رواية حياٺَي شماغ من بعد غالي لبسته بقلمي
♥.•°حياٺَـي ..شماغ..من بعد غـاڷـيـے ..[لبسته]/قلمي.•°♥.,‘ }
يمنع نسب الروايه لشخص اخر والي بينسبها لنفسه مو محلل
ولَيْلٍ كَمَوْجِ البَحْرِ أَرْخَى سُدُوْلَــهُ
ِعَِلَيَّ بِأَنْـوَاعِ الهُـمُوْمِ لِيَبْتَلِــي
فَقُلْـتُ لَهُ لَمَّا تَمَطَّـى بصُلْبِــهِ
وأَرْدَفَ أَعْجَـازاً وَنَاءَ بِكَلْكَــلِ
ألاَ أَيُّهَا اللَّيْلُ الطَّوِيْلُ ألاَ انْجَلِــي
بِصُبْحٍ وَمَا الإصْبَاحُ منِكَ بِأَمْثَــلِ
فَيَــا لَكَ مَنْ لَيْلٍ كَأنَّ نُجُومَـهُ
بِـأَمْرَاسِ كَتَّانٍ إِلَى صُمِّ جَنْــدَلِ
عظيمـَه هيبتكْ يَـ " صً مْ تّ ". . مهَمآآ صآإر بـِ دنيتيْ تظلَ ~ آح ْـلىَ سوـآليفيْ
جالسه بالصف كالعاده دخلة خالده الفصل ..شرحة الدرس وطلعة..
سمعت همس :لتين لتين..
التفتت ورى اشوف شجون تتكلم..
قلت لها :نعم..
قالت:وينك سارحه فيه ..لايكون حبيب القلب..
قلت بملل :والي يرحم والديك اي حبيب قلب واي خرابيط..تدرين اهلي والحاله الي اللحين حنا فيها صعبه ..
تنهدت شجون وقالت:يالله الحمدلله على اي حال..
دخلت بنت تركض:بنااااات..بنااات تفتيش تـــايم ..
حتى التفتيش سوو له _تايم _ ...
كالعاده اخذو البنات يخبون الي جايبه اي باد والي جايبه صورت حبيبها والي والي..يعن بنات وبلاويهم..
كنت متأكده ميه بالميه اني مو جايبه شيء ممنوع ..فجلست بكل ثقه ..
دخلو المراقبين فتشو الشناط وحده وحده..وقفو عند شنطتي..وقالت :منو شنطته..
خفت وقلت:انا أستاذه .. خير إستاذه فيه شيء؟؟
قالت:للمديره..
نعم وانا ايش ذنبي..
طلعت بتأفف اليوم ملل حيييل ..نادين ومرفت وزهره غايبين اليوم اووووف موولت عليهم بسس..
دخلت مع المراقبه مكتب المديره..
قالت الاستاذه:البنت هذي جايبه معاها صور ولد..
صرخت بعصبيه:غساااااااااااااااان ..لعنت الله عليك من ولد..
قالت المديره بصرامه:بنت..ادب
حشى طلاسم مو كلام..
وقفت نص ساعه للمحاظره الجميله المووهم ..
طلعت طفشاااااااااااااااانه بالمره ومالي خلق احد ..جلست بمحلي جات ليلى قلت لها:كلاااام...عيب ..
بقلد المديره هههههههههه...
جلسنا لنهاية الدوام..جا غسسان ..
ةعلى طول بالشنطه فوق راسه
..:اجل صور ها صور اوريك يالدب..
جلست اظربه بالشنطه ..
مسكته من ياقته وقلت له برجوله:قول عمي..
قال بخوف مصطنع:عمي...
قلت له بنفس نبرتي السابقه:قول عمي مره ثانيه
قال بنبرته السابقه:عمي مره ثانيه
بس ماقدرة وفطست ضحك..
عدل ياقت ثوبه ولف شماغه وقال :يابنت الذيب ..ادخلي السياره ..
دخلت وانا مابرحت فاطسه من الضحك..
دخلنا الشقه..
وجلست بملل أنتظر حظرته يبدأ المحاظره عن كيفية اكون بنت عاقله..
ناظرته بعد ساعه وانا اقول له:حظرتك خلصت؟؟
عصب وأخذ جاكيته من العلاق وقال وهو يفتح الباب بقوه ويطلع:مامنك فايده..ولاعايده..
وصك الباب بقوه ..
هع ..غبــي.. انسدحت على الكنب وانا اتكلم بهمس:ماعتقد ان كلامه صحيح ..لو صدق حبها كان خطبها..!
تأففت وقمت..
كان وقت صلاة الظهر..توي راجعه من المدرسه ..
اوووه اسفه ماعرفتكم فيني هع..
..اسمي لتين .. اسمي الحقيقي لاتين لاكن صديقاتي يسموني لتين هع لانهم يقولون معناه شيء شديد الحلاوه
هع هو اسم على مسمى خخخخ واثقه ..
المهم انا بـ 3 متوسط ..اخوي غسان بثاني ثنوي ..حنا انا وخوي نعيش مع بعض ندرس بالسعوديه اهلنا بالولايات المتحده في كندا
عندي اختين كبار سوسن بأولى ثنوي 16 وميسون 19 ووحده صغيره فديتها عومريا ترتيل سنتين واخو بثالث ثنوي ..مؤيد..شتقت لهم..
حنا اغنياء بس ماحد يدري ابوي عنده شركات الحمدلله هع بس المشكله انا متخانقه وياهم وجا وياي اخوي غسان
....صحصحت ورحت توضية وصليت جلست على التلفزيون بملل طلع غسوون يشتري غدا لنا اشوي ودق الجرس وانغز من الكنب وافتح الباب
اشوف قدامي غسان حامل الاكياس شلتهمم معاه وجهزنا الغدا
قلت لغسان :غسوون عمري حياتي
غسان بملل :ماوراك الى البلاوي خلصي وشتبين؟
ابتسمت قلت له:عفيه على الاذكياء المهم ابي اطلع الموول اليوم معى رفيجاتي وصلني ومتى مادقيت عليك تعال وخذني ..
قال غسان وهو يطالعني بنص عين:مو البارحه توني موديك المول ثاني شيء مو مشتغل سواق لحظرتك اليوم بطلع ماني فاضي لك ..
تأففت:يّ شيييخ ام الملل ..
قالي:بطلع على الساعه سبع..جهزي امورك على ماقووم من النووم../
فرحت مرررره بسته وقلت له:احبـــك يأحلى اخو بالعالم..
ابتسم بحنان وضمني :تسسلمي لي ياحلى اخت..
احبـــه ياناسس وربي احبه الله لايحرمني منه ..
قمت وغسلت الصحون ..
جلست على السرير فتحت اللاب توب هع كنت مسميه روحي بالمسن α7ьпε нάвṥћα7 ياربي فديتني بسس خخخ..
فتحت على المنتديات شيكت على متصفحاتي فتحت الفيس تكلمت معى إلهام صديقتي على ان اخوي غسان بيوديني المول فرحت مرره اي مو عشان
بيوديني عشانه بيجي... شجون صديقتي الروح بالروح تحب لالالا تعشششقق شيء اسمه غسان مادري ليش خخخ..
الموووهم ..ع الساعه سبع بالليل تجهزة لبست برمودا رصاصي وبلوزه خضرا مشجره ..عدلة شعري ولبست العبايه .,.
طلعت شفت غسان توه طالع من الغرفه ..
نزلنا للسياره ركبت قدام وركب غسان ساق السياره ..
وصلني المول وقال لي اني اعطيه دقة بالجوال عشان يجيني ..
وافقة رحت عندهم..شفت شجون وهي تطالع سيارة غسان بكل حب وهيااام ..فطست ضحك عليها مالومها لأن خواني يخققون الواحد هع..
شقر والعيون خضر وشبقى هع
دخلنا المول نقضى لعرس صديقتي عهد ..
شريت فستان بني من فوق استيك مزمزم إلى نص البطن وتحت كله قصات خفيفه وجممميل ...
دقيت على غسان على الساعه 11 ونص كان اليوم الاربعاء يعني بكره اجازه فللللله هع ..
جاني ودعت شجون وركبت السياره التفت لغسان كان سرحان قلت له:غسان .. انتبه للطريق لا نصدم ..
انتبه واخذ يسوق السياره اشوي إلى حسيت احد يلاحقنه بسياره سوده التفتّ غسان ورى وزاد سرعته ..
قلت له بخوف:غسان ..شصاير وشفيك..منو ذولل؟؟
قالي: ذول الله يطول بعمرك البودي قارد مالين ابوي يبونا نرجع
إنصدمت قلت بعصبيه:قلت له لا يلحقنا وشقصته مايفهم
قال غسان:مهما كان لتون حبيبتي هذا ابوك لاتقولي كذا..
زاد سرعته وانا خاااااااايفه بالموت شفت غسان يلتفت ورى وقدامنه شاحنه صارخت:غساااااااااااان انتبه غسااااااااااان شاحنه غساااااااان غسااااااااااااااااااااااااااااان
بعدها ماحسيت بشئ اسمع صرخات الناس والحاله والشرطه والاسعاف بس ماسمع دقات قلبي ..
ماحس إلى بكل شيء مشوش بعيوني كأنه مطموس احس بألم وعذاب مابي اعرف بهاللحضه الى اخبار اخوي غسان اخبار عزوتي وكلي اخباره بس اخباره ..
وبعدها ظلمة الدنيا ماعدت احس بشيء ..
فتحت عيوني بشويش مابرحت الدنيا مطموسه ماشوف إلى مشوش بقع اللوان بس ..
احس بحركه يمي بس مادري منو هذا ..
خف التشوش .. فتحت عيوني شوي ..شفت قدامي ليت قوي ..غمضت عيوني مره ثانيه وعفست وجهي..
حاولت اتعود على الانوار صحصحت ورفعة جزئي العلوي من جسمي ..
شفت قدامي انسان مااعرفه ..*_^
قال لي:الحمدُللٍه ع السٍليمه يأنسه ..أخبارك أيه؟؟انتي كويسه..
فهيت مو فاهمه شيء بعدين قلت بتوتر:أ ي أي ..
تذكرت السيار..حادث..شاحنه..سياره سوده..غسااااااااان..
فزيت:وين اخوي غساان وييينه وين غسااااااان ..؟؟
قال لي الدكتور:هدي يأنسه اخوكي مافيهوش حاقه ..
قلت مفهيه:هااا؟؟
دخل دكتور ثاني وقال لي:اخوك دخل بغيبوبه بسيطه ..
مادري ليش بس احس بيصير بغسان شيء مادري قلت بقلق:متأكد دكتور؟؟
قال الدكتور :ايه الحمدلله..
قلت له:طيب دكتور عادي اروح اشوفه..؟؟
قال لي:لا..شفي رجلك منكسره ويدك ملتويه..كيف بتروحين بالله عليك..؟
حكيت راسي بخجل ..ابتسم الدكتور..
قلت :طيب مشكور دكتور..
قال :العفو هذا واجبنا..
قالي :كم عمرك..؟؟
قلت له ببتسامه..:14..
قال وعيونه مبققه هع :توك صغنطونه..
قلت بعصبيه:صغنطونه بعينك..
ضحك الدكتور من ردت فعلي الطفوليه
قال:متأكده انك مو اصغر هههههههههه..
ودي قمت وكفخته بذاك الوقت قلت بعفويه وطفوله زايده خخخخ:لو انا بالعافيه الله يعطيني اياها ..كان قمت ورفست هالخشه..
ماشوفه غير فاطس ضحك كل شوي ويزيد
بعد ماهدأ ضحكه الهستري:انا جابر عمري 23 هع متدرب ..
قلت بملل:اوكي ليش داخل الغرفه..
قال:بحط لك مغذي ..
هنا خلا اطرافي تجمدة متدرب نعم نعم قالو متدرب قلت بعفويه:لاااااااااااااااااا عشان تورم لي جلدي ومانام طول الليل..
رجع حق ضحكته الهستريه ..
جلست اطالعه ..وقف ضحك وطالعني بستغراب:انتي اجنبيه ..؟
لان بشرتي كانت بيضه مررررررره وشفايفي بني على وردي ..ورموشي طوال وعيوني وساع وبريئين خخخخخ..واثقه بجمالي هع..
قلت له وانا ابتسم:امي من امريكا..
ابتسم لي وقال:حي لله بالامريكيه ..
عفست وجهي بطفوليه وقلت:امريكيه بعينك..
قرب مني وحط المغذي وطعاً ماسلم من الصوته والصراخ هع
تغطيت..باللحاف وانا ابي انام راسي يعورني ..
تذكرت ابوي ونقهرة سمعت الايفون يرن ..ذي دقتي..رفعت اللحاف شفت الغرفه فاضيه..
اخذت الايفن غريبه ولله كيف مابرح عدل..
رديت..سمعت ابوي يتكلم بسرعه :يبى يبى والي يعافيك اشوي اشوي مو فاهمه القصه وشفيك؟
قال ابوي وهو ياخذ نفس:شلونك اخبار اخوك غسان بعد الحادث..؟
قلت له بعصبيه:انت سبب هالحادث لولاك لاكنا اللحين بالبيت..
قال ابوي بهدوء:ولولاي ماكنتو جيتو بهالدنيا..
سكت معاه حق ..
قال لي بهدوء:اخبارك لاتين اخبار اخوك غسان..؟
قلت له بتنهيده:عن روحي انا بخير بس غسان مادري شسالفته قالو بغيبوبه..
إنصرع ابوي وجلس يتكلم بسرعه..خخخ عادة ابوي اذا خاف يتكلم بسرررعه ..
قلت:بهدوؤء بهدوء..
قال لي:اخباره ..؟
قلت له بضيقه:مادري اففف..
قال لي:قومي شيكي عليه..
قلت له:ماقدر رجلي مكسوره ..
سكتنا وبعدها قال ابوي:اوكي حبيبتي اتركك اللحين..مع السلامه ..
قلت له بهدوء:مع السلامه ..
سكرت من ابوي وتنهدت ..خايفه على غسان بقوه..
سمعت صراخ بالممر وجاني فضول اعرف ميين..؟
شفت أطباء مارين من يم بوابتي ..وحاله شالقصه شصاير؟؟..
شفت الدكتور جابر يدخل علي ويسكر الباب بهدوء ويقول لي:اخوك نبضات قلبه متسارعه ومو راضيه تهدء من دقايق وإحتمال ينجى من هالموقف 10%
بس حسيت الدنيا تدووور..تدووور..تدوور..
طحت مغشي علي..
صحيت وراسي مابرح يدور قلت بسرعه:غسااااااااااااااااان..اخوي..
جلست ابكي :ويينه جيبوووه جيبو غسان..؟
قال دكتور جابر وهو منزل راسه وحاسه كاتم حزنه:اخوك عطاكي عمره..
بس هنا وبس كافي الى هذا بس يكفي يــكفـــــي ..
قلت بصراخ:جيب غسان انت كذااااااااااااب غسان مامات غسان قالي بتم معالك طول العمر لا تكذب غسان مابرح حي لاتقول كذا عنه لااااا..
اصلاً انت ماتحبني عشان كذا قلت انه مات عشان اصييح..صح ..صح
قال الدكتور جابر:اهدي..عظم الله اجرك فيه..
صارخت :لا لا لاااااااا..
حسيت نفسي إنقطع وصار بصوتي بحه ماعدت اتكلم عدل..
عطوني ابرة مخدر..ونمت..
.. جلست بالمستشفى شهرين ونص ..
سجلت خروج وطلعت اخذة تكسي ورحت البيت بحزن..
رسسلة لأبوي رساله اني وصلة البيت وماقلت لكم ابوي درا بوفات غسان وسوو عزاء طبعاً ماقدرة اروح..
شفت باب غرفته مفتوح دخلت غرفته اخذت اطلع ملابسه واشمهم وانا اصييح اخوي وينه جيبوه ابيه ليش رحت انت خاين ماوفيت بوعدك ..
انك بتبقى معاي كذاااب ..خاين..ومع صياحي إنقطع نفسي وقلبي تألم ..ماعاد فيني حيل اتحمل ..
طلعت من غرفته جلست ع الكنب وفرفرت بالتلفزيون تأففت وقمت فصخت عباتي جلست اتذكر غسان ومواقفي معاه ابتسمت وانا اقول:مررره شتقت لك
ناظرت للجدار اللحين شسوي بدون محرم ارجع بيتنا لالالالا مستحييييييييل
وعدت نفسي اني مارجع لبيت اهلي واني رراح اعتمد على نفسي..
حتى لو اضطريت اني اكون بلا محرم..عادي..
اخذت مقص وانا كلي اصرار اني اعتمد على نفسي ..
أخذت اقص شعري الي كنت ميته عليه ..احبه مره بس كل شيء يهون..
اشوف الخصلات تطيح من بين ايّدني ..
كان طويييييييييل ولونه بني ..هع كنت معجبه فيه بقوه
بس خلاص راحت احلام الطفوله ..
صرت بدال الطفله مو مرأه هع رجال..
اخذت قماش ولفيته على صدري ماكان عندي صدر كبير خخخ
لبست بدله سوده صارت كبيييره مرره وطلعت علي كيوووت صرت كني صغيره
ولبست جنز اسود جميييل طالعت روحي بالمرايه وقلت ببتسامه:مرحبا.....تركي.....
اي راح اكون محرم ..نفسي..
وراح انسـى كوني [بنــــيه]
....
نوقف لهنا ...
شرايـكم بروايتي الجديده اكمل ولا لآ؟؟
]