روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

.


اب اب اب :)

يسلموووووووو

لاعدمنااااااج

:33_1185028183:
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بانتظارج كويتية

انا غاثني علي لززقة الله يستر منه بس ان شاء الله ساره ماتحبه وتحب عبدالله احسن

لايوقف لايوقف

لايوقف

هههههههههههههههههه
الكل ماخذ على علي :eh_s(3):

فديتج حبي منوره :eh_s(17):
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
م شالله كتآبتج خطيررة
وعلى فكرة انا م احب الروآيات
بس حبيتها من هالروآيه
اللله يعطيج العافيه
:eh_s(21):

بعد عمري فديييتج
شرف لي قلبوش
الله يعافيج
:e3:
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

قوه كويتيه توني اشوف القصة وقريتها اعجبتني حييل
واتمنـى تنزلين بارتين بالاسبوع دام عطله بعدين دوامات ومانقدر نشبك وآيـد
وقصتج حلـوة وآصلي حجيـه :)

يقويج يا هلا

حلت دنياج

منورة
:fun:
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
البااارت بكره :)

واحتمال اخلي كل خميس واثنين
< قلت احتمال لوووووووووووول
 

m-3atboha

New member
إنضم
6 نوفمبر 2010
المشاركات
2,308
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
الإقامة
آنتي شيــخة هآلزمآن و كل مكآن
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم اليوم
وااااااي وناااااسه نبي بارتييين بلييييييييييييز
 

M!U-M!U

New member
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
411
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رواااااايتج عجيبـــــــــــــــــــه حدها والله


انا قبل متابعه بصمت لوووووووووول :p


سويت عضويه ونطرت شهر مادزلي تفعيل العضويه ابي ارد على المواضيع ما اقدر جان اخذ النك من رفيجتي وانا وياها صرنا بنك واحد حتى نزلت روايتي الاولى بعد :p


وياريت تنزلينها يومين بالاسبوع والله يوم واحد حرام :(

ويعطيج الف عافيه والله :D
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
حصل خير قلبووو :eek:
نورتي

حبيبتي النووؤور نوؤورج ...
لاآ تقوؤولين حصل خيير حاآشني تأنييب ضميير...
البارت كل اثنين وخميس كل سبت ويمعه كل أربعا و أربعا كيفج على راآحتج >> اللهـ هاآديهاآ لاآ حمدالله..
بس نبي بآارت >> ماآ توب بو طبيع عمى..
احم يلا حبيبتي ننطر الباآرت سوري غثيتج بااي >> يلا عجلي من غير مطروؤود!!!؟؟
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
رواااااايتج عجيبـــــــــــــــــــه حدها والله


انا قبل متابعه بصمت لوووووووووول :p


سويت عضويه ونطرت شهر مادزلي تفعيل العضويه ابي ارد على المواضيع ما اقدر جان اخذ النك من رفيجتي وانا وياها صرنا بنك واحد حتى نزلت روايتي الاولى بعد :p


وياريت تنزلينها يومين بالاسبوع والله يوم واحد حرام :(

ويعطيج الف عافيه والله :D

حياتي فديت تواجدج والله

الله يعافيج
:tek:
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

احم احم
ننطططططر

ماكو بارت اليوم انا اسفه

























:rgewrg:











































لحظة لا تطقيني خلينا نتفاهم اتغشمر والله
:eh_s(21):
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : السابع

عبدالله قفل الباب ونزل تحت جاب لها فطورها وطلع من غير ولا كلمه .. نزل عبدالله تريق .. وفجأه سمعوا صوت تلفون عبدالله يدق..
عبدالله : الوو
عادل كاتم ضحكته : الوووو السلام عليكم
عبدالله ببتسامه : وعليكم السلام يا هلا والله
عادل : هلا فيك شلونك
عبدالله : بخير وانت شلونك شخبارك ..؟
عادل: تمام وانت بشرني عنك؟
عبدالله : انا بخير دامك بخير
عادل : هاه عسى الاهل مو متعبينك < قالها واهوا يضحك
عبدالله ابتسم : لا ماشين معاي عدل
عادل : ههههههههههههههههه اكيد
عبدالله : اكيدين
عادل : عبدالله تراني بتأخر اسبوع
عبدالله : ليش..؟
عادل: عندي معاملات يبي الي يخلصهم وان شاء الله اخلصهم بسرعه واجي
عبدالله : ان شاء الله..
عادل: يلا تامريني على شي
عبدالله : ابد سلامتك
عادل : الله يسلمك

عاديشه: هذا عادل
عبدالله واهوا يحط تلفونه عالطاوله : اي
عايشه : شيبي
عبدالله : ماكو يقول بيتأخر اسبوع
عايشه : اها ما قال لك ليش؟
عبدالله : عنده معاملات يبي يخلصهم ويرد
عايشه : سامحنا يا عبدالله اخرناك
عبدالله ببتسامه : لا شدعوه

<< بالفندق عند علي :

علي.. اه يا ريماس لو تدرين شكثر احبج < علي مو بس يحب ريماس يعشقها .. ومكانة ريماس بقلبه تمنعه من اي تهور معاها.. واهي نقطة ضعف علي.. علي الي فيه كل خصال الجبروت والبطش .. عند ريماس ماكو احسن منه.. يمشي معاها واهوا مغمض عيونها .. يدور بس رضاها<
علي. يا ليتج تحسين فيني .. صدق من قال العشق جمره



<< بالكويت :
محمد : رشاوي قلبو والله العظيم اشتقت لج بشوفج
رشا تتغلى : مابي
محمد : يا الله منج ليش؟
رشا بدلع : جذي مزاج
محمد : وهالمزاج ما تعكر الا علي
رشا : ههههههههههههههه شسوي حظك ؟
محمد طنش وعصب : طيب طيب يلا مع السلامه
رشا : ههههههههههههههه تعال وين رايح
محمد : بدور وحده غيرج ؟
رشا : هههههههههههه حمود من صجك
محمد : لا اتغشمر
رشا: شدعوه .. اي شي كل هذا عشان ما طلعت معاك
محمد انا ترا توني اعرفك ما صار لنا يوم امس شايفني
محمد : لا حبيبتي انا اعرفج من 5 شهور
رشا : انت قلتها .. انت تعرفني بس انا لا
محمد .. ولييييييييييه من هالبنت.. : يلا تامرين على شي
رشا : حمودي
محمد .. يا ربي دلعها يسحر وجمالها يذوب.. رد بنفسيه وقلبه يتشفق عليها وعلى دلعها : شتبين
رشا بدلع : زعلان
محمد .. يا بوووي : اي شعندج
رشا: خلاص بشوفك بس لاتزعل ما يهون علي
محمد : لا خلاص مو لازم
رشا : مابي لازم بشوفك .. اصلا ولهت عليك
محمد : طيب وين؟
رشا: اي مكان
محمد : نقي انتي
رشا: امممممم شرايك عند البحر
محمد :خلاص صار
رشا : يلا بنام تامر على شي
محمد برومانسيه : تغطي عدل حبيبتي
رشا بحيا وخلاص مو قادره:اوكي مع السلامه

<
ريماس بهالوقت تسمع لريتاج الي راجعة عليه من القران *فرررررررررق*
ريتاج تضحك : غلط غلط ..
ريماس: شنو
ريتاج : هالايه فيها فعل امر
ريماس: اممممم
ريتاج : يلا شنووو
ريماس: يووووووووووووووووو ضيعتيني خذت القران وراحت تراجع
ريتاج : ههههههههههههههههههههههههه
فهد دخل عليهم: سلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
رؤى اركضت لفهد : فووووود
فهد لف لها يضحك : عيوووووووووووني
قعد فهد يلعب مع اروى
ام عبدالله مزغتمه وساكته
فهد : يمه شفيك؟
ام عبدالله : ما فيني شي
فهد: والله لو اني عبدالله جان علمتيني
ام عبدالله : اي صح ماكو الا عبدالله
فهد :شنو ...؟
ام عبدالله خذت التلفون ودقت على عبدالله < وطلعت عن الصاله
عبدالله قاعد يفرفر بالقنوات شاف رقم امه واشتااااااااق لها
ام عبدالله : الو
عبدالله: يا مرحبا ترحيبة البدو لسهيل هلا وغلا
ام عبدالله اشتاقت لولدها وبجت عالخط : عبودي يمه شلونك
عبدالله: لالالالا ما ابي اسمع هالنبره وربي ما اقوى عليها .. انا بخير ونعمه
ام عبدالله : وشخبارك .. تعبان فيك شي صوتك مو عاجبني
عبدالله: لا ماكو ما فيني الا العافيه
ام عبدالله : شلون مرت عمك وبنتها .؟؟
عبدالله: عايشين انتي شلونج شخبارج .؟
ام عبدالله : والله يا يمه ماني ببخير
عبدالله استعدل : افاااااااااااااااااا ليش.؟
ام عبدالله : يمه انت تعرف شكبر حديقة بيتنا
عبدالله مستغرب :اي كبر بيتنا نفسه
ام عبدالله : اي يا يمه ابوك بيبنيها
عبدالله تنح: ليش
ام عبدالله : بيبنيها يقول بحطه بيت واهله بيسكنونه
عبدالله : شنوووو شمعناة كلامه شنو قصده بأهله ؟؟
ام عبدالله: ابوك متزوج علي يا عبدالله
عبدالله انصصصصصصصصصصصصصصصصصصصدم
عبدالله : متزوج
ام عبدالله : اي . ويقول للعمال خلصوا الشغل قبل الدوامات
عبدالله : يعني بعد شهرين مستحيييييييييييييييييييييييييل
ام عبدالله : لا قصده عالكورس الثاني
عبدالله : من متى هالكلام
ام عبدالله : صار له اسبوع
عبد الله : خلاص انا ادق لج على ابوي واعرف منه شصاير؟؟
ام عبدالله : اي والله يا ريت يا يمه تكفى عبودي حبيبي انت طمني
عبدالله : ابشري تامريني بشي يا الغاليه
ام عبدالله : سلامتك يمه
عبدالله : الله يسلمج

عبدالله قعد يطالع التلفون وحدددددده منصدم .. معقوله ابوي متزوج على امي.. يا ربي منو انا عشان امنعه ومن حقه يتزوج .. بس مو بالسر لالالايبا لا تصدمني .. انت ابوي وحبيبي ورفيق دنتي لا تصدمني .. عبدالله تضايق ورد راسه لورى .. تذكر سارة .. نسى يعطيها غداها راح بكسل للمطبخ خذى لها غدا وصعد فوق طق بابا الغرفه بطلها ودخل..
سارة لفت عليه : يوووووووووو طقت جبدي بطلع .. < انصدمت من شكل عبدالله!! هذا شفيه!! ليش جذي مبين عليه مهموم
عبدالله : ليش ما تريقتي ؟
ساره ارحمت حاله تعبان ومتضايق كلهم على بعضهم : ما كنت مشتهيه
عبدالله : اكلي وتغدي عدل
سارة ترددت انها تسأله : عبدالله
عبدالله واهوا عند الباب بيطلع لف لها : هلا
سارة : فيك شي ؟؟؟
عبدالله انصدم من اهتماها مو من عوايدها : لا بس تعبان شوي
سارة نزلت راسها بزعل : مني صح ؟؟
عبدالله .لالالا.كلش ولا زعلج : لا مو منج
سارة : عيل من شنو ؟؟
عبدالله : اشياء عائليه شوي
سارة ارفعت راسها وشافت وجهه ذبلان.. : الله يفرجها ان شاء الله لا تتضايق
عبدالله ابتسم . : ان شاء الله ..
طلع عبدالله وقفل الباب وانسدح عليه : ليتج جذي دايم تحسين فيني تهونين علي آآآآآآآآآآآآه يا الحنونه فديتج .. طالع باب غرفتها وراح لغرفته ودق على ابوه بيستفسر منه الي صاير
ابو عبدالله:الو
عبدالله : سلام عليكم
ابو عبدالله : وعليكم السلام يا هلا والله وينك شالغيبه ولا غيرتك بريطانيا علينا
عبدالله : هههههههههههههه شدعوه
ابو عبدالله : هاه شلونك شخبارك .. ؟
عبدالله : بخير ونعمه وانت شلونك يبا شخبارك ..؟
ابو عبدالله: بخير الله يسلمك
عبدالله : دوم ان شاء الله.. يبا ابي اسألك في موضوع
ابو عبدالله : قول وانا ابوك لا تستحي
عبدالله: صج الي سمعته انت بتبني بحديقتنا بيت
ابو عبدالله ابتسم عرف انه مرته وازته عليه : اي حديقة البيت كبر بيتنا
عبدالله : اي يبا بس لمنو
ابو عبدالله : لناس مثل دمكم
عبدالله : يبا انت متزوج ...................................؟
ابو عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ عدوك قول امين ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : عيل شسالفه
ابو عبدالله : بقولك بس لا يطلع ..؟
عبدالله : قول
ابو عبدالله : هالبيت بيسكن فيه عمك من بعد وفات ابوك العود عرفت
عبدالله : اها .. يعني عمي بيستقر بالكويت
ابو عبدالله : ايه بيستقر
عبدالله .: والله الوالده خبلت فيني المسكينه تبجي بتاكلها الغيره . يبا علمها ما راح تخسر شي
ابو عبدالله : هههههههههههههههههههههه ان شاء الله
عبدالله : يلا اخليك الحين مع السلامه
ابو عبدالله : الله يسلمك

<< عند جاسم < خال عبدالله وصديقه الروح بالروح <
جاسم معفوس مع اغراض الشركه ... ولييييييييييييه هذا وين القاه الحين وين اوصل له
السكرتير : طال عمرك بغيت شي
جاسم : ايه ابي ملف الحسابات ابي اراجعهم.. مو عبدالله يغيب وانا اكلها
السكرتير : ما عليش مو موجودين عند الاخ صالح
جاسم : بس انا ابيهم ضروري..
السكرتير : والله مو بيدنا
جاسم : ووين احصل هالصالح هذا
السكرتير: ما ادري اهوا من النوع الي مو مواضب على شغله
جاسم : يا حلولو .. حاطين الاحسابات عن واحد ما يواضب!!!!!!!!! هذا كلام
السكرتير خاف
جاسم : عالعموم انا خلصت من الشغل بس بطلع اخذ عنوانه من الموظفين الي بشركه وبريح لي بالبيت شوي
السكرتير : على راحتك


طلع جاسم وخذا العنوان .. راح للبيت وقعد يتأكد .. ياربي هذا شكله عنده عزيمه او عشى شهالزحمه الي عند البيت ..
وقف جاسم سيارته الرنج وطق الجرس .. نطر احد يبطل بس ما حصل رجع يطق .. راحت بنت بسرعه بطلت الباب بخوف
جاسم تنح : السلام عليكم
البنت < تنحت ودموعها بعيونها .. : منو انت
جاسم .. حمدالله وشكر هذي شفيها : الوالد موجود
جا جاهل عمره 3 سنين ظم اخته وتم يطالع بجاسم
فجأه جا صوت جمهوري : شتسوين عند الباب .. خافت البنت وبجت وابتعدت عن ابوها على طول..
جاسم انصدم لمن شاف الرجال سكران ...!
البنت خذت اخوها ودخلت بدار صغيره على طرف الحوش..
جاسم طالعه بدناءه وسمع اصوات رياييل سكارى ..
والبنت ماسكه اخوها وقاعده ..
لمار عمرها 17 سنه.. قصة بنت عذبها الزمن تجرعت منه كل انواع القسوة والالم .. انحرمت من الحنان الاسري والامان .. امها من جنسيه عربيه .. وما صبرت على ضيم زوجها وكانت تاكل حبوب منع عشان ما تحمل ولمن اولد بولدها الي فرقه عن لما 14 سنه ما تحملت وانحاشت بعد ما ضمنت الجنسيه وخلت اعيالها عند ابوهم السكير انجرحت لمار من فعل امها وصراخها بالمخفر واهيا تقول .. عوووووووووع على عياله ما ابيييييييييييييييهم ..
لمار .. ضعيفه الشخصيه .. دايما تحتاج لاحد يكون يمها يوقف معاها .. ما عندها السان .. محطمه .. نظرة الحزن أسرت ولد اعز واغنى واحد بالعالم .. نظرتها فيها الانكسار والالم والحزن لبنت في عمرها ما يهمها الا الجمال وطلعات ومع هذا كانت من الاوائل بالمدرسه .. وتهتم بدراستها واخوها الصغير الي من وعى على هالدنيا وامه ما يعرف غير لمار .. يناديها ماما .. جمالهم متوسط .. طولها حلو شعرها طويل بيضه


جاسم .. : ايا لي ماتستحي سكران ومجمع مزبلتك اهني وبنتك موجوده ..
صالح تحت وضعية السكر : اييييييييييييييي انت منو وشتبي
جاسم عصب .. وخذا من عند قمت راسه ودخله الحمام وفتح الدش عليه لين صح صح صالح ..
صالح : انت منو
جاسم : انا جااااااااااااااسم شوف عدل ..
صالح بخوف : طولي عمرك ... انا انا انا
جاسم : بس بس بس عطني ملف الحسابات بسرعه ..
راح صالح ركض.. تفضل تفضل
جاسم : لا عاد اشوف رقعت وجهك عندنا بالشركه
صالح : لالالا ولي يرحم والديك عندي طفلين يبي الي يعيشهم
جاسم طلع وما رد عليه كلش
صالح رد لربعه ولمار تبجي واهيا تضم اخوها < عبدالرحمن <
جاسم شغل السياره ولمار اسمعت صوتها وفزت عالدريشه وشافت الرنج اعرفت انه من مدراء الشركه وبجت على حال ابوها الي فشلها بين الناس .. جاسم واهوا يسوق باله مو معاه .. يفكر بلمار .. شلون عايشه مع واحد سكران 24 ساعه .. والرياجيل من حوله .. مو معقوله محد تعرض لها او لأخوها
راح جاسم للبيت واهوا يفكر فيها وفي نظرة الحزن الي بعيونها ومو قادر ينساها..



ببريطانيا :
ام عبدالله تدق على عبدالله :
ام عبدالله : هاه يمه بشر
عبدالله وعليكم السلام
ام عبدالله : اخلص علي
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : عبييييييييييييييد ووجعه
عبدلله : على قلب عدوي ان شاء الله
ام عبدالله : امين .. شصار مع ابوك
عبدالله : اه يا يمه الي بيسكنه ناس من دمنا
ام عبدالله ومن دون مقدمات ..: قلت لك قلت لك ابوك متزوج علي يا حسرتي يا قردي يا خيبتي بين الحريم
عبدالله : لا لالالالا هههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : تضحك مستانس يعني
عبدالله : مو انتي ما خليتيني اكمل
ام عبدالله : شتكمل بعد شتكمل ما جابها الا بعد ما مات جدك خايف من جدك .. لكن والله احسابه عندي هو وخطافة الرياجيل زوجته المعفنه
عبدالله : ههههههههههههههههههههههه اوله الله يكون بعونها بعدين الشرع حلل اربع
ام عبدالله : اربع بعييييينك .. ايلي ما تستحي
عبدالله : يمممممممممممممممممممممممه بس عمي بس .. عمي عادل بيسكن بالبيت الي يمنا ارتحتي ..
ام عبدالله .. اها .. خلاص عيل اكلمك بعدين
عبدالله : حياج اللــه يـ < سكرت بخط بوجهه ... >< <


طلع عبدالله من داره وراح يشوف ساره خلصت من غدا ولالا ..
دخل لقاها تلعب بالشوكه < الحاجه ام الاختراع من ضيقة الخلق هههههههههههههههه <
عبدالله : كليتي ولالا...؟
ساره ..لفت عليه و بضيق قالت : مالي نفس
عبدالله واهوا رايح لها: افا ليش
سارة طالعت عبدالله بحزن : عبدالله
عبدالله طالعها متنح : هلا
ساره بهدوووووووووء : انا اسفه على الي سويته .. حقك علي .. انا غلطانه ..



انتظروووووووووووووووووووني بالجزء الثامن والمواقف والاحداث الي بتصير ..ترا حددددها تشوق q8ia 3z