روايتي الاولى : مالي غيرك يا روح روحي بقلمي photoshopia

photoshopia

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
1,870
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
IN a PhoTOshoP wORLd
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ششوؤنكميا احلى عضضوات طبعا بالبدايه احترت وين انزل الروايه فقلت انزلها بكويتيات ^_^وان شاء الله تتفاعلون معاي للامانه الروايه احداثها صجيه وصارت لوحده اعرفها لكنمع شوية تغير ..وماحلل الي ينقلها بدون ذكر الممصدر .. :rgewrg: عموما قرآءه سسعيده .. نبدي بالبارت الاول ..



البارت الاول :

بكل خمول تستيقظ من السرير لاداء اعمالها المنزليه وبدايه يوم شاق اخر .. انها لين.. نعم انها لين تلك الفتاة التي لم تذق طعم السعاده من إمرأه ابيها .. لكن طال صبر لين طال حتى جفاها الصبر ماذا تفعل ..؟! كيف يمكنها ان تخرج من هذا البيت وهيمحبوسه فيه لتعمل لدى امرأه ابيها .. وابنتها التي هي بسن لين والتي هي تتكبرعليها دائما وتجبرها على فعل اعمال المنازل حتى تجبرها ان تنجز لها واجباتهاالمدرسيه ..



ليــن : 17 سسنـه .. آية من الجمال .. لينبنت بالصف الثاني عشر .. اي خريجه من المرحله الثانويه .. امها هي كانت الزوجهالثانيه لابيها اي امها الحقيقه .. وامرأه ابيها هي المرأه الاولى ولهذا السببكانت تحقد .. ام لين امريكيه الجنسيه توفت ام لين عند ولادتها لين وعاشت مع ابيهاوامرأت ابيها عند بلوغها الـ 15 من العمر توفى ابوها وعاشت مع مرأه ابيها وابنتهاجميله اسم على غير مسمى للاسف .. كانت جميله تملك البشره الحنطيه والعيون السوداءلكن اين الجمال ان لم يكن قلبها جميل !! انها عكس لين البيضاء ذات الاعين الرماديهوالرموش الكثيفه والشعر الاشقر ونظافه وطيبة القلب ..





ام جميله : 38 سنه مرأه لا يوجد لها صفة جيدهكل الصفات السيئيه فيها ..



جميله : بنت مغروره لاخر درجه متكبره على لينفقط 17 سنه



..

نوف ( ام جميله ) : لييييييييييين .........ليييييييييين وصصصصصصصصصمخ

لين وهي طالعه من الحمام : سسمي ( ومنزلهراسها )

نوف : يعني مسويه مستحيه انتي ووجهج ولاتشوفين عمرج وايد ترا حدج حدج جييكره فاهمه والحين يلا ذلفي سوي لي ريوق اناوجميله ..

لين انجرحت من كلام مرت ابوها لكن تحملتعششان ما يصير فيها ششي اكثر من الي صار لها راحت وسوت لهم ريوق وعطتهم ..

جميله : في ششي بالجدر .. ؟

لين تحرك راسها بالنفي كانت تقول لاء عشانماتروح وتسوي حركتها الخبيئه ..

جميله : متأكده

لين تحرك راسها بالايجاب

جميله راحت للمطبخ لقت بالجدر في شويه اكلراحت وكبته بالزباله .. : عششان تعرفين المره اليايه تجذبين واشوفج موصوصه عند بابالمطبخ والله اذبحج . . سسمعي المطبخ ماتدخلينه الا حق ريوقي وغداي وعشاي انا واميوبس

لين تتوسل لجميله : تكفين تكفين حرام عليجوالله يوعانه حرام عليج

جميله : والله حبيبتي تعرفين نظامي

( وتدفها على الارض برجلها بقوه .. )

لين منزله راسها وتبكي ..

............. نهايه البارت ..

هذي كانت مجرد مقدمه وتعريف لحياة لين ..اتمنى القى تفاعل عشان اكتب البارت الثاني
 

photoshopia

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
1,870
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
IN a PhoTOshoP wORLd
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
طيب هذا الباررت الثاني
البارت الثاني ( ولو اني ما شفت تفاعل : ( ) بس حبيت انوه عن شغله الروايه مشتركه والي يكتبونها 4 بنات ..
لين بقلبها الله ياخذج وعقب استغفرت عششان مهما يكوؤن تظل جميله اختها من ابوها
جميله : سسمعيني مدرسه من اليوؤم ورايح مافي .. في ششي اسمه ششغل وكرف هني فاهمه
لين : حرام عليج انا بششوف مستقبلي ليه تحرميني من دراستي !! ليه : ( وربي راح اسوي الي تبينه بس خليني اشوف مستقبلي ..
جميله تطالعها من فوق لي تحت .. : تعالي بوسي ايدي وترجيني ...
وام جميله تطل من الباب وتضحك ومستانسه على تصرف بنتها
لين وعيونها غرقانه بالدموع : ششنو ؟!
جميله : الي سمعتيه ..
لين : مستحيل
جميله : اصلا غصبن عليج مو طيبن منج !!
لين : خلاص ماني رايحه للمدرسه بس مستحيل اذل نفسي لج اكثر من جذي
جميله : يعني تتحديني
جميله وهي تغمز لامها وامها فهمت وعلطول جابت السايق .. ولين قاعد تدور ششي تغطي فيه ششعرها .. اما جميله واماها فمو متحجبات
ام جميله تدخل السايق وتصكر الباب
جميله : كومار شوف شغلك يلا ..
لين تصارخ : جممممممممممميله لااااااااااء ( وتبجي وبشهقاتها ) الله يخليج لاااء لاااء تكفين : (
جميله : بتسوين الي قلت لج اول لا
لين بتردد تروح وتبوس ايد جميله عشششان ما يضيع شرفها ولا مستقبلها
جميله دفتها برجلها ومشت ..
..
جميله قاعده مع امها بالصاله
جميله : يما ششرايج مانخليها تروح السكول الكل يقول اختج جنها امريكيه واحلى منج ومن هذا الكلام
ام جميله : من صجج انتي .؟ شتبين الناس يقولون عنا انا قايله للحريم انه لين مثل بنتي جميله
جميله تقاطعها : تخسسسسسسسسسي
ام جميله : يا خبله عششان تتزوجين مو لسواد عيونج اقول جذي
جميله بتساؤل : يما
ام جميله وهي تشرب الجاي : نعم
جميله : تهقين لين تقول الي يصير لها حق رفيجاتها او اي احد !!.؟
ام جميله : لا مااتوقع اعرفها تخاف تقول ..
جميله : امممممممممممم
.. في الصصباح لين تلبس ثوب المدرسه والحجاب وتستعد للذهاب واذا بصوت يقاطعها
جميله : وين رايحه ..؟
لين منزله راسها للمدرسه
جميله : لا تتأخرين ( وتغمز لها )
لين مافهمت بس مشت للمدرسه وعند وصولها للمدرسه وتريد ان تدخل للباب واذا هي تسقط ارضى مغمى عليها
واذا بصصوت يناديها :
لييييييييييييييين

من هو هذا الصوؤت
اتمنى القى تفاعل
 

photoshopia

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
1,870
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
IN a PhoTOshoP wORLd
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
سسوري اذا كان قصير بس اوعدكم البارت الثالث بيكوؤن طويل حيل وفيه احداث
 
إنضم
3 يناير 2012
المشاركات
2,734
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
31
الإقامة
آرض الصموود {{فلســــطيــن الحبيبة}}}
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب ا ب
حلووو
متل قصة سندريلا بس سندريلا ما بتروح ع السكول والها اختين وابوها عاااايش
الله يعينها لييين لها ربها
يلا ما تتأخري
 

AlZayn

New member
إنضم
10 فبراير 2012
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
35
الإقامة
Kuwait
يـعطيج العافيه :*
 

photoshopia

*قروب مصممات كويتيات*
إنضم
16 مارس 2012
المشاركات
1,870
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
IN a PhoTOshoP wORLd
الموقع الالكتروني
www.q8yat.com
البارت الثالث
جميله : يلا مامي انا رايحه للمدرسه تأخرت وايد
ام جميله : لا اليوؤم مابيج تروحين مدرسه عندي مفآجأه لج
جميله : صصج مامي ششنو هي .. ؟!
ام جميله : كل ششي بوقته حلو ..


خلود : ليييييييييييين لييييييييييين
خلود تركض عند رفيجتها لين وخايفه عليها لا يكون صار فيها ششي
المناوبه مالت المدرسه
ابله مريم : ولا وحده تجي الحين حنا بنوديها الطبيب وحده بس تجي
خلود بدموعها : تكفين دكتووره انا انا انا انا بروووووووووح لين رفيجتي واخاف لا يصير فيها ششي
ابله مريم : بلا هذره زايده الكلام هذا ما يمشي عندي يلا تعالي
خلود طنشت كلام الابله الي سمعته ومشت
ابلة مريم حركت السياره وكل البنات متجمعات عليها يشوفوون لين شفيها لايكون ماتت لا سمح الله
راحت للطبيب وخلود قاعده على الكرسي وعلى اعصابها
الدكتوره منزله راسها : شششنو صلة القرابه بينكم وبينها .. ؟
خلود تبي تتكلم لكن ابلة مريم قاطعتها بحده وقالت : هي طاحت بالمدرسه وانا الابلة المناوبه فجبتها هني وانا عارفه انه لازم احد من اهلها يجي ممكن تتصلون على اي احد من اهلها يجي
خلود بشهقاتها : لاااء لاااء
الكل استغرب خلود
خلود تكمل : هم الي وصلوها لي هني .. دكتوره تكفين طمنيني شلونها .. ؟
الدكتوره حنا بنحولهالا قرب مستشفى لانها محتاجه غسيل معده .. هي ماتتغذى زين بس لما تصحى بنسألها عن كل ششي .. والحين لو سمحتو تقدرون تتفضلون ..
خلود : دكتوره تكفين لا تتصلين على اهلها لا تودينا النار برجلها غصبن عنها تكفين
الدكتوره : عفوا بس محد يسمح لج تمنعين بنت من اهلها لو مهما يكوؤن هذي القوانين وانا اسفه والحين تقدرون تتفضلون لمدرستكم ..
ابلة مريم : طمنينا عليها دكتوره
الدكتوره ان شاء الله
ابله مريم ابتسمت ولفت على خلود وقالت لها : امشي ..

راحو للمدرسه وكل البنات متجمعات على خلود شفيها لين وشفيها .. ؟ وخلود مطنشتهم لانها مالها خلقهم كلش وهي تبجي رجعت للصف
البنات استغربو دموعها وقالو اكيد ماتت ..

_______________
جميله : ها مامي ششنو المفآجأه
ام جميله : اليوؤم ولد عمج جا من السسفر وراح نسوي له حفلة كبيره بالمزرعه
جميله : لا يكؤون عزوز
ام جميله تهز راسها بالايجاب ..
جميله تصصارخ : واااااااااااااي وناسسسه يما فديته والله احبه بس موحاس
ام جميله : وبنام هناك 4 ايام ... وطبعا لا توقفين مواقف معها ابيج تصيرين جوليت على غفلة
جميله تبتسم : يما لين لا تجي معانا
ام جميله : يعني اخليها بالبيت بروحها ؟؟ شيقولون عنا الناس .. ؟
جميله منزله راسها : اوؤوف
ام جميله : وبتتعرفين على بنات يدد يصيرون بنات عم بنات عممج خليهم يحبونج وصيري صديقتهم ^_^
جميله : ان ششاء الله يما .. بس ما قلتي لي ليشم غيبتني ..
ام جميله : عششان اوديج الصالون واشتري لج نفنوف وكل ششي ^_^
جميله : الله يخليج لي يا احلى ام بالدنيا كلها ..
ام جميله : ويخليج لي يا احلى عوبه بالدنيا ..

بالمزرعه
البنات قاعدين بغرفتهم وحاطين تلفزيون وكل شششي
شهد : صصج بنات .. بسألكم عن لين ولا مره ششفتها بحياتي حلوه جيكره حبوبه مغروره .. ؟
<< شهد تصير بنت عم بنات عم جميله
نوف : يممما فديتها لين عكس جميله لا مغروره ولا ششي وعليها جمال امريكي تهبل فديتها والله حبوبه واليوم بتجي وبتنام عندنا اربع ايام وناسه
البنات كلهم طايرين من الفرحه
.......................
اعرفكم على البنات
نوف : بنت عم جميله 17 سنه عليها جمال هندي وهي الي تخطط والبنات الي يسوؤن وتصير اخت عبدالعزيز
شهد تصير بنت عم بنات عم جميله 17 سسنه حنطاويه وعيونها ناعسه و خشمها حد السيف وتجنن
مها والي يدلعونها مهاوي 17 سنه وتصير اخت فهد الي بعرفكم عليه بعد شوي ... وتصير بنت عم بنات عم جميله ^_^ عاديه حنطاويه وعيونها سوده بس عليها ملح مو طبيعي
دانه 17 سنه اخت فهد تششبة اختها بس عندها غمازه وتصير بنت عم بنات عم جميله
ساره وعايشه التؤام الحبوب 13 سنه عليهم فصلات مو طبيعيه
نوره 13 سنه تصير اخت عبدالعزيز ورفيجه ساره وعايشه

____________________-

عبدالعزيز مغرووور ومافي ششي يعجبه لكن رغم هذا الا انه قلبه ابيض واذا حب حب ^_^ عمره 21
فهد 20 سنه نفس مواصفات عزوز وهم ربع الروح بالروح
جابر : 18 سسنه عنده غمازه وهو اخو فهد ويشبه اخته دانه
وليد 18 سنه ويصير اخو عبدالعزيز
واخير ششي والي هو بطل بالقصة محمد 15 سنه في مرض التوحد وكله يحب يقعد بروحه يا ترى هل في احد راح يقدر يطلعه من هالحالة ..!؟! اكيد هالمرض ماله علاج بس ممكن هالشخص يخفف عنه ويساعده على التخلص من هالمرض .. بتعرفون مع الاحداث ..



ترن ترن

ام جميله تشيل التلفون : الو ... ها .. خير.. اوكي يايه اوف

ام جميله : امشي معاي المستشفى اختج طاحتوبيسوون لها غسيل بالمعده

جميله : يما من صجج انت تعرفين جم تدفعين علىهالعمليه .. ؟ راح تدفعين .........

ام جميله تقاطعها : وانتي مصدقة بسوي لهاهالعمليه غبيه انا وللا ششنو ... ؟! تنثبر بارضها وبس انتهت السالفة

جميله : يعني بتطلعينها اليوؤم

ام جميله : اي انا مالي خلق تروح علي روحهمزرعه بسبتها

جميله : كفو يما

ام جميله تبتسم ^_^

: يلا شناطره البسي

جميله لبست وحطت مكياج فل ولبست نفنوف وكعبومشت

جميله بنت ماعندها ذرة من الاخوة للأسف : (ومهما يكوؤن لين اختها رضت ولا انرضت

جميله يلا مشينا

ام جميله : من صججج بتطعلين جذي شنو بيقولونالناس حبيبتي البسي عبايه يلا

ولبست جميله عبايه وراحت للمستشفى

الدكتوره : اهلنا بحضرتك يأسفنا انه نقول لجانها بتقعد عندنا اسبوعين

ام جميله : نعم نعم !!؟ حبيبتي لين بتطلعمعانا

الدكتوره : مايصحش اختي لازم تقعد

ام جميله : الحين انا امها ولا انتي !!؟ خلاصجيبيها وانتهت السالفة

وقعو اوراق الخروج وطلعت لين ووجها شاحبويادوب تمششي

راحو للمزرعه وسلمت لين على الكل

وجميله نفس الشي

البنات باشعار وترحيب يرحبون بلين .. وجميلهبقلبها والله والكوبه

لين : ممكن انام .. ؟ ( بوجه حزين ويكسرالخاطر )

البنات استغربو ليه هي مو شبعانه نوؤم .. ؟

شهد : اكيد حبيبتي ممكن بس خليج قاعده بالليللانه عبدالعزيز بيجي وبنرحب فية

لين : ان ششاء الله

لين حطت راسها على الوساده وعلطول نامت

البنات

شهد : امششو خلنا نروح ونجهز للحفلة بسسرعه

نوف : خلاص انا بكلم وليد اخوي وبروح معاهبشتري كل ششي انتو نظفو وانا يايبه الاغراض

شهد والبنات : اووؤك ^_^

نوف تروح لاخوها وليد

نوف : ولييد

وليد بملل : هممممممممممممم

نوف : وليد حبيبي

وليد بملل وزهقة : هالحبيبي مدح ولا مصالح

نوف : لا اكيد مدح

وليد : اقول خلصيني شتبين

نوف : هههههههههههههه جنك تدري ودني للبقالهالي جنبنا وبشتري جم شغله حق الحفلة اليوؤم

وليد : منو بيجي معاج

نوف : بس انا

وليد : تزهبي

نوف لبست عبايتها ومشت وشششرت كل شي ورجعتوزهبو كل ششي

ولما جا بالليل
 
التعديل الأخير: