روايتي الأولى: وش ذنبي؟

فـوضوية !

New member
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا بنزل لكم روايتي الأولـى بعد هالغيبة قلت لازم انزل موضوع وانا عندي رواية مكتملة عرضتها على بنات خالتي وعيبتهم بس فيهـا عن حياتي الحقيقية

فانا بكتب لكم رواية ثانية وانتظروني
 
التعديل الأخير:

فـوضوية !

New member
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الأول:في فرنسا
داليا: امبيه وايد بردد
مشاري: انا قلت لج البسي جاكيت او شي ثقيل انتي ما اخدتي بأوامري تحملي المسؤولية
داليا كانت لابسة فستان نمري وفوقه سويتر اصفر
ومشاري لابس قميص فوقه سويتر اسود فوقه جاكيت بعد وكااب
داليا: ياااااربيه شسوي ما توقعت جيي برد لندن ما كانت برد جيي
مشاري: طيب تحملي اصبري للفندق
داليا: انت غبي ليش ما اخذت تاكسي من عقلك بنمشي للفندق
مشاري: اولاً الفندق قريب 20 دقيقة ونوصل وثانياً انتي الغبية
داليا سكتت
لما وصلوا الفندق كان فخم بمعنى الكلمة
قعدت داليا في اللوبي واخذت عصير كيوي و طلعت الجالكسي وقعدت تسولف بالواتس اب
داليا: اففف متى بيخلصون مليت
مشاري: تعالي
وقامت داليا واهيا تدف الشنطة وراها
ركبوا الشقة
مشاري قعد في الصالون
وداليا راحت الغرفة تحط الاغراض
بعدين طلعت
داليا: ميشوووووووووو
مشاري: نعم خير شـ تبين
داليا: انت ليش نفسية اشفيك انا ما قلت شي
مشاري: خلصي شـ تبين
داليا: ممكن طلب؟
مشاري: امري
داليا: اول مرة تقول كلمة طيبة اليوم
ميشو حياتي ليش انت اليوم جيي
مشاري ببرود: انا دايماً جيي يمكن انتي ما تلاحظين مو مشكلتي
داليا كانت شوي وتبجي بس حاولت ما تبين: طيب انا ابي اروح ديزني لاند اخد هدايا لأهلي بـليز بليز
مشاري: انتي ياهل؟؟
داليا: اي ياهل ابي اروح تكفى

مشاري: طيب طيب
داليا: مشكووووور مشكوووور فدييييت ميشو انا انت ادرى انا ما اخدت هدايا وايد من لندن
مشاري: واضح ما اخدتي وايد واضح
داليا: مشاااااري بليز خلني استانس
مشاري: طيب يلا نامي مبجر لان اذا بنروح ديزني بنروح من الصبح
داليا: واي وناسة جم يوم؟
مشاري: يومين
داليا: اممممم طيب مع ان كان ودي خمسة ايام بس ما اقدر اعترض ههههههه
مشاري بعد ما دخلت داليا الغرفة ابتسم على هبالها
بقلبه ( وااااااايد مينونة هالداليا )
 

فـوضوية !

New member
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اليوم الي بعده الصباح
في الغرفة
داليا: مشاري يلااااا قوم هذا مو نوم مشـاري قوووووووم يلا لا نتأخر اذن الظهر وانت ما قمت هوو
مشاري: طيب طيب
وقام وهو عين مفتحة وعين مغمضة
وراحت داليا تجهز
وطلعت لها لبس انيق كالعادة
جينز اسود وتي شيرت عادي ابيض وسويتر بيج عليه حزام حلو وطلعت جاكيت جلدي عشان اذا طلع الجو برد
ومشاري لبس لبس عادي يشبهـ لبسه اليوم الي قبل
وركبوا التاكسي
داليا: مشااري اخذت الكام
مشاري: اي اي
وفتح الآيفون والواتساب وقعد يسولف مع الشباب


 

فـوضوية !

New member
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وصلوا ديزني لاند
داليا: امبيييييييه وايد وناسة
مشاري: ياهل
داليا بقلبها: (اففف ما كأني زوجته كني أخته يعاملني جيي ليش)
وراحوا الفندق يستعدوا
داليا: مشاري انا شفت دراجات هوائية وايد ابي اجرب
مشاري: مستحييل
داليا: لييييييييش
مشاري: طيب باجر جربي ارتحتي احين؟؟
داليا: اي


 

فـوضوية !

New member
إنضم
6 فبراير 2012
المشاركات
18
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وراحوا يتمشوا في ديزني لاند
وداليا كل ما تشوف شخصية كرتونية تتصور وياها
داليا: شوف مشاري ميني ماوس تكفى خأصور وياها يلا بس صورة
وراحت تصور
مشاري: ترى انا مليت والكاميرا شحنها 50
داليا: هوو شدعوة 50 مو شوية يلا خنكمل التصوير
مشاري: داليااااااا بس تصوير تصوير ما مليتي شـ فايدة الالعاب
داليا: الالعاب للأخير
وكانت هي تمشي مشاري وراها
 

Helenwatcher

Active member
إنضم
2 نوفمبر 2022
المشاركات
15,436
مستوى التفاعل
0
النقاط
36