روايتي الاولى وليست الاخيره ( ياريــــت !!! ) روايهـ روووعه رومنسيه 100%...

إنضم
17 نوفمبر 2011
المشاركات
144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بقوووقل هع
هااي بناات شلوونكم شخباركم ؟؟

ترى انا اول مرره اسوي روايه وبصراحه اعجبتني واعجبت بنات خالاتي وكل الي قروووهااا وانشالله تعجبكم انتوو ..
مرااح احلل اي وحده تنقلهاا وماتكتب اسمي ولا اسم المنتدى :ch12:

$ البارت الاول $

كانت ريم اتطالع التلفزيوون ويمهااا امهااا والبيت هدوووء الا اهيا وامهااا بالبيت واخووهاا مع الربع بالدوانيه

ام ريم : ريم كفي عن مطالعة هالتلفزيون وروحي جابلي دروسج
ريم : اووووه ماالي خلق
ام ريم : سقطي احسن
ريم : مابي مابي ابي ارووح ايطاليا بدرس هناك
ام ريم : مافي بنت تسافر برووحهاا انا مالي خلق حق هالسفر واخوج بشغله وينه ووين السفر واختج بالمدرسه شفيج انتي
ريم : مابي مابي مابي اسااافر يعني اساافر بعدين مو بس انا بروحي رفيجااتي كلهم بيروحون وامهم راضيه وانتي ليش ما ترضين
ريم : والله انا احبج وابي مصلحتج واخاف عليج واايد ليش ماتسمعين كلامي
ريم : مابي مابي مابي ارووح يعني ارووح

( جاه اخوووهاا معصب )

عبدالرحمن : شهالصرااخ
ريم : انت مالك شغل

( راح عندها وسحبها مع شعرهاا )

عبدالرحمن: انا مالي شغل هااا هااا
ريم : لالالالا خلاص بس حمني ممكن طلب
(رفسهاا )

عبدالرحمن : اصغر عيالج تقوليلي حمني قولي عبدالرحمن
ريم : خلاص خلاص يا سيد عبدالرحمن
عبدالرحمن : هاا شعندج
ريم : انا ابي اكمل دراستي بأيطاليا بس الام مو راضيه
عبدالرحمن : ليش موراضيه ؟؟
ريم : اسألهاا والله ماتخليني اروح مع رفيجاتي تقوول اذا بتروحين روحي مع اخووج
عبدالرحمن : تخسين ارووح معاج والله انا خل اتحملج بالبيت عشان اروح معااج لا روحي عالاقل استانس بدوونج
ام ريم : عبدالرحمن شهالكلام استح على ويهك وبسكم نجره يالله ذلفوو من جدامي يالله ينيتوو وبتيننوني معااكم

( عبدالرحمن مسك جتف ريم واهوا معصب وقال )

عبدالرحمن : كلا منج امي عصبت
ريم : والله منك

( الكل راح غرفته )

عند غرفة ريم $$

ريم حاطه اغنية ( عيار )

نفس هالصوره تقريبا ههه



خليني اعرفكم على ريم
ريم بنت دلووعه حدهااا وكل شي تبيييه مححد يعرفلهاا ويمشيهاا سيده الا اخووهااا عبدرحمن واهيا عمرهاا 20 واخوهاا عمره 23
واهماا عايله موو اغنياااء حييل ولا فقرا لا بالنص حالهم زين الحمدالله ورااح اتعرفوون بااجي شخصياتهااا اذا قريتوو باجي البارتات

( دقت عبير رفيجة ريم )

عبير : هااي ريووم شلوونج شخباارج ؟؟
ريم : تمام وانتي
عبير : انا تمام
ريم : اييه شلوون نصوور ويلي يهبببل
عبير : سكتي مأذيني من امس كل ماشغلت الاب يير الوصله وينحاش والله ينرفزز ههههه
ريم : ياحلاته فديته
عبير : ايه شصار على سالفة السفره شقالت امج
ريم : امي مارضت اتقوول انهاا خايفه علي
عبير : من حقهااا تخاف عليج
ريم : اي بس اخووي عبدالرحمن وافق
عبير : غريبه !!!!! عبدالرحمن الي كله معصب يوافق :eh_s(1):
ريم : سكتي موو غلا بس يبي يفتك مني
عبير : ههههههههه
ريم :ههه انتي امج وافقت
عبير : اي وقالت بعد ديري بالج على نفسج اذا مرضتي لا سمح الله سيده حجز طياره للكويت
ريم : امممم
عبير : درستي
ريم : هيييي امبيييه شوه انج ذكرتيني مافتحت الكتاب
عبير : امبيه لالالا مو من صجج ريوووم
ريم : والله شسوي افكر بالسفره ههههه
عبير : ههههه يالله اخليج تدرسين باي
ريم : باي

(راحت ريم وادرست )

ام ريم : اي هاذي البنت الزينه موو الي تفكر بالسفر
ريم : اسافر يعني اسافر
ام ريم : انشالله بيي يووم وتتذكرين نصيحتي
ريم : .......

غرفة عبدالرحمن

عبدالرحمن عرفتكم عليه قبل شووي واذا تعرفون عليه اكثر تعرفوو بباجي البارتات

( عبدالرحمن يدق على رفيجه طارق مايرد مايرد )

عبدالرحمن : افف هااذا وينه ياربييي


في بيت عبير

عبير من عايله غنيه وااااايد ابوها مليونير غني وعندهاا اخت اسمهاا رهف متزوجه وعندهاا ولد اسمه ناصر يسمونه نصوور النزغه عمره 3 سنوات اوعندها اخو اسمه ابراهيم عمره 16 وامهاا وابوهاا

ام عبير : يالله الاكل جاهز
عبير : عااد انا حدددي يوعانه
ام عبير : يالله الاكل جدامج .... الا وين برهووم
ابو عبير : راح ويا ربعه الدوانيه عندهم عزيمه
ام عبير : اممممم
ابو عبير : ترى توني دقيت على رهف وقالت باجر بتيي اهيا وريلهاا وولدهااا
ام عبير : حياها الله


وبجذي خلص البارت الاول هاذا مجرد تعريف للشخصيات وانشالله راح تبتدي الاحداث بالبارت الثاني

اتمنى اعجبااكم هالبارت ..

واتمنى لكم متابعه سعيده وحياة اسعد

لاتقصروون بالردوود :ggdw::eh_s(9):