روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثامن عشر

افتحت ساره اعيونها على صوت اتيباب .. انزلت تحت بسرعه

ام ساره : كووووولووووولوووووولووووولووووولييييش
ابو ساره يضحك
ساره ببتسامه : شصاير
ابو ساره : حددوا عرسج
ساره اسكتت
ابو ساره : مبروك .. وقام يسلم على بنته
ساره وجهها صار احمر
ام ساره : بالمبارك يمه
ساره بحيى : الله يبارك فيكم
ابو ساره : عرسج بعد 4 شهور
ساره ساكته ...
ام ساره : يا حلاتها بنيتي تستحي
ساره فزت بحيى وراحت لداها

عبدالله طبعا حدد التاريخ ولا علمها مسويها مفاجأه .. وطبعا بسابع نومه .. وساره تدق
عبدالله من غير ما يشوف الرقم : خير
ساره : خير بوجهك ان شاء الله ^-^ ليما الحين نايم
عبدالله ابتسم واستعد : وربي عبالي واحد من الربع
ساره : عادي .. شلونك
عبدالله: مشتااااق لج ولهااااااان
ساره استحت : حبيبي ليش ماعلمتني لمن حددت العرس
عبدالله : روحي كنت مسويها مفاجأه
ساره :...........
عبدالله بصوت عيار بيحرجها : مبروك يا عروسه
ساره استحت : الله يبارك فيج
عبدالله : مني المال ومنج العيال
ساره : ................
عبدالله : ههههههههههههههههه
ساره : عبودي بس
عبدالله : خو شقلت
ساره : لا والله
عبدالله : اي والله
ساره : يعني ما تدري انك تحرجني
عبدالله : شكو انا بس باركت لج < عيااار يبي يحرجها ههههههههههههههههه
ساره : مالت عليك
عبدالله يتزعل :افا افا هذي جزاتي ببارك لج
ساره : بتسكت ولا شلون
عبدالله : شلون
ساره : خلاص مع السلامه
عبدالله : هييييه يا بنيه وربي ان سكري الخط اجيلج ببيكم
ساره : تسويها ههههههههههههه
عبدالله بصوت خاثر : واصعد لدارج
ساره : جببببببببببببببببببب
عبدالله يتصنع البراءه : اشفيج بس بشوفها
ساره استحت :...........
عبدالله بعياره : اهااااااااااا كان قصدج شي ثاني
ساره بعصبيه : جب زين
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حياتي اتغشمر
ساره : ما احبك
عبدالله : حقج علي المهم
ساره : شو
عبدالله : البسي خن نطلع نتريق
ساره : اوكي قلبوش ثواني على ما البس
عبدالله : مكياج ماكو عطر ماكو لبس ضيق ماكو
ساره : زيييييييييييييييييين حافظه القاعده
عبدالله : هههههههههههههههههههههه
ساره : الى اللقاء
عبدالله : سنعود بعد قليل
ساره وعبدالله : هههههههههههههههههههههههههه





عند ريتاج وريماس :
ريتاج : طيب هذي البدله حلوة
ريماس بتفكير : لالالا .. حبيبتي لازم تكشخين انتي بتطلعين لزوج المستقبل
ريتاج : بس يمكن الله ما يكتب نصيب
ريماس : حبيبتي الشرهه عليج اذا ما وافقتي على واحد متثقف وكابتن طيار
ريتاج : يمكن اهوا ما يبيني
ريماس : مالت عليه ما راح يحصل له وحده مثلج
ريتاج : اي اساسا يحب ايدينه مقلوبه عشان فكرت انزل له
ريماس : انزين لايكثر وخلصيني
ريتاج : هذي البدله حلوة
ريماس : الله يعجبني الرمادي مع الوردي ا ياي حلوه تزنن
ريتاج : مكياجي شلون بيصر
ريماس : اقوووووب يلا خبه كحله على طرف وحمره ملامسه لبشرتج وبسسسسسسسسسسسسس
ريتاج : اي انا فكرت بجذي
ريماس : يلا البسي بسرعه على ما يوصلون وانا بروح اشوف الحلو وصل ولالا

نزلت ريماس تحت تساعد امها ...


عند لمار وجاسم ..
لمار : جاسم يلا قوم
جاسم : زين وربي قايم
لمار :حبيبي ترى صار لك كم يوم ما داومت
جاسم : وربي بداوم اليوم لعيونج
لمار : طيب قوم زهبت لك الحما انا نازله تحت تعال تريق معاي
جاسم : تامرين
راح جاسم تروش ونزل تحت لقى لمار تتريق وحمني عندها .. باس خدها وراس حمني
جاسم : مالي خلق عالدوام
لمار ابتسمت : طالعني ويصير لك خلقك
جاسم طالعها شلون مبتسمه : وربي انتي ما يبيلج غير الي يسدحج ويطيح فيج بوس
لمار :................................
جاسم : يا الله بيكون خوش ريوق
لمار : اوش < وتطالع عبدالرحمن < ترى نفهم
جاسم يغمز لها عين : عادي
لمار : جاسم اعقل
جاسم يحط نفسه زعلان : خلاص خلاص
تريق جاسم وبغى يطلع لكان حس بأحد يضمه من ورى : بتطلع من غير ما تبوسني
لف جاسم واهوا طاير من الوناسه : لا زعلان انا ما تشوفين ماد بوزي
لمار تطالع : يا حلاته يزنن الزعلان
جاسم ساكت يبيها تراضيه : .........
لمار باسته من عند شفايفه : حبيبي حمني كان موجود وانت فاصل لي تتغزل
جاسم يبيها تبوسه مره ثانيه: .........
لمار فاهمت له .. وباسته مره ثانيه بس هالمره غير جاسم جلب فيها ما هد شفايفها ..
لمار تطقه على صدره لين خلا شفايفها : يا شقول عورتني الله يسامحك
جاسم : لا كنت بس باخذ حقي
لمار بزعل : والي ياخذ حقه يعظ جذي
جاسم ظمها واهوا يضحك : هههههههههههههههههه ماتحملت
لمار اسكتت وتمت بحضنه : لا ترد لي متأخر ترى ما راح اتغدى الا معاك
جاسم يبوس راسها : من عيوني
لمار : تسلم لي عيونك
جاسم : يلا تامرين على شي
لمار : شلامت قلبك
جاسم : مع السلامه
لمار : الله يسلمك
تمت لمار تطالعه واهوا رايح وتدعي من كل قلبها .. الله يخليه لي جان مالي غيرك بهالدنيا احد ...
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
عند محمد ورشا :


محمد يقلب بالقنوات وسرحان بلي صار امس ..
انا ليش خفت هالكثر .. ؟ منو اهيا عشان اخاف عليها ؟
يا ربي بغيت اموت قلبي وقف من الخوف عليها ..؟ انا لا يكون حبيتها من صج ..؟ لالالا لا يا محمد هذي مو كفو حبك .. يمكن انا بس تعودت عليها .. طيب ليش كلامها يأسرني ويحسسني انها دنيتي .. ليش شاغله بالي 24 ساعه .. يا خوفي هاللعب ينقلب جد واكون حبيتها ..؟ رشا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا رشا .. شكلي احبج .. الله المستعان ...


رشا افتحت عيونها وما شافت محمد وتذكرت الهنادوه الي امس بليل .. اصرخت : محمممممممممممممممممممممممد
محمد فز من مكانه وراح لها : عيون محمد انتي
راح لها عالسرير وحطها بحضنه : هلا امي خلا ابوي انتي
رشا : وينك
محمد : روحي لا ترجفين انا كنت بالصاله اقلب على القنوات بس
رشا : خفت لمن قمت وما حصلتك عندي
محمد : بعد عمري انا
رشا : لا تروح
محمد : ما راح اروح بلصق فيج
رشا : اي احسن بعد
محمد يمسك ايدها واصابعها : ايدج ياهي صغيره
رشا تطالع ايدينها ..
محمد يبوسها ويبوس اصابعها واحد واحد
رشا تطالعه مبتسمه
محمد : بغيت اموت من خوفي عليج امس
رشا بحيى : صج
محمد يضمها اكثر : وربي بغى يطير عقلي
رشا : سلامت عقلك
محمد : رشا عمري ثاني مره اذا بغيتي تزوريني قولي لي
رشا : خلاص التوبه
محمد : اي لا تعيدينها
رشا : ان شاء الله
محمد : ما ودج نتريق الحين
رشا : ابي كوفي بس
محمد : اقول تراج ضعفتي حيل
رشا : انا ما تغيرت
محمد : الا انا ملاحظ عليج ضعفانه
رشا بحيى : احلى
محمد : لا مو حلو الضعف عليج .. احلى المت
رشا بزعل : تبيني ما اطلع من الباب
محمد : ههههههههههههههههههههه
رشا : زعلت بروح اصير دلوعت واحد غيرك
محمد ضحك : انتي دلووووووووووووعتي انا وبس
رشا ابتسمت : احبك
محمد : اموت فيج






عند عبدالله و ساره :
عبدالله : لا بنسكن مع اهلي
ساره : ليش
عبدالله : البيت وسيع وكبير ويوسعنا كلنا بحط لج جناح كامل
ساره : بس انا اؤمن بالاستقرار والاستقلاليه مو اني ابي عائلتي مع اهل زوجي
عبدالله : بابا هذاك بالبريطانيا مو بالكويت
ساره : ما يهمني انا ابي لي بيت بروحي
عبدالله : ان شاء الله لا اشرقت الشمس من مغربها طلعت عن بيت اهلي
ساره : هاه عبدالله جني اشم ريحه طنازه
عبدالله بجديه : انا راح اكون اسرتي بين اجداد بين عم وعمات يم اعيالي باجر بيت امج وابوج .. ما يبعدون عن هالمحيط هذا الي قاعد اسويه لعيالي
ساره: وانا
عبدالله : راح تحبين هالفكره صدقيني
ساره : طيب براحتك
عبدالله خذى ايدها وباسها : حياتي
ساره : خلاص انا موافقتي ورفضي ما راح يقدم ولا يأخر بالموضوع
عبدالله : خلاص اطلع لج بيت بروحج
ساره : بزعل لا خلاص بسكن مع اهلك
عبدالله بضيق : ساره
ساره : لالا جد اقتنعت بكلامك يتربون اعبالي مع اجدادهم واهلهم
عبدالله ببتسامه : وااااااااااااااي فديتها لحظه .. فز باسها وقعد
ساره بعصبيه على حيى : انت ناسي انه احنا بمكان عام
عبدالله يحط نفسه خايف : ليش شسويت
ساره : عبدالله هههههههههههههههههه لايق عليك الخوف
عبدالله : هههههههههههههههه اعجبج
ساره امسكت ايده : حبيبي
عبدالله مسكها اكثر : كله روحه لبه عيونه الي تبين
ساره : توعدني ما تخليني
عبدالله : وعد بظل عندج طووووول العمر
سلره : الله لا يحرمني منك
عبدالله : ولا منج





عند ريتاج :
ريتاج : يمه خلاص ما ابي ادخل اشوفه انا موافقه
ام عبدالله : يا يمه ما يصير الولد بيشوفج
ريتاج : ماما خلاص مابي
ام عبدالله : تعوذي من بليس
ريتاج ترجف : اعوذ بالله منك يا بليس
ام عبدالله : انتي بتدخلين بس تشوفينه ويشوفج
ريتاج : ماما مابي وريه صورتي
ام عبدالله : شوفي بتنزلين للولد ولا اصعده لج فوق
ريماس : عاااااااااااااااااااشت ام عبوووووود
ريتاج شوي وتبجي : حرام انا خايفه
ام عبدالله عصبت : اقولج انزلي لا تفشليني مع العالم
ريماس بضحكه : حمدالله وشكر كلها شوفه
ريتاج تتغصغص بالبجيه : جب ما حسيتي ان شاء الله اشوفها فيج قريب يا رب
ريماس منسدحه عالسرير وميته ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شكلج نكته هههههههههههههههه حرام قسم بالله تعذيب .. ماما والله ما تسوى عليج شوفه .. خخخخخخخخخخ
ريتاج بجت : يمه خليها تسكت
ام عبدالله اصرخت على ريماس : اطلعي برى خلصيني
ريماس : انا بروح للمطبخ يمكن يمر عليوي مو اقرى بالروايات انه الي يحبون بعض كله يتقابلون بالعزايم في المطبخ حشى طباخ وطباخه مو محبين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : وجعه ان شاء الله ايلي ما تستحين وتقولينها عادي وانا جدامج
ريماس : الله يسامحج هذا وانا اقو لامي صديقتي يعني مسويه فيها ميانه < تتطنز
ام عبدالله : اطلعي برى خلصيني
<< ريتاج تبجي <<
ريماس : زين وربي بطلع بس سكتي بنتج جنها يهال غاصبينه اهله يداوم للمدرسه
ام عبدالله اهني اضحكت : ههههههههههههههههههه
ريماس بضحكه : اعجبتج يمه .. كفج كفج
ام عبدالله : ريماس برى
ريماس : زين بروح للمطبخ يا رب اشوفه
وانزلت ... وام عبدالله تهدي ببنتها
ريماس واهيا تدش المطبخ : يا حليلها مستحيه
ميري : ماما يبي شي
ريماس : توني على ماما قولي مس
ميري : اوكي مس
ريماس : والله يا ميري انطر علي يدخل المطبخ كله يقولون جذي بالروايات جان تشوفه بالمطبخ يجيب دلال ومره يشرب ماي ومره ما ادري شنو ..؟
ميري : !!!!!!!!!!!!!
وتقعدر ريماس تنطر بس علي بالديوانيه وما راح للمطبخ ههههههههههههههههههههههه
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت

يوسف دخل مع عبدالله للصاله الثانيه واقعد ..
عبدالله : حي الله يوسف
يوسف ارتاح لعبدالله حيل .. ببتسامه : الله يحيك
عبدالله : ثواني اناديها لك
يوسف : خذ راحتك < وحده متوتر



عند ريتاج :
عبدالله : اشفيج تبجين
ريتاج : وربي خايفه حيل
عبدالله : تعوذي من بلي سوانا معاج .. يلا
ريتاج : انا موافقه خلاص
عبدالله باس راسها ومسك ايدها: يلا خن ننزل
ريتاج تطالعه بخوف
عبدالله : انا معاج يلا
ريتاج : ما تطلع
عبدالله : لا اخاف صج
ريتاج : زين



راحت ريتاج وانزلت واهيا ترجف رجف وادخلت واهيا منزله راسها يوسف رفع عينه وانصدم ... هذي ما غيرها !!!

عبدالله : ريتاج ارفعي راسج
ريتاج :............
عبدالله : رتوج
ريتاج ارفعت راسها وطالعته تصنمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
يوسف ابتسم ... ريتاج نزلت راسها .. لالالالالالالا مستحيل اوافق
يوسف يا حليها تحلم اوافق وانا ادري انها ما راح توافق
يوسف : شلون ريتاج
ريتاج جب زين : بخير
يوسف : جم عمرج
ريتاج : 17
يوسف : العمر كله يا رب
ريتاج : تسلم

وتمت شوي وقامت ... راحت معصبه للمطبخ تشرب ماي
ريماس تغني : صدقيني اذوب اذوب اذوووب انا وياج يا ام شامه
ريتاج بعصبيه : ذاب علي حديد حامي ان شاء الله
ريماس فزت : اووووووله منو هذا
ريتاج حدها متنرفزه : تذكرين الحرامي الي بالمطار
ريماس : اي اشفيه
ريتاج : تخلي بقوة عين يخطبني
ريماس : لالالالالالالالا
ريتاج : الـ... يبيني اوافق هين والله ما اوافق
ريماس : لا يا الخبله وافقي واهوا من نفسه يرفض بس انتي لا تطلعين بالشينه عند ابوي
ريتاج : والله انج صاجه
ريماس : اعجبج افا عليج
ريتاج : مر علي
ريماس بضيق : لا قاعد الاخ بديوانيه ما كلف عمره يدش المطبخ
ام عبدالله دشت : هاه يمه شفتيه
ريتاج : اي
ام عبدالله : ترى سألنا عن الولد الكل يقول ونعم فيه
ريتاج : يمه بستخير واعلمج
ام عبدالله : زين يمه هذا الراي الصحيح وطلعت
ريماس مبققه عينها : من صجج
ريتاج : اي بستخير بس من الحين رافضه وبحط نفسي موافقه عشان ما اطلع بالشينه لووووول
ريماس : اي عفيه عليج
فهد دش المطبخ : اوهوووووووووووووو العروسه اهني
ريتاج ببتسامه : اهلا يا هلا
فهد : المعرس موافق عليج ايوا ايوووا حركات حطمتي الرجال
ريتاج انصدمت وطالعت ريماس
ريماس : وانت شرايج الحين
ريتاج : لالالا يبيلها استخاره باي
ريماس : بايات
فهد : ترى راحوا الناس
ريماس زين خن اروح الحق على مسلسلي وطلعت تركض بالصاله
فهد : الحمدلله و الشكر



ريماس طلعت تركض بالبيجامه وقت الي علي دش يسلم على امها بالصاله .. واهيا تركض اوقفت تجمدت بمكانها حست بقشعريره بجسمها .. علي ذاب فيها عالاخر .. اهوا يكحل عينه بشوفتها واهيا ولهانه عليه من زمان عنه
علي : يا بنيه لفتج مو عليج
ريماس حطت ايدها على شعرها اخترعت واركضت دارها
علي : هههههههههههههههه فديت جانا شلون بنام الحين يخرب بيتج عالبيجامه تحطين .. وربي مال الي يضمج حيل


دشت ام عبدالله : حي الله علي
علي ابتسم طبعا مروق عالاخر : هلا الله يحيج ويبجيج
ام عبدالله : شلونك يمه عشساك بخير
علي : والله بخير ونعمه انتي شلونج عساج مرتاحه
ام عبدالله : بخير ولله الحمد





عند لمار .. رن جرس بيتها ... وراحت الخدامه تفتحه واهيا منسدحه عالكنبه تقرى كتاب وتنطر جاسم لانه هذا وقته ..
يت لها الخدامه : ماما لمار
لمار تصكر الكتاب : خير
الخدامه : ماما في حرمه يبي انتي
لمار : منو
الخدامه : انا ما يعرف
لمار : شلون معتز < حارس وبنفس الوقت مهتم بالحديقه < يخليها تدخل واهوا ما يقول لي
الخدامه : ما يعرف ماما
لمار : طيب خليها تدش خنشوف منو ..؟




ترقبوني بالجز 19 منو هالمره وشتبي من لمار .. وشنو الجديد بحيات عبدالله وساره .. وريتاج ويوسف شصار عليهم .. محمد ورشا ... ريماس وعلي .. كل هذا بالبارت 19
Q8ia 3z
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بنات احد يفهمني ليش يكتب لي رسالتك قصيره

ووقتي يضيع عشان انزل بارت :(

الي تعرف تعلمني .. المنتدى مو مضبوط معاي :(
 

Aloolah

New member
إنضم
23 أكتوبر 2010
المشاركات
848
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
وااااي مشكوووورة حبيبتي البارت عجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
 

Zozαĺiиaђ

New member
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
4,597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
بسطه زهور التوايلايته :$
امممم اتوقع رتاااج توافق

و اهم شي ان لي الحين حاطه ببالها ان كان بيبوقها ههههههههههههه

موتتني ضحك لوول

و محمد و رشااا امممم اتوقع ان يتزوجون اخر شي بس بعد مده طويله
علما يستوعب محمد ان يحبها صج خخخ

و عبدالله و ساره يشوقوووووووون حدهم :***


و جاسم انشالله يعني يقول ان تزوج لي متى بالسر ؟؟ عالاقل يقول حق عبدالله


و ترا على سالفه البارت وايد قاعده تصير جذي
في جم روايه الحين قاعده اقراها البنات عندهم مشكله مع المنتدى ما ينزل البارت يطلع ان الكلام صغير و مادري شنو
شكله صار جذي مع التعديل

يعطيج الف عافيه عالبارت السنع :**

و ناااطرينج :***
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
وي لايكوون المراا اللي يايه لماار من اهل جاسم ولا جااسم ماعنده بس ابووه موو يبووووووووووي الزهاايمر عامل عماايل

اهم شي ريتااج الريال يااي بريوله عشان يخطفهااا يحليلهااا

يسلموووووووووو كويتيه ناطرينج قلب
 

cool berry

New member
إنضم
13 مارس 2011
المشاركات
61
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووعة تسلميييييييييييييييييييييين..............
وبسييير طماعه شوي متى البارت الياي
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اتوقع ام لمار الي يايه لها ..
يعطيج العافيه حبيبتي
ناطرينج :$
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
البارت ان شاء الله عالجمعه


منورين كلكم
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
Up Up Up ..
Mshkoooora 7beebtiii wayed wayed
el 9raaa7a shkrn 3la el Rwaya .. wayed wayed :p



~~ AyooTa SaaS el Blaa ~~
 

Zouz.xP

New member
إنضم
10 أغسطس 2010
المشاركات
421
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
متى تنزلين البارت ؟؟

ادري ماكككوو صبرر ... :p
بسرعه نبي باارت طويييييييييييييييييييييللل وااييييد​