رواية كافي صدمات في حياتي جاي تصدمني بعد
ولله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد
ولله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد
كــــــــــافي صدمات
بحياتي وجاي تصدمني بعد
والله هالدنيا غريبة وش بقى فيها بعد
مابقى غير الجراح وقلبي اللي مااستراح
عادي متعود حبيبي حظي ياما ياما طاح
كافي صدمات بحياتي وجاي تصدمني بعد
والله هالدنيا غريبة وش بقى فيها بعد
غلطتي بطيبة اذبحتني شوفها ودتني وين
اتضايق حيل منك واضحك وانا قلبي حزين
الفير الساعه 3
...:رييييم قوومي حدي زهقااانه قوومي
ريم:مرييييم وخري عن ويهي خليني انااام
مريم:رييم مااااكو قووومي قومي قومي قومي حدي ملانه اووووف
ريم واهي حدها متنحه دايخه:مريموو اخذي الاب توب
سوي شي اوف خليني انام شوي
مريم:شووفي راااح اخلييج تنامين شوي وارد اقعدج
ياويلج ان ماقمتي
ريم بتنااحه وتسكر عيونها:ايي انزين انزين
قامت مريم بطلت الاب اول ماابطلته
دشت على روايتهاا
:اووف للحين ماكتملت
ماكو غير احوس بالبيت دام الكل نايم
مالاداعي البس حجااب
بطلت الغرفه مريم
وقامت تمشي جنها حراميه ههههه
حاست بالبيت كله اخر شي نزلت تحت صوب المطبخ
تشرب ماي ..حست بشي يمشي وراها
من الخرعه مالتفت بس قامت تسمع صوت قلاصات
لفت بسرعه
لقت ولد عمهاا ناصر:أ أ ..ناصر
...طالعها ابروده شرب مايه ومشى
"حقييييير اووف التافه المتنح الغبي البااارد
طول عمره سخيف ماادري ياربي على شنوا حبه
هالاسود المعفن اففف وانا لو مونازله اشرفلي..صعدت فوق وانسدحتبالكرفايه
من الملل ناامت"
خل اعرفكم عليهم شوي
"مريم بنت عم ريم وناصر عمرها 17 جميله حيل
بس الي مخرب عليها متنها
ملامحها تركيه ايرانيه
ويها بيبي فيس بيضه حنطاويه رموشها كثيفه
عيونها وسااع بؤبؤتها كبيره شفايفها متروسين
وردين خشمها سلة سيف بشرتهاا زبده
صااافيه صدرها بارز حواجبها مرسومين من الله
شعرها طوييل كستنائي بس صبغته بني قامج
طولها 155 وزنها 83 وشكلهايغري حيل ويجذب بس انه متنها مخرب عليها وتكره شي اسمه دراسه
فاااشله دراسيا بمعنى الكلمه وعبييطه "
"ريم عمرها 17 بس مريم اكبر منها باشهر برونزيه ملامحهاا حادهعكس مريم وتغري كل شي بملامحها حاد عيونها عيون المها رموشها كثيفه
خشمها حاد ويها طوالي طولها 160
وزنها 57 شاطره بالدراسه وهم
عبيطه ومينونه اهي ومريم ماايفترقون عن بعض"
"ناصر اسمراني عمره 19 طويل ومجسم
عنده غمازات وشعره محلوق عال2
وايد حلو وكيوت بس حيل بارد ومفهي
مريم تحبه من يوم كانت صغيره
لان كانت 24 ساعه عندهم وكان اهو اقرب واحد لها بس من كبر وصاار غيرتغير حيل "
ريم:مريييييييييييييييييييييييييم
لاحياة لمن تنادي
ريم واهي تهز مريم:مرييييييوم قومي خلصيني
مريم:هممممممممممم
ريم:يلااا قومي ترى ابوي حجزلنا حق السينما
مريم واهي متنحه:سينما K أي سينما
ريم:بنروح سينما ب360 حاجزين فلم رعب
يلا خلصي قومي
مريم :اووف انزين انزين
ريم:لبسي الحين عشان نمشي
مريم:اوكي
راحت الحمام غسلت ويها وفرشت ذروسهاا
"وطلعت لبست بلوفر اسود وبنطرون سكيني اسود
وبوت بني فرو وحجاب قطن اسود وجنطه بنيه
حطت ميك اب خفيف ناعم
كونسيلر ومسكرا وبلاشر خوخي
وحمره لحميه"
ريم لبست نفسهاا
ابوناصر:خلصتوو يابنات
ريم:أي يبا
ابوناصر:يلا انا ناطركم بالسياره
ريم:خلاص الحين ياين
حطو لمساتهم الاخيره وتعطرو ونزلو
وراحو حق 360
خالد:نصوور نصوور شوف الي يمك قققطعه
ناصر:لالا الي يمها ابيهااا احلى
خالد:خلاص ماشي الي تسوق لي والي يمها حقك
ناصر:خلاص ماشي
خالد واهو يسويلهم اشارات عشان يوقفون
وقفو
البنت بدلع يلوع الجبد:هاي
خالد:هاياااات ابويي انتي ابي رقمج ورقم الي يمج حق صاحبي
البنت بدلع سخيف وبرطمها الي تافخته:مااشي حووبي سجل عندك 60...... و99.......
خالد:خلااص ماشي حياتي سجلت
البنت:باااايوووه
وهاذي حالت ناصر كل يوم
مريم بالسياره
استغربت من عمها الي كل شوي طل بالمنظره
ومتوتر حيل
بس ماقالت شي
عقب ماوصلو نزلو كلهم
ريم:افف واخيرا وصلنا
مريم:تحسسيني مسافرين يعني شنو كلهم نص ساعه ووصلناا
ريم:خخخ جب جب يلا امشي
مريم:هههه اوكي
واهي تمشي وتشوف عمها يطالع ورى ويمشي
حاشها فضول تبي تعرف منو يشوف
لفت ورى ولاتشوف بدي قاردين ضخاام لابسين اسود يمشون وراهم استغربت
مريم واهي اطق ريم كوع عالخفيف:ريموو شوفي هذول الي ورانا ابوج كل شوييشوفهم
ريم:خخخ أي شفيج اهم ياين حقنا عشان احنا مهميين ترى حدج عبيطه شيبونفينا يعني ويمكن ابوي بس جذي شافهم لان شكلهم غريب
مريم:شدرااني قلت جذي
ريم:اقول انطمي وامشي بسرعه لان ابوي قام يرااكض هههههاي شوفيه
مريم:هههههههههه يلا يلا امشي خل نلحق عليه
ريم:كااك ابوي مادري شفيه مطيووور
يلا امشي
مريم:ههههههههه اوك
وصلو صوب الي يقصون تذاكر
ودشو
كل واحد قعد بمكانه
ابوناصر,ريم,مريم
وقعدو ناطرين الدعايات تخلص
ريم واهي تساسر مريم:اخييه شوفي المزاين بس شوفي
مريم:ريمو انطمي شوي ولله انج فاضيه
ريم:لوول انزين انزين اعصابج
مريم واهي لفت بعفويه
شافت البدي قاردين نفسهم
مريم واهي تساسر ريم:رييموو شوفيهم نفسهم البدي قاااردين
ريم بستغراب واهي تلتفت :وين
مريم واهي تقرصها:ياحيوااانه موجذي اشكره انا اقولج الي عاليمينبالسطره الاولى ورى
ريم واهي تشوف بستغراب:عاادي صدفه ترى حتى اهم بشر حالهم من حالنايشوفون
مريم:امممم الله اعلم يمكن صدفه
ريم:يلاا اوش جب بداا الفلم
مريم:اوك
شوي عقب مامرت فتره لفت مريم عليهم
شافتهم يطالعونها"يمه يخرعون
شحقه يطالعوني جذي اووف ماعلي منهم خل اشوف
بعد هالفلم بكبره يخرع موناقصه شي يخرعني بعد"
خلص الفلم
وكل الناس قاعدين يطلعون
البدي قاردين قعدو لما شافو ريم ومريم
وابو ناصر يتحركون
تحركو وراهم
تشجيعاااتكم
البارت قصير بس باذن الله الي وراه اطول :rerrerek:
البارت قصير بس باذن الله الي وراه اطول :rerrerek:
التعديل الأخير: