روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثامن عشر
افتحت ساره اعيونها على صوت اتيباب .. انزلت تحت بسرعه
ام ساره : كووووولووووولوووووولووووولووووولييييش
ابو ساره يضحك
ساره ببتسامه : شصاير
ابو ساره : حددوا عرسج
ساره اسكتت
ابو ساره : مبروك .. وقام يسلم على بنته
ساره وجهها صار احمر
ام ساره : بالمبارك يمه
ساره بحيى : الله يبارك فيكم
ابو ساره : عرسج بعد 4 شهور
ساره ساكته ...
ام ساره : يا حلاتها بنيتي تستحي
ساره فزت بحيى وراحت لداها
عبدالله طبعا حدد التاريخ ولا علمها مسويها مفاجأه .. وطبعا بسابع نومه .. وساره تدق
عبدالله من غير ما يشوف الرقم : خير
ساره : خير بوجهك ان شاء الله ^-^ ليما الحين نايم
عبدالله ابتسم واستعد : وربي عبالي واحد من الربع
ساره : عادي .. شلونك
عبدالله: مشتااااق لج ولهااااااان
ساره استحت : حبيبي ليش ماعلمتني لمن حددت العرس
عبدالله : روحي كنت مسويها مفاجأه
ساره :...........
عبدالله بصوت عيار بيحرجها : مبروك يا عروسه
ساره استحت : الله يبارك فيج
عبدالله : مني المال ومنج العيال
ساره : ................
عبدالله : ههههههههههههههههه
ساره : عبودي بس
عبدالله : خو شقلت
ساره : لا والله
عبدالله : اي والله
ساره : يعني ما تدري انك تحرجني
عبدالله : شكو انا بس باركت لج < عيااار يبي يحرجها ههههههههههههههههه
ساره : مالت عليك
عبدالله يتزعل :افا افا هذي جزاتي ببارك لج
ساره : بتسكت ولا شلون
عبدالله : شلون
ساره : خلاص مع السلامه
عبدالله : هييييه يا بنيه وربي ان سكري الخط اجيلج ببيكم
ساره : تسويها ههههههههههههه
عبدالله بصوت خاثر : واصعد لدارج
ساره : جببببببببببببببببببب
عبدالله يتصنع البراءه : اشفيج بس بشوفها
ساره استحت :...........
عبدالله بعياره : اهااااااااااا كان قصدج شي ثاني
ساره بعصبيه : جب زين
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حياتي اتغشمر
ساره : ما احبك
عبدالله : حقج علي المهم
ساره : شو
عبدالله : البسي خن نطلع نتريق
ساره : اوكي قلبوش ثواني على ما البس
عبدالله : مكياج ماكو عطر ماكو لبس ضيق ماكو
ساره : زيييييييييييييييييين حافظه القاعده
عبدالله : هههههههههههههههههههههه
ساره : الى اللقاء
عبدالله : سنعود بعد قليل
ساره وعبدالله : هههههههههههههههههههههههههه
عند ريتاج وريماس :
ريتاج : طيب هذي البدله حلوة
ريماس بتفكير : لالالا .. حبيبتي لازم تكشخين انتي بتطلعين لزوج المستقبل
ريتاج : بس يمكن الله ما يكتب نصيب
ريماس : حبيبتي الشرهه عليج اذا ما وافقتي على واحد متثقف وكابتن طيار
ريتاج : يمكن اهوا ما يبيني
ريماس : مالت عليه ما راح يحصل له وحده مثلج
ريتاج : اي اساسا يحب ايدينه مقلوبه عشان فكرت انزل له
ريماس : انزين لايكثر وخلصيني
ريتاج : هذي البدله حلوة
ريماس : الله يعجبني الرمادي مع الوردي ا ياي حلوه تزنن
ريتاج : مكياجي شلون بيصر
ريماس : اقوووووب يلا خبه كحله على طرف وحمره ملامسه لبشرتج وبسسسسسسسسسسسسس
ريتاج : اي انا فكرت بجذي
ريماس : يلا البسي بسرعه على ما يوصلون وانا بروح اشوف الحلو وصل ولالا
نزلت ريماس تحت تساعد امها ...
عند لمار وجاسم ..
لمار : جاسم يلا قوم
جاسم : زين وربي قايم
لمار :حبيبي ترى صار لك كم يوم ما داومت
جاسم : وربي بداوم اليوم لعيونج
لمار : طيب قوم زهبت لك الحما انا نازله تحت تعال تريق معاي
جاسم : تامرين
راح جاسم تروش ونزل تحت لقى لمار تتريق وحمني عندها .. باس خدها وراس حمني
جاسم : مالي خلق عالدوام
لمار ابتسمت : طالعني ويصير لك خلقك
جاسم طالعها شلون مبتسمه : وربي انتي ما يبيلج غير الي يسدحج ويطيح فيج بوس
لمار :................................
جاسم : يا الله بيكون خوش ريوق
لمار : اوش < وتطالع عبدالرحمن < ترى نفهم
جاسم يغمز لها عين : عادي
لمار : جاسم اعقل
جاسم يحط نفسه زعلان : خلاص خلاص
تريق جاسم وبغى يطلع لكان حس بأحد يضمه من ورى : بتطلع من غير ما تبوسني
لف جاسم واهوا طاير من الوناسه : لا زعلان انا ما تشوفين ماد بوزي
لمار تطالع : يا حلاته يزنن الزعلان
جاسم ساكت يبيها تراضيه : .........
لمار باسته من عند شفايفه : حبيبي حمني كان موجود وانت فاصل لي تتغزل
جاسم يبيها تبوسه مره ثانيه: .........
لمار فاهمت له .. وباسته مره ثانيه بس هالمره غير جاسم جلب فيها ما هد شفايفها ..
لمار تطقه على صدره لين خلا شفايفها : يا شقول عورتني الله يسامحك
جاسم : لا كنت بس باخذ حقي
لمار بزعل : والي ياخذ حقه يعظ جذي
جاسم ظمها واهوا يضحك : هههههههههههههههههه ماتحملت
لمار اسكتت وتمت بحضنه : لا ترد لي متأخر ترى ما راح اتغدى الا معاك
جاسم يبوس راسها : من عيوني
لمار : تسلم لي عيونك
جاسم : يلا تامرين على شي
لمار : شلامت قلبك
جاسم : مع السلامه
لمار : الله يسلمك
تمت لمار تطالعه واهوا رايح وتدعي من كل قلبها .. الله يخليه لي جان مالي غيرك بهالدنيا احد ...
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثامن عشر
افتحت ساره اعيونها على صوت اتيباب .. انزلت تحت بسرعه
ام ساره : كووووولووووولوووووولووووولووووولييييش
ابو ساره يضحك
ساره ببتسامه : شصاير
ابو ساره : حددوا عرسج
ساره اسكتت
ابو ساره : مبروك .. وقام يسلم على بنته
ساره وجهها صار احمر
ام ساره : بالمبارك يمه
ساره بحيى : الله يبارك فيكم
ابو ساره : عرسج بعد 4 شهور
ساره ساكته ...
ام ساره : يا حلاتها بنيتي تستحي
ساره فزت بحيى وراحت لداها
عبدالله طبعا حدد التاريخ ولا علمها مسويها مفاجأه .. وطبعا بسابع نومه .. وساره تدق
عبدالله من غير ما يشوف الرقم : خير
ساره : خير بوجهك ان شاء الله ^-^ ليما الحين نايم
عبدالله ابتسم واستعد : وربي عبالي واحد من الربع
ساره : عادي .. شلونك
عبدالله: مشتااااق لج ولهااااااان
ساره استحت : حبيبي ليش ماعلمتني لمن حددت العرس
عبدالله : روحي كنت مسويها مفاجأه
ساره :...........
عبدالله بصوت عيار بيحرجها : مبروك يا عروسه
ساره استحت : الله يبارك فيج
عبدالله : مني المال ومنج العيال
ساره : ................
عبدالله : ههههههههههههههههه
ساره : عبودي بس
عبدالله : خو شقلت
ساره : لا والله
عبدالله : اي والله
ساره : يعني ما تدري انك تحرجني
عبدالله : شكو انا بس باركت لج < عيااار يبي يحرجها ههههههههههههههههه
ساره : مالت عليك
عبدالله يتزعل :افا افا هذي جزاتي ببارك لج
ساره : بتسكت ولا شلون
عبدالله : شلون
ساره : خلاص مع السلامه
عبدالله : هييييه يا بنيه وربي ان سكري الخط اجيلج ببيكم
ساره : تسويها ههههههههههههه
عبدالله بصوت خاثر : واصعد لدارج
ساره : جببببببببببببببببببب
عبدالله يتصنع البراءه : اشفيج بس بشوفها
ساره استحت :...........
عبدالله بعياره : اهااااااااااا كان قصدج شي ثاني
ساره بعصبيه : جب زين
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حياتي اتغشمر
ساره : ما احبك
عبدالله : حقج علي المهم
ساره : شو
عبدالله : البسي خن نطلع نتريق
ساره : اوكي قلبوش ثواني على ما البس
عبدالله : مكياج ماكو عطر ماكو لبس ضيق ماكو
ساره : زيييييييييييييييييين حافظه القاعده
عبدالله : هههههههههههههههههههههه
ساره : الى اللقاء
عبدالله : سنعود بعد قليل
ساره وعبدالله : هههههههههههههههههههههههههه
عند ريتاج وريماس :
ريتاج : طيب هذي البدله حلوة
ريماس بتفكير : لالالا .. حبيبتي لازم تكشخين انتي بتطلعين لزوج المستقبل
ريتاج : بس يمكن الله ما يكتب نصيب
ريماس : حبيبتي الشرهه عليج اذا ما وافقتي على واحد متثقف وكابتن طيار
ريتاج : يمكن اهوا ما يبيني
ريماس : مالت عليه ما راح يحصل له وحده مثلج
ريتاج : اي اساسا يحب ايدينه مقلوبه عشان فكرت انزل له
ريماس : انزين لايكثر وخلصيني
ريتاج : هذي البدله حلوة
ريماس : الله يعجبني الرمادي مع الوردي ا ياي حلوه تزنن
ريتاج : مكياجي شلون بيصر
ريماس : اقوووووب يلا خبه كحله على طرف وحمره ملامسه لبشرتج وبسسسسسسسسسسسسس
ريتاج : اي انا فكرت بجذي
ريماس : يلا البسي بسرعه على ما يوصلون وانا بروح اشوف الحلو وصل ولالا
نزلت ريماس تحت تساعد امها ...
عند لمار وجاسم ..
لمار : جاسم يلا قوم
جاسم : زين وربي قايم
لمار :حبيبي ترى صار لك كم يوم ما داومت
جاسم : وربي بداوم اليوم لعيونج
لمار : طيب قوم زهبت لك الحما انا نازله تحت تعال تريق معاي
جاسم : تامرين
راح جاسم تروش ونزل تحت لقى لمار تتريق وحمني عندها .. باس خدها وراس حمني
جاسم : مالي خلق عالدوام
لمار ابتسمت : طالعني ويصير لك خلقك
جاسم طالعها شلون مبتسمه : وربي انتي ما يبيلج غير الي يسدحج ويطيح فيج بوس
لمار :................................
جاسم : يا الله بيكون خوش ريوق
لمار : اوش < وتطالع عبدالرحمن < ترى نفهم
جاسم يغمز لها عين : عادي
لمار : جاسم اعقل
جاسم يحط نفسه زعلان : خلاص خلاص
تريق جاسم وبغى يطلع لكان حس بأحد يضمه من ورى : بتطلع من غير ما تبوسني
لف جاسم واهوا طاير من الوناسه : لا زعلان انا ما تشوفين ماد بوزي
لمار تطالع : يا حلاته يزنن الزعلان
جاسم ساكت يبيها تراضيه : .........
لمار باسته من عند شفايفه : حبيبي حمني كان موجود وانت فاصل لي تتغزل
جاسم يبيها تبوسه مره ثانيه: .........
لمار فاهمت له .. وباسته مره ثانيه بس هالمره غير جاسم جلب فيها ما هد شفايفها ..
لمار تطقه على صدره لين خلا شفايفها : يا شقول عورتني الله يسامحك
جاسم : لا كنت بس باخذ حقي
لمار بزعل : والي ياخذ حقه يعظ جذي
جاسم ظمها واهوا يضحك : هههههههههههههههههه ماتحملت
لمار اسكتت وتمت بحضنه : لا ترد لي متأخر ترى ما راح اتغدى الا معاك
جاسم يبوس راسها : من عيوني
لمار : تسلم لي عيونك
جاسم : يلا تامرين على شي
لمار : شلامت قلبك
جاسم : مع السلامه
لمار : الله يسلمك
تمت لمار تطالعه واهوا رايح وتدعي من كل قلبها .. الله يخليه لي جان مالي غيرك بهالدنيا احد ...