dlo3t^baba
New member
- إنضم
- 24 مايو 2008
- المشاركات
- 1,102
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
باك يالله انا كل مره انزل قبل الموعد
تفضلو
تفضلو
بعد يومين من هالاحداث يوم الاربعاء
بيت بو حسن
بتول : فدوك شنو باجر امتحانا ؟
فدك : رياضيات
بتول : بروح حق حسون يشرح لي المسائل
طق طق طق
بتول : حسوووووووووون
طق طق طق
بتول : حسووووووون
حسن : دشي
بتول : ويي امبي سوري خلاص ليمن تخلص صلاه نادني
حسن : لا مخلص تعالي شبغيتي ؟
بتول قعدت عالكرسي الي يمه
بتول : اشرح لي هالمسئلة مو فاهمتها
قعد حسن يشرح لها ويشرح لها و شوي يت فدك و شرح لهم ثنتينهم
وعقب ما خلصو
بتول : حسون مشكوووووووووور والله انقذتني
حسن ابتسم : ولو اي شيى تبين اشرحه لج قوليلي
قامت له بتول ولمته
حسن : هههههههه شفيج
بتول ما ردت عليه اشر حسن حق فدك جان تقوله انها قاعده تبجي انصدم
حسن : بتولو شفيج تبجين
بتول : لا مافيني شي بس
حسن : بس شنو شفيج تبجين
بتول : حسون ليش ما تسوي العمليه ؟
حسن ابتسم لها : الحين انتي تبجين ليش اني ما سويت العمليه ؟
بتول : حسون حرام توك 22 سنه وما تقدر تمشي
حسن : ميخالف انا راضي بحالي جذي .. يبي يضحكها شوي جان يقولها : شفتي غسلتي فنيلتي بدموعج هههههه
بتول : هههههه دموعي عسل عسل
شوي ولا يدش عليهم زيد
زيد : طحنا عليكم شتسوون
حسن : اشرح لهم تبي ادرسك وياهم
زيد : لا يمعود ما صدقت اخلص الثانويه هههههههه
طالعهم حسن كلهم اخوانه حواليه يحبونه ويبون له كل الخير جان يقول لهم
حسن : الله يخليكم لي يارب
فدك و زيد و بتول : امين
يوم الخميس الصبح – في مدرسه فدك وبتول و زينب
بتول : الامتحاان سههههههههههههههههل ماي ماي
فدك : ايي بعد حسن الي مدرسج اكيد ماي ماي
بتول : الحين نطري زينب تيي من صفها و تقول الامتحان صعب 1 2 3
ياتهم زينب من صفها
زينب : بنوتات الامتحان صعب
فدك : هههههههههههههههههههههه صدقتي يا بتول
بتول : شقلت لج
زينب : تحشون فيني اشكرا ؟؟
بتول : انا وحده احب احش بالناس يدامهم عشان ما اخذ ذنوب ههههههه
وكملو مشي بالمدرسه و سوالف و ضحك وصار الظهر و كل وحده ردت بيتها
بيت بو محمد
محمد : يمااااااااااااا حطي الغدا متنا من اليوع
ام محمد : خوو انطر شوي زهراء
محمد : الست المحاميه ما توصل الحين وانا يوعان
ام محمد : حموود يالله عاد انطر شوي ما تقدر تصبر
زهراء : السلام عليكم يا اهل البيت
ام محمد + بو محمد + محمد : وعليكم السلام
محمد: ما بغيتي تيين يما يالله غدا غدا
يعقوب : حمودو شفيك اليوم صاير مفجوع
يوسف : الي يقول مو موكلينه من شهر
في بيت بوحسين – العصر الساعه 4 ونص
عذراء : زنوب شنو راح تلبسين اليوم ؟
زينب : اشدراني انتي طلعي لي
عذراء : اممممممم اشرايج بهذا ؟
زينب : اييييييييي حلو من زمان ما لبسته .. مشكوووووره عذور اموااااح
عذراء : ههههههه يالله دورج طلعي لي
اتفقو الشباب انهم بيتجمعون بيت بو حسن و يفترقون بسيارتين
زيد و ابراهيم و زهراء و حسن و زينب بسياره (زيد)
و فدك وبتول ويوسف ويعقوب وعذراء و محمد بسياره ( محمد )
ووصلو الافنيو وعلى ما لقو لهم مصفط و صفطو و نزلو
حسن : مممممم شباب دام انه السينما 9 خل نتعشى وبعدين نرد
محمد : اي اوكي عيل يالله امشو
وهم يمشون حسن حاش وحده بالكرسي الي قاعد عليه
البنت : اففففف شنو هذا ما تشوف
حسن : اسف اختي بس لان الممر ضيج وما قدرت امر
البنت : قطيعه حتى هالاشكال دلو المجمعات
بتول : هي هي هي انتي استحي على ويهج
زينب : على الاقل هالاشكال الي تتحجين عنهم محترمين ؟؟
البنت راحت من الخرعه
زيد : ما عليكم منها كملو طريجكم
حسن : الحمد لله والشكر
ووصلو المطاعم
عذراء : حسون بره الجو براد خل نقعد بره
فدك : ايي والله اهدى من داخل ازعاج
حسن : اوكيك .. حمود البنات يبون بره
محمد : اوكيك يالله
يوسف : ههههههههههههههه امبي طاعو اهناك
بتول : هههههههه ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
زيد : من صجها هاذي ؟؟
( كان في وحده قاعدين يطالوعونها ماله داعي اشرح شكلها بس كانت بقمة الهلاقه )
زينب : هههههههه الحياة سعيده جدا جدا سعيده .. شنو بتاكلون؟؟
يعقوب : انا ابي برجر الي بيي حياه الله
فدك و زيد و زينب و زهراء و يوسف وابراهيم وبتول كلهم برجر
عذراء : ؟؟؟ انا مابي وجبات سريعه شلون يعني
حسن : هههههه خلاص خليج ويانا
محمد : مممممم تبون بيتزا ؟؟
حسن : ايي والله مشتهيها عاد
عذراء : بعد شسوي وياكم وياكم وين بطلب بروحي
محمد : يالله عيل امشي
وضل حسن بروحه عالطاوله يفكر : والله انها خوش بنيه و هاديه خل اقول حق الوالده تخطبها لي
ووصلو جيش برجر وقعدو عالطاوله ياكلون
و طولو شوي عذراء ومحمد وليمن وصلو
حسن : لا لا جان ييتو انا شبعت كليت من كل واحد بطاط انسدت نفسي
محمد : يعني طالبين من بيتزا وطلبهم يطول شنسوي
حسن : مسامحكم بس ما تعيدونها هههههه
و طبعا قروب برجر خلصو ناطرين بس الثلاثه يخلصون
يوسف : الفلم بيبدي
نطت بتول : شنو شنو شنو والله ما انطركم ما ادش فلم من نصه يالله فدوك امشي نروح
زينب : اي اي وانا بنت العبده ما تقولين لي تعالي
بتول : انا بروح لحقوني
زيد : خلاص ما تروحون بروحكم خلوهم اهم يلحقونا بعدين
حسن : خلاص انتو روحو
راحو قروب برجر السينما وضلو الثلاثه و عذراء تتوعد بالبنات كله هادينها بروحها
وبعدهم راحو الثلاثه ووصلو السينما
بتول : ابي بوب كورن و سفن اب
زيد : تونا متعشين
بتول : لا تهضم الاكل على ما وصلت صح يوسف ؟
يوسف : اي اي تهضم امشي نشتري لنا هههههههه
بتول : منو بعد يبيييي ؟
زينب : انااااااااا
بتول : اوكي .. فدوك كراميل ولا عادي ؟
فدك : حبيبتي والله اختي تدري اني ابي ههههههههه .. ابي كراميل
بتول : افا عليج توأمج .. اعجبج
يعقوب : يويسف ييب لي عادي و ابي بيبسي
يوسف : اوكيك في احد يبي بعد
يوسف : خلاص عطونا تذكرتين حقي وحق بتول عشان ندش بعدكم
محمد : هاك هذول التذكرتين
يوسف : يالله بتول
راحو بتول ويوسف يشترون حق الشله
يوسف : بس هذا طلبكم ؟
بتول : ايي .. هاك هذول الفلوس
يوسف : نعم نعم .. تدرين انج ما تستحين على ويهج
بتول : ( شهقت ) ليش شمسويه مرتكبه جريمه ؟؟
يوسف : شيلي فلوسج
بتول : لا يوسف هاك ادفع
يوسف طالعها بنظره حقد وقالها : شيليهم ولا تعرفين شبسوي فيج
بتول : هههههههه خلاص خلاص شلتهم .. ودخلت الفلوس بالجنطه
يوسف : حريم ما ييون الا بالعين الحمرا
بتول طقته على راسه طقه خفيفه
يوسف : اححححح شنو هذا ايدج ملاس
بتول اخترعت ( صج ان بتول خبله بس تخاف على مشاعر الاخرين وبسرعه تتأثر )
بتول : وي امبييي اسفه .. تعورت ؟
يوسف : ههههههههه مو لايق عليج
بتول : مليق مليق مليق
يوسف : ههههههههههه انزين انا مليق ..امشي امشي ( يقلدها ) ما ادش الفلم اذا بدى .. ترى بدى الفلم هههههههه
بتول خمطت الجيس منه و قامت تركض تبي تروح وليمن وصلت تذكرت ان التذاكر مو عندها
وليمن وصل لها يوسف : هههههههههههههههههههههه والله انج هبله
بتول : يويييييسف يالله
يوسف بقلبه اول مره ادقق بويهج والله انج حلوه هههههههههه
بتول استحت اول مره احد يطالعها جذي : هيي ليش تطالعني جذي ؟
يوسف : هههههه لا ولا شي امشي ندش
دشو شافو الفلم و قعدو يم بعض لان الي دشو ضبطو عمرهم قعدو بالنص
صار يم بتول من يمينها فدك و من شمالها يوسف و يوسف من يمينه بتول و من شماله يعقوب
طول الفلم و يوسف بس يشوف تعابير ويهه بتول و يضحك عليها
طلعو من الفلم و تمشو شوي بعدين طلعو من المجمع وليما وصلو بيت بو حسن
حسن : عذوور بترود البيت بروحكم؟؟
عذراء : ايي بعد شنسوي
حسن : لا لا خلي ابراهيم يقطكم على طيرجه
عذراء : لا ما نبي نكلف عليه
ابراهيم : لا كلافه ولا شي هدي سيارتج اهني وردي معاي الحين نص
الليل و انتو بنات بروحكم
عذراء : اوكي .. زنوووووووووب ترا بنرد ويا ابراهيم
زينب : وسيارتج ؟
عذراء : لا بخليها اهني وباجر اخلي حسين يقطني اهني عشان اخذها
ابراهيم : عذووور .. زنووووب يالله بمشي
صعدو عذراء وزينب سياره ابراهيم وطول الطريج يسولفون ويضحكون وليمن وصلو
عذراء : مشكور ابراهيم يعطيك العافيه نخدمك بالافراح
ابراهيم : يعافيج ولو
عذراء : يالله زنوب
ابراهيم قعد يفكر خووووش وقت الحين بقولها
ابراهيم : لا زنوب تبي اغنيه من عندي انتي نزلي بس خل ادزها لها و بعدين تيي
زينب : اي.. توها بتكمل جان يقول
ابراهيم : امبلا امبلا ذيك المره قلتيلي
زينب : ( مستغربه اهي ما طلبت منه اغنيه ولا شي بس سكتت)
عذراء : اوكيك .. زوزو بهد لج الباب مبطل
نزلت عذراء واول ما سكرت باب السياره
بيت بو حسن
بتول : فدوك شنو باجر امتحانا ؟
فدك : رياضيات
بتول : بروح حق حسون يشرح لي المسائل
طق طق طق
بتول : حسوووووووووون
طق طق طق
بتول : حسووووووون
حسن : دشي
بتول : ويي امبي سوري خلاص ليمن تخلص صلاه نادني
حسن : لا مخلص تعالي شبغيتي ؟
بتول قعدت عالكرسي الي يمه
بتول : اشرح لي هالمسئلة مو فاهمتها
قعد حسن يشرح لها ويشرح لها و شوي يت فدك و شرح لهم ثنتينهم
وعقب ما خلصو
بتول : حسون مشكوووووووووور والله انقذتني
حسن ابتسم : ولو اي شيى تبين اشرحه لج قوليلي
قامت له بتول ولمته
حسن : هههههههه شفيج
بتول ما ردت عليه اشر حسن حق فدك جان تقوله انها قاعده تبجي انصدم
حسن : بتولو شفيج تبجين
بتول : لا مافيني شي بس
حسن : بس شنو شفيج تبجين
بتول : حسون ليش ما تسوي العمليه ؟
حسن ابتسم لها : الحين انتي تبجين ليش اني ما سويت العمليه ؟
بتول : حسون حرام توك 22 سنه وما تقدر تمشي
حسن : ميخالف انا راضي بحالي جذي .. يبي يضحكها شوي جان يقولها : شفتي غسلتي فنيلتي بدموعج هههههه
بتول : هههههه دموعي عسل عسل
شوي ولا يدش عليهم زيد
زيد : طحنا عليكم شتسوون
حسن : اشرح لهم تبي ادرسك وياهم
زيد : لا يمعود ما صدقت اخلص الثانويه هههههههه
طالعهم حسن كلهم اخوانه حواليه يحبونه ويبون له كل الخير جان يقول لهم
حسن : الله يخليكم لي يارب
فدك و زيد و بتول : امين
يوم الخميس الصبح – في مدرسه فدك وبتول و زينب
بتول : الامتحاان سههههههههههههههههل ماي ماي
فدك : ايي بعد حسن الي مدرسج اكيد ماي ماي
بتول : الحين نطري زينب تيي من صفها و تقول الامتحان صعب 1 2 3
ياتهم زينب من صفها
زينب : بنوتات الامتحان صعب
فدك : هههههههههههههههههههههه صدقتي يا بتول
بتول : شقلت لج
زينب : تحشون فيني اشكرا ؟؟
بتول : انا وحده احب احش بالناس يدامهم عشان ما اخذ ذنوب ههههههه
وكملو مشي بالمدرسه و سوالف و ضحك وصار الظهر و كل وحده ردت بيتها
بيت بو محمد
محمد : يمااااااااااااا حطي الغدا متنا من اليوع
ام محمد : خوو انطر شوي زهراء
محمد : الست المحاميه ما توصل الحين وانا يوعان
ام محمد : حموود يالله عاد انطر شوي ما تقدر تصبر
زهراء : السلام عليكم يا اهل البيت
ام محمد + بو محمد + محمد : وعليكم السلام
محمد: ما بغيتي تيين يما يالله غدا غدا
يعقوب : حمودو شفيك اليوم صاير مفجوع
يوسف : الي يقول مو موكلينه من شهر
في بيت بوحسين – العصر الساعه 4 ونص
عذراء : زنوب شنو راح تلبسين اليوم ؟
زينب : اشدراني انتي طلعي لي
عذراء : اممممممم اشرايج بهذا ؟
زينب : اييييييييي حلو من زمان ما لبسته .. مشكوووووره عذور اموااااح
عذراء : ههههههه يالله دورج طلعي لي
اتفقو الشباب انهم بيتجمعون بيت بو حسن و يفترقون بسيارتين
زيد و ابراهيم و زهراء و حسن و زينب بسياره (زيد)
و فدك وبتول ويوسف ويعقوب وعذراء و محمد بسياره ( محمد )
ووصلو الافنيو وعلى ما لقو لهم مصفط و صفطو و نزلو
حسن : مممممم شباب دام انه السينما 9 خل نتعشى وبعدين نرد
محمد : اي اوكي عيل يالله امشو
وهم يمشون حسن حاش وحده بالكرسي الي قاعد عليه
البنت : اففففف شنو هذا ما تشوف
حسن : اسف اختي بس لان الممر ضيج وما قدرت امر
البنت : قطيعه حتى هالاشكال دلو المجمعات
بتول : هي هي هي انتي استحي على ويهج
زينب : على الاقل هالاشكال الي تتحجين عنهم محترمين ؟؟
البنت راحت من الخرعه
زيد : ما عليكم منها كملو طريجكم
حسن : الحمد لله والشكر
ووصلو المطاعم
عذراء : حسون بره الجو براد خل نقعد بره
فدك : ايي والله اهدى من داخل ازعاج
حسن : اوكيك .. حمود البنات يبون بره
محمد : اوكيك يالله
يوسف : ههههههههههههههه امبي طاعو اهناك
بتول : هههههههه ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
زيد : من صجها هاذي ؟؟
( كان في وحده قاعدين يطالوعونها ماله داعي اشرح شكلها بس كانت بقمة الهلاقه )
زينب : هههههههه الحياة سعيده جدا جدا سعيده .. شنو بتاكلون؟؟
يعقوب : انا ابي برجر الي بيي حياه الله
فدك و زيد و زينب و زهراء و يوسف وابراهيم وبتول كلهم برجر
عذراء : ؟؟؟ انا مابي وجبات سريعه شلون يعني
حسن : هههههه خلاص خليج ويانا
محمد : مممممم تبون بيتزا ؟؟
حسن : ايي والله مشتهيها عاد
عذراء : بعد شسوي وياكم وياكم وين بطلب بروحي
محمد : يالله عيل امشي
وضل حسن بروحه عالطاوله يفكر : والله انها خوش بنيه و هاديه خل اقول حق الوالده تخطبها لي
ووصلو جيش برجر وقعدو عالطاوله ياكلون
و طولو شوي عذراء ومحمد وليمن وصلو
حسن : لا لا جان ييتو انا شبعت كليت من كل واحد بطاط انسدت نفسي
محمد : يعني طالبين من بيتزا وطلبهم يطول شنسوي
حسن : مسامحكم بس ما تعيدونها هههههه
و طبعا قروب برجر خلصو ناطرين بس الثلاثه يخلصون
يوسف : الفلم بيبدي
نطت بتول : شنو شنو شنو والله ما انطركم ما ادش فلم من نصه يالله فدوك امشي نروح
زينب : اي اي وانا بنت العبده ما تقولين لي تعالي
بتول : انا بروح لحقوني
زيد : خلاص ما تروحون بروحكم خلوهم اهم يلحقونا بعدين
حسن : خلاص انتو روحو
راحو قروب برجر السينما وضلو الثلاثه و عذراء تتوعد بالبنات كله هادينها بروحها
وبعدهم راحو الثلاثه ووصلو السينما
بتول : ابي بوب كورن و سفن اب
زيد : تونا متعشين
بتول : لا تهضم الاكل على ما وصلت صح يوسف ؟
يوسف : اي اي تهضم امشي نشتري لنا هههههههه
بتول : منو بعد يبيييي ؟
زينب : انااااااااا
بتول : اوكي .. فدوك كراميل ولا عادي ؟
فدك : حبيبتي والله اختي تدري اني ابي ههههههههه .. ابي كراميل
بتول : افا عليج توأمج .. اعجبج
يعقوب : يويسف ييب لي عادي و ابي بيبسي
يوسف : اوكيك في احد يبي بعد
يوسف : خلاص عطونا تذكرتين حقي وحق بتول عشان ندش بعدكم
محمد : هاك هذول التذكرتين
يوسف : يالله بتول
راحو بتول ويوسف يشترون حق الشله
يوسف : بس هذا طلبكم ؟
بتول : ايي .. هاك هذول الفلوس
يوسف : نعم نعم .. تدرين انج ما تستحين على ويهج
بتول : ( شهقت ) ليش شمسويه مرتكبه جريمه ؟؟
يوسف : شيلي فلوسج
بتول : لا يوسف هاك ادفع
يوسف طالعها بنظره حقد وقالها : شيليهم ولا تعرفين شبسوي فيج
بتول : هههههههه خلاص خلاص شلتهم .. ودخلت الفلوس بالجنطه
يوسف : حريم ما ييون الا بالعين الحمرا
بتول طقته على راسه طقه خفيفه
يوسف : اححححح شنو هذا ايدج ملاس
بتول اخترعت ( صج ان بتول خبله بس تخاف على مشاعر الاخرين وبسرعه تتأثر )
بتول : وي امبييي اسفه .. تعورت ؟
يوسف : ههههههههه مو لايق عليج
بتول : مليق مليق مليق
يوسف : ههههههههههه انزين انا مليق ..امشي امشي ( يقلدها ) ما ادش الفلم اذا بدى .. ترى بدى الفلم هههههههه
بتول خمطت الجيس منه و قامت تركض تبي تروح وليمن وصلت تذكرت ان التذاكر مو عندها
وليمن وصل لها يوسف : هههههههههههههههههههههه والله انج هبله
بتول : يويييييسف يالله
يوسف بقلبه اول مره ادقق بويهج والله انج حلوه هههههههههه
بتول استحت اول مره احد يطالعها جذي : هيي ليش تطالعني جذي ؟
يوسف : هههههه لا ولا شي امشي ندش
دشو شافو الفلم و قعدو يم بعض لان الي دشو ضبطو عمرهم قعدو بالنص
صار يم بتول من يمينها فدك و من شمالها يوسف و يوسف من يمينه بتول و من شماله يعقوب
طول الفلم و يوسف بس يشوف تعابير ويهه بتول و يضحك عليها
طلعو من الفلم و تمشو شوي بعدين طلعو من المجمع وليما وصلو بيت بو حسن
حسن : عذوور بترود البيت بروحكم؟؟
عذراء : ايي بعد شنسوي
حسن : لا لا خلي ابراهيم يقطكم على طيرجه
عذراء : لا ما نبي نكلف عليه
ابراهيم : لا كلافه ولا شي هدي سيارتج اهني وردي معاي الحين نص
الليل و انتو بنات بروحكم
عذراء : اوكي .. زنوووووووووب ترا بنرد ويا ابراهيم
زينب : وسيارتج ؟
عذراء : لا بخليها اهني وباجر اخلي حسين يقطني اهني عشان اخذها
ابراهيم : عذووور .. زنووووب يالله بمشي
صعدو عذراء وزينب سياره ابراهيم وطول الطريج يسولفون ويضحكون وليمن وصلو
عذراء : مشكور ابراهيم يعطيك العافيه نخدمك بالافراح
ابراهيم : يعافيج ولو
عذراء : يالله زنوب
ابراهيم قعد يفكر خووووش وقت الحين بقولها
ابراهيم : لا زنوب تبي اغنيه من عندي انتي نزلي بس خل ادزها لها و بعدين تيي
زينب : اي.. توها بتكمل جان يقول
ابراهيم : امبلا امبلا ذيك المره قلتيلي
زينب : ( مستغربه اهي ما طلبت منه اغنيه ولا شي بس سكتت)
عذراء : اوكيك .. زوزو بهد لج الباب مبطل
نزلت عذراء واول ما سكرت باب السياره