روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

بعــد قرآئتكم لـروايتي .. آعجبتكم وله لا ؟

  • نعم

    الأصوات: 42 89.4%
  • لا

    الأصوات: 5 10.6%

  • مجموع المصوتين
    47

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
روايتـي السـآبعه : ضيـاع و حقد الرجـال .. الكاتبه : gala q8

السلام عليكم .. شلونكم ؟ شخباركم ؟

والله اشتقت لكم و رآيكم بـ رواياتي و تشجيعكم لي < لوول ايدي قامت تحكني ما كتبت من زمان :p فقلت خل اكتب .. بس بصرآحه ما ادري متى راح اقدر انزل البآرتآت .. بس إن شـآء الله متى ما قدرت راح انزل لكم يعني إن شـآء الله كل خميس و يمعه اقدر وباجي الايام بحااول و بحااول كل خميس و يمعه انزل بارتات إذا لقيت تشجيع .. :eh_s(15):..

آآممم .. هذي الروايــه تختلف عن كل روايـآتي .. تدرون ليش ؟ لانها حقيقيه من انسانه اعرفهـآ .. و حبيت احط لكم عن حياتها و يـآليت كل ام تقرآ كلامي و راويتي عدل .. لان صدقوني ممكن بآي شكل البنت تضيع .. و عشـآن جذيه سميتهـآ ضيـآع .. آمآ حقد الرجال .. فرآح تعرفن ليش سميتهـآ بهــآلإسم .. :eh_s(17):

*.* اللهم استر على جميع بنات المسلمين .. *.*

إهدآء خاص لـ : .. :eh_s(7):.. و إن شـآء الله يفهمووني :p .. لوول ..


و طبعـآ في شوي انا مغيره من اسماء الشخصيات + اني مزيده افكار معينه لاني ما اقدر اكتب لكم الروايه بنفس الاحداث .. :eh_s(15):


.. راح ابدي بالبارت الاول ..


بسم الله الرحمن الرحيم








البـآرت الاول ..
...
فــجــآه ..
: آآآآآآآآآآآآآآآآآه .. ( قامت و هي مخترعه ) .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اعوذ بالله مع الشيطان الرجيم .. ( قامت تفكر .. لي متى بتحلم بالكوابيس ! )
قامت و دخلت الحمام عزكم الله و اغسلت ويها .. و تطالع نفسها بالجامه ..
ضيآع : لي متى انا بصير جذيه ! ليش تنتهي حياتي بسبب شغف انا سويته وانا صغيره ! .. ياربي اخذني و لا اعيش هالعيشه .. ااااهـ يا حياتي قبل .. شلون كانت و شلون صارت !
طلعت من الحمام عزكم الله .. و راحت للمطبخ التحضيري ,, فتحت الثلاجه و طلعت بطل ماي و خذت قلاص زجاجي كبير حيل و طلعت ثلج ..
و فجآه انفتح ليت المطبخ ..
سالم ماسك الزقاير : توج قعدتي ؟
ضيآع : اي قبل شوي .. ( التفتت له .. و راحت جدامه و حطت القلاص و قعدت تصب الماي بعد ما حطت الثلج .. قام سالم واخذ القلاص و شربه .. ضياع تنرفزت لانها صبته لهـآ .. راحت و خذت قلاص ثاني .. و صبت الماي و شربته ) ..
سالم : ههههه .. شفيج متنرفزه !! وله ولهتي حق عيشتج الزفت اللي قبل
ضيآع تخر سالم : سالم وخر عن ويهي احسن لك لا تخليني اتنرفز
سالم : ههههههههههههه .. وله اشتقتي حق الزفت حبيب القلب !
ضيآع دمعت عيونها و حطت القلاص حتى ما كملت شربها و راحت غرفتها و صكرت الباب حيل .. و انسدحت بفراشها و تلحفت و تذكرت ..
...
ضيآآع : حبيبي .. سعووود يا قلبي وينك ؟
سعود بالمطبخ ياكل : اممم هلا حبيبتي انا منيه
ضيآع ابتسمت : فديت اللي قاعد ياكل .. شنو يوعان ؟
سعود ابتسم : اي حبيبتي حدي يوعان شسوي ؟ ما لقيت بالثلاجه غير الفواكه والموز والفراوله ..
ضياع ابتسمت : حبيبي والله ووالله اسفه لاني ما طبخت اليوم والله حدي تعبت ..
سعود ابتسم : اقول قومي لبسي انا عازمج ع الغدا حبيبتي
ضياع ابتسمت و راحت غرفتها و طلعت لها ملابس و فجآه ياها مسج ..
" حسبالج نسيت سالفتج هه .. اليوم بينزل كل شيء "
ضيآع تمت واقفه و دارت فيها الارض .. و دخل سعود ماسك قوطي عصير برتقال ..
سعود : ها لبستي ؟ ( يطالعها ) شفيج ليش لي الحين ما لبستي !
ضيآع تطالع سعود وتصنعت الإبتسامه : كاني .. الحين بلبس .. ( حطت التليفون بجنطتها و صكرت الجنطه و التففت و البست و سعود اخذ دشداشته و لبسها ..
سعود شخص بدوي و يحب ضيآع من قبل الزواج .. و يعشق ترابها .. و تزوجوا من رغم رفض الاهل لهم .. لكن ضيآع وافقت غصبـ(ن) ع الكل ..
وبالفعــل طلعوووا و مرت الاياام .. و فجآه ..
السـآعه 3:30 الفير ..
ضيآع طلعت عباتها و حجابها و جنطتها اللي فيها ذهب و فلوس و جوازها وبطاقه المدنيه و اغراض بسيطه .. و راحت يم سعود ..
ضيآع و هي تدمع عيونها : سامحني سعود .. بس هالشيء بسويه عشانك والله عشانك .. ( باست راسه و طلعت من الغرفه ) .. و من ذاك اليوم ضيآع ما شافت زوجها ..
...
ضيآع بـ فراشها .. فتحت الدرج اللي يمها .. لقت ورقه تحاليل ,, و لمن شافتها جاست بطنهـآ ..
بعد إسبـــــوع من خروج ضيآع من بيت زوجهـآ .. راحت الطبيب مع سالم .. و سوت تحاليل و فجآه ..
الدكتوره : مبروك مدام ضيآع .. انتي حامل بالشهر الثاني ..
ضيأع : !!!!!!!!!!!!!!!!
سالم : شنو ! حامل !!
ضياع تطالع سالم و دمعت عيونها .. و قامت ..
...
ضيآع بفراشها تبجي على الاحلام اللي مرت عليها ..
...
خل اعرفكم بـ ضياع ..
ضياع بنوته اللي يشوفها ما يفهم ملامح ويها .. شعرها طويل حيل و لونه الاصلي لون البني الفاتح بس اللي يشوفه يقوول اسود على بني مايل .. بيضـآ و عيونها تجذب و ملامح ويها شوي مو مفهومه .. و عمرها حاليا 22 سنه
...


لا تنسوون التشجيع .. ترى اتحمس و انزل لكم اكثر :eh_s(22):
 

mriom

New member
إنضم
12 سبتمبر 2010
المشاركات
174
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواااايتج عجيبه وانا اشد المعجبين برواياتج
كمليييييي ناطريينج
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وااااااااو الروايه شكلها حلوه حمستيني حيل بليييز نبي باااارت
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البـآرت الثـآني
...
فبيت العم بو راشد .. نفس اليوم السـآعه 9 الصبح ..
بو راشد قاعد بالصاله مع زوجته ..
بو راشد : اقول يا ام راشد شرايج ناخذ منيآ و نسافر ؟
ام راشد : وين نروح مثلا ؟
بو راشد : بعد وين ؟ احنا يا البحرين يا السعوديه يا الإمارات ..
ام راشد : والله مالي خلق اطلع مكان ..
بو راشد تضايق بس كتم ضيقته : ام راشد طلعي استانسي مو كافي ما سافرنا لا هالصيف ولا الصيف اللي طاف ؟
ام راشد : و منو له خلق يسافر ؟ وبنته توها متوفيه ؟
بو راشد : لا حول ولاقوه إلأا بالله .. خلاص يا ام راشد بنتج ادعي لها بالرحمه ..
ام راشد دمعت عيونها : ياليتها عايشه جدام عيوني و كبرت و اشوف اعيالها و عيال عيالها ..
بو راشد قام : انا بروح اقوم الحين اصلي و برجع و إن شاء الله القى اغراضج و اغراض بنتج خالصين .. ( و طلع و اهوا حاز على خاطره على موتت بنته )
و ام راشد نادت منيا بنتهـآ و راحوا يزهبون الاغراض لـ سفرتهم للبحرين ..
...
تررررررن .. تررررررن ..
ضيآع قامت من النوم و طالعت الساعه ..
ضيآع : اوووف الساعه 9 الصبح انا شمقعدني هالوقت !! ارد انام احسن لي .. وله ..( فكرت ضياع و قامت راحت عند تليفون البيت ) .. و تصلت من غير شعور على 607....
...: الو ..
ضيآع بقلبها ( اشتقت لك يا روحي وقلبي و حياتي و دنياي كلها .. )
سعود : الوووووووو ..
ضيـآع ( ليتني مت ولا عشت هالعيشه من دونك ) .. و دمعت عيونهـآ
سعود : الووووووو .. ها ! ( و صكره )
ضيـآع قامت تبجي و تشاهق على سماع صوته .. و قامت تتذكر كل صغيره و كبيره .. و تذكرت من اول ما ضآعت لين اليوووم ..
تآبعوووا ضيـــــآعهـآ ..
قبـــل .. 6 سنين ..
...
ضيـآع أنذآك الوقت كان عمرها 17 سنه لحظه بقول لكم شغله .. ضيآع بـدت بالضيآع من كان عمرها 17 سنه .. ادري شوي انا بغير لكم تفاصيل الروايه .. بس كنت ابي اعطيكم عن حياتهـآ .. ضيآع للاسف كانت طفله محافظه على صلاتها و بحجابهـآ .. لكن بعد ما كبرت عرفت ان الدنيا ما تسوى من دون الله .. اي الله .. ضيآع تقول لي كل كلمه صآدقه لكم .. و انا اكتبها واسجلهـآ لكم ..
ضيآع : يوووه يمممه دقيقه خليني ع النت شوي
ام ضيآع : ضيآع قووومي روحي جابلي دراستج شوي ..
ضيآع : ما ابي يمه خليني شوي .. ابي اقعد بالنت ..
ام ضيآع : خلاص خلص وقتج انا قلت لج لمده ساعه بس
ضيـآع : يووه يمه دقيقه بس بنزل هالاغنيه
ام ضيآع : انتي شفيج ؟ قبل ما كنتي تسمعين اغاني و كنتي تصلين و من عرفتي هالنت خلاص لا صلاه ولا دراسه ما ادري شنو اللي بالنت يلهيكم .. شوفي اخوانج الكبار كل واحد ماسك اللابتوب ماله ولا ما نشوفه و اهوا عايش معانا إلا وين و وين ..
ضيآع : اوووف خلاص قلت لج دقيقه عاد يمه لا تحنين ..
ام ضيآع قامت و راحت غرفتها و خلت ضيآع ع النت ..
ضيآع كانت صآدقه بكلامها كانت بس تنزل اغنيه من احدى المواقع .. و لكن مع انها قاعده تنزل بس انفتح معاها صندوق فجآه و قامت تشوف ان في ناس مستعاره نكات و قاعدين يكتبون ..
ضيآع تكلم نفسها : شنو هذا ! ( و صكرته و لا اهتمت .. ) ..
...
اليوم الثـآني ..
ضيآع تتكلم بالتليفون : ههههههه .. اول مره اسمع اغنيه بهالاسم !! .. اوكي خلاص الحين بنزلها و بسمعها .. اوكي بااايااات ..
وبالفعل ضيآع دخلت هالموقع و طلع لها نفس الصندوق ..
ضيـآع : وويع شنو هالصندوق ! يبط الجبد .. ( صكرته و قامت تنزل الاغنيه )

قبـــل سنين طويله .. كان عمر ضيآع تقريبا 13 او 14 سنه ..
ضيآع : شفيك ليش ياي يمي !!
اخو ضيآع : شفيج لا تخافين ..
ضيآع قلبها يطق : امبيه شفيك انت شايف الساعه جم الحين ؟
اخو ضيآع : ادري .. ( و قعد يم ضيآع .. وووو .. ) ما يحتاااج اتكلم كل شيء واضضضح ..
الايام اللي بعدها .. كل ما دخلت الموقع اللي تنزل فيه الاغاني كانت تفتح معاها صندوق و فيها اسماء مستعاااره ..
و فجآه ..
ضيآع : شات ! شنو يعني شات !!! خل اشوف بـ قوقل .. ( و فتحت قوقل و كتبت معنى كلمه شات ؟ ) .. و عرفت من خلالها ان الشات موقع للسوالف و للتعارف وللناس الفاضيه .. و من هالموقع دخلت بإسم مستعااره للشـآت .. و قامت تشوف سوالفهم و خرابيطهم و كانوا صج للفراغه والسوالف .. و اهي دخلت من باب السوالف فقط .. لا اكثر ولا اقل ..
و فجآه .. و هي تسولف مع الكل و اللي يدخل عندها اللي يتسمى بـ ( الخاص ) .. و تسولف حالها حال الكل .. و قامت تقعد بالساعـآت .. و بالايام ما تنام .. و تروح المدرسه دايخه و مالها خلق بأحد .. و هذا بس صـآر لها إسبوع من دخلت الموقع هذا ..
...
اككممممممل ؟؟؟ لووول ادري قصير البـآرت بس حبيت اوضح لكم الروايه عدل .. و ابي تشجيــع :$
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
البارت عجيييب بس احس اني لي الحين ضايعه يبيلي سنه عشان اجمع لوووووول بلييييز كملي
 

Reem al-h

New member
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
احم نسيت التشجيع
Up
Up
Up
Up
Up
نبييييي بااااااااارت نبييييي بااااارت​
 

gala q8

New member
إنضم
16 أبريل 2010
المشاركات
15,092
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
ب قلب يدي الله يرحمه 3>
البارت الثآلث ..



...


و قامت ضيآع يوميا تدخل الشـآت و تعرفت على شخص و كانت معجبه فيه و قامت تكلمه بالفوون (( للاسف )) و كانت اول مره تكلم صبي مع انه ما يعرف عنها شيء إلا اسمها وعمرها و بس .. وبعدها بشهــرين صآرت معرووفه بهالمكااان لي درجه ان الكل يتمنا يكلمها و ان إيوون ناس و يدخلون الشات و يسآلون عنها .. و كان اسم نكها ..( ضيآع ) ..



و قاموا يكثرون الشباب اللي بتكلمهم و كلهم يحاولون يتقربون منها بس اهي كلش ما تعطيهم و يه و بس تتكلم معاهم و تفصل وياهم بس بحدووود ..



و قامت تقعد من الوقت اوقـآت و الدقايق صـآرت سـآعات و الايام صـآرت اشهر ..





...




ام ضيآع طقت الباب ..



ضيآع : هلادخلوا ..


ام ضيآع : لا حوووووول إنتي كله على هاللاب ؟


ضيآع : اي يمه انا مشتكره بـ منتدى


ام ضيآع : منتدى ؟ شنو يعني ؟


ضيآع : يمه يعني موقع موجود بالنت و نسولف و نستانس و جذيه


ام ضيآع : ضيوووع حطي بالج اخوج دايما يقول لي حطي بالج من هالمواقع


ضيآع : زين زين يمه لا تخافين علي انا بنتج و تربيتج بتشكين بتربيتج لي ؟


ام ضيآع : لا انا واثقه فيج .. زين قومي باقي لج بس اخر امتحان قومي درسي


ضيآع : يوووه يمه باقي لي بس امتحان دين و بعدين الدين محد يدرس له كل شيء موجود بالحياه ..


ام ضيآع : حفظتي الاحاديث ؟


ضيآع : يمه اااي خلاص يمه خليني لا تلهيني على شغلي ..


ام ضيآع : زين ماشي .. ( و طلعت ) ..




وضيآع تمت ع النت و تسولف مع الشباب ..



...



السآعه 3 الفير ..



ضيآع : هههههه امبيه حمووود من صجك ؟


محمد : شفيك حبيبتي ؟ انا كذآ احبك مره والحين ابغآ اتصل فيك ..


ضيآع : لالا مو الحين انت شايف الساعه جم ؟


محمد : وش فيها ؟ و بعدين انا بتكلم شوي و انتي عارفه اني ما اتصل فيك إلا وين و وين ..


ضياع : اوكي ماشي اتصل يا الله ..



تررنرنرررن ..



ضيآع : الو ..


محمد : هلا والله .. ها قولي لي وين طلعتي اليوم ؟


ضياع ابتسمت : بعد وين .؟ قلت لك رحت سوق شرق مع امي


محمد : اها و بعد وين ؟


ضياع : ههههههههه .. حسستني ان ما عندك شغل بس جذيه داق


محمد : هههه تبين الصراحه انا داق اسمع صوتك و بس سولفي مو كل مره انا اللي اسولف


ابتسمت ضيآع و قامت تتكلم بين كلام محمد كلمه و بين جمل محمد جمله .. و ما كانت تتكلم وايد ..



...


و يوم من الايام .. ضيآع بالشـآت بغرفه (......) ..



كان في اثنين يتهاوشون ..



و ضيآع تهاوشت مع واحد من هالاثنين وقام يسبها و هي تقول له بـ كلام العقل ..



....: إنتي قـ..... و ما تستحين اللي دخلتي هالمكان تفـ.... عليج و على اللي ما عرفوا يربونج ..


ضيآع : اوكي مشكور .. انا ما راح ارد عليك تدري ليش ! لاني ما تعلمت اغلط على ناس تافهه و مو متربيه انا ما اكلم إلا العقـلآء ..



...



يوم من الايام .. كان في واحد بالشات كويتي معجب بـ ضيآع بس ضيآع تدري ان هالشخص حبوب لكن شخصيته ضعيفه و مهزوزه حيييييييييييل .. و ضيآع ما تحب الشخص المهزوز والناس اللي تمشيه و عنده عادي الكرامه تطيح ..



واسم هذا الشخص سعد ..


سعد : ضياع .. اقول لج احبج و تقولين لي اني مثل اخوج ؟


ضيآع : سعد انت تدري انك عزيز عى قلبي .. بس تكفا انسى اني احبك


سعد : ماشي .. ( و طلع .. و بعدها بـ ربع ساعه دخل و دخل معاه واحد ) ..



و فجآه هالواحد دخل خاص على ضيـآع ..



... : السلام .. ضياع ؟


ضياع : اووف هذا شيبي يكلمني الحين ؟ ( و ردت عليه و كتبت ) هلا ؟ وعليكم السلام


... : آنآ يا بنت الحلال بكلمج و انا ناطر منج كلمه يا إي وله لا .. اسمعي .. انا اسمي سعود وانا ولد عم سعد .. وبصرآحه اهوا كل يوم يكلمني عنج و ماكو سالفه غيرج .. و اهوا الحين قبل شوي كان يكلمني و بصرآحه اهوا يحبج و يبيج و انا كل ما اشوف ولد عمي متضآيق اعرف انك انتي اللي مضآيقته ..


ضيآع و هي تقرآ كلامه حست كبير .. و ماشـآء الله من كلامه تحس انه فاهم و عآقل ..



و من بعد هاليوم .. قامت تشبك ضيآع و يشبك سعود ..



و يوم من الايام ..



ضيآع بالايميل توها داخله وله تشوف ايميل ضايفها وما تدري منو هذا ! ..


و شبك هالشخص ..


ضيآع : منو ؟!


سعود : هذا انا سعود ..


ضيآع : بسم الله شلون ضفتني ! وانا ما استقبلت الإضافه !! و بعدين من وين لك ايميلي منو معطيك إياه ؟


سعود : هههههه .. اولا انا ضفت نفسي بـ نفسي .. و ثانيا نسيتي اني كلمتج قبل بإيميل ولد عمي سعد ! ويوم اني كلمتج عني و قلت لج شرايج بـ سعود ؟


ضياع : لحظه ! انت اللي ذاك المره كلمتني ! يعني مو سعد !


سعود : ههههههههههه .. اي انا اللي داخل بلإسميله ليش فيها شيء !


ضياع : ههههههه لا بس فشله !


سعود : المهم .. ( و قاموا يسولوفون عن الحب و ان سعود عمره ما حب و انه لو يحب يبي بنت ما كلمت من قبل و انها تكون صادقه معاه و انه حاليا معجب فـ بنت و محد يعرف من اهله و ان يخاف من شيء اسمه حب .. لانه الحب عنده شيء مقدس و له مكانه ..)


ضيآع قامت تطالع كلامه و انعجبت بـ تفكيره و كانت دايما تقوم الصبح و تنطره على الشات والمسنجر .. و كانت تحاول انها على كثر ما تسوي تقعد قبله و تنام بعده ..


بس لاتنسون ان محمد لحد الحين تكلمه بالفون .. انزين خل اقول لكم علاقه ضيآع بـ محمد .. ضياع والله ما تحب محمد بس كانت معجبه فيه لان اهوا اول واحد كلمها ع الشات و قام يسولف معاها .. و اهي تجاوبت معاه و استانست ان في احد يكلمها و يسمع لها .. و بعدها بأشهر تقريبا عطت رقمها لـ محمد .. و محمد قام يكلمها بالإسبوع 3 مرات تقريبا .. و ساعات بالاسبوع يوميا .. بس كان عندهم وقت محدد مثلا كل يوم الساعه 3 يتواعدون بالمسنجر و يسولفون ..
...
و السواف مع ضياع و سعود لي الحين موجوده ..
سعود : ضيآع بسألج سؤال ..
ضيآع : هلا .. قوول
سعود : لحظه .. لاتقولين لي هلا .. قولي لبيه ..
ضيآع : إن شاء الله .. لبيـه سعود
سعود : في مره حبيتي ؟
ضيآع : اقول لك الصج ؟ انا عمري ما فكرت اني احب لاني اخاف .. والله اخاف احب شخص و ما يستاهل حبي .. انا حساسه وايد و إذا حبيت احب من قلب و ما اقدر افقد الشخص اللي احبه .. و لاني من كثر ما اسمع بسوالف البنات ان الرياييل خوانين و جذابين انا قمت اخاف ..
سعود : ضيآع بقول لج كلمه بـ قلبي و ما اقدر اسكت اكثر من جذيه ..
ضياع : قول شفيك ؟
سعـود : بصرآحه ضيآع .. آنا احبج ..
ضيآع : !!!!!!!!!!!! شنو !
 

VET-Nour

New member
إنضم
27 سبتمبر 2009
المشاركات
4,599
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه صجيّه ؟؟؟
بدايتها الحلوه :)