- إنضم
- 27 يونيو 2010
- المشاركات
- 9
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
جفا دموعي روايتي الخامسه بس اول وحده احطها في منتدى
اول شي نتعرف على الشخصيات
بيت ابو محسن
ابو محسن :71
ام محسن:59
محسن:37سنه متزوج ليلى عمرها 33 عندهم ولدين احمد و باسم تؤام عمرهم 3سنوات و اسما عمرها شهر ونص يشتغل محامي و زوجته دكتورة اسنان
عبدالله:30 متزوج من 3 شهور غاده بنت خاله عمرها 24 حامل بالشهر الاول يشتغل طيار و زوجته مهندسه
داود و دلال تؤام :27 دلال تشتغل بالبنك و داوود يشتغل بالشرطه
.........
بيت ابو فواز
ابو فواز متوفي اهو و زوجته الثانية(مريم) من 3 شهور ب حادث سيارة او ام فواز(هاجر) متوفيه من 34 سنه عقب ماولدة فهد
فواز :35 يشتغل مهندس معماري و زوجته تشتغل مهندسه معماريه زوجته اسمها شيخه عمرها 29 عندهم 3 عيال حمد 4سنين لولو 3سنين عادل5 شهور
فهد:33 دكتور نفسي او اهو عصبي او مايواطن خواته خاصتا صبا الي لسانها طويل عليه
نيران:18 سنه او اهي اختهم من مرة ابوهم اهي طالبة ب الجامعه العربيه شخصيتها طيبه و خوافه او تحب خواتها او اخوانها بس تخاف من فهد حيل
صبا:17 سنه حنونه بس عصبيه او لسانها طويل او ماتحب شي اسمه فهد تكرها
اسراء:3 سنوات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟البارات الاول
عاد ماراح انزل الثاني الا بتفاعلكم معاي و عطوني رايكم اذا عجبتكم بنزلها واذا ماعجبتكم ماراح انزلها
اول شي نتعرف على الشخصيات
بيت ابو محسن
ابو محسن :71
ام محسن:59
محسن:37سنه متزوج ليلى عمرها 33 عندهم ولدين احمد و باسم تؤام عمرهم 3سنوات و اسما عمرها شهر ونص يشتغل محامي و زوجته دكتورة اسنان
عبدالله:30 متزوج من 3 شهور غاده بنت خاله عمرها 24 حامل بالشهر الاول يشتغل طيار و زوجته مهندسه
داود و دلال تؤام :27 دلال تشتغل بالبنك و داوود يشتغل بالشرطه
.........
بيت ابو فواز
ابو فواز متوفي اهو و زوجته الثانية(مريم) من 3 شهور ب حادث سيارة او ام فواز(هاجر) متوفيه من 34 سنه عقب ماولدة فهد
فواز :35 يشتغل مهندس معماري و زوجته تشتغل مهندسه معماريه زوجته اسمها شيخه عمرها 29 عندهم 3 عيال حمد 4سنين لولو 3سنين عادل5 شهور
فهد:33 دكتور نفسي او اهو عصبي او مايواطن خواته خاصتا صبا الي لسانها طويل عليه
نيران:18 سنه او اهي اختهم من مرة ابوهم اهي طالبة ب الجامعه العربيه شخصيتها طيبه و خوافه او تحب خواتها او اخوانها بس تخاف من فهد حيل
صبا:17 سنه حنونه بس عصبيه او لسانها طويل او ماتحب شي اسمه فهد تكرها
اسراء:3 سنوات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟البارات الاول
في بيت فواز الي يتكون من 3 ادوار دور خاص ب فواز عباره عن 3 غرف و حمامين و مطبخ و صاله
و الدور الثاني خاص ب فهد و خواته في 5 غرف
اسراء و صبا مع بعض او فهد بغرفه او نيران ب غرفه او غرفتين فاضين
.
الساعه 5 الفجر قامت نيران من النوم ب كسل او راحت غسلة او توضة او طلعت من الحمام صلت او راحت غرفة اسراء و صبا
نيران بصوت هادي و حنوون :صبويه حياتي يالله قومي عشان المدرسه
صبا :اففففففففف مابي اروح ماااااابي
نيران تتنهد:صبا بلا دلع قومي
صبا عصبت او قامت من الفراش بعصبيه:كاني قمت شتبين الحين
نيران تضحك بخفه:يالله عاد صبوي روحي غسلي و صلي اوو بدلي بسرعه
قامت صبا او غسلت او توضت او صلة او لبسة ملابس المدرسه او خذة جنطتها او نزلت مع نيران عشان يتريقون
او صادفو فهد
طبعا صبا ولا جنه مووجود معطيته طاف او راحت المطبخ
فهد يرفع حاجب او طنش
نيران تبلع ريجها او ب صوت ناااعم:صباح الخير
فهد لارد
نيران حزنت على نفسها او ليش هالمشاكل تصير
راحت المطبخ عطت اختها سنديشه او عصير
طلعت صبا او نيران من المطبخ او راحت بره تنطر فواز عشان اهو الي يوديها
نزل فواز او معاه بناته دانه و لولو
فهد:صباح الخير
نيران و فهد:صباح النور
دانه ركضت ل نيران :عمتي نيغان (نيران)
نيران تبتسم و تشيلها و تبوسها :هلا ب دندونه ..وين ماما
دانه:ماما نايمه
فواز:اقول نيران
نيران:هلا
فواز:متى ناويه تنامين
ابتسمت نيران بحزن:انا بوقف قيدي هالسنه
فواز انصدم :لالانيران ديري بالج توقفين قيدج
نيران:بس
فواز:لابس ولا شي من باجر تداومين
نيران استسلمة:الي تشوفه انشالله من باجر اداوم
فواز ابتسم لاخته او طلع اهو و بناته
قام فهد :اقول نيران ..
نيران انصدمة اول مره يكلمها:هلا
فهد موعارف شلون يبدا:شرايج ب دلال
نيران :من اي ناحية
فهد :يعني شرايج فيها يعني فهميها
نيران فهمت :امممممم والله دلال سنعه او كلا يتمنها
فهد:نيران انا اخوج او اول مره اطلبج طلب
نيران:خير اخوي امر
فهد:مايامر عليج عدو..انا ب صراحه ودي اتزوج او مالقيت احسن من بنت عمي دلال ..ابيج تجسين النبض او اليوم بوديج بيتهم عشانن تسالينها
نيران ببتسامه:ماله داعي اسالها
فهد يرفع حاجب:ليش
نيران:لانه دلال تحبك من زمان
فهد انصدم:ص صج
نيران:اي صج من سنتين واهي تحاول تلمح لك
فهد سرح
نيران :فهد فهههههد
فهد انتبه:همم
نيران:متى ناوي تخطبها
فهد رد على طبيعته:مو شغلج
او دزها او طلع من البيت
نيران انصدمة او تجمعة الدموع في عيونها
اااااااااااااخ يافهد ليش تسوي فيني جذي لييش انا شسويتلك
صعدة غرفتها او سكرت الباب غمضة عيونها ب الم او راحت بدلة ثيابها
لبسة لقنز اسود و تيشيرت بنفسجي او مشطت شعرها الاسود الي لي ظهرها او حطة كحل و شدو و حمره وردية
لبسة كعب اسود في تحديد بنفسجي
او راحت غرف اختها اسراء قعدتها من النوم او لبستها بجامه
او راحت غرفة شيخه ..طق طق طق
بطلة شيخه الباب..:هلا ننوش
نيران:شيوخه حبيبتي ميخالف تخلين اسوره عندج ,,انا بمر دلال عشان بنروح الصاالون او بعدين بنروح السوق
(طبعا لاحظتو انه نيران مو حزنانه على امها,السبب امها كانة موقريبه من بناتها او ماتقعد بالبيت وايد ف مو فارقه معاهم او كانة قاسيه عليهم بس اكيد حزنو عليها اول شهر بس بعدين تاقلمو)
شيخه تبتسم:عادي حبيبتي عيني اياها
خذتها شيخه او راحت نيران
طلعت نيران او كانة دلال تنطرها بره في سيارتها
ركبة السياره او راحو على الصالون
قصة نيران شعرها مدرج او للين جتوفها اوو دلال قصة شعرها كاري
و راحو السوق شرو ملابس نيران شرت 3 تيشرت وحده زرقا او وحده عنابي او وحده بيضه او فستان اسود حفر او في فيونكه وردية او كان ناعم
اما دلال شرت فستان ابيض حرير ب اكمام طوال شفافه او كان روووعه او شرت معاه شنطة بيضا او كعب ابيض
او شرت فستان عنابي بدون اكمام ضيج من فوق ومنفوش من تحت قصير يوصل لين الركب او شرت معاه كعب اسود او شنطه سودا
طبعا كانة مخططه انه هذول يونون واحد حق الخطبه او واحد حق الملجه
طبعا نيران قالت حق دلال انه فهد ب يخطبها
او شرت بعد جنز اسود او تيشيرت وردي كشخه او معاه جاكيت اسود او معاه طقم الماس او كعب وردي او اشترت مكياج
او ودو الاغراض السياره
بعدها راحو مطعم فرايديز البحر
قعدو مع بعض يدردشون و يسولفون خلصو اكلهم او رجعو البيت
دلال:يالله حياتي اي
نيران:باي حبيبتي
انزلت من السياره او راحت البيت او صادفة فهد
فهد يرفع حاجب:وين كنتي
نيران:ها اا
فهد يمسكها من زندها او يضغط عليه:وين كنتي
نيرران : كنت مع دلال
فهد هددها :اهااا ..يالله دشي داخل
دخلة نيران بسرعه
او صعدة غرفتها حطة الاغراض او راحت خذت اختها اسور او نومتها اوو راحة عند صبا او ساعدتها في واجيباتها
او على ماصارة الساعه 8 تعشو او راحة صبا تنام
...........
انتهى البارات الاول و الدور الثاني خاص ب فهد و خواته في 5 غرف
اسراء و صبا مع بعض او فهد بغرفه او نيران ب غرفه او غرفتين فاضين
.
الساعه 5 الفجر قامت نيران من النوم ب كسل او راحت غسلة او توضة او طلعت من الحمام صلت او راحت غرفة اسراء و صبا
نيران بصوت هادي و حنوون :صبويه حياتي يالله قومي عشان المدرسه
صبا :اففففففففف مابي اروح ماااااابي
نيران تتنهد:صبا بلا دلع قومي
صبا عصبت او قامت من الفراش بعصبيه:كاني قمت شتبين الحين
نيران تضحك بخفه:يالله عاد صبوي روحي غسلي و صلي اوو بدلي بسرعه
قامت صبا او غسلت او توضت او صلة او لبسة ملابس المدرسه او خذة جنطتها او نزلت مع نيران عشان يتريقون
او صادفو فهد
طبعا صبا ولا جنه مووجود معطيته طاف او راحت المطبخ
فهد يرفع حاجب او طنش
نيران تبلع ريجها او ب صوت ناااعم:صباح الخير
فهد لارد
نيران حزنت على نفسها او ليش هالمشاكل تصير
راحت المطبخ عطت اختها سنديشه او عصير
طلعت صبا او نيران من المطبخ او راحت بره تنطر فواز عشان اهو الي يوديها
نزل فواز او معاه بناته دانه و لولو
فهد:صباح الخير
نيران و فهد:صباح النور
دانه ركضت ل نيران :عمتي نيغان (نيران)
نيران تبتسم و تشيلها و تبوسها :هلا ب دندونه ..وين ماما
دانه:ماما نايمه
فواز:اقول نيران
نيران:هلا
فواز:متى ناويه تنامين
ابتسمت نيران بحزن:انا بوقف قيدي هالسنه
فواز انصدم :لالانيران ديري بالج توقفين قيدج
نيران:بس
فواز:لابس ولا شي من باجر تداومين
نيران استسلمة:الي تشوفه انشالله من باجر اداوم
فواز ابتسم لاخته او طلع اهو و بناته
قام فهد :اقول نيران ..
نيران انصدمة اول مره يكلمها:هلا
فهد موعارف شلون يبدا:شرايج ب دلال
نيران :من اي ناحية
فهد :يعني شرايج فيها يعني فهميها
نيران فهمت :امممممم والله دلال سنعه او كلا يتمنها
فهد:نيران انا اخوج او اول مره اطلبج طلب
نيران:خير اخوي امر
فهد:مايامر عليج عدو..انا ب صراحه ودي اتزوج او مالقيت احسن من بنت عمي دلال ..ابيج تجسين النبض او اليوم بوديج بيتهم عشانن تسالينها
نيران ببتسامه:ماله داعي اسالها
فهد يرفع حاجب:ليش
نيران:لانه دلال تحبك من زمان
فهد انصدم:ص صج
نيران:اي صج من سنتين واهي تحاول تلمح لك
فهد سرح
نيران :فهد فهههههد
فهد انتبه:همم
نيران:متى ناوي تخطبها
فهد رد على طبيعته:مو شغلج
او دزها او طلع من البيت
نيران انصدمة او تجمعة الدموع في عيونها
اااااااااااااخ يافهد ليش تسوي فيني جذي لييش انا شسويتلك
صعدة غرفتها او سكرت الباب غمضة عيونها ب الم او راحت بدلة ثيابها
لبسة لقنز اسود و تيشيرت بنفسجي او مشطت شعرها الاسود الي لي ظهرها او حطة كحل و شدو و حمره وردية
لبسة كعب اسود في تحديد بنفسجي
او راحت غرف اختها اسراء قعدتها من النوم او لبستها بجامه
او راحت غرفة شيخه ..طق طق طق
بطلة شيخه الباب..:هلا ننوش
نيران:شيوخه حبيبتي ميخالف تخلين اسوره عندج ,,انا بمر دلال عشان بنروح الصاالون او بعدين بنروح السوق
(طبعا لاحظتو انه نيران مو حزنانه على امها,السبب امها كانة موقريبه من بناتها او ماتقعد بالبيت وايد ف مو فارقه معاهم او كانة قاسيه عليهم بس اكيد حزنو عليها اول شهر بس بعدين تاقلمو)
شيخه تبتسم:عادي حبيبتي عيني اياها
خذتها شيخه او راحت نيران
طلعت نيران او كانة دلال تنطرها بره في سيارتها
ركبة السياره او راحو على الصالون
قصة نيران شعرها مدرج او للين جتوفها اوو دلال قصة شعرها كاري
و راحو السوق شرو ملابس نيران شرت 3 تيشرت وحده زرقا او وحده عنابي او وحده بيضه او فستان اسود حفر او في فيونكه وردية او كان ناعم
اما دلال شرت فستان ابيض حرير ب اكمام طوال شفافه او كان روووعه او شرت معاه شنطة بيضا او كعب ابيض
او شرت فستان عنابي بدون اكمام ضيج من فوق ومنفوش من تحت قصير يوصل لين الركب او شرت معاه كعب اسود او شنطه سودا
طبعا كانة مخططه انه هذول يونون واحد حق الخطبه او واحد حق الملجه
طبعا نيران قالت حق دلال انه فهد ب يخطبها
او شرت بعد جنز اسود او تيشيرت وردي كشخه او معاه جاكيت اسود او معاه طقم الماس او كعب وردي او اشترت مكياج
او ودو الاغراض السياره
بعدها راحو مطعم فرايديز البحر
قعدو مع بعض يدردشون و يسولفون خلصو اكلهم او رجعو البيت
دلال:يالله حياتي اي
نيران:باي حبيبتي
انزلت من السياره او راحت البيت او صادفة فهد
فهد يرفع حاجب:وين كنتي
نيران:ها اا
فهد يمسكها من زندها او يضغط عليه:وين كنتي
نيرران : كنت مع دلال
فهد هددها :اهااا ..يالله دشي داخل
دخلة نيران بسرعه
او صعدة غرفتها حطة الاغراض او راحت خذت اختها اسور او نومتها اوو راحة عند صبا او ساعدتها في واجيباتها
او على ماصارة الساعه 8 تعشو او راحة صبا تنام
...........
عاد ماراح انزل الثاني الا بتفاعلكم معاي و عطوني رايكم اذا عجبتكم بنزلها واذا ماعجبتكم ماراح انزلها