رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
كلمت رااااااائعةة اشوية عليها
اب اب اب حبيبتي بانتظارج

توقعاتي :
انه بدر تتغير حالته الى الاحسن ورح يحب

يسلمو حبي اشكرج... على التواصل و التوقعات
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السادس

بشاير: حلفي , وااي يا بختج , عاد ودي اشوفه , تخيلي , اخر مره شفته , لما ودانا بقاله انا و حورو و احنا صغار , لعنت خيره حور لانه يرضى ...


مناير: ايي بس بشور الحين ما تشوفينه , وايد اروح هناك انا , اشوفهم , بس بدر !! سلامتج ما يبين , امي تقول حاق خالتي حياة وينه ولهانه عليه , تقول لها شسوي , و تقعد تتشكى حق امي و تقول ما يرضى ينزل ....


بشاير: يعني حتى لو اروح ما ينزل ...


مناير: يمكن , اليوم , زلزل البيت , كلنا وقفنا نبي نسلم عليه , جنه مسافر بشور تخيلي جنه مسافر , وااي بس اينن ....


بشاير: سكتي بس , ترى تحمصت و تحبطت , تقولين اينن , بعدين تقولين ما ينزل و ما يسلم ....


مناير: بعد هذا الصج , لو يايه اليوم جان شفتيه ....


/////////////////


(في منزل حياة ليلا بعد رحيل الجميع , صارت حياة تنادي): حووور , حوووور ....


(نزلت حور من الطابق العلوي , ووقفت على السلم): هلا يما...


(اخفضت صوتها): وينه بدر ؟ نام ؟؟

حور: لا ,, توني خليته عشان ينام (صارت تلوح برأسها)...


حياة: شفيج !!


حور: يما ,, بدر متعقد من الموقف ,, يقول لي مابي انزل , احس انهم يتذكرون اللي صار , يضحكون علي , و يحشون فيني ...


حياة: ليش عاد !! والله انه نزل , جنه ملاك نازل علينا من السما ,, كلنا وقفنا على ريلنا ...


حور: قلت له , مو مقتنع , يقول اكره جمانه , اكرههم خالاتي اكرههم , مابي التقي فيهم ...


حياة: ليش !! حوريه مسكينه هي اللي ما رضت عليه , هي اللي كانت تقول لا تضايقونه , ترى جمانه شيطانه , حوريه مالها ذنب !!


حور: شسوي يما , نفسيته تعبانه , تقولين الموقف توه مو من 10 سنين , بس , بعد ما راح اقنعه ينزل عقب اليوم ...


(في غرفة بدر , كان مستلقيا يحاول النوم , لكنه عاد يعيش كابوس ما حدث بينه و بين جمانه ....


(في اليوم التالي , في الصباح الباكر , نزلت نور مرتدية ملابسها لتذهب للعمل , فرأت عبدالله يجلس على طاولة الطعام , فجلست دون ان تلقي التحيه)....


(صار عبدالله بنور قائلا): و عليكم السلام ...


(نور بترفع): السلام ...


عبدالله: الله يسلمج , يالله صباح خير ....


نور: ويع ويع عبدالله , حتى لو ابي اقول حق امي تاخذ لك وحده من رفيجاتي , اهون ...


عبدالله: غلطانه , انتي و قاعده بجبدي , اخذ رفيجتج ,, لا بالله كديت خير , الله يلوع جبدج ....


(نزل بدر من الطابق العلوي و القى التحيه): السلام ...


عبدالله: و عليكم السلام ...


نور: و عليكم ....


(خرج بدر مباشرة كعادته)....


(اتت حياة من المطبخ): ها نور يمه , متى قعدتي؟؟


(نور تأكل و تجيب , و عبدالله يشرب الشاي و ينظر اليها): توني يما , بس متأخره فلبست قبل لا انزل ....


عبدالله: سمعيني (موجها الكلام لنور) , المره تعاملينها بالحسنى , وله غير جذي ما يصير لج طيب , ما نقعد نودي و نييب فيهم عشان حضرتج , امي مريضه , لازم ايد تساعدها تسمعين)....


(لم تجب نور فقال): طبعا تسمعين , بس ما تردين , عادي اذا سلام ما تسلمين ....


حياة: بس عبدالله ماما , حور ما نزلت ؟؟


عبدالله: يمكن شوي تقعد , امتحانها 9 و نص , نزل بدير , سلم و طلع كالعاده ...


(حياة تتمتم): يا ربي شسوي بهالولد , يقول ادري اني غلطان ,, بس انذليت , مادري شسوي معاه ؟؟؟


(جلست حياة , ثم اتصلت على شقيقتها حوريه): الو , شلونج حوريه ...


حوريه: الحمدالله , تمام , يا حلو بدران امس , شحلوه , فقدناه....


حياة: يا حلوه , ظيم , حوره امس صعدت له , تقول جنه الموقف توه صاير ....


حوريه: شدعوه !!


حياة: والله , اخوه صعد له , يقول منهد و يقرا قرآن , بعدين حور !! , والله مادري حوريه شالدبره , تعقد ولدي و قعد , الله يسامحج يا سهيله , و شوفي جمانه , شوفي شلون ويهها عريض , شفتيها امس ليش ما نطرتونا !!!


/////////////


(في الساعه العاشره و النصف عندما كانت نور في العمل , دخلت زميلتها)...


سالي: صباح الخير ...


نور: تو الناس , صباح النور ، جان ييتي 11...


سالي: انا يومي اليوم بياخد العقل , رحت للدكتور طلع بيجنن , وصلت هون , لقيت شاب , نقل جديد عندنا , التفت لإلي و ابتسم و رد عليي صباح النور , يا الله على عيونو ما احلاها...


نور: اييي , عبالي يايت لج ترقية , انا احلى من الكل , محد يهمني ...


سالي: اوكي , ما يهمك , انا بيهمني .. (دخل الموظف الذي تعنيه , فابتسمت) اهلا و سهلا ...


الموظف: هلا فيج ...


ما ان سمعت نور صوته حتى فتحت عينها بشدة متفاجئه): حسن ...


يتبع....
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
رووعة البارت
بس كااسر خاطري بدر مسكيين :(
جمانة ي كرههي لها
وحور تهبل
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتوصي بنهاية جمانه .. تكون نهاية سيئه للغايه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السابع

(ما ان سمعت نور صوته حتى التفتت اليه و فتحت عينها بشدة , فقالت متفاجئه): حسن !!...


(كان هذا الموظف حسن ابن خالتها حوريه)...


(فابتسم حسن الا انه يجهلها , قال): هلا والله , انتي تعرفيني...


نور: اكيد (استدارت , اعطته ظهرها و صارت تتابع عملها) انا نور ...


حسن: بنت خالتي حياة ...

(التفتت نور اليه و ناظرته بغرور): اكيد ...


حسن: هلا والله , هلا و غلا , ما عندي دم الصراحه , شلون ما اعرف قمر العايله , سوري , بس شهالزين شهالحلات , الصراحه , صايره عوار قلب فديتج والله ....


(كانت نور سعيده لتغول حسن بها , الا انها ابتسمت مترفعه و قالت): الحمدلله و الشكر ....


حسن: افا ,,, الحمدلله و الشكر !! بس مالي شغل فيج ,, انا عيني ما تجذب علي , فعلا صج والله عوار قلب ...


(همست سالي باذن نور): يا الله , ابن خالتك , يعني الغزل كلو الك , ان شالله بتمنى ما تخذليه ...


نور: واي سالي خيولي ....


سالي: اسمك حسن ؟

حسن: ايي نعم , حسن بو علي ...


(ضحكت سالي): عاشت الاسامي , اهلا و سهلا فيك بيناتنا بوعلي ....


حسن: الله يحييج , تسلميين ....

//////////////////

(في منزل حياة , وصلت حور و صارت تنادي والدتها): يما ,, يما حياة ...


(اجابتها والدتها): كاني يمه فوق , تعالي ....


حور: يما ,, ما تبيني اوديج النادي ؟!....


حياة: لا , مرتني بشوره , و ردتني ....


حور: الله يما , عليج مخالفه , ليش ما قلتي لي بتشوفينها , والله نسيت شكلها , من زمان عنها ...


حياة: شكل القمر شكلها ....


(في الجامعه .. كان بدر قد انتهى من اعادة احدى المحاضرات و خرج يسير لمكتبه)...


(صارت احدى الفتيات تناديه): دكتور بدر , دكتور ...


(التفت بدر اليها مبتسما): انا , تناديني انا ...


الفتاة: ايي , كنت ابي اسألك ...


(وقف و أجابها مبتسما): اولا ... انا مو دكتور , حتى توني قاعد اخذ الماستر , تقدرين , تفضلي سألي ...


الفتاة: بصراحه , انا ما كنت ادري ان المحاضرات تنعاد , تقدر تعيد لي اياها ...


بدر: اكيد اقدر , بس حاليا انا عندي شغل , ففي المحاضره القادمه تعالي مبجر شويه , و اعيدها لج ان شالله , اسمج بالخير ؟(مكتفا يده و منحنيا قليلا)...


الفتاة: مريم فيصل ...


بدر: حياج الله يا مريم , عاشت الاسامي , خلاص اتفقنا ...


الفتاة: الله يسلمك , مشكور دك ,, اقصد استاذ ...


بدر: ايوا استاذ , حياج الله ...


الفتاة: الله يحييك (و انصرفت من امامه)...


(مشت مريم قليلا , فظهرت لها مناير قائله): ها شفتيه ؟؟


مريم: وااااااي اينن , جريب ابجي ...


مناير: شلونه ؟ ثقيل ؟ وله رقله ؟


مريم: لبق ,, جدا لبق , ما يرفع عينه , و مو نفسيه ...

//////////////

(انتهى عبدالله من عمله فجرا , فتوجه مباشرة الى البيت , ما ان وصل , حتى دخل و غير ملابسه , و رحل فورا قائدا مركبته الى الممشى , لكن ليس بهدف المشي , فما كان منه الا ان اخرج حامل لوحات , و الوان زيتيه , وضع الحامل على العشب خلف الشجره ,, معتقدا انه ليس هناك من احد , و بدأ باستكمال لوحته , كان عبدالله يرسم بسريه تامه , فالرسم يهدئ من مزاجه البغيض , فهو يفرغ ما يحتويه من جمال في رسوماته , لكنه لم يعلم عن الفتاة الجميله الانيقه التي تراقبه , كلما وقف يرسم لوحه)...


(تقول الفتاة في نفسها): هذا الانسان , مبدع , و رسوماته تحسسني بنظافة قلبه و شفافيته , بشكل مو طبيعي ...

/////////////////

(في اليوم التالي , في منزل حوريه , دق جرس الهاتف , فأجاب زوج حوريه): الوو ..



(كانت المتصله فتاة): الو السلام , حسن ؟ ...


زوج حوريه: لا بو حسن ...


الفتاة: شلونك عمي ..


بوحسن: هلا جمانه وله ليلى ؟


الفتاة: جمانه عمي ...


(تجهم وجهه): ايي هلا جمانه ...


جمانه: هلا عمي , انا ابي بشاير , هني؟؟


بوحسن: موجوده , لحظه , بشاير , بشاير , وينج يبه ؟ ...


(اتت من المطبخ): هلا يبا , تناديني ...


بوحسن: كلمي بنت خالتج ...


بشاير: حور؟


بوحسن: جمانه ...


(عقدت حاجبيها استغرابا , تقدمت و اجابت الهاتف): الو , هلا جمانه ...


جمانه: هلا بشورة , شلونج حبيبتي ...


بشاير: بخير عساج بخير الله يسلمج ...


جمانه: بشور , بسألج , جاوبي اي او لأ , عندكم دكتور اسمه طلال ؟؟


بشاير: ايي , استاذ , معيد يعني ....


جمانه: بشور يا الفضيحه شفيج ؟! بس جاوبي ايي او لأ , عنده حركات يرقم بنات , يتحرش , يغازل...


بشاير: ليش يعني ؟؟


جمانه: خاطب وحده , و يبون يسألون عنه ...


بشاير: والله مادري جمانه , بس الاكيد انه على حسب الوحده , في بنات يسوون حركات , في بنات عكس (سكتت جمانه) تبين تعرفين شي بعد ؟؟...


جمانه: لا خلاص مشكوره حبيبتي بشوره ...


بشاير: العفو , لا شكر على واجب ....


بوحسن: بشاير يبه , انتي معوده تحاجينها جمانه ؟

يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هااااااااااي انا هنا


وساظل هنا الى ان تنتهي المبدعه قمر جنها من القصه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هااااااااااي انا هنا


وساظل هنا الى ان تنتهي المبدعه قمر جنها من القصه

هلا حبوبه حياج الله ، و اشكرج شكرا جزيلا على متابعتج و تواصلج يا غاليه ،،،
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الشكر لك انتي الذي تمتعيني برواياتك المميزه ..


دمتي متالقه ..
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
البارت وايد قصير << تتشرط ههه

اب اب اب
بس البارت كان رووعة




مافيش توقعات p:
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
البارت وايد قصير << تتشرط ههه

اب اب اب
بس البارت كان رووعة




مافيش توقعات p:




يسلموا حبيبتي ،، هههه ،، ان شالله المره اليايه احاول انزل بارت اطول
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نور وحسن اكيد اكشن


واخت حسن وبدر ضروري
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك