رواية حياتي شماغ من بعد غالي لبسته >>منقول<<

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت


رواية حياٺَي شماغ من بعد غالي لبسته بقلمي

♥.•°حياٺَـي ..شماغ..من بعد غـاڷـيـے ..[لبسته]/قلمي.•°♥.,‘ }

يمنع نسب الروايه لشخص اخر والي بينسبها لنفسه مو محلل






ولَيْلٍ كَمَوْجِ البَحْرِ أَرْخَى سُدُوْلَــهُ

ِعَِلَيَّ بِأَنْـوَاعِ الهُـمُوْمِ لِيَبْتَلِــي

فَقُلْـتُ لَهُ لَمَّا تَمَطَّـى بصُلْبِــهِ

وأَرْدَفَ أَعْجَـازاً وَنَاءَ بِكَلْكَــلِ

ألاَ أَيُّهَا اللَّيْلُ الطَّوِيْلُ ألاَ انْجَلِــي

بِصُبْحٍ وَمَا الإصْبَاحُ منِكَ بِأَمْثَــلِ

فَيَــا لَكَ مَنْ لَيْلٍ كَأنَّ نُجُومَـهُ

بِـأَمْرَاسِ كَتَّانٍ إِلَى صُمِّ جَنْــدَلِ




عظيمـَه هيبتكْ يَـ " صً مْ تّ ". . مهَمآآ صآإر بـِ دنيتيْ تظلَ ~ آح ْـلىَ سوـآليفيْ












جالسه بالصف كالعاده دخلة خالده الفصل ..شرحة الدرس وطلعة..

سمعت همس :لتين لتين..
التفتت ورى اشوف شجون تتكلم..
قلت لها :نعم..

قالت:وينك سارحه فيه ..لايكون حبيب القلب..

قلت بملل :والي يرحم والديك اي حبيب قلب واي خرابيط..تدرين اهلي والحاله الي اللحين حنا فيها صعبه ..

تنهدت شجون وقالت:يالله الحمدلله على اي حال..
دخلت بنت تركض:بنااااات..بنااات تفتيش تـــايم ..
حتى التفتيش سوو له _تايم _ ...

كالعاده اخذو البنات يخبون الي جايبه اي باد والي جايبه صورت حبيبها والي والي..يعن بنات وبلاويهم..

كنت متأكده ميه بالميه اني مو جايبه شيء ممنوع ..فجلست بكل ثقه ..
دخلو المراقبين فتشو الشناط وحده وحده..وقفو عند شنطتي..وقالت :منو شنطته..
خفت وقلت:انا أستاذه .. خير إستاذه فيه شيء؟؟

قالت:للمديره..

نعم وانا ايش ذنبي..
طلعت بتأفف اليوم ملل حيييل ..نادين ومرفت وزهره غايبين اليوم اووووف موولت عليهم بسس..

دخلت مع المراقبه مكتب المديره..
قالت الاستاذه:البنت هذي جايبه معاها صور ولد..

صرخت بعصبيه:غساااااااااااااااان ..لعنت الله عليك من ولد..

قالت المديره بصرامه:بنت..ادب

حشى طلاسم مو كلام..
وقفت نص ساعه للمحاظره الجميله المووهم ..
طلعت طفشاااااااااااااااانه بالمره ومالي خلق احد ..جلست بمحلي جات ليلى قلت لها:كلاااام...عيب ..
بقلد المديره هههههههههه...

جلسنا لنهاية الدوام..جا غسسان ..

ةعلى طول بالشنطه فوق راسه
..:اجل صور ها صور اوريك يالدب..
جلست اظربه بالشنطه ..

مسكته من ياقته وقلت له برجوله:قول عمي..
قال بخوف مصطنع:عمي...
قلت له بنفس نبرتي السابقه:قول عمي مره ثانيه
قال بنبرته السابقه:عمي مره ثانيه

بس ماقدرة وفطست ضحك..

عدل ياقت ثوبه ولف شماغه وقال :يابنت الذيب ..ادخلي السياره ..
دخلت وانا مابرحت فاطسه من الضحك..
دخلنا الشقه..
وجلست بملل أنتظر حظرته يبدأ المحاظره عن كيفية اكون بنت عاقله..
ناظرته بعد ساعه وانا اقول له:حظرتك خلصت؟؟
عصب وأخذ جاكيته من العلاق وقال وهو يفتح الباب بقوه ويطلع:مامنك فايده..ولاعايده..
وصك الباب بقوه ..
هع ..غبــي.. انسدحت على الكنب وانا اتكلم بهمس:ماعتقد ان كلامه صحيح ..لو صدق حبها كان خطبها..!
تأففت وقمت..
كان وقت صلاة الظهر..توي راجعه من المدرسه ..
اوووه اسفه ماعرفتكم فيني هع..
..اسمي لتين .. اسمي الحقيقي لاتين لاكن صديقاتي يسموني لتين هع لانهم يقولون معناه شيء شديد الحلاوه
هع هو اسم على مسمى خخخخ واثقه ..
المهم انا بـ 3 متوسط ..اخوي غسان بثاني ثنوي ..حنا انا وخوي نعيش مع بعض ندرس بالسعوديه اهلنا بالولايات المتحده في كندا
عندي اختين كبار سوسن بأولى ثنوي 16 وميسون 19 ووحده صغيره فديتها عومريا ترتيل سنتين واخو بثالث ثنوي ..مؤيد..شتقت لهم..
حنا اغنياء بس ماحد يدري ابوي عنده شركات الحمدلله هع بس المشكله انا متخانقه وياهم وجا وياي اخوي غسان
....صحصحت ورحت توضية وصليت جلست على التلفزيون بملل طلع غسوون يشتري غدا لنا اشوي ودق الجرس وانغز من الكنب وافتح الباب
اشوف قدامي غسان حامل الاكياس شلتهمم معاه وجهزنا الغدا
قلت لغسان :غسوون عمري حياتي
غسان بملل :ماوراك الى البلاوي خلصي وشتبين؟
ابتسمت قلت له:عفيه على الاذكياء المهم ابي اطلع الموول اليوم معى رفيجاتي وصلني ومتى مادقيت عليك تعال وخذني ..
قال غسان وهو يطالعني بنص عين:مو البارحه توني موديك المول ثاني شيء مو مشتغل سواق لحظرتك اليوم بطلع ماني فاضي لك ..
تأففت:يّ شيييخ ام الملل ..
قالي:بطلع على الساعه سبع..جهزي امورك على ماقووم من النووم../
فرحت مرررره بسته وقلت له:احبـــك يأحلى اخو بالعالم..
ابتسم بحنان وضمني :تسسلمي لي ياحلى اخت..
احبـــه ياناسس وربي احبه الله لايحرمني منه ..
قمت وغسلت الصحون ..
جلست على السرير فتحت اللاب توب هع كنت مسميه روحي بالمسن α7ьпε нάвṥћα7 ياربي فديتني بسس خخخ..
فتحت على المنتديات شيكت على متصفحاتي فتحت الفيس تكلمت معى إلهام صديقتي على ان اخوي غسان بيوديني المول فرحت مرره اي مو عشان
بيوديني عشانه بيجي... شجون صديقتي الروح بالروح تحب لالالا تعشششقق شيء اسمه غسان مادري ليش خخخ..
الموووهم ..ع الساعه سبع بالليل تجهزة لبست برمودا رصاصي وبلوزه خضرا مشجره ..عدلة شعري ولبست العبايه .,.
طلعت شفت غسان توه طالع من الغرفه ..
نزلنا للسياره ركبت قدام وركب غسان ساق السياره ..
وصلني المول وقال لي اني اعطيه دقة بالجوال عشان يجيني ..
وافقة رحت عندهم..شفت شجون وهي تطالع سيارة غسان بكل حب وهيااام ..فطست ضحك عليها مالومها لأن خواني يخققون الواحد هع..
شقر والعيون خضر وشبقى هع
دخلنا المول نقضى لعرس صديقتي عهد ..
شريت فستان بني من فوق استيك مزمزم إلى نص البطن وتحت كله قصات خفيفه وجممميل ...
دقيت على غسان على الساعه 11 ونص كان اليوم الاربعاء يعني بكره اجازه فللللله هع ..
جاني ودعت شجون وركبت السياره التفت لغسان كان سرحان قلت له:غسان .. انتبه للطريق لا نصدم ..
انتبه واخذ يسوق السياره اشوي إلى حسيت احد يلاحقنه بسياره سوده التفتّ غسان ورى وزاد سرعته ..
قلت له بخوف:غسان ..شصاير وشفيك..منو ذولل؟؟
قالي: ذول الله يطول بعمرك البودي قارد مالين ابوي يبونا نرجع
إنصدمت قلت بعصبيه:قلت له لا يلحقنا وشقصته مايفهم
قال غسان:مهما كان لتون حبيبتي هذا ابوك لاتقولي كذا..
زاد سرعته وانا خاااااااايفه بالموت شفت غسان يلتفت ورى وقدامنه شاحنه صارخت:غساااااااااااان انتبه غسااااااااااان شاحنه غساااااااان غسااااااااااااااااااااااااااااان
بعدها ماحسيت بشئ اسمع صرخات الناس والحاله والشرطه والاسعاف بس ماسمع دقات قلبي ..
ماحس إلى بكل شيء مشوش بعيوني كأنه مطموس احس بألم وعذاب مابي اعرف بهاللحضه الى اخبار اخوي غسان اخبار عزوتي وكلي اخباره بس اخباره ..
وبعدها ظلمة الدنيا ماعدت احس بشيء ..
فتحت عيوني بشويش مابرحت الدنيا مطموسه ماشوف إلى مشوش بقع اللوان بس ..
احس بحركه يمي بس مادري منو هذا ..
خف التشوش .. فتحت عيوني شوي ..شفت قدامي ليت قوي ..غمضت عيوني مره ثانيه وعفست وجهي..
حاولت اتعود على الانوار صحصحت ورفعة جزئي العلوي من جسمي ..
شفت قدامي انسان مااعرفه ..*_^
قال لي:الحمدُللٍه ع السٍليمه يأنسه ..أخبارك أيه؟؟انتي كويسه..
فهيت مو فاهمه شيء بعدين قلت بتوتر:أ ي أي ..
تذكرت السيار..حادث..شاحنه..سياره سوده..غسااااااااان..
فزيت:وين اخوي غساان وييينه وين غسااااااان ..؟؟
قال لي الدكتور:هدي يأنسه اخوكي مافيهوش حاقه ..
قلت مفهيه:هااا؟؟
دخل دكتور ثاني وقال لي:اخوك دخل بغيبوبه بسيطه ..
مادري ليش بس احس بيصير بغسان شيء مادري قلت بقلق:متأكد دكتور؟؟
قال الدكتور :ايه الحمدلله..
قلت له:طيب دكتور عادي اروح اشوفه..؟؟
قال لي:لا..شفي رجلك منكسره ويدك ملتويه..كيف بتروحين بالله عليك..؟
حكيت راسي بخجل ..ابتسم الدكتور..
قلت :طيب مشكور دكتور..
قال :العفو هذا واجبنا..
قالي :كم عمرك..؟؟
قلت له ببتسامه..:14..
قال وعيونه مبققه هع :توك صغنطونه..
قلت بعصبيه:صغنطونه بعينك..
ضحك الدكتور من ردت فعلي الطفوليه
قال:متأكده انك مو اصغر هههههههههه..
ودي قمت وكفخته بذاك الوقت قلت بعفويه وطفوله زايده خخخخ:لو انا بالعافيه الله يعطيني اياها ..كان قمت ورفست هالخشه..
ماشوفه غير فاطس ضحك كل شوي ويزيد
بعد ماهدأ ضحكه الهستري:انا جابر عمري 23 هع متدرب ..
قلت بملل:اوكي ليش داخل الغرفه..
قال:بحط لك مغذي ..
هنا خلا اطرافي تجمدة متدرب نعم نعم قالو متدرب قلت بعفويه:لاااااااااااااااااا عشان تورم لي جلدي ومانام طول الليل..
رجع حق ضحكته الهستريه ..
جلست اطالعه ..وقف ضحك وطالعني بستغراب:انتي اجنبيه ..؟
لان بشرتي كانت بيضه مررررررره وشفايفي بني على وردي ..ورموشي طوال وعيوني وساع وبريئين خخخخخ..واثقه بجمالي هع..
قلت له وانا ابتسم:امي من امريكا..
ابتسم لي وقال:حي لله بالامريكيه ..
عفست وجهي بطفوليه وقلت:امريكيه بعينك..
قرب مني وحط المغذي وطعاً ماسلم من الصوته والصراخ هع
تغطيت..باللحاف وانا ابي انام راسي يعورني ..
تذكرت ابوي ونقهرة سمعت الايفون يرن ..ذي دقتي..رفعت اللحاف شفت الغرفه فاضيه..
اخذت الايفن غريبه ولله كيف مابرح عدل..
رديت..سمعت ابوي يتكلم بسرعه :يبى يبى والي يعافيك اشوي اشوي مو فاهمه القصه وشفيك؟
قال ابوي وهو ياخذ نفس:شلونك اخبار اخوك غسان بعد الحادث..؟
قلت له بعصبيه:انت سبب هالحادث لولاك لاكنا اللحين بالبيت..
قال ابوي بهدوء:ولولاي ماكنتو جيتو بهالدنيا..
سكت معاه حق ..
قال لي بهدوء:اخبارك لاتين اخبار اخوك غسان..؟
قلت له بتنهيده:عن روحي انا بخير بس غسان مادري شسالفته قالو بغيبوبه..
إنصرع ابوي وجلس يتكلم بسرعه..خخخ عادة ابوي اذا خاف يتكلم بسرررعه ..
قلت:بهدوؤء بهدوء..
قال لي:اخباره ..؟
قلت له بضيقه:مادري اففف..
قال لي:قومي شيكي عليه..
قلت له:ماقدر رجلي مكسوره ..
سكتنا وبعدها قال ابوي:اوكي حبيبتي اتركك اللحين..مع السلامه ..
قلت له بهدوء:مع السلامه ..
سكرت من ابوي وتنهدت ..خايفه على غسان بقوه..
سمعت صراخ بالممر وجاني فضول اعرف ميين..؟
شفت أطباء مارين من يم بوابتي ..وحاله شالقصه شصاير؟؟..
شفت الدكتور جابر يدخل علي ويسكر الباب بهدوء ويقول لي:اخوك نبضات قلبه متسارعه ومو راضيه تهدء من دقايق وإحتمال ينجى من هالموقف 10%
بس حسيت الدنيا تدووور..تدووور..تدوور..
طحت مغشي علي..
صحيت وراسي مابرح يدور قلت بسرعه:غسااااااااااااااااان..اخوي..
جلست ابكي :ويينه جيبوووه جيبو غسان..؟
قال دكتور جابر وهو منزل راسه وحاسه كاتم حزنه:اخوك عطاكي عمره..
بس هنا وبس كافي الى هذا بس يكفي يــكفـــــي ..
قلت بصراخ:جيب غسان انت كذااااااااااااب غسان مامات غسان قالي بتم معالك طول العمر لا تكذب غسان مابرح حي لاتقول كذا عنه لااااا..
اصلاً انت ماتحبني عشان كذا قلت انه مات عشان اصييح..صح ..صح
قال الدكتور جابر:اهدي..عظم الله اجرك فيه..
صارخت :لا لا لاااااااا..
حسيت نفسي إنقطع وصار بصوتي بحه ماعدت اتكلم عدل..
عطوني ابرة مخدر..ونمت..

.. جلست بالمستشفى شهرين ونص ..
سجلت خروج وطلعت اخذة تكسي ورحت البيت بحزن..
رسسلة لأبوي رساله اني وصلة البيت وماقلت لكم ابوي درا بوفات غسان وسوو عزاء طبعاً ماقدرة اروح..
شفت باب غرفته مفتوح دخلت غرفته اخذت اطلع ملابسه واشمهم وانا اصييح اخوي وينه جيبوه ابيه ليش رحت انت خاين ماوفيت بوعدك ..
انك بتبقى معاي كذاااب ..خاين..ومع صياحي إنقطع نفسي وقلبي تألم ..ماعاد فيني حيل اتحمل ..
طلعت من غرفته جلست ع الكنب وفرفرت بالتلفزيون تأففت وقمت فصخت عباتي جلست اتذكر غسان ومواقفي معاه ابتسمت وانا اقول:مررره شتقت لك
ناظرت للجدار اللحين شسوي بدون محرم ارجع بيتنا لالالالا مستحييييييييل
وعدت نفسي اني مارجع لبيت اهلي واني رراح اعتمد على نفسي..
حتى لو اضطريت اني اكون بلا محرم..عادي..
اخذت مقص وانا كلي اصرار اني اعتمد على نفسي ..
أخذت اقص شعري الي كنت ميته عليه ..احبه مره بس كل شيء يهون..
اشوف الخصلات تطيح من بين ايّدني ..
كان طويييييييييل ولونه بني ..هع كنت معجبه فيه بقوه
بس خلاص راحت احلام الطفوله ..
صرت بدال الطفله مو مرأه هع رجال..
اخذت قماش ولفيته على صدري ماكان عندي صدر كبير خخخ
لبست بدله سوده صارت كبيييره مرره وطلعت علي كيوووت صرت كني صغيره
ولبست جنز اسود جميييل طالعت روحي بالمرايه وقلت ببتسامه:مرحبا.....تركي.....
اي راح اكون محرم ..نفسي..
وراح انسـى كوني [بنــــيه]
....
نوقف لهنا ...
شرايـكم بروايتي الجديده اكمل ولا لآ؟؟
]
 

هواك قلبي

New member
إنضم
14 يوليو 2012
المشاركات
397
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووووووووووووووووعة ننتضر التكملة
ويعطيج ربي الصحة والعافية
 

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت
يالله ويت خل انزل سوري طولت تعرفون عيد و جذي
 

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت
من قال اني خجوله ...جنسي انثى وفعالي رجوله







جلست على كرسي الانتظار .. كنت اطالع الطلاب الجدد ..مثلي..
كانت مدرسه لا بأس بها ..جميله.. كنت خايفه مرره اني اكتشف بس زادة ثقتي لما ماحد عطى لي هتمام ..
يعن مالتفتو علي ..

سمعت المدير ينادي بأسم تركي عبد العزيز آل....

وقفت ومشيت لما وصلت قدام باب المدير أخذة نفس قوي ...ودخلت ..
شفت المدير مبتسم كان المكتب فخم بالمرررررررره ..مافيه جدران بس زجاج..يطل على الشوارع جمييل مره المنظر خاصه بالليل .. ماقلت لكم .. انا داخله مدرسه داخليه ليليه .. وصباحيه ..

تقدمت خطوات أشر المدير لي بالجلوس ..جلست
قال المدير:سمعت عنك انك ذكي صحيح الاشاعه..؟
صج حنا عايلتنا مشتهره بذكائها خاصه ابوي الله يحفظه حاد الذكاء..
قلت :اي ..
قال المدير ببتسامه:يشرفني تعرفت عليك ياتركي .. داري وين بننقلك صح؟؟
عفست وجهي وانا اقول:ويـن؟؟
قال:أحنا مدرستنا مو عاديه مثل اي مدرسه حنا نقسم الطلاب على حسب مقدرتهم على الفهم والاستيعاب .. لنا أقسام كثيره .. انت من المراحل الثانيه يعني الدور الخامس عشر..
قلت له بإستفهام:دقايق انا ماشوف غير اربع ادوار في المدرسه ماشوف اكثر منهم..
ابتسم المدير وقال:كما قلت لك لنا اقسام واجد .. انت المبنى الاول المرحله الثانيه يعني تحت في فوقكم الطلاب اعلى مرحله منكم فهمت ..؟
عدلة جلستي وقلت:اها..ومتى راح ابدأ ...؟ يعني ادرس
قال لي:من بكره الصباح..خادمك راح يوصلك لغرفتك بالمبنى..
قلت بغباء:خادم؟؟
قال لي:كما تعرف كل مازادت رتبتك كل ماعلى شأنك ..الخادم راح يقولك بأساسيات المبنى والمعلومات الخاصه والرحلات والاستعراضات الي تكون بالمدرسه والمواهب وكل شيء..
استغربت هذي مو مدرسه ..
قال المدير بصوت عالي:احمد أدخل ..

دخل واحد وسيييم مره كان مدرس كيف اشرح الكم المهم كان وسيم..
قال المدير وهو يوجه كلامه له:راح تكون المررشد الخاص بالسيد تركي ..
هز راسه بإجابي ..
قال لي:روح معاه وهو راح يوصلك للمبنى ..
وقفت وانا مسلمه امري لله..
طلعنا من المبنى وكان الكل يطالع فيني..ياللهول..هع
نزلنا من الدرج تقدم الي اسمه احمد وفتح باب سيارة لموزين ركبت وركب هو قدام ..
كان يعلمني اساسيات المدرسه طول الطريق لاكن طالعت فيه لما قال: راح تكون هناك رحله لأستعراض المواهب الموسيقيه وانتو المرحله الثانيه..راح تكونو من المشتركين..
قلت مفهيه:ها ماعرف شيء عن الموسيقى انا..؟؟
ابتسم لي وقال:ماعليك ..خلها علي..
كمل كلامه وهو يقول:انت من الفصول الخاص بهالمرحله..
لكل مرحله فصل خاص يكون للأغنياء..
قلت بشؤم:ليش كل هالتفرقه بيننا ..ماله داعي ابداً..على اي حال احنا بشر..
ابتسم لفية وجهي للنافذه وانا اتأفف..
وصلنا لمبنى فخم مررره فتحت فمي كبييير مره..
نزلت ونزل احمد اغراضي..
صعدت الدرج الفخم ووصلت قدام الباب..
كتب احمد ارقام بالآله الي يم الباب ونفتح الباب..
اول مادخلت كانت ساحه كبييييييييييره مرررررررره ..فخمه كانت فاضيه مافيها احد..استغربت لاكن مشيت ورا احمد..كان المكان فاضي مافيه ولا صوت..
قلت :ليش المكان فاضي؟..
ابتسم وقال:الساعه 12 بالليل حضر التجول ..
قلت:اها ..
كمل كلامه:بالعاده الفصول مايطلعون بالساحه إلى بالخطر يعني حريق ولاشيء..
بس طول اليوم الساحه فاضيه ماحد يجيها ..
وصلنا لقدام ابواب وااجد تقدم احمد وتقدمت وياه..دخلنا غرفه كبيره قال:هذي غرفتك ..
حط شّنطي وقال:هنا انتهت مهمتي اذا تبي شيء ولا كذا نادني بالجرس الي يم سريرك يالله تصبح على خير..
وقفته قبل لا يطلع وقلت له:وين فصلي .,.؟
قال لي:الصباح راح اكون وياك انتظرني عشان اجيك ووديك فصلك اوكي..
قلت له :اوكي..
جلست على السرير وانا اقول :يااااه اليوم غريييب ياترا منو بهالمدرسه؟
تنفست بعمق ونسدحت على السرير ونمت حتى قبل لا اغير ملابسي
جلست وانا احس بأحد يجلسني
:ترككي يالله اصحى
شفت قدامي احمد وقلت :اوكي جلست ..جلست
جلست ورحت الحمام تروشت وتوضية وطلعت ماكان فيه احد بالغرفه ارتحت رحت فرشت سجاده وصليت لبست تيشرت ابيض وجاكيت اسود ولبست بنطال اسود ممزع من قدام يعني كأنه مشقق بس هو موديل
صففت شعري بالجل وخليته لورى كله يعني ماطلعت غره ولا شيء لبست حلقه طويله لونه ابيض بأذني اليسرى بس..بدون ثانيه يعني وحده بس..
طالعت روحي بالمرايه وبتسمت طالعة كأني ولد امريكي مع شعري الجميل هع وبياضي الاجمل خخخخ
رفعت اكمامي وخليتهم لين كوعي طلعت بستقامه كأني عارض ازياء
شفت احمد ينتظرني بره هع كان قدامي قزم خخخ
انا طويله بشكل يعني البنات مره متأزمين من طولي هع
طلعت مع احمد لبره القسم كان المعلمين يطالعوني بدهشه لأنه كما قال احمد ماكانو الطلاب يطلعون من الفصل...
وصلنا لباب طويييل نوعاً ما
مكتوب عليه (فصل خاص)

تنفست دخل احمد قبلي تميت واقفه ليمن طلع احمد لي وفتح الباب
تنفست وببطء وستقامه دخلت دخل احمد وراي التفتت لطلاب استغربت كانو يتكونون بس من اربع طلاب شالقصه ..
كانو يطالعوني بدهشه ماعدا واحد كان يطالع النافذه بسرحان..
ابتسم اللاستاذ وقالي:تركي..
التفتت له
زادة أبتسامته..:تشبه اخوك غسان مرره..
طالعته بصدمه كيف عرف ان اخوي غسان قال لي:كنت ادرسه بالمرحله المتوسطه..
وليش اخر وحده ادري انا..
هزيت راسي بإجابيه..
قال لي:اجلس مكانك هناك ثالث واحد..
طالعت المكان وقلت بصوت خفيف:واضح..
جلست تكلم الاستاذ:هذا زميلكم تركي..
كمل وهو يقول:اليوم جبت الكم أستاذ خاص ..كما تعرفون
دخل رجال كان بعمر الخمسينيات..
قال بصرامه:انا أستاذ الرياضيات..
استغربت..
كمل وهو يقول:ازيحو الطاولات ووقفو..
قلت:هااا
تكلم الي بجنبي:انت امريكي ؟؟
التفتت له وقلت:لا..
قال لي:اجل ليش شكلك كذا ؟؟
ابتسمت ورفعة كتوفي بعلامة مادري قلت:ربي خلقني كذا..
قررت اول مادخلت المدرسه اخفي هويتي الحقيقه كبنت وكولد..
وقفنا كلنا وزحفنا الطاولات لورى..
وقف كل واحد محله ..
تكلم الاستاذ:شرايكم نلعب لعبه؟؟..
الكل فوق راسه علامة استفهام..
قال الاستاذ:الرياضيات..مثل اللعبه سهل مرره لا تاخذفكره سيئه عنه..احد يعرف منكم لعبة التنس
الكل قال:انا..
قال الاستاذ:كل اثنين يواجهون بعض..
واجهة الي كان يمي كان ولد طوييل هع بس عليه جمال..
قال الاستاذ:صنعو مضرب ..
الكل التفت له مستغرب..
قال بأبتسامه مرحه:إيدكم..
طالعت إيدي..وصرخت:اي
سويتها مثل ماقال مثل مضر الكره في التنس..
والكل سوآ مثلي..
قال الاستاذ:تركي..حسام..قوانين اللعب..اااااا نبدأ بجدول الضرب..
طالعناه:هااا
قال:ادري للصغار بس خل نبدأ من الصفر احسن..
تنفست قال لي الاستاذ:تركي وجه سؤال عن جدول الضرب ولوح السؤال من خلال المضرب وأذا ماقدر يرد عليك من خلال رد الكره بالمضرب راح تضربه على راسه ..
مسك حسام راسه وقال:لااا اااي حسيت بالالم من الحين..
ضحكت عليه حاسسته خبل مره..
جلست افكر وبسرعه لحت بالمضر الي هو يدي السؤال وانا اقول:5×5؟
جلس يفكر وهو يقول:ا ا ااا ا ا
ضرته على راسه وانا اضحك واقول :حرام عليك أبتدائي يعرفونه..
جلس يحك راسه ويقول:حشى مو يد ذي.اوووش
قال الاستاذ:كذا طريقة اللعب إذا مارد عليك يعني بتضربه وهكذا..
جلست اللعب ويا حسام قال لي:6×6؟
رديت عليه بسرعه:36..4×4؟
..بسرعه رد وهو يقول:16 ..9×9؟
قلت بسرعه:81..4×8؟
جلس يفكر..ضربة راسه وقلت:فاشل..
قال بحزن مضحك:لاتحطمني..
فقعة ضحك عليه..
قال الاستاذ:نوقف لهنا..
وقفنا كلنا..
قال:أختبار مفاجأ
قلنا:لاكن..
وقفنا وهو يقول :بجدول الضرب ..
عدلنا الكراسي..وعطانا الاوراق..
حليتها كانت بالنسبه لي سهله مرره..
عطيناه الاوراق..
صححهم وقال: ناصر..90%..
سهله ليش جايب هالدرجه..
وكمل:فيصل..97%
تركي80%
...
هاااااااا لاكن متأكده حاله الاوراق صح ..
كمل:حاسم 60%

وقف وطالع الي كان سرحان بالنافذه ولا كنه بالعالم..كان وسييييييييييييم مرررررره مامره شفت بجماله..بس كان حزين واضح من وجهه ..
كمل الاستاذ:جراح 100%
انصدمت....
حكيت راسي شقصته طالعت مره ثانيه ابصم لكم بالعشره انه ماكان يمنا ولا حولنا ابد ولا بالعالم الي عايشينه..
صفرة حصت الرياضيات ..
دخل الاستاذ الي كان معانا قبل وقال:كل يوم عليكم اربع حصص ..
طالعت حسام وهو طالعني قلنا مع بعض:اربع حصص..




خلص البارت اتمنى نال أعجابكم..
مع اني خليتها شوي خياليه لاكن هم هي مشوقه..
 

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت
الحين تعبانه و ابي انام بعد ما اقوم انشالله احطلكم بارت او بارتين
 

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت
أدري (بنيه) وأدري اني (كـــبرة) لاكن..ماحد يدري (بيــّه) ولابهمـــاً (حـــملة)


كان المكان مررره هدوووء التفتت جهة اليمين شفت حسام نايم وساحبها .. بذاك الوقت ودي حطيتها ضربه فوق راسه تصحيه ..

رفعة عيوني شفت واحد جالس بكل غرور وماسك البلاك بيري ومن شكله يحوس ,,

قلت له بإبتسامه:هلااا
التفت لي وطالعني من فوق لتحت ورجع نظره للبلاك بيري ولا عطاني ادنى إهتمام حكيت راسي بإستفهام ..
التفت لورى على جهة اليمين وشفت واحد جالس يقرأ كتاب..
وقفت من محلي ورحت يمه ..جلست أقرأ كانت بلغه فرنسيه وانا جيده باللغه الفرنسيه لأني يوم كنت بكندا تعلمتها..
قلت له بهمس:تقرأ عن علم المحيطات صح ؟؟
طالعني ورجع نظره للكتاب وقال بهدوء:صح
هزية راسي بإجابي شكله هادء مرره ..
وقفت وقلت :انا اسمي تركي تشرفت وانت.....
قال:ناصر الشرف لي..
قلت :اها
مشيت بأرجع مكاني
جاني فضول التفت لجراح وجد ألتفت له شفته على نفس وضعيته كان ودي اروح له بس أحس مافيني الجرأه الزايده..
تنهدت ورجعة مكاني
دخل مدرس وقال:بما ان اليوم اول يوم لتركي راح نسوي نظام جماعي ثاني..
قال ناصر بهدوء:مشاكل مره ثانيه ..
وقال فيصل بغرور وتكبر:ماتأدبو من المره الاولى
قال جراح ببرود:مانبي.
شفيهم معارضين لحد هالدرجه ياترا صارت مشكل في المره السابقه ؟..الله اعلم
قال المدرس:هذا النظام صادر من الوزاره وراح نقيمه بما ان الفصل أكتمل ..
قلت بتسائل:طيب أستاذ شنهو يعني نظام الجمع..؟؟
.................................................. .........
:يووووووه شسوي شالورطه لازم يعني..
قال أحمد:اي طال عمرك هذا كل شخص من الفصل ينفذه ولا فيه عقاب خصم..
قلت:يعني شالفيده منه مافيه لا نفع ولا مضره؟؟
قال:من خلال هالنظام الطلاب إلي من نفس الفصل يتعرفون على بعض أكثر..
قلت:بس انا ماعمري شاركت احد بغرفتي ولا اخواني بعد تبيني أشاركهم الغرفه..لالالا تمزح يشيخ..
قال:بس هذا شيء أجباري..
قلت له:مالي دخل طلع لهم عذر..
قال:السيد فيصل بالبدايه رفض لكبريائه بس اجبروه بخصم درجات..
قلت افففف ..ونت شمعرفك..
قال:كل شيء عن المدرسه اعرفه ويالله قوم بدل وطلع مايبوننا نتأخر ماراح يفتحون الباب إلى أذا كتملو طلاب الفصل
تنفست بعمق وزفرت وقفت وخذت لي شور ..
طلعت من الحمام ولفيت الشاش


ولبست كذا:


طالعت نفسي بالمرايه برضى وبتسمت..
طلعت وانا حامله شنطتي السوده إلي فيها الكام (آلة تصوير)
طالعني أحمد من فوق لتحت وقال بشك:متأكد أنك ولد؟
أرتجفت بس حاولت أخفي إرتجافي وقلت:أجل بنت مثلاً..
ضحك وقال:لااا قلت يمكن حمار هع..
لفيت وجهي له ورفعة أيدي بعطيه بقس قال:اسف
ضربت جبهته بأيدي وقلت له:طالع عليك ..وضحكت
حسيته طالعني وأبتسمم ..
تميت امشي وراه وهو قدامي <<<اجل وين بيكون تحتك هع
وطول الطريق واناا اعدل بشعره طايره مو راضيه تهبط هع..
وصلنا بالوقت شفت الكل متجمع
قال حسام: جاي بدري كان تأخرة
ضحكت عليه وانا لازلة اعدل بالخصله الجميله هع
قرب مني حسام ومسك الشعره ودخلها داخل القبعه ..وقال:كذا ارتب هع
ابتسمت ووجهي احمر من الخجل مهما كان انا بنت .. ماراح انسى سبب مجيئي هنا وأحل محل اخواني وبس
تنفست وزفرت طالعت الشباب الباقي شفتهم يطالعوني ابتسمت وقلت:يالله
شفت المدرس يفتح باب الغرفه دخلت اول واحد كانت كبييييره مره ..
التفت شفتهم يدخلون واحد ورى الثاني كان ستايل كل واحد منهم:

جراح :


حسام:


ناصر:


فيصل:



كل واحد حط اغراضه ونبطح عالسرير وانا جلست اطالعالغرفه قرب حسام وقال:ماتعرفت عليك عدل ياتركي..
التفت له وقلت :اسمي تركي ..
قال :درينا والتكمله هع..
ضحكت وجيت بتكلم بس سكت ادري انه يبي اسمي الكامل وانا مابي اقوله اسمي
فقلت :انا تركي ................... (خربطة اسم من عندي)
قال :غريبه مامره سمعت في السعوديه عائله غنيه بهالاسم ..؟
إرتجفت وقلت له:حنا تونا منتقلين من كندا ..
قال بشك:اها ..المهم اسمي حسام الـ.............
مدية يدي وصافحته..
قال:حاسس نفسي بإجتماع اعمال هع ..
راح وحضني قلبي جلس يدق بقوه وحمر وجهي من الاحراج
قال لي:اتشرف اكون صديقك ..
طالعني بستغراب لأني كنت مصنمه من الحركه
مرر يده قدام وجهي وهو يقول بإستفهام:تركي ..تركي هاااو الولد صنم كل هذا صدمه هاااااي تركي صحصح معااااي؟؟
افقت وقلت له بإحراج:أ أسف بس أول مره أحد يحضني <<<<خوووش تصريفه هع
قال لي:اوووه سوري ماكنت ادري..
قلت له:لالا لالالا عادي عادي هع
أبتسم التفت لناصر وقال:شرايك تتعرف عليه
قلت له:مايمنع
ورحت له وجلست على سريره وقلت :هلا مابرحت تقرأ الكتاب..
رفع عينه وطالعني وأبتسم وقال:هلا ..هههههه اشوف كتابي مو عاجبك
قلت له :لالالا عاجبني ونص بس ابي اقول شيء..من وين متعلم الفرنسيه
قال:اهلي سافرو فتره فرنسا وانا اخذ من كلامهم ونسبهم شوي ..
قلت بتفهم:اها
قال حسام:خوووش طلعتو تعرفون بعض وحنا ماندري
قلت له:انت بالذات اسكت ساحب علي بالحصه وماخذها نومه يادب النوم ..
خذ مخدته ورماها علي ةقال:مااالت هذا بدال ماتقول لي عليك بالعافيه انت الطعس مو انا
قلت له:يّ شييييخ يعني انا الي نمت ..
خذت المخده ورميتها عليه بس بخطوات سريعه بعد وجات على احد غيره ..
شهقت اوووووميقاد ,.......جرااااااااااااح لا لالالا إلى هذا
فتح عيونه وجلس يطالعني وانا مرتبكه سمعت حسام وهو ماسك ضحكته ودي اكسر ضروسه دووب النوم ذا
بلعت ريقي وقلت:اأ أ أسف ماكنتت اقصد
قام من السرير
وقرب مني طالع بوجهي
وقال ببرود:
اسمع تراني مو ناقصك ولا ناقص ازعاج فاهم فياريت إذا كنت من البدايه بتسوي ازعاج تطلع من الفصل حنا موناقصين جهال سامعني
لا تسبب المشاكل فاهم ولا اعيد كلامي..
كنت منزله عيوني ودموعي شوي وبتطيح
تكلم ناصر وهو يقرأ الكتاب:خلاص جراح سويتها شيء ماستوى اجلس ياتركي ماعليك منه
طالعت ناصر بعبارات شكر
ابتسسم لي
جلست وتنفست بعمق جلس حسام يمي ضربته على راسه وقلت لهكصدق مجرم
ضحك وقال لي:انا..؟
قلت أقلد صوته:لاجدتي
أجى المدرس وقال:يالله ياشباب صلاه صلاه طالعت الساعه كانت 5:50
عطست قال حسام:يرحمك الله
قلت:يرحمنا ويرحمك
وقفت ..لحضه لحضه كيف بصلي وانا بنت ولله ساعة انسى اني بنت خبله ياناس خبله على ايش تلوموني ..
طالعتهم يدخلون الحمامات وقف ناصر وقال:حسام يالله مو ناوي تتحرك
قلت برتباك:هااه ايــــه كاني جيكم جايكم..
افف شالورطه يارب اللحين كيف أصلي
..خطرة ببالي فكره وقلت اسويعا فتحت شنطتي وطلعت ثوب وأخذة شماغ ..
دخلت الحمامات وشفتهم يتوضون سحرني بالمره شكل جراح وهو يتوضى كان قطرات الماي تقطر من وجهه ويدينه
افقت ودخلت حمام من الحمامات المصفوفه وغيرة ملابس ولفيت شعري بشماغ اخوي غسان ..حسيت نفسي ببكي بس تماسكت,,
وتنفست وقلت:مو أول مره أفقد شخص لا تنسين يالاتين انتي فقدتي اخوك التوأم في المتوسطه ..ااااااه تركي شتقت لك مررره <<<تعرفون القصه بعديين
طلعت وعدلت روحي..وتوضيت
طلعت عشان اصلي معاهم شفتهم يفرشون السجاده خذة لي سجاده وفرشتها وجلست اصلي..
ماحد شك بالموضوع ابد
وبعد كاخلصت صفطت السجاده وحطيتها مكانها سحبني حسام وجلسني وسط الغرفه الضخمه ..
وقال لي:شرايك نهرب من المدرسه الساعه 2 الليل ..
قلت له:بس 12 الليل منع للتجول
قال حسام:وليـش قلت نهرب يعني ولا نالها مكان في الاعراب اخونا بالله
ضحكت عليه وقلت:ناوي على روحك
قال لي ببرائه:اها اها تروووك
قلت له:ترووك بعينك
قلت:المهم اوكي راضي ..
قال حسام:اوووكيشن اللحين باقي ناصر وفيصل وجراح
قلت بصدمه:وشو..وشو ..وشو
قال بملل:اوووكي نستبعد الاخ جراح اللحين عندك مانع
قلت:لا
جا ناصر وجلس معنى وقال:شجالسين تسوون
قال حسام بستغراب:اول مرره تسويها بس يالله نعديها المهم ناوين نهرب ..
وقف ناصر وقال:في أمان لله بقوم اخمد
مسكته وطالعته بنظرات بريئه..
وهو يطالعني مبلم ..
لف وجهه وقال:هالمره بس مره ثانيه مافيه ..
قلنا انا وحسام:يسسسسس
قال ناصر بهدوء:مخابيل
التفت على فيصل ..
سمعت حسام بهمس:مافي امل منه تراه مغرور ولا شايف حد بمقامه لاتقرب منه
التفت لحسام ورفعت حواجبي وقلت له :تراهن..
قال:بخمسين ريال
قلت بملل:ياخي شالمبلغ ؟؟
قال:اوكي اوكي 500 ريال
قلت:اوكييشن
قربت من فيصل وقات لهم:فيصل تجي معنا ..
رفع نظره لي وبعد ثواني رجعه لبلاك بيريه انا قاهرني هالبلاك بيري..
تقدمت له وسحبت البلاك بيري من ايده طالعني بعصبيه وقال:رجعه
قلت له:اذا كلمتك ترد علي مو تطنش مدامك ولد اكابر على الاقل احترم الي يكلمك
سكت ..
وبعدها قال:رجع البي بي
قلت له:بيبي اي بيبي؟؟
قال:البي بي
قلت :بيبي اااااا قصدك البلاك بيري
قال لي وهو يسحب البي بي على قولته :اذا ماعندك مشكله اخوي لاتلمس اغراضي مره ثانيه لوسمحت يعني ايدك الغذره لا تقرب
ششايف نفسه فيه مدري ماقول هو وسيييم بس مو لحد درجه يشوف نفسه اجمل انسان بالعالم..
رجع يطالع البلاك بيري ..
قربت منه ورقية فوقه طالعني ..
لصقة وجهي بوجهه وقلت له :بتجي معنا ولا لأ؟؟رد بجواب
تم يطالعني مسرح ..وشفيه ..لوحة بأيدي بس..طاح البلاك بيري من يده ..
قمة وخذة البلاك بيري من الارض وجلست اطالعه..قلت:مافيه شيء مانخدش..
طالعته وقلت:ناوي على بيبيك هع المهم بتجي ولا لأ؟؟
قال وهو ياخذ البلاك بيري وطالعه وبعدين رفع نضره لي وبكل غرور:إذا أصريت يمكن ويمكن لأ
قلت له:اقوووول بتجي ولا لأ؟؟
قال:اوووووف بس تراك صجيتنا انزين انزين بجي ارتحت اللحين
ورحت ركض لحسام ووقفت قدامه ومديت إيدي ورفعت حواجبي مرتين هع وقلت له:الخمس ميه
فقع حسام ضحك
قلت له: على ماضن ماقلت نكته انا
قال ناصر بهدوء:تركي طالع وراك
التفت شفت فيصل يطالعني وحاجبه اليسار مرتفع ..
قلت برتباك:اوووه فيصل هلا بغيت شيء..
قال..:جيت بقولك مابي اروح هونت ورجه سريره وهو يطالع البلاك بيري
سمعت حسام يضحك ..
التفت له بعصبيه وقلت:خييير بعد
قال:الخمس ميه بححح هههههههههههه
قلت له :دب النوووم
سمعت فيصل يقول:تركي بروح معكم
التفت لفيصل وقلت بعصبيه :ونت كل أشوي ولك راي
قال ببرود:مو عشان وجهك لا حبيبي عندي شغله ابيكم توصلوني
تتأففت وقلت:انا عن نفسي مو رايح ..
حسام قرب ومسكني قال:اها عاااد تعال ..
قلت :بجي بس بشرط..
قال حسام:وشو؟؟
قلت له:هو صعب
قال:مافيه شيء صعب بالنسبه لحسام
ابتسمت وقلت:مـاكد..
قال بكل ثقه :متأكد
قلت :اوكي شرط ان جراح يجي معنا ..
الكل التفت لجراح وجراح ولا معبر الموضوع ..
مسك حسام كتافي وقال:اسمع حبيبي الفراش حلوو صح مايمنع لو نمت هاا موو؟؟
ضحكت عليه وقلت:يالله يالشجااع ورنا وشبتسوي
قال:وشالرهان
قلت بعد ماضربت راسه:يالغبي اجي معاك
قال:اااوه صح
قلت:المهم ابيك تنفذ الشرط ولا طلعه مافييه ..
قال:ولايهمك يابوسعد
قلت له:بوسعد فعينك
قال:وشفيك على عيوني مع نفسك
قلت له:بنااام والوعد قبل منتصف الليل
قال لي:اوووكي
قرب من جراح وقال بتردد :جـ جراح
قال جراح ببرود:لاتقرب
رجع مية خطوه وقال:الله المعين ..
ضحكة ورحت انسدحت على السرير فيني نوووم مو طبيعي ..
من الصباح جالسه للحييين اووووف ورحت في نومه


جلست ..ماكان فيه احد غير ناصر وجراح ..وين حسام وفيصل غريبه
سألت:وين حسام وفيصل ؟؟
قال ناصر بهدوء:راحو يشترون اغراض السهره ..
قلت:سهره اي سهره؟؟
ضحك ناصر بهدوء وقال:فاتك كل شيء طالع الساعه ..
وصدق طالعتها شفتها 2 ونص
قلت:انزيين انتو ماخططتو انكم تهربون
قال:قيرنا الخطه بنسهر على فلم رعب اليوم ..وبكره يصير خييير ..
قلت:يااااااااااااااااااااي فلم رعب فللللللله
ضحك ناصر وقال:لحد هالدرجه تحب الرعب
قلت له:انا من حبي للرعب صارة احلامي فلم رعب فللله هع
قال بضحكه:صدق انك نكته
لما خلص كلام دخلو فيصل وحسام وهو يتنازعون وبيدهم شبسات وبيبسي وشكلاته وأشياااء واااجد فللله مامره جربت سهره معى شباب على فلم رعب هع اخوي غسان يخاف على كذا نتابع افلام رومنسيه هههه اااااااااه ياغسان شتقت لك طاحت دمعتي وانا ابتسم بوهن اشتقت له ولسواليفه وضحكاته السخيفه الي مالها داعي هههه شتقت لتركي وغسان مررره .. قامت دموعي تطيح مادري كيف بعيش من دونهم ..
بس مسحتهم بسرعه ومالاحضت ان احد شافهم ..
ضحكت على هوشة حسام وفيصل ..
قام ناصر وطفى النور وجاب الفيديو ودخله بجهاز التشغيل على شاشة البلازمه الفخمه زي السنمى هع كبيييييييييره ..
المهم وبدأ عرض الفلم جلست على الارض وجلس حسام جنبي جلس ناصر فوق الكنبه وفيصل بعد فوق الكنبه الثانيه وجراح ماشفته أجى..
بدأ الفلم وتحمست معه وصااارخ وبعض الاحيان ناصر ينتبه لي ويجلس يضحك علي ألي يشوفني يقول مبارات قدم مو فلم رعب ههههه
المهم وانا مو حاسه بالدنيا صقعت راس حسام الي كان نفس حالتي الصعبه هع ..
قال حسام :اااااي وجع
وانا متحمسه حدي اطب عليه وقلل:اسف مانتبهت تعورة ولاشيء؟؟
جلس يطالعني كنت منبطحه فوقه هع
أحمر وجهه مررره حسيت على دمي وعدلت جلستي وقلت:احم اسف
قال وواضح عليه الارتباك :لا لا عادي ههه
أبتسمت له ورجعت اطالع الفلم بس مو نفس الحماسه الي من قبل كنت حاسه بنظرات حسام بس مطنشه الدنيا خخخخ
وفي نص الفلم يدق جوال..
قلت :ااوووه اسف دقايق..
اقوم ارفع الجوال انصدمت ورتجفت ضلوعي قامت رجولي تتصاكك من الخوف..
ونطقت:.....مؤيــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــد...

............................

أنتهى التكمله لبعدييين ..
 

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت
ابداااااااااااااااااااااااع صراحه وتسسسلم الانامل واوووو صراحه ويشرفني تقرين رؤايتي الي بالتؤؤؤقيع؟؟؟؟

من عنوني الثنتين جم هناء عندي انا
 

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت
.................................................. .........................

:السلام عليكم..
:هلا محمد
محمد:هلا عمي
:شخبارك والاهل ؟؟
محمد:تمام الحمدلله بقية شيء عمي أمر ؟؟
:ولله وانا عمك بقيتك ترسل لي العقد الي للتوى موقعينه مع شركة....... راح تشوفه بمكتبي في الشركه بليييز استعجل ابه ضروري إذا ماتقدر تجي لأمريكه على الاقل أرسل أحد يجيبه أوكي..؟
محمد:تامر ياعمي نشاءلله بيوصلك بأقرب وقت تامر على شيء ثاني ؟
:لا سلامتك...محمد .!
محمد:هلا عمي ..
:كنت بسألك وصلت البضاعه إلى طلبتها من اليابان ؟
محمد:اي وصلت اليوم الفجر كنت بخبر ابوي يقولك لاكن زين انك اتصلت اللحين لأنهم مستعجلين يبون يسلمون البضاعه ستلمتها في مطار الـ.......
:زين الحمدلله ..اللحين ابقاك تحول رصيد البنك لممالك ماليه إذا ماكان عليك كلفه ؟؟
محمد:ليش ياعمي؟
:ابقى اسلم تكاليف البضاعه للرسوم
إلي يحتاجه المصممين في شركة........ كانو يبقون يستلمونها بأسرع وقت ..عندي بيانات للكلفه مرصوده على ملف في الشركه بالسعوديه ادخل مكتبي وستلمها تأكد لاحد يشوف البيانات عشان ماتصير فوضى في الشركه ..ابقى أتأكد من التكلفه للرسوم
وإذا مالقيتها يمكن احد من معاونيني ماخذها افتح ملفات الكمبيوتر راح يطلع لك اكثر من ملف اضغط على اول واحد بتشوف الملف مرصود بالوربيونت اوكي ..؟
محمد:تامر عمي ماعلي كلفه يالله مع السلامه..
:الله يسلمك
سمع دق على الباب

:ادخل ..
دخل الشخص
وقال:هلا يالوالد
الاب:هلا مؤيد اخبارك ؟؟
مؤيد:الحمدلله ..بس كنت بقولك ان البضاعه الي طلبتها من اليابان وصلـ
قاطعه الاب:وصلت ..ادري قالي محمد
مؤيد:اجل فمان لله عندي شغل
ولف يبي يطلع من المكتب ..
:إلى مؤيد..
لف على ابوه وقال:هلا يبى
الاب:ولله يامؤيد ودي تروح السعوديه تجيب اختك..
مؤيد بإستغراب:بس يبى هي تبي تحقق حلمها ومالك حق تحرمها واذا خايف عليها ارسل حراس يايبى لا تحرمها ..
الاب:بس يامؤيد من بعد موت غسان الله يرحمه ماني مسلمها لأحد غيره حتى انت ..ابيك تروح تجيبها ..
قال مؤيد:والشغل ؟؟
قال الاب:ماعليك هم راح احط موضف مؤقت بس انت روح جيب اختك ويصير خير
قال مؤيد :تامر يبى ..
طلع مؤيد من المكتب رفع جواله وقال:يبي لي اتصل عليها عشان تجهز أغراضها افففف الله المعين ..
دق جواله ..رفع يبي يشوف من المتصل
قال بإستغراب:سالم
رفع الجوال
قال:هلا سالم صار شيء؟
سالم بأستعجال وهو يبحث بالكمبيوتر:اسمع مؤيد الضابط رياض أكد اليوم انه راح يعيد فتح قضيت موت تركي ..
قال مؤيد بصدمه:كيييف راح يعيد فتحها والقضيه مسكره من زمان من قبل سنتين او اكثر كيف راح يتم فتح القضيه
قال سالم:مؤيد والي يعافيك انا مادري ليش الي اعرفه ان شهود العيان اكدو من اول مانفتحت القضيه ان سبب موته هو عيار ناري بس الطبيب الي فحص الجثه يقول انه سبب موته هو سكته قلبيه
قال مؤيد بصدمه قويه:اييييييييش ولييش ماقلت ؟؟
سالم بصبر:مؤيد توني داري بالسالفه فلا تسألني أسأله غبيه كانو مخبين هالخبر من قبل عن الكل مايعرفها غير الدكتور الي فحص الجثه وتوه متصل و معترف بهالشيء بليييز شف صرفه
قال مؤيد بصدمه:طيب ايش اسم الدكتور ؟
قال سالم:مايكل اونو
قال مؤيد:اجنبي؟
قال سال بستعجال:مؤيد والي يعافيك ناسي وين فحصنا الجثه فحصنها بأمريكا وبعدها نقلناها للسعوديه عشان يكفنونها
قال مؤيد ولا زال اثر الصدمه مأثره:اوكي اوكي بشوف صرفه
وبعدها قال:بس يوم فحصنا عينة من دمه كان سلييم ليش طلع اللحين هالمرض
صرخ سالم:مااادري لا تسأل
قال مؤيد:طيب طيب هدي راح اشوف مع السلامه
قال سالم:مع السلامه
وسكر الجوال
تنفس مؤيد بعمق وقال:بدأة المشاكل
غمض عيونه وفجأه فتحهم دخل مكتب ابوه وقاله السالفه
إنصدم الاب
طلع مؤيد بسررعه من المكتب واتصل بلاتين
ردت لاتين بأرتباك:هلا مـ مؤيد بقيت شيء
مؤيد بتوتر من الصدمه والعصبيه:لاتين جهزي روحك بمر اخذك من السعوديه
قالت :بـ بس مؤيـ
قاطعها مؤيد بعصبيه:قلت امر تنفذيه وبس سامـمعه
قالت بعصبيه:ومنو انت عشان انفذ اوامرك حضرتك
هدء مؤيد وقال:لتين حبيبتي راح يعيدون فتح قضية مموت تركي تبين تجين عشان تحضرينها ولا لأ؟
سكتت لتين من الصدمه :..........
قال مؤيد بضيقه:حبي لتووون لا تنصدمين بس صارت بعض الاشياء قبل لا يقلقون القضيه على كذا راح يفتحونها ابيك تحضرين بأسرع وقت ولا ماتهتمين بسبب موت تركي اخوك ؟
قالت بصدمه مووب راضيه تستوعب:تقصدـد ان تركي ما مامات بسبب عيار ناري !
قال مؤيد :الي سمعته من سالم انه سبب سكته قلبيه مأدري ولله حاير انا..
جلست لاتين على الارض وقال:من جدك انت ؟
قال مؤيد وهو يمسح العرق من التوتر:يعني امزح معك
قالت لاتين:بس مأقدر ارجع كندا مأقدر
قال مؤيد:بس ابوي مو راضي تستمرين من بعد موت غسـ
قاطعته:مؤيد اخر كلام لي مأبي ارجع
صرخ بعصبيه:بعدي خلافاتك انتي وابوي فكري بأخوك تركي ولو مره صدق حسيت انك طماعه اللحين تطمعين بحبك حتى على اخوانك
صرخت بقوه:احبــــــــــــه انا أححبـــه ماتدري مقدار الألم الي حسيت ابه يووم مااااااااااات تمنيت انا الي اصابني العيار مو هو تمنيت انا الي تصيبني الطلقه تمنيت انا الي انقذته مو هوووو لا تقول كلام ماتدري شمعناه لا تقووووووووول ..
تنفست بقوه والتفتت على الشباب شافتهم يطالعونها بستغراب ابتسمت بوهن وسكرت الجوال وقال بتوتر والعرق يطيح منها:ههه اسف كنت متفاعل مرره
وراحت بتسامتها وقفت وراحت يم سريرها وجلست عليه سرحت لذكرياتها مع تركي كان الاخ المفضل بالنسبه لها ..كانت دايم تلعب معاه ولما كبر وصار بالمتوسطه كان دايماً ياخذها من المدرسه بس جا ذاك اليوم المنحوس ..جلست تتذكر الاحداث
...قبل سنتين...بأول متوسط
كانو يتمشون على الرصيف وماسكين يد بعض
لاتين:تركي ..ترووك
تركي مبتسم:هلا شفيك ؟؟
لاتين:شفيك سرحان..
أرتبك تركي ولاتين حست بأرتباكه
قال تركي:ولا شيء بس مانمت البارحه عدل..لا تاخذين بخاطرك ..
شدة على ذراعه وقالت:يالدب انا اختك قولي..؟
قال تركي بنفسه:ونتي الوحيده الي مابيها تعرف..
قالت لاتين :اها عاد تروووكي..
ضحك تركي وقال:تروكي بعينك امشي بس امشي
تنفست لاتين وقالت:عنيييد
قال تركي بنبره تضحك:هوايه وانا اخوك..
ضحكت ..وكملو الطريق بصمت ..
وقف تركي فجأه ..طالعته لاتين بستغراب
شافته عافس وجهه وواضح انه يتألم مسك جهته اليسار من صدره..
قال لاتين بستغراب:تركي وشفيييك؟؟
قال تركي وهو بصعوبه يتكلم ويبتسم:ولا شــ شيء بـس أ ألـ ـم خـ خفيف
قالت لاتين بصدمه:من جدك انت ؟ اشوووف وخر أيدك ..
ترك يدها وقال:لاتين والي يـ يعافيك لا لاتكـ ـكبرين السالفـ فه
وبعدها حس براحه ..تنفس بقوه وقال:مافيني شيء
مد يده ومسك يدها وقال:يالله نكمل الطريق..
قالت بتنهيده:الله يستر بس يالله نكمل
كملو الطريق وبعد للحضات سمعو طلق نار بكل جهه ..
التفتو ورآ وسمعو صراخ وبكي ..
ارتجفو بس تركي قام يركض وهو ماسك لاتين ..
ولاتين ماهي قدها يعني ماتقدر تركض بسرعته ..
وهم يركضون طاحت لاتين والناس تركض وفوضى والحريق شاب بكل بيت ..
طالع ورى
وشاف لاتين تناديه بأسمه:ترركي لاتتركني ترككي
صرخ تركي:لاااااااتيييييييين
وحاول يوصل لها لاكن الناس يتدافعون وطاح بالارض ..
بس قام وركض لها ..
مسكها ..وسمع طلق نار بأتجاههم مأمداه طالع فوق الى الطلقه جات بأتجاه لاتين ..
حاول يحميها لاكن ماقدر جات الطلقه على كتفها وصرخت صرخه تقطع القلب
جلس يطالعها وهي تنزف دم وهو مصدووم هزها وهو يقول:لاتين..لاتين
طالع فوق وشاف رجال يصوب على اخته مره ثانيه بس صرخ وهو يقول:لااااااااااااا
وبسرعه قطاها تحت بالطووه (جاكيت طويل) ولف يعني عطى الرجال ظهره ..
وسمع طلق نار وغمض عيونه وقال بصوت شبه مسموع:لاتين أحبك لاتنسيني ..
صرخت لاتين:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
.................................................. ...
رجعت للواقع وهي تصرخ وكان احد يهزها:تركي ...هيييييه تركي شفيييك؟؟
طالعت فوق شافت حسام واقف وماسك كتفها ويهزها..
قال حسام:شفيك تصرخ وتصيح صار لك شيء منو الي كلمك؟؟
قال برجفه :لا لا مافيني شيء
مسحت دموعها ومسكت الجوال كانت تبي تتصل على مؤيد لاكن كل ماتمسكه يطيح ..
رحم حالها حسام ومسك جوالها قال:منو تبي اتصل عليه؟؟
رفعت راسها وضلت فتره تطالع فيه وبعدها قالت:ثاني رقم .. مكتوب عليهREHN
طالعها وقال :طيب
دخل على الارقام ودق على ثاني رقم
ومده لها مسكت الجوال..



Latin: hello Rennes
Rehn: Oh hello to Latin
Latin: to bother to regret I want to meet you something important Are you able to travel to Saudi Arabia?
Rehn: Of course .. for being what I have?
Latin: They said they would re-open my brother's death I spent a Turkish Will achieve it as well??
Rehn: Aaaah well I'll see to it Omhlaina Issues accumulate some of the time
Latin: Of course there is nothing wrong
Ren: Well find a faster time to deliver the news to you



Latin: Well thank Rennes Rehn: Hahah good this is my duty
Latin: bye .. see you later

الترجمه:


لاتين:مرحباً رين
رين:اوه مرحباً لاتين
لاتين:اسفه على ازعاجك لاكن اريد ان اقابلك بأمر مهم هل انت قادر على السفر إلى السعوديه ؟
رين:بالطبع ..لاكن مالذي يجري عندك؟
لاتين:قالو انهم سيعيدون فتح قضيت موت اخي تركي فهل تحققة من ذلك فضلاً؟؟
رين:ااااه حسناً سأرى في الامر فالقضايا تتراكم أمهليني بعضاً من الوقت
لاتين :بالطبع لا بأس
رين:حسناً سأجد أسرع وقت لإيصال الخبر لك
لاتين: حسناً شكراً رين
رين:ههههه لا بأس هذا واجبي
لاتين:إلى اللقاء ..أراك لاحقاً
.............................................
أغلقت الخط وهي تتنفس بعمق:
مب أجنبي هااا؟بس جيت من كندا هاااا؟
قالت:ايه تعلمت للغتهم..
اطالعها من فوق لتحت وقال:واضح ..
قالت بضيقه :مالي خلقك حسام.
جلس حسام يمها وقال:شصاير..
قالت:ولاشيء
تمقط حسام وقال:اااااااه الساعه اربع الفجر ولحد اللحين مانمنى..
طالع بناصر شافه نايم وفيصل بعد وجراح مختفي..
طالعت بالغرفه ماشفت جراح ..وينه
ماهتميت كثير ورحت نبطحت على السرير وانا اتذكر مواقفي مع تركي اخوي مررررررررره فتقدته ..
سمعت صوته:ماعليه انام يمك؟؟
التفت له شفته ساند جسمه النحيف بمرح..
قلت له:خير اخونا بالله ليش..؟
نط على سريري وقال:بس انت صديقي هع وابي انام معك..
شالورطه قلت له:ماعندك سرير ..
طالع وراه وهو يقول:في الواقع ااااا شقوول ..
طالعت وراه شفت سريره ملعون خير من جابه
طالعته وتنفست وقلت:بس نسوي مسافه بيني وبينك..
قال:اوووكي
نط ونبطح يمي ..
بعدت أشوي عنه وحطيت بوسطنا مخده ولتفت على الجهه الثانيه..
:تركي..
التفت له وشفته حاط يدينه على المخده وباطح راسه على ادينه ..
قلت له:هلا
قال:مدري ليش بعض الاحيان احسك..اممم شقووول
قلت بتردد:بـ بنت؟
قال بسرعه:بالضبط
ضحكت بتوتر وقلت له:هذا لأني عايش مع اختي التوأم ووو وو انا كل معاها ويعني ..
قال بتفاجأ:عندك أخت توأم ..؟
قلت له:أي
قال:تشبه لك
تذكرت ملامح تركي كنت اشبه له لالالا نسخة البنت عنه ..
ابتسمت وقلت:نسخة البنت عني هه
جلس يطالعني..
قلت له:حسام وشفيك..؟
أفاق من سرحانه وقال بمرح :ههه لا ولا شيء تصبح على خير
قلت له بأبتسامه:ونت من أهله
..........................................حسام.... .............................
رجعت محلي وانا مرتبك شالشعور إلي حسيت أبه اللحين اوووف مامره حسيت فيه ...
اااه ابي اناااااااام انبطحت على السرير وجلست افكر اللحين لو تركي بنت كان فله وربي
شفيك حسام تركي صديقك صديقك وبس افففف اللتفت وطالعت تركي شفته نايم وماخذها نومه جلست اتأمله جذاب وجميييل له ملامح امريكيه غريبه مو امريكي؟؟
انتبهت له عفس وجهه قربت منه ولمست حواجبه كانو مرسومين ابتسمت وبست راسه ورجعت مكاني مدري اللحين إلي سويته صح ولا خطأ افف الله هو اعلم
رفعت راسي وشفت ناصر يطالعني ارتبكت وشفته بعدها رجع نام على سريره تنفست مافيها شيء صديق باس صديقه على جبهته عادي مافيها شيء ..
ااااااااه خل انخمد قبل لأنجن احسن نسدحت ونمت على طوووووول ..
.............................. لاتين (تركي)...........................
جلست وانا اتمقط شفت حسام بوجهي ..حسام بوجههي؟؟ ..حسسـام ..
نقزت وانا أصارخ:حســام ليش انت هنا؟؟
جلس حسام وهو دايخ ..وقال:هااا انت الي قلت لي..
قلت:انا؟؟متى؟؟!
حسام بدوخه:تركي واللي يعافيك مالي خلقك ابقوم اصلي ونروح الفصل جلس الباقي..
قلت بربكـه:أ انزين
قمت اجلسهم
:فيصل فيصل يالله قوم ..
فيصل:اووووووووووف أقلب وجهك ياوجه النحس
عصبت وقمت:هذا جزاي أجلسك يالطعس قم بس قم لا يجيك كم صوت من المدرس ..
ضحك بسخريه وقال:مايتجرأ حتى ..
تأففت ورحت لناصر:ناصر ناصر قم ياناصر ناصر ناصر قم قم ناصر..
ناصر:جالس وربي جالس..
قلت بإحراج:اوبسس اسف
ضحك وقال وهو يفرك شعري بأيده :هههه خبل
ضحكت معاه
..حسيت بأحد يسحبني ..
قال حسام بنبره غريبه: قوّم جراح وخل ناصر لي ..
قلت وانا ماده بوزي:انزين
مشيت ابقوم جراح قلت بصوت خفيف:شقصته .."؟
شفت جراح جالس ..
تذكرة ان المدرس يبقاني بأمر ضروري فقلت بصوت عالي:حسام ..دقايق وبرجع اووكي
ورحت ركض مع انه من القوانين ممنوع الركض في المدرسه بس مستعجله ..
تجاهلت منادات حسام لي ..

وانا اركض اصقع بواحد
..قلت له بستعجال : أ أسف ..
:تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــركــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
رفعت راسي وقلت بصدمه:أمــــــــــــــــــــجــــــــــد
..ملاحظه:أمجد صديق اخوي تركي بالمتوسطه ...ياللهول
.................................................. ...............................

..

التكمله بعديـــن وأسفه تأخرت بتنزيل البارت ..
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يالللله ناطره الباااااارت
 

Miss5bza

New member
إنضم
11 نوفمبر 2011
المشاركات
364
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
24
الإقامة
الكويت
....!ّ أنا ما همني حزني و لاني للفرح مشتاق
ولكن ليه يا دنيا إذا بضحك تبكيني....!ّ




أمجد بصدمه :دقايق تركي انت مـا مات؟!!
لاتين بربكه وصدمه:ا نـ نــا مو مو تر ركـي
بعد اكثر من خطوه وقال:لالالا مو معقوله جني شبح وشو وليش انت هناااا
قلت بصعوبه:انـا انــا لا لاتين ..
جلس على كرسي من شدة الصدمه وقال:نــعـعـعم
قلت له بسرع وانا أتقدم له:بليييييييييييز لا تقولـ لأحد بلييييييييييييييز..
قال:دقايق خليني استوعب بعدين اكلمك..
خليته دقايق وبعدها قال:وشتسوين هنا ؟؟وليشش لابسه كذاا؟؟
قلت له بعد صمت :انا بصراحه بعد موؤت اخوي غسان صـ
قال بصدمه:ماااات ؟؟
قلت له بحزن:ايوه
قال بحزن وضيقه:ا سفف ولله مادرية عظم الله أجرك
قلت له بقصه وحزن:اجرنا واجرك
بعدها رفع نظره لي وقال :كملي ..
قلت له السالفه وليش انا هنا..
قال لي بعدها:بس اخوك مؤيد وين طاار بالله عليك ..ماتعتبريه اخوك
قلت بحزن يوم جلست يمه:مؤيد اعرفه عصبي بقوه ومايقدر يتحملني وانا بالاساس ابي اعتمد على نفسي لأني ماراح اتزوج وهكذا فأبـقـ
قاطعني:انتظري انتظري ماراح تتزوجيين ؟؟
قلت له:تدري من بعد ماصارت الهوشه بيني وبين ابوي تعقدة من هالامور ..
قال لي:انتي تدرين ابوش ماقبش على الزواج إلى انه يبقى مصلحتك ..هو ماكان يدري اذا بيعيش اكثر او اقل..
قاطعته وانا اقول بصراخ:بس الشيء مايجي بالقوه لو معلمني بالهدوء يمكن يمكن يمكن افكر ذيك الحزه بس جالس يصارخ بوجهي لا ياخي ماراح اعديها له لو اغلى شخص بحياتي هو غلط علي ولو كنت بنته كان يحترمني ويحترم قراري بس هو كأنه الاجرب ولا هو معاي ولاشيء ولا كنه ابوي اليس جابني
قال لي وهو يهأني :ولو يلاتين هذا ابوك عزوتك ..
قلت له برود:وماضن ان الي يخونك تعتز فيه
سكت هو يدري ان ابوي كان بذاك الوقت متحكم فيني بقوووه
قال لي:ماعليك اللحين احد يدري هالمدرسه انك بنت ؟
قلت له:لأ ونت لييش هنااا؟
قال لي بضحكه:وائل الغبي بيكمل الدراسه بره ونسى اوراقه بالمدرسه وسافر
قلت له وانا ابلع ريقي:؛الحمدلله انت ولا وائل يعني لو كان بيتم كان بيشوفني وأبتلش
قال لي بخبث:يعني انا ماأخوفك
قلت لها بتمثيل:يماااما حدي مت من الخوف
ضحكنا ثنينا وقف وقال:اذا انتي بتمين هنا انا بتم معك ماراح اتركك اخاف احد يكتشف حقيقتك
قلت له:لا وربي مابي اتعبك معي و...
قاطعني وهو يقول:بلا تعب بلا وجع قلب طسسي بس خبله واذا احد شك شبتقولين له
قالت له:اوووبس
قال وهو يضحك :عسى هذا الي بتقولينه رحنا وطي هههههه
ضحكت معااه
قال لي:اووكي باااي ابي ارووح بشوفك بكره
قلت له ببتسامه :اووكي يالطعسس
قال وهو يمشي ويودعني بيده من وراه:تلايطي يّ شيييخه
فقعت علييه ضحك عارفته خبل هع
وقفت بسرررعه:المدرسسسس
وركض لغرفة المدررس
دخلت وانا اسلم وشفته يحمل اوراق
قال لي:بسسسرعه تركي احمل الاوراق الباقي
حملتهم وسرينا
وفي الطريق قال المدرس:اخوك غسان كنا نندرسه وهو في المتوسطه
التفت للمدرس وقلت له:بس شلون مو هذي مدرسة ثنوي ؟
قال:ايوه كانت قبل ماتكون ثنوي مدرسة متوسطه كان غسان مشاغب بس ذكي وشاطر
ابتسمت
قال لي:اللحين وين يدرس؟
وقفت عن المشي التفت علي
كنت منزله راسي عشان مايشوف ملامح الحزن بوجهي
قال لي بستغراب:تركي وشفيك ؟؟
قلت له ببرود وانا ارفع راسي:غسان مات
وقف وهو منصدم وقال:ولله ماكنت ادري انا اسف مرره وربي اسف عظم الله اجرك بمصابك
قلت له:اجرنا واجرك ..
كملت الظريق بصمت وتبعني كنا طوول الوقت صامتين وماحد تكلم
وصلنا للفصل ودخل الاستاذ ودخلت بعده شفت الكل حاضر حطيت الاوراق ومشيت بجلس
سمعت الاستاذ يقول:اسف تركي ماقصدة اجرحك
طالعته شفته يطالعني بشفقه وانكسار ..
قلت له بكل بروود :ماظن انك غلطة عشان تعتذر كنت ماتدري وجات صدفه لا تكبر الموضوع لوسمحت ومو محتاج نظرة شفقه بلييز يعني
قال لي ببتسامه:اووكي اجلس
جلست محلي شفت حسام يطالعني ..
قلت له:لاتسأل
انكتم ورجع نظره للمدرس
وزع علينا الاوراق وقال:بنتعرف اليوم على انواع النصوص ..
قسمنا لأقسام وبعدها قال:
الاول أبدأ..
رفع ناصر يده وجلس يقرأ الي في الورقه..

:طفل الصيف بهيا ، مشرق المحيا ، . . . نشط الحركة كالفراش ، ترسل ألوان دفئها على أحشاد المصطفين . . . ، الأطفال يبنون قصور أحلامهم ، يجدون قبل أن تأتي الأمواج متسللة في غفلة منهم ، لتهد الأحلام القصور .

نظر قاسم إلى الأفق . . لاحت له عند مغيب الشفق غيمة ، تحول بنظره ؛ رآه يضوي من شدة حصار الليل ، والأنواء . . . أسرع يكد السير نحو خيمته الصغيرة التي رس أوتادها تحت شجرة زيتون ، أحرقت أكفها منذ ردح ــ لايهم متى ــ المهم أن لها بقايا ظل الزيتون لعلها تقيه هجير غذ .
استدار نحو الصبية ، فإذا الموج بين مد وجزر على الشاطيء . . . وفي حركتهما كانت القصور تهد ، فيقبل قاسم ورفاقه على ترسيس حبات الرمل ، كي يعيدوا ترميم قصورهم بلا كلل أو تراخ .
قال الاستاذ:اووكي وقف لهنا ..منو يعرف نوع النص الي قراه ....
قال ناصر :ناصر
كمل الاستاذ:زميلكم ناصر؟؟
رفعت ايدي ..
قال :ايوه تركي
قلت له:نص سردي
قال:احسنت ..هو نص سردي يكون من دون قيل او قال ..
وجلس يشرح النا انواع النصوص
...
بعد ماصفرت الحصه تمقطت وقلت:اووووف ملل ابي اروح انااام ..
بسررعه مسكني حسام وقال:يزفت طوول الحصه افكر وشفييك ليش الاستاذ قال لك كذا؟؟
قلت له وانا اتثاوب: ولاشيء بس تذكرة سالفه وصار الي صار..
قال لي:كلامك قانعني بقوه ياخــي أقنعتني
قلت له:حسوووم وصمخ بعد مالي خلقك ابي انااام
صقع ايده براسي وقال:صدق خببل قوم بس قوم عصافير معدتي تغرد
طالعت بطنه وقلت:بالع عصفور انت ووجهك..
قال لي:اففف جوعااان يادب..
قلت له:بتسكت ولا لي شغل ثاني يامعك ياعود الاسنان
قال لي:اللله ارحمنا يافيييل
قالت له:كل تبن يامعصقل
قال لي بدلع يضحك:تروووك جوعاااان
فقعت ضحك بعدها قلت:خليتني اضحك وانا مالي نفس لا تعيدها ..
قال لي:ترآ باكلك
قلت له وانا الف وجهي للجهه الثانيه:ايه صدقتك
ماحس بنفسي الى انا بالهوى..
فتحت عيوني بسرعه وقلت :وجع حسام نزلني ياطعس نززلني ..
قال بعناد:ماني بمنزلك إلى اذا قلت بتجي معي او لا؟؟
قلت له:وربي الي خلقني بجي معك ..بس نزلتي ..
نَزّلنَي وقال:هاا يالله اشوفك قدامي ..
تقدمة عليه وانا اتأفف ..
قال ناصر:بنجي معكم انا وفيصل وجراح
التفت حسام عليه وطالعه بنظره حسيته يقول له..(ناقصك انت بعد انطم وجلس محلك)
بس ناصر قام ولا بالي بالك ومسك فيصل وجراح وجرهم معنا طلعنا من الفصل ولا زال الاخ ناصر يجرجر بفيصل وجراح ..
فيصل دف ناصر وقال:بمشي بروحي
بس جراح مو معنا ابداً وجلس يسحب بجراح..
رحمت جراح..مشيت بيمهم وشلت يد ناصر من كتف جراح ومسكت يد جراح ومشيته طالعني جراح وقال ببرود:اتركني ..
غريبه يوم كان ماسكه ناصر ماتكلم لاكن يوم مسكته قال اتركني ..
براحته تركته ومشيت التفت له وشفته يمشي معنا ويطالعني ..استغربت منه ..ولفيت لقدام ..
وصلنا لكفتيريا مرره ضخمه جلسنا على طاوله وطلبنا مت خلال الجرسون فلله ..
وانا جالسه اقفي من النووم مرره ميته بنااام ..وماحسيت بروحي الى انا نااايمه ..
...................................جراح........... ......................
حسيت بثقل على كتفي التفت شفته حاط راسه على كتفي وييع قرف وشو يحس فيه هالانسان ..بعدته بكل قرف وطاح راسه على كتف حسام ..التفت للنافذه ..وجلست اففكر كعادتي مثل كل مره بالماضي وكيف ابوي مات وامي تخلت عني وعشت بدار الايتام وبعدها تبنوني نااس اغنيا ماكان ودي اعيش اكثر من كذا احس عشت بذل بما فيه الكفايه..يكفي حسيت بحركه يمي لفيت شفت حسام حامل تركي .. احسه خكري هاللولد مدري ليش كرهته مررررره افففف بس بس جرراح خكري ومو خكري لا تشغل بالك بأنسان تافه مثله ..
.......................................لاتين (تركي)..........................
جلست وشفت حسام جالس يمي ..قال لي:اففف خرعتني عليك مالت بس قوم لا تدلع علينا بس قووم فوت الحصص كلها ..
صارخت وانا اقول:كم الساااعه ؟؟
قال لي وهو يطالع الساعه:8 ونص الليل ..
صارخت وقلت :بذمتك
قال:وربي
تأففت وطالعت الغرفه ماكان فيه احد..
قلت له:وين الجماعه فيه.؟؟
قال لي:راحو يجهزون شنطهم..
قلت بستغراب:ليــش؟؟
قال:فيه رحله اعلنو بكره عليها هي رحلة بداية العاام ..
قلت له:افف ماراح نرتاح ..
وقفقت وقلت له:اوكي اتركك اللحين بروح اجهز اغراضي ..
قال لي :اووكيه ..
طلعت بره وانا امشي سمعت اثنين يتكلمون بصوت منخفض قربت وانا اسمعهم يقولون
:قتلته..؟
:أيه
:وويـن رميته ؟؟
:دفنته
:اووكي ننفذ الخطه الي بعدها ..
أنصدمة شجالسين يقولون اخواننا بالله حسيت احد يفتح الباب ..وطالعت فوق وهو طالعني..
قلت بهمس :يلعن التوقيت ..



.................................................. ........................
التكمله لبعدين ادري قصيير بس عشانكم حطيته سووري
 

3rbawiiya

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي. شكرا عالبارت و بليييييز حاولي تكملين بسرغه