنونه هذي على جثتي والله مارحت

رناد وهي تمسك يدي ومغمضه عيونها : عفيه عفيه عفيه عفيه

بعدت يدي عنها : طيبببببببببب افف .. بس بشرط !!

رناد : اليي هو ؟

ريم بإبتسامة خبث : اخوانها مايكونو فالبيت

رناد بتحطيم : يووووووووه طيب ليه

ريم : هههههههههههههههه ايوااا وانا اقول ليه الاخت بتروح هنااك

رناد : افففف تدرين ايش مالت عليك وعلى شكلك

ريم وهي تمشي بدلع وتحرك شعرها : يوووه وش فيك قلبتي كذا

رناد : جب جب بس

ريم بغمزه : كل هذا لعيونه

رناد بعصبيه : ريمو اكرمينا بسكوتك

ريم وهي تتخصر : اكلي تبن

رناد : وجعه اكليه قبلي يا الحيوانه

ريم : ههههه اسمحيلي انا مو حيوان نفسك عشان اكله

رناد وهي تمشي صوبها : انا حيوانه يا العضضضمه

ركضت ريم : ههههههههههههه ايواااااا

رنااد : تعاااااااااااالييي

ريم وهي تنخش ورا امها : هههه ابعديي يمااااا

ام ضاري : يوووووه رناد يوزي عن اختك

رناد : اففففف

بعدت عنهم رناد وركضت ل الصاله الثانيه

رمت نفسها على الكنبه ومسكت الرموت وجلست تغير القنوات

[ انا رناد اخت ريم عمري 19 سنه ادرس حقوق ]

ضاري : اقوول رنوود

رناد بملل: وش تبي

ضاري : وجعه الناس تقول عيون ضاري روح ضاري شي كذا

رناد : هههههههه وش شايفني حبيبتك ولا خطيبتك

ضاري وهو يرفس الكنبه برجله : اكلي تبين وبعدين وش سالة البلاك اسود مدري البلاك بوري مدري بيبي المهم هذا الي مايسكت راسي بينبط كل دقيقه ترن ترن

ضحكت وطعته طاف .. مسكت فونها
دخلت على الـ whatsupp وجلست تسولف

فجأه وصلها مسج من " إلحب " إبتسمت وفتحته

إن قلت أحبك مهو لازم تصدقني
........... ومو لازم تقول لي حتى أنا أحبك
قل أي حاجه ولكن لا تفارقني
........ حتى ولو كنت أنا مانيب في قلبك !

تنهدت بهيام وردت

ودك تعرف غلاك وشقد؟
أنا أسألك وجاوبني بجد..
هي السماء تنتهي بحد؟
أو البحر ينتهي بسد؟
أو الرمل تلقاله عد؟
لا لقيت جواب أو رد
وقتها
بتعرف غلاك وشقد!!!!

[ ضاري اخو ريم عمره 25 سنه خاطب ]






يتبع .. اولًا ابي ردووود
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : رواية احبك ومابي غيرك ولا لي غيرك فديت قلبك \ للكاتبه خذني لك

كملي البداااية وااايد حلوة بس يا ريت لو تطولين البارت الياي اكثر و يعطيج الف عافية
 

Miss MeMi

New member
إنضم
16 سبتمبر 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait .. 3aros al5alej
رد : رواية احبك ومابي غيرك ولا لي غيرك فديت قلبك \ للكاتبه خذني لك

[ بآرت 2 ]

>> آنآ بنقل لكم إلبآرت بس بآلكويتي <<

تنهدت بهيام وردت

ودك تعرف غلاك وشقد؟
أنا أسألك وجاوبني بجد..
هي السماء تنتهي بحد؟
أو البحر ينتهي بسد؟
أو الرمل تلقاله عد؟
لا لقيت جواب أو رد
وقتها
بتعرف غلاك وشقد!!!!

حطت التلفون يمها وركضت المطبخ ادور شي تبلعه

فتحت الثلاجه وطلعت لها جيز كيك بالفراوله وخذت لها بيبسي وراحت الصاله

رن تلفونها شافت المتصل " ام كشه "

ردت : الووو

هيفاء : اهلين

ريناد : هلا والله

هيفاء : شلونج شخبارج

ريناد : بخير حياتي وانتي

هيفاء : زفت

ريناد : افا ليش !!
[ اكييد عشان جسوم منو غيره ]

هيفاء : في غيره

ريناد : افففف شصار بعد

هيفاء : رورو مو راضي يفهم اني خلاص مابيه لوع جبديي

ريناد : والله مادري شقولج

هيفاء : ودي اطلع اشم هوا شي احس اني منقثه

ريناد : خلاص خنروح مكانج المفضل

هيفاء : ههه الي اهوو

ريناد : جوكليت بار

هيفاء : ههههه هذا مكانج انتي مو انا

ريناد : ههه الي اهو المهم انا بقوم البس ونتواعد هناك اوكي قلبي

هيفاء : اوكي باي

صكته ريناد وقامت لبست لها جنز لويست ولبست لها بلوفر رصاصي ولفت شعرها بهمال ولبست جوتيها

وخذت بوكها وفونها ومسكت سويجها وطلعت !

مرت هيفاء وراحو الافنيو !!

..

عند ريم ،

ضايق خلقها كالعاده وماعندها شي تسويه

مسكت الفون ودقت على رفيجتها " هنادي "

ريم : الوو هنوي

هنادي : هلا قلبي

ريم : ضايق خلققييييي

هنادي : ريوم وبعدين معاج يعني كل مادقين علي ضايق خلقج !!

ريم : افف تدرين شلون انا الغلطانه لاني دقيت عليج

هنادي : لا مو عن جذي ريوم لا تزعلين بس الشي الي صارلج خلاص صار وماتقدرين اتسوين شي صح ولا لاء !! خلاص ليش تقعدين اتفكرين فيه وحاله خلاص يبا عيشي حياتج من باجر داومي الجامعه والحين بمرج ونطلع نشم هوا

ريم : والله مادري هنوي خايفه

هنادي : اشدعوااااا ليش خايفه جب جب يالله الحين امرج

ريم : هه اوكي

صكته ريم وقامت لبست لها جنز لويست اسود وقميص ابيض وجاكيت رسمي ولبست لها كعب وخلت شعرها وحطت لها حمره حمرره وكحل ومسكرا وعدساتها كان شكلها انيق وحلو

نزلت تحت ودقت عليها هنادي عشان تطلع لها بره

ركبت السياره : السلام

هنادي : اهلين وعليكم السلام

ريم : ...

هنادي : ..

ريم : هنوي فيج شي شكلج مو على بعضج

هنادي : ...

ريم : هنادي شفيج

هنادي : ها لا ولا شي

ريم : قولي شفيج

هنادي : اممم .. انا قايله لج اني احب صح واكلم واطلع واشوفه

ريم : يب ؟؟

هنادي : امس كنت

قبل لا تكمل رن تلفونها .. شافت المتصل الحب تاففت وصكته ورد دق وصكته دق مره ثانيه وردت : الو

وليد : حلفي جان مارديتي

هنادي بهدوء : وليد على ماضن الي بينه انتهى وقلت لك امس لادق علي ولا ادق عليك الي سويته انت مو شوي واصلا شلون لك عين ادق علي


وليد : هههههههههه خلصتي فلمج ؟؟ حسستيني انج انتي الشريفه سمعي الحين اشوفج والله صدقيني يا هنادي ماراح يصيرلج طيب

هنادي بعصبيه : وليد قلت لك انسااااني وبعدين انا شريفه غصبن عليك وعلى الي مايرضى ماني من الخمه الي تكلمهم

وليد بصراخ : هناااااااااااااااااااااااادي يا حيواااااانه اكلي تبن وصكي حلجج واسلوبج هذا مو علي انا فاهمه

هنادي بدموع : افا يا وليد يهون عليك اتقولي هالكلام

وليد : يا معوده زييين

هنادي وهي تمسح دموعها : اسمع زين بما انك سمعت كلام الناس وصدقتهم ودقيت علي وسويت لي سالفه انا بقولك صح كلامهم اي انا ** وانا *** وانا حيوانه وجلبه بعد انا الي اتكلم مع ستين الف صبي بالجامعه روح اسمع كلام الحيوانه الي قالت لك اني اكلم

صكته بويها وقعدت تبجي

ريم : هناادي انا قلت لج من زمان انه هذا واحد حقير ولازم تهدينه بس انتي ماسمعتي كلامي .. الحين لفي يمين و اوقفي خليني اسوق

هنادي : لا ريم خليني انا بسوق

ريم : هناادي اوقفي لا اجرم فيج الحين بايعه عمري انا

وقفت هنادي وبادلت ريم وقعدو يسولفون لمه وصلو البحر

**

ريناد : ههههههههههههه وربي مصخره طاعي شلون يطالعج

هيفاء : يااااااربي ريناااد هذا وين ماروح يلحقني مادري شسوي

ريناد : ههههههه مالج شغل فيه تدرين لو منج شسوي اروحله الحين واعطيه كف اقوله اكرهك مابيك اففففففهم

هيفاء : حلفي انتي وراسج

ريناد : امبي امبي ياي صوبنا

هيفاء : صج مايستحي

.. : السلام

رينآد : ...

هيفآء : شتبي !!

.. : افا السلام لِ الله

هيفاء : انت هندي ولا ماتفهم لازم افشلك جدام كل الناس انا اكرهك عفتك خلاص يبا والله عفتك مابيك عوووع

.. : ههه وانتي عسل على قلبي

ريناد هني ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هيفاء : افففففففففففففففففففففففففففففف اقلب ويهككككككككككككككككككككككك .. خلاص جاسم الله وياك تفكى ويع لاعت جبدي شسوي اشق هدومي

جاسم : ههه لا يبا هدي خلاص بمشي بس عشان ماتييج سكته قلبيه

ريناد : هههههههههههههه سكته قلبيه هههههههههههههههههههه

هيفاء : جب جب

مسكت ايدها وسحبتها : هههههههههههه واي ايدي هيووف وخري

سحبت ايدها وضلت تضحك

هيفاء : عاد انتي الحين شنو الي يسكتج !!

ريناد : هههه خلاص .. كح كح هه ككح

هيفاء : مابغت تيي هالكحه ونفتك

ريناد : كح كح جب ككححح هه كححح


هيفاء : امشي خلينا ندخل هالمحل

ريناد : كح ككككحح زين

**

إلبآرت إلثآلث بعد ردودكم !
 

sweet gairl

New member
إنضم
16 مايو 2010
المشاركات
1,096
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
kuwait
يهبل كملي حبي كملي :n2006107::n2006107:
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
رد : رواية احبك ومابي غيرك ولا لي غيرك فديت قلبك \ للكاتبه خذني لك

كملي حبيبتي امتابعينج