روايتي الاولى : غريبه ماتشتاق لصوتي وتحب تسمع سكوتي ياترى لو مت بتفرح بموتي .. ؟@!

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ..

انها ليست اول تجربه لي بكتابه روايه الا وهي اول تجربه لي بكتابه روايه هنا في منتدى كويتيات النسائي .. الروايه خياليه ورومانسيه واجتماعيه .. وطبعا احترم واقدر جدا النقد ولكن الذي يكوؤن نقدا بناءا .. احلل بنقل الروايه .. ولكن بشرط ذكر المصدر .. a7bk_n98 منتدى كويتيات النسائي
واارجو ان تحوز رضاكم .. وان تعجبكم هذه الروؤايـه ..
ولكن سامحوني احبتي لو جاءت لي ظروف تمنعني من كتابه هذه الروايه( مؤقتا!! ) فلكل انسان ظروف واعذار ..

:eh_s(7)::eh_s(7):

اتمنى القـى تشجيع حتى انزل البارت الاول :) ....~.....)
 
التعديل الأخير:

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مقدمــه
.. كل شخصيه بتعرفونها مع الاحداث واي شخصيه نوصل لها راح اعرفك عليها ..

لجين .. ( يا الهي لو تعرفون من هي لجين !!؟ بنت آيه من الجمال لم تبقى لها بالدنيا الى ام تعجز ان تفعل اي شي ولكنها سعيده جدا بوجود امها معها .. 18 سنه ليست بالثانويه .. انها تجلس لتعطي امها دوائها .. يوميا ولا تغيب عينها عن امها .. )

ام لجين .. : لجيييييييييييين لجيييييييييييين
لجين تركض وتذهب لامها وتمسك يدها : امري يا الغاليه بغيتي ششي ؟ محتاجه ششي .. ؟ جوعانه ؟ تبين اوديج الحمام ؟! تبين اسوي لج اكل ؟؟!

ام لجين : يا بنتي انا راضيه عنج والله راضيه عنج عسى ربي يرزقج الفردوس الاعلى ..

لجين : فديت قلبج يا يمه انا اصلا بالدنيا هذي شبي غير رضاج .. دنيا بدون رضاج ولا شي يما ..

ام لجين : لجين انا حابه اكلمج بموضوع .. لجين انتي كبرتي وصرتي مره خلاص وانا كبرت ..
لجين : يما لا تكملين ..
ام لجين بدون لا تسمعها : وحنا مكاننا حيل غلط عايشين بشقه وانا اخاف لاسمح الله ... ( وبحزن ) امؤوت وتبقين بروحج .. انا ابيج تنفذين كل الي اقوله بدون مناقشه ..

لجين منزله راسها :امري يما ..

ام لجين : لجين امسكي هذي تذاكر سفر وفلوس للندن .. وروحي كملي دراستج هناك ..

لجين : بس يما ..

ام لجين تقاطعها : لا بس ولا ششي انا ضبطت لج كل ششي هناك روحي هناك واستانسي وادرسي يا بنتي خلاص بسج تجابليني والله تعبتج معاي

لجين : يما لا تقولين جذي وبعدين انا مابي اروح يما .. !! مابي اسافر اخاف ماعندي احد هناك ..

ام لجين منزله راسها .. : هناك خوالج يا لجين

لجين بصدمه : ششششششششنو !!؟

ام لجين : الي سمعتيه يا لجين .. بس لا تخافين مراح تسكنين عندهم ولا ششي .. اناا اخاف عليج من ولدهم ..

لجين : ليه يما شفيه ..
ام لجين : مايحتاج اقول مايرجع الا الفجر ويجي محشش وانا خايفه يسوي فيج ششي بس انا عطيتج خالج ومرته خبر انج بتشكنين بروحج هناك وعطيتهم عنوانج لا سمح الله احتجتي ششي وهم مو بعيدين منج ..

لجين : بس يما انا اخاف

ام لجين : لجين ادري ظلمتج بهالدنيا بس لازم تشوفين مستقبلج هناك وانا واثقه فيج انج بتنجحين وتجيبين اعلى النسب ..

لجين : يما انتي بتجين معاي صصح ؟!
ام لجين : لجين انا ششقلت !؟!

لجين بحزن : بس مابي ..

ام لجين : روحي جيبي لي دواي حاسه اني مختنقه ..
لجين دورت بكل مكان مالقت بسرعه لبست عبايتها وطلعت على الصيدليه وجابت الدواء ويوؤم صعدت
شافت امها .............. !! والصدمه ...


مجرد مقدمه وارجو ان تحوز رضاكم اتمنى القى تفاعل عشان اكمل ..
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتمنى القى تشجيع حتى انزل البارت الاول.. :)
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت الاول
لجين تفتح الباب مصدومه من الموقف
امها على القنفه رافعه اصبع السبابه !! اكيد تتشهد .. لا لا لا ان شاء الله مو الي ببالي ..
راح بسسرعة دقت على الاسعاف وركبت مع امها وايدهها على قلبها ودموعها اربع اربع .. لا يما لا من غيرج والله دنياي حسافه العيش فيها اصلا ! تكفين يا يما لو بغيتي عمري له ورب المصحف فداااج بس اهم شي انج تعيشين تكفين يا يما تكفين لا منو ربتني وكبرتني غيرج منو تحملت حنتي وازعاجي غيرج ومنو ومنو ومنو .. ومنو كان لي الصدر الحنون اااااااااه يا يما

: بشششششششر دكتوؤر
الدكتور منزل راسه : انا اسف .. امج توفت L

يواسيني وانا الميت وحالي يجبر الدمعات
تسيل من الذي فيني ويبكي وهو يواسيني
وانا ابكي واتنهد وارسم بالحزن لوحات
يجبروني عشان امشي ورجلي ما تمشيني
قتلت رعايتي بيدي قتلت الحب والرحمات
حرمت النفس من حقها وانا ابكيها وتبكيني
وكنه حلم قدامي يقيدني من الصرخات
ابي اصحى ولكني عجزت القى ال يصحيني
فداك القلب يايمه ومهما قلت من كلمات
صغيره في كبر حقك بس اتمنى تعذريني
نهبت الفرح من بيتي صحيح اني خسيس الذات
صحيح اني ولد طايش وكل ما أسمعه فيني
تجول عيونهم فيني تفصل مني قياسات
وتشيح وجوههم عني وكني غيرت ديني
يظنوا حزنهم اكبر وهم اصحاب هالمأساة
وانا اتحدى اذا فيهم ربع ما يحترق فيني
نقص قدري بعد موتك وغابت نشوة اللذات
وصار الهم عكازي اباكيه ويباكيني
عطيتيني بدون حساب ولا سمعتك تقولي هات
وانا اشرب حيل من دمك ودمك ما يكفيني
يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات
واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات
تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني
واترك عادة التدخين وانفذ ما تبي بسكات
واصلي الفجر في المسجد قبل منتي تصحيني
يايمه ارجعي تكفين وطفي شمعة الآهات
ابيك انتي ولا غيرك على موتك تعزيني
وضميني وداويني مثل ما كانت الهقوات
ما ابي احدن يواسيني ابيك انتي تواسيني
دخيلك بس لا تبكي اذا شفتي بي الدمعات
انا مقوى ابكيك اذا انتي تبكيني

http://www.youtube.com/watch?v=s2d5ZzoFvFU

لجين ركضت ودزت الدكتور بكل الم وركضت داخل وهم يمنوعنها : تكفووؤن بششششششوف امي تكفون تفكوؤن الا امي دكتور اخذ قلبي وركبها لها بس تعيش تكفى والله لاشلع قلبي بس تعيش
دكتور : انا اسف يا لجين تقدرين تتفضلين
لجين : انت حقيييييييييير اصلا ماعندك احساس تعرف ششنو معنى فقدت امي !! تعرف شنو معنى فقدت امي ..
دكتور : لجين انتي لازم تروحين طيارتج الحين هذي وصية امج ولازم تنفذينها ولو مهما تسوين ممنوع تدخلين
لجين استسلمت للامر الواقع وطلبت تكسي ودموعها على عينها
كومار : وين يبي يروح ماما ؟؟
لجين : روح مطار ..
كومار : ان شاء الله ..
وصلت للمطار وتذكرت انها ماخذت جنطتها ..
: كومار روح جيب جنتطتي تلقاها عند باب البيت هذا العنوان ( ق؟ ش؟ م؟ )
كومار : ان شاء الله ماما ..
..قعدت على الكرسي منزله راسها ومو مستوعبه الي صار تو .. امي بلحظه افقدها الصدر الحنون بلحظه افقده !!؟ L اه يا يما ماتعرفين شقد فراقج صصعب ..
بعد ساعه وصل كومار ومعاه الجناط ودخلتها الشحن وبسرعه على الجوزات وخلصت كل شي وركبت الطياره ..
اثناء الطيران ..
هند : سسلام ..
لجين لفت وجهها : وعليكم السلام
هند : معاج هند ( ومدت يدها )
لجين ( مدت يدها وسلمت عليها ) :معاج لجين ..
هند : عاشت الاسامي .. ها يايه بروحج ولا معاج احد .. ؟
لجين : لا بروحي ...
هند : طيب .. وين تسكنين ؟! ويايه سياحه ولا دراسه .. ؟!
لجين : لندن .. فندق ******* لا يايه دراسه ..
هند : صصج ؟! نفسسي JJ وناسه .. طيب ممكن نكوؤن صديقات انا ماعندي احد اعرفه هناك وحابه اتعرف عليج ككونج كبري ونفس المكان والعمر J
لجين : صج فرصه سعيده .. اتشرف بصداقتج اكيد ..
هند : حياتي الشرف لي .. طيب ليه ماتجين تسكنين عندي قاعده بروحي وبالمره نتعرف على بعض اكثر ..
لجين : لا مابي اضيق عليكم ...
هند : ( عليكم ) !! بس انا بالشقه J وبالعكس لا تضيقين ولا شي والبيت بيتج .. تكفين لا ترديني والله امل بروحي ..
لجين سكتت ..
هند : اعتبر السكوؤت علامة رضا ؟؟
لجين : هزت راسها بالايجا[ب
هند : واييي فديتج .. اوكي شوفي اول مانوصل بنبدل ونتعشا ونصلي وننام واالصبح نروح الجامعه .. واول منرجع ابيج تعرفيني عليج ..
لجين : اوكي
هند ابتسمت ..
...............................................
بعد وصول الطياره للندن ..
استلمو جناطهم وركبو تاكسي وكان الجو حلو حيل ومغيم وجو غير عن الكويت طبعا والامريكان الي ينزلون والكويتين وال وال ......... :p

وصلو للفندق ودخلو الشقه وقعدو هناك وصلو وتعشو ونامو .. J

انتهى البارت .. مافيه احداث وايد لكن تبدي الاحداث من البارت 4 اتمنى القى تفاعل ..
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
افا يا بنات ماتوقعت ولا رد .. وربي الروايه فيها احداث وايد .. وحلوه وعجيبه ومتأكده بتعجبكم ..
اتمنى اشوف لو رد على الاقل :(
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

البارت الثاني .. وانا متأكده انه مافي تفاعل لانه توه البارت الاول وماشفتو فيه شي حلو J اتمنى بهالبارت القى تفاعل
:
هند طالعه من الحمام توها سابحه ولجين نفس الشي ..
هند لفت شعرها : يلا تصبحين على خير
لجين ابتسمت : وانتي من اهل الخير ..
وراحت كل وحده فراشها ونامت ..

.. الصصبح
هند تقعد لجين
ولجين بكسل : هممممممممممممممم .. خليني بنام شوي
هند : يلا قومي مافي نوم الساعه 10 بنتريق وسيده ع المحاظره ..
لجين : اوف مابي بنام
هند : من اولها كسسل .. !! قومي انا مزهبه الريوق ..
لجين : زين زين ..
هند : اي ماقمتي الا ع الريوق هههه ولا مو لسواد عيوؤني ..
لجين : اوف
هند : هذي شفيها منفسه
لجين تدخل الحمام وتغسل وتوضا وتصلي
وراحت تتريق مع هند ..
هند : يلا خلينا نبدل ونمشي ..
لجين : اووؤك .. يلا
ولبسو الجاكيت الرسمي وكان شكلهم صصج كانهم جامعيات اما لجين طالعه موص ج خيال ..
هند : تف تف تف ماشاء الله اقري على نفسج وربي لو تقولين انج مواطنه بيصدقون
لجين استحت ونزلت راسها ومشو ..
دخلو المحاظره وخلصو وعقب قعدت لجين على الطاوله مالت الكافتيريا وهند راحت تشتري لهم كيكه وجي ششغلات ..
وبهالوقت مر واحد شكله كويتي راح وقعد على الطاوله
: هاي
لجين ماردت
: oh my gad why you ary not answering ?!
: خير اخوي بغيت ششي ؟؟!
الولد استحى يوم درا انها خليجيه
: لا اسف والله ماكان قصدي ..
لفت لجين وجها وطالعت هند يايه من بعيد
والولد قام
هند : ها منو هذا علينا ( وتغمز لها )
: لجين واحد عبيط يستخف دمه
هند : امممممممممممممم ( وتاكل .. )
ولجين نفس الششي ..
هند سحبت لجين : امششي هذي شلة بنات خلنا نروح نقعد ونتعرف عليهم لازم تكوؤن عندنا صداقات
لجين : اوكي يلا
ويقعدون : سللللللللام
البنات : وعليكم السلام ..
لجين وهند : معاكم هند ولجين من الكويت .. اول سنه هني وانتو ؟!
مريم : مريم من السعوديه ثاني سنه هني .. J تشرفت بمعرفتكم
ساره : ساره من الكويت وتشرفت بمعرفتكم ..
هدى : هدى من البحرين وتشرفت بمعرفتكم ..
والكل قامت تعرف نفسها ..
واندمجو مع بعض حيل بالسوالف
ساره : بنات عن اذنكم وراي محاظره
الكل : اوك موفقه
ساره : وياكم .. ( ومشت )


هند : ممممم مريم ممكن اطلب طلب منج .. ؟
مريم : اكيد حبيبتي تفضلي .
هند : انا وهند هذا اول يوم لنا هني .. اذا ماعليج كلافه وعشان مانقاطع البنات نبيج تعلمينا وتعرفينا على الجامعه
مريم : اكيد من عيوؤني تفضلو معاي ..
وهم يتمشون
: هذي الكافتيريا طبعا .. وهذا الدرج فاضي كله دواعيس وخطر .. صارت فيه قصة طويله لبنت السنه الي فاتت ..
وقاعد تعرفهم على الاشخاص والاماكن وكل ششي ..
هند طاحت عينها على واحد مزيون حيل وشكله ولبسه مبين عليه انه من الهاي هاي .. ولجين منزله راسها وقاعده على التلفون تطق طق وكل ماقالت شي مريم تسمعها ..
هند : والي قدامنا منو
مريم بهمس : سكتي بس هذا كل الجامعه حتى اللنديات متخبلات عليه
( ولجين مكلمه طريجها وتمشي وهم موفقين وهم تمشي ماتدري شسالفة )
هند : صصج ؟! امبي لجين تعالي ..
تدورها يمين يسار مالقتها لقتها قدامها تطق طق بالفون وماشيه
هند : لجين !!؟
لجين : هااااااااااا
( ولفت وجهها ودعمت بظهرها حمد الي يتكلمون عنه )
لجين : انا اسفه ..
حمد : لا عادي
لجين : راحت لهند ومريم : ويعه ويعه .. ششكو ماتقولون لي فشلتوني مع الريال ..
هند ومريم سحبوها للطاوله ..
: هند : قولي لي عنه
لجين : لحظه شسالفة تقولج عن منو ؟!
هند : الي دعمتيه
مريم : اوؤك رابع سنه له هني .. اسمه حمد مايحتاج جميل ماشاء الله مغرور .. واذا حط احد بباله مايخليه لو ششنو ! ويسوي الي بباله يعني يسويه ابوه صاحب شركات وعقارات يعني عنده حلال .. اذا حب اخلص .. ومايحب البنت الي تراده حاليا ياخذ البنات جذي لعبه يعني ماتأمنون عليه ...
هند بحب : وااااااااااي فديته
لجين تطقها على راسها : ويعه
هند استوعبت
وردو لطاولة البنات ..
هند : بنات انا ولجين نستأذن عن اذنكم ^_^ ..
الكل : الله معاكم ..
مشوؤ للفندق ودخلو لشقتهم ..
لجين : اول انا بعرفج علي .. لجين طبعا وكبرج ولاب لاب لاب .. وبس حابه تعرفين شي هع ؟!
هند : اي ليه جيتي هني ليه مادرستي بالكويت .. ؟
لجين منزله راسها وبعد فترة قالت كل الي بقلبها لها خلاص هند صارت رفيجتها حييل
هند ": انا اسفه اني ذكرتج
لجين تهز راسها جنها تقول لا عادي
هند : ابوؤي متوفي .. امي عايشه بس مادري وينها .. اخواني عندي بس اخو واحد واختي الصغيره ماتت يوم كان عمرها 12 سنه ..
اخويتزوج واستقر بامريكا وانا جيت ادرس هني .. J
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هالبارت اذا ماشفت معاه تفاعل مراح اكمل والله الروايه عجيبه :(
 

photoshopia

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
1,870
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
IN a PhoTOshoP wORLd
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
ششكلها حلوؤه كممملي حبووؤوبه اتوقع حمد مع الوقت تصير له مواقف مع لجين ..
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مع انه ماشفت تفاعل وايد الا اني بكتب بارت قصير لكم ..
^^ مشكوره فوتوشبيه على المرور :( .. :)



لجين منزله راسها وبعد فترة قالت كل الي بقلبها لها خلاص هند صارت رفيجتها حييل
هند ": انا اسفه اني ذكرتج
لجين تهز راسها جنها تقول لا عادي
هند : ابوؤي متوفي .. امي عايشه بس مادري وينها .. اخواني عندي بس اخو واحد واختي الصغيره ماتت يوم كان عمرها 12 سنه ..
اخويتزوج واستقر بامريكا وانا جيت ادرس هني .. j

لجين : امج ماتدرين وينها ؟؟! شلوؤن يعني ؟! والله يرحم ابوج واختج ..
هند : امين يارب .. امي عقب ماخلصت عدتها تزوجت وراحت عنها ومابقا لي غير اخوي الي صاير خاتم باصبع زوجته الامريكيه الله ياخذها
دزني هني مع المصرف وكل شي وراح استقر بامريكا ..

لجين : وييي l اسفه اني ذكرتج
هند : لا عادي حبيبي .. ( وبحماس ) شرايج نطلع نغير جو ؟!
لجين : اوككككي ..
............................................
حمد : اخيييييييييييه عليها البنت هذي والله عجبتني .. لا حمد مستحيل هذي شكلها جديده وتحب تسوي جذي مع الكل .. يبا انا شقول البنت صرت مجنونها .. والله عاجبتني ابيها .. بس ماقدر اروح اقولها طبعا لاني حمد ... بنغر عليها احسن اخليها هي الي تلحقني .. اناا اوريها والله هي لي يعني لي ..


هند ولجين لبسو نفانيف قصيره وسوو شعرهم وصار شكلهم كيوت حيل ..
ولبسو نظارات شمسيه كانت الساعه 7 ونص بالليل وطبعا اوربا مثل مانتو عارفين الشمس ماتغيب عنههم الا 10 وشوي
راحو لمطعم وكان كله شباب ..
لجين : يما انا خايفه امشششي مابي اقعد هني .. شكلهم كلهم سكاره ..
اول مامسكت لجين قبضة الباب والا ايد قاضبه ايدها وماتخليها تمشي ..
شاب 1 : سلام يا حلوه فديت قلبج امشي معاي
شاب 2 : لا ياحلوه معاي
لجين عطته كف بسرعه وانحاشت للطاوله الي قاعده فيها هند ..
الشاب 1 دزها على الطاوله وطاحت عليها
والشاب 2 كان بيسويها اشكرا ..
والا بشاب يدخل المحل وشاف الموقف وراح للرجال وعطاه كف ولزقه بالطوفه
حمد : اسمع ان شفتك ماد ايدك عليها .. ترا وربي ماتحصل خير ( لف عليها ) وانتي متستحين طالعه بهالوقت وهالمطعم وتدرين كله شباب لا ولابستلي ضيج وقصير !!!

لجين : وانت ششكوؤ ؟! وبعدين انا شدراني انه المطعم جذي هذا ثاني يوم لي هني
واخذت جنطتها وسحبت هند ومشوؤ
حمد : والله ماخليها انا تقولي وانت شششكووؤ هين !!

اليوؤم الثاني بالجامعه ..
هند : يلا لجين امشي ورانا محاظره ..
لجين : لا انا غيرت جدولي ..
هند : لييييييييييه l ؟؟
لجين : بس تعب
انا بقعد بالكافتيريا مع البنات ..
هند : على راحتج ( ومشت )

لجين : سللللللام
الكل : وعليكم السلام ..
مريم : الا وين هنوده ؟!
لجين : عندها محاظره j
مريم : اها الله يوفقها .. j
هدى : بنات شوفو حمد جاي لطاولتنا واي فديته .. اموت واعرف شنو يبي
حمد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
حمد : فرح ممكن اكلمج شوي
فرح كانت تموت عليه وماترد له طلب
فرح : اكيد
وبسرعه قامت
حمد اخذها على صوب ..
: شوفي انا الحين بنزل للدرج هذاك الي خبري خبرج .. السري ابيج تقولين للجين تنزل بس بدون لا تقولين اني هناك ..
فرح بضيقه : اوك ( توقعته بيقولها احبج او شي هع )
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
الروااااااااااااايةة بااااين عليييهاا حلوووة

كمللللللي حبببببي

ناااااااااااااااااااطرييييييييييينجج
 

Miss MzajeYa

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
6,433
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
بذيكك آلديآر
وووووواااااااااااااااي الروووووووووووواية

حددددددددددددههههههههههههههااااااااااا

رررررروووووووعععععععععةةةةةة
 

ekht el.goumar

New member
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
312
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
29
الإقامة
kuwait
كملي كملي الروايه عجيبه
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
%_% ان شاء الله اليوم الفجر فيه بارتين ^_^
 

a7bk_n98

New member
إنضم
10 مايو 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
سوري ع التأخير البارت الرابع بينزل الساعه 1
البارت الثالث. ..

احمد نزل للدرج مال السرداب الفاضي ..

فرح تعرف تتقن المواقف .. وتتصنع التعب وتقول: اه بنات مو صصج ريلي تعورني .. تكفون جنطتي طاحت من الدرج ابي وحده تنزل تجيبها انا ماقدر

هدى : ومنو طقج على ايدج وقالج قطيها بيبي انتي ؟

فرح عطتها نظره سكتتها ..

لجين : ولا يهمج حبيبتي انا اروح اجيبها

فرح ابتسمت ابتسامه انتصار بدون لا تنتبه لجين ..

لجين تعدل شعرها ونزلت وقعدت تدور الجنطه ..

حمد يسحبها من ايدها

لجين بصراخ : يماااااااااااااااااااااااااااا.. وخر عني .. ( وتحاول تشيل ايدها ) ولكن حمد ايده اقوى من ايدها ..

حمد حط ايده على فمها عشان ماينفضح : اووص وقصص .. ( وباسلوب تحدي ) اجل انا تقولين لي انت ششكو !؟!؟ لاتحطين مستواج عند مستواي ترا مستواج عند مستواي ما يسوى نعال !

لجين تحاول تتكلم بس هو مصكر فمها .. ومو مخليها تتكلم ولا كلمه وبنفس الحركه راح ودزها على الطوفه وكان اصبعه السبابه على خدها المين والابهام على خدها اليسار وضاغط بقوه وهي مخنوقه وبتبجي..

حمد : انا تنزلين من مستواي عيل !!؟ شقالو لج لجين مثلا !!!!!!!؟؟

لجين انقهرت من هالكلمه وكانت بتهفه باقرب ماعندها وقاعد تحاول تتحرك

بس رد دزها باقوى معنده حتى سمع طقه راسها على الطوفه وهي وجهها صار ازرق

حمد : اعتذري

وشال ايده عن عن فمها ..

لجين لا شعوريا اغمى عليهأ

حمد ماعرف يتصرف .. وين يوديها .. ولو وداها للطبيب راح تخاف هند وتبلغ عليها .. ماكو الا يوديها اي طبيب بس غير طبيب الجامعه لانه راح يصير شك عند الطلاب ..

ياربي شسوي

وبسرعه شالها ووداها للسياره ومارد على نظرات الناس .. وبسرعه للطبيب ..

وبعد فتره طلع الدكتور

حمد : what for her ?

لدكتور : don’t warry its okay .. she just need some oxen .. and we give her

حمد : Can I see it, Doctor?

الدكتور: of course

دخل حمد وشافها حاطين لها الاكسجين .. وهي مافيها شي بس شوي اختقنقت واحتاجت اكسجين ...

لجين طالعته بخوف ورعب

حمد كسرت خاطره راح وقعد جنبها

حط ايده بايدها ..بس هي شالتها بخوف ورد مسك ايدها وقال : انا الي اسف مو انتي .. خلاص عاد ( ومسح على راسها ) لجين انا سمعت انج وحيده .. وبس ساكنة مع رفيجتج .. والصراحه انتم بنتين .. يعني مو حلوه تسكنون بروحكم .. وانا بكمل نص ديني .. وبخطبج رسمي .. بس ممكن تعطيني رقم واحد من اهلج ..

لجين : حمد انا مو محتاجتك ومو محتاجه مساعدة اي احد ومافيها شي لو سكننا بروحنا ... وترا .. وبعدين لا تجيب سيرة اهلي على لسانك رجاءا وانسى كل الي صار خلاص وانا مابي مشاكل وعشان جذي انا مسامحتك وابي طلب واحد منك ..

حمد : افا ..! ليه كل هذا عشان الي صار اليوم .. امري عيوني لج .. اطلبي ..

لجين : اطلع برا ..

حمد : انا ماني طالع برا .. وانتي بتجيين معاي البيت انا بتكفل فيج لين ماتتحسن حالت جيبي لج يومين يقول الدكتور وانا بكتب لج دروسج ( يعني صدقني )

لجين : نعم ؟؟ يعني بتجبرني ايي معاك !!؟ وبعدين شنو تتكفل فيني .. ؟ انا مافيني الا العافيه وهاليومين بغيبهم عشان كلام الدكتور (صدقت خخخ ) وهند بتكتب لي دروسي .. ورجاءا اطلع لا اسوي لك فضيحه هناك ..

حمد حقد من قلبه على كلامها .. انا حمد اعتذر لها تطردني .. انا اوريج
 

the dark girl

New member
إنضم
29 مارس 2012
المشاركات
99
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
q8
up up up
up up
up up up
up up
up up
up up up
 

zhoorQ8

New member
إنضم
29 فبراير 2012
المشاركات
361
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روايتج تيينن اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب كملي بليز