روايتي الاولى:كذا من ربي حبيته..صدفة يوم لاقيته..ياناس الي تمنيته ,اخيرا صار محبوبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بحر حبك

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
323
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـيـتـنـا
مساء الخير حبيباتي


شلونكم شخباركم
هذي أول رواية لي بالمنتدى الرواية واقعية وانا موجودة من الشخصيات الي بالرواية واتمنى أنها تعجبكم وابي تفاعل عشان أكملها....

نبدي الرواية

البارت الاول:

المكان:غرفة ملاك

الوقت:2 الفير

كانت ملاك نايمة وقامت ع صوت فونها كان قاعد يرن وردت بدون لاتشوف الرقم...

ملاك(بصوت كله نووم):ألووو

روان:ويعة ملوك ليلحينج نايمة قومي

ملاك:هاا منوو

روان:شنو منوو أنا روون

ملاك:هلا روون شلونج

روان:تمام بسج خياس نوم قومي دقي ع فون امي

ملاك:انزين الحين اقوم وادق باي

روان:مو اطوين باي

............

قامت ملاك غسلت ويها عشان تتصحصح وراحت الصالة


ملاك:شنو انتو ما نمتوا

حسين:لا ناطرينج تطبخينلنا شي

رتاج:أي ملوك والله يواعة

ملاك:أهم شي اطبخلكم شعرفاني غير البيض

رتاج:بيض بيض شنسوي امرنا لله

ملاك:انزين حسينو تعال ساعدني

حسين:شاساعدج فيه كلها بيض

ملاك:خلاص عيل ماراح اسوي شي

رتاج:حسون قوم ساعدها لا انموت يوع

سوتلهم أكل وراحت دقت ع روون سوالف لي6 الصبح وصكروا الخط وراحت طلاك تنام


خل نتكلم شوي عن ملاك((عمرها 15 سنة،بنوتة في قمة الجمال كل شي فيها يجذب،حنطاوية،جسمها حلو،طولها زين،الحواجب مرسومة، عندها اخوان اثنين حسين عمره 14 سنة ورتاج عمرها 8 سنين))

روان(( عمرها 14 سنة،بنت عمة ملاك،بيضة ،متروسة شوي ،طولها زين ،متحجبة ،عندها أخو واحد و3 خوات، واهيا وايد مع ملاك))



بغرفة ملاك:

ملاك ماقدرت تنام كانت اتفكر بولد جيرانهم ، كانت اتحبه واتموت فيه بس اهو موو حاس فيها

ملاك:أنزين واذا يبت رقمه وبعدين شسوي فيه ادق لايبه شادق مينونة انا اصلا وعدت نفسي ما اكلم

بنفس الوقت لغرفة روان

روان:وااي والله احبه أموت فيه حس بس حس

فطوم:طاع الهبلة شفيج ينيتي عن منو تتكلمين

روان:فيه غيره أحمد

فطوم:هي حبيبتي أحمد لاحقج ولا حق ملاك احمد حقي أنا

هذا البارت الاول مافي احداث بس الباجي اكيد في ابي تفاعل عشان اكمل


سي يو:eh_s(8):
 
إنضم
21 يونيو 2010
المشاركات
278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بــ دنيـآ كفى ـآإ الله شـرهـآ
رد : روايتي الاولى:كذا من ربي حبيته..صدفة يوم لاقيته..ياناس الي تمنيته ,اخيرا صار محب

الرواااااااااية مـن بدايـتهاا واضح انهاا حلـوووة ومشـوقة
بس حبوووبة بغـيت اسأل ملاك واخوانـهاا وين امـهم ويـن ابووهـم
،،
بليـز كمـلي الرواااااااااااية بدووون تأخيــر
 
التعديل الأخير:

sarouy

New member
إنضم
19 أكتوبر 2009
المشاركات
301
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اي والله وين ابوهم و امهم بس حبيبتي الرواية شكلها حلوة كملي حبيبتي
 

so_what

New member
إنضم
1 ديسمبر 2009
المشاركات
5,408
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كملي حبيبتي :)
 

Salsabeel M.

New member
إنضم
15 يوليو 2010
المشاركات
39
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KUWAIT
رد : روايتي الاولى:كذا من ربي حبيته..صدفة يوم لاقيته..ياناس الي تمنيته ,اخيرا صار محب

Continue waiting :)
 

بحر حبك

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
323
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـيـتـنـا
رد: رد : روايتي الاولى:كذا من ربي حبيته..صدفة يوم لاقيته..ياناس الي تمنيته ,اخيرا صار

الرواااااااااية مـن بدايـتهاا واضح انهاا حلـوووة ومشـوقة
بس حبوووبة بغـيت اسأل ملاك واخوانـهاا وين امـهم ويـن ابووهـم
،،
بليـز كمـلي الرواااااااااااية بدووون تأخيــر



أول شي اشكرج ع المرور وملاك امها وابوها مسافرين
 

بحر حبك

New member
إنضم
2 يوليو 2010
المشاركات
323
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـيـتـنـا
البارت الثاني:

روان:أقول سكتي أحسن ترى مالي خلق أبي أنام

فطوم:نامت عليج طوفة خمدي خمادة(وحذفت عليها المخدة)

روان:ويعة فطوم عورتيني

ولاتدخل عليهم مريم اختهم الكبير

مريم:هي أنتوا اذيتوني ترى..ناموا باجر بنطلع

فطوم:أسفين يا أختي العزيزة ألحين بنام

طلعت مريم واهي معصبة

خل نتكلم شوي عن فطوم ((بنوتة حلوة وكيوت ، عمرها 15 سنة ،سمرة ،قزومة ،جسمها حلو ،متحجبة))

مريم ((عمرها 19 سنة ،بيضة ،متروسة شوي ،قزومة ،كلها ع بعضها حلوة ))


المكان:غرفة ملاك
الساعة:8 الصبح

ملاك:هاا منو

حسين:أحنا عادي أندش

ملاك:تعالوا أشتبون

حسين:عادي ننام عندج اليوم

ملاك:ناموا بس تدرون اذا سمعت أزعاج ترى انزلكم تحت عند يدتي

رتاج + حسين :انشالله

فرشله حسين ع الارض ورتاج نامت يم ملاك


الساعة :1.30 الظهر

كانت ملاك واخوانها نايمين وفون ملاك صارله مدة يرن وملاك ماتدري عنده ولا يقوم حسين

حسين : ملوك ملاك قومي تلفونج قاعد يرن أذانه

ملاك :أنت الي أذيتنا شتبي

حسين:تلفونج قاعد يرن

خذت ملاك فونها ولا تطلع عمتها أم روان و فطوم

ملاك: ألوو

أمل عمتها :ألوو هلا ملوكة حبيبتي

ملاك :هلا عمتي شلونج

أمل:تمام حبيبتي...شلونج أنتي واخوانج مو محتاجين شي

ملاك:والله تمام لا عمتي مو محتاجين شي

أمل:ما دقوا أمج وابوج

ملاك:أمبله دقوا أمس ويسلمون عليكم

أمل:الله يسلمهم...أنزين ملوكة لبسي أنتي واخوانج عشان بنمركم و بنطلع

ملاك: انشالله عمتي

وصكروا الخط وقومت ملاك أخوانها عشان يلبسون وتجهزوا وملاك قالتلهم خل ننزل ع مايون

ولا يرن تلفون بيتهم




ملاك:ألوو

سارة مرت عمهم:ألو قوة ملوكة شلونج

ملاك:هلا والله تمام

سارة:ها قاعدين

ملاك:أي قبل شوي قعدنا والحين بنطلع مع عمتي أمل

سارة:اممم بدام بتطلعون صعديلي فوق خل أعطيج فلوس

ملاك:لا عمتي مشكورة عندنا فلوس

سارة:انزين تعالي أخذيهم ولا عمج يزعل

ملاك:أنشالله

ملاك و أهلها ساكنين ببيت يدتها أهما ماخذين الدور الثاني كله وعمها ومرته الدور الثالث ويدتها تحت
دقت مريم ع ملاك وقالتلها نزلي

وراحوا الافنيوز دخلوا يتغدون بروبي تيوزدي وبعد ماخلصوا

فطوم:يبا في محل أبي ادخله عادي اروح مع البنات ع ماتخلصون

بوعلي:روحوا بس ديروا بالكم ع نفسكم

علي :لايبا شنو مافي بنات بروحهم صح حسون

حسين:اي والله عمي مايصير

أم علي أمل:كل وحدة شكبرها خل يروحون

بوعلي:خلاص روحوا وبعدين تعالوا شوكلت بار

دانة:يبا بنروح أنا و رتاج معاهم

فطوم:لامانبي ياهل

دانة:شنو ياهل عمري 7 ياهل

بوعلي:خليهم دانة بعدين أنا أوديكم الالعاب

أم علي:روحوا وديرو بالكم

روان :انشالله

وراحت فطوم وروان و ملاك يتمشون

فطوم:أمبيه بنات شوفوا كاهو

روان:وااي حياتي فديته

ملاك:عن منو تتكلمون

فطوم:أحمد كاهو كاهو شوفيه

ملاك:.....

روان:ملوك ملوك

ملاك:ها ها شتبين

فطوم:شفيج وين رحتي

ملاك:مو تبون رقمه

روان + فطوم:أي

وقالتلهم ملاك شلون اييبون رقمه

ملاك:ها شرايكم

روان:توني أدري أنج ذكية

ملاك:أفا عليج أعجبج


تم البارت الثاني

أنشالله يعجبكم...

سي يو
:
eh_s(8):
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.