رواية حالنا افضل ، بقلمي

هناء - Hana

New member
إنضم
19 يوليو 2012
المشاركات
7,965
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ظل شيخ صباح ياطيب السيره
آمبيه طحت عليهآ تييينن مبدعه مآشآءآلله معنى آمتحآنآت بكمل آلبآرتآت آلحين :)
وآلبنآت آمتحآنآت حآليآ هم آنآ :)
تسلمين ي قلبي :*
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
آمبيه طحت عليهآ تييينن مبدعه مآشآءآلله معنى آمتحآنآت بكمل آلبآرتآت آلحين :)
وآلبنآت آمتحآنآت حآليآ هم آنآ :)
تسلمين ي قلبي :*

الله يسلمج هلا هنوووءه ،،، نورتي ،،، الله يوفقكم ان شالله و تحققون اللي تتمنونه يا بنيات
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السادس و الثلاثون


(توجه حسن ليخرج ,,, فنادته نور): حسن ....

(التفت اليها مبتسما): عيون حسن ,, ليش قاعده بروحج ....

نور: لان اذا قعدت يم الناس ,, اكيد لازم ادني حقهم اذا بيطوفون ,, و همن اسهل لي اني بره المدرجات ....


حسن: انزين قولي حق احد يقعد يمج لا تقعدين بروحج ,, خل اطلع قبل لا يفلعوني الحريم ....


(ضحكت قائله): خلاص ماشي (خرج حسن من القاعه) ....


(اتت حوريه تقول): ها شعنده حسون ؟؟


نور: ما فيه شي ,, يقول لا تقعدين بروحج ....


(حوريه تضحك و تقول): ايي فهمت ,, يضحك حسنوو ....


(عند العاشرة ,, نهضت نور من مكانها لتلفت انتباه بنان بأن الوقت قد حان) ....


نور: بنان ,, بنان ....


بنان: هلا والله ....


نور: ترى الساعه عشر , اخاف حسن ينطرج ....


(تفاجأت بنان بالوقت و لطمت خدها قائله): ويي ,, يالله خل ابدل و اتصل عليه ....


نور: اي انا حسيت انج سارحه عن الوقت ....


(جرت بنان لبشاير ,, كانت بشاير تتألق جمالا بفستانها البصلي ,, و الماكياج ذو اللمسات الرقيقه بتسريحة شعر تدل على صغر سنها ,, فاتت بنان لها قائله): يالله بشوره مبروك...


بشاير: الله يبارك فيج ,, شفيج تركضين ؟؟!!


بنان: حسون يا عمري تلاقينه بره ,, و انا لهيت عن الساعه ,, لازم اكون بالمطار ,, خل اروح على ما افل التسريحه ,, و امسح المكياج ....


بشاير: ويي يالله يالله روحي عشان تلحقين ....


بنان: يالله (قبلتها من خديها) see you ....


بشاير: يالله حبي تروحين و تردين بالسلامه ....


بنان: الله يسلمج ....


(ذهبت بنان لغرفة العروس ,, و انزلت شعرها لتربطه و تخرج لحسن ,, لكن حسن قد اتصل فلم تملك الوقت الكافي لتزيل الماكياج) ....


حسن: الوو ....


بنان: الوو هلا حسون ,, كا بس امسح المكياج ....


حسن: بنانو ,, خلي المكياج يولي قاعدين ينطروني الرياييل ,, لا توهقيني تعالي خلصي ....


بنان: خلاص اوكي ,, الحين ايي ....


(صارت ترتدي حجابها بسرعه , و خرجت) ....


//////////////////////////

(ركبت السياره فقال حسن): بنانو من صجج !! انا قلت لج 10 امرج المفروض تكونين جاهزه ....


(قبلت خده): حبيبي حساني سوري والله / لاهيه / طاشه بالملجه , لوما نور نبهتني ,, جان ما ادري عن الدنيا ....


حسن: اوخخ بعد قلبي نونه ,, ملكه ,, ملكة قلبي , خلاص مسموحه ....


بنان: يا الله ,, حسنو يا الرقله ....


(صار يضحك و يقول): الله يستر ,, خايف لا تعصب / و تتحول تنين ,, مثلج عارف الغدره شلوون ....


بنان: ايي اعرفها الغدره ,, بس تطلع علينا مو عليك ....

/////////////////////////////

(ما ان اوصل حسن بنان الى المطار ,, حتى توجه الى بدر و عبدالله ليأخذهم الى قاعة الافراح) ....


(في القاعه ,, نادا الدي جي): يا بنات اللي بيتغطى يتغطى المعرس عند الباب (فجرت مناير الى بشاير و البستها الغطاء بعدها غطت نفسها) ....


(دخل الرجال , كان بمقدمتهم شابين من ابناء عم بدر ,, يرقصان بالسيوف رقصة العرضه ,, و من خلفهما بدر مبتسما و عمه الكبير و بوحسن , و من خلفهم الشباب على انغام الزفه التراثيه يا معيريس) ....
‫زفة يامعيريس فطوم 2012 روائع زهرة الخليج 0552229736‬‎ - YouTube



يا معيريس عين الله تراك و القمر و النجوم تمشي وراك

و يا معيريس انا زفيتك و الولد شايل المبخر وراك

و معرس يا ذا المسمى زجياته لجوده

يا عل عمرك تعمر كل عام بزوده

و ييبو المعرس على الماي يوم زهرت وروده

ييبو بدر على الماي يوم زهرت وروده


(الى ان اوصلوه , و اعتلى الكوشه و قبل رأس بشاير) ....


(اخذ الشباب يرقصون ,, و النساء تحييهم و تطلقن الهلاهل ,, الى ان انتهت الزفه / و صارو يعتلون الكوشه ليسلموا على بدر و يهنئونه ,, ثم خرجوا الى الخارج ,, و لكن !! اين هو حسن ,, لم يكن مع الشباب ,, لكن عبدالله كان اخر المهنئين): عالبركه يا الوحش على قولة جسوم ....


(بدر مبتسما): الله يبارك فيك ,, الله يذكره بالخير ,, و يبرد قلبه ....


(ابتسم عبدالله): اييي والله (و توجه ليخرج ,, فأوقفته فاطمه): عبدالله عبدالله (ما ان رآها حتى فتح عينه متفاجئا و عض على شفته السفليه) ماشاء الله , جميله جميله ...


(قالت فاطمه مبتسمه): صج !!


 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
عبدالله: مادري البسج بوشيه و له شسوي ....


(فاطمه بدلع): لا عبدالله ,, تعال خنروح نصور ....


عبدالله: ان شالله ....


(صورته المصوره صورتين تلقائيتين , الاولى حين داعب خدها ينظر اليها بحب ,, و الثانيه عندما قبل رأسها ,, ثم طلبت اليه ان يخرجون خارج القاعه ليكملوا التصوير) ....


عبدالله: شلون !! و المعاريس ؟؟!!


فاطمه: لا ,, مصورتهم غير ....


(خرج عبدالله و زوجته الى غرفة العروس ليتابعوا التصوير)...


(في القاعه /// نادا الدي جي ثانية): الحين هذا اهداء من اخو العروسه حسن ,, الى اخت المعرس نور .....


(كانت نور ستخلع العباءه لتوها ,, الا انها تراجعت ,, و صارت تلتفت تبحث عن حسن عندما سمعت رجل الدي جي اشارت لها حور الى الباب الذي دخل منه حسن حاملا اطارا فضي ,, بدأ الدي جي بتشغيل الاهداء) ....
Arab Idol - الأداء - زياد خوري - يللي بجمالك - YouTube


ياللي بجمالك ما لقيت ابدا
ما بهوى بدالك يا روحي ابدا
حلوين كتييير
انا شفت كتيييير
لكن بجمالك ما لقيت ابدا
يا سمرا بلون الخمر و الكاس
وحدك بتموني من بين الناس
بين الحلوين حلاوتهم انتي
و بين الزينات زينتهم انتي
حلوين كتيييير
انا شفت كتيييير
لكن بجمالك ما لقيت ابدا


(اقترب حسن من نور و قدم لها عقد قرانهما واضعا اياه في اطار من الفضه مرصعا بالكريستال و قبل رأسها) ....


(كانت نور تقف مرتبكه تنظر من حولها ,, فوجدت الجميع يهنئونها و يباركون زواجها من حسن ,, فقال حسن): نوونه ,, هذا العقد ,, انا احترمج حيل حيل حيل ,, كنت كاتب عليج لما كنت اقول لج هالكلام ,, بس اذا انتي مو متقبله ,, انا ما صدقت العقد لي الحين ,, انتي تقولين لي راضيه او لا ,, و متقبل اي ردة فعل منج ,, بس ودي انج راضيه ....


(دمعت عينها ,, و هي تتذكره يغطيها ,, و تتذكر لهفته حين طلب منها ان تحضنه): كنت حاسه ,, مو مصدقه اللي ببالي ,, بس حاسه ....


حسن: يعني اتطمن اني بنظرج احلل و احرم ,,,, وله لأ , و اتطمن انج حاسه اني احترمج ....


(غطت نور وجهها و أخذت تبكي ,, ارتمت على صدره فقال): احبج (و حضنها) ....

//////////////////////////////

(كانت بنان تجلس في الطائره بجانب زميلها فيصل ,, و هو يتحدث و اياها ,, الا انها كانت سارحه لا تعي ما يقوله) ....


(شعر فيصل بانها شاردة الذهن ولا تعي ما يقول) : بنان !! معااي ؟؟


بنان: هلا ,, اسفه ,, انا يايه من ملجة اختي و بالي مو معاي....


فيصل: ايي ادري ,, انا بصراحه ,, اجلت رحلتي ,, لان ابي اصير معاج ,, و اكثر شي خلاني اقتنع بالسفره ,, انج تبين تسافرين ....


(أنزلت بنان رأسها و قالت): اخوي فيصل ,, مادري اذا اللي فهمته انا من كلامك صح وله غلط ؟؟ بس حابه افهمك قصدي انا ,, انا مالي خلق اي علاقه بريال ,, غير علاقة الخوه الابوه ,, و الزماله (رفعت رأسها و نظرت اليه) ....


فيصل: اهوه صح اللي انتي فاهمته ,, انا حاب ان علاقتي فيج تكون خاصه ,, مو زماله ....


بنان: لا اسمح لي ....

////////////////////////

(فور وصول بنان الى دبي ,, طلبت الى قائد الرحله ان تذهب الى النافوره الراقصه الكائنه امام برج خليفه) ....


بنان: ناصر طلبتك ,, عطني عنوان الفندق اللي راح نقعد فيه ,, ودي اروح الحين النافوره الراقصه ....


ناصر: ما يحتاج ,, انتي نزلي الفندق رتبي اغراضج و روحي مشي , لانها قريبه عالفندق ....


بنان: صج !! اشوه !!

////////////////////////

(نزلت بنان الى الفندق و صارت ترتب امتعتها في الغرفه خاصتها ,, بعد ذلك ,, نظرت عبر الشباك فرأت النافوره امامها قائله): وناسه ,, ياية لج ,, قمة الريلاكس الموسيقى اللي حاطينها ....


////////////////////////

(خرجت بنان الى النافوره ,, و طلبت (وايت موكا ساخنه) من احدى الكافيهات المحيطه قائله): يالله خل اقعد ,, اشرب قهوتي ,, و اصعد انام ,, وو ودي اتصل على حسنو اشوفه شسوى بعد ؟؟؟ (اخذت طلبها , و توجهت لتجلس على جدار النافوره , التفتت بجانبها ,, اخذ قلبها يخفق بقوه قائله): مو معقوله ,, جاسم !!



 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
(التفت اليها جاسم ,, كان وجهه محمر بشده): بنان !! (ابتسم) ها يايين دبي !!


بنان: ايي ,, انا يايه مع دوامي ,, اليوم ملجه بدر و بشور ....


جاسم: بروحج !!


بنان: لا مع الدوام ....


جاسم: معاج بنات يعني ؟؟


بنان: وحده معاي و معاها امها ....


جاسم: زين الحمدلله ,, شلونج ....


(اخذا يتسامران سويا بجانب النافوره ,, كان جاسم مشتاق اليها و متمنيا ان تكون تقف معه الان كزوجه) ....


(انزلت بنان رأسها من حرارة نظراته لها): عيل لازم تروحين تنامين الحين ؟؟


بنان: ايي انا قلت اشرب الموكا و اصعد انام , مع ان كان ودي اسهر يمها , بس اخاف تروح علي الرحله , انام و اخليها ,, شفيك جاسم !! وقف بروحك !! ويهك احمر ....


جاسم: سؤال وجييه ,, ويهي احمر من الرطوبه ,, و الجواب اللي اوجه من سؤالج ,, بروحي لان مالي خلق احد ....


بنان: غريبه جاسم , مو من عوايدك , انت عشري ....


جاسم: لا ,, موضوعي انا معاج كبر ,, ووصلت فيني السالفه انها تقول لي اذلف مابي اشوف ويهك ,, لاني قلت لها الا بنان وله مابي اتزوج ....


(صارت تهدأه): جاسم ,, لاا تقول جذي ,, ترى هذي امك ,, جنتك و نارك ,, و بعدين ,, احنا ما ندري الله شنو خاش لنا ,, مو يمكن اللي تكون زوجتك احسن مني ....


(تجهم وجهه و اخذ يعبر عما في داخله): بنان عفيه ,, تكفين ,, انا مو ياهل تساحليني ,, انا غلطت بالبدايه لما قلت لها اني ابي بنان ,, قبل لا تتزوجين انتي ,, و قالت لي لأ لان خالتج سهيله مشيشتها ,, غلطت من البدايه اني طاوعتها (احمرت اذناه) ....


(ذهلت بنان و عقبت على كلامه): قبل لا اتزوج !!!


جاسم: ايي ,, انحرجت اقول حق احد ,, و خفت اسوي حزازات ,, ف سكت (مختنقا بدموعه) ,, بس انا ابيج ,, انا مو قادر اشوف غيرج ,, البنيه اللي خطبتها حقي ,, انا قايل لها رفضي ,, انا مابي اظلمج لاني ابي غيرج ,, و فعلا رفضتني (صارت دموعه تنهمر على خديه دون ان يصدر صوتا للبكاء) ....


بنان: يعني انت عايش بنار جاسم ....


جاسم: الله كريم ,, بنان ,, والله (ابتسم و دموعه تسيل) يمكن تذكرين الموقف لمن كنتي نايمه ببيت عمي عادل عند نور ,, و كنا انا و عبدالله رادين متأخر من بره ,, كنتي نازله عطشانه ببجامه حفر و شورت فاله شعرج تبين تشربين ماي عبالج ماكو احد ....

..................................
(صار يتذكر الموقف و كانه يعيش تلك اللحظه)

(لما شفتج درت ويهي ,, بس لي الحين صورتج ببالي لما نزلتي و قلت لج): بنان !!!


(خفتي و صعدتي مره ثانيه): منو ؟؟


(المشكله اني قاعد بالظلمه جني خفاش ,, فابتسمت و رد الابتسامه): انا جاسم ....


قلتي: امبي ,, مادري انكم رديتوا ...


قلت لج: ردينا ,, شفيج تبين شي ؟؟


قلتي: انا كنت بشرب ماي ....


قلت لج: خلاص صعدي الغرفه ,, اييب لكم مطاره ماي الحين ....

.............................
(اخذ يعلق على شعوره حينها): قلبي قام يرقع ,, زين اللي ما قلت لج صعدي و اييب لج تنكر بس صعدي يرحم امج ....


(تفاجأت بنان بتعليقه و صارت تضحك منزلة رأسها , ظل ينظر اليها و داعب خدها): احبج حيييل ,, شفت الموت لما تزوجتي , و الحين قاعد اشوف الموت لانج انفصلتي و اهيه لي الحين واقفه بطريجي ....


بنان: جاسم عليك الله ,, نفس ما قلت لي بردي قلبج ,, الحين انا اترجاك تبرد قلبك ....


(جاسم بدموعه ,, اصبح يعجز عن الكلام ,, و كانت لهفته عليها قد اسكرته فلم يعي ما يقول و ما يفعل): بنان انا مو متحمل ,, (حضنها و صار يقبلها بلا توقف و يلامس ملامحها بيده ,, فلم تستطع صده هذه المره ,, بل خضعت له بكل حواسها) ....


يتبع....
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ظهوره بالروايه قليل بس مؤثر كرهتها << اندمجت وصدقت انها شخصية حقيقيه هههههههههههههههههههههه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ظهوره بالروايه قليل بس مؤثر كرهتها << اندمجت وصدقت انها شخصية حقيقيه هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههه معاج حق ،،، ما الومج ،، و مع الاسف ان هالشخصيه واقعيه 100٪
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يا بنات وينكم جوري و رومانسيه ،، غاب بدري ،، نزلت جزئين حلوين يا حلوين
 

جوري ستايل

New member
إنضم
9 يوليو 2011
المشاركات
936
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
30
الإقامة
ب الخيال
ابدااع روعة البارت
تسلم ايدح
امم حسون عجبتني حركته حق نونوو ...وكسر هاطري حسووم امبيم طلع يحبها ىمن قبل
وووةو ناطرينج قلبوووو
 

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تغمرني السعاده لما اشوف قمر جنها متصله .. احس ان في اجزاء بالطريق ^^
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ابدااع روعة البارت
تسلم ايدح
امم حسون عجبتني حركته حق نونوو ...وكسر هاطري حسووم امبيم طلع يحبها ىمن قبل
وووةو ناطرينج قلبوووو

من عيوني يا قلبي ان شالله
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تغمرني السعاده لما اشوف قمر جنها متصله .. احس ان في اجزاء بالطريق ^^
ان شالله دوم تغمرج السعاده مو يوم
والله انتي عيوني ما تكفي لج ،، تستاهلين اكثر ،، ان شالله اجهز الجزء و انزله باقرب وقت
 
التعديل الأخير:

معي احلى

New member
إنضم
20 يوليو 2011
المشاركات
1,593
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم عيونك .. << على فكرة اني مااعرف اعبر مثل البنات علشان كذا كلامي تحسي اما مش مرتب او موجز ..
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
تسلم عيونك .. << على فكرة اني مااعرف اعبر مثل البنات علشان كذا كلامي تحسي اما مش مرتب او موجز ..

بالعكس عزيزتي كلامج حلو و راقي ،،، انا ان شالله في طور اني اجهز لكم جزء ....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بنات توقعات للجزء القادم ...
بعد ان اعترف حسن لنور بانه متزوج منها ،، و بعد ان قال جاسم لبنان بانه يبي يتزوجها من قبل زواجها من زوجها بسبب و لم يفعل بتحريض من خالتها سهيله
توقعات بليييز
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء السابع و الثلاثون


(جاسم بدموعه ,, اصبح يعجز عن الكلام ,, و كانت لهفته عليها قد اسكرته فلم يعي ما يقول و ما يفعل): بنان انا مو متحمل ,, (حضنها و صار يقبلها بلا توقف و يلامس ملامحها بيده ,, فلم تستطع صده هذه المره ,, بل خضعت له بكل حواسها)....


(لا انها ادركت حجم الخطأ الذي وقعت به ,, فابتعدت عنه تبكي): جاسم الله يخليك ,, لي وين راح توصل ,, تعال داخل....


جاسم: اسف والله ,, انا صج مو بوعيي و مو قادر اتحمل اكثر ....


(بنان تلتفت للناس ,, فقالت): و لو ,, تعال ندش داخل / ترى الناس يطالعونا ,, نقعد بمطعم الفندق ....


جاسم: لا ,, المطعم هالحزه ما ينبغى ,, بار / مو عدل الوضع كلش ,, و ديسكو بعد ,, انا بس اقعد هني ,, اذا تبين مطعم , لازم المطاعم الخارجيه ....


بنان: بس انا مابي اباعد ,, ابي اروح الفندق ارتاح ,, اووو ..


(قاطعها جاسم قائلا): لا تروحين و تخليني ,, حاس ان الله دازج // اوو ودي تظلين معاي اليوم ....


بنان: زين جاسم خندش الفندق ....


جاسم: يالله ....


(توجه جاسم الى الفندق الذي يقطن به فقالت بنان): انت ساكن هني ؟!


جاسم: ايي ,, اكيد مسكنينكم هني , لان الفندق ممتاز و اسعاره معقوله ....


بنان: ايي ....


جاسم: انا بالدور العاشر ....


بنان: حتى انا ....


جاسم: لا جذي ,, معناته سهري معاي ....


بنان: جاسم !! لا تسهر !! ترى عيونك حمر لازم تنام ...


جاسم: صح لان كل يوم اسهر ,, لي ثنتين و نص بعدين انام ,, و اقوم لج مع الدياجه ,, اصلي الفير و انزل النافوره ,, المشكله ان لها وقت معين تشتغل فيه ,, بس اقعد اطالع الماي مسوينها على اساس بحيره مسوين النافوره فيها ....


بنان: وااي !! بهالحر !! من صجك جاسم !!


(وصل جاسم لغرفته قائلا): هذي داري ,, لا تقولين ان دارج يمي ....


بنان: لا اخر الممر ,, اخر شي غرفنا ....


جاسم: اوكي .... (فتح الباب فدخلت بنان ودخل خلفها و اراد ان يغلق الباب) ....


بنان: جاسم ,,, خل الباب مبطل الله لا يهينك ....


(جلس جاسم على القنفه الكائنه امامها عندما جلست هي على القنفه الفرديه): اسف على الاحراج اللي سببتلج اياه ,, ما كنت اقصد....


بنان تبكي: لا تعتذر ,, انا انجرفت همن ,, بس انا بكلمك بخلاصة سالفتنا انا معاك ,, جاسم ,,, احنا بشر ,, الا الام ,, الواحد منا ما يلاقي توفيق من غير رضاها عليه صح ؟؟


جاسم: والله ادري بنان ,, انا دايما اراضيها طول الوقت ,, شفتي عبدالله شلون محاوط خالتي حياة ,, هذا انا وياها ....


(ابتسمت بنان): الله يعطيك على قد نيتك جاسم ,, لا تنسى انك راح تكون اب ,, و انا يمكن الله يكتب لي و اكون ام ,, و اكيد ما نبي عيالنا يطلعون عن شورنا صح ؟؟


(كان جاسم خاضعا يضع خده على كفه فعقب على كلامها ,, ويقول في نفسه[انا ما انلام اني احبج ,, روعه الجمال اللي فيج قلبا و قالبا] رد على كلامها): اكيد انتي صح ,, بس يمكن انا اللي وصلت حدي ,, انا يمكن لما تزوجتي زوجج// انهرت , بس كنت اصغر من جذي ,, الحين ان تزوجتي احد ثاني ,, يمكن ادش غيبوبه , او مستشفى الميانين ....


(ابتسمت بنان قائله): جاسم !! لا تبالغ ....


جاسم: لا ,, صج انهرت ,, بس كنت ساكت و كله بروحي ,, لاني مابي احد يحس بشي ,, (نظر بعينيها) قلت لج جبان.....


(صارت بنان تضحك بالالم الذي يعتصر قلبها): جاسم ,, لا تفكر ان لي خلق اتزوج ,, عقب المثال السيء اللي عشته ....


جاسم: عشان جذي انتي مو قادره تفهمين قصدي ,, انتي مالج خلق ريال ,, و انا مابي مره غيرج ....


بنان: جاسم ,, ترى الزواج قسمه ,, اقدار ,, فوض امرك لله و لا تصر على رايك ,, ترى الله يقسم لنا احسن من ما نبي ,, بس انت فوض امرك له ....

///////////////////////

(في الكويت ,, في منزل حياة ,, كانت نور تصرخ غاضبه ,, و عبدالله يحاول ان يهدئها): مو من حق اي احد يزوجني من دون علمي ....


(غضب عبدالله و صار يحدق بها و يشد على اسنانه قائلا): قصري حسج اقول لج ,, انا اتحجى عربي ,, واذا لج خاطر امي تطيح علينا ,, تمي صرخي جنج مينونه (سكتت نور تبكي فتابع) و قال لج الريال ,, العقد مو مصدق ,, عشان كرامتج ما تنهز ,, او تنكتبين مطلقه ,, اذا رافضه , و مو قابلته ,, على راحتج ,, مع اني ما توقعتج ترفضينه ,, لان لو يحصل له يشلع ريوله ,, جان شلعها و عطاج اياها بس عشان لا تتألمين , بس (نهض عبدالله و تركها تبكي و خرج من الغرفه ,, دق جرس جوال نور فنظرت اليه ووضعته في وضع صامت) ....


(نزل عبدالله لغرفة المعيشه , فوجد فاطمه هناك بانتظاره لتطمئن): ها حبيبي ,, شلونك زين ؟؟


عبدالله: الحمدلله ...


فاطمه: الحمدلله ,, شصار مع نور ؟؟ ترى حسن هني بالدوانيه ....


عبدالله: ايي ادري ,, ميخالف حبيبتي ,, انا الحين متضايق ,, اول ما اهدا ,, راح اقول لج شصار بالتفصيل ....


(توجه عبدالله الى الدوانيه ,, فوجد حسن يجلس مع والدته بالداخل) ....


عبدالله: يما !! ما نمتي ؟


حياة: وين انام اختك عافره فينا ....