مساء الخير حبيباتي
شلونكم شخباركم
هذي أول رواية لي بالمنتدى الرواية واقعية وانا موجودة من الشخصيات الي بالرواية واتمنى أنها تعجبكم وابي تفاعل عشان أكملها....
نبدي الرواية
البارت الاول:
المكان:غرفة ملاك
الوقت:2 الفير
كانت ملاك نايمة وقامت ع صوت فونها كان قاعد يرن وردت بدون لاتشوف الرقم...
ملاك(بصوت كله نووم):ألووو
روان:ويعة ملوك ليلحينج نايمة قومي
ملاك:هاا منوو
روان:شنو منوو أنا روون
ملاك:هلا روون شلونج
روان:تمام بسج خياس نوم قومي دقي ع فون امي
ملاك:انزين الحين اقوم وادق باي
روان:مو اطوين باي
............
قامت ملاك غسلت ويها عشان تتصحصح وراحت الصالة
ملاك:شنو انتو ما نمتوا
حسين:لا ناطرينج تطبخينلنا شي
رتاج:أي ملوك والله يواعة
ملاك:أهم شي اطبخلكم شعرفاني غير البيض
رتاج:بيض بيض شنسوي امرنا لله
ملاك:انزين حسينو تعال ساعدني
حسين:شاساعدج فيه كلها بيض
ملاك:خلاص عيل ماراح اسوي شي
رتاج:حسون قوم ساعدها لا انموت يوع
سوتلهم أكل وراحت دقت ع روون سوالف لي6 الصبح وصكروا الخط وراحت طلاك تنام
خل نتكلم شوي عن ملاك((عمرها 15 سنة،بنوتة في قمة الجمال كل شي فيها يجذب،حنطاوية،جسمها حلو،طولها زين،الحواجب مرسومة، عندها اخوان اثنين حسين عمره 14 سنة ورتاج عمرها 8 سنين))
روان(( عمرها 14 سنة،بنت عمة ملاك،بيضة ،متروسة شوي ،طولها زين ،متحجبة ،عندها أخو واحد و3 خوات، واهيا وايد مع ملاك))
بغرفة ملاك:
ملاك ماقدرت تنام كانت اتفكر بولد جيرانهم ، كانت اتحبه واتموت فيه بس اهو موو حاس فيها
ملاك:أنزين واذا يبت رقمه وبعدين شسوي فيه ادق لايبه شادق مينونة انا اصلا وعدت نفسي ما اكلم
بنفس الوقت لغرفة روان
روان:وااي والله احبه أموت فيه حس بس حس
فطوم:طاع الهبلة شفيج ينيتي عن منو تتكلمين
روان:فيه غيره أحمد
فطوم:هي حبيبتي أحمد لاحقج ولا حق ملاك احمد حقي أنا
هذا البارت الاول مافي احداث بس الباجي اكيد في ابي تفاعل عشان اكمل
سي يو:eh_s(8):
شلونكم شخباركم
هذي أول رواية لي بالمنتدى الرواية واقعية وانا موجودة من الشخصيات الي بالرواية واتمنى أنها تعجبكم وابي تفاعل عشان أكملها....
نبدي الرواية
البارت الاول:
المكان:غرفة ملاك
الوقت:2 الفير
كانت ملاك نايمة وقامت ع صوت فونها كان قاعد يرن وردت بدون لاتشوف الرقم...
ملاك(بصوت كله نووم):ألووو
روان:ويعة ملوك ليلحينج نايمة قومي
ملاك:هاا منوو
روان:شنو منوو أنا روون
ملاك:هلا روون شلونج
روان:تمام بسج خياس نوم قومي دقي ع فون امي
ملاك:انزين الحين اقوم وادق باي
روان:مو اطوين باي
............
قامت ملاك غسلت ويها عشان تتصحصح وراحت الصالة
ملاك:شنو انتو ما نمتوا
حسين:لا ناطرينج تطبخينلنا شي
رتاج:أي ملوك والله يواعة
ملاك:أهم شي اطبخلكم شعرفاني غير البيض
رتاج:بيض بيض شنسوي امرنا لله
ملاك:انزين حسينو تعال ساعدني
حسين:شاساعدج فيه كلها بيض
ملاك:خلاص عيل ماراح اسوي شي
رتاج:حسون قوم ساعدها لا انموت يوع
سوتلهم أكل وراحت دقت ع روون سوالف لي6 الصبح وصكروا الخط وراحت طلاك تنام
خل نتكلم شوي عن ملاك((عمرها 15 سنة،بنوتة في قمة الجمال كل شي فيها يجذب،حنطاوية،جسمها حلو،طولها زين،الحواجب مرسومة، عندها اخوان اثنين حسين عمره 14 سنة ورتاج عمرها 8 سنين))
روان(( عمرها 14 سنة،بنت عمة ملاك،بيضة ،متروسة شوي ،طولها زين ،متحجبة ،عندها أخو واحد و3 خوات، واهيا وايد مع ملاك))
بغرفة ملاك:
ملاك ماقدرت تنام كانت اتفكر بولد جيرانهم ، كانت اتحبه واتموت فيه بس اهو موو حاس فيها
ملاك:أنزين واذا يبت رقمه وبعدين شسوي فيه ادق لايبه شادق مينونة انا اصلا وعدت نفسي ما اكلم
بنفس الوقت لغرفة روان
روان:وااي والله احبه أموت فيه حس بس حس
فطوم:طاع الهبلة شفيج ينيتي عن منو تتكلمين
روان:فيه غيره أحمد
فطوم:هي حبيبتي أحمد لاحقج ولا حق ملاك احمد حقي أنا
هذا البارت الاول مافي احداث بس الباجي اكيد في ابي تفاعل عشان اكمل
سي يو:eh_s(8):