رواية حالنا افضل ، بقلمي

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
بدر: هايات .....


حور: بدران , عبدالله بيوديني الصالون ,, استغربت ....


بدر: ايي عادي .....


حور: اي عادي !! من صجك بدر!!


بدر: ليش ؟ هو ما يرضى عليج ,, ما يقول لج لا ....


حور: ايي بس ما يرضى امس استشهاد ابوي .....


بدر: ايي! صح ,, والله تدرين اني ناسي ,, كل سنه اقرا له سورة يس , و ناسي .....


حور: ما راح تيي بدر !! ما راح تيي العرس ....


بدر: يا الله , ما احب العروس , و ما عندي دشاديش ....


حور: بلا انا اقول حق عبدالله يعطيك .....


بدر: كبيره دشداشته , اقول حق جسوم ولد عمي اييب لي , نتلابس انا وياه ....


حور: المهم تيي العرس .....


//////////////////////////


(في حفل الزفاف , دخل عبدالله و بدر عند زفة العريس , فصارت حياة تطلق الهلاهل).....


(حور تخاطب والدتها): يما حياة , لا تسويين جذي اخاف عبدالله يعصب (غطت حور وجهها بحجابها و صارت تشير لبدر) .....


(تقدم بدر لحور): ها حور , شفيج متلحفه ....


حور: فشله , شكثر رياييل داشين , على نيته المعرس , زفته شحلاتها الله يتمم عليه , ناد عبدالله حبو راس امي تستانس , بس قول له خنروح نحب راسها ....


بدر: من صجج اقول له ! لا يحوشك ....


(تقدم بدر لوالدته وقبل رأسها , لمح عبدالله بدر فتقدم لوالدته و قبل رأسها ايضا)....


(صارت حياة تعرف احدى النساء بابناءها اشارت لهما ثم لنفسها): عيالي (اشارت لعبدالله): عبدالله ....(رفع عبدالله رأسه و ابتسم برزانه , ثم اشارت لبدر) بدر .....(ابتسم بدر و انزل رأسه , ثم عرفتهما بالمرأه) هذي ام حسين رفيجة خالتك حوريه , جارتها جان تذكرونها .....


فقال بدر: هلا فيج خالتي ....


قال عبدالله: هلا خاله ,, اهلين هلا والله ,, ايي اذكرها يمه.....


ام حسين: هلا حبايبي , كبرت بدران ....


عبدالله: خالتي حوريه وينها ؟؟


حياة: خالتك حوريه كانت هني و طلعت ,, مادري وين راحت , اتصلت عليها قالت لي [طلعت , بعدين اقول لج]....


عبدالله: اوكي ....


(كانت سهيله تنظر عن بعد , فأتت و القت التحيه على بدر و عبدالله)....


سهيله: شلونكم , شلونك عبدالله , شلونك بدر , عاش من شافك ....


بدر: عاشت ايامج ....


سهيله: شعجب ياي العرس اليوم (موجهة السؤال لعبدالله)
شكلكم اثنينكم فجت عقدتك مع بعض ....



(حدق عبدالله بسهيله مبتسما): ايي الظاهر (غاضبا),, نزل علينا الوحي , يالله بدور , نروح نبارك له .....


(بدر متضايقا): ايي يالله ....


(على الجانب الاخر , قالت ام حسين لحياة): اسم الله عليهم عيالج يهبلون ,, والله ام عبدالله خشيهم لا يعطونهم عين...


حياة: والله هذا انا , بالقرآن , وين اخشهم رياييل , احاول على طول ما اخلي ,, كل جمعه سورة البقره (صارت تنادي بدر و عبدالله عندما لاحظتهم يذهبان) بدران , عبدالله , سلمو على عمتكم باركو لها قبل لا تباركون للمعرس ....


بدر: وينها عمتي ؟؟


حياة: اخر السطره ....


//////////////////////////


(في منزل حوريه , عندما كان الجميع في غرفة المعيشه يواسون بنان).....


حسن: ليش , ليش بتطلبين الطلاق ؟؟ انتي شايفه عليه شي....


(لم تجب بنان فقالت حوريه): بنان ماما , شلون هالسالفه بعد؟؟ ترى مو حلو الطلاق حق البنيه ....


بو حسن: بنان يبه , احنا ما نتعدا على خصوصياتج , و نحترم تكتمج دايما , بس لي الطلاق جايده ,, لازم نعرف شالسالفه ....


(كانت بشاير تقف و تقول لمناير): عمى ان شالله , انا بروحي ما اواطنه , شوفي شمسوي ...
يتبع.....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
هذا الجزء ال13 ,,, سامحوني حيل حيل حيل على تأخير البارت يا احلى متابعين ,,, كل املي انه يعجبكم و اشوف مشاركاتكم
و اذا قدرت ان شالله اجهز لكم ال14
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
مشككككككورة روعة البارت

بس منو بنان ما انتبهت !

و يسلموووووووووو :**
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
مشككككككورة روعة البارت

بس منو بنان ما انتبهت !

و يسلموووووووووو :**

بنان بنت حوريه اخت حسن و بشاير و مناير ،،، تسلمين لي حبوبه
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
الجزء الرابع عشر​

(في منزل حياة ،، لم تذهب نور الى حفل الزفاف ،، بل ظلت في المنزل ،، كانت تحدث سالي عبر الهاتف)...
نور: ابي افهم !! ليش لا ، ليش ما اتصل على الخايسه ، انا ما صدقت ابوق رقمها من تلفونه...


سالي: ليكي ، انا ما عم ايدك ، شو بدك تعملي لو حسن ، اجا الو علم بالموضوع ....



(بعد نصف ساعه ، اتصلت نور ببلسم قائله): الوو ،،


بلسم: الو ،،


نور: شلونج ؟


بلسم: منو حضرتج اختي ، شكلج داقه غلط ...


نور: لا ، انتي بلسم صح ،،


بلسم: ايي اللي بعرفه انتي منو ؟؟


نور: انا متصله اقول لج ، ان حسن قاعد يستغل طيبتج و يستغفلج ...


بلسم: ايي اوكي فهمت ، انزين جبي و سكريه ، لا تتصلين علي مره ثانيه مفهوم ...

نور: كيفج ،، ترى امه خاطبة له ، و مطرش وحده تكلمج ، مجذب عليج قايلين لكم انها امه ، انا بس شفته يبوسج عند الدوام ، انا زميلته و كبيره ، ديري بالج على روحج حبيبتي ، حتى كان يكلم واحد معانا ، انه سوا اللي يبيه ، و يقدر يسوي اكثر (اغلقت الخط و اتصلت بسالي)..


نور: الوو ،، اتصلت عليها ،، عاد مادري ،، ان شالله تهده ،، تعرفين شنو ملسونه...


سالي: نور حبيبي ، هي صبيه متلك ، جرحتيا ، حرام عن جد ، كان المفروض تصارحيه هوي ، هيي ما الا زنب ، هيي زنبا انها بتحبو ، بس ازا تركتو راح يزعل كتير ...


نور: اووه سالي ، شفيج علي ...


سالي: والله ما بني شي ، انا بس بتمنالك شاب بيريدك و شاريكي ، مش انتي تركضي وراه ...


(اخذت نور تبكي و تقول): ايي صح ، انا شلون قطيت روحي عليه ...


سالي: انا من رأيي تتصلي عليا ، و تعتزري ...


(صارت نور تجهش بالبكاء): ما اقدر ....


////////////////////////


(في اليوم التالي ، عندما كان حسن يتصل ببلسم كعادته في كل صباح ، الا انها لم تجبه ، فقال): وينها هذي ، الله يستر ، ان شالله ماكو الا الخير ، بلسم وينج؟ بروحي ضايق خلقي من سالفة بنان ....


(دخل حسن الى مكتبه ، الارانه ليس كعادته): السلام عليكم ...


سالي: اهلا و سهلا ، كيفك ،


حسن: والله ، لا باس ، عيل نونه وينها؟؟


سالي: والله ما بعرف ، عادة ما تتأخر الا ازا اخده ازن ، لكن المدير قالي لا ، مش اخده ازن ، هيئته اخده مرضيه ....


حسن: الله يسلمها من الشر ،،، ان شالله ماكو الا الخير ....


(اتصل حسن بوالدته): الوو ،، بعد قلبي حوريه (ضحك) زين اوكي ، بعد قلبي اميمتي ..
يمه ، اتصلي على ام بلسم ، لا يمه من قبل لا اخطبها و انا اتحرش فيج ، و انتي تقولين اسكت الله يغربل شيطانك ، كلكشي ، زين يمه بس سألي عنها شوفيها ، اتصل عليها ما ترد ،، الظاهر زعلت من امس لما اتصلت علي و صرفتها عشان بنانو ، اوكي ، طمنيني يما ، مع السلامه....


(كانت سالي تسمع كل ما قاله حسن فقالت في قلبها): يا الله عليكي يا نور ،، شو عملتي بالشاب...


حسن: سالي ،


سالي: هلا ...


حسن: انا مكتئب ، عادي اخذ اذن اطلع مبجر ، انا منحرج منج و خايف يصير ضغط عليج ، بس جد متضايق ، ايي فيك تطلع شو عليه ...


حسن: بعد قلبي تسلمين ،، انتي روعه ...


سالي: ايه معا حق الست الوالده ، لما قالت كلكشي ....


(ضحك قائلا): شدعوه !!! كلكشي عاد ...


//////////


(في حديقة المنزل ، عندما كان الجو صحوا ، كانت فاطمه تتذكر عبدلله ، و تقول): يا عمري ،، الله يذكره بالخير ،، افتقدته ، مادري ليش حاجيته !! ملقوفه ،، انزعج الريال ما قام ايي يرسم ، بس انسان رائع،،


.............................
(تتذكره مبتسمه)...


عبدالله: صح كلامج ،، لكن انا المسؤول عن بيتنا ، من استشهد الوالد ، و انا اخاف على اهلي من الهوى ، امي و اخواني ، فحاط لنفسي صوره عند الناس معينه بحيث انهم ما يقربون صوبهم خوفا مني ....


فاطمه: ماشالله عليك لك هيبه ، من غير ما تخش عنهم هالشي ....

/////////////////////////////////

(في ذات الوقت ، كان عبدالله يمشي على الشاطئ و يقول لنفسه): الله يذكرها بالخير ،، مع اني ما ودي ارد هناك ، لكن همن ودي اني ارسم لج بيانيست قاعد يعزف ....​

يتبع....
 

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يسلمو



بعد نبي إنتي كريمه واحنا نستاهل كملي

البارت حده يشوق بس جنه قصير

حبيبتي انتي ،، سامحيني اذا قصار الاجزاء ،، بس عشان لا اضيع تسلسل الاحداث
 

Ms.romanceya

New member
إنضم
24 يوليو 2012
المشاركات
545
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW<3
يسلموووووووو

توقعاتي :
انه الي تبيه نور رح يصير

و بس رح يصير العكس مرة ثانية
.
.
.
بالنسبة لعبدالله وسميتي p: لووول

اتوقع بيصير بينهم علاقة !

و بس :*
 
التعديل الأخير:

قمر جنها

New member
إنضم
18 يوليو 2012
المشاركات
957
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
يسلموووووووو

توقعاتي :
انه الي تبيه نور رح يصير

و بس رح يصير العكس مرة ثانية
.
.
.
بالنسبة لعبدالله وسميتي p: لووول

اتوقع بيصير بينهم علاقة !

و بس :*

ههههههههههههههههههههههههههه ،، يا حلاتج دمج عسل ،، مشكوره على الاراء و التوقعات